PDA

View Full Version : استفسار

akram mohamed obaid
10-10-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني هل يمكنني المشاركه في مواضيع تم تعليقي عليها سابقا ارجوا المساعده

xfdhtg
10-13-2015, 13:18
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:17 AM ----------

السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع
استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في
الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل

samieh
10-14-2015, 17:49
اه ممكن يا اخى تعمل تعليق على مواضيع علقت عليها قبل كدة ولكن انتبه لان يكون رد جديد غير الرد السابق
ولا تكرر الرد حتى لا تتعرض للايقاف

heroo252
10-14-2015, 18:14
اه ادى جدا كتير من المواضيع بنعلق عليها اكتر من مره
بس اهم حاجه انك متكتبش مشاركتين ورا بعض
مش هتتحسب غير الاولى بس

magdyking
10-14-2015, 18:16
اعتقد انه لا يوجد مانع في ذلك طالما انه غير مخالف لقوانين المنتدي ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الفيزياء والكيمياء وهو يعتمد في مجمله علي العديد من المتغيرات منها علي سبيل المثال اخبار اقتصاديات الدول
وقوة العملات ومتغيرات السوق كما انا العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات تم عمل ابحاث عليها

ranimdammar
10-14-2015, 18:47
اظن ان هذا غير مسموح به في المنتدى لانه يعد مشاركة على مشاركة في نفس الموضوع
لكن ارجع الى النص القانوني في المشاركة وكيفيتها او اسال الدعم قد يكون مسموحا به ربما بشروط

snnaky
10-14-2015, 19:08
قصدك انك كتبت تعليق على موضوع او رد وعاوز ترد علية تانى فهل ينفع اولا
اة طبعا ينفع بس متكررش ردين ورا بعض
يعنى لازم يكون فى رد لشخص اخر وحضرتك بترد علية انما متردش على نفسك والا يبقى اسبام وممكن تتحظر فورا ودة ممنوع

nonam
02-14-2016, 13:26
السلام عليكم .... من الممكن ان تعلق في الموضوعات اللي انت سبق ان علقت عليها بس انت الحقيقة من الممكن ان يكون التعامل مع الموضوعات الجديدة في المنتدي
كتير جدا ومش معقول ان انت هتخلصهم
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-14-2016, 13:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك أنه يمكنك التعقيب على المواضيع التي قمت بالتطرق لها من قبل و هدا الأمر عادي و من دون أي مشكل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

otmani
02-14-2016, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم ممكن دالك بشرط واحد وهي تجنب النسخ واللصق
حتى لا يتم حضر حسابك وبالتوفيق

joker7diaa
02-14-2016, 14:26
المهم ان تكون مشاركة هادفة وغير مكررة يعني انك ما تعيد تحكي نفس الحكي
لو عندك حاجة تانية او عاوز ترد على احد الاعضاء , لا يوجد مشكلة

never11
02-15-2016, 19:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

اكرم التميمي
02-15-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم اكيد يمكنك الرد على المواضيع التي دخلت سابقا لها لكن يجب ان يكون الرد مختلف عن ردك الاول وافضل عدم الدخول الى هذه المواضيع مره اخرى والبحث عن مواضيع جديده
موفقين جميعا

ahmadhamad
02-15-2016, 19:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم يمكنك المشاركة في موضوع تم عليه سابقا ولاكن بألتزام قوانين المنتدى حتى لا يتم ايقاف حسابك وبالتوفيق

Fawzy Hatem
02-15-2016, 19:56
" اخى الكريم للاسف لازم يكون رد مختلف علشان مش يتم ايقاف العضوية حاول انك تكتب 4 سطور على كل اجابة حتى لا يتم ايقاف حسابك ولاتكرر الرد مرة اخرى لان الاسئلة بتختلف من شخص لــشخص شكرا اخى الكريم "

abdoooo
02-15-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الحبيب ع هذا السؤال
وشكرا لكل من قام بالرد لافاده المبتدئيين

elkinany
02-15-2016, 20:15

HamadaRonaldo
02-15-2016, 20:41
بس الله الرحمن الرحيم اخى الكريم تقدر تعمل تعليق وتقول كل الى انت عايزة لحين الرد من اى شخص يعرف الاجابة
وبلتوفيق للجميع

ibrahem91
02-15-2016, 20:53
لا يمكن ذلك ولكن يجب الرد علي كل المواضيع الجديده لان المواضيع التي
قمت بالرد عليها كثيرا قد يعرضك هذا الي الحظر النهائي من المنتدي

forez
02-20-2016, 13:27
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
نعم ممكن دالك بشرط واحد وهي تجنب النسخ واللصق حتى لا يتم حضر حسابك وبالتوفيق .............

نادر صباح الدين
02-20-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أنه من الممكن أن يقوم العضو بالتعليق على موضوع واحد مرتين أو أكثر كما اتصور، شريطة أن يكون التعليق الجديد مختلفا عن التعليق السابق، وأن لا يكون نسخة منه، وإلا فإن بن حساب ذلك على أنه نسخ ولصق، وهو أمر ممنوع في الشركة، وقد يؤدي إلى إغلاق الحساب.

alizert2015
02-20-2016, 13:47
اعنفد اخي حسب معرفتي بالمنتدى انه بامكانك ان تقوم بالرد مرة اخرى على المواضيع
التي قمت بالرد لها من قبل من دون اي مشكل يدكر و بالتوفيق لك في تجارتك اخي

نادر صباح الدين
02-20-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا الكريم اعتقد أنه في مقدروك أن تشارك في التعليق على موضوعات سابقة شريطة ألا تكون هذه التعليقات نفسها التعلقات التي تم تقديمها في المرة السابقة، ولا تكون ممنسوخة عنها، وإلا فإن الأمر يدعو إلى اغلاق الحساب من قبل ادارة المنتدى عندما يقوم العضو بنسخ تعليقات أو مواضيع ولصقها وكأنها تعليقات جديدة.

latraaa
02-20-2016, 14:41
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على التعليق على المواضيع التي تم تقديمها من قبل، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، تداول قيم و جيد إن شاء الله

forez
02-20-2016, 15:55
نعم ممكن دالك بشرط واحد وهي تجنب النسخ واللصق حتى لا يتم حضر حسابك وبالتوفيق .............

mourada
02-20-2016, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اكيد يمكنك ان تشارك في مضموع سبق لك ان شاركت فيه بشرط ان تكون مشاركاتك مختلفة و مفيدة للقارئ و كلها تصب في الموضوع

take-profit
02-20-2016, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني هل يمكنني المشاركه في مواضيع تم تعليقي عليها سابقا ارجوا المساعده

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل من الممكن ان تكتب ردود في المواضيع التي قمت بالمشاركة فييها من قبل ولكن ليس بالردود
المتكررة ولا المنسوخة ولا ان يكون لك ردين في نفس الموضوع متتاليين

jallou
02-20-2016, 22:43
معدلات النمو تشهد عوائق حالياً في الاقتصاد الأمريكي تتمثل في ارتفاع مستويات الدولار الأمريكي الذي يؤثر سلباً على أداء الصادرات التي سببت ضعف ملحوظ في معدلات النمو، خاصة في ظل انخفاض مستويات اليوان الصيني وما له من أثر على تراجع الطلب على الصادرات الأمريكية.

otmani
02-23-2016, 20:57
ممكن اخي التعليق على تعليقات الاخوة والدين سبقوا ان علقوا على موضوعك وبالتوفيق

best1
02-23-2016, 21:18
غلق مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الاوروبية الكبرى منخفضا 1.32 بالمئة إلى 1289.04 نقطة بعد أن سجل يوم الاثنين أعلى مستوى في أسبوعين.

starnew
02-23-2016, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على هذة المعلومة وموضوعك الرائع وننتظر المذيد من المواضيع المفيدة
وجزاك الله خير

y4x
02-23-2016, 21:34
لا مينفعش ترد في موضوع سبق ورديت فيه

الا اذا عملت اقتباس لرد عضو كان رده في الموضوع

ممكن ترد عليه انت غير كده ممنوع الرد اكتر من مره في موضوع واحد

mip868677
02-27-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

ahmadfool
02-27-2016, 16:43
لا مينفعش ترد في موضوع سبق ورديت فيه
الا اذا عملت اقتباس لرد عضو كان رده في الموضوع

ممكن ترد عليه انت غير كده ممنوع الرد اكتر من مره في موضوع واحد

forez
03-14-2016, 13:06

karinho1991
03-17-2016, 21:51
اه ممكن يا اخى تعمل تعليق على مواضيع علقت عليها قبل كدة ولكن انتبه لان يكون رد جديد غير الرد السابق
ولا تكرر الرد حتى لا تتعرض للايقاف

latraaa
03-17-2016, 22:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول لك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على التعليق على مواضيع تم التعليق عليها، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله، بالتوفيق إن شاء الله

asmaa mahmod
03-17-2016, 22:15
المهم مايكنش التعليق كوبى لان التعليقات الكوبى هى الى بتعرض الحساابات للحظر خلى بالك بس من دى لكن علق اكثر من تعليق على موضوع واحد مافهوش مشكله

ملاك الروح
03-17-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي يمكن اذا كان لك رأي اخي او تريد ان تزيد على معلوماتك او ترد على رد احد الاعضاء
اتمنى لك التوفيق

Baligh
03-17-2016, 23:34
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
ممكن تعمل تعليق على مواضيع علقت عليها قبل كدة لكن يجب أن يكون رد جديد
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 03:52
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لا اخى الكريم
المواضيع المكرره
المواضيع المنسوخة
المواضيع المنقولة
كلها تحذف ولاتحسب ويحذف البونص

hosam1982
04-22-2016, 04:00

السلام عليكم
طبعا اخي الكريم ممكن و ممكن جدا ان تشارك في الموضوع اكثر من مرة كما تشاء ولكن يجب ان تكون كل مشاركة فيها اضافة جديده او رد على احد الاسئلة وان لا تكون قصيرة حتى يتم احتسابها . ويجب ان تراعي الفترة الزمنية بين كل رد والاخر كما ينبغي ان لا تكون منقولة من رد سابق لك او رد لاحد الاعضاء الاخرين .

nano
04-24-2016, 01:39
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس،
هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة.
و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع
./.................

kymslye
04-26-2016, 12:43
يجب ان يكون تعليق جديد مختلف عن تعليق الدي سبقه و ان لا يكون نسخه ولآ حساب دلك على انه نسخة ولصقا وهو امر ممنوعا في شركه قد يودي الى لإغلاق حسابك

creatorman1978
04-26-2016, 12:53
ايوة ممكن تعمل تعليق فى موضوع سبق ان شاركت فيه ولكن انتبه ... يجب ان يكون احد الاعضاء عمل مشاركة قبل ان تشارك مرة اخرى وان يكون مشاركتك مفيده ... بالتوفيق

yahia1
04-26-2016, 13:44
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mohcine amari
04-26-2016, 14:13
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
نعم اخي يمكنك المشاركة اخي لنستفيد من تعليقات الاعضاء المفيدة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

ابوفؤاد
04-26-2016, 14:21
يمكن ان تشارك و لكن لن يحتسب لك عليها اى من البونص و طالما المشاركه باللون الاخضر هذا يعنى انك شاركت و هناك الكثير م الكواضيع التى لا حصر لها على المنتدى فلما الرد على كوضوع قديم بالنسبه لك

latraaa
04-26-2016, 14:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح واقول لك أنه يمكنك أن تقوم بهدا العمل لأن التعليق على الموضوع مرة أخرى يعتبر تعقيبا لرد أحد الأخوة الكرام، و أقو لكل من الأفضل أن لا تقع في فخ التكرار

aminetns
04-26-2016, 14:58
انصحك بالاتصال بالدعم اخي الكريم عكموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedforex4
04-27-2016, 04:22
لكن ارجع الى النص القانوني في المشاركة وكيفيتها او اسال الدعم قد يكون مسموحا به ربما بشروط وشكرا .

mhd99
03-26-2017, 00:40
تستطيع كتابة اكثر من مشاركة في موضوع واحد ولكن يجب ان لا تكون الردود منسوخة لان ذلك مخالف لشروط
المنتدى ويعرض عضويتك للاغلاق

fayadansakr
03-26-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا اري انه غير محب لانه قد يتم فهمك خطء و تعاقب دع تعليقا واحده فيه كل ما تشتهي و تقبل مروري

Hala Abdo
03-26-2017, 02:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يمكنك الرد اكتر من مرة في الموضوع الواحد لكن طبعا برد مختلف و مش منسوخ من نفس الرد

مروه عصر
03-26-2017, 02:32
السلام عليكم
على ما اعتقد انه عادى ولكن يتم احتساب البونص مره واحده بس على تعليق واحد بس وليس التعليقين ...

waelmma
03-26-2017, 08:00
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
من الممكن اخى الفاضل ان تعلق على المواضيع بعد فترة

ayman samy
03-26-2017, 08:39
بسم الله بالفعل اخي الكريم يمكنك اضافة اكثر من رد علي الموضوع نفسه ولكن حاول ان تتجنب ذالك حتي لاتخالف قواعد المنتدي ولاداعي للرد علي موضوع واحد اكتر من مره

mohamed_elsayed
03-26-2017, 08:48
اظن انه عادي انك تعلق علي منشور علقت عليه قبل كدة لكن متخليش الردان وراء بعض هتتحسب مشاركة واحدة او ممكن تتحظر . الكلام دة مش اكيد راجع سياسات وتعليمات المنتدي او كلم الدعم والحل عندهم أن شاء الله

dadanada
03-26-2017, 09:43

سوال مهم مشكور اخى الفاضل على طرحه اتمنى من السادة الاعضاء التفاعل حتى تعم الفائدة

وبالتوفيق والنجاح لجميع اعضاء فوركس

شبه منحرف
03-26-2017, 10:22
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى يمكنك التعليق على الردود التي يردها الاخرين اذا كانت بها اخطاء او اذا حبيت توضح شئ في الرد كان خاطئ وتصححه انت او تضيف معلومة جديدة لم تكن واضحة وهكذا اخي وكن جادا في التعامل مع الردود والمشاركات حتى تفيد غيرك وانت تستفيد ايضا

فهمى لاشين
03-27-2017, 14:42

تحياتى
اعتقد انه يمكنك ان تكتب مشاركات فى موضوعات سبق لك الرد فيها لان فلسفة الرد تختلف عن فلسفة الكتابة
المهم ان يكون المكتوب متسع عن الرد واكثر تمثيلا للموضوع

freetrade
03-27-2017, 14:43
لا بأس بالرد علي نفس الموضوع باكثر من رد خلال فترات متفرقة بشرط انك متكونش بتنسخ نفس الردود وحاول في كل رد تقدم معلومة مفيدة

smartawi
03-27-2017, 14:46
اولا يا اخي لا يجب الرد في موضوع انت اخر واحد عامل فيه رد يعني رد ورا رد امر غير مقبول
ثانيا لو انت عامل رد انما فيه ردود بعدك فممكن اما تقتبس او تعمل رد عادي جدا اذا وجدت اضافة معينة اري ردك يكون مفيد

mr.khalled
03-27-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
هو تقريبا ينفع تعلق مره اخرى على موضوع بس ميكونش نفس التعليق الاول
وانت اتجنب اى مشاكل متعلقش اكثر من مره

Mr Fathy
03-27-2017, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد انو اه يا زعيم ممكن جدا ان انت تكتب او تعلق على موضوع من المواضيع اللى انت علقت عليها قبل كدا والله اعلم

grow
03-27-2017, 18:00
نعم يا اخي من الممكن فعلا
لكن يا اخي ابعد عن النسخ واللصق نهاائئي
اتمنا اكون افادتك تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

michael1
03-27-2017, 18:19
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته اخى العزيز \
معانا فى المنتدى الممتاز انا اعتقد انه لا يوجد اى مشكلة
فى ان تقوم بالردود على المواضيع التى تقوم بها

Hell Rozar
03-27-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم وطبعا يا اخي فعلا يمكن وبشكل عادي لان بعض الاشخاص تطلب منك شيء فلا يجب ان تسكت على ذالك وتقوم بالرد عليهم على طلباتهم او اسالتهم

tamermosa
03-27-2017, 18:41
انت علقت على موضوع يبقي كده خلاص ، بس يمكنك ان تعلق
على احد الردود في هذا الموضوع و ليس على الموضوع نفسه ، تقبل تحياتي

Saeed EL Sayed
03-27-2017, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز طبعا ممكن أن تعلق علي نفس الموضوع اكثر من مرة واحدة ولكن لا تخالف قوانين المنتدي و تكرر نفس التعليق .

aboeluosr
03-27-2017, 18:55
السلام عليكمة ورحمة الله وبركاتة يمكنك اخى لكن لا اعتقد انة سيحتسب لك اى بونص
منها لانك قمت بالرد عليها سابقا هذا اعتقادى

latraaa
03-27-2017, 21:58
نعم أخي الكريم يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و يمكن كأن تقوم بالعمل على التعليق مرة أخرى على نفس الموضوع اخي الكريم و هدا على اية حال كتعقيب أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع

doaa sary
04-01-2017, 16:58
انا معرفش ممنوع ولالا بس ممكن لو ملقتش مواضييع مثلاى جديدة تكتب فيها اكتب ف نفس الموضوع بس الموضوع اللى بتكون كاتب فية بتلاقى علامة كدا ديرة خضرا الافضل دور ع مواضييع جديده مالكش رد فيها

raxid
04-01-2017, 16:59
السلام عليكم اخوتنا الاعضاء الكرام و شكرا لصاحب الاستفسار حيت نفعني كذلك من حيث الردود التي اجابت و ساعدت في فهم الموضوع و نرجوا مزيدا من الردود لاثراء هذا الموضوع

Mo7a
04-01-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم يفضل عدم الرد اكثر من مره فى موضوع واحد ولاكن لو توجب عليك الرد على رد عضو اخر فيمكن ذلك ولاكن الافضل تجنب عدم الرد اكثر من مره فى موضوع واحد

Aymen djouani
04-01-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم أنصحك بعدم تكرار الرد خاصة علي موضوع واحد. لأن البونص علي حساب علمي لن يحتسب و مشكور علي طرح هذا اللسؤال القيم

fat7ee
04-01-2017, 20:26
اعتقد ي اخى انه يمكنك لكن لن يحتسب لك اى بونص لانك قمت بالرد عليه سابقا والبونص تحسب مره واحده فقط
اتمنى لك التوفيق ...تقبل مرورى

ayouz
04-01-2017, 20:36
السلام عليكم صراحة لا اعلم عن حقيقة الامر لكن اظن انك يجب عليك ان تتجنب النسخ للمشاركات فقط والردود مسموحة اخي والله اعلم اكثر من مرة في نفس الموضوع

khalidtrader
04-01-2017, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم من الممكن ان تعلق في الموضوعات اللي انت سبق ان علقت عليها .لكن بشرط تجنب النسخ واللصق حتى لا يتم حضر حسابك...
تحياتي

nour3iny
04-01-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكنك التعليق او اللرد على موضوعات قمت باللرد عليها سابقا مادام رد سيفيد وشكرا

ahmed megahed
04-01-2017, 22:46
اظن انه من الجائز ان تعلق على موضوع تم التعليق عليه لكن بعد وقت معين وايضا عدم تكرار نفس الرد بحيث يكون رد جديد

mostafa1995
04-01-2017, 22:55
نعم بالطبع ولكن بدون ان تنسخ وتلصك وبصيغة ثانية

khaled212
04-01-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من استفسار حول المشاركة في موضوع تم الرد علية من قبل ويمكنك الرد أكثر من مرة ولاكن بطرق مختلفة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

medeldon
04-02-2017, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الله هدا السؤال كان يخطر على بالي و شكرا لانك طرحته هنا
و تم الاجابة عليه من طرف الاعضاء

zakariacr07
04-02-2017, 12:16

نعم يمكن ذلك أخي الكريم لكن بشرط يكون التعليق غير مشابه للتعليق الذي قبله

mid0killer
04-02-2017, 12:50
عادي علق عادي ولكن لن تحتسب لك وقتها فقط المره الاولى من التعليق الاول ولا تقلق لن يغلق حسابك فهذا مايحدث ويا جماعه ارجوكم بلاش البست كوبي زهقنا والله

alonsoo
04-04-2017, 07:11
نعم اخى الفاضل يمكنك المشاركة فى مواضيع قمت بالتعليق عليها والمشاركة فيها من قبل ولكن اياك ان تقوم بالنسخ حتى لا تتعرض لحذف حسابك

waelmma
04-04-2017, 07:49
:o:o:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه فعلا من
المممكن ان تعلق على الممواضيع مرة ثانية وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد

medeldon
04-07-2017, 21:47
نعم اخي لكن الرد يجب ان يكون مختلف عن السابق و الا
سيتم حظر حسابك ربما
تقبل مروري اخي

hassan ag
04-07-2017, 22:15
نعم ممكن لكن في ما فيه افادة و تطوير للموضوع اما ان كان فقط للرد من اجل راد فاضن لا من الاحسن تفادي الراد لان الادارةستقوم يحظف الرد و يكون عندك اندار

s@mou
04-07-2017, 22:18
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
ليس هناك مشكلة اخي الكريم عادي جدا، فقط لا تقوم بتكرار المواضيع يجب ان تعطي اراء جديدة وتحديثات وممنع النسخ واللصق.
تقبل مروري تحيايتي لجميع الاعضاء والسلام.

murad3infor
04-07-2017, 22:21
السلام عليكم
يمكنك اخي التعليق لكن اعتقد انه لن يتم احتساب البونص للمرة الثانية في التعليق
ولا يسمح ان يكون التعليق في فترة قصيرة اقل من 5 دقائق بين التعليق والاخر في نفس الموضوع

fouadd19
04-24-2017, 20:41
يجب ان يكون تعليق جديد مختلف عن تعليق الدي سبقه و ان لا يكون نسخه
ولآ حساب دلك على انه نسخة ولصقا وهو امر ممنوعا في شركه قد يودي الى لإغلاق حسابك

mhd99
05-30-2017, 01:36
يمكن كتابة اكثر من مشاركة على نفس الموضوع ولكن يجب الاخذ بعين الاعتبار ان لا يكون الرد الذي تكتبه
منسوخ من مشاركة سابقة لك لان ذلك يعتبر مخالف للقوانين في المنتدى

kirollos.budggie
05-30-2017, 01:55
اخي الكريم
نعم من الممكن ان تشارك عده مشاركات في موضوع واحد
لكن بشرط الا يكون نفس الرد
والا يكون ردين متتاليين
تقبل مروري

tahar2015
06-04-2017, 06:10
نعم اخي الكريم يمكنك ان تشارك في مواضيع مره ثانيه لاكن ليس بنفس التعليق
تحياتي للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

lionhmada
06-04-2017, 11:31
بالطبع اكيد ينفع لان ده منتدى , يعني معبارة على نقاشات لانه ممكن الموضوع يكون فيه مناقشات كتير وتحب تعمل ردود مختلفة على كل عضو يدلو بدلوه في الموضوع المطروح للنقاش , وده طبيعي في اي منتدى
اهم حاجة الردود مفيدة وغير سبام بغرض جمع البونص فقط

Mahmed.a
06-04-2017, 11:45
اه ادى جدا كتير من المواضيع بنعلق عليها اكتر من مره
بس اهم حاجه انك متكتبش مشاركتين ورا بعض
مش هتتحسب غير الاولى بس

KARIM2017
06-04-2017, 12:04
تحيه طيبه وبعد
اكيد من الممكن ان تعلق علي نفس المشاركات
ولكن احذر النسخ والتكرار
هذه الحالات تعرضك للبان

ahmedmahmoud2017
06-04-2017, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من الممكن ذلك بالطبع لكن يجب الوصول الى ان يكون احد الاعضاء علق بعد التعليق الاول وليس وراء بعض

mohamed97
06-04-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله بركاته شكرا لك على الموضوع الرائع جدا واريد ان اختسر موضوعك لان البعض لا يقرأ المواضيع الطويلة و اريد ان اضيف على موضوعك اسباب الخسارة المال المنخفض ثانيا دخول صفقات كبيرة لا تناسب رأس المال ثالثا الخوف و عدم الوثوق بالإتستراتجية التي وضعها الشخص رابع الطعم في ربح المال يدخل في الامر الثاني خامسا عدم التعلم سابعا امتلام مؤشرات فهذا حاله مثل حال الذي يدخل الحرب بدون سيف او يدخل الاختبار بدون قلم هذه الموضوع تقريبا بختصار مع بعض الاضافات

zakariacr07
06-07-2017, 03:01

يمكنك ذلك أخي الكريم لكن يكون التعليقين مختلفين و كذلك أن لا يكونا وراء بعض

waelmma
06-07-2017, 08:27
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك يمكن المشاركة فى مواضيع سبق ان شاركت
فيها من قبل ولكن انصحك ان يكون هذا على فترات متباعدة

hussien_naguib
06-07-2017, 10:41
اهم حاجه انك ماتقدرش ورا بعض يعني متجيش حاجات ورا بعضها يعني لما انت تعمل مشاركه قولي حد غيرك يعمل مشاركه بعديها في انت تعمل مشاركه اللي بعديها عشان انت ما يكونوش ورا بعض من الافضل عدم المشاركه في الموضوع الاكثر من رد واحد لكل موضوع

ahmedhathout
06-14-2017, 15:23
طالما هتضيف جديد للموضوع يبقى ايه المشكله بالعكس كدا افضل بس متحاولش
تكتب نفس الرد او تنسخه

mohamed ashmawey
06-14-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله،
اعتقد أنه من الممكن أن يقوم العضو بالتعليق على موضوع واحد مرتين أو أكثر كما اتصور،
شريطة أن يكون التعليق الجديد مختلفا عن التعليق السابق، وأن لا يكون نسخة منه،
وإلا فإن بن حساب ذلك على أنه نسخ ولصق، وهو أمر ممنوع في الشركة، وقد يؤدي إلى إغلاق الحساب.

ahmed1996
06-14-2017, 18:31
نعم اخى الكريم تستطيع لكن هناك محاذير الا تنسخ الرد و تكرره مره اخرى
ان يكون الرد جديد و يضيف للموضوع
الا يكون الردان متتاليان

Hasni4
06-14-2017, 18:38
في الحقيقة معلومات اكثر روعة وبساطة حيث ااستفدت منها ولم اكن اعرفها من قبل وكذلك استفدت من تعليقات باقي الاعضاء، فقط يجب الالتزام بقوانين الفوركس وعدم المغامرة بكل راس المال

migoo
06-17-2017, 00:17
مشكور اخي الكريم على هذا السؤال
اتباع الاسترانجيو وعدم المخاطرة واتباع الاخبار
ونشكر اعضاء المنتدى على ارئهم المفيدة:dance::):rules:

Abu_Yassin
06-17-2017, 00:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى لا يمكنك ذلك ألا لو تعليقك مع أقتباس وكل موضوع تشارك فية بيبقا عليه سهم

ilyess
06-17-2017, 00:28
ولا تكرر الرد

haitham salama
06-17-2017, 01:12
يمكن أخى الكريم الرد على بعض المشاركات التى قمت بها، من خلال المنتدى ، بشرط أن تكون هادفة وموضحة للأستفتسارات الأخرين، لذلك يعتبر المنتدى من أهم المنتديات التى تعدم ضغار المتداولين فى الفوركس.

A.mustafa
08-16-2018, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
حسب معرفتي بالمنتدى انه بامكانك ان تقوم بالرد مرة اخرى على المواضيع
التي قمت بالرد لها من قبل من دون اي مشاكل تقبل مرورى...