PDA

View Full Version : مساعدة اذا ممكن

kamalben52
10-10-2015, 15:48
السلام عليكم
انا جديد هناو اريد مساعدة لأني اعمل ردود ولكن لا احصل على بونص:(

samieh
10-14-2015, 17:48
والله يا اخى ممكن يكون بسبب انك بتعمل ردود قصيرة واقل من سطرين
فشرط الحصول على بونص الردود هى انك تعمل رد على الاقل سطرين ويكون فى اطار الموضوع ورد مفيد

aivan gorg
10-14-2015, 17:52
عزيزي,يجب,عليك,زياده,السطور ,عند,الكتابه,فاذا,علت,ردود,ق صيرة,ما,بتحصل,شي,وهي
نصيحتي,الك

heroo252
10-14-2015, 18:03
ازاى ده حصل كده انتا مشراط حسابك بالمنتدى بحساب لانستا فوركس
شغال وصالح وبكود دعاية المنتىدى وكده كل تعبك بيروح عالفاضى مش بتستفيد منه

snnaky
10-14-2015, 18:20
الحكاية دى اكيد اما ان حضرتك بتعمل بونص ردود اسبام يعنى ردود غالبا غير مهمة ولا تتعدى السطرين او مكررة وتعد اسبام وربما يتم الحظر عليها
لذا عليك ان تهتم بوضع ردود تلتزم فيها بقواعد الردود والكتابة فى المنتيات وعدد الاسطر من الناحية القانونية وبهذا تكون ردود محتسبة

magdyking
10-14-2015, 18:24
الرد اخي الكريم يجب الا يقل عن سطرين كاملين ويكون في صميم الموضوع والابتعاد عن كلمات معينه يمكن ان تجدها في قسم قوانين المنتدي راجعها ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الفيزياء والكيمياء وهو يعتمد في مجمله علي العديد من المتغيرات منها علي سبيل المثال اخبار اقتصاديات الدول
وقوة العملات ومتغيرات السوق كما انا العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات تم عمل ابحاث عليها

akram mohamed obaid
10-14-2015, 18:31
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم حاول ان تكون ردودك اكثر من سطر ونصف السطر وان تدخل على الاقسام التي تعطي بونص تقبل مروري

waleed shaaban
10-14-2015, 19:12
نظرا الى قصر الردود الت تقوم بها لهذا لا يتم اختساب بونص لك و بمكن ان تحذ تلك المشارك لك كمثال
ثم لابد ان تكون المشاركه تمد الى الموضوع اى ليست كلام و فقط و ليست شكر و ما الى ذلك
و بالتاكيد سوف يتم اضافه البونص

dfghfgh
10-15-2015, 19:57
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

mohamed ghardallou
10-15-2015, 19:57
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هناك مواضيع لا تعطيك بونس أخي العزيز

dfghfgh
10-15-2015, 19:58
اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

asxqwzdc2
10-16-2015, 23:14
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ranimdammar
10-23-2015, 09:02
شيئ غريب يحدث لك ربما اخي لم تفعل الرابط الذي يصلك عند التسجيل على الايميل
انا صراحة مندهش لما يحدث لك هذا رغم انك تشارك في القسم الذي يعطي10 سنت على المشاركة وحسابك فيه 0 بونص
اتصل الان بالدعم وسوف يحل لك المشكلة

xfdhtg
10-24-2015, 23:55
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

zesrt
10-25-2015, 18:13
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

abdougagi33
10-28-2015, 22:29
مع الاسف الشديد انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
في انتظار الاجابات

mida2014
10-29-2015, 16:32
السلام عليكم اخي الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

salak
10-30-2015, 12:34
السبب يا اخي انك لم تربط ما بين المنتدى والشركة بالشكل الصحيح فراجع امورك قبل الردود
من جهة اخرى لازم الواحد يتبع المراحل بدقة للحصول على البونص وكل شيء مشروح في المواضيع المثبتة في المنتدى

midouknight
10-30-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حاول التقيد بالقانون الداخلي ل المنتدى و-
كذلك احرص أن تكون مشاركتك ذات معنى وطويلة وتجنب الردود القصيرة

ahmedhathout
11-14-2015, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد الردود دي فيها مشكله او مش بتطبق قوانين الردود يعني مينفعش الرد يكون
كلمتين وخلاص ممكن حضرتك تقرا القوانين دي قبل ما تشارك

neverlityougo
11-20-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

alaa1
11-20-2015, 12:23
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
هناك شروط للحصول عل البونص منها ان يزيد الربد على السطرين وسكون فى الفموضوع الذى ترد به بالمنتدى
لكم منى اطيب التحيات

mido elmasry
11-20-2015, 12:44
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الكريم kamalben52
مشكور علي موضوعك مساعده اذا امكن
و ردا علي سؤالك لكي يتم احتساب البونص لك هناك شروط لهذا الامر
اولا يجب ان يكون ردك يتجاوز السطرين علي الاقل
ثانيا يجب ان لا يكون الرد ماخوذ نسخ و لصق من ردرود الاعضاء
ثالثا يجب ان يكون رد في سياق الموضوع الذي تكتب فيه و له علاقه بالامر ومفهوم
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

baite
11-20-2015, 13:21
السلام عليك اخى الكريم الموضوع والشرح جيد
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع
شكراا لك

star4ssa
11-20-2015, 13:35
بسم الله واهلا بك
اخى المستجد مبارك لك 35 دولار
واكيد تقدر تتداول عليه ولا تنتظر لتكبره ولكن بالاكيد لو كبرته الشهر القدم
يكون فرصه افضل ليك لانك تقدر تدخل وقتها بعقد اكبر ولو انك مستجد فافضل لو تعمل بعقود بسيطه للغايه حتى تتقن التداول

jaouad ouaiss
11-20-2015, 13:40
اهلا ويهلا بك يا اخي العزيز بالنسبة للبونص فتاكد انك تشارك في الاقسام التي يحتسب فيها البونص وهدا القسم الان من بين الاقسام التي يحتسب فيها .تحياتي

onelove
11-20-2015, 13:58
السلام عليكم امر غريب اخي راقب اذا كان حيابك مربوط او انك تقوم بالرد في الاسام التي بها بونص او انك لا تكتب بالقدر الكافي علي العموم المنتدي شغال

dhmo
11-20-2015, 16:35
بسم الله واهلا بك
اخى المستجد مبارك لك 35 دولار
واكيد تقدر تتداول عليه ولا تنتظر لتكبره ولكن بالاكيد لو كبرته الشهر القدم
يكون فرصه افضل ليك لانك تقدر تدخل وقتها بعقد اكبر ولو انك مستجد فافضل لو تعمل بعقود بسيطه للغايه حتى تتقن التداول

الافضل مبلغ اكبر وبالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

youssefito
11-20-2015, 16:36
فشرط الحصول على بونص الردود هى انك تعمل رد على الاقل سطرين ويكون فى اطار الموضوع ورد مفيد

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي ربما تعمل ردود مخالف لقوانين المنتدى ضروري من الاطلاع على القوانين قبل المشاركة

houssemmidou4
12-15-2015, 01:14
يا صديقي يجب ان تتوفر في الردود شروط معينة مثل ان يكون الرد يتكون من سطرين كاملين
و ان يكون الرد في صلب الموضوع الذي يوضع فيه و بامكانك قراءة القوانين كاملة في قسم الدعم

majdifdf1
12-15-2015, 01:30
ارجو منك اخي العلم انه يجب ان تكون هذه الردود في صلب الموضوع المطروح سواءا كان مقالا او سؤالا او شرحا او غيره , بالاضافة يفضل ان تكون الاجابة بسطرين على الاقل وان لا تكون محتصرة كأن تقول لمقال معين كلمة شكرا فقط . اتمنى لك الاستفادة .
مع تحياتي ....

marem20007
12-15-2015, 03:59
هذا لان البونص الي انت ايزة محتاج ان يكون الردد كبير اي اكتر من سطر يعني سطرين ويكون تابع الموضوع

yansane
12-15-2015, 13:25
فشرط الحصول على بونص الردود هى انك تعمل رد على الاقل سطرين ويكون فى اطار الموضوع ورد مفيد يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث

ابوفؤاد
12-15-2015, 13:27
يوجد بالمنتدى اقسام لا يحتسب عليه بون هى القسم الاول بالمنتدى و ستجد ل قسم مدزن عليه البونص الذى يعطيه
مقابل الرد و المشاركه و من الممكن ان تكون مشاركاتك قصيره من كلمتين و بس و لا يحتسب بونص لها

neverlityougo3
12-18-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
12-18-2015, 16:11
السلام عليكم المنتدى صارم في موضوع الردود فالقوانين لازم تحترم من طرف العضو ومنها ان يكتب على الاقل سطرين ويكونو في نفس
الموضوع المطروح وميعملشي نسخ الردود نهائيا وانا اشوف انو هدا المنتدى القيم بيعطينا فرصة لجمع البونيس وللاستفادة في نفس
الوقت فمن الافضل الالتزام فيه

investtime
12-18-2015, 16:20
اخي ردودك قصيرة جدا يجب ان تتجاوز السطر حاول ان تلاحض ردود الآخرين واحسب
عدد كلمات ردودهم ويجب ان تضع الردود في الأقسام التي يحتسب عليها بونص بالتوفيق

walidabou
12-18-2015, 16:24
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، تأكد من أنك تضع الردود في الأقسام التي يحتسب فيها البونص حيث أن هناك أقسام لا يحتسب فيها البونص
وإن استمرت المشكلة راسل مديري المنتدى

neverlityougo2
12-20-2015, 23:21
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abderrahmenanis
12-24-2015, 19:39
الرد اخي الكريم يجب الا يقل عن سطرين كاملين ويكون في صميم الموضوع والابتعاد عن كلمات معينه يمكن ان تجدها في قسم قوانين المنتدي راجعها ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الفيزياء والكيمياء وهو يعتمد في مجمله علي العديد من المتغيرات منها علي سبيل المثال اخبار اقتصاديات الدول
وقوة العملات ومتغيرات السوق كما انا العمل في هذا المجال يكون مبني في المقام الاول علي استرتيجيات مدروسه ومؤشرات تم عمل ابحاث عليها

gogo9093
12-24-2015, 21:10
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

badide
12-25-2015, 00:02
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
للحصول على البونص على الكمنت ان يكون سطرين او اكثر وان لا يكون منقول

mongi90
12-25-2015, 00:47
ميزان تجاري والناتج المحلي وتضخم وكلام كبير على الفاضي ما بنعرف نشيل منه 20 نقطه خلينا مع الفني افضل ونترك الاساسي للمعلم ابو بشار
متوقع تكوين نموذج موجي وممكن توقعي يفشل الله اعلم متابعين يا كبي

yahiahd
12-25-2015, 01:02
سلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

yansane
12-25-2015, 14:26
فشرط الحصول على بونص الردود هى انك تعمل رد على الاقل سطرين ويكون فى اطار الموضوع ورد مفيد على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

messaoud43
12-25-2015, 16:51
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

zead ahmad
12-29-2015, 11:14
كيف تعمل مشاركات ولا يتم احتسابها او الحصول عليها اكيد انت لا تعرف ان كان ردودك بتتحسب ام لا يجب ان تدخل البروفايل وتعرف مشاركات اد ايه والبونص الذى تحصل عليه اد ايه ممكن تابع تلك الاسياء حتى تقدر تتاجر وان عارف

yahiahd
12-29-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yansane
12-29-2015, 16:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الافضل مبلغ اكبر وبالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة

Zezobebo3
01-26-2016, 04:12

mahmoud massry
01-28-2016, 09:53
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
اكيد اخى الكريم انك بتكتب ردود اقل من الى شرط فى المنتدى او انك بتكتب فى مكان مفيش فيه بونص

latraaa
01-29-2016, 16:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المناقشة التي تقدم بها الإخوة الكرام، أهخي الكيرم أنصحك بالعمل على تقديم الردود على المواضيع التي يتم تقديمها، و حينها سوف تتحصل على البونيص إن شاء الله

never6
01-30-2016, 16:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

Bassem Hassani
01-30-2016, 16:22
دا شئ عادى لانك لسه مسجل فى المنتدى جديد واى عضو بتقابله نفس المشكلة علشان لسه مسجل جديد فلازم الادارة تراجع ردود العضو دا علشان تتاكد من مصداقيته فى التعامل وفى كتابة الردود وعند حد معين من الردود هتكون قادر على انك تكتب مشاركات بدون اى انتظار اخىر والبونص سيتم وضعه فى الحساب بشكل تلقائى وبالتوفيق لاى عضو جديدي معانا فى المنتدى

اكرم التميمي
01-30-2016, 16:31
يجب ان تقرا وبعنايه شروط الحصول على البونص من المنتدى يجب ان تكون الردود من صلب الموضوع وان تكون اكثر من سطر ونصف السطر ومكتوبه باللغه العربيه وبعيده عن الكلام الجارح والبذيئ

reyad george
01-30-2016, 16:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لابد ان تكون المشاركه تمد الى الموضوع اى ليست بعيده عن سياق الموضوع الرئيسى حتى لا تعاقب بالتوفيق للجميع

mena saied basta
01-30-2016, 17:36
اكيد حضرتك بتكتب ردود في اقسام لايحتسب عليها بونص ولذلك انصحك
بالنظر الي المكتوب اسفل كل قسم في المنتدى لمعرفه سعر الرد

ebn masr
01-30-2016, 17:50
ممكن يكون العداد اللى هو المؤشر لحساب البونص فيه مشكلة ولا حاجة وهاتتعدل وممكن يكون الصفحة محتاجة ابديت عادى جدا موضوع بسيط وسهل

Sami1985
01-30-2016, 17:58
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
راجع القوانين ،، للحصول على البونص هنالك قوانين للردود..
تقبلوا شكري...

hmadnahox
01-30-2016, 19:18
يا اخي الكريم يجب ان تعمل ردود تحترم شروط المنتدى اي ان لا تكون منقولة وقصيرة
والله الموفق والمعين

hossam122
01-31-2016, 21:20
اكيد بتدخل فى الاقسام اللى مفهاش بونص يعنى الردود مش بتتحسب او انك بتعمل ردود قصيرة فى كلا الحالتيم مش هتتحسبلك الردود

aboubakr el ayach
01-31-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب يجب عليك اولا ان تتاكد من انك تقوم بكتابة المواضيع في الاقسام المخصصة لذلك وأن تقوم بكتابة سطر ونصف في كل مشاركة حتى يتم احتساب البونص الخاص بالمشاركة تحياتي

abdokarim
01-31-2016, 21:25
السلام عليكم
المهم في الامر لكي تحصل على البونص اعمل ردود اكتر م نسطرين
وتكون فيها اعلى الاقل 11كلمة

never10
02-11-2016, 13:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

aissaalg
02-11-2016, 13:44
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

Om Rolla
02-11-2016, 14:06
حياك الله أخي
حاول قراءة شروط المنتدى واذا استمرت المشكلة معك الأفضل أن تتواصل مع أحد المسؤلين من ادارة المنتدى حتى
يتم النظر في مشكلتك...بالتوفيق

never11
02-13-2016, 17:34

mido elshabrawy
02-13-2016, 18:10
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان للمنتدي شروط في كتابه الردود حتي تحصل علي البونص الذي تبتغاه
فجب ان لا يقل الرد عن سطرين او اكثرو ان يكون في سياق الموضوع و ان تكون جملك مفيده يفهمها من يقرءاها
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

nonam
02-14-2016, 13:27
السلام عليكم .... لابد ان يكون التعليق اقل حاجة سطرين انت من المهم ان يكون التعامل مع الشروط بتاعه المنتدي من المهم
جدا ان يكون التعامل مع المنتدي بالشروط بتاعه المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

otmani
02-14-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لان ردودك اخي موجزة جدا ليتم قبولها وعليك زيادة سطر اخر ليتم قبولها وبالتوفيق

never11
02-15-2016, 16:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nuclear2010
02-15-2016, 17:58
السلام عليكم جميعا
الافضل مبلغ اكبر وبالفعل اخي ااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح
تقبل مرورى

latraaa
02-15-2016, 20:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على اية حال أنت لا تقوم بتقديم مواضيع قوية و ردود قوية، و أنصحك بالعمل على الأمر من خلال تقديم ردود لا تقل عن سطرين، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Fawzy Hatem
02-15-2016, 20:17
" بسم اللة الرحمن الرحيم " اخى الكريم لازم يكو الرد لايقل عن 3 سطور " فى الحقيقة انا شوفت اجابات نصف سطر وبكده مش بتحسب نهائى الا على حسب الموضوع اخى الكريم حاول انك تزيد عن 3 سطور وحاول تعمل مشاركات وردود كتييييير اى استفسار اخر اخى الكريم " شكرا

elkinany
02-15-2016, 20:18

samyramadan
02-15-2016, 20:18
انا بشتغل على mt4 وفتحت حساب تجربيي بس كل اما احاول افتح صفقه يقولى العمليه غير صالحه يرجى التحقق من المعلمات

Fawzy Hatem
02-15-2016, 20:19
بسبب ردودك القصيرة لازم يكون ردك حاولى 3 سطور ومش تقل عن كده نهائى ولازم يكون الرد فى اطار الموضوع لا غير يعنى مش تخرج عن ردود الموضوع حاول لنك تزيد 3 سطور " اى استفسار اخر اخى الكريم " شكرا

ahmed humedat
02-15-2016, 20:21

forez
02-20-2016, 13:26
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
ازاى ده حصل كده انتا مشراط حسابك بالمنتدى بحساب لانستا فوركس شغال وصالح وبكود دعاية المنتىدى وكده كل تعبك بيروح عالفاضى مش بتستفيد منه .......

HossamRamzy
02-20-2016, 13:30
بوركت اخي على المقالات القيمة والمميزة ...
واصل اخي لا تفاصل بانتظار المزيد بحول الله ...
تحياتي لك .. جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا...

نادر صباح الدين
02-20-2016, 13:34
صديقنا الكريم، اعتقد أن المشاركة التي يتم إضافة بونص جديد على أساسها ينبغي أن تكون ذات موضوع من جهة، وأن تكون مكتوبة بما لايقل عن سطرين، ومن الممكن أن امشاركات التي تقوم بها لا توصف بهذه الصفات أو الخصائص، من الأفضل التحقق من ذلك، والله الموق على كل حال.

alizert2015
02-20-2016, 13:44
اخي لكي تحصل على بونص على الرد الدي تقوم به يجب عليك ان تكون ردودك لا تقل عن السطرين
بالاضافة يجب ان لا تكون مكرره و ان تكون باللغة العربية فقط و انصحك بالاطلاع على شروط البونص لمعرفة المزيد

take-profit
02-20-2016, 15:31
البونص يحتسب بعد عدد معين من المشاركات الفعالة ولا اتذكر
عدد المشاركات بالضبط و بعدها يتم احتساب البونص

forez
02-20-2016, 16:06
ازاى ده حصل كده انتا مشراط حسابك بالمنتدى بحساب لانستا فوركس شغال وصالح وبكود دعاية المنتىدى وكده كل تعبك بيروح عالفاضى مش بتستفيد منه .......

never100
02-21-2016, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed fathy
02-21-2016, 16:31
اربط حسابك ب بونص مقابل الردود من ملفك الشخصي اخي
ولكن عليك ان تضع ردود هادفه خاصه ب الموضوع وليس بعيده عنه حتي لا يحظر حسابك

topomarouan
02-21-2016, 17:23
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

never100
02-22-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
02-22-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي تاكد من ان الرد الخاص بك مناسب للشروط ان يكون سطرين على الاقل
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

AhmedMarwan
02-22-2016, 22:16
اخى الكريم لقد افادك الاعضاء بكل شىء
بالاضافة الى انه هناك شرح لقوانين المشاركات (الردود)
وأيضا ركز انه في اقسام الرد فيها بدون بونص

big.pharaoh
02-22-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... انصحك انك تراجع ردودك لانها ممكن تكون قصيره فمش بيتم احتسابها او انك ترد فى اقسام مختلفه

chouaib112
03-04-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر

hakim kimo
03-04-2016, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الأخي الفاضل يجب عليك ربط المنتدى مع الحساب
أو انك لم تضع المعلومات صحيحة و لم تكمل التجيل
تمنياتي لك بالمزيد من النجاح و تحقيق الأهداف

slevin15
03-04-2016, 18:18
السلم عليكم ورحمة الله أخي العزيز اذا اردتم التطور والتميز في منتدى فوركس لاحظت أنه يجب أن تكون موضوعياً في ردودك و ليس الرد لقاصدي الرد فقط
هذا ما لاحظته وأنا جديد مثلك والسلام

nawfalmotya
03-04-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ااخي يجب ان يكون الرد او الموضوع متوافق مع شروط وقوانين المدونة
تقبل مروري و بالتفيق للجميع ان شاء الله

ibrahem91
03-04-2016, 21:16
ربما لم تقوم بتفعيل العضويه الخاصه بك او ربما ايضا بعض المشاركات
لا يتم احتسابها لان الاقسام ليست كلها يحتسب لها بونص ايضا

neversi4
03-07-2016, 17:38

forez
03-13-2016, 10:22

mourada
03-13-2016, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت ما عليك الا جمع البونص و ربط المنتدى بالشركة و الشركة هي ترسل لك البونص تلقائيا الى حسابك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

yahiahd
03-13-2016, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

haffoudhi
03-13-2016, 12:37
بعد غياب طويل رجعت للمنتدى ولكني وجدت رساله تفيد بان البونص غير متاح لي الان فرجاء ممكن تعرض لمثل هذه الحاله ان يساعدني وشكرا

joker7diaa
03-13-2016, 12:43
لا يمكنك المشاركة في الكثير من المواضيع وانت لا تعرفي الكثير عن هذا المجال من الافضل ان تذهبي الى القسم التعليمي وتتعلمي هناك بالتوفيق لك

KAREM2016
03-13-2016, 12:58
أخى الكريم السلام عليكم
بالنسبة انك بتعمل ردور ولا تأخذ البونص
أنه يجب عليك ان تتمعن فى ردودك بحيث يكون ردك فى صلب الموضوع ويكون مفهوم وغير منقول من اى عضو او مواقع او منتديا ت اخرى
وان شاء الله الحال يتصلح معاك

aminmatter
03-13-2016, 19:16
لحكاية دى اكيد اما ان حضرتك بتعمل بونص ردود اسبام يعنى ردود غالبا غير مهمة ولا تتعدى السطرين او مكررة وتعد اسبام وربما يتم الحظر عليها
لذا عليك ان تهتم بوضع ردود تلتزم فيها بقواعد الردود والكتابة فى المنتيات وعدد الاسطر من الناحية القانونية وبهذا تكون ردود محتسبة

hamza215rix
03-13-2016, 19:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
انا جديد هناو اريد مساعدة لأني اعمل ردود ولكن لا احصل على بونص
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
48

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
47

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
46

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
45

---------- Post added at 04:26 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
44

---------- Post added at 04:28 PM ---------- Previous post was at 04:26 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
43

رضوان
03-13-2016, 19:59
السلام عليكم
يا أخي أن المنتدى فيه المحترفون والمبتدئين لذا وجب عليك أن تكون مضطلعا على عالم الفوركس و تتكرر أسئلة و أجوبة مفيدة لنا جميعا و أنصحك بالقسم التعليمي للمنتدى

yousse
03-13-2016, 20:13
إن المنتدى الحد لله ليس فيه الإحتكار واي عضو سيسعدك فيما ما تريده فهدا ألممنتدا جعل الأشخاص يتشركون المعلومات ولا تكون هنك إحتكرية لمعلمة

عبد الرحيم رافا
03-13-2016, 20:30
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له مرحبا
قم بعمل ردود و تعلم على اليوتيوب

mahmoudreda0
03-13-2016, 20:52
اخي الغالي يجب ان يكون الرد اكتر من سطرين
او 3 وﻻ تكون الردود منقوله من شخص اخر
ﻻن هذا يؤدي الى اغلاق الحساب بالتوفيق

big.pharaoh
03-13-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... هناك مواضيع لا يحتسب فيها لبونص وكمان لازم مشاركاتك تكون طويله نوعا ما

aissahd
03-13-2016, 22:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

lebouziramzinio
03-15-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة

forez
04-21-2016, 11:15

HaMaDa99
04-21-2016, 11:22
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

رومانى
04-21-2016, 12:38
اخى الفاضل تقول انك تقوم بكتابة الردود ولكنك لا تحصل على البونص وهذا يعود
الى انك لم تتعب نفسك فى قراءة قوانين وقواعد المنتدى بشكل جيد لانه يجب عليك عدم
نسخ الموضوعات ويجب عليك ايضا عدم الكتابات المختصرة وخلاص فاتبع التعليمات
وانت تجدها تحسب لك مع تحياتى .

الاصيل
04-21-2016, 12:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك فى المنتدى
لكى تكون الردود مستوفية الشروط وتستحق عليها بونص لابد وان تتعدى سطرين طوال ويكون فيها تعليق على المشاركه ولا تكون منسوخه من مشاركات اخرى
تمنياتى لك ولجميع العاملين بالتوفيق و النجاح

ebn masr
04-21-2016, 17:08
استمر فالردود وستحصل على البونص اكيد فى اى لحظة اجتهد انت بس وحاول واكيد ستصل الى جمع البونص بعد ماتخلص

adamarwan
04-21-2016, 17:50
مرحبا لك اخى ما الدى يجب ان تفعل لكى تحصل على البونص
ان تتعدى الامشاركة السطرين وكدالكا ن تكون فى الاقسام التى يمكن ان تحصل فيها على البونص
وحظ سعيد

nano
04-21-2016, 18:07
ازاى ده حصل كده انتا مشراط حسابك بالمنتدى بحساب لانستا فوركس
شغال وصالح وبكود دعاية المنتىدى وكده كل تعبك بيروح عالفاضى مش بتستفيد منه
.......;

omar111
04-21-2016, 18:08
ادخل على المواضبع واعمل ردود مفيده وبتقدر تحصل بونصك الموضوع سهل ولا يحتاج تعقيد,للمعلومية البونص ماتقدر تسحبه بس تتداول فيه

mhmd.hmdy
04-21-2016, 18:09
لو عملت ردود ومخدش بونص يبقى فى مشكله فى ربط حساب التداول
او تفعيل الحساب او بتكتب ردود صغيره او فى قسم غلط مفيش سبب اخر غير دول

nano
04-22-2016, 17:01
./...........................

Abughali
04-22-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmed arrar
04-24-2016, 01:18
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
هناك شروط للحصول عل البونص منها ان يزيد الربد على السطرين وسكون فى الفموضوع الذى ترد به بالمنتدى
لكم منى اطيب التحيات

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك قوانين تحكم عملية الردود حتى يتم احتساب البونص
ارجع الى قسم المشاركات
ستجد موضوع مثبت بة القوانين التى تحكم موضوع البونص
اقرئها جيدا حتى يتم احتساب البونص

mahmoudegymedia
05-19-2016, 00:25
السلام عليكم اخي الكريم انا مثلك لسه مسجل
المطلوب منك ان يكون ردودك غير مكررة والتعليق طويل ولا يقل عن سطرين

وبالتوفيق

saleh05
05-19-2016, 00:30
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Galilioz
05-19-2016, 00:39
اول حاجه لازم تعمل رد فوق السطرين وتانى حاجه البونص بينضاف لرصيدك وبيتحول للموقع كل اول شهر خلال اول اسبوع

kimolene
05-19-2016, 00:40

انك بتعمل ردود قصيرة واقل من سطرين
و تقبل مروري

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

انك بتعمل ردود قصيرة واقل من سطرين
و تقبل مروري
gg

esraa33
05-19-2016, 02:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا طبعا اكيد فى حاجه غلط ممكن ان انت تكون بتخالف قوانين
البونص بشكل ما ممكن ان انت تكون بتكتب ردود قصيره ف مبتتقبلش او ممكن تكون بتعمل كوبى وباست وبرضو مبتتقبلش

xrif01
05-19-2016, 09:32
سلام تام بوجود مولانا الامام صراحتا اخي الكريم قد يكون السبب في عدم قراءتك للشروط او ردودك تحتوي على عدد
قليل من الكلمات حاول الرجوع الى القوانين كي تعرف السبب واتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

nadin22
05-19-2016, 09:50
بالتاكيد انت ردودك مخالفه لان فى شروط للردود عشان البونص
فى الغالب هتكون انت بتستخدم ردود قصيره لان لو كانت ردود منسوخه كان هيتعملك بان من المنتدى

akram bahnsawi
05-28-2016, 02:02
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 13:35
عزيزي,يجب,عليك,زياده,السطور ,عند,الكتابه,فاذا,علت,ردود,ق صيرة,ما,بتحصل,شي,وهي
نصيحتي,الك

harimeche
05-29-2016, 18:05
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا يجب ان تكون المشــــاركة طويلة على الأقل سطرين وليس جملتين

بالإضـــــــافة إلى ان هناك أقســـــام لا تحتسب

مع التحية وبالتوفيق

aminetns
05-30-2016, 21:22
بالتوفيق اخي شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرآقي
05-31-2016, 10:41

hayatto
05-31-2016, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

masr16
06-04-2016, 09:47

never1
06-05-2016, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-05-2016, 07:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول
الحكاية دى اكيد اما ان حضرتك بتعمل بونص ردود اسبام يعنى ردود غالبا غير مهمة ولا تتعدى السطرين او مكررة وتعد اسبام وربما يتم الحظر عليها
وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

hichamchahboun
06-05-2016, 07:27
انا كمان جديد في الموقع لكن فهمت سياسة الموقع
يجب ان لا تقوم ينسخ الكومنتات اخي او ان تعلق بكلمات متكررة مثلا مشكور او جميل جدا
المهم ان يكون كلام طويل شوي و مفهوم

Harmonic
06-05-2016, 08:43
اخي ربما تعمل ردود مخالف لقوانين المنتدى ضروري من الاطلاع على القوانين قبل المشاركة
لكم منى اطيب التحيات

nan6jh1980
06-05-2016, 09:59
بسم الله

sleh bouabid
06-05-2016, 12:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اشكرك على الجهد الجيد والمتميز في مثل هذة الموضوعات

latraaa
06-05-2016, 14:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

sleh bouabid
06-05-2016, 14:19
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اشكرك على الجهد الجيد والمتميز في مثل هذة الموضوعات

nasro benz
06-05-2016, 14:28
السلام اخي انت تعمل او تقوم ردود في الاماكن او الاقسام التي لا تحتسب فيها بونص قم بالتعليق في هذا القسم سيتم احتساب الونص
وفقك الله

sleh bouabid
06-05-2016, 14:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

tenon
06-05-2016, 14:45
السلام اخي انت تعمل او تقوم ردود في الاماكن او الاقسام التي لا تحتسب فيها بونص قم بالتعليق في هذا القسم سيتم احتساب الونص
وفقك الله

بس هو دايما هنا الاساس ان التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

algoddam
07-08-2016, 16:12
والله هذا امر لا يحد كثيرا ربما لم تفعل الحساب على الرابط الذي وصلك عبر الايميل او هناك مشكلة ما
الحل سهل وهوالاتصال بالمشرفين عبر القسم الاول وهم سوف يحلون المشكلة

masr16
07-11-2016, 14:49

analyst
07-11-2016, 15:13
لا اعرف المشكل اخي الكريم لانني لم اقابل مثل حالتك من قبل اكيد لو انك راسلة الاخوة المشرفين على المنتدى لوجدت اجابة على سؤالك اتمنى ان تجد حل في القريب العاجل

zakariaguemi
07-17-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي سبب مشكلتك هو أنك لا تقوم بوضع سطرين في التعليق أو وضع تعليق في قسم لا يعطي بونس

أدى كنت تعمل كل هدى أخي ولم تجد أيمخلفة فقم بالإتصال مع الدعم وأخبرهم بالمشكل مع تحياتي أخي العزيز

toufik amir
07-17-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الردود التي تعتبر مدفوعة يجب ان تتجاوز فيها السطر لكي تحتسب والردود يجب ان تكون في صلب الموضوع المطروح

fathi22
07-17-2016, 22:20
السلام عليكم اخي الكريم عليك بمراجعة تسجيلك في الشركة وايضا ربط حساب التداول بحساب المنتدى ومراجعة الردود فالردود التي تقل عن 30 حرف لاتحتسب الردود المنسوخة
والمكررة لا تحتسب

michael1
07-17-2016, 22:46
يجب عليك اخى الكريم ان تكتب تعليقا اكثر من سطرين على الاقل
لكى تضاف اليك البونص مع العلم انك قراءة تعليمات المنتدى
قبل التسجيل

alasfarahmad
07-17-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز للردود التي يمكن الحصول من خلالها على بونص شروط عديدة، أهمها أن تأتي في الموضوع نفسه المرتبط بها، وأن تكون عبارات وجملة مفيدة ذات معني، ويمكن أن يستفيد من المتداولون الآخرون، وأن تكون ذات صلة بالفوركس وعمليات التداول، نتمنى لك النجاح والتوفيق في الردود وطرح المواضيع والله الموفق.

freetrade
07-17-2016, 22:52
هناك مشكلة في حسابك علي المنتدي تابع مشكلتك مع احد المشرفين او يمكنك مراسلة الاستاز سمارت المشرف العام هنا
قطعا حيبلغوك السبب ويقترحوعليك الحل

doaa sary
08-06-2016, 21:25
ممكن الاقسام اللى بتكتب فيها مفهاش بونص
يعنى فى اقسام ب 10 سنت
واقسام5
واقسام مفيش خالص ركز ف المنتدى الرابع والخامس

abdulkader1995
08-06-2016, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخي الكريكم ردودك جدا قصيرة يجب ان تكون اكثر من سطرين . على الاقل حتى يحتسب البونص

fady 1888
08-06-2016, 23:20
الاخ الكريم صاحب الموضوع
يرجى الاضطلاع على قوانين المنتدى
حيث انك يجب عليك كتابه رد لايقل عن سطرين
وان يكون غير منسوخ وذو موضوع مهم

Ayman Abdellatif
08-06-2016, 23:39
شرط حصولك على بونص عند الرد على موضوع يجب ان يكون الرد فى صلب الموضوع و يكون الرد مفيد و عدم النسخ من الغير و نسبة الى نفسك و يمكنك فى النهاية مراجعة شروط المنتدى للحصول على البونص الخاص بالرد .. تمنياتى لك بالتوفيق

nour83
08-06-2016, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والله يا اخى ممكن يكون بسبب انك بتعمل ردود قصيرة واقل من سطرين

michael1
08-07-2016, 03:01
للاسف اخى من الممكن ان تكون ردودك قصيرة ولا يمكن ان تاخذ عليه
اى بونص ولو فيه شئ اخر يجب عليك ان تتوصل لادارة المنتدى
وشكرا

Samirghatas
08-23-2016, 22:07
لا تحصل على بونص لان مشاركاتك او ردودك صغيرة لازم يكون ردك اكثر من سطر ونصف
على الاقل حتى يختسب لك البونص بالتوفيق ان شاء الله

Bouani
09-07-2016, 17:33
هو عليك بان تكون الردود طويلة كفاية
و كمان تكون في أقسام الردود عليها بونص
لأن في أقسام بدون بونص
وهي اقسام الترحب و الدردشة

michael1
09-07-2016, 20:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ايها العضو العزيز ان من الممكن ان تتواصل مع احد
من ادارة المنتدى لكى تعرف فى ايه

Forex-eg
04-10-2017, 19:07
اظن اما انت تعمل ردود على مواضيع ليس بها بونص او ان ردودك قصيرة للغاية ويجب ان تزيدها لسطر ام اتنين مشكور على السؤال هذا

nour3iny
04-10-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للحصول على البونص يجب كتابه اللرد لا يقل عن سطر ونص واللرد بالاقسام التى بها بونص تقبل مرورى

Samira shabban
04-11-2017, 21:28
اخى الكريم ممكن انت بتكتب ردود اقل من سطرين او خارج
نطاق الموضوع او يمكن بتكتب فى اقسام لا يحسب لها بونص
وكل ذلك مخالف لقوانين المنتدى ..

Samira shabban
04-13-2017, 19:07
من اسباب عدم احتساب البونص
كتابه ردود على المواضيع قصيره اقل من سطرين
او كتابه ردود خارج نطاق الموضوع
او بلغه اخرى غيرالعربيه
او انك تكتب فى اقسام لا يحسب لها بونص ...

---------- Post added 04-13-2017 at 06:07 PM ---------- Previous post was 04-12-2017 at 09:09 PM ----------

يمكن انت بتكتب فى اقسام لا يحسب لها بونص
او انك بتكتب ردود اقل من سطرين او خلرج نطاق الموضوع او بتكتب بلغه اخرى غير العربيه ..

Hala Abdo
04-13-2017, 19:17
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
اكيد حضرتك في اخطاء في عمل الردود لان للحصول على البونص من الردود له شروط اولا ان الرد لا يقل عن سطرين ثانيا ان يكون في الاقسام الخاصة بالبونص

ابوعلى
04-13-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت ممكن تدخل علىالقسمالتعليمى ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

anaboda
04-13-2017, 21:15
اخى الكريم يا اما ردودوك قصيرة جدا او تعمل ردود فى اماكن مفيهاش بونص انت تعمل رد فى المكتوب عليه 10 سنت للرد دا الى هيديلك فيه بونص وتقبل تحياتى لك اخى الكريم

medeldon
04-19-2017, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ربما ان ردودك لا توفق شروط المنتدى اخي
او انه قصيرة و مكررة حول ان تكتب ردود مفيدة

Reem1
07-05-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ممكن انه البونص مش بيتحسب لانه يمكن انت بتكتب ردود قصيره او ردود ملهاش علاقه بالموضوع او بتنسخ ردود الاعضاء وده ممكن يؤدي لحظر حسابك

DoLa-7pepe
07-06-2017, 00:41
السلام عليكم اخي
لازم يكونو سطرين مش اقل من كدا
ولازم يكون ف صميم الموضوع
وبالتوفيق :ok::ok::ok::ok:

omar2017
07-06-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب التواصل مع الدعم من اجل الوصول الى حل لمشكلتك اخي الحبيب وحلها بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

hany osman
07-06-2017, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم
يبدو من سوالك انك جديد بالمنتدى وبمجال الفوركس فمرحبا بك فى المنتدى وانت بذلك على بداية الطريق الصحيح ثانيا انصحك بان تبذل مزيد من الوقت فى التعلم وفى قراءة موضوعات الاعضاء والردود عليها وحاول انك تاخد وقتك فى الحساب التجريبى اما بالنسبة لموضوع انك تعمل ردود ولا تاخذ عليها بونص وذلك بسبب انها ردود قصيرة جدا اخى تقبل تحياتى

amadosedebay
07-06-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله
أخي الكريم لابد أن تراعي في ردودك ان تكون أكثر من أو تساوي السطرين ثانيا حتى لا تتعرض للطرد من المنتدى لابد ان تبتعد عن النسخ تتكلم في نفس سياق الموضوع وانصحك بقراءة قوانين المنتدى بدقة

zunebha
07-06-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي المنتدى يضع شروط واساسيات لقبول البونص ممكن انت وضعت ردود متكررة او انك تستعمل عبارات الشكر مثيرا او ان ردك قصير جدا.

MohamedXb
07-06-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شرط الحصول علي البونص علي كل رد وهو 0.10 هو الرد يكون في صلب الموضوع ويكون علي الاقل سطرين ويكون رد مفيد وشكرا

number1
07-06-2017, 19:40
اذا كنت تعمل ردود المشاركات ولا تحصل على البونص عندك مشكله في شركه انستا فوركس في مشكله في ربط حساب في منتدى فوركس العرب و عليك ان تكلم الدعم الفني او تكلم احد المشرفين لحل هذه المشكله

mohamedelsawa
07-06-2017, 19:51
اخى الكريم على ما اعتقد انك تضغط على الرد على الموضوع ولكن اذا وجد اضافة الرد السريع لابد من الرد فى هذا المكان المخصص اسفل وشكرا

Mony Ezzat
07-06-2017, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك ممكن تكون ردودك اللي بتقوم بعمها في المنتدى قصيره اوي فالازمن تكون الردود اطول من كدعه سطر لسطر ونص على الاقل

mrmrmrmr
07-06-2017, 21:22
يوجد عدة أقسام فى المنتدى ويوجد أقسام تقوم بدفع 5سنت واقسام تقوم بدفع10 سنت واقسام لا تدفع شئ اختار القسم الذى يدفع حتى تجمع بونص

Ayman Abdellatif
07-06-2017, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل لكى يتسب لك البونص مقابل الرد له شروط و منها الا يقل الرد عن سطرين و ان يكون فى نطاق الموضوع نفسة و يكون الرد مفيد خالى من عبارات الشكر

m7med
07-06-2017, 23:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالتحدث مع مدري المنتدي لحل هذه المشكله و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Badodo
07-07-2017, 02:17
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس عندي معلومة تفيد
تقبل مروري و اتمنى من الإخوة افادتك و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

M0hsenalawady
07-07-2017, 18:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انصحك بعمل الردود والتعليقات علي الموضوعات في القسم العام بالمنتدى حيث ان كل رد عليه بونص ١٠سنت لكل رد ويكون في سياق الموضوع ولايكون قصيرا ولايقل عن سطرين

LAIRB
07-07-2017, 18:17
افضل نصيحة هي العمل بجد والعمل على حساب تجريبي لانه مفتاح للتعلم
وبالتوفيق لك يا صديقي:rules::rules:

فهمى لاشين
07-07-2017, 19:18
بسم الله
غالبا يكون عدم احتساب البونص لك هو ان الردود التى ترسلها تكون مخالفة
لشروط حملة البونص مقابل الردود واهماها عدم النسخ والرد فى الموضوع ذاته
وعدم الخروج عن العرف الاخلاقى
تحياتى

ahmedmahmoud2017
07-07-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كانت هناك مشكله في استلام البونص او عملة تعداد البونص من الممكن ان تتواصل مع الدعن للحل

waelmma
07-07-2017, 20:14
:p:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان البونص بيكون لها
شروط معينة يجب اتباعها وبارك الله فيك اخى

amir anwar
07-08-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. يمكن الردود اللي انت بتعملها قصيرة جدآ و مش بتاخود عليها بونص علشان كده او ممكن بترد في القسم الخطأ

M0hsenalawady
07-10-2017, 12:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
عدم احتساب البونص بيكون سببه ان الردود تكون قصيره اومنسوخه او بتعمل ردود في الأقسام المجانية او خارج سياق الموضوع

KARIM2017
07-10-2017, 12:51
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل تاكد ان ردودك كافيه بقدر الامكان
وذات سياق الموضوع تحياتي

KARIM2017
07-10-2017, 14:16
تحيه طيبه وبعد
من الافضل ان تكون ردودك كافيه
بقدر الاماكان وهذا هو الصحيح

yassmiina
07-10-2017, 14:33
يجب ان تقوم بكتابة سطرين على الاقل و يكون في اطار الموضوع و مفيد طبعا
اتمنى لك النجاح و التوفيق

adamo92
07-10-2017, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي على هذه المشاركة المتميزة أتمنى أن تكون قد استفدت من ردود الأعضاء الكرام
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

zakariacr07
07-10-2017, 15:11

أخي الكريم يجب أن يكون الرد من سطر و نصف إلى سطرين و في الأقسام التي يحتسب فيها الرد على البونيص مثل هذا القسم

abutalia
07-10-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ممكن تكون ردودك يا اخي المحترم قصيره بعض الشئ والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من سوق الفوركس المحترم ..........ز

2017wydadi
07-10-2017, 23:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي ربما تعمل ردود مخالف لقوانين المنتدى ضروري من الاطلاع على القوانين قبل المشاركة

Badodo
07-11-2017, 04:52
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
للاسف اخي الكريم أنا مبتدئ و ليست لي الخبرة و المعلومة التي تفيد
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

waelmma
07-11-2017, 09:21
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والخقيقة انه
ردودك يجب ان تكون مطابقة تماما لشروط الردود وجزاك الله خيرا اخى

zakariacr07
07-21-2017, 17:11

يجب أن تكون ردود حسب الشروط التي وضعها المنتدى و كذلك يجب أن تنتبه لأنه توجد أقسام لا يحتسب فيها البونيص على الرد

skylol
07-21-2017, 17:13

اخي الغالي تأكد من ان ردود تكون في صلب الموضوع ولا تكون الردود قصيرة لانها لا تحتسب وبالتوفيق للجميع

yassmiina
07-21-2017, 18:21
للحصول على بونص الردود يجب ان تكتب ثلاثة اسطر في كل رد موفق انشالله تعالى
تقبل سلامي و تحياتي

alaa mohamed
07-25-2017, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
انصحك بقراءة قواعد الردود اولا لانك اكيد بتخالفها من غير م تاخد بالك ...
تقبل مرورى

AICHA ESSIABRI
07-25-2017, 17:04
مرحبا اخي انا اعتقد انك تالف قوانين المنتدى واذا لم يكن المشكل في هذا حاول التكلم معهم واتمنى لك التوفيق ولباقي الاعضاء

mostafa1995
07-25-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ............
ولله يا محترم وحدة من الثنتين يا انك بتكتب في اقسام مش مقابلها ربح او انك بتكتب تعليقات قصيرة لا تتعدى السطر
لذلك يجب ان ترى مشكلتك وتشوف خطاك فين

Doaa hassan
07-25-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
فى المنتدى بيبقى فى أقسام كل قسم عليه البونص بتاعه فى قسم الى عليه بونص ١٠ سنت
وفى قسم عليه بونص ٥ سنت وفى اقسام معليهاش بونص خالص انت لازم تخلى بالك قبل أن
تعمل الرد تشوف القسم الاول

wahid08
07-25-2017, 17:29
بسم الله الرحمان الرحيم
من المحتمل ان تكون ردودك قصيرة وغير مقبولة حاول الرد في اكثر من سطرين وفي صلب الموضوع

mhmodali
07-25-2017, 17:32
اخى الكريم مرحبنا بك فى الفوركس يجب ان يكون النص الذى كتبته كافى اذا امكن
فكتب كلام فى سياق الموضوع وكلام مظبوط فقط هذا هو المطلوب
وشكرا

Mhd nour
07-25-2017, 18:10
تحياتي اخي انتة ممكن يكون بسبب انك بتعمل ردود قصيرة واقل من سطرين
فشرط الحصول على بونص الردود هى انك تعمل رد على الاقل سطرين ويكون فى اطار الموضوع ورد مفيد و بالتوفيق

ابراهيم مرسى
07-25-2017, 18:44
شرط احتساب البونص ان تكون الردود حول الموضوع وان تبتعد عن القص والصق وان يكون الرد سطرين فاكثر ثم يمكنك مراسلة الادارة وعرض مشكلتك وبالتاكيد ستجد لديهم الجواب على مشكلتك وحلها فى اسرع وقت

shr
07-25-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص بيوصل في اول 7 ايام بغض النظر عن الفتره دي مش اي رد بتكتبه بتحولك البونص علطول

eslam etman
07-26-2017, 00:12
اخى العزيز من الممكن انك تكون بتعمل ردود غير موافية للشروط وهى انك متردش بالانجليزى ويكون اقل رد سطر ونصف ويكون فى سياق الموضوع ومفيد مش اى كلام وخلاص

ahmed abdelmomen
07-26-2017, 00:15
اكيد في مشكلة عندك في الحساب ممكن تكون ان الردود بتاعتك قصيرة
او ان مثلا في مشكلة في احتساب البونص عندك لسبب معين ممكن ان الردود مش مفيدة

M.R
07-26-2017, 04:10
عليك اولا قبل عمل ردود ان تأخذ خليفة وفكرة عن مجال الفوركس وذلك بالدخول على القسم التعليمى ايضا الاطلاع على مشاركات الاعضاء حتى تتعلم ويتم احتساب ردّك

abdallah.2017
07-26-2017, 07:11
عليك ان تختار الموضوعات التى تعطيك بونص على الردود والمشاركات وتقبل مروى وشكرا لك ....

waelmma
07-26-2017, 07:28
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان البونص بيكون محكوم
بشروط معينة يجب ان تكون مراعيها حتى تحسب لك والتحويل بيتم اول الشهر

cladiator2007
07-26-2017, 12:44

2017wydadi
07-26-2017, 13:58

capoeira
07-26-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان السبب فى ذلك ربما يكون لأنك لم تقرأ الشروط الخاصة
بطريقة اضافة الرد الى المنتدى يجب ان تقوم بالتعرف عليها من اجل ان تتفاعل فى المنتدى بنجاح

KARIM2017
07-26-2017, 14:20
تحيه طيبه وبعد
من الافضل ان يكون ردك في سياق الموضوع
وان يكون ردك هادف ورد وافر وليس رد قصير تحياتي لك

محمد حافظ 120
07-26-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اخي الكريم اعتقد ان ما يحدث لك بسبب عدم كتابتك للردود كبيره او لان ردودك تكون خارج نطاق الموضوع لذلك انصحك بان تزيد من عدد الاسطر واهميه الردود

waelmma
07-26-2017, 14:51
:o:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان البونص حتى يحسب لك بيكون له شروط معينة
ويجب ان تلتزم بهذه الشروط وجزاك الله خيرا اخى الفاضل