PDA

View Full Version : المتدخلون في سوق الصرف 3

simba
10-10-2015, 16:03
السلام عليكم
تتمة لما سبق

سماسرة الصرف:
يعتبر سماسرة الصرف وسطاء نشيطين يقومون بتجميع أوامر الشراء أو البيع للعملات الصعبة لصالح عدة بنوك أو متعاملين آخرين، ويقومون بضمان الإتصال بين البنوك وإعطاء المعلومات عن التسعيرة المعمول بها في البيع والشراء بدون الكشف عن أسماء المؤسسات البائعة أو المشترية لهذه العملات.
تعتبر بيوت السمسرة جد هامة في إنجلترا وفي نيويورك ولندن، فجز كبير من العمليات يقوم بها الوسطاء المستقلون Brokers الذين يعملون لصالح البنوك، وفي ساحة باريس هناك أزيد من 20 سمسار يكافأون عن طرق عمولة سمسرة.
ومن بين أهم النشاطات المتواجدة في سوق الصرف نذكر:
* التغطية: شراء أو بيع في وقت لاحق.
* المضاربة: عكس التغطية.
* التحكيم: هو عملية إستفادة من التحويل

YMTMAX2
01-25-2016, 03:23
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..

mip868677
01-30-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

Bassem Hassani
02-06-2016, 14:21
اهم ما يميز سوق الفوركس انك مش بتحتاج سمسار على ينفذ لك عقود التداول مثل ما هو منتشر فى عالم البورصه او بروصه الاسهم بشكل خاص والسندات والعقود الاجله ولكن فى الفوركس انت تقدر تتداول فى الفوركس بكل اريحية فى التداول وتحقق ربح بشكل لحظى ومناسب لراس مالك فى السوق

zead ahmad
02-06-2016, 14:56
ان تقصد بسوق الصرف هو السوق العملات اذا لو تقصد هذا تفهم بان هذا شيء لابد وان تعرفه لان السوق به كل تلك الاشياء يجب ان تفهم كل شيء حتى تقدر تفهمها

ibrahem91
02-06-2016, 14:58
فعلا هناك صناع لسق الفوركس وهم من يتحكمون في الحركة العامة للسوق
وباتالي يجب عليك ان تعرف المناطق التي يدخل منها صناع السوق والدخول معهم

bilal86
02-06-2016, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى

الماركت ميكر صناع السوق الشركات الكبيرة والبنوك هم من يتحكمون في السوق ويحركون الاتجاه صعودا او نزولا

never11
02-10-2016, 12:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-10-2016, 14:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي الدي تقدمت به و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aym
02-10-2016, 15:41
المتدخلون فى سوق الصرف موضوع جيد ونشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع التى
تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول فى الفوركس

yousse
02-10-2016, 15:51
من الأفضل معرفة الطريقة لإختيار الوسيد المالي الدي ستتعامل معه لكي لا تقع في النسب وكدلك إحتيال شركات الوسعت لأن ميدان الفوركس ميدان مليء بنصابين

محمد صلاح
02-10-2016, 16:18
اهلا بك اخى العزيز

ومشكور على هذا الموضوع وللاسف كل حاجة لها سمسرة حتى فى سوق العملات وكمان حتى لما تيجى تسحب اموالك وتحولها فى بعض الوسطاء والسمسرة

zead ahmad
02-10-2016, 18:27
يوجد اشياء كثيرة واهمها الاخبار ويوجد اشياء اخرى تتدخل فى سوق الصرف مثل الشركات والهيئات والبنوك الحكومية والبورصات العالمية تلك الاشياء كلها تتدخل فى سوق الصرف

csebai12
02-10-2016, 18:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تلعب شركات الوساطة دورا مهما في تسهيل التعامل مع الباعة و المشترين لاي عملة

ahmed humedat
02-10-2016, 19:30

ملاك الروح
02-10-2016, 20:53
موضوع السماسرة مهم للغاية اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

never10
02-12-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
02-14-2016, 13:00
السلام عليكم .... شكرا علي التعامل مع المنتدي وكمان الموضوعات اللي انت واضعها كويسة جدا ومن المهم ان يكون التعاملات
في المنتدي علي اساس الافادة بين الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-20-2016, 16:44
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
المتدخلون فى سوق الصرف موضوع جيد ونشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول فى الفوركس

soad labib sadek
02-20-2016, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز صراحة موضوعك مفيد و شرحك للسماسرة في الفوركس و هو من اهم المواضيع التي يجب علي كل متداول ان يعرفها ليفهم ما هي الية عمل السوق و ما هي شركات الوساطة و ما الي اخره

بالتوفيق

take-profit
02-24-2016, 16:24
المتدخلون ذا التاثير القوي هم صناع السوق و اقصد بهم البنوك المركزية اما المتدخلون الذين
ليس لهم اي تاثير ولا اي شيئ يذكر هم نحن البائعون بالتجزئة

global
02-24-2016, 17:55
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع لانه لولم تكن شركات الوساطة سوف يكون الامر معقد
والله الموفق والمعين

forez
03-15-2016, 13:09
المتدخلون فى سوق الصرف موضوع جيد ونشكرك اخى الكريم على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول فى الفوركس

forez
04-21-2016, 10:41

HaMaDa99
04-21-2016, 10:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

nano
04-22-2016, 14:55
./........................

nora abd elaziz
04-22-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم ما يميز سوق الفوركس انك مش بتحتاج سمسار على ينفذ لك عقود التداول مثل ما هو منتشر فى عالم البورصه او بروصه الاسهم بشكل خاص والسندات والعقود الاجله ولكن فى الفوركس انت تقدر تتداول فى الفوركس بكل اريحية فى التداول وتحقق ربح بشكل لحظى ومناسب لراس مالك فى السوق

ahmed2521983
05-09-2016, 20:46
شكراً أخى الكريم على المعلومات الرائعة والموضوع القيم وأعتقد ان الوسطاء أو السماسرة لا يتواجدون فى سوق الفوركس بمثل كثرة تواجدهم فى أسواق الاسهم والسندات والبورصات
تقبل مرورى

bachir123
05-09-2016, 20:49
معلومة جدية ورائعة بارك الله فيك اخي
جزاك الله ألف خير شكر لك
نحن في انتظار معلومات اخر مفيد مثل هذه
أتمني ان تكون في ميزان حسناتك وشكر

متداول خسران
05-09-2016, 22:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
شكراً جزيلاً لك طرحك موضوع المتدخاون في سوق الصرف
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

yousse
05-10-2016, 09:25
المتدكلو في أوثق الصراف الكتيرمن لناس هائلا الناس الدن هم قد نسمي محين السوق إلى جانب الأخبار الإقتصادية لهدا وجب أخد الحضر

aissaalg
05-27-2016, 13:22
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 13:44
يهمنا أن تعلم أن غالبية المتاجرين بالأسهم يتعاملون بالنظام التقليدي وليس بنظام الهامش لأن المتاجرة بالأسهم بنظام الهامش
يتسم في بعض الأحوال بالتعقيد وباختلاف القواعد والأنظمة على حسب كل دولة .

harimeche
05-28-2016, 15:04
الســـــلام عليكم ورحمة الله

مشكور اخي سمبا على هده المعلومات

القيمة في مـــا يتعلق بالمتدخلون في سوق

الصرف وبلأخص تكلمك عن البروكر

مع التحية ..

ghost.mastar
05-29-2016, 22:23
اخى الفاضل اهم ما يميز سوق الفوركس انك مش بتحتاج سمسار على ينفذ لك عقود التداول مثل ما هو منتشر فى عالم البورصه او بروصه الاسهم بشكل خاص والسندات والعقود الاجله ولكن فى الفوركس انت تقدر تتداول فى الفوركس بكل اريحية فى التداول وتحقق ربح بشكل لحظى ومناسب لراس مالك فى السوق

golden1985
05-29-2016, 23:29
اهم ما يميز سوق الفوركس انك مش بتحتاج سمسار على ينفذ لك عقود التداول مثل ما هو منتشر فى عالم البورصه او بروصه الاسهم بشكل خاص والسندات والعقود الاجله ولكن فى الفوركس انت تقدر تتداول فى الفوركس بكل اريحية فى التداول وتحقق ربح بشكل لحظى ومناسب لراس مالك فى السوق وشكرا لك تقبل مرورى..

eyad ghanem
05-30-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله
هناك صناع لسق الفوركس وهم من يتحكمون في الحركة العامة للسوق
وباتالي يجب عليك ان تعرف المناطق التي يدخل منها صناع السوق والدخول معهم وشكرا

saleh05
05-30-2016, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

عرآقي
05-31-2016, 13:27

bobo43
05-31-2016, 22:48
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

ghost.mastar
05-31-2016, 23:32
اخى الفاضل اهم ما يميز سوق الفوركس انك مش بتحتاج سمسار على ينفذ لك عقود التداول مثل ما هو منتشر فى عالم البورصه او بروصه الاسهم بشكل خاص والسندات والعقود الاجله ولكن فى الفوركس انت تقدر تتداول فى الفوركس بكل اريحية فى التداول وتحقق ربح بشكل لحظى ومناسب لراس مالك فى السوق

never1
06-03-2016, 08:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

gh3020
06-03-2016, 09:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جزيلا اخى الفاضل على هذة المعلومات القيمة والاسلوب الرائع المنمق استفدت بة كثيرا واتمنى ان يكون تذكير لباقى الاعضاء بهذة المعلومات
واللة المستعان

bobo43
06-04-2016, 01:30

موفينج افريج
06-04-2016, 01:34

zakija
05-30-2017, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

zunebha
05-30-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هؤولاء السماسرة يؤثرون على السوق احيانا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

عاطف محمد
05-30-2017, 14:16
اهم ما يميز سوق الفوركس انك مش بتحتاج سمسار على ينفذ لك عقود التداول مثل ما هو منتشر فى عالم البورصه او بروصه الاسهم بشكل خاص والسندات والعقود الاجله ولكن فى الفوركس انت تقدر تتداول فى الفوركس بكل اريحية فى التداول وتحقق ربح بشكل لحظى ومناسب لراس مالك فى السوق

fathi22
05-30-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع الجميل فالسماسرة لهم تاثير على سوق العملات

ahmedmahmoud2017
05-30-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعار التداول وحركتها مليئة بحركات متغيره وكبيره بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الكريم

abo.tali.wtalin
05-30-2017, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم الجيد جدا جدا جزاك الله كل خير على طرحك انا دايما بستفيد منكم والله الموفق والمستعان لك و لجميع اعضاء المنتدى برجاء تقبل مروري على المواضيعبسم الله الرحمن الرحيم جيد جدا جدا جزاك الله كل خير على طرحك انا دايما بستفيد منكم والله الموفق و المستعان لك و لجميع اعضاء المنتدى برجاء تقبل مروري على المواضيع

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 06:14 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على تقديم كل موضوع المتدخلين في سوق الصرف والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك القوه الجديد في هذا المنتدى

rayzigar
05-30-2017, 23:56
الحمد لله يا اخي انه المعروف في الفوركس انه سو شفاف وخال من تلك العمليات تبع السمسرة اي غير شكل طبعا
انما لا اعرف المتحكم في تلك الامور الا تتواجد من بالضبط فلا افهم بصراحة من ينظم السوق الفوركسي

haitham salama
05-31-2017, 00:01
لذلك أخى الكريم لابد من أختيار وسيط مضمون فى الفوركس لا يقوم بالتلاعب فى المنصة وللأسف هناك الكثير من الشركات تفعل ذلك ولابد أن نأخد بالنا من الشركات التىنقوم بالتداول من خلالها وأنصحك بشركة أنستا أخى الكريم

nour3iny
06-02-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المعلومات القيمه والتى بها افاده للاعضاء المحترفين والمبتدئين تقبل مرورى

Mohamed.hassan
06-02-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خيرا ماتحدثتم فيه هو هذا الموضوع الشيق و الرائع
كم كنت متشوق لقراءة هذا الموضوع الجميل شكرى لكم وامتنانى و وقد يرى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

freetrade
06-02-2017, 01:36
مشكور علي المعلومة والتي يمكن ان تفيد المتداول المحب للاطلاع علي كافة المصطلحات والمؤثرات في سوق الفوركس والتي تساهم في حركة العملة

Mohamed.hassan
06-02-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا بحثت كثيرا عن هذا الموضوع لذيادة معلوماتى
وخبراتى وذكرت لكم على افادتى لكم منى كل التقدير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

cladiator2007
06-04-2017, 06:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

hooda
06-28-2017, 03:41
بتجميع أوامر الشراء أو البيع للعملات الصعبة لصالح عدة بنوك أو متعاملين آخرين، ويقومون بضمان الإتصال بين البنوك وإعطاء المعلومات. تقبل مروري

Ibrahim Abu Al Yazid
07-09-2017, 03:00
بسم الله الرحمن الرحيم اخي العزيز هذا الموضع جميل واتمني ان تقدما لنا المزيد وجزاك الله كل خير وب التوةفيق اخي وكل سنه وانت طيب

zezofathy
07-09-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته شكرا لحضرتك جدا ع شرح المعلومه دي و افاده جميع الاشخاص الموجودين هنا في المنتدي شكرا ليك

mohamedgharieb
07-09-2017, 05:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
استفدت حقيقي من طرح هذا الموضوع بارك الله فيك واتمني من الاخوه الاعضااء الاستفاده منه كما استفدت
تقبلو مروري

abo.tali.wtalin
07-11-2017, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سوق الصرف وسماسرة الصرف اكتر الناس مبيبقاش اودمهم غير كدة والتحويل
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

AMR2020
07-11-2017, 23:17
يمكن التداول فى فوركس بكل اريحيه وبدون قيون عكس البورصه والفوركس به مميزات كتيره وافضل من غيره واتمنى لكم التوفيق يمكن التداول فى فوركس بكل اريحيه وبدون قيون عكس البورصه والفوركس به مميزات كتيره وافضل من غيره واتمنى لكم التوفيق

skylol
07-12-2017, 03:12
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع مفيد جدا وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

Mohammed Darwish
07-12-2017, 04:17
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

tahar2015
11-24-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اكبر متدخل طبعا هي البنوك العالميه الكبرى والمعروفه ويمكنهم التلاعب بالسوق
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

Mostafa Ezz
11-24-2017, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم مش بتحتاج سمسار على ينفذ لك عقود التداول مثل ما هو منتشر فى عالم البورصه او بروصه الاسهم بشكل خاص والسندات والعقود الاجله تحياتي لك اخي

forexone1
11-24-2017, 19:16
اما بالنسبه للوسطاء تصرفهم الوسطاء الذين يقومون بتجميع وما شاء الله لصالح البنوك ويقومون بعمل بين بين قواعد المعلومات

---------- Post added at 06:14 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

ن تكون موجوده في سوق الفوركس علينا جميع انواع هؤلاء السماسره بينا حتى استطيع ان افهم ماذا يحدث في السوق من جميع الطرق التى تحدث فى السوق

---------- Post added at 06:16 PM ---------- Previous post was at 06:14 PM ----------

انا بالنسبه لك من العمل طريقه عمل واجب علينا جميعا ان يعمل بطريقه ناجحه جدا اهم الاشياء التي يجب علينا ان نعمل بها في السوق الفوركس

ehabbob
11-24-2017, 20:33
اخى العضو الكريمجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الهامةعن سماسرة الصرف واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والل ولى التوفيق

eelgntel
11-24-2017, 20:45
السلام عليكم كيف الحال شكرا اخى الكريم على المعلومات المفيدة وبارك الله فيك وبالتوفيق والنجاح

A.mustafa
11-28-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أعتقد ان الوسطاء أو السماسرة لا يتواجدون فى سوق الفوركس بمثل كثرة تواجدهم فى أسواق الاسهم والسندات والبورصات...

mrramy
12-05-2017, 23:06
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا معلومه مهمه جدا لكل مبتدا والله وممكن نقول علي السماسره دول انهم هم صانعوا السوق اللي دايما بيكونوا ضد صفقاتك تقبل مرووي

doaa sary
12-06-2017, 13:21
شركة الوساطة او صناع السوق او الماركت ميكر كما يطلقون عليهم
هى الشركة اللى بتوصلك بحساب خاص بيك
وبة جمييع بيناتك\تنفيذ سريع لصفقاتك
واوامر البيع والشراء
بدون الشركة لان تستطييع الدخول بالسوق الحقيقى لان الشركة وسيط بينك وبين عالم الفوركس والتداوال

amine saddiki
12-24-2017, 01:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل مش بتحتاج سمسار على ينفذ لك عقود التداول مثل ما هو منتشر فى عالم البورصه او بروصه الاسهم بشكل خاص والسندات والعقود الاجله

kkk
01-26-2018, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الحبيب تحياتي وبعد هناك صناع لسق الفوركس وهم من يتحكمون في الحركة العامة للسوق
وباتالي يجب عليك ان تعرف المناطق التي يدخل منها صناع السوق والدخول معهم..

mayor
01-27-2018, 05:42
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهشوف أخي أنا مابتاجرش علي الأخبار لأن شركه انيستا بتمنعو بس عامه لو هتاجر عليها اجي قبل الخبر بدقيقه وأحط امر معلق ببيع أو شاراء بعيد عن السعر ب10 نقط اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
01-27-2018, 05:43
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكم نعم اخي تستطيع السحب عن طريق حوالة بنكية و يستغرق السحب الوقتليصلك لبلدك ز لكنه سيصل و يجب عليك ان يكون لديك حساب فيه .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-27-2018, 05:52
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهشوف أخي أنا مابتاجرش علي الأخبار لأن شركه انيستا بتمنعو بس عامه لو هتاجر عليها اجي قبل الخبر بدقيقه وأحط امر معلق ببيع أو شاراء بعيد عن السعر ب10 نقط اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
01-27-2018, 05:58
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-27-2018, 08:18
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نفسي فعلا يكون في موضوع كامل عن الاخاروازاي اعرف اقراها وازاي اعرف ان الخبر ده محرك للسوق ولا لا وكل شيء عن الاخبار الاقتصاديةتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
01-28-2018, 03:07
مرحبا اخي سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم قراءه الاخبار سهله جدآ يشوفوا التوقعات بتاعت الخبر ايجابيه كانت ام سلبيه بالتوفيق للجميع تقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
01-28-2018, 03:10
تحياتي لكم ممكن متلا انه سهل شيئ لانه في عملية السحب تم ممكن لان مع هو السحب علي أي بنك الكتروني تم من خلاله مثل الموني بوكرز لانه مع تحويلهم داخل الموني بوكرز ممكن دلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
01-28-2018, 03:11
العديد من الأنواع الأخرى من الاستثمارات تتطلب الاحتفاظ بالمال لفترة طويلة من الزمن . هذا الأمر يعد أمرا سلبيا لأنك إذا ما احتجت لأموالك فسيكون أمرا صعبا الحصول عليها دون تحمل خسائر. أيضا فانه يمكنك التحكم باستخدام كمية محدودة من المال

mayali
01-28-2018, 03:16
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره جزاك الله كل خير و تقبل مروري والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
01-28-2018, 03:38
الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة علي مستوى العالم. كثيرون ينظرون إلى تجارة الفوركس كأفضل عمل يمكن القيام به من المنزل . علي الرغم من ان الناس العاديين وجودوا الفرصة للمشاركة في تجارة العملات الأجنبية بهدف تحقيق الربح ( وهكذا تفعل البنوك والشركات الكبرى) منذ العام 1998, فان الفوركس بات حاليا حديث المنتديات والفعاليات التجارية فضلا عن اللقاءات الاجتماعية الأخرى.

lolo2014
01-28-2018, 06:15
بعض الميزات الرئيسيه التي تشكل مصدرا لنجاح هذا السوق سوق العملات الأجنبية متاح على مدار 24 ساعة,5 أيام في الأسبوع

myaer
01-28-2018, 19:33
السلام عليكم اخي الكريم ممكن تستخدم ترجمة جوجل لاى خبر من الاخبار او تستخدم برامج للترجمة والتحليل الاساسى مهم جدا لكى نفهم الاخباروبتدخل على موقع فوركس فاكتوري بيحددلك قوة الخبر وتاثيره ولابد للتاجر المبتدئ ان يأخذ الوقت الكافي للتعلم واكتساب المعرفة تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
01-29-2018, 02:25
المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو هي احصاءات التي تعبر عن الحاله الراهنه لاقتصاد دولة ما اعتمادا على مجال معين من الاقتصاد (الصناعه, سوق العمل, التجاره والخ...). يتم نشر هذه المؤشرات بشكل عام في وقت محدد من قبل الوكالات الحكوميه والقطاع الخاص.

mayo2345
01-29-2018, 21:03
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهانا لا أتقن التحليل الأساسي اطلاقا المهمأني أتجنب التداول وقت الأخبار لكي لا أقع في المشكال اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
01-29-2018, 23:48
التداول فى الفوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.

A.mustafa
02-25-2018, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اهم ما يميز سوق الفوركس انك مش بتحتاج سمسار ينفذ لك عقود التداول مثل ما هو منتشر فى عالم البورصه او بورصه الاسهم والسندات والعقود الاجله ولكن فى الفوركس انت تقدر تتداول فى الفوركس بكل حرية..

zam_bozo
02-25-2018, 15:33
هذه المعلومة التي قدمتها لنا في هذا المقال عن المتدخلون في سوق الصرفهي معلومات جديدة بالنسبة لنا
وحقيقة لم نكن نعلمها من قبل وهي ايضا معلومات جيدة قطعا ستفيدنا كثيرا نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات ان لم يكن في ذلك اثقال عليك ..