PDA

View Full Version : 1 أهم العملات

simba
10-10-2015, 16:03
الدولار الأمريكي:
ويستمد هذه الأهمية من أهمية الإقتصاد الأمريكي حيث يمثل 20.7% من الناتج المحلي العالمي، 15.2% من الصادرات العالمية، ويستخدم الدولار في تسوية 51% من التجارة العالمية، وكذلك بـ 45% في إصدار السندات الدولية، ويسيطر على 50% من هيكل ديون الدول النامية و 60% من إحتياط الدول من العملات الصعبة

snnaky
11-06-2015, 23:54
معلومة هامة جدا ومتميزة من خلال احصائية معروة ومشكور عليها اخى الكريم على التعريفات هذة ومازالت ارجوا منك ان تهتم ايضا بالمعلومات والشروحات الخاصة جدا ةوالتى تمس العضو المتاجر المبتدا اكتر من التعريفات التى ربما لن يهتم بها لأنها لا تمثل اى فائدة من الناحية العملية المباشرة فى التداول

latraaa
12-05-2015, 12:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المرات القادمة، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله

one god
01-03-2016, 23:14
الدولار الامريكي والاقتصاد الامريكي حاليا طبعا يعتبر الزعيم ففعلا اقتصد امريكا قوي بمعنى الكلمة
طبعا الدولار الامريكي لا يمكن الا ان يكون قوي جدا فهو يعكس اقتصاد بلد جد جد متقدم ونموه ضخم

douerapark
01-04-2016, 02:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المرات القادمة، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله........................

Ali hanif
01-04-2016, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز علي المعلومات المفيدة وان شاء الله الكل يستفاد بها
شكرا علي الموضوع واستمر في التألق والابداع
وتقبل مروري

harimeche
01-04-2016, 04:06
الدولار الأمريكي:
ويستمد هذه الأهمية من أهمية الإقتصاد الأمريكي حيث يمثل 20.7% من الناتج المحلي العالمي، 15.2% من الصادرات العالمية، ويستخدم الدولار في تسوية 51% من التجارة العالمية، وكذلك بـ 45% في إصدار السندات الدولية، ويسيطر على 50% من هيكل ديون الدول النامية و 60% من إحتياط الدول من العملات الصعبة

----------------------------------

الســــــــلام عليكم ...

اهلا اخي سمبا ...

نبدة ومدخل جميل حول العملة الأمريكية

فعلا عمة جيدة وأفضلها في تجاراتي مقابل اليورو

ومقابل الباوند والين

تحيااااتي الكبيرة وبالتوفيق

Ami abdou
01-04-2016, 04:53
بالطبع اي عملة تستمد قوتها من اقتصاد الدولة ؛؛ و لكن حضرتك قلت حيث يمثل ,, من تقصد بالضبط ,, حسب سياق الجملة فالمعنى يعود على الدولار و بالتالي كيف الدولار الامريكي يمثل 20.7% من الناتج المحلي العالمي

sogukmad
01-04-2016, 07:36
بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخــــي العزيز أهم عملة من وجهة نظري هي الدولار حتى لو انخفض الدولار فهي تنخفض فتره مؤقتة ثم ترجع إلى ما كانت إليه من قوة فأنا أفضل الدولار واليورو

عاشق الفوركس
01-09-2016, 14:20
شكرات لك على الموضوع وعلى الطرح لكن من الضوري ان تفصل في الموضوعى وان تتطرق الى العملات الاخر مثل البوند والين الياباني و افرنك ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:37
شكرات لك على الموضوع وعلى الطرح لكن من الضوري ان تفصل في الموضوعى وان تتطرق الى العملات الاخر مثل البوند والين الياباني و افرنك ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

اختيار الزوج على حسب طريقه العمل وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

aym
01-09-2016, 15:56
اهم العملات انا اراى ان الزوج اليورو والدولار تعتبر من العملات المهمة جدا فى التداول ويجب على المتداول
ان يعرف كيف يمكن ان يتداول على الازواج الرئيسية فى الفوركس

douerapark
01-09-2016, 15:57
شكرات لك على الموضوع وعلى الطرح لكن من الضوري ان تفصل في الموضوعى وان تتطرق الى العملات الاخر مثل البوند والين الياباني و افرنك ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله.........

Bassem Hassani
01-09-2016, 16:13
الدولار الامريكى مهم فعلا فهو يعتبر عمله عامليه زى اللغة الانجليزى كدا اى بنك فى العالم يقدر يتعامل معاك بالدولار الامريكى زى اى مواطن فى الدول الاخرى تقدر تتعامل معاه باللغة الانجليزى الاتين نفس الفكرة وطبعا بيستمد الدولار الامريكى قوته من اقتصاد الدوله نفسها ودولة زى امريكا طبعا مش لازم نتكلم عن اقتصادها .

latraaa
01-09-2016, 19:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها، أتمنى أن نراك في المستقبل تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى أن نرى في المرة القادمة إن شاء الله الكثير من النتائج الطيبة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-09-2016, 21:16
اهم العملات انا اراى ان الزوج اليورو والدولار تعتبر من العملات المهمة جدا فى التداول ويجب على المتداول
ان يعرف كيف يمكن ان يتداول على الازواج الرئيسية فى الفوركس

لابد انت تفهم الزوج جيدا والخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

take-profit
01-15-2016, 01:39
اهم العملات المعروفة هي العملات الرئيسية و التي تكون مسؤله عن اشياء كثيرة جدا فالدولار هو المتحكم الان في
اشياء كثيرة و بالذات في البلاد العربية فغلو الدولار و ارتفاعه يسبب الغلاء في المنتجات

aissa222
01-15-2016, 14:02
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام .

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

لسلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام .

hmadnahox
01-29-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم شكرا على هته الافادة واتمنى من الاخوة ان يستفيدوت من الموضوع جيدا
والله الموفق والمعين

alatn123
01-29-2016, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
هو صحيح اهم عملة على الصعيد العالمي لكن احيانا ينزل نزول حاد
بالتوفيق يا غالي

justsmile
01-29-2016, 02:33
الدولار الامريكي من اهم العملات تداولا بسوق الفوريكس فعلا .. وانا من متداولي ازواجه ..لهذا اشكرك لهذي المعلومات عن الدولار الامريكي ..//

hazem elshnawy11
01-29-2016, 03:15
بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اهم عملة هي عملة الدولار فهي في ارتفاع دائم واذا انخفض يرجع الي سعره الاصلي سريعا

ahmedmomenali
01-29-2016, 03:43
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومة المتميز وعلى هذا الشرح الرائع وفعلا الدولار الامريكي
هو العملة رقم واحد والافضل وانا شخصيا بحب اتداول في الازواج اللي بيكون فيها الدولار الامريكي

salfe
01-29-2016, 14:59
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

starnew
01-29-2016, 15:01
السلام عليكم والله موضوع اجمل من رائع الف الف الف الف الف الف شكر وجزاك الله خير انا جديد وبتعلم من مواضيعكم الجميلة وما اجمل شروحكم الجميلة وجزاك الله خير وبارك الله فيك يسلمووووووووووو

heroo252
01-29-2016, 15:12
مؤكد الدولار الامريكى هو اهم العملات فى العالم لانه من خلاله بتتحدد اسعار النفط
والدهب وحاجات كتير غير انه احتياطى نقدى لكتير جدا من دول العالم

طارق سليم
01-29-2016, 18:14
اولا مشكور اخي علي الموضوع اهم العملات في التعامل داخل الاسواق العالمية
والمهمة بي التجارة والمتاجرة داخل السوق والمسيطرة علي الاقتصاد

aboubakr el ayach
01-29-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك اولا وقبل كل شيئ على هذا الطرح المتميز والمفيد والرائع في الحقيقة الدولار الامريكي يعد من افضل العملات على الاطلاق وهذا ما مكنه من بقائه في قمة العملات العالمية

طارق سليم
01-29-2016, 18:31
ان اهم العملات بي العالم الدولار الامريكي وياتي بعدة اليورو الاوربي التي يحتل مكان كبيرا بي التجارة
والمتاجرة بي السواق العالمية واكبر الشركات والبنوك تتعامل بي الدولار واليورو

Mohamed Horus
01-29-2016, 18:46
يأتي الدولار الأمريكي بالتأكيد في مقدمة أهم العملات وتأتي هذه الأهمية للدولار الأمريكي
من خلال أهمية الاقتصاد الأمريكي فهو الاقتصاد الأول في العالم والعنصر الأساسي في التجارة العالمية

mohamed elhusseiny
01-29-2016, 19:18
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته بالفعل أخي
معلومه مهمه جدا بالنسبه للدولار الامريكي لانه العمله الاولي في العالم وهي التي يتم التداول بها في اسواق البورصه العالميه
ونتمني أن نحقق مزيدا من التقدم وان نكتسب خبره أكثر في هذا المجال

salahedin
01-29-2016, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
هو صحيح اهم عملة على الصعيد العالمي لكن احيانا ينزل نزول حاد
بالتوفيق يا غالي

اكرم التميمي
01-29-2016, 19:20
فعلا انها معلومه مهمه ومفيده عن اهميه الدولار الامريكي وتاثيره على التداول وعلاقته مع العملات الاخرى وقوه الطلب عليه في الاسواق العالميه

ahmed humedat
01-29-2016, 19:25
الدولار الامريكي والاقتصاد الامريكي حاليا طبعا يعتبر الزعيم ففعلا اقتصد امريكا قوي بمعنى الكلمة
طبعا الدولار الامريكي لا يمكن الا ان يكون قوي جدا فهو يعكس اقتصاد بلد جد جد متقدم ونموه ضخم

yahiahd
01-29-2016, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

محمد صلاح
01-29-2016, 20:46
اهلا بك اخى العزيز اكيد طبعا الدولار الامريكة يستمد قوته من الاقتصاد الامريكى واصبحت هى العملة الرئيسية للعالم كله ومحاولة اوربا لاستخدام عملة موحدة لم تستطع التغلب عليه

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-29-2016, 20:51
السلام عليكم الموضوع جميل ونشكر على هذه المعلومات القيمه وربنا يزيدك من علمه ونتمني منك كل ماهو جديد دائما اتمنى لكم النجاح والتوفيق باذن الله تعالى...

yacrao
01-29-2016, 20:53
هو في الحقيقة من اصله انه اهم عملة في التعاملات الدولية ولا يمكن نكران هذا وللاسف الشديد يبقى للعرب التبعية الاقتصادية بالمتياز

Adl1919
01-29-2016, 21:01
ليس فقط الدولار الأمريكي فهناك الجنيه الاسترليني فهو من اهم العملات ايضا
واعتقد انه الثاني بعد الدولار الامريكي وربما يتل الصدارة يوما ما

Sami1985
01-29-2016, 22:18
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

Batto777
01-29-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة علي هذة المعلومة القيمة يعتبر الدولار من اقوي العملات في التداول يلية اليورو لذلك كثيرا من المضاربيين يفضلون هذا الزوج في المتاجرة لانة يكون كل يوم فية جديد اما بالزيادة او النقصان

AHMED91
01-29-2016, 23:22
فعلا الدولار يعتبر اقوي العملات في سوق الفوركس التي يجب التعامل
معها في التحليل الجيد وخصوصا مؤشرالدولار الذي ينعكس علي كل الازواج

MahmoudNofal
01-30-2016, 02:35
السلام عليكم و رحمة الله اخى فعلا الدولار الامريكى هو الاهم و الحقيقة ان اقتصاد و اخبار امريكا يجب متابعتها دائما لاهميتها و تاثيرها على السوق

never6
01-31-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aissaalg
01-31-2016, 16:58
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

big.pharaoh
02-07-2016, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مشكور يا غالي على المعلومات القيمه. دى وننتظر جديدك ان شاء الله تحياتي ليك

zead ahmad
02-07-2016, 10:28
يوجد عملات كثيرة بس الافضل انك تتابع مع العملات التى يكون السبريد الخاص بها قليل ثلاثة بيب بهذا السبريد يكون هناك ثقة فى التداول وتقدر تحقق ارباح من تلك العملات

انستافوركس 2016
02-07-2016, 10:37
اخى الفاضل لا يهم هذا الامر ولكن ما يهم هم ما تريد التداول علية من العملات والتعرف على الاخبار الخاصة بها قبل القيام بالدجخول الى التداول

islamhd
02-07-2016, 13:30
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

zead ahmad
02-07-2016, 13:55
بالنسبة لاهم العملات التى يجب الحصول عليها والتداول عليها ممكن ان تحصل عليها من المنصة وتلك هى تلك العملات الرئيسية التى تجدها داخل المنصة ومن اهم العملات هى اليورو دولار

ibrahem91
02-07-2016, 13:58
الدولار الامريكي يعتبر من افضل العملات التي يمكنك
التعامل معها لان الدولار الامريكي يشترك في كل ازواج العملات ايضا

metnaoui
02-07-2016, 13:59
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي علي المعلومات القيمة بالفعل الدولار اهم عملة اساسية
زائد الباوند و اليورو و الين الياباني
ذبالتوفيق لك تحياتي

global
02-07-2016, 19:11
يا اخي الكريم انا اظيف لك ان الان يمكنك ان تشتري فقط النفط عن طريق الدولار مما يجعله يتربع على عرش العملات
والله الموفق والمعين

ahmed humedat
02-12-2016, 21:41
بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخــــي العزيز أهم عملة من وجهة نظري هي الدولار حتى لو انخفض الدولار فهي تنخفض فتره مؤقتة ثم ترجع إلى ما كانت إليه من قوة فأنا أفضل الدولار واليورو

dhmo
02-13-2016, 00:52
يا اخي الكريم انا اظيف لك ان الان يمكنك ان تشتري فقط النفط عن طريق الدولار مما يجعله يتربع على عرش العملات
والله الموفق والمعين

المهم تحلله صح واخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

nonam
02-14-2016, 13:01
السلام عليكم .... اكيد من اهم العملات العالمية اللي من الممكن ان يعتمد عليها الناس في التعامل الدولار الامريكي لان القيمة بتاعتة كويسة ومن المهم ان
يكون التعامل مع الناس اللي هنا افضل بالعملة المحلية للبلد
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-15-2016, 15:02
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-15-2016, 16:08
السلام عليكم .... اكيد من اهم العملات العالمية اللي من الممكن ان يعتمد عليها الناس في التعامل الدولار الامريكي لان القيمة بتاعتة كويسة ومن المهم ان
يكون التعامل مع الناس اللي هنا افضل بالعملة المحلية للبلد
بالتوفيق ان شاء الله

ده حقيقي هنا في المجال ده فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

Moh_dz
02-15-2016, 16:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المرات القادمة

معتصم سباعنة
02-15-2016, 17:55
بالفعل اخي الكرم الدولار الامريكي من اهم العملات على الاطلاق حيث يعتبر سيد العملات او ملك العملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

never11
02-16-2016, 23:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never10
02-17-2016, 22:39

SOSAN
02-17-2016, 22:40
السلام عليكم
انا اتفق معاك في هدا الكلام لكن الدولار الامريكي لن يستطيع الصمود طويلا لانه الين قادم و بقوة لزحزحته عن عرشه

take-profit
02-20-2016, 16:19
بالطبع اهم عملة هي الدولار الامريكي و هي اكثر العملات شعبية لانها تنتمي الي
دولة يعتبر تتحكم في الاقتصاد العالمي و هي الولايات المتحدة الامريكية

lacaravanne
03-13-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة في انتضار معلومات اخرى

messaoud43
03-14-2016, 13:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

mohamedgelge
03-14-2016, 13:34
االسلام عليكم
اهي الكريم موضوع رائع جدا ومفيد جدا جدا
اتمني لك المزيد من التقدم و النجاح
وبالفعل الدولار من احسن العملات

ahmadinho100
03-14-2016, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي معك حق من اهم العملات و قد تكون اسنها هي اليورو ضد الدولار و هي الاكتر مداولة يا اخي

ملاك الروح
03-15-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح اهم عملة في سلة العملات وهي الدولار الامريكي
اتمنى لك التوفيق

magdy mahmud
03-15-2016, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله
الدولار الامريكي والاقتصاد الامريكي طبعا يعتبر الزعيم ففعلا اقتصاد امريكا قوي بمعنى الكلمة
طبعا الدولار الامريكي لا يمكن الا ان يكون قوي جدا فهو يعكس اقتصاد بلد جد متقدم ونموه ضخم

mosaad
03-15-2016, 04:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ان اهم العملات بي العالم الدولار الامريكي

وياتي بعدة اليورو الاوربي التي يحتل مكان كبيرا بي التجارة

والمتاجرة بي السواق العالمية واكبر الشركات والبنوك تتعامل بي الدولار واليورو

beast4ever
03-15-2016, 05:48
شكرا لك اخي علي توضيح مفهيم ومعلومات الفوركس والتدول
للاعضاء المبتداين جعله الله في ميزان حسناتك
وشكرا علي موضوع لاتحرمنه منها
تقبل مروري وشكرا

akram mohamed obaid
03-28-2016, 13:16
مشكور لك على هذا التوضيح يعتبر الدولار الامريكي من اهم العملات في مجال التداول ويعتبر من العملات الاساسيه ويتحرك تحركات كبيره ومهمه اثناء التداول وتؤثر عليه الكثير من الاخبار القويه بين الحين والاخر وخاصه خبر التوظيف في الولايات المتحده للوظائف الغير الزاعيه

kymslye
03-29-2016, 01:19
من أهم العملات اخي وهوا دولار والأورو بسبب السيولة عالية التي يتوفورون عليها وايضا لما يعرفه هدا سوق من بيع وشراء قوي وانا افضل التداول على هده الأزواج افضل من الازوع الأخرى

ghiles
03-29-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

مبتدئ و لكن...
03-29-2016, 23:41
اتمني يكون فية حد معانا فالنتدي يشرحهلنا لان انا شوفت دروس علية قديمة بس الواحد محتاج دروس عالشارتعملي عالسوق فالوقت الحالي ويكون فية تفاعل ونحاول كل اللي بيتعلم انة يستخرج البرايس اكشن مع المدرب عشان نستفاد اكتر

mourada
03-31-2016, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول عملة الدولار و هي من اهم العملات التي تحللها المتداولين و يتاجرون عليها و جزاك الله كل خير

doaa sary
03-31-2016, 18:37
الدولار من العملات الاساسية ومنن اهم العملات المشاركة بسوق الفوركس بل بالعالم العملة الخضراء
وبالنسبالى بفضل اتاجر ع العملات الاساسية
زى اليورو دولار
الاسترالى دولار
الابوند دولار

doydar
04-03-2016, 15:06

medox99x
04-03-2016, 15:11
فعلا من العملات التي محبب التداول عليها لكن ماذا عن الباوند ارى كثير من الناس يفضلون التعامل بزوج العملات مع الباوند
ولك جزيل الشكر

tarek2016
04-03-2016, 15:15
معلومة هامة جدا ومتميزة من خلال احصائية معروة ومشكور عليها
اخى الكريم على التعريفات هذة ومازالت ارجوا منك ان تهتم ايضا
بالمعلومات والشروحات الخاصة جدا ةوالتى تمس العضو المتاجر المبتدا اكتر
من التعريفات التى ربما لن يهتم بها لأنها لا تمثل اى فائدة
من الناحية العملية المباشرة فى التداول

devowr
04-03-2016, 15:17
شكرا اخى على المعلومه المهمه وعلى توثيقها بأرقام وليس مجرد شرح
من دون خبره واتمنى من الله ان يستفيد باقى الاعضاء

hamed mohamed
04-06-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي .....و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،.
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله...،.. بالتوفيق ..

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 00:45
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
يجب عليك اتباع هذه الدروس بالتفصيل من البداية الي النهاية اعتقد انه بعد تجميع كل هذا القدر من المعلومات الخسارة ستكون بنسبة قليلة

belabied
04-06-2016, 01:36
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 11:36 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

عاشق الفوركس
04-06-2016, 23:47
مشكور على المضوع وعلى الافادة القيم وعلى شرح مثل هده العملات ، اتمنى ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله

Eldiesel
04-07-2016, 00:26
الدولار الامريكي فعلا فارض سيطرة و هيمنة كبيرة جدا في سوق الفوركس ده طبعا بالاضافة لليورو
و العملة الناجحة بتعتمد في الاساس علي اقتصاد دولة قوي

medox99x
04-07-2016, 01:16
من افضل الازواج التي انصح المبتدئين بالتداول عليها العملات التي تضم الدولار نظر لحركتها الهادي وسهولة تحليله بالتوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

neversi5
04-08-2016, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mustaphakermad
04-08-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
اعجبني موضوعك كثيرا فهو مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس شكرا اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lionardodicaprio940
04-08-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
كلامك صحيح الدولار الامريكي من اهم العملات في سوق الفوركس كما ان السبريد منخفض ايظا.

jaouad ouaiss
04-08-2016, 21:34
مشكور يا غالي لى هده القراءة الاقتصادية نرجو ان تواصل طرح المزيد من هده القراءات لكي نتمكن من فهم طريق العملة لنبرم صفقتنا بشكل جيد دون ان نخسر لاننا داءما ما نتجاهل مثل هده القراءات مما يجعلنا نخسر

neverlit5
04-11-2016, 16:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 04-11-2016 at 01:40 PM ---------- Previous post was 04-10-2016 at 02:56 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

saleh1991
04-11-2016, 16:42
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومة المتميز وعلى هذا الشرح الرائع وفعلا الدولار الامريكي
هو العملة رقم واحد والافضل وانا شخصيا بحب اتداول في الازواج اللي بيكون فيها الدولار الامريكي

mohamedforex4
04-11-2016, 20:55
ان يعرف كيف يمكن ان يتداول على الازواج الرئيسية فى الفوركس وبالتوفيق

emma91
04-27-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وانا افضل التجارة على العملات
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

samyyy
04-28-2016, 06:03

مشكور اخي الكريم علي المعلومه تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

FOREX7
04-28-2016, 12:36
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ابوفؤاد
04-28-2016, 12:54
محرك اساسى بالعملات الدولار بالاصل هو من يتم بالتحكم بالاسعار و لان الحساب الخاص بك بالاصل بالدولار و الشركات كلها قائمه على التجاره بالدولار و لهذا اى عمليه تاكد من وضع الدولار قبل البدء بالمتاجره

dhiahh
04-28-2016, 14:05
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير

drissou45
04-28-2016, 14:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركته . صباح النور
بارك الله فيك حول التوضيح لهده العمله
بالتوفيق مع فائق احترامي

eslamduidar
04-28-2016, 14:24

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الذي طرحته تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

وننتظر المزيد من موضوعاتك الشيقه

mohcine amari
04-28-2016, 14:27
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
العملة التي تريحني صراحة هي الباوند
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

latraaa
04-28-2016, 19:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل القريبن كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة

snapping
04-28-2016, 19:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المرات القادمة، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله

احمد عبد الباسط
05-08-2016, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم
من وجهه نظرى ان الدولار والذهب هم اهم ما فى الفوركس
ووقت الازمات هما الملاز الامن فالدولار مهما ضعف يقوم ويقوى امام جميع العملات
الدولار سيظل هو سيد العملات فى العالم

Iheb1302
05-09-2016, 01:32
رغم ضعفه أمام اليورو في السنين الأخيرة فهو يعتبر
من أهم العملات المسيطرة على العالم
تقبل مروري و فائق احترامي

eyad ghanem
05-09-2016, 04:11
السلام عليك اخي الكريم
معلومة هامة جدا ومتميزة من خلال احصائية معروفة
ولاننسى ان الدولار اقوى عمله في العالم وسيبقى كذلك

nassim126
05-09-2016, 04:17
السلام عليكم نعم بكل تاكيد لك الحق في هده المعطيات حول الدولار ولدلك العملة الرئيسية في الفركس هي الدولار الامريكي

ahmed2521983
05-09-2016, 20:34
شكراً على الموضوع الجميل والطرح الرائع والمعلومات القيمة لتوضيح أهمية الدولار الامريكى
تقبل مرورى

WASEM DALLOUL
05-09-2016, 21:49
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول الدولار وأهميته وكونه أهم العملات وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
05-09-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم من اهمها واقواها تاثيرا على عالم الفوركس وتحركاته كبيرة جدا

aissaalg
05-27-2016, 14:59
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

عرآقي
05-30-2016, 00:54

Iheb1302
01-05-2017, 20:09
مرحبا أخي الكريم رغم ضعفه أمام اليورو في السنين الأخيرة فهو يعتبر
من أهم العملات المسيطرة على العالم بالتوفيق و الارباح

karkory100
01-05-2017, 20:31
الدولار الأمريكي هي العملة الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية تتخذ الرمز $ ، وتستعملها بلدان عدة كعملة رسمية لها ، وبلدان أخرى كعملة ثانوية إلى جانب العملة الرسمية ، وفي بلدان أخرى تستخدم كعملة احتياط . ويعتبر الدولار الأمريكي اليوم العملة الأكثر استخداماً بين كل عملات دول العالم ، وهي المقياس الرئيسي التي تقاس نسبة إليه باقي العملات حتى القوية منها .

اليورو EUR ( ورمزه € ) هي العملة الموحدة لدول الاتحاد الأوروبي ، التي تعد بعد الدولار الأمريكي ثاني أهم عملة على مستوى النظام النقدي الدولي . يتم التحكم باليورو من قبل البنك المركزي الأوروبي في مقره في فرانكفورت بألمانيا ، ويعد اليوم العملة الرسمية المتداولة في 16 دولة من دول الاتحاد الأوروبي الخمس والعشرون . كما أنها العملة الرسمية في ست دول أخرى ليست أعضاء في الاتحاد الأوروبي .

الين Yen هو العملة الرسمية لليابان ، إنه واسع الاستخدام وهو يأتي في المرتبة الثالثة بعد الدولار الأمريكي واليورو ,ويحمل الرمز اللاتيني ¥ .

الجنيه الاسترليني Pound Sterling هي العملة الرسمية للمملكة المتحدة ، اختصاره GBP ورمزه £ .

الفرنك السويسري ( واختصاره CHF ) هي العملة الرسمية لسويسرا ودولة ليختنشتاينز

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم العكملات الاجنبية و الاكثرها سيولة مقارنة مع باقي العمللات هو الين و الباوند يا اخواني الاعضاء

csebai12
01-05-2017, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طبعا يهد الدولار لامريكي سيد العملات كونه عملة الاحتياط الاولى في كل العالم

rahigrib
01-05-2017, 21:45
الدولار هو المهيمن في التجارة العالمية او في الفوركس لان الدولة قوية اقتصاديا على المستوى
العالم واقصد بها الولايات المتحدة الامريكية وهذا هو الحال

ابو ريماس
01-05-2017, 22:57
السلام عليكم
انتم تعلمون ان الدولار يعتبر من اهنم العملات الاجنبيه ع الاطلاقر فهو يحتل مراكز نمرتفعه فى جميع القطاعات ويحتل اكثر من عشرون بالمئه من معدلات النمو الاقتصادى بامريكا واكصثبر من 50 بالمئه فى جميع التعاملات الماليه فى دول متعدده واكثر من 60 بالمئه من الاحتياطى النقدى للدول العالم الثالث وذلك لانه بينتامى لدوله عظمى من اوائل الدول متقدمه اقتصاديا ةوهى امريكا

Ayman Abdellatif
01-05-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة عن اقوى العملات و هو الدولار فان الدولار يمرض ولا يموت و هام للمتداول على الفوركس ان يكون على دراية بترتيب العملات فى السوق من حيث القوة حتى يتداول عليها

tazi larbi
01-06-2017, 21:36
السلام عليكم نعم اخي هو اهم عمله رغم توحد اوروبا لمواحهته الا انه بقى الاقوى عالميا ويزداد قوة هذه الايام بعد الانتخابات الامركيه الاخيرة وكل العملات اخرى تهبط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Saeed EL Sayed
01-06-2017, 21:52
مظبوط الدولار الامريكي من اقوي العملات ومن اكثرها سيوله وحركة طوال اليوم انا مش بتاجر الا علي العملات الي الدولار الامريكي معاها او اليورو ايضا

عبد الرحيم رافا
01-06-2017, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله
اهم العملات في سوق الفوركس هما نبدا بالعملاق الدولار الامريكي و اليورو و ايضا الباوند و الين الياباني

big.pharaoh
01-06-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الدولار الامريكي النهارده عمل الصح مع كل العملات. وخلاهم كلهم في الارض للاسف. قوي جدا النهارده

tamermosa
01-06-2017, 23:43
شكرا على تلك المعلومات التى تبين بالفعل مدى أهمية و قوة الدولار كعملة عالمية
فيتضح من تلك البيانات مدى قوة الدولار و تأثيره و هيمنته على الاقتصاد العالمى

alonsoo
01-07-2017, 07:41
فعلا عشان كدا له تاثير قوى جدا على بقية العملات تلك الورقة الخضراء التى طالما اتعبتنا شوية فوق شوية تحت بكرا يتخفس بيه الارض

bakup28
01-07-2017, 08:52
وجهة نظري هي الدولار حتى لو انخفض الدولار فهي
تنخفض فتره مؤقتة ثم ترجع إلى ما كانت إليه
من قوة فأنا أفضل الدولار واليورو

creatorman1978
01-07-2017, 08:57
الدولار الامريكى بالفعل يسيطر على الاقتصاد العالمى وعلى تداول العملات والفوركس ... لذلك ستجد العملة الامريكية موجود فى اهم الازواج الذى ستتعامل بهم فى التداول ولذلك من المهم متابعة تحركات الاقتصاد الامريكى ..

waelmma
01-07-2017, 09:24
:o:yahoo::yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه انا احب
ان اتاجر فى العملات الرئسية فقط وبياتى على راسهم اليورو دولار

Ayman ElSayed
01-07-2017, 12:49
السلام عليكم
بالفعل يتحكم الدولار الامريكي في تحركات الكثير من العملات على المنصة وعليه يتم التداول
في اقصى احجامه مما يوفر حركه دائمة واستقبال للارباح

محمدفؤاد
01-07-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الغالى على الموضوع و على المعلومة أهم عملة من
وجهة نظري هي الدولار حتى لو انخفض الدولار فهي تنخفض فتره مؤقتة

Mr Fathy
01-07-2017, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس اكيد كله معتمد على الولار الامريكى لان الورق الخضرا هى المتحكمة حاليا فى اقتصاديات العالم كله

fares2alex
01-07-2017, 22:54
طبعا اخي الغالي انا اعتقد ايضا ان عملة الدولار من اهم العملات في سوق الفوركس

وان لاحظت اخي المريم ان لو اي عملة معاها الدولار لو تحركت مسرعة ستجد باقي العملات تتحرك مسرعة ايضا

abdallah.2017
01-07-2017, 22:56
السﻻم عليكم وحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على هذا المجهود المبذول والمقال الرائع انها معلومى جديدة بالنسبة الى

acc-hossam
01-08-2017, 16:33
العملة الرئيسه فى الفوركس هى الدولار ولذلك هى اهم العملات الموجوده لانها ايضا العمله المتداولة فى العالم كل واتمنى ان يصل الجميع الى درجة كبيره من فهم الفوركس للوصول الى النجاح فى سوق العملات هذا

شمس الحياة1986
01-08-2017, 16:40
اعتقد ان اهم العملات الحاليه في الفوركس والعالم هو الدولار واليورو والين والدينار هم من اهم العملات العالميه

abdallah.2017
01-08-2017, 16:46
اهم واكبر عملة ولها قابلية فى كل الدول ﻻنها عملة سيادية على مستوى العالم ولما لها من قوة شرائية وثابته بالسوق وعالم اﻻقتصاد ولذلك يستخدمها معظم الناس ةالعالم

عبد الرحيم رافا
01-12-2017, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم العملات التي يمكن ان تتاجر عليها و هي الرائدة في العالم الدولار الامريكي و اليورو و الين الياباني و لجنيه الاسترليني

عبد الرحيم رافا
01-17-2017, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم العملات في السوق و الاكثر تداولا عبر العالم دائما نجد في القمة الدولار الامريكي و الاورو و الجنيه الاسترليني و الين الياباني

Samira shabban
01-17-2017, 00:24
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان الدولار الأمريكى من اهم واشهر العملات الى يميل إليه معظم المتداولين .....
وشكرا لك

سيد2017
01-17-2017, 00:35
يعد الدولار الامريكى من اهم العملات الموجودة فى العالم وهو يكون مقابل العملات الاخرى ويتم التداول على هذه الازواج التى تحتوى على الدولار وذلك نتيجة الى مكان الدولار بين العملات وتعرف هذه الازواج من العملات بالرئيسية

nourhan medhat
01-17-2017, 01:10
اخى الكريم
اعتقد ان اهم عملة هى الدولار لباقى العملات و شكرا لطرحك مواضيع هكذا و نستفاد منها جميعا

tolin
01-17-2017, 01:15
للدولار اهميه كبيرة فى الاقتصاد فهو اكثر عملة يتم التعامل بها ويقوم عليها الاقتصاد
فهو يحتل منزلة عالية فى التعاملات

ebn masr
01-23-2017, 14:14
الدولار الامريكى مش بس هو العملة القوية فى امريكا انما هو العملة الاولى فى العالم علشان كدة لازم ولابد انه يتحكم فى العملات العالمية

Hanaasnaa
01-23-2017, 14:46
اشكرك علي هذه المعلومة واطلب منك او ارجو من حضرتك انك تهتم ايضا باخبار وشرح التعريفات الاخرى التي قد تهم المتاجر المباديء في تدولاته والله المستعان

mohamedzizo
01-23-2017, 16:01
اخي العزيز انا اتفق معك في هذا الموضوع فعلا الدولار من اهم العملات الاجنبية وهو مربحا جدا لانه عملة دولية تتعامل بها معظم الدول النامية

antr
01-23-2017, 16:11
هو بالفعل الدولار بشكل كبير جدا مسيطر على الاقتصاد فى العغالم بشكل كبير جدا وهو الشىء الى من الواقع يعنى مش خيالى بس المهم الربح منه

محمد صلاح
01-23-2017, 16:19
اكيد طبعا اهم العملات هو الدولار الامريكى ومعظم العملات مبنية عليه وطبعا فى ناس اعرفها تتاجر عليه كمصدر قوة اى للشراء فقط

ayoubfc
01-23-2017, 19:22
معلومة هامة جدا ومتميزة من خلال احصائية معروة ومشكور عليها اخى الكريم على التعريفات هذة ومازالت
ارجوا منك ان تهتم ايضا بالمعلومات والشروحات الخاصة جدا ةوالتى تمس العضو المتاجر المبتدا اكتر من
التعريفات التى ربما لن يهتم بها لأنها لا تمثل اى فائدة.

fares2alex
01-23-2017, 20:47
اخي الغالي انا دئاما اقول ان افضل عملة من الممكن ان تداول عليها هي عملة اليورو دولار

وانا دائما اطلق عليها اسم زوج العملات العاقل لانه لا يتحرك تحركات جنونية وبينفع عليها كل المؤشرات

big.pharaoh
01-30-2017, 04:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... العملات الرئيسيه كلها مهمه يعني الدولار مهم واليورو والباوند .. الخ. وطبعا اى زوج عملات مشترك فيه الدولار يبقى مهم

maZe n
01-30-2017, 04:27
بسم الله الرحمن الرحيم..فعلا اخي الكريم اتفق معك بشده ..ف هو كما يقال عليه حاليا سيد العملات و من يتحكم بسعر الصرف..ف الدولار و اليورو الان يعدوا الاهم علي سوق الاوراق الماليه

bakup28
01-30-2017, 05:21
أهم عملة من وجهة نظري هي الدولار حتى لو انخفض الدولار
فهي تنخفض فتره مؤقتة ثم ترجع إلى ما كانت
إليه من قوة فأنا أفضل الدولار واليورو

kamelamin
01-30-2017, 13:09
مرحبا معلومة هامة جدا ومتميزة من خلال احصائية معروة ومشكور عليها اخى الكريم على التعريفات هذة ومازالت ارجوا منك ان تهتم ايضا بالمعلومات والشروحات الخاصة جدا ةوالتى تمس العضو المتاجر المبتدا اكتر من التعريفات التى ربما لن يهتم بها لأنها لا تمثل اى فائدة من الناحية العملية المباشرة فى التداول وبالتوفيق للجميع

ebn masr
02-16-2017, 06:05
مفيش كلام طبعا الدولار الامريكى بيمثل قوة كبيرة جدا فى اقتصاد العالم وبيمثل الانتقالات والتحويلات حول العالم فهو العملة الرسمية والاولى عالميا على مستوى العالم كله

waelmma
02-16-2017, 06:09
:)):(:o تمام اخى الفاضل وبالرغم من انك تجد مثلا ان عملة الدينار قيمتها فى مقابل الجنيه المصرى
مثلا اعلى من قيمة الدولار مقابل الجنيه الا ان الدولار اقوى من الدينار وباقى العملات

kariim18
02-16-2017, 20:48
ليس فقط الدولار الأمريكي فهناك الجنيه الاسترليني فهو من اهم العملات ايضا
واعتقد انه الثاني بعد الدولار الامريكي وربما يتل الصدارة يوما ما

ashmawey
02-21-2017, 14:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , معلومات قيمة وبناءة من شأنها ان تساعد على فهم الاساسيات الاقتصادية للدولار الامريكي
مع خالص الاحترام و التقدير

MOHAMED SAID ELSAYED
02-21-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته........مشكور جدا اخى الفاضل على التعريفات هذة ومازالت ارجوا منك ان تهتم ايضا بالمعلومات والشروحات لكى نستفيد منها

mohamed shams
02-21-2017, 21:06
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا موضوعك رائع ومفيد بالطبع الدولار الامريكى هو الاهم بين العملات بالنسبه للدوله الاكبر بالعالم
ومشكور على الافاده للمبتدئين
بالتوفيق

amer123
02-21-2017, 21:07
بالطبع الدولار الامريكى هو الاهم بين العملات بالنسبه للدوله الاكبر بالعالم
ومشكور على الافاده للمبتدئين

magic777
02-21-2017, 21:17
لا وجود لعملات اهم من عملات يمكن يكون العملات زي اليورو والباوند والدولار هما مثلث التركيز من المتاجرين في السوق لكن بالفعل
لما تجرب هتلاقي مفيش اختلاف كبير

zaheralwan
02-21-2017, 21:21
مشكور على هذه المشاركة الراءعة وهو بالفعل فان عملة الدولار تؤثر بشكل كبير على العملات الاخرى وبالتالي تتم مراقبتها من قبل المتداولين لحظة بلحظة حتى يتخذوا القرار المناسب في مصلحتهم

mido58
02-21-2017, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الحمد لله رب العالمين ،
أولا احب ان ارحب بأعضاب المنتدي الكرام ،
و اتمني ان يكون الجميع بخير ، اما بعد
معلومات قيمة جزاك الله كل خير .
أرجو ان يكون الجميع قد استفاد.
ارجو ان تتقبل مروري .
شكرا.

yacine7
02-21-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الدولار الأمريكي عملة قوية، لذلك عندما انهار سنة 2008 تسبب بأزمة اقتصادية عالمية

ahmedm
02-24-2017, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام جميل وتحليل رائع بالاضافة الي انه العملة الاحتياطية رقم واحد في العالم وغالبية دول العالم تجعل منه مخزون احتياطي في البنوك المركزية الخاصة بها تحياتي لك أخي وتقبل مروري

dias40
03-03-2017, 21:12
السلام عليكم
اهم العملات اخي الكريم هي USD /EUR و GBP/USD و AUD/USD

THEKINGALLHBI
03-03-2017, 21:34
نعم اخي العزيز ان اهم العملات على حسب علمي كمبتدا عي الدولار واليورو
اضافة الى الجنيه الاسترليني
وشكرا.......

emin14
03-03-2017, 23:19
معلومة هامة جدا ومتميزة من خلال احصائية معروة ومشكور عليها اخى الكريم على التعريفات هذة ومازالت ارجوا منك ان تهتم ايضا بالمعلومات والشروحات الخاصة جدا ةوالتى تمس العضو المتاجر المبتدا اكتر من التعريفات التى ربما لن يهتم بها لأنها لا تمثل اى فائدة من الناحية العملية المباشرة فى التداول

ashmawey
03-19-2017, 20:04
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
03-21-2017, 16:36
انا بشوف انه العملات من اهمها واقواها هو الدولار لانه الدولار تعتبر اقوى عملة فى العالم سوقيا لانه يعتبر عصب الغملات الاجنبية

muhammad ismail
03-21-2017, 21:41
فعلا اخى الكريم الدولار له اهميه كبيرة جدا خصوصا فى الوقت الحالى ويعتبر من العملات القويه جدا
واللى تقدر انك تتنبا بحركتها فى المستقبل من خلال تاريخ العمله

michael1
03-21-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا
ايضا اتفق معك ان الدولا ر الامريكى من اهم العملات
التى من الممكن ان نتعمد عليها فى المستقبل
وشكرا

amanygamal
03-21-2017, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اشكرك شكرا جزيلا علي تلك المعلومه المهمه واتمني منك الاستمرار في كتابه مثل هذه الموضوعات بذلك الاسلوب المتميز والذي يتسم بالوضوح والسهوله والترتيب

mabrouk
03-21-2017, 23:23
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز مؤكد الدولار الامريكى هو اهم العملات فى العالم لانه من خلاله بتتحدد اسعار النفط والدهب وحاجات كتير غير انه احتياطى نقدى لكتير جدا من دول العالم جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

stethoscope
03-21-2017, 23:27
اهم العملات فى الوقت الراهن هو العملة الأمريكية الدولار الأمريكي والكل يتوقع أن قوة سوف تزدهر وأنه سوف يظل يصعد لذلك الاغلب يتعامل بيه فى التداول لعدم تذبذب سعره كتر فى السوق

hamadasalama
03-21-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبيعي ان الدولار الامريكي هو اهم عمله لان حركه التجاره العالميه في جميع انحاء العالم تتم من خلال العمله الامريكية الدولار

mustaphakermad
03-22-2017, 01:03
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد
عن اهم العملات اتمنى ان ينتفع من محتواه باقى الاعضاء و ارجو ان تتقبل مرورى

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد
عن اهم العملات اتمنى ان ينتفع من محتواه باقى الاعضاء و ارجو ان تتقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله
من اهم العملات العالمية التي يمكن التداول عليها هي الدولار الامريكي و الين الياباني و اليورو و الباوند

mustaphakermad
03-22-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا
ايضا اتفق معك ان الدولا ر الامريكى من اهم العملات
التى من الممكن ان نتعمد عليها فى المستقبل
وشك

مروه عصر
03-22-2017, 01:26
السلام عليكم
معلومه مهمه ومفيده عن اهم العملات الموجوده بسوق الفوركس والتى نعمل بها ونستخدمها حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ونستفيد منها..

nasro benz
03-22-2017, 01:38
السلام اخي
نعم فالدولار حاليا اقوى العملات في العالم وهو يطيح ببقاي االعملات المنافسة له كالجنيه واليورو
وفقك الله

asmaamagdy
03-22-2017, 01:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا يا اخى اعتقد ان اهم عملات هم اليورو والدولار اى تقوم بالتداول على هذتين العملات لان مؤشر اسعارهم دائما فى الصاعد

zunebha
03-22-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم يجب التعامل مع هده العملات خاصة على منصة التداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

M0hsenalawady
03-22-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

ابوعلى
03-22-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت لازم تعرف انك انت تتعلم وتتداوال على الازواج كلها وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

fouadar
03-23-2017, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

midobols
03-23-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معلومه مهمه ومفيده عن اهم العملات الموجوده بسوق الفوركس والتى نعمل بها ونستخدمها حتى نتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ونستفيد منها..

مصطفي السيد
03-23-2017, 02:26
الدولار الأمريكي:

لا يختلف معك اتنين علي اهميه
الدولار الامريكي وان كان يزاحمه الجنيه الاسترليني
واليورو الا ان سيطره امريكا علي العالم النامي سياسيا
ادي الي الاحتياج الدائم للدولار

ahmedmca
03-28-2017, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل اي عملة تستمد قوتها من اقتصاد الدولة بتاعها

مصطفي السيد
03-29-2017, 19:58
الدولار الأمريكي:

لاشك ان الدولار من اقوي العملات
ولكني اعتقد ان له منافسين اشداء
مثل الجنيه الاسترليني واليورو والين الياباني
مما يجعل التنافس في السوق قويا

Mohamed Youssef
04-29-2017, 19:36
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر
الدولار من اهم اهم العملات فى التداول
فعلا عزيزي مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري

AMR ELSISY
04-29-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الدولار يا صديقى من أهم العملات فعليا فالاقتصاد الأمريكى من اقوى اقتصادات العالم أجمع

elmister
05-12-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل تحيه طيبه وبعد الدولار الامريكي والاقتصاد الامريكي حاليا طبعا يعتبر الزعيم ففعلا اقتصد امريكا قوي بمعنى الكلمة.. تقبل مروري وشكرا

Anis Aliouachene
05-12-2017, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
تقبل مروري

hunter_world
05-13-2017, 01:31
معروف ان الدولار مهم جدا ولكن انا مش عارف ليه هو اهم عمله معن يعني العمله الكويتيه اعلا منه حاجات عايزه شرح

m7med
05-13-2017, 02:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا بك اخي الكريم ولكني افضل لتداول علي العملات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nore
05-13-2017, 16:36
اهم العملات هو الدولار اخي الكريم وفي المرتبه الثانيه اليورو والي الامام دائما

Mohamed Alnagar
05-13-2017, 16:55
تقبل مرورى

nour3iny
05-13-2017, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدولار الامريكى هو الاول فى التعاملات فى اغلب الدول وهذا ما يجعله المسيطر على الاسواق تقبل مرورى

Abu_Yassin
05-13-2017, 19:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أتفق معك أخى الكريم فأهم العملات بسوق الفوركس هى التى لها سيولة مادية كبيرة وهى الدولار الأمركى واليورو والباوند والين والفرانك والكندى والأسترالى والنيوزلندى

Farida Mahmoud
05-13-2017, 19:24
فعلا اقتصاد قوي جدا جدا واي زوج مقابل الدولار الامريكي بيكون التداول عليه وفيه سيوله بشكل قوي جدا وبياثر علي السوق بشكل كبير اي خبر علي الدولار الامريكي
بالتوفيق للجميع

moha-star
05-13-2017, 19:30
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور اخي الكريم على هذه المعلومة التي تخص الدولار الامريكي بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

skylol
05-13-2017, 19:31

اخي الغالي معلومة مهمة ومفيدة وانا استفدت منها اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع

elmister
05-27-2017, 09:29
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد بالفعل يا اخي من اقوي العملات هي الدولار الامريكي وكذلك الين ايضا بيحتل مراكز عاليه

magic777
05-27-2017, 16:18
هو الدولار بس الي مهم والباقي كله انعكاس للدور الي بيقوم به الدولار دايما هو الاساس وعلشان كده مهمه دراسه شارت\
الدولار اندكس هيا الاساس

KARIM2017
05-27-2017, 16:41
تحيه طيبه وببعد
اتفق معك ان الدولار هو اساس كبير جدا لكثيرا من الدول
التي تعتمد عليه في كثيرا من الاشيء
تحياتي لك ولكل الاعضاء الافاضل

عبد الرحيم رافا
05-27-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله
اهم العملات التي تجد كل متداول يتداول عليهم في العالم دون اخر هم الاربعة المسيطرون الباوند و الدولار و الين و اليور

sinaa
05-27-2017, 18:44
شكرا اخي العزيز علي المعلومات المفيدة وان شاء الله الكل يستفاد بها
شكرا علي الموضوع واستمر في التألق والابداع
وتقبل مروري

مصطفي السيد
05-27-2017, 19:10
اخي الكريم رغم ان الدولار من اهم العملات الا انني كثيرا ما الاحظ
ضعفه امام العملات حتي الغير معلروفه ولا اعرف لذلك سببا

hooda
07-11-2017, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حيث يمثل 20.7% من الناتج المحلي العالمي، 15.2% من الصادرات العالمية، ويستخدم الدولار في تسوية 51% من التجارة العالمية. تقبل مروري

joseph2
07-18-2017, 16:34
ركة غاية في الخطورة، و تدل على درجة عالية من عدم الصبر، وقلة الخبرة التداولية. و السبب هو أن الهامش القاب
ل للإستعمال لديك، و الذي هو القيمة التي تمتلكها لدعم الوضعيات المفتوحة، يساوي الآن 5000 دولار. بمعني أنه في حال تحرك السعر في إتجاه معاكس لوضعيتك بمقدار 100 نقطة فقط

Anas123
07-22-2017, 13:44
ل ھناك خدمة توفیر رسوم بیانیة ؟
وھذا سؤال شدید الأھمیة وقد یكون سبباً رئیسیاً للتحدید الشركة التي ستتعامل معھا .
فھناك بعض شركات الوساطة التي توفر لزبائنھا الذین لدیھم حسابات فعلیة خدمة الرسوم البیانیة

Mahamme
07-22-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الدولار يعتبر العملة رقم واحد في العالم ويعتبر المتحكم الرئيسي في الاقتصاد العالمي، وكذلك ايضاً في الفوركس متحكم رئيسي لجميع ازواج العملات الاخرى

A.mustafa
07-22-2017, 20:34
من وجهه نظرى ان اليورو والدولار والذهب هم اهم ما فى الفوركس والدولار اكيد من اقوي العملات الاجنبيه
واتمنالك التوفيق...

cladiator2007
07-22-2017, 21:40

hooda
08-10-2017, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم
أهمية الإقتصاد الأمريكي حيث يمثل 20.7% من الناتج المحلي العالمي، 15.2% من الصادرات العالمية. تقبل مروري

amedz
08-10-2017, 13:36
الدولار يعتبر من أهم العملات وكل دول العالم تستخدم الدولار وقياس تقدم الدول ونموها عن طريق الاحتياط النقدى الدولارى فإذا زاد ااحتياطى النقدى كان دليل على تقدم الدول

محمد حافظ 120
08-10-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... شكرا اخي الكريم علي هذه المشاركة الاكثر من رائعه عن اهم عمله بالعالم وهي الدولار الامريكي الذي يهدف الجميع لجمع وايضا هو يشترك في الكثير من الازواج المهمه في التداول لذلك يجب علي الجميع معرفه جميع المعلومات عنه...

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-26-2017, 12:34
السلام الله عليكم الدولار من اقوى العمولات المتواجدة في سوق العمولات الاجنبية الفوركس و تستمد قوتها من معطيات اقتصادية و سياسية بالدرجة الاولى و تباين سعر الدولار

MORSELCH
08-26-2017, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم الدولار الأمريكي هي العملة الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية تتخذ الرمز $ ، وتستعملها بلدان عدة كعملة رسمية لها ، وبلدان أخرى كعملة ثانوية إلى جانب العملة الرسمية ، وفي بلدان أخرى تستخدم كعملة احتياط . ويعتبر الدولار الأمريكي اليوم العملة الأكثر استخداماً بين كل عملات دول العالم ، وهي المقياس الرئيسي التي تقاس نسبة إليه باقي العملات حتى القوية منها .

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

السلام عليكم اليورو EUR ( ورمزه € ) هي العملة الموحدة لدول الاتحاد الأوروبي ، التي تعد بعد الدولار الأمريكي ثاني أهم عملة على مستوى النظام النقدي الدولي . يتم التحكم باليورو من قبل البنك المركزي الأوروبي في مقره في فرانكفورت بألمانيا ، ويعد اليوم العملة الرسمية المتداولة في 16 دولة من دول الاتحاد الأوروبي الخمس والعشرون . كما أنها العملة الرسمية في ست دول أخرى ليست أعضاء في الاتحاد الأوروبي .

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

السلام عليكم الين Yen هو العملة الرسمية لليابان ، إنه واسع الاستخدام وهو يأتي في المرتبة الثالثة بعد الدولار الأمريكي واليورو ، ويحمل الرمز اللاتيني ¥ .
تم إصدار عملة الين من قبل حكومة ميجي اليابانية عام 1870 واستخدم فعلياً في العام 1871 .
أثناء الحرب العالمية الثانية وبعدها تدنت قيمة الين أمام باقي العملات وبخاصة أمام الدولار الأمريكي في فترة عدم الاستقرار ، وقد وصل سعر الدولار الأمريكي الواحد إلى 360 ين في 25 نيسان أبريل 1949 وحتى عام 1971 ، حين انهار النظام القديم ليحل محله نظام جديد عمل على رفع قيمة العملة وتحسين الاقتصاد .

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

السلام عليكم الجنيه الاسترليني Pound Sterling هي العملة الرسمية للمملكة المتحدة ، اختصاره GBP ورمزه £ . اشتق هذا الاسم من وحدة الوزن القديمة الباوند ، وهي وحدة وزن لاتينية الأصل .
الجنيه الاسترليني هو أحد أهم عملات العالم ، يستخدم في المتاجرة العالمية ويقع في المرتبة الرابعة بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني .

---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

السلام عليكم الفرنك السويسري ( واختصاره CHF ) هي العملة الرسمية لسويسرا ودولة ليختنشتاين ، يتم إصدار الفئات الورقية منها من قبل المصرف المركزي السويسري والقطع المعدنية من قبل دار سك العملة الفدرالي .

جمال صادق
08-26-2017, 14:30
لا اعتقد ان هناك عملات هامة و اخرى اقل اهمية و لكن هناك عملات رئسية و هناك عملات اقل انتشارا و من المعروف تعلنم اليات التعامل فى السوق منة وقت لاخر

omar2017
08-26-2017, 15:17
الدولار الامريكي من اكبر العملات بالعالم اذا لم يكن اهم عملة بالعالم نظرا لان المستثمرين الامريكان يتحكمون في نسبه كبيره من الاقتصاد العالمي لذلك الدولار يصل الى تلك الاهمية

capoeira
08-26-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدولار الأمريكى يعتبر العملة الاهم فى العالم وذلك
لان الولايات المتحدة هى الاقتصاد الاكبر فى العالم وذات التأثير الاهم على كافة الاقتصادات

sob81
08-26-2017, 16:02
اهم العملات فى البداية فى الفوركس يوجد العملات الرئيسيية والتى تشملا على اليورو والدولار والباوند والين والدولار الاسترالى والفرنك ويوجد العملات الفرعية التى يتكون منها الازواج الاخري يجب على المتاجر فى البدايةالمتاجرة على الازواج الرئيسية

zam_bozo
08-26-2017, 16:53
يسم الله الرحمن الرحيم .. لو بتتكلم عن الأهمية فالدولار مهم لأسباب أكثر مما ذكرت
ذلك انه العملة التي لا تغار منها أية عملة في العالم .. بمعنى انك مثلا لو كان معك الف دولار وارت ان تشترى من بلدك أي سلعة
وكان ليس معك الجنيه المصري فيمكنك ببساطة ان تشتري أرز وسمك وزيت بالدولار ولن يعترض البائع عليك ويقول لك اذهب اولا غير العملة
دا طبعا بغكس الين واليورو

emadomar
08-26-2017, 17:01
انخفض الدولار فهي تنخفض فتره مؤقتة ثم ترجع إلى ما كانت إليه من قوة فأنا أفضل الدولار واليور

M.R
08-26-2017, 18:49
الدولار عملة ضاربة قوية تستمر على اقتصادايات البلاد نظرا لارتباط العملات بالدولار ومدى تأثير الدولار على الدول فى انخفاضه او ارتفاعه فهو مثل الذهب يمثل قيمة وقوة شرائية فى اقتصاديات العالم

amrelkomy
11-22-2019, 00:13