PDA

View Full Version : سؤال

akram mohamed obaid
10-10-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماهو الفيتوناشي لم اتعرف على هذا المصطلح لحد الان ممكن الرد اخواني الاعزاء

samieh
10-14-2015, 16:16
الفيبوناتشى يا اخى هى طريقة لمعرفة المناطق المحتملة لتصحيح السعر واقوى مناطق التصحيح هى 61 %
و50 % و38 % اما عن شرح الفيبوناتشى فيطول شرحه ممكن تبحث فى المنتدى هنا عن شرح ليه او ممكن تدخل على اليوتيوب

windoor
10-14-2015, 16:18
هناك كتب كثيرة تجد بها شرح ممل عن إستفسارك
كل التوفيق أخي

zesrt
10-25-2015, 23:56
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

marwanadam
10-26-2015, 00:53
اخى هو واحد من بين المؤشرات التى توجد فى المنصة والتى تمكنك من تحدد
رسم لتوضح اتجاه السعر وممكن ان تزيد فى معرفة هدا المؤشر فى ان تبحث فى المنتدى على شرح الامر
وبتوفيق

kacembouden1
10-26-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

luka95
10-26-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز بصراحة انا مبتدئ في هذا المجال ولا اعرف الكثير عن الفيبوناتشي ارجو ممن يملك الخبرة ان يفيدك
بهذا الخصوص
وبالتوفيق لك انشاء الله

salak
10-30-2015, 23:45
الفيبوناتشي اداة سميت باسم مخترعها وهي ترسم مستويات رياضية تشكل ارتكازات فنية
بالتالي ممكن التداول على تلك الارتكازات الفنية كدعوم ومقاومات عادي جدا والربح منها

عبير زيد
10-30-2015, 23:46
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

snnaky
11-19-2015, 21:46
الفيبوناتشى هى اداة تستخدم لحساب المستويات الأرتداداية عند التصحيحات القوية او غير الفوية وهى تضع مستوياات ارتدادية وربما تستخدم كمستويات دعم ولها مستوى من اقوى المستويات وهو النسبة الذهبية مستوى نسبة 61% فيبو وهى نسيبة ومستوى قوى ولهذا هذة الأداة تستخدم على نطاق منتشر

razgallah
11-21-2015, 08:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
و هو عالم و تستعمل نظريته في حساب نقاط الدعوم و المقاومة في الفوركس
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

luka95
11-21-2015, 08:08
السلام عليكم ورحمة الله
على حسب معلوماتي ان خطوط الفيبوناتشي تستخدم كخطوط دعم ومقاومة اخي الفاضل ارجو من الاخوة ان يفيدوك
بمعلومات اكثر
وبالتوفيق لك انشاء الله

baite
11-21-2015, 14:00
ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة
الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو قديم ؟
وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو جديد ؟
عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

heroo252
11-21-2015, 14:27
الفيبوناتشى ده ااداة تداول فى سوق الفوكرس من خلالها الواحد بيقدر
يرسم دعوم ومقاومات ومستويات السعر بيحترمها جدا ويرتد منها غالبا لو لامسها

abouamine2013
11-21-2015, 14:32
لكي تعرف الفيبوناتشي، عليك بموضوع الفيبوناتشي و الدعوم و المقاومات في المنتدى، شيعطيك إجابات جيدة عن الفيبوناتسي، و لكن إحذر من أن الفيبوناتسي لا يعتمد عليه في وقت الأخبار وأنه وسيلة توجيه وليس موشر، لذلك فشيكولوجية المتداومين تتبع الفيبو و ليس العكس مما يدل على أنه ليس مؤشر.

osama147
11-21-2015, 14:37
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انه مؤشر يساعدك فى تحليل العملة وهل هي مكتفية فى الصعود او الهبوط
وهل هي اخي يمكن ان يتم الاستفادة منهاا بشكل على اساس فقط التحليل الخاص بك
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

asx1
11-24-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
11-24-2015, 15:25
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك الفيبوناتشى هى اداة تستخدم لحساب المستويات الأرتداداية عند التصحيحات القوية او غير الفوية وهى تضع مستوياات ارتدادية وربما تستخدم كمستويات دعم

asx1
11-27-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bazokadz
12-03-2015, 11:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
الفيبوناتشي اداة سميت باسم مخترعها وهي ترسم مستويات رياضية تشكل ارتكازات فنية
بالتالي ممكن التداول على تلك الارتكازات الفنية كدعوم ومقاومات عادي جدا والربح منها
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Saadqnet
12-03-2015, 11:34
الفيبوناتشي تعود هذه الكلمة الى عالم الرياضيات ليوناردو فيبوناتشي الذي اكتشف و لن اقول
اخترع بل اكتشف متسلسلة فيبوناتشي التي تتعلق نسبها الرياضية بكل شيئ في الطبيعة و حتى
انها تتعلق بخطوط الدعم و المقاومة في الفوركس بطريقة غريبة و لكنها حقيقية

ابوفؤاد
12-03-2015, 15:00
الفيوباتشى هو مؤشر يمكن من خلاله ان تعرف منطاق التذبذب و يمكن ان تستعمله كنقاط عم ومقاومه
و ادواته موجوده على المميتاتريدر يمكن ان تتعلم الطريقه و تستعمل ادوات الاسترتيجيه م الميتاتريدر و الشروحات كثيره على الميتاتريدر

adamarwan
12-03-2015, 15:14
الفيبو لا يمكن ان احصر لك هدا المؤشر فى بعض جمل
لكم ممكن ان تستخدم هدا المؤشر فى التحليل لدى تقوم به على السعر وسترى سحره على السوق
والله المستعان

latraaa
12-03-2015, 19:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها الإخوة الكرام، و بالنسبة للفايبوناتشي ارى أنه موضوع لا يمكننا تقديمه في رد واحدن و لكن الإخوة الكرام قد تقدموا من قبل بمواضيع قيمة عن هدا الأمر، يمكنك تصفح المنتدى و البحث عنها

عاشق الفوركس
12-04-2015, 23:12
والله الشرح على الفيوبانشي ليس سهل ويجب اتفصيل فيه لدا يمكنك ان تعمل على تحميل الكتب وان شاء الله تستفيد ....بالتوفيق لك ولكل الاعضاء ان شاء الله

Zezobebo3
01-27-2016, 04:13
الفيبوناتشى هى اداة تستخدم لحساب المستويات الأرتداداية عند التصحيحات القوية او غير الفوية وهى تضع مستوياات ارتدادية وربما تستخدم كمستويات دعم ولها مستوى من اقوى المستويات وهو النسبة الذهبية مستوى نسبة 61% فيبو وهى نسيبة ومستوى قوى ولهذا هذة الأداة تستخدم على نطاق منتشر

never5
01-28-2016, 17:13
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Bassem Hassani
02-05-2016, 17:54
الفيبوناتشى مش حاجة سهلة نقدر نشرحها فى رد واحد ولكن هو عبارة عن اداة من ادوات التحلليل الفنى فى سوق الفوركس وهى بتبقى عبارة عن مستويات السعر بيكون محترم جدا ليا وتقدر تعمل عليها فى حاله ان كانت بتدعم لاتجاه العام للسوق وكمان ممكن تعملها دمج مع اكتر من حاجة تانية زى الترندات . . .

yacrao
02-05-2016, 18:01
الفيبوناتشي هو في الحقيقة مصطلح يستعمل في الهندسة والتصميم لكن همناك خبراء رجو نجاحه في الفوركس والله اعلم

soad labib sadek
02-06-2016, 10:30
مرحبا بك اخي الفاضل انت تسال عن احد اقوي الادوات المتواجدة علي المنصة من وجهة نظري و هناك موضوع كان مثبت منذ فترة في القسم التعليمي بالمنتدي بعنوان سحر الفيبوناتشي قم بزيارته لتتعلم المزيد عن تلك الاداة

تحياتي

lebouziramzinio
02-06-2016, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اقوى المستويات وهو النسبة الذهبية مستوى نسبة 61%

كاره المراقبين
02-06-2016, 10:47
الفيبوناتشى هى اداة تستخدم لحساب المستويات الأرتداداية عند التصحيحات القوية او غير الفوية وهى تضع مستوياات ارتدادية وربما تستخدم كمستويات دعم

محمد صلاح
02-06-2016, 11:05
اهلا بك اخى العزيز

الفيبوماتشى هى اداة تمثل خطوط دعم مقاومة ومستوياتها مهمة جدا والسعر بيحترمها جدا عشان كده هى اداة مهمة

zead ahmad
02-06-2016, 11:37
الفيوناتشى نوع من انواع الاستراتيجيات التى يمكن للتاجر المتاجرة بتلك الطريقة يجب عليه ان يتعلمها فهى من احسن الاستراتيجيات التى يمكن للتاجر الاعتماد عليها فى تربحة

nonam
02-14-2016, 13:02
السلام عليكم .... دي اداة كويسة جدا من الممكن ان تحدد ليك الاسعار اللي من الممكن ان يصل اليها السعر في التعامل مع الفوركس ومن المهم
ان يكون التعامل مع الفوركس من خلال ادوات ملية زي الفيبو
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-15-2016, 15:08
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhd99
02-15-2016, 22:50
الفيبوناتشي اخي عبارة عن خطوط تعمل مثل الدعم والمقاومة وتستخدم لمعرفة مستوى الارتداد عندما يقوم السعر بالتصحيح
بعد حركة صعود او هبوط

sob81
02-15-2016, 23:33
الفيوبناتشي هو من الادوات التى يتم استخدمها فى التداول فوى التحليل ويعتبر من الادوات
الى يمكن الاعتماد عليها فى فتح الصفقات

معتصم سباعنة
02-15-2016, 23:49
اخي هو مؤشر تستطيع رسمه لمعرفة ميل السوق والدعوم والمقاومات
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مروري

talel babchia
02-15-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفيبوناتشى هى اداة تستخدم لحساب المستويات الأرتداداية عند التصحيحات القوية او غير الفوية وهى تضع مستوياات ارتدادية وربما تستخدم كمستويات دعم ولها مستوى من اقوى المستويات وهو النسبة الذهبية مستوى نسبة 61% فيبو وهى نسيبة ومستوى قوى ولهذا هذة الأداة تستخدم على نطاق منتشر................................بالت وفيق للجميع

mourada
02-16-2016, 09:48
اخي الكريم هناك العديد من المواضيع التي تشرح الفيبوناتشي في المنتدى و انصحك بالبحث عنها و هي من الادوات القوية في التحليل و الناجحة ايضا و بالتوفيق

Mohamed fathy
02-20-2016, 17:22
السلام عليكم
لازم تشوف فيديوهات واكتر من فيديو تعليمي
او ع الاقل تقرأ من كتاب تعليم فيبوناتشي لانه يعتبر اهم شيء بالنسبه لي واهم اداه في الميتاتريدر اثق بها

take-profit
02-24-2016, 16:17
الفيبو يعتبر مؤشر من المؤشرات الموجودة في المنصة و اظن في كل المنصات شيئ
اساسي يعني و هو يساعد المتاجرين في التحليل الفني

The_Gahbaz
03-08-2016, 17:15
الفيبوناتشي ده مجموعه ممن النسب اللي ممكنت من خلالها نعرف السعر هيصحح لحد فين وممكن يوصل لكام
وطبعا النسب دي بتخلتف من حسث القوه بتاعتها ... ومش اشهر النسب بتاعت الفيبوناتشي هى 61 %
و50 % و38 % اما عن شرح الفيبوناتشى فيطول شرحه ممكن تبحث فى المنتدى

salimkala
03-09-2016, 17:36
الفيبوناتشى يا اخى هى طريقة لمعرفة المناطق المحتملة لتصحيح السعر واقوى مناطق التصحيح هى 61 %
و50 % و38 % اما عن شرح الفيبوناتشى فيطول شرحه ممكن تبحث فى المنتدى هنا عن شرح ليه او ممكن تدخل على اليوتيوب

ملاك الروح
03-09-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفيبوناتشي اداة لاحتساب الارتداد للسعر ومن خلاله يمكن بناء استراتيجيات والعمل عليها
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

salimkala
03-11-2016, 17:26

lacaravanne
03-11-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد يمكنك زيارة المنتدى التعليمى فيه كل ما تحتاج اليه من البداية و حتى الاحتراف

hamza215rix
03-11-2016, 18:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
6

hamed mohamed
03-11-2016, 18:49
شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.
شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.شكرا لك اخي.

zezo.
03-11-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .................
لفيبوناتشى يا اخى هى طريقة لمعرفة المناطق المحتملة لتصحيح السعر واقوى مناطق التصحيح هى 61 %
و50 % و38 % اما عن شرح الفيبوناتشى فيطول شرحه ممكن تبحث فى المنتدى هنا عن شرح ليه او ممكن تدخل على اليوتيوب وبالتوفيق اخى الكريم فى صفقاتك

aminmatter
03-11-2016, 19:19
رسم لتوضح اتجاه السعر وممكن ان تزيد فى معرفة هدا المؤشر فى ان تبحث فى المنتدى على شرح الامر
وبتوفيق

yahiahd
03-11-2016, 20:12

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Sinan Tareq
03-11-2016, 20:18
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

ردا على سؤالك اخي الكريم احب ان اوضح ان الفيبوناتشى هى اداة تستخدم لحساب المستويات الأرتداداية عند التصحيحات القوية او غير الفوية وهى تضع مستوياات ارتدادية وربما تستخدم كمستويات دعم ولها مستوى من اقوى المستويات.. وتقبل مروري اخي الكريم

latraaa
03-11-2016, 22:54
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و تفاعل معها الإخوة الكرام، و على اية حال أقول لك أن المنتدى و لله الحمد فيه الكثير من المواضيع القيمة التي تشرح الأمر

nemo2014
03-12-2016, 00:06
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك الفيبوناتشى هى اداة تستخدم لحساب المستويات الأرتداداية عند التصحيحات القوية او غير الفوية وهى تضع مستوياات ارتدادية وربما تستخدم كمستويات دعم
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

messaoud43
03-12-2016, 16:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

karinho1991
03-19-2016, 18:08

nour83
03-19-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته والله ياريت من الناس الخبره افادتنا عن الموضوع دا لان كتير من المصطلحات مش مفهومه للناس الجدد

neverlit4
03-20-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zizo199
03-28-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله
على حسب معلوماتي ان خطوط الفيبوناتشي تستخدم كخطوط دعم ومقاومة اخي الفاضل ارجو من الاخوة ان يفيدوك
بمعلومات اكثر
وبالتوفيق لك انشاء الله

ynwa1892
03-28-2016, 23:01
السلام اخي توجه الى القسم التعليمي للمنتدى ىستجد كل ماتحتاجه من شروحات على الفيبوناتشي وبكل احترافية ارجو التوجه
وفقك الله

ahmed070
04-10-2016, 10:49
عليك اخي زياره القسم التعليمي في المنتدي و ستجد اخي الكثير من المواضيع المتعلقه بالفابوناتشي و كيفيه رسم خطوط الفابوناتشي و كيفيه الاستفاده منها في التحليل الفني

zead ahmad
04-10-2016, 11:05
الفيوناتشى هو نوع من انواع المتاجرة يجب ان تعرفها لان هذا شيء يجب معرفته تعرفة لان التجار يجب ان يعفو اى طريقة من طرق التداول حتى تقدر تربح من تلك الطرق

lionardodicaprio940
04-10-2016, 11:08
القيبوناتشي هو مؤشر من الموشرات يسمح لك بتحديد تصحيحات السعر وله عدة مستويات تصحيحية.
ويمكنك الاستفادة منه فهو موجود في اي ميتاتريدر
وشكراا.

neversi5
04-12-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 04-12-2016 at 10:41 AM ---------- Previous post was 04-11-2016 at 11:04 AM ----------

yansane
04-12-2016, 19:02
الفيبوناتشى يا اخى هى طريقة لمعرفة المناطق المحتملة لتصحيح السعر واقوى مناطق التصحيح هى 61 % تستخدم كمستويات دعم ولها مستوى من اقوى المستويات وهو النسبة الذهبية مستوى نسبة 61% فيبو وهى نسيبة ومستوى قوى ولهذا هذة الأداة تستخدم على نطاق منتشر

neversi5
04-13-2016, 16:47

touab.ali
04-13-2016, 16:56
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعرف
معنى هذا المصطلح و ارى الكثير من المتداولين يتحدثون عنه ....سلااام

doaa sary
04-13-2016, 17:18
الفيبوناتشى هو علم
بيساعدك ف معرفه اتجهات العملات
الفيبو لية كتاب
وهو بيحدد
الدعوم والمقاومات
وهو موجود ف الميتاتريدر
بالتوفيق للكل

moodyloveelromansy
04-13-2016, 17:40
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

neverlit6
04-15-2016, 12:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

youbixx
04-15-2016, 13:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي
مخطط فيبوناتشي او نسب فيبوناتشي هي مناطق يحدد بها مكان الارتداد و مناطق تحديد الارباح و الخسارة
بالتوفيق اخي

dhmo
04-15-2016, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي
مخطط فيبوناتشي او نسب فيبوناتشي هي مناطق يحدد بها مكان الارتداد و مناطق تحديد الارباح و الخسارة
بالتوفيق اخي

هيا المستويات قويه لان الاصل في مستويات الفيبوتاتشي انها مستويات قويه موجوده حتى في الطبيعه حوالينا وعلشان كده بتلاحظ احترام السعر لها في اغلب الاوقات ولكن بس ينقصنا
هنا اختيار القمم والقيعان الجيده لها

HaMaDa99
04-15-2016, 16:56
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 04:10
ليوناردو فيبوناتشى هو عالم ايطالى هو من اختر المتوالية الحسابية الشهيرة
واداةفيبوناتشى هى اداة يعتمد عليها اكثر المتداولين فى معرفة نسب الارتدادات
وقياسات موجات اليوت
ولهذة الاداة نسبة ذهبية يرتد من السعر وتستخد ايضا كدعوم ومقاومات ذهبية
يجب عليك دراستها جيدا لانها من اهم ادوات التداول

ebn masr
04-30-2016, 15:18
اكيد الفيبو ناتشي كتاب مهم جدا وله دور كبير جدا ف العملية التداولية لانه مرشد وموجه كبير لتلك المسالة وانا بشكرك

never1
05-05-2016, 12:23

zaza0519
05-14-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-15-2016, 21:05

drissou45
05-15-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
الفايبو هي ممتاليه تعمل على حساب الاول والتاني وشكرا لكم
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

messaoud43
05-26-2016, 16:16
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

modylove
05-26-2016, 16:21
و50 % و38 % اما عن شرح الفيبوناتشى فيطول شرحه ممكن تبحث فى المنتدى هنا عن شرح ليه او ممكن تدخل على اليوتيوب.................

zineb01
05-26-2016, 16:24
الفيبوناتشي تعود هذه الكلمة الى عالم الرياضيات ليوناردو فيبوناتشي الذي اكتشف و لن اقول
اخترع بل اكتشف متسلسلة فيبوناتشي التي تتعلق نسبها الرياضية بكل شيئ في الطبيعة

masr16
06-04-2016, 18:58

latraaa
06-04-2016, 19:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكورو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاءؤ الله

csebai12
06-04-2016, 19:12
السلام عليكم و رحمة الل نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هي نضرية رياضية مستعملة في التحليل الفني في سوق الفركس تتمثل في نسب و هي 0 و 23 و38و50و61و100 و تستعمل عادتا كاماكن للدعوم و المقاومات

haggui
06-04-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ladharimohamed
06-04-2016, 19:16
بسم الله الرحمان الرحيم
الفيبوناتشي هو اسم أحد الرياضيين و هو من قام بأنشاء بقواعد رياضية أهمها الرقم الذهبي و سلسلة فيبوناتشي و تساعدونا في تحديد الدعوم و المثاومة
مع الشكر أخي الكريم

sife100
06-04-2016, 19:44
مرحبا بكم
وبتوفيق
....

nader
06-04-2016, 20:14
الفيبو هو اداة كلاسيكية فيالفوركس تستطيع من خلال رسمها
ان تعرف المناضق التصحيحة للسعر او الزوج الدي تتاجر عليه
وهو اداة هامة جدا وتحترم لانها مساعدة ولكني لا انصح بالمتاجرة عليها لوحدها بل بوجود اداة اخرى من اختيارك
بالتوفيق

never1
06-06-2016, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-06-2016, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

khaled20
06-06-2016, 06:16
اخي ان الفيبوناتشي هي اداة تضع مستويات ارتدادية وربما تستخدم كمستويات دعم
وممكن ان تستخدم في حساب ايضا المستويات الارتدادية عند التصحيحات القوية او الغير قوية
تقبل مروري

ahmedahmed1
06-06-2016, 07:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرم الفيبوناتشى هو توقع لحركة الاسعار القادمة والمتوقعة وتقبل مرورى لك

kaka25
06-06-2016, 19:21

golgman
06-06-2016, 19:27
هو احد مؤشرات السوق ويبين اتجاه ومدى تشبع السوق وينبئك باحتماليه عكس الاتجاه ومدى قوه الاتجاه ولكن يجب عليك رسمه بطريقه صحيحه لكى تحصل على نتيجه دقيقه

latraaa
06-06-2016, 19:28
مشكور أخي الثكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الرقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثري من الناتئج القيمة الراقية إن شا ءالله، مشكرور أخ يالكيرم و باتلفويق لك و للجميع غن شا ءالله

sa3020
06-06-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح والموضوع الهام والمعلومات المنظمه
ولاكن لا اعرف رد علي سؤالك واتمني ان تجد من يفيدك والله ولي التوفيق وشكرا

ghost.mastar
06-17-2016, 03:51
السلام عليكم الفيبوناتشى يا اخى هى طريقة لمعرفة المناطق المحتملة لتصحيح السعر واقوى مناطق التصحيح هى 61 %

maryam1
01-12-2017, 00:23
انا بصراحة جديدة بالمنتدى و لسه مبتدئة في مجال الفوركس و لكن من الردود سمعت انه مؤشر جيد و التعامل معه سهل و مبسط و كثير من ا لتجار القدامى يشكرون فيه و عن نتائجه
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

alasfarahmad
01-12-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل الفيتوناشي هو نموذج بياني لمخططات الأسعار اكتشفه العالم الياباني الفيتوناشي، ومن خلاله يستطيع المتداول التعرف على مستويات الددعم والمقاومة في حركة الأسعار، وعلى قدر ما يستطيع المتداول فهمها ومعرفتها، على قدر ما يستطيع اتخاذ لقرارات الصحيحة المتعلقة بعمليات البيع والشراء، نتمنى لك التوفيق في عمليات التداول، والله الموفق على كل حال.

tazi larbi
01-12-2017, 00:28
السلام عليكم الفيبوناتشى هومؤشر يعمل بطريقة حسابيه او رياضيات وهو دقيق يحدد الدعوم والمقاومات بدقة منخلال النسب الموجودة وهنا في المنتدى موضوع رائع يشرحه بالتفصيل فقط ابحث عن المعلومه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abdallah.2017
01-12-2017, 00:45
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى المحترم فانا ﻻ اعرف هذا المصطلح فبرجاء التوضيح فحاى نستفيد من خبرتك الثمينى وشكرا لك مرة اخرى

lyo
01-12-2017, 00:53
البسلام عيكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن تقديم هدا الموضوع
الفيوناتشي هومؤشر الكتير الاستعمال كما يوجد مؤشر اسمه دمارك وان اتدرب عليه انا مثلك مبتدئ ولكن اشاهد اليوتوب كثيرا مع المشاركة مع الاعضاء في المنتدى هنا

ebn masr
02-17-2017, 07:22
الفيبوناتشي هو عبارة عن خطوط بيقاس من هلالها امور خاصة بالتداول والتحليلات تفيد المتداولين بالتداول وعقد الصفقات ومشكور

alonsoo
02-17-2017, 07:32
الفيبوناتشى اخى الفاضل يعتبر من اقوى وافضل المؤشرات فى سوق الفوركس اذا تم استخدامه بطريقة جيدة وصحيحة كدعوم ومقاومات ادخل اتفرج على فيديوهات تعليمية عنه

bakup28
02-17-2017, 07:42
المستويات الأرتداداية عند التصحيحات القوية او غير الفوية وهى تضع مستوياات
ارتدادية وربما تستخدم كمستويات دعم ولها مستوى من اقوى المستويات وهو النسبة
الذهبية مستوى نسبة 61% فيبو وهى نسيبة ومستوى قوى
ولهذا هذة الأداة تستخدم على نطاق منتشر

zakariacr07
02-17-2017, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفيبوناتشى أخي الكريم هو طريقة تعرف بها المناطق المحتملة لتصحيح السعر وكذلك اقوى مناطق التصحيح و يمكنك البحث في قوقل لمعرفة المزيد عنه بالتوفيق

mid0killer
02-17-2017, 20:27
الفايبو ناتشي هو مؤشر من مؤشرات المنصه ولكن اروعهم فهو يعتمد على مستويات داعمه للسعر سواء للصعود او للهبوط وللتوضيح اكثر ابحث عن فديوهات شارحه له باليوتيوب

tamermosa
02-21-2017, 14:19
الفيبوناتشي هي مستويات للدعم و المقاومة بيتم رسمها بين قمة و قاع
لحركة زوج العملات على فترة معينة و النسبة الذهبية ل فيبوناتشي 61%

skylol
02-21-2017, 15:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الفيتوناشي عبارة عن اداة تستخدم في قياس الاسعار الارتدادية امتى اكون قد افدتك وبالتوفيق للجميع

Mr Fathy
02-21-2017, 15:07
بسم الله الرحمن الرحيم انا قريت عنه الصراحة وبحاول كمان انى اتعلمه حاليا لاتى سمعت انة قوى جدا فى التحليل مع الدعوم والمقاومات

جابر1979
02-21-2017, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفيبوناتشي من أدوات المتداول التي توضح اهم المناطق و النسب التي قد يرتد السعر منها و التي تشكل مناطق دعم و مقاومة للسعر ،

muhammad ismail
02-21-2017, 16:32
فى الحقيقه انا كمان معرفش معنى كلمه الفيتوناشى لان انا جديد هنا فى الفوركس مبقاليش شهرين تقريبا شهر ونص فى الفوركس ولسه بحاول اتعلم الفوركس
واتعلم الاستراتيجيات ومبدئ التحليل الفنى والاساسى

waelmma
02-21-2017, 16:41
:)):)):)) اخى الفاضل ان الفيبوناتشى هى عبارة عن مستويات رياضية بياتى عندها السعر
واما يكسر احد هذه المستويات وفى هذه الحالة سيستمر فى طريقه او انه ينعكس عنده ويمشى فى الاتجاه المعاكس

romioromio
02-23-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفيبوناتشي هو عالم رياضيات شهير وضع نسب رياضيه ووجدنا ان سوق الفوركس يحترمها بشكل كبير جدا عندما ياتي السعرعندها

midouknight
02-23-2017, 17:48
أخي الفيبوناتشي هي أدت من أدوات
التحليل الفني موجودة في برنامج المتتردر وكذلك
يمكنك البحث على تفسيرها في المنتدى هنالك الكثير من الشروحات

ahmedm
02-23-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دي احدي انواع طرق التحليل الفني بتقربلك المكان الي قد يحدث فيه تصحيح للسعر علي الرسم البياني وشرحها هتلاقيله فيديوهات كتيررر علي موفع اليوتيوب تحياتي لك أخي وتقبل مروري

bassem forex
02-26-2017, 01:23
خى هو واحد من بين المؤشرات التى توجد فى المنصة والتى تمكنك من تحدد
رسم لتوضح اتجاه السعر وممكن ان تزيد فى معرفة هدا المؤشر

Samira shabban
02-26-2017, 01:44
السلام عليكم ..
الفيبوناتشى من المؤشرات الفنيه القويه ويمكنك معرفه شرحه من
خلال الفيديوهات على اليوتيوب او القسم التعليمى للمنتدى .....

Mony Ezzat
02-26-2017, 01:54
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الفيوبناتشي دا اهم حاجه في الفوركس لامنه من المؤشرات اللى حلوه جدا في التداول وانا اتعلمته من يوتيوب

nour3iny
02-26-2017, 09:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الافضل اخى ان تذهب للقسم التعليمى لتستفاد اكثر من الشروحات وتعرف الكثير عن الفوركس تقبل مرورى

waelmma
02-26-2017, 09:43
:)):(:o اخى الفاضل ربنا يرزقك والحقيقة انه الفيبوناتشى من الامور
الهامة جدا التى يجب ان تتعامل معها وربنا يرزقنا جميعا ان شاء الله

mohamed shams
02-26-2017, 10:22
السلام عليكم اخى الكريم
الفيبوناتشى هو اسم رجل باحث يابانى وهى اسم لاستراتيجيه
من اختراعه وهى عباره عن خطوط افقيه تمثل نقاط قويه جدااا للدعم والمقاومه
بالتوفيق

hoodhood700
02-26-2017, 13:01
اهلا وسهلا بالجميع طبعا اخي انت تقصد مروحة الفيبوناتشي وهي من بين الكثير من الأدوات التي لا يمكن للمتداول في الفوركس الإستغناء عنها هي مؤشرات فيبوناتشي (خطوط فيبوناتشي)، أو كما يسميها البعض تراجعات فيبوناتشي.

romioromio
02-26-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفيبوناتشي يا اخي الكريم هو عالمك رياضيات شهير وضع نسب بين الارقام مهمه ووجدوها ان السعر يحترمها جدا في الفوركس

ilyestoumi
02-26-2017, 15:45
السلام عليكم
و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله
الفيبوناتشى هى اداة تستخدم لحساب المستويات
الأرتداداية عند التصحيحات القوية او غير الفوية
بالتوفيق
و تقبل مرووووري

kalimiro0
04-29-2017, 16:51
السلام عليكم
لازم تشوف فيديوهات واكتر من فيديو تعليمي
او ع الاقل تقرأ من كتاب تعليم فيبوناتشي لانه يعتبر اهم شيء بالنسبه لي واهم اداه في الميتاتريدر اثق بها

mohamed97
05-03-2017, 12:52
لسلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان هذه اساسيات لكل عضو جديد فى المجال ..
وشكرا لك اخي.****...........

fayadansakr
05-03-2017, 13:54
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
لقد سالت الكثير حول ذلك السؤال ولكن لم الاقي جواب كافي و وافي

rayzigar
05-04-2017, 12:21
الفيبوناتشي يا اخي اداة متواجدةفي المنصة وهو يقوم على مستويات رياضية موضوعة من عالم وهي تشكل دعوم ومقاومات قوية
انما لابذ من اتقان امرين اولا الوضع الجيد للفيبو في الشرات وثانيا حسن التداول من خلال مستويات الفيبو الي تراها اقوية

abutalia
05-06-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفيبوناتشي هو عالمك رياضيات شهير اكتشف نسب رقميه اثبتت ان سوق الفوركس يحترمها بشكل كبير جدا في التدال والله الموفق لكل خير

big.pharaoh
05-06-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فيبوناتشي هو مؤشر قوي جدا وموجود مجانا في الميتاتريدر. ويمكن استخدامه في البيت الشاء مع الترند والارتدادات كدعوم ومقاومات

latraaa
05-06-2017, 19:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اقول لك و للجميع أخي لكيرم أنه لابد من التعلم القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

Mohamed Youssef
05-06-2017, 20:16
الفيتوناشى ده نوع من المؤشرات ويحتاج الى خبرة عالية
نورت اخى الكريم المنتدى الممتاز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الجيدة

azzedine
05-06-2017, 23:39
اشكرك على المشاركة اخي الكريم الفيتوناشي هو عليم قديم حول الرياضيات و هو عليك اكتسب الخبرة من الجزائر و لديه نسب رائعة يمكن استعمالها في الفووركس

murad11
05-21-2017, 15:57
الفيبوناتشي تعود هذه الكلمة الى عالم الرياضيات ليوناردو فيبوناتشي الذي اكتشف و لن اقول اخترع بل اكتشف متسلسلة فيبوناتشي التي تتعلق نسبها الرياضية بكل شيئ في الطبيعة و حتى انها تتعلق بخطوط الدعم و المقاومة في الفوركس بطريقة غريبة و لكنها حقيقية

number1
05-21-2017, 15:59
عليك ان تعرف ان الفيبوناتشي بكل بساطه بكل سهوله هو تحركات السريه التي تتوقع حدوثها وهي مؤشرات يتم وضع بواسطه محترفين جدا هذا المؤشر الموجود على منصات التداول في شركه انستا فوركس اي شركه اخرى من شركات الفوركس العامله في هذا المجال يستخدم هذا المؤشر بالنسبه للمحترفين حتى يتم معرفه التوقعات المستقبليه لاي زوج من ازواج العملات فتح صفقه بطريقه سليمه و رابحه

مصطفي السيد
05-21-2017, 20:41
الفيبوناتشي هو احد المؤشرات الهامه الموجوده علي المنصه
ويمكنك مشاهده شرح تفصيلي له علي اليوتيوب ليساعدك في التداول

KARIM2017
05-21-2017, 20:46
تحيه طيبه وبعد
اخي الفاضل الافضل التوجه لقسم الدعم او اليويوتب
هاتلاقي كل ماهو مفيد حول الفوركس

Farida Mahmoud
05-21-2017, 23:27
هي مستويات بيتم رسمها علي الشارت ولما السعر يوصلها بيسلك سلوك معين بيرتد منها او يخترقها وتقدر تتداول بناء علي المستويات دي فقط مع مساعده بعض الادوات الاخري بالتوفيق

Hamza El36
05-23-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنه من النؤشرات التي توجد في المنصة..............
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي..

fifi ghonem
05-23-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
الفيوباتش اخي الفاضل هو اداه لقياس المستويات الارتداديه في حالات التصحيح القويه والغير قويه ومن أهم النسب هي ،٦١٪ وبالتوفيق لك و للجميع

mrramy
05-24-2017, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هى طريقة من الطرق القديمه للتداول وهى نسب واوقى نسبة للتصحيح هى 61 فيبوناتشى تقبل تحيااتى

nore
05-24-2017, 10:55
تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع هام وهى طريقة لمعرفة المناطق المحتملة لتصحيح السعر واقوى مناطق التصحيح هى 61 % و50 % و38 % ونريد منك المزيد اخي الكريم.

zunebha
05-24-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم هذه عبارة عن استراتجية جيدة.
ستجد بالمنتدى شروحات كبيرة حول هذه بالتوفيق.

ahmedhathout
06-17-2017, 21:16
دي اداه موجوده في منصة الفوركس بترسملك مستويات بنسب معينه بيتوقع منها ارتداد
او تصحيح او انعكاس

m7med
06-17-2017, 21:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

a7med 2almasry
03-18-2018, 23:25

emadomda
04-18-2018, 19:55
في مجال العقارات فانك تتعامل مباشره مع الطرف الأخر من الصفقة . لهذا السبب ستكون بحاجة إلى القيام بكثير من الأعمال الورقية والتشاور مع المحامين وذلك حتى تكون على دراية كاملة بالخيارات المتاحة لك إذا ما فشل الطرف الأخر في الوفاء بالتزاماته عند نهاية الصفقة .

في الفوركس لست بحاجة إلى القلق بشأن مدى جدية الطرف الأخر في الوفاء بشروط الصفقة لأي سبب , وذلك لأنك لا تتعامل معه بشكل مباشر . فأنت تتعامل مع الوسيط الذي يضمن في أي وقت توفير الطرف المقابل في الصفقة

A.mustafa
04-19-2018, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفيبوناتشى هومؤشر يعمل بطريقة حسابيه او رياضيات وهو دقيق يحدد الدعوم والمقاومات بدقة منخلال النسب الموجودة وهنا في المنتدى موضوع رائع يشرحه بالتفصيل فقط ابحث عن المعلومه ..

manotripleewry
04-19-2018, 18:30
الفيبوناتشى هو واحد من ضمن المؤشرات الموجوده
فى المنصه وتمكنك من تحديد الرسم لتوضيح اتجاه السعر
اتمنى ان اكون افادتك وبالتوفيق جميعا باذن الله اخى

rouk
04-19-2018, 18:40
ان الفيبوناتشى شىء مهم جداا فى سوق الفوركس ويجب على كل تاجر معرفة كل شىء عن
الفيبوناتشى لانها بالفعل جيدة فى تحديد الدعوم والمقومات

forexone1
04-19-2018, 19:42
السؤال ما هو الفيبوناتشي فالفيبوناتشي هي مستويات يتم وصول الاسعار اليها في منصة التداول الخاصه بشركه انستا و يمكنك ان تعمل به و يمكنك ان تعمل عليه ولكن يجب ان تقرا الاول ويفضل استخدامه على الحساب التجريبي او الحساب الديمو حتى تتعلم

amine saddiki
04-19-2018, 19:48
سلام عليكم اخي الفاضل مستويات الفيبيوناتشي هي عبارة عن مستويات او دعوم و مقاومات بطريقة مختلفة لكن يجب ان تبحت عنها اكتر و شكرا

annas
04-19-2018, 20:11
اهلا اخي الفايبوناتشي هيا ادات
رياضية تحسب مناطق التصحيح
وعادة مايكون دقيق جدااا انصحك باستعماله