PDA

View Full Version : العملات الصعبة 3

simba
10-10-2015, 16:53
الين الياباني: حيث تمثل اليابان 8% من الناتج المحلي العالمي و8% من التجارة العالمية.
. الجنيه الإسترليني: لكونه لا يزال خارج العملات المنظمة لليورو وتظهر قوته من خلال سعر صرفه مقابل الدولار حيث 1 جنيه إسترليني = 1.58$ أمريكي.
الفرنك السويسري: وتأتي قوة الفرنك السويسري من طبيعة البنك المركزي السويسري الذي يتمتع بأعلى درجات الإستقلالية المتعارف عليها دوليا، فضلا على كون سويسرا ساحة مالية كبيرة، نتيجة سياسة الحياد التي تعتمدها الحكومة السويسرية وابتعادها عن المنازعات والمشاكل الدولية حيث 1.16 فرنك سويسري = 1$ أمريكي

YMTMAX2
01-24-2016, 01:51
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

MahmoudNofal
01-24-2016, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله فعلا اخى هذه العملات صعبة للغاية و خصوصا الين اليابانى حيث تكون حركته قوية جدا و يحتاج لدراسة

mmaty
01-24-2016, 02:34
على الرغم من دول سويسرا وبريطانا من دول الاتحاد الاوربى لكن اقتصادهما مستقل عن بقية دول الاتحاد الاوربى
ولم تنجح محاولات ضمهما الى منطقة اليورو حيث انهما كانا سيكونان قوتان اقتصاديتان تضاف الى منطقة اليورو

nonam
02-14-2016, 13:05
السلام عليكم .... الحقيقة ان الاسعار اللي انت قلتها دي معظمها اتغير كتير في التعامل مع الفوركس والاسعار من الممكن ان تتعرف علي لااسعار الجديدة
بس الفرق مش كبير في ارض الواقع بدون الروافع المالية
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-14-2016, 13:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على اراي و على المعلومات القيمة و الرائعة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إت شاء الله، كام أتمنى ان نراك في الستقبل تحقق الكثير من الأرباح

never11
02-15-2016, 15:50
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

talel babchia
02-15-2016, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركته انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية.................................. .............بالتوفيق للجميع

never11
02-16-2016, 22:36
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

jallou
02-18-2016, 01:59
انخفض الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الثلاثاء ليسجل ادنى مستوياته في أسبوعين، يأتي هذا في ظل ارتفاع مستويات الدولار الأمريكي بالإضافة إلى توقعات في الأسواق أن البنك المركزي النيوزيلندي قد يلجأ إلى خفض أسعار الفائدة.

Ibrahim gad
02-23-2016, 11:37
العملات الصعبة 3
نقرأ عن السعي الحثيث لإصدار عملة خليجية. ويصاحب هذا السعي سؤال عن ... الاثنين 3 رجب 1434 هـ - 13 مايو 2013م - العدد 16394. نافذة الرأي. كي نعرف ما هي العملة ا

الاصيل
02-23-2016, 11:40
ممكن ان تسمى العملات النشطه بجانب العملات الصعبه
ولكن اقواها وانشطها واكثرها حركه هو زوج اليورو دولار الذى يتعامل به اغلب المتداولين فى عالم الفوركس
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام بالتوفيق و النجاح

best1
02-23-2016, 12:41
على الجانب الصعودي: تعد اقرب مقاومات الزوج 1.4150 و 1.4200 و 1.4250 على التوالي وكما ذكرت اعلاه الافضل بيع الزوج عند كل ارتداد صعودي في ظل زيادة الرغبة داخل المملكة المتحدة على الخروج من الاتحاد الاوروبي

aym
02-23-2016, 12:45
العملات الصعبة اخى موضوع مهم لكل متاجر ان يتعرف على العملات التى قد تكون صعبة فى التداول وفى معرفة الاتجاهات المتوقعة لها ولذلك يفضل دائما التداول على العملات التى نعرف اتجاها السعرى الى اين

El Tonz
02-23-2016, 12:49
فعلا يوجد فرق كبير جدا بين العملات
شكرا للتوضيح و اتمني لك دوام الافادة
تحياتي

big.pharaoh
02-23-2016, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....انا اغلب تعاملي مع العملات الرئيسيه كاليورو دولار والباوند دولار والاسترالي دولار

hossam123
02-23-2016, 13:27
أصعب عملة هى الاسترليني بصراحة سريعة ومجنونة ولكن الاسترليني له رونق خاص به فالكثير رغم أن زوج الاسترليني ين مثلا سريع ولكن انا افضله فى التداول

zizo199
03-21-2016, 19:01
السلام عليكم .... الحقيقة ان الاسعار اللي انت قلتها دي معظمها اتغير كتير في التعامل مع الفوركس والاسعار من الممكن ان تتعرف علي لااسعار الجديدة
بس الفرق مش كبير في ارض الواقع بدون الروافع المالية
بالتوفيق ان شاء الله

mhmd.hmdy
03-21-2016, 19:14
معلومه جميله اول مره اعرف ان اليابان وصلت للقوه دى
8 % كتير جدا من اقتصاد العالم دى دوله وحه مش قراه مثلا عشان تبقى بتمثلها نسبه زى دى

رضوان
03-21-2016, 19:20
السلام عليكم
نعم لقد اصبت اخي و الين احسن العملات و اقواها و ان المتاجرة به امر مستحب بان ارتفاعه و انخفاضه منظم
اما الجنيه فهو المجنون يصعد وينزل بقوة فقد لا تستطيع ان تتحكم به و المتاجرة به صعبة
تقبل مروري و شكرا

mohamedforex4
04-24-2016, 23:24
على الرغم من دول سويسرا وبريطانا من دول الاتحاد الاوربى لكن اقتصادهما مستقل عن بقية دول الاتحاد الاوربى
ولم تنجح محاولات ضمهما الى منطقة اليورو حيث انهما كانا سيكونان قوتان اقتصاديتان تضاف الى منطقة اليورو دولار .

touab.ali
04-25-2016, 00:06
نعم استاذي الكريم و لكن اليورو دولار من ضمن العملات الصعبة
و المجنوووووووووووووون:p لا ننساه ايضل لطالما امتعنا بالمفاجئات و الانقلابات

ابوفؤاد
04-25-2016, 00:17
هل المقصد من الصعبه هنا بالتدوال ام الصعوبه بالبحث و ايجادها بالمعاملات الحقيقيه و هذا من باب الشرح الوافى و الكافى للمعلومه لربما يظن من يقرا ان الصعوبه بالعمل عليها ليس بالمسمى الحرفى لكلمه عمله صعبه فالدولار ايضا من العملات الصعبه

HaMaDa99
04-25-2016, 00:18
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

nora abd elaziz
04-25-2016, 00:27
السلام عليكم على الرغم من دول سويسرا وبريطانا من دول الاتحاد الاوربى لكن اقتصادهما مستقل عن بقية دول الاتحاد الاوربى
ولم تنجح محاولات ضمهما الى منطقة اليورو حيث انهما كانا سيكونان قوتان اقتصاديتان تضاف الى منطقة اليورو

emma91
04-27-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جيد
اسال الله التوفيق لي ولكم واتمنى المزيد من النقاشات والمواضيع التي نستفيد منها جميعا وخاصة المبتدئين
تقبل مروري

latraaa
04-27-2016, 22:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن أرى أن الموضوع يحتاج إلى الكثير من التفصيل لكي تصل المعلومة كما يجب في رأيي، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

ayoubkam
04-27-2016, 23:39
الاسعار التي ذكرتها اغلبها تغير مع التعامل في الفوركس
وهذه الاسعار ليس لها الفرق الكبير على الواقع
بالتوفيق ان شاء الله

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 11:41
بسم الله الرحمن الرحيم
من وجهه نظرى مافيش حاجة اسمها عملة صعبة وعملة سهلة
فية تحليل فنى صح وتحليل خاطىء
فية نقطة دخول صحيحة ونقطة دخول خاطئة
بالتوفيق اخى

sob81
05-12-2016, 11:58
العملات الصعبة اخى يوجد عملات رئيسية وعملات غير رئيسية وبالتالى انا اول مرة اسمع عن العملات الصعبة والمهم هنا فى التجارة ان تتعرف على كل العوامل التى تؤثر على اى عملة وتضعها فى الاعتبار اثناء فتح الصفقات

nan6jh1980
05-12-2016, 12:00
الكريم ..

zeco2020
05-12-2016, 12:17
الحقيقة ان الاسعار اللي انت قلتها دي معظمها اتغير كتير في التعامل مع الفوركس والاسعار من الممكن ان تتعرف علي لااسعار الجديدة
بس الفرق مش كبير في ارض الواقع بدون الروافع المالية وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

seifhd
05-13-2016, 19:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never
05-14-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nano
05-15-2016, 13:19
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا اخى هذه العملات صعبة للغاية و خصوصا الين اليابانى حيث تكون حركته قوية جدا و يحتاج لدراسة
./././..............

never
05-16-2016, 04:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-16-2016, 13:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-16-2016, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا اخى هذه العملات صعبة للغاية و خصوصا الين اليابانى حيث تكون حركته قوية جدا و يحتاج لدراسة
./././..............

وخصوصا السبريد العالي واخي السبريد ده بالفعل هو مكسب الشركه مننا كحسابات اسلاميه مش هياخدوا عليها عموله او سواب وكده ولكن طبعا هنا اهم حاجه ان المتاجر
يكون عارف يحسب السبريد كويس

never1
05-17-2016, 08:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

xrif01
05-17-2016, 08:38
طرح رائع اخي الكريم طبعا موضوعك صحيح عن الاصعب بين كل العملات استمر في تقديم الافادة وشكرا جزيلا
اتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

forex all arabes
05-17-2016, 14:34
السلام عليكم الخي الكريم الحقيقة ان الاسعار اللي انت قلتها دي معظمها اتغير كتير في التعامل مع الفوركس والاسعار من الممكن ان تتعرف علي لااسعار الجديدة
بس الفرق مش كبير في ارض الواقع شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

best39
05-19-2016, 13:25
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....
نعم لقد اصبت اخي و الين احسن العملات و اقواها و ان المتاجرة به امر مستحب بان ارتفاعه و انخفاضه منظم اما الجنيه فهو المجنون يصعد وينزل بقوة فقد لا تستطيع ان تتحكم به و المتاجرة به صعبة

FOREXEXPRESS
05-19-2016, 14:06
هذه العملات هي من اقوى العملات الموجودة بسوق الفوركس وطبعا التي يجب ان يكون المتداول حذر اثناء العمل عليها خصوصا ان ما يميزها عن غيرها هو كثرة دخول الابناك المركزية لهذه العملات لتغيير اتجاهها وفقا لاستراتيجيات البلد

esraa33
05-19-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحقيقه انه الشغل فى سوق الفوركس
بيدى فرصه جيده للمتداول انه يعرف الكثير والكثير من المعلومات عن دول العالم
وعملاتها واقتصاديتها بشكل كبير ف انا بعتبر سوق الفوركس
مش بس مكسب اوربح مادى كمان اثراء للعقل

akram bahnsawi
05-28-2016, 01:23
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ahmadnigm
05-28-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
معلومات مهمه يا باشا وبجد استفدت منها جدا وفهمتنى ألقوه فين بجد شكرا

dora1
06-11-2016, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

body2years
06-20-2016, 05:52
بصراحة المتاجرة على ازواج الدولار ين بها مغامرة عنيفة جعلتنى اطمع وافقد رصيدى بعدما ربحت بسرعة خسرت بسرعة

---------- Post added at 02:52 AM ---------- Previous post was at 02:51 AM ----------

انصح الجميع من غول الطمع وانصح نفسى معكم

kaka25
06-21-2016, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله فعلا اخى هذه العملات صعبة للغاية و خصوصا الين اليابانى حيث تكون حركته قوية جدا و يحتاج لدراسة

azooz almhsiri
06-21-2016, 00:41
الكريم ..

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

ahmed5
06-27-2016, 21:22
دول سويسرا وبريطانا من دول الاتحاد الاوربى لكن اقتصادهما مستقل عن بقية دول الاتحاد الاوربى

Forex-eg
03-24-2017, 14:53
يقع الفرنك السوسيرى فى خطورات بسبب المنازعات والمشاكل الدولية مما ادى الى هبوط معدلاتها وقرائتها السنوية وهبط مؤشر الجنيه الاسترلينى بعد المشكلة التى وقعت بين المملكة المتحدة البريطانية مع الاتحاد الاوروبى وخروجها منه شكرا على الموضوع المهم

midobols
03-24-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بصراحة المتاجرة على ازواج الدولار ين بها مغامرة عنيفة جعلتنى اطمع وافقد رصيدى بعدما ربحت بسرعة خسرت بسرعة

mohamed505
03-24-2017, 18:42
الا ان اعرف ان المتاجره بالعملات فى الخارج منتشره
كمان اصبحت فى العلم العربى منتشره وتنشنر يوما بعد يوم بسبب الاقبال القوى عليها لما
لها من مميزات كثيره عن المتاجره بالبورصه والاسهم شكرا وبالتوفيق

muhammad ismail
03-24-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معك حق اخى الكريم فيما ذكرته فتعتبر الثلات عملات اللى انت ذكرتهم من اقوى العملات فى العالم واللى ليها
تاثير كبير على التداول ومحط انظار الكثير من المتداولين

skylol
03-24-2017, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اشكرك على هذه المعلومة اتمنى يكون المجيع استفاد والابتعاد عن تلك العملات لصعوبتها وبالتوفيق للجميع

Saeed EL Sayed
03-24-2017, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز أنا لا أفهم أبدا مذا تقصد من ان هناك عملات صعبة فهل يوجد عملات صعبة و عملات سهلة فيجب توضيح موضوعك .

ELTalYaniii
03-24-2017, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز لقد استفدت الكثير

Mr Fathy
03-24-2017, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم بس انا شايف يا زعيم ان دى مش عملات صعبة خالص يعنى الين اليابانى ده من اقوى واحلى العملات رغم انى مش بشتغل عليه كتير

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فالعملات الصعبة كما تقول أنت صعبة الين اليباني و الجنيه الأسترليني فأنا لا أفهم صعبة لماذا ممكن أن تشرح لي .

mohamed shams
03-25-2017, 00:33
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا العملات الاكثر تحركا هى الباوندان واما الين
ويجب الحظر عند التداول
وبالتوفيق

ahmed megahed
03-25-2017, 00:45
نعم يا اخي ولذلك هي عملات رئيسية للتداول وتحظى باكبر نسب تداول امام الدولار بعد اليورو دولار ولذلك الاسبريد عليها يكون قليل بسبب كثرة التداول عليها

michael1
03-25-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا اعرف ان الين اليابانى من اهم العملات فى التداول
فى المستقبل وايضا يعتبر اهم العملات الموجودة حاليا

abutalia
03-25-2017, 01:04
الشلام علسكم وؤحنه الله وبركاته اعتقد ان اسهل العملات علي الاطلاق هو التداول باليورو دولار وكما يقال ان التدجاول باليورو دولار سهل وانشاء الله رابحين

Youssef saidi
03-25-2017, 01:10
السلام عليكم
على الرغم من دول سويسرا وبريطانا من دول الاتحاد ا
لاوربى لكن اقتصادهما مستقل عن بقية دول الاتحاد الاوربى
ولم تنجح محاولات ضمهما الى منطقة اليورو حيث
انهما كانا سيكونان قوتان اقتصاديتان تضاف الى منطقة اليورو
شكرا لكم

ابوعلى
03-25-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم العمله وسوق العمله حاجه مربحه جدا بس للناس اللى فاهمه السوق وبتعرف الشغل الزاى ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

abdallah.2017
03-25-2017, 06:02
بيانات وارقام كثيرا ما يجهلها واتمنى لك التوفيق ومزيد من اﻻرباح والتوفيق وشكرا على تقديم الشروحات لنا كمبتدئين نتعلم منك ..

Ami abdou
03-25-2017, 06:02
شكرا لك بالنسبة للاسترليني من زمان رغم ان بريطانية في الابق كانت تابعة للاتحاد الاوروبي الا ان عملتها مختلفة و هاهي الان خرجت نهائيات من اوروبا:)

eng.medhat2017
03-25-2017, 06:10
اخى الكريم مفيش حاجة اسمها العملات الصعبة والعملات السهلة العملات كلها ببتاثر ببعضها وطبعا بالاخبار الاقتصادية لكل عملة وبلدها والمحللين بيتوقعوا بناءا على ذلك مسار السوق

alonsoo
03-25-2017, 06:30
يا نهار ابيض على البنك السويسرى اللى خرب الدنيا من كام سنة الشمعة دى كل ما اشوفها اترعب هههه الواحد بقى يخاف من كل العملات

شبه منحرف
03-25-2017, 10:21
اشكرك اخى الفاضل على هذا الموضوع الروعه فعلا اول مرة اقرأ عن حجم العملات وتاثيرها فى الاقتصاد والتجارة العالمية ونتمنى المزيد من حضرتك حول هذه المواضيع الجيدة التى تمدنا بالمعلومات العامة حول اقتصاديات الدول

fathi22
03-25-2017, 11:36
الخي الفاضل نعم هذه من اصعب العملات في التداول فالتحرك فيها صعب وخطير للغاية بسبب الاخبار القوية عليها وايضا قوة اقتصادها

zeze2017
03-25-2017, 11:41
https://www.youtube.com/watch?v=O1-3hzJToTw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------فوركس - فتح صفقه على فريم الدقيقه هل معناها تغلق بعد دقيقه وهل يتم فتح الصفقه بناء على اخر شمعه

doaa sary
03-25-2017, 19:34
اول مرة اسمع اللقب دة
العملات الصعبة
واتفجئت لما لقيتهم اهم عملات رئيسية الاسترالى والين والفرنك
متاكد انهم صعبين!الاصعب منهم زوج الباوند ين والبيتكوين
مشكور ع الموضوع

grow
03-25-2017, 20:02
الاسعاار اللي حضرتك قولتها معظمها اتغير
ف سوق الفوركس من الافضل انك تتعرف ع الاسعاار الجديد
انتظر منك المزيد تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

smartawi
03-29-2017, 13:16
في رايي المتواضع ياا خي العملات في مجملها صعبة ولا يوجد من بينها اي زوج عملات سهل ومضمون
المتاجر في الفوركس بادارته وخبراته التقنية والمالية هو الي يحدد مدى الخطورة في الزواج وحسابه وهو الصانع للنجاح او الفشل

Lante
03-29-2017, 13:47
ولم تنجح محاولات ضمهما الى منطقة اليورو

مروه عصر
03-29-2017, 13:52
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد عن العملات الصعبه التى يكون التداول بها شئ صعب لكثره ارتفاعها وانخفاضها لكثره التداول بها ..

khalidtrader
03-29-2017, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم الذي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله،
تحياتي

drahmedmagdy2
03-29-2017, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا هذه العملات صعبة للغاية و خصوصا الين اليابانى حيث تكون حركته قوية جدا و يحتاج لدراسة انخفض الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الثلاثاء ليسجل ادنى مستوياته في أسبوعين، يأتي هذا في ظل ارتفاع مستويات الدولار الأمريكي بالإضافة إلى توقعات في الأسواق أن البنك المركزي النيوزيلندي قد يلجأ إلى خفض أسعار الفائدة وتقبل مرورى وبارك الله فيك وبالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم الاكثر من رائع .... تحياتى

kalimiro0
03-30-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

skylol
03-30-2017, 21:14

اخي الغالي بالفعل يعتبر الين الياباني والجنية الاسترلني من اصعب العملات التي واجهتني اتمنى التوفيق للجميع

abdeu2016
03-31-2017, 13:11
السلام عليكم
مشكور على هذه المبادرة الجميلة يا أخي أحيي سعيك لاثراء المنتدى و نشر الافادة
في انتظار المزيد من المشاركات و المبادرات الجميلة و تقبل مروري

fouadar
03-31-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

ali gamal
03-31-2017, 15:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على اراي و على المعلومات القيمة
بالتوفيق للجميع وجزاك الله كل خير

Aymen djouani
03-31-2017, 15:38
بسم الله السلام عليكم ورحمة الله تعالي و بركاته مشكور أخي لكن. لدي إعتراض و هو أن مختلف هذه الأسعار قد تغير. مقارنة بالإقتصاد الأن. فالعملات الصعبة تتغر كل يوم م شكور. تقبل مروري

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله جزاك الله خيرا و كل من تقدم ب موضوع ر لقي و متميز مثل هذا الموضوع. و الذي أفدتني كثيرا و اتمني لك التوفيق و السداد إنشاء

drahmedmagdy
03-31-2017, 16:08
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان فعلا اخى هذه العملات صعبة للغاية و خصوصا الين اليابانى حيث تكون حركته قوية جدا و يحتاج لدراسة انخفض الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الثلاثاء ليسجل ادنى مستوياته في أسبوعين، يأتي هذا في ظل ارتفاع مستويات الدولار الأمريكي بالإضافة إلى توقعات في الأسواق أن البنك المركزي النيوزيلندي قد يلجأ إلى خفض أسعار الفائدة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

s@mou
03-31-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الفاضل على المعلومات، لكن في اعتقادي ان الذهب و ازواج الباوند هي من اصعب بل الاصعب في التداول لانها سريعة التحرك ويلزمها ستوب لوز كبير.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

ayoubfc
03-31-2017, 17:14
على الرغم من دول سويسرا وبريطانا من دول الاتحاد الاوربى لكن اقتصادهما
مستقل عن بقية دول الاتحاد الاوربى ولم تنجح محاولات ضمهما الى منطقة اليورو
حيث انهما كانا سيكونان قوتان اقتصاديتان.

marwa94
04-05-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك تقبل مرورى و لك كل التحية و جزيل الشكر افادنى كثيرا موضوعك

zakija
06-11-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

m7med
06-11-2017, 21:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل التداول علي المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
06-14-2017, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
الجنيه الإسترليني: لكونه لا يزال خارج العملات المنظمة لليورو وتظهر قوته من خلال سعر صرفه مقابل الدولار حيث 1 جنيه إسترليني = 1.58$ أمريكي.تقبل مروري

Hasni4
06-14-2017, 01:55
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

abutalia
06-15-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المنشور القوي جدا عن العملات الصعبه في سوق الفوركس وانا افضل العمل علي العملات الرئيسيه

migoo
06-15-2017, 23:21
تظهر قوته من خلال سعر صرفه مقابل الدولار حيث 1 جنيه إسترليني = 1.58$ أمريكي.
الفرنك السويسري: وتأتي قوة الفرنك السويسري من طبيعة البنك المركزي السويسري الذي يتمتع بأعلى درجات الإستقلالية المتعارف عليها دوليا، فضلا على كون سويسرا ساحة مالية كبيرة، نتيجة سياسة الحياد التي تعتمدها الحكومة السويسرية وابتعادها عن المنازعات والمشاكل الدولية حيث 1.16 فرنك سويسري = 1$ أمريكي

manotripleewry
06-16-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم تحيـــاتي للجميع موفقين اخوتي الكرام والسلام عليكم جميعا :)
اشكرك جدا وتسلم ايديك لتوضيحك المميز جدا للعملات الصعبه،،،،وطريقة السرد الهامه جداااا
اضافه ممتعه جدااااا وشيقه منك ،،،،ربنا يبارك فيك ،،،احييك :)

abo.tali.wtalin
07-09-2017, 00:09
بسم اللع الرحمن الرحيم
انا اكرة التجارة على هذه الغملة باعتبرها مجنونة
والله المزفق المستعان للجميع

محمد حافظ 120
07-09-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم.. اما بعد... انا اشكرك اخي علي هذه المعلومات القيمة واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه في المنتدي وسوق الفوركس... بالتوفيق لك اخي انت والجميع في المنتدي

number1
07-09-2017, 00:34
العمله الين الياباني من اهم العملات الموجوده في سوق الفوركس بالاضافه الى الجنيه الاسترليني و هم من اهم العمليات التي يتم التداول عليها و تعتبر من الازواج الرئيسيه في سوق الفوركس وتداول عليها الكثير من المتاجرين

zunebha
07-19-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا وبكل صراحة اجد ان الين اليباني هو اصعب منهم ملهم يا اخي لقد تمرجنت بسببه ثلات مرات لا اعلم لماذا فقط لانه يمشي عكس توقعاتي وتحليلي.

abutalia
07-21-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيالا يا محترم علي الموضوع الهام عن العخلات اصلعبه والله يكرمنا بالتداول بافضل طرق التداول وتحقيق الارباح من البونص

Mony Ezzat
07-22-2017, 02:42
بسم الله الرحمن الرحيم
يوجد العديد من العملات الصعبه فعلا واصعب العملات هي عملة الين وانا بجد ان الين يتحرك بقوه كبيره مع العملات الاخرى

ahmed housseini
07-27-2017, 22:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
على الرغم من دول سويسرا وبريطانا من دول الاتحاد الاوربى لكن اقتصادهما مستقل عن بقية دول الاتحاد الاوربى ولم تنجح محاولات ضمهما الى منطقة اليورو
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

hooda
07-28-2017, 00:20
الفرنك السويسري: وتأتي قوة الفرنك السويسري من طبيعة البنك المركزي السويسري الذي يتمتع بأعلى درجات الإستقلالية. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-08-2017, 14:24
هداك الله لجميع خير ومشكور أخي الكريم
على ذلك الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به كل الأعضاء في ذلك المنتدى
الكريم ..

محمد حافظ 120
08-15-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... اريد ان اتقدم لك بخالص الشكر والتحية اخي الكريم علي هذه الافاده العظيمة عن العملات الصعبه وهي الين الياباني والجنيه الاسترليني والفرنك السيوسيري الذين يعدون من اهم العملات الموجودة في سوق الفوركس وفي انتظار المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه والمفيده

waelmma
08-15-2017, 07:43
:)):p:o اخى الفاضل بارك الله فيك وبتعتبر العملات الاساسية وعلى راسها
عملة اليورو الخاصة بالاتحاد الاوربى من اهم العملات التى تتداول بها

zam_bozo
08-15-2017, 11:10
الين الياباني: حيث تمثل اليابان 8% من الناتج المحلي العالمي و8% من التجارة العالمية.
. الجنيه الإسترليني: لكونه لا يزال خارج العملات المنظمة لليورو وتظهر قوته من خلال سعر صرفه مقابل الدولار حيث 1 جنيه إسترليني = 1.58$ أمريكي.

بصراحة الموضوع شيق وممتع لكن لن يستطيع الكثير إن يصل إلى ما ترمي إليه من هدف من وراء هذه المقالة الرائعة .. لذلك أرجوك النزول قليلا إلى مستوى كل قارئيك وكتابة بعض التفصيلات حتى يستوعبوا ما ترمي إليه في مقالك

tahar2015
11-30-2017, 23:38
السؤال الذي حيرني ولا زال يحيرني لماذا يتم تسميتها والاشارة لها بالعملات الصعبه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

abdelloo31
12-22-2017, 13:41
هل المقصد من الصعبه هنا بالتدوال ام الصعوبه بالبحث و ايجادها بالمعاملات الحقيقيه و هذا من باب الشرح الوافى و الكافى للمعلومه لربما يظن من يقرا ان الصعوبه بالعمل

Najmi
01-09-2018, 00:30
مرحبا أخي الكريم
أعتقد أن هذه العملات بسيطة جدا وليست صعبة. أقصد في عملية التداول هناك عملات أخرى
أكثر صعوبة وهي العملات غير الرئيسية بسبب حركتها المجنونة
تقبل مروري

alaa50
01-09-2018, 09:08
العملات الصعبه كعنوان وبعدها محتوى مش عارفه هل مقصود بيها حركة العمله الصعبه لانها تنطبق على الباوند ين ولا تنطبق على فرنك ين
ولا تقصد بالعملات الصعبه اى حاجه تانيه والعنوان مجرد عنوان مترجم
عموما العملات اللى زى باوند ين محتاجه خبره جيده للتداول عليها لان التحرك مفاجئ وقوى

emadomda
01-09-2018, 12:29
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخير العزيز
ثانيا نعم كلامك صحيح لكن هذه العملات صعبه جدا خاصه في التداول حيث انهي صعبه توقعها
ويحدث بها تغيرات كبيره وكبيره جدا يجب ان تتم دراستها جيد
اتمني من الله التوفيق لنا في كل اختيارتنا

nour3iny
01-26-2018, 01:51
العملات الصعبه كعنوان وبعدها محتوى مش عارفه هل مقصود بيها حركة العمله الصعبه لانها تنطبق على الباوند ين ولا تنطبق على فرنك ين
ولا تقصد بالعملات الصعبه اى حاجه تانيه والعنوان مجرد عنوان مترجم
عموما العملات اللى زى باوند ين محتاجه خبره جيده للتداول عليها لان التحرك مفاجئ وقوى

للاسف صاحب الموضوع لم يتابع الموضوع او يعرف الاجابه عنه لان اغلب الاعضاء تريد توضيح معنى المقصود بالعملات الصعبه بالموضوع ولكن لا حياه لمن تنادى

ehabbob
02-13-2018, 01:37
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
واله ولى التوفيق

asmaamagdy3
02-13-2018, 01:45
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق والهى يا اخى كل موضوعات هذة مفيدة للغاية فى التداول

mohamed kamal fadel
02-13-2018, 14:38
الجنيه الاسترلينى والين اليابانى والجنية الاسترالى ايضا من العملات الصعبة فعلا وحكاتها سريعة يجب الحذر
عند تدول تلك العملات ممكن ترفعك لفوق وممكن العكس

Ayman Abdellatif
02-13-2018, 14:39
تسلم اخى الكريم على المعلومة فقد استفدت منها لم اكن اعرف ماهى العملات الصعبة حتى قرات منشورك تمنياتى لك بالتوفيق

ragab012
02-15-2018, 09:14
نعم لقد اصبت اخي و الين احسن العملات و اقواها و ان المتاجرة به امر مستحب بان ارتفاعه و انخفاضه منظم
اما الجنيه فهو المجنون يصعد وينزل بقوة فقد لا تستطيع ان تتحكم به و المتاجرة به صعبة
تقبل مروري و شكرا

insra
02-15-2018, 11:26
بصراحة العملات دي كويسه واكتر عملات ممكن تشتغل عليها كتير
لان حركتها بتبقى كويسه

mohamed kamal fadel
02-15-2018, 11:33
هذا التحليل الاساسى للين اليابانى يا جماعة التحليل الاساسى مهم جدا جدا
ليس للتعلم وانما معرفة اقتصاد الدول واهم الاخبار العالمية

amine saddiki
02-15-2018, 15:50
هذه العملات صعبة للغاية و خصوصا الين اليابانى حيث تكون حركته قوية جدا لهدا افضل الابتعاد عليها و شكرا للجميع

A.mustafa
02-17-2018, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
على الرغم من دول سويسرا وبريطانا من دول الاتحاد الاوربى لكن اقتصادهما
مستقل عن بقية دول الاتحاد الاوربى ولم تنجح محاولات ضمهما الى منطقة اليورو
حيث انهما كانا سيكونان قوتان اقتصاديتان..