PDA

View Full Version : أنواع سعر الصرف 2

simba
10-10-2015, 17:22
. سعر الصرف الحقيقي: يعبر سعر الصرف الحقيقي عن عدد الوحدات من السلع الأجنبية اللازمة لشراء وحدة واحدة من السلع المحلية، وبالتالي يقيس القدرة على المنافسة وهو يفيد المتعاملين الإقتصاديين في إتخاذ قراراتهم فمثلا إرتفاع مداخيل الصادرات بالتزامن مع إرتفاع تكاليف إنتاج المواد المصدرة بنفس المعدل لا يدفع إلى التفكير في زيادة الصادرات لأن هذا الإرتفاع في العوائد لم يؤد إلى أي تغيير في أرباح المصدرين وإن إرتفعت مداخيلهم الإسمية بنسبة عالية

seifhd
10-16-2015, 11:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

asxqwzdc2
10-17-2015, 12:55
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

heroo252
10-17-2015, 13:10
سعر صرف اى شىء مش بس عمله هو ثمنها يعنى فى المقايده زمان
كان فى سعر صرف مثلا كم من البيض يساوى كم من التفاح وهكذا

tareq sleem
10-27-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

mida2014
10-27-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

sharshabil
10-27-2015, 23:33
طيب ان كان هاك سعر صرف حقيقي ف هل هناك سعر صرف غير حقيقي
لم افهم كيف يعمي حقيقي ياريت توضح الامر يااخي و شكرا على المعلومة .

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المفيدة لجميع العضاء والنتداولين باتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

monira salah
10-28-2015, 01:04
فكرتنى بالاقتصاد الى كنت بدرسة فى الكلية وفى الاخر ولا استفدت منه ولا كلمه ولا حتى فاكرة للاسف :( شكرا على المعلومة وعلى التذكرة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

asxqwzdc3
10-28-2015, 22:31
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

seifhd
10-28-2015, 23:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 09:19 PM ----------

one god
11-02-2015, 17:42
هناك انواع من الامور الي ممكن الواحد يتاج بها في البورصة من عملات وسلع ومعادن الخ
بالتالي من اللازم اننا نفكر اولا فيما نريد ان نتاجر به قبل اي شيء لان الفرق واضح ما بينها

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 12:19
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

fethibarca46
11-13-2015, 12:45
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

إقرأ المزيد على موضوع.كوم: http://mawdoo3.com/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF% D9%88%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D 9%8A%D8%A9

dhmo
11-13-2015, 15:09
هناك انواع من الامور الي ممكن الواحد يتاج بها في البورصة من عملات وسلع ومعادن الخ
بالتالي من اللازم اننا نفكر اولا فيما نريد ان نتاجر به قبل اي شيء لان الفرق واضح ما بينها

وهنا ايضا ميزه العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

razgallah
11-20-2015, 06:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
و هل يوجد سعر صرف حقيقي و وهمي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

haroug
11-21-2015, 14:03
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ما تعلمته فى الفوركس انه يعتمد على الصبر وعدم تغيير الخطط والتمسك بالتحليل
الذى حللته مهما لاعبك السوق لانه بصراحه لاعب بارع فى ان يخسرك
فلابد ان تهزمه بالصبر.....

marwanadam
11-21-2015, 15:07
نعم اخى فى المموضوع الكتير من الافادة والمهم ان تعرف ان السعر ينظلق من التداول فى السوق
ويدهب الى هدا الامكان التى تريد ان تتحدت عنها لدى من الافضل ان ترعف كل هداه الامور التى لبد من ان تفيد
وبتوفيق

asx
11-24-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
11-24-2015, 15:30
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، ن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل

otmani
12-07-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على شرح هدا المصطلحات التقنية وبالتوفيق مع مواضيع جديدة

latraaa
12-07-2015, 20:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر لكي نتعلم أكثر و أكثر إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في مواضيع اخرى

adamarwan
12-08-2015, 01:21
لصراحة الامر اخى لم افهم الكتير ممن تريد ان تصل بها فى هدا المووضع
لدى اتمنا فى المرة القادمة اخى لو احببت ان تختار المواضيع السهل والتى لها الافادة اكبر
وحظ موفق

justsmile
12-08-2015, 01:59
انواع سعر الصرف كثيرة و انا اشكرك لتعريفنا بها بالمنتدى ..
و لكن كم كنت اتمنى لو انك وضعت كل الانواع بموضوع واحد حتى لا نتشتت مع المواضيع .. على اي حال مشكووور

الاصيل
12-08-2015, 08:26
يعتبر سعر الصرف هو اساس سوق الفوركس
لانى الفوركس مبنى على تحركات العملات امام الاخرى والتى تعتمد على تغير سعر الصرف حسب احوال الدول وقرارات المسؤلين فيها
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك بالتوفيق

islamhd
12-24-2015, 22:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zead ahmad
12-26-2015, 11:03
بالنسبة لسعر اتلصرف هذا يعتبر من احسن ان تبعدعلى هذا سعر الصرف هو السعر الذى يكون عبر المنصات او السعر العالمى الذى يكون الكل يعرفة هذا هو سعر الصرف

AHMED91
01-23-2016, 17:10
اسعار الصرف في سوق الفوركس من الامور التي يجب ان تتعامل معها جيدا
وبالتالي فان اسعار الصرف تتحد علي عوامل كثير لعلي اهمها العرض والطلب علي العملة

hmadnahox
01-23-2016, 19:25
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع المفيد حول هادا الموضوع واتمنى لك كل التوفيق والنجاح
والله الموفق والمعين

mohamed elhusseiny
01-23-2016, 19:44
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل أخي الكريم كلامك صحيح وهذه كلمات لابد من تعلمها وخصوصا للمبتدئين في التعامل في سوق الفوركس
وانا ايضا مازلت مبتدأ في هذا المجال ولكن أتمني أن أصبح متاجرا ومضاربا خبيرا في سوق الفوركس

jallou
01-23-2016, 20:46
مؤشر شنغهاي المركب الآن في سوق نزولية تقنية، بعد تراجعه لأكثر من 20% من أعلى مستوى له في 22 ديسمبر. وقد تأثر مؤشر هانغ سنغ في هونج كونج بشدة من الهبوط في الأسواق الرئيسية وانتهى منخفضا عند نسبة 1.50%.

ahmed humedat
01-23-2016, 20:57

valencia
01-26-2016, 13:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على اعطائنا المعلومة الجيدة التي تفيدنا كثيرا
خصوصا عند صدرو الاخبار المتعلقة بسعر الصرف و نكون نعرفها ما هي .

abdelsamed47
01-26-2016, 13:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

salfe
01-27-2016, 19:30
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

Bassem Hassani
02-01-2016, 13:59
فى المنصه او اى منصه فى الفوركس بيكون فيه سعرين فقط تقدر تعتمد عليهم فى التداول وهو سعر البيع او سعر العرض وسعر الشراء او سعر الطلب والفرق بين السعرين دول اسمه الاسبريد وهو عبارة عن عمولة الشركة الى بتخدها علشان تنفذ العمليات من خلال البنك او من خلال الشركة نفسها لو كانت ماركت ميكر

big.pharaoh
02-01-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا ليك يا غالى على المعلومات القيمه دى وننتظر جديدك ان شاء الله .. تحياتي ليك

aym
02-01-2016, 15:45
انواع سعر الصرف موضوع جيد ومهم لكل متاجر فى الفوركس ان يتعرف على انواع سعر صرف الملات ونشكرك
على هذا الموضع ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع

soad labib sadek
02-01-2016, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ العزيز كلام نظري كثير و رائع و انا عن نفسي لا اهتم بالنظري كثيرا في الفوركس و لكن هذا لا يلغي اهمية موضوعك بالفعل موضوع رائع و اتمني لك مزيد من التوفيق و السداد فيما يحبه الله و يرضاه

تحياتي

nonam
02-14-2016, 12:55
السلام عليكم .... الحقيقة ان سعر الصرف دة بيكون التعامل الرسمي مع الدولة وبيكون دة اللي موجود في البنوك والمؤسسات الرسمية
من المهم ان الدولة تهتم بالاسعار دي لانها عليها تاثير مباشر علي الناس
بالتوفيق ان شاء الله

neverlit1
02-18-2016, 23:36
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Diaa
02-18-2016, 23:50
سعر الصرف الاسمي: هو مقياس عملة إحدى البلدان التي يمكن تبادلها بقيمة عملة بلد آخر. ويتم تحديده تبعاً للطلب والعرض ...

Abdoooxdd
02-19-2016, 00:00
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس

justsmile
02-19-2016, 00:34
حسنا اخي انواع سعر الصرف كثيرة و انا اشكرك لتعريفنا بها بالمنتدى .. و لكن كم كنت اتمنى لو انك وضعت كل الانواع بموضوع واحد حتى لا نتشتت مع المواضيع ..

forez
02-21-2016, 14:23
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
فكرتنى بالاقتصاد الى كنت بدرسة فى الكلية وفى الاخر ولا استفدت منه ولا كلمه ولا حتى فاكرة للاسف شكرا على المعلومة وعلى التذكرة ..........

alizert2015
02-21-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات التي تحدت فيها بلتفصيل عن المعنل الحقيقي لمصطلح أنواع سعر الصرف
و هو من المصطلحات المهمه التي يجب على الكل معرفتها عن هدا المجال و بالتوفيق لك

take-profit
02-24-2016, 13:25
هناك اسعار صرف مقدمة من البنوك و تكون اسعار عالمية معروفة و هناك اسعار اسواق
تسمي السوق السوداء لانها تقدم اسعار اعلي بسبب كثرة الطلب

forez
03-15-2016, 13:08
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
فكرتنى بالاقتصاد الى كنت بدرسة فى الكلية وفى الاخر ولا استفدت منه ولا كلمه ولا حتى فاكرة للاسف شكرا على المعلومة وعلى التذكرة ..........

عاشق الفوركس
03-15-2016, 15:39
بارك الله فيك اخي الكريم موضوع في المستوى ويستحق كل الثنااء امل ان رنك في مواضيع اكثر تفصيلا ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mouad bassim
03-15-2016, 17:16
شكرا اخى الحبيب ع موضوعك المميز
اتمنى لك التوفيق وللجميع ان شاء الله
وشكرا اخى الفاضل

neverlit3
03-16-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed5
05-07-2016, 23:00
في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

ابوفؤاد
05-07-2016, 23:18
موضوع سغر الصرف الحقيقى مبين به كل ما هو هام لنعرف التعامل الحقيقى و خارج السوق و الموضوع امقدم شرحه جيد مو مميز و شكرتا على لمجهود المبذول منك بهذا الشان و الله الموفق لنا و لك

csebai12
05-08-2016, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل هناك سعر اخر غير سعر العرض و الطلب مخفي في سوق الفوركس

sabahnamous
05-08-2016, 11:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

seifhd
05-08-2016, 11:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

doaa sary
05-09-2016, 16:55
بيكون سعر لحظى للعملات مباشرة واون لاين
وكل العملات ليها سعر وكل عملة بتكون ع هيئة زوجيين
موضوع هام ومميز
مشكور ع الطرح

ghost.mastar
05-09-2016, 17:37
كلام سليم لان سعر الصرف يقيس القدرة على المنافسة وهو يفيد المتعاملين الإقتصاديين في إتخاذ قراراتهم فمثلا إرتفاع مداخيل الصادرات بالتزامن مع إرتفاع تكاليف إنتاج المواد المصدرة اتمنى التوفيق لى وللجميع شكرا اخى على المعلومات

Zakariaa
05-09-2016, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته
شكرا على المعلومات
موضوع جميل و طرح مميز
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

هيبتا
05-09-2016, 18:07
شكراا يا سيدى العزيز على معلوماتك الروعه واتمى الاستمرار فى هذا المعلومات واتمى ليك التوفيق ان شاء الله

never1
05-11-2016, 18:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

kary
05-11-2016, 20:45

NINA
05-11-2016, 21:04
هناك نوعان من أنواع الصرف: الصرف نقداً، والصرف الآجل. كما تنقسم انضمة الصرف الى اثنان : انضمة الصرف الثابتة وفيه يتم تثبيت سعر صرف العملة إما إلى عملة واحدة تتميز بمواصفات معينة كالقوة والاستقرار. وإما إلى سلة عملات انطلاقا من عملات الشركاء التجاريين الأساسيين، أو العملات المكونة لوحدة حقوق السحب الخاص
أنظمة الصرف المرنة تتميز بمرونتها وقابليتها للتعديل على أساس بعض المعايير مثل المؤشرات الاقتصادية. وقد تتبع الدولة نظام التعويم المدار حيث تقوم السلطات بتعديل أسعار صرفها بتواتر على أساس مستوى الاحتياطي لديها من العملات الأجنبية والذهب ميزان المدفوعات. أو تستخدم التعويم الحر الذي يسمح لقيمة العملات أن تتغير صعوداً وهبوطاً حسب السوق، وهذا النظام يسمح للسياسات الاقتصادية بالتحرر من قيود سعر الصرف

never
05-13-2016, 13:16

never1
05-14-2016, 15:28

akram bahnsawi
05-27-2016, 07:26
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

ramzi77
05-27-2016, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dora1
06-11-2016, 01:54
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

rawan shaban
06-11-2016, 02:24
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

mha
06-11-2016, 04:00
طيب ان كان هاك سعر صرف حقيقي ف هل هناك سعر صرف غير حقيقي
لم افهم كيف يعمي حقيقي ياريت توضح الامر يااخي و شكرا على المعلومة .
./././..................;

dora1
06-14-2016, 19:23
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

mohcine amari
06-14-2016, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا على المعلومات اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

shadea1991
06-15-2016, 19:32
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور تقبل مرورى

---------- Post added at 04:32 PM ---------- Previous post was at 04:31 PM ----------

اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح وشكرا تقبل مرورى

abderrahmenanis
06-19-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

Humam
06-19-2016, 16:12
شكرا لك اخي الكريم موضوع جميل

rehaiem2305
06-19-2016, 16:21
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

eyad ghanem
06-20-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس
هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون
يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة ودمتم

eyad ghanem
06-20-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله
من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس
هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون
يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة ودمتم

cherkaoui AAOUIQA
06-21-2016, 04:41
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
والله ولي التوفيق

harimeche
06-21-2016, 05:24
. سعر الصرف الحقيقي: يعبر سعر الصرف الحقيقي عن عدد الوحدات من السلع الأجنبية اللازمة لشراء وحدة واحدة من السلع المحلية، وبالتالي يقيس القدرة على المنافسة وهو يفيد المتعاملين الإقتصاديين في إتخاذ قراراتهم فمثلا إرتفاع مداخيل الصادرات بالتزامن مع إرتفاع تكاليف إنتاج المواد المصدرة بنفس المعدل لا يدفع إلى التفكير في زيادة الصادرات لأن هذا الإرتفاع في العوائد لم يؤد إلى أي تغيير في أرباح المصدرين وإن إرتفعت مداخيلهم الإسمية بنسبة عالية

--------

الســـلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

جزاك الله كل الخير أخــــي الفـــــاضل على الموضوع

وعلى هده المعلومة بخصوص سعر الصرف الحقيقي

مع التحية / وبلتوفيق

kemo salah
06-21-2016, 06:59
موضوع مهم من اخ عزيز و نامل المزيد من الاطروحات التى تقدمها اخى المحترم و شكرا و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kaka25
06-21-2016, 22:48
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

Forex-eg
03-17-2017, 18:51
سعر الصرف قد يوقعك فى معضلة لوجود السوق السوداء المفرقعة للاسعار شكرا اخى العزيز على معلوماتك القيمة المهمة تلك

ابوعلى
03-17-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم الاسبيريد الشراكه لازم تستفاد ربنا يوفق الجميع ان شاء اله تقبل المرور

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:16
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
سعر الصرف معلومة اقتصادية جميلة بجد
شكرا لك نتمني المزيد منك
دمتم في رعـــــــــــاية الــله

ashmawey
04-15-2017, 21:02
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

abo.tali.wtalin
04-16-2017, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمنسق والمرتب انا دايما بتعلم منكم وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

manotripleewry
06-18-2017, 06:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي توضيحك المميز لأنواع سعر الصرف المبينة من خلال هذا الشرح
المبسط الوجيز ،،،،اشكرك علي التوضيح ،،،وفِي انتظار القادم ان شاء الله

نورالدين
06-18-2017, 06:52
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا جزيلا أخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات الجيدة و القيمة لقد استفدنا من مشاركتك أتمنى لك التوفيق
تقبلو مروري السلام

one12
06-24-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الأرباح مع تقبل مروري الكريم

KARIM2017
06-24-2017, 13:11
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخى الفاضل علي
مشاركتك الرائعه التى تفيدنا كثيرا

محمد صلاح
06-24-2017, 13:27
اهلا بك اخى العزيز ومشكور على هذا الموضوع الرائع وبالفعل سعر الصرف لاى عملة مهمة جدا واكيد بيختلف من وقت لاخر ومن عملة لعملة

Morocco
06-24-2017, 16:35
معلومات مفيدة جدا وايا المشاركات والتعليقات التي يقوم بها الاعضاء تزيد بعض المعلومات الخاصة بتجارة الفوركس،فقط يجب الاحتراس قبل الدخول في اي صفقات

Ibrahim Abu Al Yazid
07-09-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم جزاك الله كل خير شكرا اخي الكريم علي هذا المعلومه المفيده اتمنا اتقدم لنا المزيد من المعلومات مشكور مع تحياتي

ahmedmorsy
07-09-2017, 16:43
اخى موضوع جمل ورائع ومليئ بالمعلومات القيمة والمفيدة
شكرا على طرحك لهذا الموضوع

nour3iny
07-09-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على طرح الموضوع واتمنى ان توضح باستفاضه اكثر لان بعض المعلومات غير مفهومه تقبل مرورى

adamo92
07-09-2017, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة رائع و الممتازة لقد استفدت من موضوعك كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

tyto88
07-09-2017, 18:05
السلام عليكم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها
وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد.
و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل .
فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله

A.mustafa
08-21-2018, 07:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يعتبر سعر الصرف هو اساس سوق الفوركس
لانى الفوركس مبنى على تحركات العملات امام الاخرى والتى تعتمد على تغير سعر الصرف حسب احوال الدول وقرارات المسؤلين فيها...

salijiji0
08-21-2018, 20:44
يعتبر سعر الصرف هو اساس سوق الفوركس لانه مبني على تحركات العملات امام الاخرى
والتى تعتمد على تغير سعر الصرف حسب احوال الدول وقرارات المسؤلين فيها
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك بالتوفيق