PDA

View Full Version : توقف عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى

ESS19s
10-10-2015, 22:22
توقف عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى
لا داعي للقلق بشأن العثور على كل صفقات التداول. إذا قمت بذلك فمن المؤكد أنك تدفع نفسك إلى الجنون. يعتقد معظم المستثمرين الجدد أنه من خلال تحليل المخططات والرسوم البيانية ذات الأطر الزمنية قصيرة المدى مثل 5 دقائق أو 15 دقيقة، أنهم بذلك يزيدون إلى حد ما من فرص إيجاد صفقات التداول، وبالتالي كسب المزيد من المال في السوق. في الواقع، هذا كله وهم كبير، لأن كل ما يفعلونه عند النظر إلى هذه الأطر الزمنية المنخفضة هي زيادة الفرص التي تأخذها لاحتمال التداول المنخفض، وبالتالي خسارة المال من رصيد حساب التداول الخاص بك.

d m
10-10-2015, 22:28
مرحب
توقف عن متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى لانها تاتى بالتذبذب السريه الذى يطير معه كل الارباح

تحية

احمد محسن
10-10-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز شكرا على المجهود الرائع
استفدنا كثيرا من خبرتك الوفيرة

محمد السيد
10-16-2015, 16:01
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

hassann
10-16-2015, 16:41
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع والنصيحة الغالية ولكن لا أعتقد أن فريم 5 دقيقة او15. وضع للخسارة فقط بل ربما له محترفين اسئل الله لنا ولكم التوفيق

sami0005
10-16-2015, 23:57
جزاك الله اخي الفاضل معلومة جيد للآخوة المبتدائين وتشكر على المحهود لآفادة اخوانك ونرجوا ان تستمر فى اضافاتك الجديدة
ولا تنقطع عن المزيد من هذة المعلومات الجيدة
وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك

omerhomsy
10-25-2015, 20:31
***** ^-^ *****

صاحب الخطوات الجميلة والبصمات المنيرة
لك كل الشكر والاحترام على هذه الكلمات العطرة
وتشكر جهودك على هذا التوضيح عن التوقيت الزمني
و المرور المميز دمت بحفظ الرحمن

nizar hidouri
10-25-2015, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
عفوا اخي الكريم لا اتفق معك تماما
صحيح ان الاطر الصغيرر ذات مصدقية ضعيفة و لكنها تساعد
في رفع نسبة الربح من خلال تحديد نقطة الدخول و نقطة الخروج باكثر دقة

ahmedibrahim258259
10-25-2015, 22:26
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بعرف اني اتاجر الا على فريم الخمس دقايق لان الاهداف اللي انا بختارها بسيطة موش اكرت من 10 نقط
تقبل مروري

Wassa04
10-25-2015, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اي الكريم كلاك صحيح ليس هناك افضل من
الفريمات العالية و الفرص الواضحة تقبل مروري

AHMED91
10-25-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي الموضوع
كل هذا يعتمد علي هدفك في السوق او هدفك في الصفقة بالتحديد وبالتوفيق

YMTMAX
10-29-2015, 22:18
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

otmani
10-30-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اتفق معك اخي فاي اطار زمني مهم في التداول وشكرا على الموضوع وبالتوفيق

alaa1
10-30-2015, 22:08
هلا
نعم .. لا يجب متابعة الرسوم البيانية قصيرة المدى المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس

omerhomsy
11-17-2015, 21:10
***** ^-^ *****
دمتم بتمام الصحة والعافية مشكور موضوعدُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

rayhane hamza
11-17-2015, 22:11
السلام عليكم اخواتي الكرام نرسل الشكر التام لصديقنا الدي جد في عمله لياتي لنا بهدا الكم الهاأل من المعلومات المفيدة جازاك الله خيرا تقبل مروري

نادر صباح الدين
11-17-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، لا شك في التحليل الفني للمخططات البيانية ذات الصلة بحركة الأسعار يحتاج لخبرة جيدة وكفاءة عالية، ولا يجوز العمل بالتحليل الفني جزافا، والاستخدام غير الصجيج لهذه المخططات يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الخسائر، الأمر الذي يوجب على المتداول أن يكون على خبرة جيدة في الموضوع الذي يتداول به، مشكور على هذاه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

bahoma310
11-18-2015, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اصحاب الحسابات القصيرة يتبعونها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح انشاء الله

snnaky
12-19-2016, 14:40
طيب حضرتك رغم انك ناقل الكلام اللى فى النهاية هو مجرد وجهة نظلار ربما كانت صحيحة او غير صحيحة ولكن لايجب فى النهاية تعميمها لأنها مجرد وجهة نظر وليست قواعد ثابتة فربما فى وقت تكون سليمة ومناسبة وفى اوقات اخرى غير ذلك ولكن انا رأى ان نكف عن ترديد معلومات هى مجرد نظريات لأن الفريمات الصغيرة بل العكس هى كنوز لمن يفهم التعامل معها وربما ليست كذلك لبعض المبتدأين