PDA

View Full Version : ) نظرية تعادل أسعار الفائدة

simba
10-11-2015, 13:39
حسب هذه النظرية لا يمكن للمستثمرين الحصول على معدلات مردودية مرتفعة في الخارج عن تلك الممكن تحقيقها في السوق المحلي، لأن الفرق بين معدلات الفائدة يتم التعويض بالفارق بين سعر الصرف الآني وسعر الصرف الآجل، ويمكن أن تتم العمليات على النحو التالي:
يمكن للمستثمرين توظيف أموالهم M في أسواقهم المحلية لمدة سنة مثلا، ويحصلون في نهاية التوظيف على M(1+id) (حيث id معدل الفائدة) يجب أن يكون هذا المبلغ مساويا حسب هذه النظرية للمبلغ المحصل عليه عند تحويل الأموال إلى عملات صعبة أجنبية بسعر الصرف الآني (نقدا) وتوظيفها في الأسواق الأجنبية بمعدل فائدة ie وإعادة بيعها لأجل بشكل يمكن من الحصول مجددا على مبلغ من العملة المحلية

asxqwzdc6
11-14-2015, 17:49
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

abdelhakamel
11-21-2015, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح وعلى هذه التعريفات المقدمة عن نظرية تعادل اسعار الفائدة والتي لاول مرة اسمع بها لاني احاول التعلم والاجتهاد من خلال الدخول الى القسم التعليمي
بالتوفيق لكل الاعضاء

haroug
11-21-2015, 11:34
الاستعجال او التهور او التشسرع فهي الجحالة
التي تقع لدى المتداوةل عندما يحس اليبطع اكثر فاكثر
و لهذا فلا يجب ان يكون التسرع و الاتسعجال الذي يكون في الخسارة فقط

baite
11-21-2015, 12:54
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

labsir
11-22-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي الكريم الفوركس يا حبيبي مليان نظريات ولاكن الاهم هو ايجاد استراتيجية تتماشى مع متطلباتك
والله الموفق والمعين

onelove
11-22-2015, 18:42
السلام عليكم اخي ههههه لا احب المعادلات ولن افهمها لكن شكرا لك علي كل حال علي المشاركة و الاظافة ننتظر جديدك

yansane
11-22-2015, 18:59
مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء لا احب المعادلات ولن افهمها لكن شكرا لك علي كل حال علي المشاركة و الاظافة ننتظر جديدك

marwanadam
11-22-2015, 19:39
موفق اخى على الاستسفار وكدالك على المووضع الكتير من الرئع الان يوم
نشهد هدا الامر من الفائدة الامريكة التى ممكن ان ترفع فى اى وقت
وبتوفيق

مريم ميري
11-23-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اسعار الفائدة مهمة جدا في التاثير على السوق
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

zee1996
11-23-2015, 20:36
اخي الفاضل الموضوع جيد حيث انك قد قدمت شرحا جيدا لمفهوم نظرية تعادل أسعار الفائدة لكن الاقواس في المنتصف غير مرتبة مما يخلق اكراها بسيطا في محاولة فهم الموضوع اخي و في النهاية اتمنى التوفيق لك و للجميع

asx1
11-26-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bazokadz
12-13-2015, 22:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

neverlityouco1
12-16-2015, 13:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

fillane1
12-16-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على النظرية واتمنى لكل اعضاء منتدانا الحبيب وكل العرب المسلمين التوفيق والسداد
تقبلو مروري

majdifdf1
12-16-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا لك على هذا الطرح وهذا الشرح حول نظرية تعادل اسعار الفائدة وما لها من دور كبير في هذه التجارة المعروفة بفوركس .
آملا ان يستفيد جميع الاعضاء من هذه المعلومة المفيدة ومن هذا الشرح وخاصة اخواننا المبتدئين .
مع تحياتي للجميع .

heroo252
12-16-2015, 15:00
العالم كله اصلا بيتجه للفايده صفر اللى هى احسن حاجه للمعاملات كلها
والى المعاملات الاسلاميه بتقرها يعنى الاقتصاد بيثبت صحة الاسلام وده اعجاز علمى جديد

aym
12-16-2015, 15:00
نظرية تعادل اسعار الفائدة بصراحة انا اول مرة اعرف هذة النظرية ونشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد
من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس وتساعدهم على التداول

neverlityougo3
12-20-2015, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
12-22-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك اخي معنا مساء الفل للناس الكل
تعادل اسعار الفائدة يوذي الى حركة جنونية في العسر غير مفهوما بالكل

brahim123
12-25-2015, 16:21
عندما يكون هناك المزيد من الناس المشاركة في الأسواق فان السيولة تكون فى اعلى مستوياتها. واعتقد ان هذا يحدث خلال التداخل بين دورتين.

badide
12-25-2015, 23:59
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

jaouad ouaiss
12-26-2015, 01:24
موظوع جد مفيد استخلصت منه مفاهم راءعة التي لها دور كبير في تنميتي افكاري الفوركسية اقوا لك اخي لو تمدنا اكتر بالمزيد من المواظع القيمة مهما كان نوعها المهم ان تكون لها علاقة بالفوركس

neverlityouco1
12-28-2015, 19:14

take-profit
01-16-2016, 18:13
تعادل اسعار الفائدة يعني سعر الفائدة يكون في الشهور القادمة معادل او مساوي للاسعال الفائته و ان بحثنا عن التاثير
يكون لا تاثير علي هذا التعادل كانه لم يوجد الخبر من الاساس

Ous7
01-16-2016, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله
اخي مشكور على هده المعلومات القيمة و الشيقة و ارجو ان كل من قرأها قد استفاد منها

latraaa
01-16-2016, 18:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never3
01-21-2016, 19:38
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-21-2016, 21:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أول مرة أسمع بهده النطرية ياريت لو قدمتها في قالب أكثر تفصيلا لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله و نتعلم الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع

dhmo
01-21-2016, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله
اخي مشكور على هده المعلومات القيمة و الشيقة و ارجو ان كل من قرأها قد استفاد منها

كلها تساعد هنا في يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

bekkouche mohamed ali
01-21-2016, 21:32
معلومات فيمة وموضوع رائع ولكن هل يوجد من يحدد الفائدة اعتقد ان المتداول هو من يحدد الفائدة اذا لم تكن هناك مفاجئات في السوق تقبلوا مروري

islamhd
01-21-2016, 22:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

latraaa
01-22-2016, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أ ننراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

jallou
01-22-2016, 21:21
فى وقت الكتابة، ينخفض هذا الزوج بنسبة 0.21٪ عند منطقة 1.4248، حيث أن الكسر إلى ما دون منطقة 1.4176 (المتوسط المتحرك البسيط sma 20 يوم) يستهدف منطقة 1.3806 (خط الاتجاه الصاعد 3 أشهر)، وأخيرا منطقة 1.3754 (المتوسط المتحرك البسيط sma 55 يوم). من ناحية أخرى، تقع المقاومة التالية عند منطقة 1.4692 (قمة 20 يناير)، تليها منطقة 1.4946 (قمة 7 أبريل 2003)، ثم منطقة 1.5000 (مقبض نفسى).

mmaty
01-22-2016, 22:20
اعتقد ان اسعار الفائدة تتعلق بمدى قوة اقتصاد هذه العملة وان البنوك المركزية عندما تغير سعر الفائدة يكون بناءا على معطيات
حقيقية على ارض الواقع يعكسها الاقتصاد فى اسعار العملات واسعار الفائدة عليها

mody555
01-22-2016, 22:21
يجب أن تأخذ بعين الإعتبار بأنّ كلّ شمعة تمثّل الإطار الزمني للرسم الذي تقوم بإستخدامه. لذلك، إذا كنت تنظر الى رسم لأربع ساعات، تجسّد كلّ شمعة ظاهرة على الرسم الزوج الذي تمّ تداوله خلال الأربع ساعات التي غطّتها الشمعة... السعر الأعلى والأدنى وسعر الإقفال خلال أربع ساعات.

MoUuhamed
01-22-2016, 22:32
الفوركس يوجد فيه كثير من النظريااااااات و يجب العمل
و الصبر و و الله الموفق المستعان

nonam
02-14-2016, 12:17
السلام عليكم .... شكرا علي التوضيح من المهم ان يكون معدلات الفايدة في الوقت بتاع الانتاج هو نفس الفرق بين العملتين
بالفعل في الوقت اللي بيكون فية التسويق والبيع
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 12:42
الفوركس يوجد فيه كثير من النظريااااااات و يجب العمل
و الصبر و و الله الموفق المستعان

وللتعامل السليم هنا هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

forez
02-20-2016, 16:49
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اسعار الفائدة مهمة جدا في التاثير على السوق وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس..............

soad labib sadek
02-20-2016, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي جهدك و حضورك الكريم و لكن انا في رايي الشخصي ان الموضوع يهتم به دارسو علم الاقتصاد اكثر و لا يفيد في التداول بشكل كبير و لكن بارك الله فيك علي مجهودك

بالتوفيق

latraaa
02-20-2016, 17:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها والتي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ان شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

lacaravanne
03-13-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد شكرا جزيلا على المعلومات القيمة في انتضار معلومات اخرى

nader110
03-13-2016, 15:24
سعر الفائدة دة سعر موثر جدا في حركةالفوركس يعني لو نزل اي خبر عن الفائدة ممكن ياثر بسعر يصل الي 400 نقطة

karinho1991
03-18-2016, 21:21

Civil Engineer
03-18-2016, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي توضيحك لتلك النظرية

forez
03-18-2016, 22:50
اسعار الفائدة مهمة جدا في التاثير على السوق وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس..............

ملاك الروح
03-19-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح تلك النظرية واعتقد ان اسعار الفائدة من اختصاص البنوك المركزية الكبرى
اتمنى لك التوفيق

mourada
03-19-2016, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصو نظرية تعادل اسعار الفائدة و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

dhmo
03-19-2016, 18:21
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصو نظرية تعادل اسعار الفائدة و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

المهم تطبيق ده وفهمه وايضا العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

lebouziramzinio
03-20-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اسعار الفائدة مهمة جدا في التاثير على السوق

forez
03-20-2016, 13:32

zizo199
03-27-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا لك على هذا الطرح وهذا الشرح حول نظرية تعادل اسعار الفائدة وما لها من دور كبير في هذه التجارة المعروفة بفوركس .
آملا ان يستفيد جميع الاعضاء من هذه المعلومة المفيدة ومن هذا الشرح وخاصة اخواننا المبتدئين .
مع تحياتي للجميع .

raouf41
03-27-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
بالتوفيق

yousse
03-28-2016, 00:46
أسعار الفادة عندما يتم اعلنه في موقع فوريكس فكتور يتحرك السوق بوقوة وكدلك عندما يحتم اعلنه قد يتغير لإتجاه وصر يكون هنك أحركات بنقاط قوية

mhmd.hmdy
03-28-2016, 00:48
معدلات الفايده هى اخطر قرار ممكن بنك مركزى يلجأ له
سواء بالرفع او بالتقليل لان الرد بتاعها او المردود العام
على الاقتصاد بيبقى خطير جدا

emma91
04-27-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هاته المعلومات هذا الشرح المبسط
يمكن للمستثمرين توظيف أموالهم M في أسواقهم المحلية لمدة سنة مثلا، ويحصلون في نهاية التوظيف على M(1+id) (حيث id معدل الفائدة) يجب أن يكون هذا المبلغ مساويا حسب هذه النظرية للمبلغ المحصل عليه

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هاته المعلومات وهذا الشرح المبسط
يمكن للمستثمرين توظيف أموالهم M في أسواقهم المحلية لمدة سنة مثلا، ويحصلون في نهاية التوظيف على M(1+id) (حيث id معدل الفائدة) يجب أن يكون هذا المبلغ مساويا حسب هذه النظرية للمبلغ المحصل عليه

omar111
04-27-2016, 16:32
اخي لم افهم كلامك لو توضح هذا في فيديو بالصوت والصورة يكون افضل لنا وللاعضاء في المنتدى لأن شرحك الان ليس بالكافي,وشكرا لك..

HaMaDa99
04-30-2016, 17:36
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ayoubfc
04-30-2016, 19:57
لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس

aminetns
04-30-2016, 20:12
نظرية غريبة جدا لم افهم المغزى بالضبط عموما شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

FOREX7
04-30-2016, 20:53

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Hamoo.seif2016
04-30-2016, 22:12
تقصد بهذا الموضوع الاستثمار في اي مجال بضمن لك الربح اكيد مش في المجال الفوركس لان الفوركس علي حد فهمي انه مش مضمون طول ااوقت بالارباح لابد ان يمر التاجر او المستثمر علي الخسارة سواء قليله او كثيرة

مبتدئ و لكن...
05-06-2016, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا جماعة الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط

ghost.mastar
05-06-2016, 14:39
الفوركس بحر واسع ملينان نظريات والاستعجال او التهور او التشسرع فهي الجحالة
التي تقع لدى المتداول وبالنسبه لاسعار الفائدة مهمة جدا في التاثير على السوق
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربى

sabahnamous
05-08-2016, 12:27

joker7diaa
05-08-2016, 16:46
نعم اخي الكريم عندما تكون اسعار الفائدة على العملة التي تشتريها معادلة على العملة التي قمت ببيعها
فأن لن تكون هناك اي عمولة على الصفقة التي ستفتحها على الزوج , لا اعرف اذ كان هاذا ما تقصده انت ام لا

بروفسير العرب
05-08-2016, 16:48
الموضوع اخبارى اعتقد انه لا يفيد فى تجارة الفوركس ولا ينفع
اى متداول جيد نوريد اخبار تفيد فى السوق وفى التداول فى المتاجرة على الميتاتريدر

mohcine amari
05-08-2016, 17:59
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اسعار الفائدة من اخطر الاخبار الموجودة اخي الكريم
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

saleh05
05-08-2016, 18:06

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

متداول خسران
05-08-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الافاظل
احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لطرحك موضوع نظرية تعادل اسعار الفائدة الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

mohamedhamed
05-08-2016, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على المعلومة الجيده

كزاكم الله خيرا
:ok: كلام سليم 10/10

latraaa
05-08-2016, 20:30
مشكوراخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

ahmed2521983
05-09-2016, 20:13
مشكور أخى الكريم على الموضوع الرائع والطرح المبسط وفعلاً اسعار الفائدة من اهم العوامل المؤثرة على السوق
تحياتى

mohamedhamed
05-09-2016, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على المعلومات القيمة
وجزاك الله خيرا ونتمنى منك
المزيد ان شاء الله

smart vision
05-09-2016, 22:47
اهلا اخي و مرحبا بك ،
مشكور جدا اخي على هذا الموضوع و الطرح الجميل ، موضوعك جميل و شرحك مفيد جدا اتمنى ان يستفيد الإخوة من الموضوع ، فمسأله تعادل الاسعار شغلت بالي فيما سبق ، تحياتي ، تقبل مروري اخي

yousse
05-10-2016, 09:08
أسعار الفقد ايف الأولى كنت أريد أن أدخل عليها في تجراتولكن لم أكون أوفق تماما في التجارة إلى الأخبار كمعدل الفائدة وبعض الأخبر المهمة

aya80
05-10-2016, 09:19
في الحقيقة انا لم استطيع فهم ماتقوله عن تعادل سعر الفائدة وماهو علاقة تعادل سعر الفائدة بسوق الفوركس وفتح الصفقات ارجو ان تشرح وجهة نظرك بطريقة اكثر توضيح كي نستطيع فهم ماتقولة ونستفيد من خبرتك وعلمك في هذا السوق

nan6jh1980
05-10-2016, 09:22
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

yousse
05-12-2016, 09:35
ندري تعدو أسعار الفاد الأئعرف عنه أيك هيع صراحة أن لا اهتم بدا بتحليل الساسي واليوهمني ولكن اى أعرف أن هاد أخطء ولكن في المستقبل سيكون لديه مكان عندي

never
05-13-2016, 20:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-14-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 23:11
الفوركس ليس بالصعب الدي تتصوروه و لي بالامر السهل ايضا، فمشكورين على كل حال من الردود المتنوعة و البعض اكيد يتعاود
و لهذا لازم نركز اكثر فاكثر على المعلومات و الاجابات لانه توجد اجوبة لا ننتبه لها و لكن في حد ذاتها تجاوب على الكثير و الكثير من الاسئلة و المواضيع
شكرا لكم مجددا و الى الامام فقط

never
05-15-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yasser boushaki
05-15-2016, 22:19
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فالأدب ليس بمجرد معاني تُنقل من الفنان إلى طالب الإطلاع
بالتوفيق اخي انشاء الله

messaoud43
05-26-2016, 16:15
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

masr16
05-28-2016, 13:06

harimeche
05-28-2016, 20:56
حسب هذه النظرية لا يمكن للمستثمرين الحصول على معدلات مردودية مرتفعة في الخارج عن تلك الممكن تحقيقها في السوق المحلي، لأن الفرق بين معدلات الفائدة يتم التعويض بالفارق بين سعر الصرف الآني وسعر الصرف الآجل، ويمكن أن تتم العمليات على النحو التالي:
يمكن للمستثمرين توظيف أموالهم M في أسواقهم المحلية لمدة سنة مثلا، ويحصلون في نهاية التوظيف على M(1+id) (حيث id معدل الفائدة) يجب أن يكون هذا المبلغ مساويا حسب هذه النظرية للمبلغ المحصل عليه عند تحويل الأموال إلى عملات صعبة أجنبية بسعر الصرف الآني (نقدا) وتوظيفها في الأسواق الأجنبية بمعدل فائدة ie وإعادة بيعها لأجل بشكل يمكن من الحصول مجددا على مبلغ من العملة المحلية

----------

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا أخـــي سمبــــا وتسلم

على توضيحك لماهي نضرية

تعادل أسعار الفـــــائدة

مع التحية / وبالتوفيق

عرآقي
05-29-2016, 09:42

ma2250
05-29-2016, 11:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح والموضوع الهام والمعلومات المنظمه والمنسقه عن النماذج
والتعريفات المقدمه عن نظريه تعادل الاسعار والله ولي التوفيق وشكرا

dora1
06-11-2016, 21:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

islam bahnsawi
06-19-2016, 02:57
نظرية محترمة و و الختلاف فى المواضيع و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة , و نامل اكثر من ذلك و شكرا جدا

haoundz
06-19-2016, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح وعلى هذه التعريفات المقدمة عن نظرية تعادل اسعار الفائدة والتي لاول مرة اسمع بها لاني احاول التعلم والاجتهاد من خلال الدخول الى القسم التعليمي
بالتوفيق لكل الاعضاء

alasfarahmad
06-19-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله. صديقنا الفاضل بالطبع عندما يقوم التاجر بعمليات شراء وبيع متوازنة في وقت واحد غالبا ما تكون ارباحة محدود جدا فما يخسرة في الصفقة الاولى يمكن ان يكون قد ربحه في الصفقة الثانية. ولكن ما ان يتعرف طرق الشراء وطرق البيع بشكل افضل حتى يصبح في مقدره تحقيق الﻻرباح. والمر نفسع يتطبق على التجارة الخارجية ايضا.

yansane
06-19-2016, 18:09
يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

kaka25
06-20-2016, 01:19
بالتوفيق لكل الاعضاء

miomio46
06-22-2016, 01:23
بارك الله فيك على مــــصطلح الـــرائع حول نظــية مهـــمة جدا في الفــوركس الا و هي تــــعادل
اســعار الفـــــائدة حيث انني لم اكن اعرف معناها من قــبل و لكن الان صرت اعرف شكرا لك

medo2000
06-22-2016, 01:54
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************49

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:33 PM ----------

&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&702

متداول خسران
06-22-2016, 02:18
السلام عليكم
اسـتـفـدت مـن كـثـيـرا من موضوع نظرية تعادل اسعار الفائدة شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه

Harmonic
06-22-2016, 02:39

kemo salah
06-22-2016, 05:10
النقاش المعروض يستحق الاحترام و التقدير و الشكر اخى الحبيب على الطرح القيم جدا
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

bakup28
06-22-2016, 05:19
هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما
هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء لا احب
المعادلات ولن افهمها لكن شكرا لك علي كل حال
علي المشاركة و الاظافة ننتظر جديدك

hussien_naguib
06-22-2016, 05:35
طبعا مش هيعرفوا ياخدوا اكتر من اللي بياخدوه محليلا و لهذا اللسبب يتم عمل
مسابقات و جوائز حتي يغرونهما يالمشاركة

rehaiem2305
06-22-2016, 05:36
بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في يزان حسناتك
تحياتي لك تقبل مروري

miralmoka
06-24-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والمعلومات الهامه والقيمه والمنظمه
والمرتبه عن نظريه تعادل اسعار الفاءده والتي اتمني ان يستفيد منها الجميع وشكرا

0o0KaRiM0o0
06-24-2016, 12:32
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الاستثمار على اسعار الفائدة محرم و لا يمكن الدخول فيه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mrdhia
06-24-2016, 13:12
الاستثمار على اسعار الفائدة محرم و لا يمكن الدخول فيه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

جمال صادق
06-24-2016, 13:45
اعتقد ان اسعار الفائدة هى من اهم الاسباب القوية التى تدفع بالاسعار الى التحرك و عمل المزيد من قوة العمليات التى تتناسب فى الكثير من الافتراضات المناسبة للتداول

magdy mahmud
06-30-2016, 13:27
اخي الكريم مشكور جزيلا علي هذه المعلومة الجيدة نظرية تعادل السعار الفائدة ولكن اظن اخي انه من الممكن للمستثمر الحصول اعلي من السوق المحلي خاصا لو في سوق افضل مثل اسيا

lebouziramzinio
06-30-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اسعار الفائدة مهمة جدا في التاثير على السوق
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس

behindits
06-30-2016, 19:22
شكرا أخى الكريم على الموضوعات والمعلومات المفيدة
التى تقدمها لنا فى موضوعاتك والمنتدى المميز
منتدى فوركس العرب
ورمضان كريم

Hassan Nor
06-30-2016, 19:31
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام انا اشكرك شكرا جزيلا علي مجهودك في توفير المعلومات لاصدقائنا في المنتدي لكي تفيدهم

MahmoudNofal
07-01-2016, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله اخى ياريت توضحلنا اكتر لانى مفهنتش ايه الهدف من المعلومة اوى و مشكور اخى على الموضوع

ziggy
07-02-2016, 10:11
السلام عليكم اخي ، شكرا على هذا الموضوع المفيد ، اول مرة اسمع عن نظرية تعادل اسعار الفائدة و تأثيرها في السوق ،تحياتي و بالتوفيق للجميع.

maryam1
01-10-2017, 23:41
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Samirghatas
01-11-2017, 00:37
السلام عليكم اخى الغالى المهم ان تداول بطريقة صحيحة وتستخدم استراتيجية ناجحة بنسبة كبيرة
ولا تغيرها ويجب ان تتبعها وتداول بها فترة كبيرة ثم تحكم عليها بعد هذة المدة

ahmed samaha
01-11-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى على طرحك لتلك المعلومات القيمه
انا جديدة بسوق الفوركس وحقيقه لم استطع فهم تلك النظريه شكرا لك

freetrade
01-11-2017, 01:13
مش فاهم صراحة محتوي الموضوع او الهدف منه ولكن اسعار الفائدة علا تؤثر علي قوة العملة فلو زادت الفائدة ده بيشجع الاقراض وبالتالي بيحصل انتعاش اقتصادي وتقوي العملة والله اعلم

ali gamal
01-20-2017, 02:15
والله يا اخي الكريم الفوركس يا حبيبي مليان نظريات ولاكن الاهم هو ايجاد استراتيجية تتماشى مع متطلباتك
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس

waelmma
01-20-2017, 07:23
:)):(:o تمام اخى الفاضل ويعتبر نزول الاخبار له تاثير قوى جدا على الوضع
لان الاخبار مؤثرة بشكل كبير ولك تحياتى اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

alonsoo
01-20-2017, 07:32
شكرا اخى الفاضل على موضوعك القيم الصراحة انا اول مرة اسمع بيها لانى لم اكن اتطلع الى اى شئ فى الاخبار

abo.tali.wtalin
04-15-2017, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
يرجى باهمية التركيز مع الفاءدة للاسعار وعدم التسرع والطمع لتداول موفق ان ساء الله والله الموفق للجميع برجاء تقبل مرورة على مواضيعك

murad11
05-30-2017, 21:35
عندما يكون هناك المزيد من الناس المشاركة في الأسواق فان السيولة تكون فى اعلى مستوياتها. واعتقد ان هذا يحدث خلال التداخل بين دورتين

Mony Ezzat
05-31-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على توضيح نظرية تعادل اسعار الفائده وهى مهمه جدا لمعرفة هذه المواضيع لكي نحقق الارباح

nour3iny
05-31-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هل تقصد اسعار الفائده بالنسبه للبنوك ام للافراد يرجى التوضيح اكثر وجزاك الله خيرا تقبل مرورى

m7med
05-31-2017, 02:20
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النظرية المفيدة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-02-2017, 05:30
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الممكن تحقيقها في السوق المحلي، لأن الفرق بين معدلات الفائدة يتم التعويض بالفارق بين سعر الصرف الآني وسعر الصرف الآجل،بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

sonson
07-04-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي النظريه الرائعه والله يوفقك في افادتنا بافضل المعلومات عن سوق الفوركس الكبير

2017wydadi
07-04-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على النظرية واتمنى لكل اعضاء منتدانا الحبيب وكل العرب المسلمين التوفيق والسداد
تقبلو مروري

cladiator2007
07-05-2017, 04:42
كلها تساعد هنا في يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

abo.tali.wtalin
07-05-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفايدة مهمة جدا فتوخى التسرع والغلط فى هذا المجال
وللله الموفق المستعان وبرجاء تقبل مرورى

skylol
07-05-2017, 19:45

اخي الغالي اسعار الفائدة دائما اخبارها قوية على السوق وتأثيرها يمتد لايام وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

adamo92
07-05-2017, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشمور أخي الفاضل غلى هذا الموضوع المتميز و رائع لقد استفدت كثيرا جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

A.mustafa
08-05-2018, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عندما يكون هناك المزيد من الناس المشاركة في الأسواق فان السيولة تكون فى اعلى مستوياتها. واعتقد ان هذا يحدث خلال التداخل بين دورتين..

ehabbob
08-05-2018, 17:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد عن نظرية تعادل اسعار الفائدة واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد والتوفيق من عند الله

dalo3a
08-05-2018, 19:21
تعادل اسعار الفائده هي ان يكون سعر الازواج كلها نفس اسعار الفائده واعتقد انه لا يوجد تاثير كبير على هذه
الظاهره لان في هذا التوقيت يكون هناك تسبب على الاسعار

tazi larbi
08-31-2018, 21:57
السلام عليكم اخي ارتفاع سعر الفائدة يشجع المستثميرين على الادخار في البنوك المركزية وبالتالى توفر السيولة للبلد ويمكن استغلالها في تقوية الاقتصاد والتقليل منها يؤدي الى هجرة العملة نعم يقوم كل العملاء الى سحب اموالهم وهي غير جيدة لاي بلد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

riadhweb
08-31-2018, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركات.
يمكن للمستثمرين توظيف أموالهم M في أسواقهم المحلية لمدة سنة .
بالتوفيق للجميع.