PDA

View Full Version : نظرية كفاءة السوق

simba
10-11-2015, 13:40
السوق الكفء هو ذلك السوق الذي تعكس فيه الأسعار كل المعلومات المتاحة وهذا يفترض أن كل المتعاملين في السوق يمكن الوصول إلى معلومات، سواء تعلق الأمر بالمعلومات الإقتصادية الحالية أو الماضية، مثل إعلان عجز أو فائض ميزان المدفوعات، العجز التوازني، معدل التضخم .....إلخ.
في السوق الكفء:

- كل المعلومات الجديدة تجد تأثيرها الآني على أسعار الصرف الآنية والآجلة.
- تكاليف المعاملات ضعيفة.
- تغيرات أسعار الصرف عشوائية

asxqwzdc6
11-14-2015, 17:54
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 22:39
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

tareq sleem
11-20-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخي علي التعريف الجيد والشرح الموضوع
المفيد والجميل **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله**

asx
11-23-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

midouknight
11-23-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي لابد أن يكون المتاجر ذكي لكي يستطيع معرفة
إتجاه السوق كذلك تكون نظرته استباقية ل إقتنص الفرص

عاشق الفوركس
12-06-2015, 20:38
مشكور على الموضوع وعل المقال القيم حول نضريةة السوق امل ان تقدم لنا الملخصات في المسيتقبل بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

onelove
12-06-2015, 21:54
الموضوع وعل المقال القيم حول نضريةة السوق امل ان تقدم لنا الملخصات في المسيتقبل بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين

snnaky
12-06-2015, 22:18
بصراحة اخى لا تزعل منى انا راجل صريح فى كلام انا حاولت افهم اى كلمة او فائدة من الموضوع اللى ممكن يكون ممتاز لو كان اخد حقة من الترتيب او التنسيق الكافى اضافة الى عمق الهدف والمضمون وربطة بما يهم المتاجر من الناحية العملية على ارض الواقع
انما اللى حضرتك كاتبة او ناقلة مبتور وشبة مشوة نظرا لأنك لم تفهم المقصد منة حتى يتم اعادة طرحة بصيغة اخرى

elfaresyoussef
12-06-2015, 22:21
اخي الكريم شكرا علي موضوعك الهام جدا و فعلا لازم الشخص يكون زكي جدا علشان يعرف يحلل و يعرف الاتجاة العام للسوق

ابوفؤاد
12-06-2015, 22:34
عتبر ان الفوركس من الاسواق التى تتتتميز بالشافيه و ذلك من حيث ان الاخبا الاقتصاديه لا تصل لاحد دون الاخر
و بهذ تكون الكفاءه لمن هم محللون جيدون لاخبر و يمكن ا نقول ان عنصر الامان متوفر خلاف البورصه و الشائعات التى تؤثر عليها

adamarwan
12-06-2015, 23:53
ممكن ان نضع هدا الامر كدالك على الفوركس الانه ممكن ان تكون
امور ان تغر السو فقط لخبر ممكن ان تتغير كل مجرى الامور لدى يج ان تكون معرفة مسبق بهدا السوق
وحظ سعيد

nassim126
12-07-2015, 04:27
السلام عليكم موضوعك لا يفهم ابدا وليس مرتب انا لم افهم كيف الوق كفئ يعني اخي يجب طرح موضوع مع الشرح الوافي له وليب العكس

الاصيل
12-07-2015, 08:39
شكرا لك على المشاركه
كل انسان يختار الطريقة التى يراها مناسبه فى التداول ويعتمد على نظريات و تحلاليات معينه
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح وتحقيق المزيد من الارباح
السلام عليكم

ppttss
12-07-2015, 10:17
نعم هناك انقلابات يوميا للاسعار وهذا يرجع لاقتصاد البلاد يوم اقتصاد جيد ويوم اخر اقتصاد غير جيد لذلك يعتبر الافضل والاحسن ان يكون تناسق بيهما

YMTMAX2
01-25-2016, 05:49
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

aissahd
01-25-2016, 13:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

al12
01-25-2016, 13:49
اهلا
هذه النظرية وهى السوق الكف نادرا ما تحدث لان السوق كبير التذبذب والاحداث تكون كبيرة ويصعب التنبو به للمتداولون

شكرا

yacrao
01-25-2016, 13:59
يكون هذا الحال في حالة ان يكون السوق خال من المتاجرين في الفوركس فيتحرك السوق على حسب العرض والطلب والاعتصاد العالمي اكيد

islamhd
01-25-2016, 15:17
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

AHMED91
01-25-2016, 15:49
مثل هذه النظريات تحتاج الي خبرات كبيرة لان سوق الفوركس
ايضا من الاسواق التي تحتاج الي خبرات كبيرة ايضا بمنتهي البساطه

harimeche
01-25-2016, 21:01
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اهلا اخـــــي ... نعم متفقين يا باشا وهدا من مميزات هدا

الســـوق ويرجع هدا لضخامته وعدم أي احد من التحكم فيه

latraaa
01-25-2016, 21:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إ نشءا الله، بالتوفيق إن شاء الله

zekraoui08
01-25-2016, 21:56
تنص فرضية كفاءة السوق (بالإنجليزية: Efficient Market Hypothesis)، والتي طورها يوجين فاما، على أن أسعار الأسهم في سوق الأوراق المالية الكفء تعكس جميع المعلومات المتوفرة والمتعلقة بالسوق وبالتالي فهي محصلة أراء جميع المستثمرين. إذن تستنتج الفرضية أن أسعار الأسهم دائما عادلة وبالتالي من المستحيل التغلب على السوق بشكل مستمر غير عشوائي.

forez
01-26-2016, 13:32
الســــلام عليكــــم و رحمــــــة الله و بركاتــــــــه ......
بصراحة اخى لا تزعل منى انا راجل صريح فى كلام انا حاولت افهم اى كلمة او فائدة من الموضوع اللى ممكن يكون ممتاز لو كان اخد حقة من الترتيب او التنسيق الكافى اضافة الى عمق الهدف والمضمون وربطة بما يهم المتاجر من الناحية العملية على ارض الواقع

abdelsamed47
01-26-2016, 13:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

heroo252
01-26-2016, 18:42
اكيد الاخبار الايجابيه بيكون تاثيرها واضح فى الوقت الحالى
عالاسواق وفى المستقبل كمان لحد ما يبقى فى اخبار او بيانات سيئه تخدنا فى حته تانيه

TISA
01-26-2016, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم

akram mohamed obaid
01-26-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع لكن اذا امكن شرح وافي لهذا السوق وكيف يمكن الدخول اليه ومعرفته
تحياتي

never5
01-28-2016, 00:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

jallou
01-28-2016, 01:22
كما قد يُؤدي أيضاً هذا الطقس السيء لإنكماش التانج المحلي الأمريكي في الربع الأول من هذا العام كما حدث من قبل في 2014 وفي القراءات الأوالية ل 2015.
بينما تترقب الأسواق هذا الإسبوع بإهتمام بإذن الله ما سيأتي عن الفدرالي مع قرار لجنة السوق المُحددة لسعر الفائدة في الولايات المُتحدة وسط تكهنات بتوقف الفدرالي عن رفع سعر الفائدة في هذا الربع نتيجة تراجع أداء الإقتصاد العالمي الذي أدى لإضطرابات في أسواق المال مع تراجع أسعار النفط في بداية هذا العام.

never6
01-30-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 01-30-2016 at 09:01 AM ---------- Previous post was 01-29-2016 at 10:23 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never10
02-10-2016, 12:18

nonam
02-14-2016, 12:37
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومات اللي انت موضحها في الموضوعات الصغيرة الحقيقة من الممكن ان تكون طريقة كويسة
علشان الاعضاء تتطلع الي المعلومات اللي في الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-14-2016, 14:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن يكون هناك مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله

never10
02-15-2016, 14:26

dhmo
02-15-2016, 16:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن يكون هناك مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله

وخد المعلومات وادرب عليها جيدا لان اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

talel babchia
02-15-2016, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركته لاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره .......................بالتوفيق للجميع

nuclear2010
02-15-2016, 17:43
السلام عليكم جميعا
اهلا اخـــــي ... نعم متفقين يا باشا وهدا من مميزات هدا
الســـوق ويرجع هدا لضخامته وعدم أي احد من التحكم فيه
تقبل مرورى

mo2menx
02-15-2016, 18:01
شكرا اخي علي هذة النبذة المفيدة ..
نتظر الجديد منك .. ومتابعينك دائماً .. :) شكراً

zizo199
03-22-2016, 16:55

mhamadfor
03-24-2016, 21:17
ممكن ان نضع هدا الامر كدالك على الفوركس الانه ممكن ان تكون
امور ان تغر السو فقط لخبر ممكن ان تتغير كل مجرى الامور لدى يج ان تكون معرفة مسبق بهدا السوق
وحظ سعيد

mhmd.hmdy
03-24-2016, 21:20
السوق ملىء معلومات احنا نعتبرها معطيات نشتغل عليها
نعالجها ونتعامل معاها لحد ما نوصل لصفقات وطرق تدول ناجحه نحقق منها ربح وفير

mhamadfor
03-24-2016, 21:32
عتبر ان الفوركس من الاسواق التى تتتتميز بالشافيه و ذلك من حيث ان الاخبا الاقتصاديه لا تصل لاحد دون الاخر
و بهذ تكون الكفاءه لمن هم محللون جيدون لاخبر و يمكن ا نقول ان عنصر الامان متوفر خلاف البورصه و الشائعات التى تؤثر عليها

hossam123
05-29-2016, 22:02
ناك انقلابات يوميا للاسعار وهذا يرجع لاقتصاد البلاد يوم اقتصاد جيد ويوم اخر اقتصاد غير جيد لذلك يعتبر الافضل والاحسن ان يكون تناسق

ali gamal ali
05-30-2016, 03:06
نص فرضية كفاءة السوق (بالإنجليزية: Efficient Market Hypothesis)، والتي طورها يوجين فاما، على أن أسعار الأسهم في سوق الأوراق المالية الكفء تعكس جميع المعلومات المتوفرة والمتعلقة بالسوق وبالتالي فهي محصلة أراء جميع المستثمرين. إذن تستنتج الفرضية أن أسعار الأسهم دائما عادلة وبالتالي من المستحيل التغلب على السوق بشكل مستمر غير عشوائي.

wayss
05-30-2016, 03:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح نظرية كفاءة السوق في الفوركس

مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

masr16
06-04-2016, 16:06
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

never
06-05-2016, 07:07
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

احمد عبد الباسط
06-09-2016, 14:55
من العناصر الهامة لتداول الأخبار بنجاح هو ان تتبع الفارق المطلوب الذي عن طريقة تتوقع ان السوق سوف يتحرك كمية معينة من النقاط , فاذا لم يخرج الخبر برقم به الفارق المطلوبDeviation بين الخبر الفعلي والمتوقع فلا تتاجر أو تدخل في العملية , حتي ولو خرج الفارق قريب من الرقم المطلوب لا تدخل.

tenon
06-09-2016, 17:46
من العناصر الهامة لتداول الأخبار بنجاح هو ان تتبع الفارق المطلوب الذي عن طريقة تتوقع ان السوق سوف يتحرك كمية معينة من النقاط , فاذا لم يخرج الخبر برقم به الفارق المطلوبDeviation بين الخبر الفعلي والمتوقع فلا تتاجر أو تدخل في العملية , حتي ولو خرج الفارق قريب من الرقم المطلوب لا تدخل.

هو على حسب التحليل هنا و انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

islam bahnsawi
06-10-2016, 11:25
شرح رائع للسوق الكفء و وافى ايضا و ذلك من المناقشات المهمة جدا لنا جميعا و نتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

hamada alex
06-10-2016, 12:10
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

himaya
06-10-2016, 12:15
شكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

hossam123
06-10-2016, 12:22
لفوركس من الاسواق التى تتتتميز بالشافيه و ذلك من حيث ان الاخبا الاقتصاديه لا تصل لاحد دون الاخر
و بهذ تكون الكفاءه لمن هم محللون جيدون لاخبر و يمكن ا نقول ان عنصر الامان متوفر خلاف البورصه

latraaahr
06-10-2016, 12:26
مشكور اخ يالكري على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله،مشكرو اخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

emad1995
06-10-2016, 21:48
المفيد والجميل **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله** تقبل مرورى

---------- Post added at 06:48 PM ---------- Previous post was at 09:28 AM ----------

المفيد والجميل **وشكرا**والسلام عليكم ورحمة الله* تقبل مرورى..

abderrahmenanis
06-12-2016, 19:49

mohcine amari
06-12-2016, 20:06
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
النطرية المطروحة اخي الكريم افدتنا بها
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

bahoma310
06-14-2016, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعني حتى تتعلم الدرس جيدا تعال و علمنا اياه
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

raouf41
06-14-2016, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على التعريف الدقيق للسوق الكفء و على المعلومات الرائعة و المفيدة

skylol
03-06-2017, 01:31

اخي الغالي معلومة في غاية الاهمية وانا استفدت كتير منها اتمنى يكون الجميع قد استفاد والتوفيق للجميع

nasro benz
03-06-2017, 01:38
السلام اخي شكرا على النظرية وشرحها لنا بالكاد كنت اجهلها وان شاء الله زيد الاعضاء الخبراء شرحوها لنا لكي تعم الفائدة
وفقك الله

m7med
03-06-2017, 01:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النظرية التي افدتنا نحن كامبتدئين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

isloislam
03-06-2017, 19:08
تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

ابوعلى
03-06-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله اكيد الناس بتستفاد من المنتدى الرائع ده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

emin14
03-06-2017, 23:46

Mr Fathy
03-06-2017, 23:47
بسم الله الرحمن الرحيم هو ليه احيانا كتير جدا فى المنصة بلاقى اول ما افتح الصفقة متفتحش معايا وبيدينى سعر جديد هل بسبب العقود دى

muhammad ismail
03-11-2017, 20:25
طبعا اخى الكريم اهم شئ فى الفوركس هو السيوله والمصادقيه وبالنسبه للفوركس السيوله اللى فيه
كبيرة جدا وحجم التداول اليومى كبير جدا جدا

Mohamed Youssef
03-19-2017, 20:49
نظرية وفكرة السوق الكفئ نظرية جميلة
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع حقا
اتمنى لك التوفيق والنجاح

alonsoo
03-19-2017, 20:56
المعلومات التى تتاح فى المجال هى فى الاصل خاضعة لما يسمى الاستراتيجيات فى سوق الفوركس ولذا العمل على الاستراتيجيات القوية فيها نجاح اقوى

nourhan medhat
03-19-2017, 23:23
اخى الكريم
عندك حق اخى الكريم هو موضوع رائه لسردك اياه و ارجو من الجميع ان يكون استفاد من هذا الموضوع

ahmedm
03-19-2017, 23:41
لو هو ده تعريف السوق الكفاءة يبقي كل الاسواق كفائتها عالية جدا لان مش سوق العملات فقط هو الي بيتأثر بالاخبار الي بتحيط بيه يعني علي سبيل المثال لو حصل ندوة لمحصول الطماطم اثرت علي كمية المحصول من البديهي ان سعر الطماطم في السوق سعرها هيرتفع حتي رغم جودتها السيئة وكذلك ايضا سوق الفوركس

younes-dz
03-19-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومة جيدة
والمتلعقة بنظرية كفاءة السوق شكرا جزيلا لك
اخي فقط اتمنى ان تواصل على هذا المنوال

ahmedmahmoud2017
03-20-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع بهذه الطرق السوق يمشي في الطريق الصحيح للترند تقبل تحياتي ومرورى

عبد الرحيم رافا
03-25-2017, 02:16
السلام عليكم و رحمة الله
الصراحة اخي هو سؤال صعب جدا و يمكن ان تجد اجابة عنه من متداول محترف و خبير اقتادي كبير

stethoscope
03-25-2017, 02:52
السلام عليكم موضوع مهم جدا ياريت تلك النظرية موجودة فى كل الأسواق مكنتش العملات العربية اضرب سعرها زى الجنية فى الوقت الراهن فى منظومة لابد أن تكمل بعضها

abdallah.2017
03-25-2017, 05:59
شكرا جزيﻻ اخى الكريم على تقديم معاومات الكفاءة وانا سةف اضع تلك المعلومات امام عيمى لربطها باﻻخبار والتحليﻻت ...

Ami abdou
03-25-2017, 06:07
اخى الكريم اذرني انا لم افهم ما كتبته و ما المقصود بالسوق الكفئ .. اتمنى تبسيط الامور و تقديم محتوايات تساعدنا في المتاجرة اكثر منها كلام ..

capoeira
04-04-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان حرية المعلومات التى تتحدث عنها ليست لها علاقة بكفاءة
السوق انما هى احد الخواص التى تميز الدول المتقدمة عن الاسواق فى الدول النامية

ayouz
04-04-2017, 21:22
السلام عليكم اخي صراحة لم اسمع من قبل بالسوق الكفئ لكن سنمعت بالسوق الاكثر مثلا سيولتا مثلا اليورو دولار في الفركس به سيولة مهمة مالية

fouadar
04-04-2017, 21:37
لابد أن يكون المتاجر ذكي لكي يستطيع معرفة إتجاه السوق
تقبل مروري

magic777
04-04-2017, 21:39
السوق يعتبر تحديث لانظمه كان معمول بيها زمان زي البورصات وغيرها يعني اساسا النظام في السوق ده تطور بس مش اكتر
لكن السوق نفسه موجود من زمان

M0hsenalawady
04-05-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

abutalia
04-05-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي نظيه كفاءه السوق وانا اول مره اعرف هذا المصطلح ولكني بالتاكيد استفدت منك كثيرا والله الموفق والمستعان

michael1
04-05-2017, 02:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا اتفق معك تمام فى هذه النظرية وانا اريد من ك ايضا الكثير
من هذه النظريات لكى نقوم بتطبيقها
على التداول

nour3iny
04-05-2017, 02:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ما المقصود من نظريه كفاءع السوق لم استوعب موضوعك جيدا اخى الكريم تقبل مروى

fifi ghonem
04-05-2017, 03:45
شكرا اخي الفاضل علي الموضوع ولكني لم افهم ماتقصده بالسوق الكفء ارجو الشرح باستفاضه اكبر لكي نستفيد جميعا وبالتوفيق لك للجميع
تقبل مروري

waelmma
04-05-2017, 09:00
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين المزيد ان شاء الله
والله يوفق الجميع اخى الكريم وتقبل تحياتى اخى الفاضل

Lante
04-05-2017, 17:05
اخي الكريم شكرا علي موضوعك الهام جدا و فعلا لازم الشخص يكون زكي جدا علشان يعرف يحلل و يعرف الاتجاة العام للسوق

marwa94
04-05-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.عظبم هذا الكلام وانا استخدمت هذا
ووضعت حد للخساره والمكسب وفعلا تحققت الارباح والحمد لله

Bastof
04-05-2017, 22:34
شكرا لجميع الاعضاء الذي ساهموا في بناء هذا الموضوع الرائع الذي افادني كثيرا وتعرفت فيه على معلومات لم اكن اعرفها من قبل واتمنى الربح للجميع في هذا المجال

sinaa
04-06-2017, 00:48

amirak
04-06-2017, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك أخي الكريم على المعلومات التي قدمتها لنا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء ان شاء الله

Ibrahim galal
04-06-2017, 02:12
اخي الفاضل مشكور اخي علي طرح هذا الموضوع فاموضوعك منظم وجميل وفي غايه الاهميه
لابد ان يكون المتداول ذكي وايضا يكون صبور ويكون علي معرفه جيده بالفوركس وجزاكم الله خيرا علي نفع الناس

marwa94
04-06-2017, 16:23
ررجوا من السادة الاعضاء افادتى عن كيفية البدء فى تعلم اساسيات الفوركس وكيفية فهم وتعلم الاستراتيجيات لكى ابداء بداية صحيحة
وما هى المواقع الى من خلالها يمكننى تعلم اساسيات الفوركس
وشكرا

ebn masr
04-10-2017, 16:51
كل دة مهم جدا وضرورى اننا نتعرف عليه علشان كدة لازم الدراسة المتأنية والمعروفة باسم نظرية الكفاءة للسوق وشكرا ليك يااخى الفاضل

marwa94
04-10-2017, 18:11
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد

Ashraf ebrahim
04-10-2017, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي لايمكن للبشر بكتفاء من اي نوع
من المورد اي كان مال اول او غيره
علشان الانسان كده بطبعه وشكراً اخي

M0hsenalawady
04-10-2017, 22:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي العزيز الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق

Mohamed Alnagar
04-22-2017, 23:13

bassoumy
06-21-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي نظريه كفاءه السوق التي نشرتها في البمنتدي الكريم وان شاء الله تعالي نكون موفقين في المتاجره علي البونص

ahmedmca
06-23-2017, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل بطبع لخي خاصتا التكاليف الضعيفة يعني المعاملات

fathi22
06-23-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
بعض الاسواق ستجد معلومات لمدة 100 عام ماضية وبعضها ستجد اقل من عام

zezo3
06-26-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... مقاله جيده جدا اود اولا ان اشكرك على هذا الطرح االرائع انا فعلا استفدت منها كثيرا واتمنى ان تستمر فى هذه السلسله .

abutalia
06-27-2017, 14:17
ر بارك الله فيك علي الموضوع المحترم عنم نظريه كفاءه السوق وهو من المواضيع التي افادتنا بشكل كبير في التداول والله يوفقنا لتحقيق الارباح والنجاح في اسلوق و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Talia
06-27-2017, 14:21
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

drissou45
06-27-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صباحكم سعيد
شكرا لك اخي على موضوع نضريه كفاءه السوق ويجب ان تعرف لت سوق له احتمالين فقط
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

Abu_Yassin
06-28-2017, 15:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم معلومات مهمة جدا وشرح ممتاز لنظرية كفاءة السوق ويستفيد منها أعضاء المنتدى

amena
06-30-2017, 07:08
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهأخي الرافعة المالية ضرورية ربما حتى للحسابات الكبيرة و ليس فقط الصغيرة تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 08:40
تحياتي لكم الفوركس يحتاج الى المعرفة وايضا يحتاج الى الثقة يجب ان التاجر يكون لديه قدر من اعلم والمعرفة فى الفوركس ل المعرفة هى اساس النجاح فى الفوركس وكذلك نحتاج الى ان التاجر يكون واثق من نفسه تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 11:33
تحياتي لكم ... من دون الرافعهخ المالية يبقي انت كدة عايز فلوس كتير جدا علشان تفتح عقد صغبر جدا ومش هتقدر تتداول بالطريقة دي ابدابالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 11:45
السلام عليكم اخي الكريم في الحقيقه الموضوع موضوع فيه افادة كبيرة للجميع شكرا لكبارك الله فيك على الطرح المتاجره الاليه هي جمييله جدا جدا ولكن لها عواقب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 11:50
تحياتي لكم اظن ان الدقة صفة مهمة جدا وهى مطلوبة فى مجال خصوصا الفوركس فهويمتاز بالنظرة الصحيحة واقتناص الفرص المتاحة وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 17:09
السلام عليكم اخي الكريم أنا لا يمكن أن يبدو لدعوة لي قوة أو مزود الخدمة الفوركس جيد للغاية فيما يتعلق أدناه ليبدو أن تكافح في جعل دخل جيد من السوق السوق الخاصة بك، لتداول العملات الأجنبية وغالبا ما يكون محفوفا بالمخاطر أو ربما العمل الصعب في لبطريقة سبيل المثال تأتي ل تكون فعالة وقضاء بعض الوقت. تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 17:10
تحياتي لكم اخي الكريم الامر ليس بهذه البساطة فالمتداول يحتاج الكثير من الامور لكي يصبح متداول ناجحاولها ادارة راس المال صارمة و تعلم التحليل الفني و الاساسيو تكون لديك استراتجية قوية و ايضا يجب ان تكون قد مارست في سوق العملات بمدة لا باس بيها اتمني اني اكون فيدتك اخي

hamadasalama
06-30-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي نظريه كفاءه السوق الرائعه والله يوفقنا في تعمل المزيد من خلال مواضيعك القويه ونربح من حساب البونص

sham
06-30-2017, 18:15
مرحبا اخي هى فعلا فكره ممكن تكون سبب فى خسائر كتير لو مش منظمهيعنى انا مثلا مظبطه نفسى على فرصتين بيحصلوا فى اليومواحده فى ذروة الشغل والحركه للاسعار من 2الى 5 تقريباوواحده فى الفتره الليليهلو الاولى اتحققت ونجحت بلغى التانيهلو الاولى خسرت بعوض فى التانيهلو الاتنين خسروا يبقى تمام ومش بدخل تانى غير تانى يوم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 18:21
مرحبا اخي هى فعلا فكره ممكن تكون سبب فى خسائر كتير لو مش منظمهيعنى انا مثلا مظبطه نفسى على فرصتين بيحصلوا فى اليومواحده فى ذروة الشغل والحركه للاسعار من 2الى 5 تقريباوواحده فى الفتره الليليهلو الاولى اتحققت ونجحت بلغى التانيهلو الاولى خسرت بعوض فى التانيهلو الاتنين خسروا يبقى تمام ومش بدخل تانى غير تانى يوم اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 18:21
السلام عليكم اخي الكريم هلاتعتبر نصائح الذهبية للمبتدئين التحليل الأساسي و التحليل الفني إتجاهات مختلفة،عليك الحذر لمضاعفة إحتماليةأن تقوم بالإدراك الصحيح بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

2017wydadi
06-30-2017, 20:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إ نشءا الله، بالتوفيق إن شاء الله

dalia elsayed
06-30-2017, 23:40
السلام عليكم اخي الكريم =====================انا في رائ ان تقرا عن الفوركس كويس عليك بجمع البونص اولا و البدء في التعلم في الحساب التجريبي.و ضعها مقياس لخبرتك في هذا المجال و ارجع اليها كل فترة لتعرف ما الذى ينقصكوشكرا. اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 23:42
السلام عليكم اخي الكريم هلاتعتبر نصائح الذهبية للمبتدئين التحليل الأساسي و التحليل الفني إتجاهات مختلفة،عليك الحذر لمضاعفة إحتماليةأن تقوم بالإدراك الصحيح بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 03:04
تحياتي لكم السام عليكم ورحمة الله وبركاته لم اخسر ولم اكسب ربما كسبت المعرفة التي تليق بفالركسوهيا لتي ستمهد لي كل عقبة وتفتح لي ابواب الربح والكسب وهي الطريق الوحيدة التي يمكن لتاجر الفركس ان يعتمد عليها في تجارته الفركسية وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 03:09
السلام عليكم اخي الكريم السوق فعلا صعب يجب ان تقاتل فى العلم بأستمررا وتحاول ان تزود نفسك بأستمرارمن التعلم به ودى اعتقد اهم حاجه للتطور فى هذا السوق الصعبوالله المستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 05:28
السلام عليكم اخي الكريم شخصيا انا ضد المتاجرة الالكترونية لان سلبياتها اكثر من ايجابياتها فمعظم الاكسبيرات تعطي اشارات خاطئة في معظم الاوقات لانها غير مبنية على قاعدة ثايتة من معادلات راضية او حسابية مع العلم ان الفوركس متغير ولا ينفع معه الى التجديد . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 06:07

amonyaa
07-01-2017, 08:32
تحياتي لكم شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتيربالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 19:05
تحياتي لكم وبركاتةشكرا لك اخي الفاضل على الطرحهذه المعلومات الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيدجزاك الله خيراً وشكر وبركاتة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-01-2017, 19:06
مرحبا اخي الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 19:54
تحياتي لكم بالنسبة لي اخي الفوركس يمثل لي انه يحقق بعض الاحلام ادا عرفنا كيف نستفيد منهلدلك يجب التعلم و التدرب جيدا في الديمو. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zunebha
07-01-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته طبعا هناك عوامل خارجية وداخلية تؤدي بالسوق لكي يكون كفؤا ومتزنا وتعاملاتنا بتظاول العملات يظهر مدى الاستراتجيات المتبعة في بقاء السوق

Ousskaar20o
07-01-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

Ibrahim Abu Al Yazid
07-03-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكري شكرا علي هذا المعلومه الجميل اتمني ان تقدم لنا المزيد من المعلومات المفيده اتمني لك كل خير كل عام وانتم بخير مشكور

اسلام مجدي عباس
07-03-2017, 22:21
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته فعلا اخي كل لما السوق يبقي قوي وفعال بيبقي الحاله الاقتصادية يتكون احسن واحسن
ودا بينعكس علي الاسعار عموما في جميع الاسواق العالمية فهي نظريه كويسه وقويه جدا

ahmedmahmoud2017
07-03-2017, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحة نظريه هامة جدا ويجب ان ندرسها جيدا من اجل الوصول لاكبر استفادة داخل الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-24-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله. كفاءة السوق يمكن أن نصل اليها من خلال المعلومات الواردة عن التصريحات الحكومية و التصريحات و الهيئات الرسمية

yassmiina
07-24-2017, 20:18
السلام عليكم اخي الحبيب.
اولا التحليل الاساسي هو جزء من التحليل الففني
فاذا قمت بالتحليل الجيد سوف تكون الاخبار لصالحك .

settouti
07-24-2017, 20:27
كفاءة السوق
لقد استفدت جدا من الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشر
والردود كانت مفيده ايضا
وجاري التجربه
:tie:

nader6
07-30-2017, 02:13
المعرفة بالسوق والقدرة علي استيعاب التحليلات المتصلة به هي الطريقة الوحيدة للولوج إلي تجارة الفوركس , ولكن دون توافر الجرأة علي المنافسة بفعالية والمخاطرة بأموالك الخاصة في هذه العملية فلن تصبح أبدا متداول ناجح

myaer
07-30-2017, 03:11
الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

nader6
07-30-2017, 03:12
الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ ويحتاج سوق الفوركس الى تركيز تام

ebrhim
07-30-2017, 06:46
مرحبا اخي اهلا بك اختي الكريمة في هذا المجال الرائع الذي دخلت فيهالمرجو ان تذهبي الى المنتدى التعليمي ستجدين كل شيئ هناك من مصطلحات لتعلمها اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 06:55
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة الصبر اخي الكريم لو عاوز تكون حاجة في مجال الفوركس لازم تصبر وتتحمل الصعابتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 07:07
مرحبا اخي و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلمانتظار فرصة مناسبة خير من الدخول في فرص غير مناسبةتقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 07:38
تحياتي لكم مشكور اخى الكريم على هذه الشماركةفهذه كلمات جميلة ومحفزة لاى شخص يقع له اى متاعبفى مجال الفوركس ويجب ان يعلم الجميع ان لكل مجتهد نصيب تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-31-2017, 06:23
السلام عليكم اخي الكريم اختى العزيزهالفوركس مناسب لاى حد مش شرط رجل او امراهالمهم ان الواحد مننا يكون ليه استراتيجيه واداره لراس المال تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-31-2017, 06:32
مرحبا اخي اخى الفاضل تحليل رائع جدا لاحظت ان الاسهم الاسيوية فى ارتفاع مستمرولكنى ارى ان التحليل سيفيد المتاجرين تقوم بالاشراف على جميع الشركات والأفراد فهذه الموضوعات لها وقت محدد بعدها تقل فائدتها لفوات وقتها تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-31-2017, 06:42
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس لاى مبتدأ هو عبارة عن تجارة على عملات مثل اليورو و الدولار و الين و البوند و الفرانك و الكندى و الاسترالى و غيرهم من العملات الاخرى و الربح فيه من خلال البيع و الشراء مع تغير الاسعار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عمر عبدالرحمن
07-31-2017, 06:47
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج الهامة هناك القلة يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو الشغل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من في إطار استحضار الله في الخلاءفي الفحص الفني و لكني اجدها عسيرة الفهموان شاء الله يستفيد منها كل الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع ذلك الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

amonyaa
07-31-2017, 16:03
مرحبا اخي بالفعل المتاجر دون خطة كالمتاجر فيوم تصيب وعشرة تخيب للاسفواي متاجر لابد له كي ينجح خطة عمل يسير عليها واهم حاجة هي تحديد قيمة الربح والخسارة اليوميةمن راس المال ثم يغلق المنصة الى يوم ثاني تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-31-2017, 16:04
تحياتي لكم تضارب الآراء والتحركات في الأسواق المالية بين الاستمرار في الاقبال على المخاطرة وبين تجنب المخاطرة والإقبال على استثمارات الملاذ الآمن قد دفع تداولات الين الياباني إلى التذبذب خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك منذ كون الين الياباني احد عملات الملاذ الآمن في الأسواق المالية. تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
07-31-2017, 17:07
تحياتي لكم اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعدأخي صراحة لا أرى أنه هذا الذي ذكرت هو الصحيح لأنه عندما لا تأخذ فوائد فكيف سيأخذونها عن طريقالرافعة صراحة لم أفهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-31-2017, 19:17
تحياتي لكم مرحبا اخي هو طبعا انا فيس الاول واللي كنت بسمعه واعلانات الشركات اللي كنت بشوفهاكنت فاكراه كنز او مطبعة فلوسلكن بعد كده عرفت انه ممكن يبقا مصدر دخل كويسومجال تشغل فيه مخك بالتعليم والدراسة اتمني اني اكون فيدتك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedradwan
07-31-2017, 19:19
الف شكر اخى الكريم

ebrhim
08-01-2017, 09:35
تحياتي لكم هى من اهم العلوم فى الشموع اليبانية عشان بتعرفنا انعكاسات السوق وتخلينا تدخل الصفقات بشكل سليم اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-01-2017, 09:45
تحياتي لكم قواعد ذهبية لكل متداول يرغب في النجاح عليه ان يعمل بها و لا يهملها فهي تعتبرمن اساسيات التداول في الفوركس و اهمال عنصر منها كووقف الخسارة مثلا سيكونفيه تهديد كبير للحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-03-2017, 11:11
اعتقد ان باسورد الهاتف لا يتم استخدامه للدخول الي المنصة ، حضرتك بتستخدم باسورد المتاجر بتاع الحساب اللي بنستخدمه في تسجيل الدخول علي الكمبيوتر ايضا ، ايضا تأكد من الاتصال بالانترنت علي الموبايل واختيارك للسيرفر الصحيح لحسابك

احمد فوكس
08-03-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم مشكور جدا على هذا الشرح المميز فلم اكن اعمل من قبل ان هناك نظرية تسمى
الكفاءة فى السوق ولكن تحتاج لشرح اطول بارك الله فيك

محمد حافظ 120
08-03-2017, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اريد ان اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع وهو موضوع السوق الكفء وهو واحد من اهم المواضيع المطروحة على الساحه واتمني ان يعرفه الجميع ويستفيدو منه

Mhd nour
08-03-2017, 15:52
‏تحياتي أخي الكريم اعتذر فأنا لم افهم المقصود من المقال الذي وضعته حضرتك حضرتك ولكن إذا كنت تعاني التداول وقت الأخبار زيادة السيولة في السوق فهي خطيرة بعض الشيء ولكنها مفيدة لمن يحرفونه

maryhano
08-04-2017, 03:01
E1-(' '.J *-J) 7J() DC HD,EJ9 'D'96'! H(9/..'.J 'C11 DC 'F *BHE (3-( EF .D'D 'J 71JB) E9'/ 71JB) 'D-HD'* 'D(FCJ) '(*9/ 9FG' '3-( EF .D'D 'DAJ2' 'D.'5) (C AI 'D(FC '7D( EF 'D(FC AJ2''*B(D E1H1J *-J'*J '.J 'H *B(D E1H1J

monya0
08-04-2017, 08:13
السلام عليكم اخي الكريم معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدداثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدةالتي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربحوهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البدايةالبسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابهاعلى هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاحوجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيبوفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظارشكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانكفلك عظيم الشكر والتقدير اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
08-04-2017, 18:24
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخوانيفي مجال الفوركس لا بد من ان تخسر فهدا طبيعي لكن المشكلة هي ان تعيد نفس الخطأجزاك الله كل خير و تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
08-06-2017, 14:51
تحياتي لكم نظرية وليم جان وبسمع عن التحليل الرقمي وبشوف ناسشغالة بنظرية فيبوناتشي انما الصراحة مبعرفش اشتغل بالنظريات دي وبحاوللان النظريات بتختلف باختلاف حالة التاجر على حسب الخبرة وراس المال فاذهب الى القسم التعليمي في المنتدى واتبع الدروس خطوة بخطوة حتى تكتسب خبرة في عالم الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
08-06-2017, 18:14
السلام عليكم اخي الكريم تجارة الفوركس باتت تعلب دورا حيويا في الاقتصاد العالمي بما يعني انه دائما ستكون هناك حاجة ملحة لوجود سوق الفوركس . فالتجارة الدولية تتزايد بقدر ما تتزايد التكنولوجيا والاتصالات . وطالما هناك تجارة دولية سيكون أيضا هناك سوق الفوركس . فسوق الفوركس يجب ان يكون موجودا حتى تتمكن دولة مثل اليابان من بيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تكون قادرة علي تبديل الدولارات الأمريكية التي تتحصل عليها إلي عملتها المحلية بالين ياباني .---------- Post added at 06:13 AM ---------- Previous post was at 04:13 AM ----------يوجد مفهومان خاطئان عن سوق فوركس اولهما ان العمل في هذا السوق يشابه اللعب في الروليت - واحد يربح كمية كبيرة من المال ويخسر الباقون. ومن الطبيعي تكون المجازفة كبيرة. ولكن فوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات ومهم معرفه الفوركس جيدا اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
08-09-2017, 04:27
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على الشرح المستفيض الاهداف التى لابد ان تكون محور اهتمام المضاربفانا اراها احدى الركائز الاساسية للنجاحاسعدنى المرور على موضوعك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shr
08-09-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نتمنى منشورات اكثر فائده من مجرد تعريف ليس له فائده فالتداول ...تقبل مروري وشكرا

ahmed.mohamed
08-09-2017, 12:28
السلام السلام السوق في الفوركس متكافئ لأنه قائم على أساس العرض و الطلب صعودا و نزولا و هذا ما بيناه موجات الوولف ويف و كذلك جان في التحليل الزمني

Mostafa ahmed7
08-09-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. بصراحه انا مفهمتش الموضوع او اختصارة لانه ليس هناك تنسيق في الموضوع ولكن مشكور علي تعبك ولكن فيما بعد نسق موضوعك وحلله ببساطة لكي يستفاد الجميع

محمد حافظ 120
08-09-2017, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... اريد ان اتقدم بخالص شكري وامتناني لك اخي العزيز علي مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز عن مفهوم السوق الكفء والذي يعد احد اهم المفاهيم التي يجب ان يكون علي علم بها الجميع

one
08-11-2017, 15:45
مرحبا اخي كلامك مضبوط فالطمع سلاح فتاك ولكنه يفتك بصاحبه ولا يضر غيره ولذا يجب تجنبه نهائيا حتي نصل للنجاح في شتي جوانب الحياه عامة وفي الفوركس خاصة فالطمع قد يدفعك للدخول بلوت كبير لا يتناسب مع حجم رأس المال وعندما تأتي الخسارة تكون النتيجة مفجعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
08-11-2017, 16:41
مرحبا اخي "فعلا الطمع يعيد الانساء الى الوراء بالتالي كلما تقدم المتاجر للامام فالطمع يرجعه الى الوراء بكل قوة طبعابالتالي الافضل ان المتاجر يلتزم يالاهداف والستوبات ولا يحاول ان يربح بسرعة وبقوة الا بدراسة " بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousee
08-11-2017, 21:08
ان السوق له كفاءة رائعة la يومكن لهدا lكي أكون معك جيد في طريق التفكير أنا في نضري أنا اريد أن اكون معك صريح أن هدا السوق مدروس لمن يريد الربح فيه

amalali
08-12-2017, 16:35
مرحبا اخي معك الحق ؛ كل الحق .. فلا شئ اسوأ من وجود صفة الطمع في اي انسانوفعلا المثل القائل ان الطمع قل ماجمع هو بالفعل وصف صحيح علي مايحدثه الطمع في نفوس اصحابهاسال الله عز وجل الرضا والقناعه تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
08-14-2017, 07:34
تحياتي لكم موارد الاتصالات و التكنولوجيا و الاسهم المالية. تراجع اليورو إلى 1.2454 دولار في الاثنين مع قيام المستثمرين ببيع اليورو تحسباً لتوسع تراجع السياسة النقدية من قبل البنك المركزي الأوروبي بعد التداولات فوق السعر 1.2500 دولار اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
08-17-2017, 15:06
السلام عليكم اخي الكريم بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...لا اعرف الفرق بين الاثنين بس غالبآ بيكون في حجم الاسبريد والرافعه الماليه وقيمة الايداع .... تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-17-2017, 15:10
تحياتي لكم بلاش متحاولش تشغل بالك بالمتاجره من الهاتف وانتا خارج المنزل ومش فاضى ومش مركز الفوركس محتاج تركيز وشغل عالى وتفرغ مينفعش الا امام كمبيوتر فى المنزل تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
08-20-2017, 22:38
تحياتي لكم ?ارى ان الموضوع مفيد السلام عليكم اخي الكريم بيكون من خلال متابعه موقع اخبارى خاص بالفوركس عموما انان فى هذا الامر اتابع فوركس فاكتورى من خلال صفحه الاخبار والله المستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب والفوركس ليس عمل سهل ويحتاج خبره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
08-20-2017, 22:49
مرحبا اخي ?موضوع مفيد وجيد والمتاجرة في الخيارت الثنائية يعتبر افصل من الفوركس حيث لا يحتوي على السبريد واتمنى ان نستفيد من المعلومات تحياتي اخي او تقبل مروري

zezo3
09-11-2017, 18:36
سوق الفوركس من اكثر الاسواق خطوره ولكنه يوجد به مليارات الدولارات يتم ضخها يوميه يجب ان تعرف كيف تستفيد منها حتى لا تضيع وسط حيتان السوق ده افضل شيء ولكن يجب عليك مراعاه اداره راس المال الصارمه ولا تطمع ابدا هذا هو السبيل الوحيد للخروج من السوق و ارباح جيده

احمد نصر 22
09-11-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاه والسلام على رسول اللة اما بعد اخى الفاضل حب اقول لحضرتك مع احترامى بيس سوق الفوركس زى اى سوق فى مكسب وخسارة

zam_bozo
09-12-2017, 18:18
والله يا أخ سيمبا أنا اول مرة اسمع المصطلح ده .. وبرده مش عارف انا لو ماكنتش هعرفه
هل ده ممكن ياثر على ادائي في التداول من عدمه على كل حال فاننا قد علمنا المعلومة وسنرى ماذا يمكننا الاستفادة منها

Mahaahmed
09-12-2017, 20:47
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن نظرية كفاءة السوق
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

ahmedyassen
09-12-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسكور اخى الكريم على هذا المجهود الذ تبذله ويفيدنا كثيرا واتمنى لك التقدم ومن نجاح الى نجاح

ehabbob
09-12-2017, 21:15
السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين وتقبل مرورى
والله ولى التوفيق

احمد نصر 22
09-12-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والسلام والصلاه على رسول اللة سيدنا محمد اشرف المرسلين اما بعد اخى الفاضل احب اقول لحضرتك ان السوق الكفء يعتبر ويعتد على السعر التنفاسي الزى يعتدم على العرض والطلب ويعد هزا الممطلب رئيسي

abo.tali.wtalin
09-13-2017, 01:32
هو تعريف مميز للسوء الكفء بس المطلوب تعليم الكفاءة والممارسات والاجتهاد لمعرفة التحليل ةمعرفة اتجاة السوق
والله الموفق المستعان للجميع

waelmma
09-29-2017, 10:18
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان الاخبار الاقتصادية فى غاية الاهمية
ويمكن الاعتماد على موقع هام زى الفوركس فاكتورى فى تحديد العوامل والاخبار الاقتصادية والله الموفق

sirwan jamil ali
09-29-2017, 10:44
شكرا عالمعلومة اخي ربما هذه المعلومات والموشرات الاقتصادية تكون ذو اهمية قليلة بالنسبة للاستراتيجية التي اتبعها ( العمل على مناطق العرض والطلب القوية جداا قد لاتعترف بالاخبار 90 % ) لكن احيانا عندما اعمل اسكالبيج فاني لا اترك خبر يمر بدون معرفة تاثيره على صفقاتي المفتوحة . الاسكالبينج صعب جدا في ضل وجود اخبار على مدار الساعة

magic10
09-29-2017, 11:52
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على هذا التعريف الرائع للسوق الكفء ويمكنك الأستعانة بلواقع التى تعطيق الأخبار الأقتصادية لمساعدتك فى التحليل واتخاذ القرار المناسب

maryhano
11-28-2017, 19:07
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى ونا لما يكون عندى استراتيجية باخدها اجربها الاول على الديمو قبل الحقيقى الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
11-28-2017, 19:12
مرحبا اخي ?المنتدى ملىء بالمعلومات وارى ان مهم التعلم منه بشكل جيد السلام عليكم ومهم جدا تعلم الفوركس جيدا تحياتي اخي او تقبل مروري

one
11-28-2017, 19:22
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى وكذلك استراتيجية سونيك الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
11-28-2017, 19:28
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى وقناة بولينجر السعرية الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

Sofien
12-15-2017, 05:52
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، لم أسمع بها المصطلح من قبل ( السوق كفاءة ) كما أن تفسيرك للمصطلح

ليس مفهوماً بنسبة لي على كل حل تقبل مروري وإن كان لديك معلومات عن بعض تقنيات التحليل فشاركنا بها

myaer
12-17-2017, 11:47
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى انا شايف ان افضل تحليل هو الكلاسيكي مع الدايفرجنس والفايبو الفوركس عمل جيد تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
12-17-2017, 12:26
تحياتي لكم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر.. والخبره مطلوبه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed kamal fadel
12-17-2017, 13:24
نعم اخى الفاضل تعرف مميز بالفعل ان اتعلم منكم وبكم
ارجو ان تكون مثل هذه المقالات المميزة دائما
فى صدارة المنتدى القيم منتدى فوركس العرب

mayo2345
12-18-2017, 02:44
تحياتي لكم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب شكرا على توضيح عملية سحب الارباح اخي والخبره مطلوبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nenanena
12-18-2017, 02:45
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس صعب كثيرا وتعلمه اصعب شكراك لك يا اخي لكن انا بالنسبه لي اسهل طريقه هو انى احولهم علي بنكك الكترونى بعد ذلك والخبره مطلوبه تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
12-18-2017, 08:51
تحياتي لكم ?الفوركس من اصعب الاعمال وارى ان لابد من تعلم الفوركس قبل بدء التداول الفعلى السلام عليكم اعتقد ان افضل استراتيجية هي التحليل باستخدام الفوركس عمل جيد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
12-18-2017, 08:59
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس من اصعب الاعمال اخى الكريم وارى انه لا يتم النجاح فى الفوركس بسهوله اتمني اني اكون فيدتك اخي

forexone1
12-18-2017, 14:52
نظريه اللي كفاءه السوق في السوق يكون في جميع الاسعار المتاحه و يمكن لكل المتعاملين الوصول الى السوق والمتعاملين يستطيعوا ان يضع اوامر الشراء واوامر البيع بكل سهوله كما ان السوق فية الكثير من المعلومات الهامه جدا التي تعطيك الرؤيه الواضحه لحركه العملات في المستقبل وهي من الاشياء الجيده لسوق الفوركس

abdelloo31
12-20-2017, 16:55
مثل هذه النظريات تحتاج الي خبرات كبيرة لان سوق الفوركس
ايضا من الاسواق التي تحتاج الي خبرات كبيرة ايضا بمنتهي البساطه

Ezz Syam
12-20-2017, 17:33
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم معلوماتك جيدة وقيمة جدا , فعلا يجب اتباع هذا الاسلوب في كل وقت جتى ننجح في مجال الفوركس ,فهو مجال يحتاج للصبر ويحتاج راس مال جيد , وباتباع توصيات جيدة ستكون الامور جيدة باذن الله
بالتوفيق

mohamed ashraf elkholy
12-20-2017, 18:21
هذا بالطبع كلام جيد وعلمي ولاكن بالطبع انا اعتمد علي الاخبار بشكل كبير في تداولي

monya0
02-20-2018, 01:02
جنبا إلي جنب مع التحليل الأساسي , فان التحليل الفني يعتقد بأنه مكتفي ذاتيا بمعني انه يمكن استخدامه وحيدا دون غيره في القيام بتجارة ناجحة في سوق الفوركس . في الممارسة العملية فان كلا الطريقتين من التحليل يتم استخدامهما .الكتب الالكترونية الموصي بها في مجال التحليل الفني بالفوركس

asmaamagdy3
02-20-2018, 01:04
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق فعبا نظرية شاملة ومتكاملة لكل شئ بارك الله فى علمك يا اخى

monayaa
02-20-2018, 01:13
المعرفة بالسوق والقدرة علي استيعاب التحليلات المتصلة به هي الطريقة الوحيدة للولوج إلي تجارة الفوركس , ولكن دون توافر الجرأة علي المنافسة بفعالية والمخاطرة بأموالك الخاصة في هذه العملية فلن تصبح أبدا متداول ناجح

nader6
02-20-2018, 01:17
السلام عليكم اخي الكريم التحليل الاساسى تحليل يعتمد على دراسة الاخبار الخاصة بالسوق وبالتالى وبناء على ذلك تقدر تعرف اذا كانت عملة ما قوية او ضعيفة وبناء علية اقدر ابيع واشترى تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-20-2018, 01:20
مرحبا اخي السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... موضوع جميل اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
02-20-2018, 01:27
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره فاعتقد انه بيكون خاصة بكبار المستثمرين بمعنى المتاجرة مع البنك بشكل مباشر دون وجود وسيط.......................................... ..........بالتوفيق للجميع والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

emadomda
02-20-2018, 13:14
عم يا أخي ... الفوركس سوق مربح جدا وخطير أيضا وبحسب معرفتك بالسوق يكون مستوى تقدمك به.

أيضا يمكنك أن تستخدم المتاجرة الآلية بقليل من الخبرة ولكن يجب أن تتتقن إستخدام البرنامج الذي تقوم بالمتاجرة عن طريقه.

أنا شخصيا ولله الحمد دخلت هذا المجال منذ عام2003 وإتخذت إتجاه المتاجرة الآلية وبرمجة الإستراتيجيات فكان دخلي من خلال الفوركس متنوع ....

أكسب من برمجة الإستراتيجيات + بيع الإستراتيجيات + المتاجرة بأرباحي من البرمجة والبيع + تسجيل عملاء عن طريق مدونتي تحت حسابي وأحصل على كوميشن كبير من الوسيط نفسه نظير كل عقد يفتحونه.

لاأخفي عليك ... أرباحي ولله الحمد كبيرة ... ربما فوق ماتتصور ... ويشهد على الله أنني ما أقول إلا الصدق.

لأية معلومة إظافية أنا تحت أمرك يا أخي ويمكنك مراسلتي من هناك

amalali
02-21-2018, 00:39
الدخول في الوقت المناسب هو احد الأشياء التي يجب فعلها بشكل صحيح, ولكن ليس كل شيء بالطبع. لأنك ان لم تكن قادرا علي الخروج في الوقت المناسب أو الاحتفاظ بجرأتك خلال التداولات فان الآثار المترتبة علي ذلك ستكون حادة

sham
02-21-2018, 00:42
مرحبا اخي تأكد لي أن دلك يحتاج لكمية كبيرة من الوقت لكي تتأقلم مع الأخبار قراءة الأخبار ليست مشكلة حتى لو باللغة الأجنبية فهناك برامج الترجمة المختلفة وتفهمها جيدا لأن دلك يحتاج لتتبع السياسة النقدية قبل ان تنضر إلى الخبر هل هو إجابي أو سلبي اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
02-21-2018, 00:43
تحياتي لكم اكيد التحليل الاساسي مهم جدا لاي تاجر عشان يحقق من خلاله الربح الكثير لذلك نصيحتي له ان يتوخي الاخبار الاقتصادية الصحيحة وخاصة من مصادر ذات مصداقية اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayali
02-21-2018, 00:44
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره تخلى عن العواطف. يكمن السبب الرئيسي لتحقيق الخسارة عادة في الانفعالات المفرطة. حاول أن تتخلي تماما عن عواطفك خلال العمل وابقي متمسكا بخطتك ولا تنسي أبدا وضع أوامر وقف الخسارة. والفوركس تعلمه ليس سهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
02-23-2018, 22:54
تحياتي لكم Ist للبرنامج الذي أحدث ثورة في الصناعة في السنوات القليلة الماضية . في الوقت الحاضر فمن الأسهل تنفيذ الصفقات – لكل شخص لديه حق الوصول إلى شبكة الإنترنت ويمكن شراء وبيع العملات في غضون ثوان في أي وقت ، في أي مكان---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------أبسط طريقة لحساب قيمة النقطة Pip Value هي تقسيم نقطة واحدة 1 pip على سعر الصرف، وضربها في حجم اللوت. هذا يعطيك قيمة النقطة Pip Value للعملة المتداولة. إذا كانت العملة الأساسية بحسابك مختلفة عن العملة المتداولة، فبكل بساطة يمكنك ضرب هذه العملة بسعر الصرف المطبق اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
02-23-2018, 23:37
ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها.

beroa
02-23-2018, 23:39
لتداول أخبار الفوركس بشكل احترافي , قم باستعراض سريع لهذه الأخبار لتقييم اتجاه تأثيرها على حركة الأسعار . أيضا ضع أمام أعينك احتمالات تغير الاتجاه والتي تحدث بشكل عام حين تفشل الأنباء الصعودية في دفع الأسعار إلي اعلي أو الأخبار الهبوطية في دفع الأسعار إلي أسفل

mayrom
02-24-2018, 03:12
مرحبا اخي هناك ثلاثة خطوات أساسية للقيام بصفقة أو تداول في الفوركس، أما الأولى فهي تحديد السلعة أو العُملة المراد المتاجرة بها، ومن ثم القيام بتحديد حجم الصفقة لتلك السلعة، وأخيراً القيام بتحديد نوع العملية سواء بيع أو شراء، وتنفيذها. اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
02-24-2018, 19:24
لتداول أخبار الفوركس بشكل احترافي , قم باستعراض سريع لهذه الأخبار لتقييم اتجاه تأثيرها على حركة الأسعار . أيضا ضع أمام أعينك احتمالات تغير الاتجاه والتي تحدث بشكل عام حين تفشل الأنباء الصعودية في دفع الأسعار إلي اعلي أو الأخبار الهبوطية في دفع الأسعار إلي أسفل

dalia elsayed
02-24-2018, 19:27
تحياتي لكم الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................يا غالي التحليل الفني و تحليل الاخباري هو القوة الضاربة في الفوركس تقبل مروري .............. اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
02-24-2018, 19:29
السلام عليكم اخي الكريم ??????? ?????? ???????? ?? ????? ????? ?? ??? ??????? ???? ???? ???? ?????? ???????????? ?????? ?? ??? ???? ??? ??? ?????? ??? ???? ?? ?????---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------??????? ?????? ???????? ?? ????? ????? ?? ??? ??????? ???? ???? ???? ?????? ???????????? ?????? ?? ??? ???? ??? ??? ?????? ??? ???? ?? ????? ??????? ?????? ?? ???? ?? ???????? ???? ?? ???? ??? ???? ?? اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
02-24-2018, 23:08
السلام عليكم اخي الكريم Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
02-24-2018, 23:19
تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد

alasfarahmad
02-24-2018, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، بالفعل عندما تكون المعلومات متاحة للمتداول، ويكون ي مقدوره اختيار عمليات البيع والشراء بحسب كفاءته المالية، فإن ذلك يدل على كفاءة عالية للسوق، وعلى الرغم من ذلك فإن الأمر يتطلب كفاءة المتداول أيضا وقدرته على الإلمام بالمعلومات التي يحتاج إليها، وبالقدر الذي يعرف بالضبط ماهية المعلومات التي يحتاج إليها، بالقدر الذي يستطيع فيه الاستفادة من كفاءة السوق، أما المتداول الذي لا يملك الكفاءة المناسبة فمن الطبيعي أن تكون قدرته أكثر ضعفا، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح.

A.mustafa
03-08-2018, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
كفاءة السوق يمكن أن نصل اليها من خلال المعلومات الواردة عن التصريحات الحكومية و التصريحات و الهيئات الرسمية..