PDA

View Full Version : بورصة مصر تتجاوز 7500 نقطة في التعاملات الصباحية بفعل الشراء المحلي

gehad87
10-11-2015, 15:29
ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية بنحو جماعي خلال التعاملات الصباحية لجلسة، اليوم الأحد، وربح المؤشر الرئيسي "إيجي إكس 30" بنسبة 0.47% فوق مستوى 7500 نقطة عند مستوى 7526.8 نقطة، بدعم من مشتريات المصريين.

توقع سامح غريب- استهداف المؤشر الثلاثيني لمستوى 7600 نقطة خلال بداية تعاملات هذا الأسبوع، وهو مستوى مقاومة قوي.

وأضاف "غريب"، في حالة ازدياد حدة القوى الشرائية، واختراق المؤشر الرئيسي لهذا المستوى تمتد الحركة الارتدادية الحالية لمستوى المقاومة التالي عند 7800 نقطة، وما زال المؤشر يتحرك باتجاه هابط في المدى المتوسط، ولكنه في حركة ارتدادية لأعلى قصيرة المدى.

وصعد مؤشر "إيجي إكس 50" متساوي الأوزان بنسبة 0.75% عند 1250.6 نقطة، وزاد المؤشر السبعيني بنسبة 0.43% إلى مستوى 400.2 نقطة، وبالمثل ارتفع "إيجي إكس 100" بنسبة 0.23% إلى 854.4 نقطة.

وأوضح نجاح المؤشر السبعيني في تأكيد تجاوز مستوى 395 نقطة (الحد العلوي للنطاق العرضي)، يتجه المؤشر لمستوى المقاومة التالي عند 410 نقاط، وما زال المؤشر يتحرك في اتجاه هابط في المدى المتوسط، ولكنه في حركة تصحيحية لأعلى قصيرة المدى.

وبلغت قيم التداولات حتى الآن نحو 41.5 مليون جنيه، بعد التداول على نحو 32.5 مليون سهم، من خلال 1.8 ألف صفقة مُنفذة.

واتجهت تعاملات المصريين للشراء بصافي شرائي 4.6 مليون جنيه، فيما اتجهت تعاملات العرب والأجانب للبيع بصافي بيعي 4.2 مليون جنيه و403 آلاف جنيه على التوالي.

وارتفعت أسهم "أوراسكوم للاتصالات، وعامر جروب، والقلعة، وبالم هيلز، وجلوبال تيليكوم" بنسب تراوحت ما بين 0.5% و3%.

kacem
10-13-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

retared10
10-13-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

amrahmed
10-13-2015, 18:55
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

raghebderbal
10-15-2015, 19:35
وجه محمد يونس مؤسس بنك الفقراء والحائز على جائزة نوبل في الاقتصاد يوم الاثنين من دبي عاصمة المال والأعمال في المنطقة انتقادات حادة للشركات والبنوك والنمط الاقتصادي السائد الذي يركز فقط على جني الأرباح ومراكمة الأموال دون الاهتمام بالإنسان.

محمود العايدى
10-15-2015, 23:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن بورصة مصر تتجاوز 7500 نقطة في التعاملات الصباحية بفعل الشراء المحلي
وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك ولأعضاء المنتدى الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله

محمد السيد
10-16-2015, 00:02
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

Meta
11-29-2015, 13:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

magictray
11-29-2015, 16:07
الثلاثاء مؤشر zew لثقة الاقتصاد البريطاني – حديث لرئيس بنك كندا وحديث لرئيس بنك انجلترا
الاربعاء محضر اجتماع المركزي البريطاني – بيانات البطالة الامريكية –الفائدة الامريكية
الخميس اجتماع المركزي السويسري

abdo15
02-28-2016, 18:41
استحوذت شركة موانئ دبي العالمية على نحو6.7 بالمائة من إجمالي حركة شحن الحاويات في العالم، فيما بلغت الحصة السوقية لشركة (بي اس ايه) نحو 9.5 بالمائة مقابل حصة سوقية لـ (اتش بي اتش)عند حدود 6.8 بالمائة فيما بلغت الحصة الإجمالية لأكبر عشر شركات لإدارة الموانئ البحرية على نحو 38.7 بالمائة من إجمالي حركة الشحن العالمية . وقال محمد شرف المدير التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية في تصريح خاص لصحيفة (الاتحاد)

mohamedsonbol
03-16-2016, 07:37
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير

med46
03-25-2016, 15:35
ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية بنحو جماعي خلال التعاملات الصباحية لجلسة، اليوم الأحد، وربح المؤشر الرئيسي "إيجي إكس 30" بنسبة 0.47% فوق مستوى 7500 نقطة عند مستوى 7526.8 نقطة، بدعم من مشتريات المصريين.

توقع سامح غريب- استهداف المؤشر الثلاثيني لمستوى 7600 نقطة خلال بداية تعاملات هذا الأسبوع، وهو مستوى مقاومة قوي.

hamma
03-30-2016, 00:35
نجد أن هذه البيانات تعد سيئة للغاية و تعكس أن مستويات الطلب و الإنفاق سوف تنحدر أكثر خلال الفترة القادمة هذا حيث سيتقلص عدد المواطنين القادرين على عمليات الإنفاق في البلاد, هذا بجانب الحالة النفسية السيئة التي سوف تسيطر على البلاد أكثر مع ارتفاع مستويات البطالة, و نحن جميعاً نعلم أن الحكومة الأمريكية في الوقت الحالي هي في أمس الحاجة إلى إعادة الثقة من جديد إلى البلاد حيث أنه بدون عودة الثقة و الطمأنينة إلى البلاد سوف تظل مستويات الإنفاق قرب أدنى مستوياتها, و مع غياب الإنفاق سوف نجد الاقتصاد الأمريكي قابعاً داخل بحر الركود الاقتصادي المظلم دون التمكن من الخروج منه!!!!
و هنا يأتي دور السيد باراك أوباما الرئيس الأمريكي الجديد و حكومته الجديدة حيث يتحتم عليهم أن يعيدوا الثقة للبلاد قبيل التفكير في أي شيء أخر حيث أنه مع عودة الثقة يمكن تحقيق أي شيء أخر, و لذا نتوقع أن موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي على خطة السيد أوباما المالية التي تصل تكلفتها إلى 819$ مليار سوف تبعث بعض الطمأنينة و تعيد جزء من الثقة إلى البلاد من جديد حيث سيتم من خلال هذه الخطة توفير ما بين 3 مليون إلى 4 مليون وظيفة خلال العامين القادمين

alialkhbeer
03-30-2016, 02:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا

elsuper
03-30-2016, 02:58
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع

رضوان
03-30-2016, 03:11
السلام عليكم
موضوع مهم و في المستوى يساعد في دراسة و تحليل السوق شكرا لك اخي و اتمنى ان تفيدنا بمواضيع أخرى في المستقبل تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي العزيز

elsuper
03-30-2016, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع
والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه
ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

gara77
04-01-2016, 00:07
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
بورصة مصر تتجاوز 7500 نقطة في التعاملات الصباحية بفعل الشراء المحلي
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

djabalitahar
04-01-2016, 14:21
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

amal-taoufik
04-09-2016, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
مشكور أخي على تقديم

اللهم ربي لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى , اللهم ربي لك الحمد كما نقول ولك الحمد افضل مما نقول , اللهم ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك, الحمدلله اولاً وأخيراً

mahfoudhamid
04-09-2016, 00:43
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

drsafaseefo
04-09-2016, 00:54
جزاك الله يا أخي العزيز الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

gamal.mode
04-09-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

forexmoor
05-15-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

basem adel
05-15-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

yasser boushaki
05-15-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك اخي الفاضل كما ان "الجاحظ" عينه اشار الى ضرورة "المعنى الشريف مع اللفظ الشريف
شكرا للاخوان تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

sonaforex
05-16-2016, 18:19
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

ahmedx
05-29-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري