PDA

View Full Version : كيف أبدأ التداول

Pages : [1] 2

Yankovskiy harby
10-11-2015, 17:46
كيف أبدأ التداول بالبونص اللي الشركه بتعطيه علي منصة او برنامج ميتا تريدر عشان انا حملت المنصة وطلب مني فتح حساب عملت حساب تجريبي بعد كده
مش عارف اعمل ايه عشان اتداول من خلال المنصه وشكرا

samieh
10-14-2015, 16:25
يا اخى انت بتنتظر اخر الشهر الى ان يقوم المنتدى بتحويل البونص الى حسابك فى المنصة
ومن ثم تفتح قائمة ملف من المنصة ثم log in ثم تدخل معلومات الحساب التى ارسلته لك الشركة على الايميل
ويشمل رقم الحساب والباسوورد ورقم ونوع السيرفر

akram mohamed obaid
10-15-2015, 20:26
اخي الكريم عليك بعمل حساب حقيقي ومن ثم يمكنك التداول بالبونص من خلال فتح صفقات من العملات او السلع بيع او شراء حسب معطيات العمله للصعود او الهبوط تقبل مروري

zerodox
10-15-2015, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم عليك بعمل حساب حقيقي ;)

seifhd
10-20-2015, 23:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:38 PM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

sharshabil
10-20-2015, 23:58
انت ابتدات من المرحلة قبل الاخيرؤة قبال ان تبحث عن التجريي و المنصة
لازم انك تتعلم الااساسيات و تتعلم اللتحليل الفني و تعرف ما هي ادارة راس مال الخ

keroaym
10-21-2015, 00:22
يمكن لك ان تبداء فى الفوركس وذلك من خلال قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التى تفيد فى تعليم الفوركس
والموجودة فى اكثر من مكان ويجب الاجتهاد فى التعليم

monira salah
10-21-2015, 00:29
انت كدا تمام المفروض بقى الخطوة الجاية تتفرج على فديو تتعرف تتعامل ازاى مع المنصة وتبدا فى المتاجرة بالحساب التجريبى بعد اما تظبط شوية وتختار استراتيجيتك فى الوقت دا بقى تقدر تفتح الحساب الى عليه البونص وتتوكل على الله وتعمل الى اتعلمته فى الحساب التجريبى وان شاء الله بالتوفيق

ashraf mamdouh
10-21-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم عليك بفتح التشارت العملة التى تتداول عليها ثم تحدد الدعوم والمقاومات وتبدأ تضع اوامر البيع والشراء
كن حذر وضع والتزم برأس المال

malak558
10-21-2015, 00:53
الحساب التجريبى غير الحساب الحقيقى اللى هيوصلك عليه البونص
بس مهم جدا انك متبدئش تداول حقيقى الا بعد متتعلم لان واضح انك متعرفش خالص فى التداول

xfdhtg
10-22-2015, 22:34
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

tareq sleem
10-22-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد **وشكرا **وجزاك الله كل خير **والسلام عليكم****

نادر صباح الدين
10-22-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز من الأفضل أن تتعود لقراءة الأساسيات في الفوركس، فلا شك أن تعلم الأساسيات ضرورة أساسية، كيف تفتح الصفقة، وكيف تغلقها، ومتى، وأين العملات أفضل، كل هذه الأمور لا يمكن أن تتعلمها من المنتدى بشكل مباشر، ذلك أن المنتدى يتناول موضوعات محددة، بينما تحتاج إلى معررفة الأساسيات في الفوركس، نتمنى لك التوفيق، والنجاح في عمليات الفوركس بإذن الله تعالى.

big.pharaoh
10-22-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. البونص بيوصلك على الحساب الحقيقي مش التجريبي وكمان لازم تشوف فيديوهات على اليوتويب عشان تقدر تشوف ازاي بيتم فتح الصفقات

hamooo2006
10-22-2015, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد انك لازم تفتح حساب حقيقي من خلال اللينك اللي في المنتدي وتربط حسابك بالشركه مع المنتدي

gadeer86
10-22-2015, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
اخي الكريم البونص يتحول تلقائي من المنتدى للشركة كل اول شهر .. و انصحك بالمداومة على التعلم على الحساب التجريبي قبل البدأ بعملية المتاجرة الحقيقية ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

ayoub321
10-23-2015, 01:43
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أنصحك أن تبدأ التداول من حساب تجريبي أخي الكريم سوف تجد نفسك محترف مع الأوقات لانهو سوف يعلمك الكثيرة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

xfdhtg
10-24-2015, 23:41
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

dhmo
10-25-2015, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أنصحك أن تبدأ التداول من حساب تجريبي أخي الكريم سوف تجد نفسك محترف مع الأوقات لانهو سوف يعلمك الكثيرة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

بس نخلي بالنا هنا ان طبعا اخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

zesrt
10-25-2015, 20:07
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

aymane
10-25-2015, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لك جزيل الشكر أخي الكريم لقد إستفدت كثيراا من قراءة التعليقات
و تقبل مروري

ASMAA TAHA
10-28-2015, 02:25
اولا اذا كنت جديد فى مجال الفوركس لا انصحك ان تتداول بالبونص اول مرة دخولك السوق بل قم بعمل حساب تجريبى اولا تعلم عليه جيدا ثم بعد اكتساب الخبرة من الممكن طبعا ان تتداول بالبونص

kacembouden1
10-29-2015, 20:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

marwanadam
10-29-2015, 20:12
ما عليك اخى ان تفعل هو ان ترب الحساب بتاعك فى الشركة مع الحساب فى المنتدى
وان تعمل البونص وفى اول من الشهر ستسقبل البونص فى الحساب بتعاعك تدخل الى المنصة وان تتداول بشكل عادى
وبتوفيق

عبير زيد
10-29-2015, 20:15
انت كدا تمام المفروض بقى الخطوة الجاية تتفرج على فديو تتعرف تتعامل ازاى مع المنصة وتبدا فى المتاجرة بالحساب التجريبى بعد اما تظبط شوية وتختار استراتيجيتك فى الوقت دا بقى تقدر تفتح الحساب الى عليه البونص وتتوكل على الله وتعمل الى اتعلمته فى الحساب التجريبى وان شاء الله بالتوفيق

Yankovskiy harby
11-03-2015, 00:04
thank you verey much i had did all and i hope be good nriding
good luk for all

eslam11
11-03-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و يركاته اخي الكريم احب ان اقول لك يجب ان تربط حسابك في المنتدي بشركه انيستا ثم البونص سوف ينزل تلقائي كل اول شهر

alaa1
11-03-2015, 01:14
السلام عليكـم
النصحية هى الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة
بالتوفيق

ahmed bakry
11-03-2015, 10:21
لما تفتح المنصة برقم حسابك عادى جدا ويكون معاك البونص ابداء عادى جدا التداول وافتح صفقات والله الموفق والمستعان

---------- Post added 11-03-2015 at 07:21 AM ---------- Previous post was 11-02-2015 at 10:52 PM ----------

عادى جدا يمكنك بداء التداول بعد ماتتعلم وتجرب وتفهم كل حاجة عن مجال الفوركس وقتها تقدر انك تشتغل عادى جدا وشكرا جدا

ahmedhathout
11-08-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مفروض تفتح حساب حقيقي وتربطه بحسابك في المنتدى علشان البونص يتحول عليه
هتلاقي فيديو في القسم التعليمي للمبتدئين بشرح ازاي تفتح حساب من الالف الى الياء

asxqwzdc6
11-10-2015, 12:34
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان

creatorman1978
11-10-2015, 13:17
اخى يفضل انك تبدأ بحساب تجريبى قبل الاقدام على التداول باموال حقيقية او بونص حتى تتعلم جيدا وتكتسب خبرة ....
وفى الوقت ذاته كبر البونص بتاعك عشان لما تخلص تلاقى راس مال كويس

Kader
11-10-2015, 13:33
الحساب التجريبي حتى تعمل عليه و تتعلم و تطبق ما تعلمته من الدروس
اما الحقيقي ممكن ان تدخل منن خلال نفس المنصة بادخال معلوماتك و كلكمة اللسر الخاصة بيك .

csebai11
11-10-2015, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي عاى الموضوع
عليك تعلم الفوركس او ان تسلم حسابك لمدير حسابات او تفعل نضام الفوركس كوبي

ppttss
11-10-2015, 16:59
تبدء التداول بالتعليم واخذ الخبرة وايضا من هنا من المنتدى الجميل هذا يعطيك خبرة تقدر

تواجه السوق وانقلاباته المفاجئة وايضا يعطى لك بونص تجربة على الحساب الحقيقى

dalia elsayed
11-10-2015, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......... يمكنك الذهالب الى القسم التعليمى
هتالاقى معلومات كتيره عن الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييت

مريم ميري
11-18-2015, 15:42
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة يمكنك ان تبدا التداول اولا على الحساب الافتراضي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

snnaky
11-24-2015, 21:03
ياباشا انا اسف بس اسمحلى اسأل حضرتك سؤال واعتبرة بمثابة سؤال فى صورة نصيحة
ازاى ياباشا انت متعرفش الميتاتريدر وازاى متعرف ازاى تتعامل معاها ومتعرف الفرق بين الحساب التجريبى والحساب اللى بالبونص وناوى تتاجر
مش شايف انك محتاج الأول تتعلم

otmani
11-28-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موجود فيديو على اليوتوب بشرف
بالتفصيل الممل طريقة التداول على الميتاتريدر

ahmedwali
11-28-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أول شيء عايك فعله البحث في الانترنت عن المفاهيم الأولية و تعلم التعامل مع منصة الميتاتريدر

doaa sary
11-28-2015, 15:59
اهلا بيك
اتعلم عن طريق الفيديو
يوتيوب
وعن طريق قراءة الكتب
ومن ردودك ع المواضييع المختلفه
هتفهم وتتعلم
بالتوفيق

ringo
11-28-2015, 16:35
والله يا اخي الكريم ما عليك ان تفعل هو ان تربط الحساب بتاعك فى الشركة مع الحساب فى المنتدى
والله الموفق والمعين

mohamedelmaghrapy
11-28-2015, 16:38
التدااااول سهل كتير . وملئ بالمغامراااات . ايضا ... فلا تقلق بشأ نموضوع التداول ودع الامر يجري
لك وودع الايام تعلمك .. ما تعلمةعه قبلك . :) وبالتوفيق يا جميل :)

jalal20
11-28-2015, 16:47
يا اخى انت بتنتظر اخر الشهر

mido elshabrawy
11-28-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل لكي تبدأ بالتداول بالبونص الخاص الذي تعطيك اياه الشركه يجب عليك اولا ان تقوم بفتح حساب حقيقي و تربطه بالمنتدي لكي يتم تحويل البونص اليه اول كل شهر
و من ثم يمكنك التداول بها البونص
و لكن الشركه لن تحول اي بونص الي حساب الديمو
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
11-28-2015, 19:19
أهلا بك أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته، و نصيحة مني لك على الموضوع الدي قدمته، و أقول لك، أنه لابد من العمل على التعلم أولا و عدم التسرع الكثير في الدخول إلى السوق من الوهلة الأولى، عليك بالتعلم الكثير أولا، بالتوفيق لك و للجميع

عبد الرحيم رافا
11-28-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي البونص يتم تحويله من طرف المنتدى الى شركة انستا فوركس في الاول من أي شهر و يتم التداول به بشكل عادي اتمنى اكون وفقت في الاجابة على سؤالك موفق ان شاء الله

mechanical
11-29-2015, 13:21
السلام عليكم .... انا عن نفسي اتعامل مع الفوركس وكمان اتعامل مع التداول من خلال البونص بتاع الشركة وانت لازم تعمل ليك بونص كويس
وبعد كدة انت ممكن تبدا التداول في المنصة
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله في التداول

aboubakr el ayach
12-08-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل الحساب التجريبي في المنصة لا علاقة له بحسابك في الشركة فيمكنك فتح حساب تجريبي دون فتح حسابك في الشركة ولكن الحساب الحقيقي فقط يجب عليك ادخال المعلومات الحقيقية في المنصة ولا تنسى السيرفر

nuclear2010
12-08-2015, 21:56
السلام عليكم جميعا
ما عليك اخى ان تفعل هو ان ترب الحساب بتاعك فى الشركة مع الحساب فى المنتدى
وان تعمل البونص وفى اول من الشهر ستسقبل البونص فى الحساب بتعاعك تدخل الى المنصة وان تتداول بشكل عادى
وبتوفيق

onelove
12-08-2015, 22:13
عليك بعمل حساب حقيقي ومن ثم يمكنك التداول بالبونص من خلال فتح صفقات من العملات او السلع بيع او شراء حسب معطيات العمله

عاشق الفوركس
12-09-2015, 11:51
والله هو الحساب الديمو يا اخي الكريم بمثابه بدايه فقط لكي تتعلمل التجارة لكن مع الوقت سوف تكسب الخبرة وتتدوال على الحقيقي ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

brahim123
12-09-2015, 11:52
هناك استثمار معين يأتي دائما إلي ذهنك أولا . تجارتك الفوركس أو تبادل العملات الأجنبية لديه عدد من المميزات تجعله متفوقا علي الأنواع الأخرى من الاستثمارات . سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار 24 ساعة في اليوم , علي عكس أسواق الأسهم العادية . اغلب الاستثمارات تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال قبل ان تتمكن من الاستفادة من أية فرصة استثمارية متاحة . فيما كي تتداول الفوركس أنت لا تحتاج سوي لقدر صغير من رأس المال.

yahiahd
12-09-2015, 12:18

ابوفؤاد
12-09-2015, 12:47
بتفتح حساب من خلال رابط المنتد
ى و تقوم بربطه بالمنتدى ليتم التحويل اليه فى اول الشهر
كل ما عليك ان تقوم بدرسه الموضوع الخاص بربط الحساب بالمنتدى لتتمكن من ان تعرف كيف تصلك البونص و تتاجر بها

csebai12
12-09-2015, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركتنه مشكور اخي على الموضوع
عليك ان تنشا حساب حقيقي في شركة انستا فوركس عنطرثق رابط احالة المنتدى و تربطه به و سيصلك البونص بصفة اليو كل بداية اول شهر

Zezobebo3
01-31-2016, 18:36
يا اخى انت بتنتظر اخر الشهر الى ان يقوم المنتدى بتحويل البونص الى حسابك فى المنصة
ومن ثم تفتح قائمة ملف من المنصة ثم log in ثم تدخل معلومات الحساب التى ارسلته لك الشركة على الايميل
واتمنى لك التوفيق دائما

justsmile
01-31-2016, 19:08
اولا اخي يجب ان تعرف ان البونص يتحول لك على حساب حقيقي و ليس على تجريبي .. لهذا قم بفتح حقيقي و اربطه بالمنتدى لتضمن تحويل البونص لك ..
والتجريبي قم بالتدرب عليه لحين وصول البونص لك ..

AHMED91
01-31-2016, 19:30
لكي تبدء بالتداول بالوبنص عليك اولا ان تفتح حساب في الشركة
ومن ثم البدء في التداول عندما يتم تحويل البونص الي الحساب شهريا

aminetns
01-31-2016, 19:48
ابدا التداول من هنا بالتعلم من خلال متابعة المنتدى التعليمي لتكتسب المعرفة اللازمة من اجل البدا بالتداول بالتوفيقل ك اخي الكريم تحياتي

ahmedmomenali
01-31-2016, 20:12
انت الاول لازم تكون عامل حساب في انستا وحساب في المنتدى وتربطهم ببعض
وتدخل رقم حسابك في المنصة وبعد كده بتتاجر والمبلغ اللي بتكسبه فوق البونص تقدر تسحبه

hossam122
01-31-2016, 20:42
افتح حساب حقيقى بالبونص لان البونص للحساب الحقيقى وليس التجريبى وانصحك انك تتعلم علشان مصيعشى البونص وانت مش فاهم طريقة التداول

doaa sary
01-31-2016, 21:31
اهلا بيك
اتعلم عن طريق الفيديو
يوتيوب
واعمل حساب تجريبى
بالتوفيق اخى

jooebouguezzi
01-31-2016, 21:58
بسم الله الرحملن الرحيم
مشكور اهي الكريم على هذا الموضوع الطيب فقد استفدت منه بما انني لازلت جديدا في الفوركس ... و ادعوكم جميعا الى المشاركة

طارق سليم
01-31-2016, 22:01
اخي الكريم ان الحساب التجريبي فقظ لي التعلم قبل الدخول الي الحقيقي قم بي انشاء حساب
حقيقي ثم ابدا بي التداول هناك قسم خاص بي التعلم التداول

aissahd
01-31-2016, 23:24
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

mmaty
01-31-2016, 23:27
كيف أبدأ التداول بالبونص اللي الشركه بتعطيه علي منصة او برنامج ميتا تريدر عشان انا حملت المنصة وطلب مني فتح حساب عملت حساب تجريبي بعد كده

اول شئ لابد ان تذهب الى موقع شركة انستا ثم بعد ذلك تقوم بفتح حساب حقيقى فى الشركة ثم تفعل مستنداتك
عن طريق اثبات الشخصية واثبات العنوان ثم تقوم بعد ذلك بربط هذا الحساب بالمنتدى ليأتى لك البونص على هذا الحساب

nonam
02-14-2016, 12:40
السلام عليكم .... اولا انت يجب عليك ان تتعلم الاوامر اليل في المنصة ومن المنتدي كمان من الممكن ان تتعلم طريقة للتداول ومن المهم ان يكون التعامل
في الحساب التجريبي اولا في المرحلة التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-15-2016, 14:27
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-15-2016, 16:36
السلام عليكم .... اولا انت يجب عليك ان تتعلم الاوامر اليل في المنصة ومن المنتدي كمان من الممكن ان تتعلم طريقة للتداول ومن المهم ان يكون التعامل
في الحساب التجريبي اولا في المرحلة التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله

معرفه الاساسيات اهم حاجه هنا واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

talel babchia
02-15-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكن لك ان تبداء فى الفوركس وذلك من خلال قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات التى تفيد فى تعليم الفوركس
والموجودة فى اكثر من مكان ويجب الاجتهاد فى التعليم.................................... ................بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركته
معرفه الاساسيات اهم حاجه هنا واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به...................................بالتو يق للجميع

---------- Post added at 03:28 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

بس مهم جدا انك متبدئش تداول حقيقى الا بعد متتعلم لان واضح انك متعرفش خالص فى التداول.................................... ........بالتوفيق للجميع

chouaib112
02-22-2016, 16:15
اولا اذا كنت جديد فى مجال الفوركس لا انصحك ان تتداول بالبونص اول مرة دخولك السوق بل قم بعمل حساب تجريبى اولا تعلم عليه جيدا ثم بعد اكتساب الخبرة من الممكن طبعا ان تتداول بالبونص

ملاك الروح
02-22-2016, 19:02
اخي يمكنك البدء بحساب تجريبي والبيع والشراء بعد التحليل الفني للسوق
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

take-profit
02-23-2016, 00:04
بداية التداول يكون بالتعلم و بداية التجارة يكون بالتحليل فلا غني عن التعليم لانه الاساس
ولا غني عن التحليل فهو الملاذ الامن للتجارة الصحيحة

shimma
02-23-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك لطرحك هذا السؤال
وارجو ان نستفيد جميعا من الاجابه عليه
شكرااااااااااااااااااا

never101
02-24-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 05:12 AM ----------

اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

basma.seif
02-24-2016, 23:54
مرحبا
افتح حساب في شركة اسنتا فوركس و اكتب كود الشراكة ال من خلاله هاتقدر تربط حساب المنتدى بالحساب التداول و تفتح الميتاتريدر بالباس وورد و الرقم الحساب هايفتح و يسمع فيه الرصيد تلقائى كل اول شهر من المنتدى إلى الحساب الخاص بشركة انستا المربوط بالمنتدى

global
02-24-2016, 23:57
يا اخي الكريم انا انصحك ان ترجع الى القسم التعليمي لتعلم التداول لكي تفهم الفوركس
والله الموفق والمعين

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
للاسف اخى انا مبتدئ لكن اتمنالك التوفيق والنجاح،
وان يتم الرد على استفسارك من خلال الخبراء.
تحياتى ........

neverlit2
02-26-2016, 07:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 12:18
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرااا جزيلاا لك اخي لطرح هذا الموضووووووع الهااام لي ولغيري ونتمنى منك دائماااا الاهتماااام بطرح هكذا معلوماااات تفيدني انا والاخوه
رااااائع وشكرااا جزيلااا لك
تحياتى........

newlookmostafa
03-01-2016, 16:21
البونص هيوصلك على حساب حقيقى مش الديمو بس كويس انك تبدا بحساب ديمو
تقدر تجرب عليه طريقتك فى التداول لحد ما توصل لانسب طريقة فى التداول
عشان تحقق الارباح اللى كلنا بنتمناها

hamza215rix
03-01-2016, 16:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
43

Rabah2
03-01-2016, 16:42
يجب عليك ان تفتح حساب حقيقي من خلال وموقع الشركه وتقوم بريط الحساب بالمنتدى ليتم تحويل البونص الى حسابك كل شهر
ولكي تستطع التداول به

talel babchia
03-01-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبى غير الحساب الحقيقى اللى هيوصلك عليه البونص
بس مهم جدا انك متبدئش تداول حقيقى الا بعد متتعلم لان واضح انك متعرفش خالص فى التداول.................................... ................................بالتوفيق للجميع

latraaa
03-01-2016, 21:22
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاؤ الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الل

hamza215rix
03-01-2016, 21:24
بسم الله الرحمان الرحيم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
82

latraaa
03-01-2016, 22:17
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح، واقول لك أن الموضوع ليس بالسهل و عليك بالعمل على التعلم اولا و هدا لأنه يبدوا أنك جيد في المجال، نصيحة مني لك هو ان تقوم بالعمل على التعلم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mouhamdi
03-01-2016, 22:22
مرحبا انت ابتدات من المرحلة قبل الاخيرؤة قبال ان تبحث عن التجريي و المنصة
لازم انك تتعلم الااساسيات و تتعلم اللتحليل الفني و تعرف ما هي ادارة راس مال الخ إتمني الجميع النجاح

hamza215rix
03-01-2016, 22:24
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
54

waelwph
03-01-2016, 22:46
السلام عليك اخى الكريم ممكن تخش على شروحات كتيرة جدا على اليوتيوب وانا شخصيا منضم لجروب على الفيس بوك به شروحات كتيرة فى ناس محترمه جدا وفى توصيا على عددة مواقع لغايه ما تفهم وتعمل لنفسك استراجيه

Ahmed Ab
03-08-2016, 21:24

karinho1991
03-19-2016, 21:26

zizo199
03-28-2016, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
اخي الكريم البونص يتحول تلقائي من المنتدى للشركة كل اول شهر .. و انصحك بالمداومة على التعلم على الحساب التجريبي قبل البدأ بعملية المتاجرة الحقيقية ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

ynwa1892
03-28-2016, 15:44
السلام اخي اربط حسابك هذا بحساب الشركة وقم بتعليقات هنا وبداية الشهر الجديد سيصلك قيمة ما علقته وهو البونص
وفقك الله

HaMaDa99
03-28-2016, 15:53
كمبتدئه ابدأى كمستثمره وليس كمضاربه الى ان تعتادين على الوضع وبعدها ابدأى .
اعتقد افضل تداول عن الطريق النت هو الفرنسى

hamed mohamed
04-12-2016, 18:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي .........و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام..... إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير ......إن شاء الله، بالتوفيق
----------**//----------

ebn masr
04-12-2016, 19:53
كل ماعليك فعله هو انك عندما تقوم باخد البونص من المنتدى نتيجة المشاركات بعد كدة افتح حساب وقم بالتداول
بهذا البونص الذى حصلت علثه

islam bahnsawi
04-15-2016, 17:19
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

رومانى
04-15-2016, 22:10
عزيزى الفاضل انت يحول اليك البونص اول كل شهر وبحد اقصى 250 دولار شهريا
وعندها يمكنك الذهاب لشركة انيستا ويمكنك التداول بعد كتابة الباسورد والايميل
والرقم المرسل اليك واللى اكيد محتفظ به .

one god
04-19-2016, 15:00
لابذ من نعلم كل اساسيات الفوركس ومن بينها المنصة اي البرنامج الي نتاجر فيه ومن خلاله نبرم الصفقات وكل شيء
بالتالي الفوركس لا يمكن العمل فيه بحلقة واحدة ناقصة من العلم لابذ من توفر كل العلوم للبدء في التعامل معه

dhmo
04-20-2016, 23:14
لابذ من نعلم كل اساسيات الفوركس ومن بينها المنصة اي البرنامج الي نتاجر فيه ومن خلاله نبرم الصفقات وكل شيء
بالتالي الفوركس لا يمكن العمل فيه بحلقة واحدة ناقصة من العلم لابذ من توفر كل العلوم للبدء في التعامل معه

الاساسيات هيا نفسها القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

bachir123
04-20-2016, 23:21
اول شيء اخي عليك بجمع مقدار كبير من المال ثم تبدأ بعملية التداول لكن تاكد بانك سوف تربح و تخسر عليك بالصبر

nano
04-22-2016, 02:08
./..................

jaouad ouaiss
04-22-2016, 02:12
يمكنك اخي الكريم ان تبدا بالمتاجرة بالبونص بعد جمعه من المنتدى ويجب ان يكون بونص كبير لكي يكون لديك هامش متاح وتكون بعيد عن المرجنة في حالة الدخول بعقد كبير وايظا اقرا قوانين البونص

yousse
04-23-2016, 20:25
أولى لكي تبدء أردوول عليك أن تبدء بقراءة كتاب يعطيك فكرا عام أعن الفوركس لكي تعريف مع مدى تتعامل وكدلك من أجل أن تبدء في الفهم منتحولاً تبدء في تطبيق دلك

kymslye
04-29-2016, 17:05
إدا لم تكن لديك خبره أخي في مجال لفوركس من أفضل لا تداول بي لبونص وبدا تعلم وقراءة كتب في تحليل الفني و لإخباري ومشاهدة شروحات و إستراتجيات أتمنى لك توفيق إن شاء الله

adamarwan
04-29-2016, 17:25
كاول خطوت لبد من ان تتعلم اخى وان تتعرف على السوق
الدى انت تريد ان تشتغل فيه
ومن تم ممكن ان تجرب وان تحاول ان تستفيد من االامرو التى تعلمت
وحظ موفق

latraaa
04-30-2016, 13:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و أنصحك بالعمل على التعلم مأكثر و أكثر لكي تستفيد أكثر و هدا الأمر هو موجود في المنتدى و الدي يقدم الكثير من الماوضيع التعليمية القيمة، بالتفويق لك

ahmadfool
04-30-2016, 13:34
خطوت لبد من ان تتعلم اخى وان تتعرف على السوق
الدى انت تريد ان تشتغل فيه
ومن تم ممكن ان تجرب وان تحاول ان تستفيد من االامرو التى تعلمت
وحظ موفق

hossam123
04-30-2016, 13:47
اذا كنت جديد فى مجال الفوركس لا انصحك ان تتداول بالبونص اول مرة دخولك السوق بل قم بعمل حساب تجريبى اولا تعلم عليه جيدا ثم بعد اكتساب الخبرة

اشرف البرنس
04-30-2016, 13:48
فى الوقت دا بقى تقدر تفتح الحساب الى عليه البونص وتتوكل على الله وتعمل الى اتعلمته فى الحساب التجريبى وان شاء الله بالتوفيق

samir011
04-30-2016, 14:20
اخى الكريم قم بتسجيل الدخول لحسابك الحقيقى فى منصة انستا فوركس ومن ثم قم بالتداول انك كان معك رصيد متوفر فى الحساب

ayoubfc
04-30-2016, 14:42
نتظر اخر الشهر الى ان يقوم المنتدى بتحويل البونص الى حسابك فى المنصة

محمد عبدالواحد
04-30-2016, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم
مهم جدا انك متبدئش تداول حقيقى الا بعد متتعلم لان واضح انك متعرفش خالص فى التداول

never1
05-05-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmed2521983
05-09-2016, 21:37
أخى الكريم بعد التسجيل الشركة بترسلك بيانتا التسجيل الاسم ورقم المرور ورقم السيرفر اللى هتشتغل علية ,وبعد كدة تعمل تسجيل دخول
تقبل مرورى

smart vision
05-09-2016, 21:48
اهلا اخي و مرحبا بك معنا ،
كيف تبدأ التداول ، اخي ، هذا سؤال جوابه التعلم و الإستماع لنصائح الإخوه ،
و انصحك بطول النفس ، لاشيء صعب لا شيء سهل ، العمل وانتظار النتائج
تحياتي بالتوفيق

abdelmadjid41
05-09-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم تعلم اولا قبل الدخول الى عالم الفوركس لانه امر صعب وسوق صعب

Iheb1302
05-10-2016, 01:31
أعتقد أن البونص الخاص بك لم يتحول الى حسابك في الشركة
ولاتنسى عند فتح حساب في الشركة أن تربطه بالمنتدى
تقبل مروري و فائق احترامي

beast4ever
05-10-2016, 01:46
ما عليك اخى ان تفعل هو ان تربط الحساب بتاعك فى الشركة مع الحساب فى المنتدى
وان تعمل البونص وفى اول من الشهر ستسقبل البونص فى الحساب بتاعك و تدخل الى المنصة وان تتداول بشكل عادى
وشكرا وتقبل مروري تحيااااتي

never1
05-11-2016, 21:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

drissou45
05-11-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
التداول بالبونص وسحب فقط الارباح بارك الله فيك وشكراا
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

never
05-13-2016, 13:20

forex all arabes
05-14-2016, 15:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
مفروض تفتح حساب حقيقي وتربطه بحسابك في المنتدى علشان البونص يتحول عليه
هتلاقي فيديو في القسم التعليمي و الله مستعان شباب

saleh05
05-19-2016, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

golden1985
05-19-2016, 04:43
ويشمل رقم الحساب والباسوورد ورقم ونوع السيرفر وشكرا لك تقبل مرورى...

nadynad
05-19-2016, 05:57
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع كيف أبدأ التداول كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

algoddam
05-19-2016, 07:39
ما دمت انك لا تستطيع التداول او حتى فتح منصة التداول اكيد انك تحتاج الى كثير من التدريب
ما عليك الا ان تجرب الكثير من التداول الفردي حتى تتضح كل الامور اما الاسئلة قد لاتفيدك في التداول

xrif01
05-19-2016, 08:21
سلام تام بوجود مولانا الامام صراحتا اخي الكريم كل بداية شهر يتحول البونص الى الشركة وعلى حسابك الحقيقي وليس التجريبي
وبامكانك المتاجرة به وسحب الارباح بدون اي حد او سقف واتمنى لك التوفيق وتقبل مروري

الاصيل
05-19-2016, 08:35
لكى تداول بالبونص الذى جمعته اولا يجب ان يطون ربط حسابك فى شركة انستا مع المنتدى تم بطريقه سليمه
لان الربط السليم هو الذى يضمن لك تحويل البونص الى حسابك دون طلب منك
راجع حسابك الشخصى و تاكد من عملية الربط
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

sa3020
05-19-2016, 08:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في نهايه الشهر يقوم المنتدي بتحويل البونص ا
لى حسابك في المنصه وارجو ان يفيدك من عنده معلومات في هذا الموضوع

dhmo
05-19-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في نهايه الشهر يقوم المنتدي بتحويل البونص ا
لى حسابك في المنصه وارجو ان يفيدك من عنده معلومات في هذا الموضوع

قبل الاهتمام بده لازم التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 15:08
السوق اليابانية من حينها حققت بعض الارباح و لكن اعلان البنك المركزي الياباني
على قرار اعاد تقييم الين الياباني سيزيد ربما من التضخم و بالتالي سيفقد الين بعض
النقاط مقارنة بالدولاغر الذي هو الاخر مستقر و في حدود معينة نظرا لمخاوف
المتعاملين من تدهور السوق الامريكي من جديد

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم
انت كدة ماشى غلط
لازم تفتح حساب تداول وتربطه بالمنتدى علشان يتحولك البونص اول الشهر
ادخل للقسم التعليمى
هتلاقى الموضوع مشروح بالصور

latraaa
05-25-2016, 20:22
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله في المستقب لالقريب

ramzi77
05-25-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

harimeche
05-25-2016, 21:07
الســـــلام عليكم ورحمة الله

يجب أن تدخل بيــــانات حسابك الحقيقي في موقع

إينيستا وبالتــ؟الي ممكن تبدأ المتاجرة

مع التحية ,,,

haykel1986
05-25-2016, 21:14

abdomj
05-25-2016, 22:01
انا عايزك تبدىء التداول على حساب تجريبى ودا انصحك به واسمع كلامى
اخى دى افضل طريقه شوف شوحات عن الفوركس وطبقها فى حساب تجريبى
خاص بيك

masr16
05-28-2016, 05:35

---------- Post added at 08:34 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

abderrahmenanis
05-29-2016, 13:50

bechirbenchagra
08-28-2016, 11:51
للتداول في سوق العملات ننصح بالإلمام الجيد بهذا النوع من التجارة ثم اتباع خطوات فتح الحساب.اختر شركة الوساطة وقم بتعبئة طلب فتح الحساب.قم بدعم وتمويل حساب التداول الخاص بك بإحدى طرق التحويل المتوفرة مثل، التحويلات البنكية، البطاقة الإئتمانية.حمل برنامج التداول الخاص بوسيط التداول وابدأ فوراً بالمتاجرة في سوق الفوركس.

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 19:40
تبدء التداول بالتعليم واخذ الخبرة وايضا من هنا من المنتدى الجميل هذا يعطيك خبرة تقدر
تواجه السوق وانقلاباته المفاجئة وايضا يعطى لك بونص تجربة على الحساب الحقيقى
تقبل مروري واعانك الله على مواصلة تعلمك .

islam n
09-17-2016, 20:50
السلام عليك -- اعتقد انك اخدت خطوات استباقيه يجب عليك في البدايه انك تتعلم التحليل الفني والاخباري من خلال اي موقع علي النت وبعد كده
تبدا تتطبق في الحساب التجريبي والول متشوف انك اخدت الخبره والمعرفه الكافيه ابد التداول بحسابك الحقيقي

alym
09-19-2016, 00:56
اتدنته بتستنى لا خر الشهر علشان البونص يوصلك وتقدر تتداول بيه بكل سهولة اهم حاجة انك تتعلم كويس علشان لا تخسر البونص بتاعك

Yasser Ibrahim Ali
09-23-2016, 01:15
بالتالي الفوركس لا يمكن العمل فيه بحلقة واحدة ناقصة من العلم لابذ من توفر كل العلوم للبدء في التعامل معه.

doaa22
09-23-2016, 12:24

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحقيقه انا بنصحك انه تبتدى تتعلم فى الاول قبل ان تفكر فى الدخول الى السوق كويس جدا انه انت عملت بونص ومتهيئلى انه من خلال الردود والمشاركات انت اتعلمت كتير

ebn masr
09-23-2016, 12:39
لازم تعمل حساب حقيقى الاول وبعدين تفعله بالاوراق والمستندات وبعدين تقوم بالتداول بالبونص اللى الشركة ادتهولك وتربح او تخسر

mronei
09-23-2016, 13:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحقيقه انا بنصحك انه تبتدى تتعلم فى الاول قبل ان تفكر فى الدخول الى السوق كويس جدا انه انت عملت بونص ومتهيئلى انه من خلال الردود والمشاركات انت اتعلمت كتير

التعلم هو البدايه فعلا والمتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقته هنا

algendy
09-23-2016, 17:23
صاحب السؤال عليه اولا تعلم الفوركس و كيف يتداول داخل منصة الميتاتريدار قبل ان ينصبها و يفتح حساب تجريبى و حسب ما فهمت من كلام الاخ فهو يعتقد ان اموال البونص تحول الى حساب تجريبى مع شركة انستا فوركس و هذا غير صحيح فالمنصة التجريبية اموالها غير حقيقية و لا يدخل فيها اموال البونص

kadi hala
09-24-2016, 00:18
للتداول يجب ان تتعلم اولا لهذا انصحك بالتوجه للمنتدى التعليمي و جرب كل ما تعلمته في الحساب التجريبي قبل التداول في الحساب الحقيقي لان التعلم هو الاساس

karim4855
09-24-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته بعدما تضع ردود مناسبة في المنتدى يتحول البونص بداية كل شهر الى حساب التداول ماعليك سوى تعلم التحليل الفني و توكل على الله

freetrade
09-24-2016, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... لكي تبدا التداول لازم تقري كتير وتنزل منصة الميتا تريدر وتفتح حساب تجريبي وتجرب تتعرف علي السوق واستخدام الاوامر ثم تبدا في تعلم التحليل قبل فتح الصفقات

zizoo99
10-09-2016, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يمكنك البدء اخى العزيز بفتح صفقة جديد من خلال النافده اكر جديد او من خلال الضغط على ctrl + N لفتح صفقة جديدة و تحديد الربح و الخسارة و اللوت ثم اختار بيع او شراء

Samirghatas
10-10-2016, 16:13
اخى الغالى بعد فتح المنصة بتدخل على قائمة فايل وتقوم باختيار تسجيل الدخول الى
حساب التداول وتضع رقم حسابك والباسورد والسيرفر الخاص بك وبالتوفيق

Iheb1302
01-06-2017, 18:37
مرحبا أخي الكريم أعتقد أن البونص الخاص بك لم يتحول الى حسابك في الشركة
ولاتنسى عند فتح حساب في الشركة أن تربطه بالمنتدى بالتوفيق و الارباح

chiheb316
01-06-2017, 20:13
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عليك اولا ان تقوم بفتح حساب تحت رابط احالة المنتدى و الذي يمكنك من ربطه بالمنتدى كي تتمكن ن استقبال البونص عليه

Mr Fathy
01-06-2017, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم. لوالحساب تحريبى عادى خالص انت بتجرب عليه تفتح اى صفقات عشان تتعلم كويس وتجرب حظك

Saeed EL Sayed
01-06-2017, 20:24
شكلك مبتديء لسه انت علشان تتداول بالبونص لازم تعمل حساب تجريبي وتفعله ولازمم يكون عندك الخبره وتاني حاجه لازم تربط حسابك الحقيقي بحسابك علي المنتدي هنا

oussama zerioul
01-06-2017, 20:35
يجب فتح حساب حقيقي و ربطه بالمنتدي لاستلام البونص
ولابد لكي يتم الربط ان يكون بلاثفورم

tazi larbi
01-06-2017, 21:02
السلام عليكم اولا عليك التسجيل بحساب بونص في انيستا وذلك بملاء استمارة وتكتب كلمه portalforumفي خانه الاعلانات بعدها تربط الحساب بالمنتدى في ملفك الشخصي في المنتدى لتحصل على البونص في بدايه كل شهر ومنه تتداول وتربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمدفؤاد
01-06-2017, 22:56
اخي الكريم عليك بعمل حساب حقيقي ومن ثم يمكنك التداول بالبونص
من خلال فتح صفقات من العملات او السلع بيع او شراء حسب معطيات العمله للصعود او الهبوط

Ayman Abdellatif
01-06-2017, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل بعد فتح حساب حقيقى لدى شركة انستا سوف تحصل على بيانات حسابك رقم الحساب و كلمة السر و السيرفر الذى سوف تتداول من خلاله
اربط حسابك لدى الشركة بحسابك بالمنتدى حتى يتم تحويل ما حصلت علية من بونص فى المنتدى الى حسابك بالشركة بعد ذلك يمكنك التداول الا اننى انصحك ان تتمرن على حساب الديمو لفترة كافية قبل ان تتعامل مع الحساب الحقيقى تمنياتى لك بالتوفيق

jaouad ouaiss
01-07-2017, 00:03
قبل البدا في التداول ببونص المنتدى من الواجب عليك اخي ان تعرف امور عن التداول والفوركس بصفة عامة فليس المهم ان تجمع البونص بل المهم كيف تستتمره في اخد الارباح

fares2alex
01-07-2017, 00:12
اخي الغالي اهلا بيك في اكبر سوق في العالم وهو سوق الفوركس

لكي تتعلم التجارة في سوق الفوركس اخي الكريم عليك ان تشاهد الفيديوهلات التعليمية من على اليوتيوب وستجد الاجوبة

bakdz
01-07-2017, 00:14
السـلام عليكم ورحـمة الله تعـالى و بركاته
أخي الكطريـم التداول في سوق الفوركس بيعتد على التعلم و الخبرة التي تكتسبها في سووق الفوركس مع مروور السنين بفتح الصفقات في السووق .

antr
01-07-2017, 00:24
اخى الالو تعلم على برنامج متاتريدر وعلى حسابا تجريبى واختار اسلوب عمل وحتلاقى الامور عندك تمام جدا بس حاول اخى بجدية

ahmed_sawalhy
01-12-2017, 11:10
ا لان ابدء بتحميل منصه المتداتريد
بس اهم شيء انك تكون عارف كويس ان الفوركس مش لعبه فيجب عليك ان تتعلم وتفهم كل شي في هذا المجال اولان لكي تمارس صح

Gd Mohamed Eissa
01-12-2017, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بشكر حضرتك على الموضوع الممتاز ده وبشكر جميع الاعضاء على المشاركات الجيدة جدا وعايز اقول لحضرتك لازم الاول تجمع معلومات عن كيفية التداول ووضع الخطط قبل ان تخطو اى خطوة ف التداول وتحدد الدعم والمقاومة واوامر البيع والشراء وهكذا بالتوفيق

hosam2020
01-12-2017, 12:50
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه من اعضاء المنتدى
الكرام و اللى انا شخصيا استفدت منها و تمنياتى بالتوفيق للكل

tamermosa
01-12-2017, 12:59
لما بتفتح حساب حقيقي و تربطة بالمنتدى بطريقة صحيحة
فبيتم كل اول شهر تحويل البونص عليه
و بعدها بتداول بيه

ahmed samaha
01-12-2017, 13:12
انصحك صديقى ان تزور الاصسام التعليميه وتعلم كيفيه الدخهول الى حسابك من خلال ميتا تريدر
ثانيا البونص يتم حسابه واضافته للحساب فى الاسبوع الاول من كل شهر
واخيرا يمكن تسجيل الدخول للحساب من خلال المعلومات المرسبله لك على الايميل عند فتح الحساب

ali gamal
01-12-2017, 13:22
لبدء التداول في العملات الأجنبية والأسواق المالية الأخرى بسهولة. الكثير يعتمد على رغبتهم والعزم.
لبدء التداول من الضروري تحميل على الكمبيوتر البرنامج الخاص - منصة التداول (أو لا يزال اسم، و منصة تداول). واحدة من المنصات الأكثر موثوقية وملائمة - ميتاتريدر.
غالبية النتداولين يستخدمه. نوصي لفتح حساب البيان العملي فيذهب الأموال الافتراضية التي تتيح للتعرّف على عملية إبرام الصفقات، دون المخاطرة بأموال حقيقية.

ahmadinho100
01-12-2017, 13:27
لكي تبدء التداول يا اخي يجب ان تمر من عدة مراحل اول شيء يجب ان تعرف كيف تستخدم المنصة التداول تم بعد تتعلم لستراتجية و تحترفها في حساب تجريبي

rashford
01-12-2017, 13:29
السلام عليـكم ورحـمة الله تعالى بركاتـه
اخي العزيزي يجب عليك تعلم التداول و الصبر على لاذلك و محاوة تطبيق التداول في الحسابات التجريبية حتى يكستيب القليل من الخبرة .

Ayman Abdellatif
01-12-2017, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم ما فهمته منك انك تجد صعوبة بالدخول الى منصة التداول باستخدام بيانات حسابك الحقيقى فعند تحميل المنصة يظهر لديك اختيارات اما انشاء حساب جديد او استخدام حساب حقيقى قائم بالفعل قم باختيارة و ادخل به اسم المستخدم الخاص بك و كلمة السر و بالطبع السيرفر المخصص لك للتداول و سجل دخول و بالتوفيق

محمدفؤاد
01-12-2017, 15:06
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الغالى الحساب التجريبى غير الحساب الحقيقى اللى هيوصلك عليه البونص
بس مهم جدا انك متبدئش تداول حقيقى الا بعد متتعلم لان واضح انك متعرفش

latraaa
01-12-2017, 15:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و نصيحة مني لك أخي الكريم قم بالعمل على التعلم الحقيقي و العمل على الموضوع من خلال المنتدى و لا تقم بالتداول أبدا ما لم تصل إلى مرحلة قيمة و مفيدة و متأكد من نفسكط

magic777
01-12-2017, 15:35
اخي لا تتداول على البرنامج ابدا الا بعد ما تاخد فكره عن اساسيات العمل في المجال الاول علشان ده هيساعدك علشان تقدر تفهم المجال جيدا
وبعد ده تقدر تتداول وتجرب

big.pharaoh
01-16-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انت عشان يوصلك البونص لازم تفتح حساب حقيقي وتربطه بالمنتدى. والبونص يتحولك عليه اتوماتيك. ساعتها تقدر تتداول

hamadasalama
01-16-2017, 01:32
ابدا التداول بشكل عادي بعد اخذ البونص بداية اول الشهر واستخدام استراتيجيات للمبتدئين وحذاري تدخل بلوت عالي علشان متضيعش اللي عملته وربنا يكرمك وتحقق
ارباح باذن الله وتسحبها

Khaled metwally
01-16-2017, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدايه للتداول في مجال الفوركس يجب فتح حساب صحيح لنقل البونص الدي ستحصل عليه إلى صفقات تجاريه مختلفة والله المعين

edisoninfo5
01-16-2017, 02:04
مرحبا اخي يجب عليك الكتابه قدر الامكان في المنتدي وسيتم تحويلهم في حسابك بانستا فوركس ويمكنك
التداول بهم وان ارادت فهم معني التداول يجب عليك البحث علي الانترنت

Shadyy
01-16-2017, 02:20
السلام عليكم و رحمه الله اخي انت تقوم بربكهم ببعض و تقوم بكتابه الردود للحصول علي البونص و من ثم يحول البونس علي حساب الانستا اول كل شهر لذلك استغل الوقت و اجمع اكبر عدد من الوبنص و بالتوفيق

magic777
01-16-2017, 13:43
عليك الالتزام في العمل على الديمو لفترات طويله اخي ولما تجد نفسك عرفت تحدد الاستراتيجيه الي هتعمل بها خلاص وبقيت بتحقق ربح شهري
او متوسط جيد هنا تعمل على البونص

محمدفؤاد
01-16-2017, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى الحساب التجريبى غير الحساب الحقيقى
اللى هيوصلك عليه البونص بس مهم جدا انك متبدئش تداول حقيقى الا بعد متتعلم

latraaa
01-16-2017, 20:56
يا اخي الكريم نصيحة مني لطك هي أن تقوم بالعمل على التعلم الحقيق أولا و في نفس الوقت قم بالعمل على التعلم الحقيقي من خلال العمل على المنتدى ايضا قم بالعمل على جمع البوينص إ نشاء لله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

sinaa
01-16-2017, 21:23
أخى الكريم عليك بفتح التشارت العملة التى تتداول عليها ثم تحدد الدعوم والمقاومات وتبدأ تضع اوامر البيع والشراء

zakariacr07
01-26-2017, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي عليك التعلم أولا و أنصحك بمراجعة المواضيع الموجودة في القسم التعليمي للمنتدى على الأقل تكون لديك فكرة عن التداول

Rozeta
01-30-2017, 01:42
عليك قبل الحساب الحقيقي عليك تعلم الاساسيات اولا وبعد ذلك تبدا بعمل حساب حقيقي

hamadasalama
01-30-2017, 01:55
ابدا التداول عادي بالونص ولكن انصحك بتحليل فني سليم وعدم التسرع والا تطمع والا يغريك الشارت
وانشاء الله تحقق ربح واؤكد علي ادارة راس المال لانها الاساس

محمدفؤاد
01-30-2017, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى الحساب التجريبى غير الحساب الحقيقى

Hanaasnaa
02-02-2017, 18:29
اولا اخي الكريم سجل بالمنتدى ببيانات حقيقية لانسنافوركس ايضا واربط حسابك والمنتدى ثم تابع الردود وقراءة التحاليل لاختيار اسلوب للتداول والله يوفقك

him
02-02-2017, 18:59
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك
قبل اتخاذ قرار بدا بالمتاجره في سوق العملات والاسواق الماليه
يجب ان تكون موهل للتداوال بشكل صحيح

MOHAMED SAID ELSAYED
02-02-2017, 19:16
البونص دا بيتبعت لحسابك بتاع شركة انستا الي ربطته بالمنتدي كل اول شهر ولازم يكون حساب حقيقي علشان تعرف تسحب الارباح ويكون مفعل وبعد كدا اتعلم التداول في الفوركس

bassem forex
02-16-2017, 00:53
في القسم التعليمي المخصص من قبل المنتدى تجد كيفية فتح الصفقات او يمكن مشاهذة فيديوهات على اليوتيوب

ahmedm
02-16-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم تسجل في موقع شركة انيستا فوركس وتربط الحساب بحسابك هنا في المنتدي وتتاكد انه تم ربطه لنجاح عشان يوصلك البونص وبعد كدة تدخل بحساب الشركة علي المنصة وتبدا تتداول تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري

alonsoo
02-19-2017, 12:14
انت اصلا لكى تتداول اخى الفاضل على الحساب الخاص بالبونص لابد لك اولا ان تقوم بعمل حساب حقيقى وليس تجريبى اصلا ثم تعلم طرق التجارة
من الاقسام التعليمية فى المنتدى حتى لا تخسر اموالك

mid0killer
02-19-2017, 12:30
يا غالي البونص الموجود بالمنتدي لازم يكون معاك حساب حقيقي عشان تعرف تسحب ارباح والمنتدي يودع البونص لك بها وبالتوفيق

zaheralwan
02-19-2017, 12:32
لازم اخي تنتظر تحويل البونص وبعد ما يتحول بداية الشهر ادخل على المنصة وومن قائمة ملف اعمل دخول ودخل بيانات حسابك الي ارسلتهم الشركة الي ايميلك وهي رقم الحساب والباسوررد

latraaa
02-19-2017, 14:02
يا اخي الكريم اقو للك و للجميع أنه يمكنك أن تتعلم الكثري من الأمور القيم في هدا المنتدى الراقي و عليه ارى انه من الأفضل العمل على التعلم بدل العمل على طرح الماوضيع أخي الكيرم لأنه قد سبق و أن تم الترطق لها من قبل

remon2010
02-19-2017, 16:45
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز يمكنك الذهاب الى القسم التعهليمى
فى المنتدى وهناك هتلاقى الكثير من الفيديوهات والمواضيع
التى ستفيدك على فهم الفوركس
تقبل تحياتى

elbe4lawy
02-19-2017, 17:07

romioromio
02-19-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد يا محترم من القراءة كثيرا وفهم كل مفاهيم ومصطلحات الفوركس وان تبدا بالتحليل الكلاسيكي وافضل كتاب هو جون ميرفي

Abdiaziz
02-19-2017, 17:30

[CENTER][/QUOTE]

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته احب ان اشكر حضرتك علي الموضوع المميز والجميل وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله تقبلوا مروري وبارك الله لكم اجميعن

1477aa
02-19-2017, 17:32
يجب عند بدء ابتداول ان تبدء بالعلم واخد ابخبرات من المنتديات التي تتحدث عن الفوركس والتعليم من الفديوهات التدريبيه قبل البدء بالتداول حتي لا تخسر اموالك

MOHAMED SAID ELSAYED
02-19-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته

يمكنك فتح حساب تجريبى للتعلم عليه ومعرف السوق جيدا
وربنا يوفيق الجميع تقبل مروووووووورى

جابر1979
02-19-2017, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، يجب ان تتعلم و تدرس الفوركس وفق خطة تعلم. و الا تتاجر من دون ان تحقق استراتيجية خاصة بك تحدد شروط الدخول في الصفقة. الصبر مفتاح الفرج

LAMIA1976
02-20-2017, 12:55
بسم الله الرحمن الرحيم مش سهل نوضح كيفية التداول في سطرين لان التعلم بياخد شهور و يمكن اكثر كل حسب قدرة استعابه انصحك بمشاهدة الفيديوهات في اليوتوب و تقرا في القسم التعليمي للمنتدى و مع الوقت راح تلاقي حالك بدات تعرف امور كثيره

sob81
02-20-2017, 13:12
كيف ابدأ التتداول اخى البداية تكون من خلال التعلم ومعرفى كل شئ عن الفوركس وتختا رالطريقة المناسبة التى يتم التتداول به بعد التدريب الجيد على الحساب التجريبي والوصول الى ان تتقن عملية التتداول اولا وبعد ذلك تنتقل الى التجارة على الحساب الحقيق يوادارة راس المال تكون جيدة

ELTalYaniii
02-20-2017, 13:22
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك صديقي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
لازم اخي تربط حسابك بالمنتدي لكي تتم تحويل البونص عليه شهريا

magic777
02-20-2017, 13:28
البدايه الاولى لازم تكون على الديمو اخي لان هنا انت مطالب بالفعل في انك تفهم اساسيات العمل على الشارت اولا على الديمو
حتى لما تبدأ على الحقيقي تكون فاهم المجال

iptvmrn
02-27-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى الحساب التجريبى غير الحساب الحقيقى

mrramy
03-11-2017, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه واضح ان خبرتك زيرو اخى الفاضل يجب ان تنعلم اولا ثم تفتح حساب فى الشركه تجريبي اولا قبل الانخراط فىىالسوق والتعلم اخى الفاضل

m7med
03-11-2017, 16:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

muhammad ismail
03-11-2017, 19:18
اولا اخى الكريم لازم تكون عارف ازاى تتداول وبعد كدة تقوم بتحميل المنصه وتبدا فى
تحليل السوق وتستنى اللحظه المناسبه لدخول الصفقه

capoeira
03-11-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انك يجب ان تقوم بفتح حساب بشركة انستا و تقوم بربطه بحسابك فى المنتدى
وبعدها تقوم بتنزيل منصة التداول من موقع الشركة و تبدا العمل على بركة الله

Samira shabban
03-12-2017, 01:48
طبعا قيبل التداول الحقيقى عليك بالتدريب لفتره كبيره على الحساب
التجريبى الذى يعطيك فرصه لمعرفه كيفيه التداول والتعرف على السوق من غير اى خساره لاموالك ...

Mo7a
03-12-2017, 09:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم للتسجيل فى المنصه او الميتاتريد يجب عليك تسجيل الدخول ببيانات حسابك رقم الحساب وكلمة المرور والسيرفر الخاص بحسابك وتجد هذه البيانات فى الايميل المرسل بعد التسجيل فى موقع انيستا فوريكس

مروه عصر
03-12-2017, 12:11
السلام عليكم
واضح من كلامك انك عضو مبتداء وليس لدى معلومات عن التداول فيجب عليك تعلم كل شئ عن الفوركس قبل ان تقوم بالتداول حتى لا تتعرض الى الخساره وفقدان البونص...

yaseranwer
03-12-2017, 12:12
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ramyelbadry
03-12-2017, 12:13
اخى الكريم يمكنك اولا تجربه عمليه التداول من خلال الحساب التجريبى ثم عمل حساب حقيقى
من خلال فتح صفقات من العملات او السلع سواء بيع او شراء ومتابعه الصعود والهبوط لاسعار العملات

yaseranwer
03-12-2017, 12:17
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

احمد فرحان منصور
03-12-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي سوق التداول ليس بالصعب وليس بالسهل ايضا عليك اولا اكتساب الخبرة من القسم التعليمي وبعدها تتكل على الله وتبدأ التداول مع تمياتي لك بالنجاح

ayman samy
03-12-2017, 12:22
بسم الله اخي الكريم التداول بالبونص الذي تحصل عليه من المنتدي يتطلب منك فتح حساب بونص بشركة انستا وسيتم تحويل البونص كل شهر الي حسابك ويمكنك بعدها فتح الصفقات والعمل علي المنصه

Forex-eg
03-12-2017, 21:28
عليك ان تتعلم اخى المبتداء عن التداولات واسعار العملات والبورصات والسوق المتعارف وتذبذب المالى للعملات وتسطيع ان تبحث اما فى الجزء التعليمى للمنتدى او على الانستا او على اليوتيوب مع الشكر

ashmawey
03-29-2017, 00:09
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

nour3iny
03-29-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
حاول تتعلم الاول كويس عشان تقدر تتدوال على الحساب الحقيقى واقراء كتير عن الفوركس

zeze2017
03-29-2017, 01:18
https://www.youtube.com/watch?v=CKCqkqN3tnw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته---------------------------------------------استراتيجية اسكالبين قوة العملة وتدبيل الحساب في اسبوع فقط حصريا قناة فوركس | forex 2017

ابوعلى
03-29-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت الاول لاز مان تتعلم الشغل الاول وتعرف يعنى ايه فوركس ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

mrramy
03-29-2017, 10:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبه وبعد اخى الفاضل لا انت المفروض هتفتح حساب بونص وتربطه بالمنتدى لان الحساب التجريبى ملوش ارباح دا تجريبى فقط

yousee
03-29-2017, 10:40
أولا تبدأ التداول كم يبدا جميع الناس الدي يريدون تعلم الفوركس بجدية وهى أن بدأ بالبحت بدروس الخاصة بالتداول ولا تدخل إلى لحساب الحقيقي إلا بعد مرور ست أشهر

colonel
03-29-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك البدأ فى تعلم الفوركس
واستعمال منصات التداول و الاطلاع على نظم التداول المختلفة من خلال اقسام المنتدى التعليمية
تقبل مرورى

سليم الحمادي
03-29-2017, 12:03
المفروض انك تتعلم اساسيات التداول ومن ثم تشتغل على الديمو فترة ثم تفتح حساب حقيقي في شركة انستا فوركس وتربطة بالمنتدى لكي يحول لك البونص في اول اسبوع من بكل شهر

Lante
03-29-2017, 12:24
عليك بعمل حساب حقيقي ومن ثم يمكنك التداول بالبونص من خلال فتح صفقات من العملات او السلع بيع او شراء حسب معطيات العمله للصعود او الهبوط تقبل مروري

midobols
03-29-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بس مهم جدا انك متبدئش تداول حقيقى الا بعد متتعلم لان واضح انك متعرفش خالص فى التداول

khalidtrader
03-29-2017, 13:32
أخي الكريم لازم انك تتعلم الااساسيات و تتعلم اللتحليل الفني و تعرف ما هي ادارة راس مال .
وبعذ ذلك إفتح حساب حقيقي ومن ثم يمكنك التداول بالبونص من خلال فتح صفقات من العملات او السلع بيع او شراء..

شبه منحرف
03-29-2017, 14:03
يمكنك اخى الفاضل ان تتداول بالبونص الذي تعطيه لك الشركة ويجب ان تكون متعلم جيدا قبل ان تتداول بالحساب الحقيقي حيث ان الفوركس ليس سهلا كما يتصوره البعض وانما يحتاج الى تدريب كبير

bakmosta
03-29-2017, 14:37
التداول في سوق الفوركس يحتاج الى التعالم و فهم السووق و مع الوقت يكسب التاجر الخبرة الكافية التي تمكنه من تحقيق الرابح.

mohamed_elsayed
03-29-2017, 14:41
اخي الكريم بداية يجب أن تعمل حساب حقيقي وتجعل خانة الإحالة هي المنتدى ثم تربطه به وفي اخر كل شهر يتحول البونص علي حسابك الحقيقي وتستطيع أن تتداول به

ali gamal
03-29-2017, 14:54
عليك بعمل حساب حقيقي ومن ثم يمكنك التداول بالبونص من خلال فتح صفقات من العملات او السلع بيع او شراء

him
03-29-2017, 14:56
السلام عليكم
الحستب التجريبي غير الحساب الحقيقي اللي هيوصلك عليه البونص بس
مهم جدا انك متبدئش تداول حقيقي الا بعد ما تتعلم لان واضح انك متعرفش
خالص في التداول تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع

magedaly007
03-29-2017, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم
بدايه التداول ان كنت من المبتدئين تكون بحساب تجريبى اولا قبل الإيداع النقدى وهذا افضل من المخاطرة المباشرة
كذلك لابد لك من الدراسه الجيدة والتحليل لكل عناصر الصفقه

سمير
03-30-2017, 07:22
عشان تتداول بالبونص لابد ان تدخل معلومات الحساب الحقيقى التى ارسلتها لك الشركة على الايميل رقم الحساب والباسوورد والسيرفر

waelmma
03-30-2017, 07:36
:)):)):)) اخى الفاضل بارك اللله فيك والعملية بسيطة جدا
انت كل اللى بتعمله بتفتح فقط الميتاتريدر ومن قائمة فيل تعمل لوج ان وتضع رقم الحساب وكلمة السر والسيرفر اللى سجلت به

alaa mohamed
03-30-2017, 08:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الكريم انت بتنتظر الى اول الشهر ف المنتدى بيحولك البونص الى الشركه لتبدا بالمتاجره به عن طريق انك تبيع وتشترى العملات على حسب هبوطها او صعودها

waelmma
03-30-2017, 09:26
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه اذا كنت فعلا دخلت على حسابك الحقيقى
يبقى يجب ان تتتعرف على الفيديوهات اللىى بتتتكلم عن الميتاتريدر :yahoo::yahoo:

smartawi
03-30-2017, 10:25
التداول ليس يا اخي بصراحة بالامر السهل فلابذ من التعلم في الدورات التعليمية والتدرب في التجريبي
لابذ من المرور عبر مراحل التعلم والتعب والصبر والتجريب للاستراتيجيات حتى تكون قادر على التداول في الحقيقي

MomoNafai
03-30-2017, 10:29
صباح الخير أخي
كل ما عليك فعله هو التعليق في المنتدى و سيتم تحويل البونص تلقائيا غلى حسابك في انستا فوركس أول كل شهر ما بين 1 و 7 انشاءالله