PDA

View Full Version : كيفية تفعيل حسابي في إنستا ؟

Pages : [1] 2

yassoo
10-11-2015, 22:48
السلام عليكم .
إخوتي أريد معرفة كيفية تفعيل حسابي في إنستا عن طريق بطاقة التعريف فقط .
و بارك الله فيكم

samieh
10-14-2015, 16:21
لا يمكنك بتفعيل حسابك فى انستا بواسطة البطاقة فقط فلابد ان تفعل الحساب على المستوى الثانى ايضا
وفى هذا المستوى ترسل صورة من ايصال كهرباء او مياه او غاز .. الخ ويكون مثبوت فيه نفس عنوان البطاقة

akram mohamed obaid
10-15-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكنك التفعيل على المستوى الاول ببطاقه التعريف الشخصيه او جواز السفر ومستوى التفعيل الثاني يتضمن وصل ماء او كهرباء او حساب بنكي تقبل مروري

mrtrad
10-15-2015, 20:54
لا يمكن أخي بطاقة التعريف تقوم بتفعيل المرحلة الأولى فقط أي أنك ضروري أن تحتاج إلى فترة الكهرباء أو فترة الماء حتى أتستطيع أن تفعل المستوى التاني وأيضاً إذا كان المستوى التاني مفعل تستطيع اندك أن تسحب الأرباح التي حققتها من على حسابك في البنك اتمنى لك التوفيق أخي فمسرتك

seifhd
10-20-2015, 23:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

xfdhtg
10-22-2015, 20:25
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

xfdhtg
10-24-2015, 14:17
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 12:17 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

marwanadam
10-24-2015, 14:34
اخى لكى تتمكن من تفعيل الحساب بتاعك لبد من ان تمر بمستوين من التفعيل
الاول ان ترس لهم وتيقة تتبت الشخصية متل البطاقة او الوطنية او شيئ اخر
وفى المرحلة التانية يجب ان ترسل لهم وتيققة تتبت السكن
وبتوفيق

ayoub321
10-24-2015, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجب أن تعرف بعد تسجيلك في شركة يجيد نوعاً من المستويان أخي الكريم لذلك يجن أن تحدد في أي مست أنت تريد المساعدة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

الخليل
10-24-2015, 22:40
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

asdaln
10-24-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يلزمك ارسال متندات الشخصيية وعنوان الاقامة مثل وصل هاتف او فاتورة مياه وتاكيد رقم الهاتف مستفيض في هدا الاتجاه وبالتوفيق للجميع

snnaky
11-12-2015, 20:31
اخى الكريم حضرتك بتفعل حسابك فى انستا عن طريق المستوى الأول وهو البطاقة او الجواز يعنى الهوية الشخصية بتصوير الهوية من الأمام ومن الخلف تصوير واضح او تسحبها على اأسكانر وترفعها بعد تغيير الأمتدادوكذلك فى المستوى التاتنى وهو رفع فاتورة خدمات موضح بها العنوان

عاشق الفوركس
12-07-2015, 12:00
لكي تفعل حسابك يجب ان يتفعل عل بشكل كامل من خلال اتلمستوى الاول ببطاقة التعريف والثاني بفاتورة الهاتف او الماء ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

عاشق الفوركس
12-10-2015, 21:56
نعم يا اخي تفعيل المستوى الاول ببطاقة التعريف والمستوى الثاني بوثيقة مترجمه تثبت محل الاقامة ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

yansane
12-10-2015, 22:29
وفى هذا المستوى ترسل صورة من ايصال كهرباء او مياه او غاز .. الخ ويكون مثبوت فيه نفس عنوان البطاقة مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجب أن تعرف بعد تسجيلك في شركة يجيد نوعاً من المستويان أخي الكريم لذلك يجن أن تحدد في أي مست أنت تريد المساعدة

Bassem Hassani
12-10-2015, 22:48
لازم علشان تفعل حسابك فى شركة انستافوركس انك تتجاوز مستويين التفعيل
المستوى الاول ودا لازم تقوم رفع صورة واضحه من اى اثبات هويه يكون محتوى على اسم صاحب الحساب ونفس تاريخ ميلاته وممكن تكون بطاقة الرقم القومى
المستوى الثانى لازم ترفع فيه اى اثبات اقامة ودا بيكون اما فاتورة كهرباء او مياه او غاز او اى حاجة تانى لازم تحتوى على نفس اسم صاحب الحساب ...

neverlityougo3
12-15-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nassim126
12-15-2015, 17:59
السلام عليكم اخي لا يمكنك على ما اظن ان تفعل سوى المتوى الاول بالبطاقة الوطنية لكن المستوى الثاني يتطلب وصل فاتورة الكهرباء ...مثلا

zee1996
12-15-2015, 21:44
اخي لتفعيل حسابك على انستا فوركس هناك شرطين الاول وثيقة إثبات الهوية للمستوى الأول للتفعيل تم وثيقة إثبات الإقامة بالنسبة للمستوى الثاني للتفعيل و في النهاية أتمنى التوفيق لك ولجميع الأعضاء و الزوار الكرام

الاصيل
12-16-2015, 08:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تفعيل حسابك فى الشركه يحتاج مستويين
الاول خاص بالاسم وهو بطاقة الهويه
والثانى خاص بالعنوان وهو اى فواتير من كهرباء او تليفون وخلافه
التفعيل ضرورى جدا قبل البدء فى الحساب
تمنياتى باتلوفيق

ابوفؤاد
12-16-2015, 17:57
عليك بالدخول الى غرفه العميل الخاصه بك حتى تتمكن من التفعيل لاى مستوى من المستويان
و المستوى الاول هو ما يمنك ان تفعله بلبطاقه الشخصيه و المستى الثانى باى ايصال من جهه حكوميه

neverlityougo3
12-20-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

majdifdf1
12-20-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخي العزيز ان هناك نوعين من التفعيل في شركة انستا فوركس وهما :
1 - التفعيل الاول ويكون من خلال بطاقتك الشخصيه على الوجهين ( الامامي والخلفي ) او جواز السفر الخاص بك .
2 - التعريف الثاني لاثبات السكن ويكون من خلال فاتورة هاتف او وصل كهرباء او ماء باسمك او باسم والدك او من خلال كشف بنكي خاص بك .
مع تحياتي لك ...

al12
12-20-2015, 14:43
السلام عليكـم
تفعيل حساب الشركة من رفع صورة الهوية او جواز السفر كمرحلة اولى ثم ايصال كهرباء او غاز او تليفون
بالتوفيق

Zezobebo3
01-25-2016, 05:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يمكن أخي بطاقة التعريف تقوم بتفعيل المرحلة الأولى فقط أي أنك ضروري أن تحتاج إلى فترة الكهرباء أو فترة الماء حتى أتستطيع أن تفعل المستوى التاني وأيضاً إذا كان المستوى التاني مفعل تستطيع اندك أن تسحب الأرباح التي حققتها من على حسابك في البنك اتمنى لك التوفيق أخي فمسرتك

aissahd
01-25-2016, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nadjatalgeria23
01-25-2016, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
والبتوفيق للجميع و شكرا

forez
01-25-2016, 22:56
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
اخى لكى تتمكن من تفعيل الحساب بتاعك لبد من ان تمر بمستوين من التفعيل الاول ان ترس لهم وتيقة تتبت الشخصية متل البطاقة او الوطنية او شيئ اخر ....

AHMED91
01-25-2016, 23:13
تفعيل الحساب في شركة انستا يتمثل من مستويان المستوي
الاول والمستوي الثاني ولكن في بعض الاحيان الشركة تطلب منك ترجمة الوثائق ايضا

csebai12
01-25-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا غير ممكن فلا يمكنك استعمال نفس الوفيقة في المستويين من التفعيل

latraaa
01-26-2016, 00:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة للتفعيل من خلال البطاقة التعرفية، فيمكنك أن تقوم بتفعيل المستوى الأول فقط بواسطتها، أما المستوى الثاني فيمكنك من خل إثبات للعنوان، بالتوفيق لك و للجميع إن شاءا لله

heroo252
01-26-2016, 01:19
تفعيل الحساب بيكون لمستوى اول ببطاقه او باسبور
ومستوى تانى من خلال اى اثبات سكن بقه من وصل كهرباء
او مياه او غاز او رخصه اى شلىء يخصك انتا

mahmoud massry
01-28-2016, 07:22
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
التفعيل بيكون على مرحلتين اولا بترفع بطاقتك واما يقبلوها بترفع رخصه القياده وهما بيقبلوها ويتم التفعيل المرحله 2

abdelsamed.uk
01-28-2016, 07:23
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

islamhd
01-28-2016, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:35 AM ----------

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

best1
01-28-2016, 13:01
شهد الدولار أداء سلبي خلال تداولات اليوم الأربعاء وللجلسة الثالثة على التوالي وذلك بسبب التوقعات في الأسواق أن البنك الاحتياطي الفدرالي في طريقه إلى تثبيت أسعار الفائدة وسياسته النقدية خلال اجتماعه اليوم مما قلل من الطلب على الدولار,,,

islamhd
01-28-2016, 13:17

mahmoud massry
01-29-2016, 08:50
اخى الكريم التفعيل بيكون على مرحلتين فى الاولى بتستخدم البطاقه اما فى الثانيه بتستخدم رخصه القياده

aissaalg
01-29-2016, 15:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

nonam
02-14-2016, 12:41
السلام عليكم .... فعل الحساب في المستوي الاول بالبطاقة ومن المهم ان يكون التفعيل في المستوي التاني كمان
الرخصة بتاعه القيادة او من الممكن ان يكون اثبات عنوان
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-14-2016, 13:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و بالنسبة للتفعيل فهناك مستويين، أل,ل يكون ببطاقة الهوية و الثاني بوثيقة تثيبت العنوان الت يتملكه، و ليس شرططا أن يكون العنوان باسمك، يمككنك أن تدخل عنوان صديقك، بالتوفيق إن شاء الله

forez
02-17-2016, 14:52
اخى لكى تتمكن من تفعيل الحساب بتاعك لبد من ان تمر بمستوين من التفعيل الاول ان ترس لهم وتيقة تتبت الشخصية متل البطاقة او الوطنية او شيئ اخر ....

take-profit
02-19-2016, 00:31
هتجد في صفحة التفعيل المطلوب و هو بطاقة تحقيق الشخصية او باسبور
و وصل كهربا او مياه او اي شيئ لاثبات السكن فقط

global
02-21-2016, 23:20
يا اخي الكريم المستوى الاول عن طريق بطاقة الهوية والمستوى الثاني عن طريق توصيل الغاز او الكهرباء
والله الموفق والمعين

اكرم التميمي
02-22-2016, 20:23
مساء الخير اخي .....
التفعيل يتم عن طرق المستوى الاول عن طرق البطاقه الوطنيه او جواز سفر والتفعيل للمستوى الثاني عن طريق اثبات سكني بفاتوره كهرباء او نت او كشف حساب بنكي

never101
02-23-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

wajdi1919
02-23-2016, 21:10
السلام اخي . مرحبا
حاولت مثل تفعيل حسابي لكني اخفقت علي كل حال انستا لا تعاقب الحساب الغير مفعل لذلك
تركته حتي اعرف اين المشكل و سافعله قريبا

best1
02-23-2016, 21:50
سيحدد الطرفان "طبيعة وعمل صندوق سوف يتم تمويله من الموارد المالية للإيرادات النفطية الناتجة عن الاتفاقيات التى يمكن إبرامها" بين الشركات الإسبانية العاملة بالقطاع وشركة بتروليوس دى فنزويلا الحكومية للنفط.

take-profit
02-26-2016, 14:44
لا يمكن الان التفعيل بنوع واحد من البطاقات ولكن من الممكن التفعيل ببطاقة وطنية خاصة بك و ايضا
ببطاقة او وصل يؤكد العنوان مثل وصولات المياه

Ahmedgomaa
02-28-2016, 00:02

reyad george
02-28-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا غير ممكن فلا يمكنك استعمال نفس الوثيقة في المستويين من التفعيل ممكن بطاقه و وصل كهرباء بالتوفيق لك يا اخى

mhd99
02-29-2016, 04:20
اخي البطاقة الشخصية تمكنك من تفعيل المستوى الاول فقط وتحتاج الى رفع اوراق ثبوتية اخرى كصورة عن جواز
السفر او فاتورة الهاتف لتفعيل المستوى الثاني

hamza215rix
02-29-2016, 04:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم .
و بارك الله فيكم
و بارك الله فيكم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
15

zineb01
02-29-2016, 04:22
عليك بالدخول الى غرفه العميل الخاصه بك حتى تتمكن من التفعيل لاى مستوى من المستويان
و المستوى الاول هو ما يمنك ان تفعله بلبطاقه الشخصيه و المستى الثانى باى ايصال من جهه حكوميه

Ahmedgomaa
02-29-2016, 06:31
وبتوفيق

mourada
02-29-2016, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة لتفعيل الحساب في شركة انستا فيتطلب مرحلين الاولى بالبطاقة الوطنية و الثانية لتثبت العنوان باي وثيقة تثبت عنواك الذي سجلت به و بالتوفيق

simo1
03-07-2016, 17:33
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا

كم انا سعيد وانا واقف هنا

اروي ناظري بحروفك المفعمه

بالاشياء الجميله

السلام عليكم .
و بارك الله فيكم

forez
03-13-2016, 10:40

newlookmostafa
03-13-2016, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
للوصول للمستوى التانى من التفعيل لابد من وثيقة اخرى غير الاولى
تقبل مروورررى
تحياااااتى

yahiahd
03-13-2016, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

karinho1991
03-16-2016, 15:37
لا يمكنك بتفعيل حسابك فى انستا بواسطة البطاقة فقط فلابد ان تفعل الحساب على المستوى الثانى ايضا
وفى هذا المستوى ترسل صورة من ايصال كهرباء او مياه او غاز .. الخ ويكون مثبوت فيه نفس عنوان البطاقة

forez
03-17-2016, 14:28

Hicham0202
03-17-2016, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم شكرا اخي على هذا سؤال الذي كنت ابحث عن اجابته و شكرا لجميع اخوة بالمنتدي

ahmed070
03-17-2016, 14:42
يتم تفعيل الحساب عن طريق رفع البطاقه الشخصيه او جواز السفر و ذلك لتفعيل المستوي الاول اما لتفعيل المستوي الثاني عليك برفع فاتوره كهرباء او غاز بحيث يكون تاريخ اصدارها لا يتعدي ثلاثه اشهر

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 04:14
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ارجع الى اقسام المنتدى هتلاقى قسم المبتدئين
هناك فية شرح ازاى تربط الحساب بالمنتدى وكيفية التفعيل
بالتوفيق

moodyloveelromansy
04-22-2016, 05:12
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

hosam1982
04-22-2016, 05:21
السلام عليكم اخي
للاسف لا يمكن لاي احد ان يفعل حسابه بالبطاقة فقط . لكن البطاقة الشخصية تفعل المستوى الاول . ولا تنسى ان تكون وجه وظهر . اما المستوى الثاني هو الاصعب في الموضوع ويجب ان تستعمل ايصال مرافق حديث (3) اشهر بحد اقصى على ان يكون بإسمك وبه العنوان متطابق مع عنوانك في البطاقة الشخصية و لا يوجد حل ابدا إلا ان تقوم برفع الوثائق كاملة على ان تكون واضحة وكاملة اي الزوايا ظاهره والحروف ظاهرة ومقروءة

yousse
04-22-2016, 09:29
المستاء الول يتفعل بسرع ولكن لمشكل التي يوجهها الإججلي هي الاستوى لتني لا يتفعل بسعة ودليك بسب أن الوأق التي ترسله تكون وتاق غير صالحة أو كدلك قد تكون مكررة

يحيى
04-22-2016, 13:30
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ahmed2521983
05-09-2016, 21:30
لتفعيل حسابك فى انستا فوركس يجب التفعيل على المستويين الأول برفع صورة من الهوية والمستوى الثانى برفع فاتورة خدمات (كهرباء - غاز - مياة - الخ ..) ويجب أن يكون الاسم فى البطاقة مطابق للاسم فى الفاتورة

smart vision
05-09-2016, 22:38
اهلا اخي و مرحبا بك ،
بالنسبة لسؤالك فالتفعيل يكون من خلال البطاقة التعريفية او اي وثيقة تثبت عنوانك ، المهم انصحك ان تراسل الدعم وهم سيجيبونك بما يلزمك للتفعيل ،
تقبل مروري اخي ، تحياتي ،
بالتوفيق

yousse
05-10-2016, 09:21
تفعيل أحيب في انيستا يوجو الكتير من الأحكه مشكي في هاد علم رلأنهو يوجد الكتير ملم يسطع تفعيل الاستوى لتاني أو لنص المستوى الدي يمكنك م سحب الأموال

رومانى
05-10-2016, 09:37
اخى الفاضل بالنسبة للتفعيل للمستوى الاول يلزم رفع البطاقة الرقم القومى او الهوية
وبعد ذلك ترفع ما يثبت المستوى الثانى وعبارة عن مستند يثبت عنوانك السكنى
مثل عقد الايجار او كشف حساب .

doaa sary
05-10-2016, 16:15
اخى الكريم التفعيل مستويين
المستوى الاول
بطاقة الهوية او رخصة قيادة او اى شيئ جواز سفر مثلا يثبت اسمك
تانى حاجه وصل نور او مية يثبت العنوان السكنى

catsmith
05-10-2016, 16:32

اشكرك اخي الكريم علي هذه المعلومه حقا لم اكن اعرف كريقه تفعيل الحساب
ولكني سساقوم الان باخذ صوره من كل الاوراق المطلوبه
واتمني ان يتم تفعيله في اقصي سرعه ولكني لا املك بطاقه ائتمانيه ّ هل هذه تكون بمشكله !! ارجة الرد
و شكرا

mohcine amari
05-10-2016, 17:16
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
التفعيل اخي اصعب شيء في انستا والله جدا متعب
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

kheireddine
05-10-2016, 21:50
☺♦☺♦♣•♦☺-♪♪♦☼_☼♣يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت ☺☺انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات☼.__♪_♪☼_♪♦
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب، يمكنهم التداول_ عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة ♪ضوالتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات___ في التعامل ♣مع ☼♫الإنترنت _والحاسوب، يمكنهم التداول ♪عبر مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة__☼•♪♥♪-☺••♣♦☺♦♣

beast4ever
05-10-2016, 21:56
وفى هذا المستوى ترسل صورة من ايصال كهرباء او مياه او غاز
وشكراا تقبل مروري

akram bahnsawi
05-28-2016, 06:28
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

helmi nsir
05-29-2016, 19:20
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
يمكنك التفعيل على المستوى الاول ببطاقه التعريف الشخصيه او جواز السفر ومستوى التفعيل الثاني يتضمن وصل ماء او كهرباء
اتمنى لك التوفيق أخي في مسيرتك

housseyn cherachir
05-29-2016, 19:39
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

nader
05-29-2016, 20:09
تعمل لبطاقة مسح ثم تقوم بالدخول لغرفة العميل وتقوم بارسالها
من هناك واحرص على ان تكون واضحة وستفعل بها المستوى الاول ولكن اذا اردت ان تفعل المستوى الثاني
فيجب ان تتوفر على مايتبث السكن اخي وهو ضروري لاتمام عملية التفعيل
بالتوفيق

عرآقي
05-31-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكنك التفعيل على المستوى الاول ببطاقه التعريف الشخصيه او جواز السفر ومستوى التفعيل الثاني يتضمن وصل ماء او كهرباء او حساب بنكي تقبل مروري

bobo43
05-31-2016, 03:34
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

abderrahmenanis
05-31-2016, 23:29
وبتوفيق

hhhhh
06-01-2016, 00:24
ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من

masr16
06-03-2016, 13:59

sob81
06-03-2016, 14:22
يوجد مستويين فى انستا فوركس لتفعي لالحساب المستوى الاول يكون خاص باثبات الشخصية من خلال بطاقة الهوية والمستووى
الثانى يكون من خلال اثبات العنوان

bobo43
06-03-2016, 14:44
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

موفينج افريج
06-03-2016, 14:55
أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك....

nehad
06-03-2016, 15:14
لا يمكن أخي بطاقة التعريف تقوم بتفعيل المرحلة الأولى فقط أي أنك ضروري أن تحتاج إلى فترة الكهرباء أو فترة الماء حتى أتستطيع أن تفعل المستوى التاني وأيضاً إذا كان المستوى التاني مفعل تستطيع اندك أن تسحب الأرباح التي حققتها من على حسابك في البنك اتمنى لك التوفيق أخي فمسرتك وشكرا لك تقبل مروري...

---------- Post added at 12:14 PM ---------- Previous post was at 12:01 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم يجب أن تعرف بعد تسجيلك في شركة يجيد نوعاً من المستويان أخي الكريم لذلك يجن أن تحدد في أي مست أنت تريد المساعدة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح وشكرا لك تقبل مروري...

hayatto
06-03-2016, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
زميلي يسرني أن أوجهك الى القسم التعليمي للمنتدى حتى تجد إجابات كثيرة وواضحة بالتوفيق .

golden1985
06-03-2016, 18:08
وفى هذا المستوى ترسل صورة من ايصال كهرباء او مياه او غاز .. الخ ويكون مثبوت فيه نفس عنوان البطاقة وشكرا لك تقبل مرورى..

ssesko42
06-03-2016, 18:18
اخي الفاضل طبعا يعني لتفعيل حسابك فى انستا فوركس يجب التفعيل على المستويين الأول برفع صورة من الهوية
والمستوى الثانى برفع فاتورة خدمات (كهرباء - غاز - مياة - الخ ..) ويجـب أن يكون الاسم فى البطاقة مطابق
للاسم فى الفاتورة لكي يتم التفعيل بشكل صحيح

ahmadfool
06-03-2016, 18:32
من هناك واحرص على ان تكون واضحة وستفعل بها المستوى الاول ولكن اذا اردت ان تفعل المستوى الثاني
فيجب ان تتوفر على مايتبث السكن اخي وهو ضروري لاتمام عملية التفعيل
بالتوفيق

Samirghatas
09-21-2016, 19:16
اخى الكريم لا يمكن تفعيل المستوى الاول والثانى ببطاقة التعريف فقط لابد من وجود
مستند اخر مثل الباسبور او وصل نور او مياه بالتوفيق ياغالى

hachhouch
09-21-2016, 19:20
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع أخي الكريم هناك نوعان من التفعيل عليك اجتيازهم

tiktik2020
09-21-2016, 19:26
اخي العزيز
لتفعيل الحساب في انستا فعل المستوي الاول بالبطاقة الشخصية وفعل المستوي الثاني بجواز السفر
وربنا يوفق

doaa22
09-21-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من التواصل مع الدعم الفنى للمنتدى لانه فى طلبات بتطلب لابد انه انت تبعتهلهم وكمان بتفضل تتواصل
معاهم الى ان يتم التفعيل

emma91
09-21-2016, 20:14
مرحبا بك اخي معنا لكي تفعل حسابك هناك مستويين المستوى الاول عليك ان ترسل للدعم صورة البطاقة الوطنية الخاصة بك وفي المستوى الثاني ارسل فاتورة الكهرباء او رخصة السياقة

korabikayoussef
09-21-2016, 20:47
السلام ورحمة الله نعم أخي يمكنك تفعيل حسابك باباسبورت أي جواز السفر أو بطاقة التعريف الوطنية عن طريق مسحهم أي عمل سكان واستخراجهم على شاكلة صور أو PDF
وترسلهم الى انستا ليفعل حسابك وراجع دائما العنوان المتواجد في انستا وموافقته لبطاقة الهوية موفق

بدر اشطيبي
09-22-2016, 20:26
تفعيل الحساب يتم بارسال الوثائق امر عادي و بسيط شكرا لك على
المشاركة في انتظار المواضيع التي تنير طريق المتداول فعلا

عبد الرحيم رافا
09-23-2016, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله
اخي التفعيل في انستا فوركس يعد بالامر الصعب مثل كل البروكرات العملاقة المحترمة ولكن لو ضبطت اوراقك راح يكون عليك سهل ان شاء الله

Yasser Ibrahim Ali
09-23-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخي العزيز ان هناك نوعين من التفعيل في شركة انستا فوركس وهما :
1 - التفعيل الاول ويكون من خلال بطاقتك الشخصيه على الوجهين ( الامامي والخلفي ) او جواز السفر الخاص بك .
2 - التعريف الثاني لاثبات السكن ويكون من خلال فاتورة هاتف او وصل كهرباء او ماء باسمك او باسم والدك او من خلال كشف بنكي خاص بك .
مع تحياتي لك

maryam1
01-30-2017, 00:52
تفعيل المستوى الاول سهل و بيتم بالبطاقة وش و ضهر , اما بالنسبة للمستوى التاني بتحط فيه اي مستند فيه اسمك و العنوان , انا فضلت شهر اراسل دعم انستا عشان تفعيل المستوى التاني و كان بيترفض كتير و بعت ترجمة و اترفض و لكن ف الاخر اتقبل جواز السفر الحمد لله و قالولي انه حصل غلط و تم رفض المستندات بالغلط

MohamedMoamen
01-30-2017, 01:03
بخصوص تفعيل حسابك في انستا يا أخي الكريم فهناك مرحلتين من التفعيل
ويكون التفعيل الأول باستخدام بطاقة الهوية أو جواز السفر
والتفعيل الثاني باستخدام مستند يثبت العنوان مثل إيصال كهرباء

forex23
01-30-2017, 01:10
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

Shadyy
01-30-2017, 01:14
السلام عليكم و رحمه الله اخي كل ما عليك هو ان تدخل بطاقه الشخصيه الخاصه بك و لكن تقوم بعمل اسكانر لها لوجها و ظهرها و ايضا تقوم بعمل اسكانر للباسبور و تضيفه في المكان الذي يلي الخطوه الاولي و الخطوه الاولي عليك ان تضم صوره البطاقه الوجه و الظهر في صوره واحده

a7medsedik
01-30-2017, 01:15
بظاقتك الشخصية لوحدها متنفعش كده التفعيل مش هيكمل لازم مستند تاني جواز سفر مثلا او ايصال مرافق حديث عشان تاكد الاقامة

mamamama
01-30-2017, 01:15
بخصوص تفعيل حسابك في انستا يا أخي الكريم فهناك مرحلتين من التفعيل
ويكون التفعيل الأول باستخدام بطاقة الهوية أو جواز السفر
والتفعيل الثاني باستخدام مستند يثبت العنوان مثل إيصال كهرباء

edisoninfo5
01-30-2017, 01:21
من اجل تفعيل حسابك يجب عليك ان تفعله ببطاقة الهويه اولا
وعند الموافقه ارسل اثبات سكن اهم شي يوجد به العنوان وشكرا علي موضوعك المفيد

ahmedm
01-30-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا اخي الكريم تستطيع تفعيل حسابك في انيستا من خلال بطاقة الهوية الخاصة بك تصورها من الجهتين وترفعها من خلال حسابك في موقع انيستا وبالتوفيق ان شاء الله

محمدفؤاد
01-30-2017, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى تفعيل الحساب بتاعك للا بد من ان تمر بمستوين من التفعيل
الاول ان ترسل لهم وثيقة تتبت الشخصية متل البطاقة او الوطنية وفى المرحلة التانية يجب ان ترسل لهم وتيققة تثبت السكن

librosang
01-30-2017, 04:15

bakup28
01-30-2017, 05:30
يجب أن تعرف بعد تسجيلك في شركة يجيد نوعاً
من المستويان أخي الكريم لذلك يجن أن تحدد
في أي مست أنت تريد المساعدة

reyad george
01-30-2017, 05:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يجب أن تعرف بعد تسجيلك في شركة ان نوعين من التفعيل مستويين اول بالبطاقه و الثانى باثبات الاقامه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Hanaasnaa
02-02-2017, 17:42
اخي الكريم الطريق مبسطة جدا سجل بالمنتدى ببيانات صحيحة وسجل لانسنافوركس ببيانات حقيقية وسيصلك علي ايميك حسابك وكلمة السر افتحهم وارفع صورة بطاقتك اوبسبورك وارجو متابعة ردود الاخوة لعدم التكرار

Rozeta
02-03-2017, 02:38
اخي البطاقه للتفعيل المستوي الاول فقط ولكن التفعيل للمستوي الثاني يحتاج الي مستندات اخري

big.pharaoh
02-03-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بص هو كان زمان ينفع انك تفعل حسابك ببطاقة التعريف فقط اما ابانت فمينفعش ولازم انك تفعله باثبات سكن ولو معاك جواز سفر فاكيد ممكم تفعل بيه ان شاء الله حسابك

larbi khirfa
02-03-2017, 02:50
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس يا اخي هو سوق عالمي لتداول العملاة واسهم الشركت
الفورس منصة عالمية صعبة تنبغي من الزائر ان يكون دكبا و
له دراية بهدا المجال حيث لايمكن لاي شخص الدخول بدون خبرة والا سيصاب بخسارة كبيرة
انصحك ب انستا فوركس لانها منصة سهلة

fadegogo22
02-03-2017, 05:07
للاسف اخى عليك التفعيل للمستوى الاول بالبطاقه الشخصيه فقط ولكن المستوى الثانى يتطلب باسبور او رخصة قياده او حتى وصل كهربا او مياه او غاز مثبت فيه عنوان اقامتك تقبل مرورى

bakup28
02-03-2017, 07:04
يجب أن تعرف بعد تسجيلك في شركة يجيد نوعاً
من المستويان أخي الكريم لذلك يجن أن تحدد

محمدفؤاد
02-03-2017, 07:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى تفعيل الحساب بتاعك لبد من ان تمر بمستوين من التفعيل

creatorman1978
02-03-2017, 08:23
لا تستطيع اجتياز التفعيل فى شركة انستا ببطاقة التعريف فقط ... ستجتاز فقط التفعيل الاول .
التفعيل الثانى يحتاج الى ايصال اثبات سكن كايصال مياة او كهرباء او كشف حساب بنكى

alonsoo
02-03-2017, 08:35
انت لازم اخى الفاضل ترسل لهم نوعين من التفعيل الاولى البطاقة الشخصية والثانية لابد من شئ لاثبات السكن مثلا فاتورة كهرباء
او حتى حساب بنكى باسمك او عقد ايجار

antr
02-03-2017, 10:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
على حد علمى لابد من كون وجود المرحلة التانية من التفعيل عبر فاتورة منت لاالهاتف او من الكهرباء او الغاز

aboeluosr
02-03-2017, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى لابد ان ترفعها اسكانر وليس بالهاتف لانة تقريبا لايقبلون
الصور بالهاتف ثم لابد ان تفعل المستويين الاول والثانى

saheralialy
02-03-2017, 10:50
السلام عليكم
يمكنك تفعيل الحساب وذلك عن طريق البطاقة الرقم القومي
وايضا الرخصة او الباسبور

tolin
02-03-2017, 12:04
عند تفعيل الحساب فى المستوى الاول بتقدم صورة البطاقة وش وضهر سكانر وفى المستوى التانى بتقدم وصل كهربا اومياة اوجواز سفر

rix215
02-03-2017, 12:33
بسم الله الرحمن الرحيم
بطاقة التعريف تفعل المستوى الاول فقط لا بد من توفر وثائق تثبة عنوانك السكني
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

مروه عصر
02-03-2017, 12:45
السلام عليكم
لا يمكنك تفعيل حسابك بانستا من غير تفعيل المستوى التانى يلزم تفعيل المستويين الاول بالبطاقه والتنى باى وصل كهرباء او مياه او غاز واو ممكن عمل باسبور حتى يثبت العنوان

latraaa
02-03-2017, 13:25
يا اخي الكيرم لقد تم تقديم الكثري من المواضيع القيمة التي تشرح المر و اقول لك أن التفعيل يتم عبر مرحلتين الأولى عبر بطاقة شخصية و الثانية عبر وثيقة تثبت العنوان الخاص بك أخي الكريم، لدا لابد من العمل على التعفيل

shr
02-03-2017, 13:37
المستوى الاول من التفعيل يتم من خلال رفع مستند تثبت فيه شخصيتك مثل بطاقتك الشخصيه
والثاني يتم من خلال رفع مستد يثبت محل سكنك مثل وصل مياه او كهرباء/ممكن تفعلو برضو بالعنوان الي على البطاقه الشخصيه لكن لازم ترفع مستند تاني تثبت فيه نفس العنوان

zizoo99
02-03-2017, 14:29
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار فان تفعيل المستوى الاول من انستا سهل جدا فبمجرد سحب البطاقة الشخصية وش و ظهر عن طريق سكانر يتم تفعيل المستوى الاول بسهوله

tamermosa
02-03-2017, 14:34
اخي الفاضل بطاقة الهوية لتعريف المستوى الأول فقط
اما المستوى الثاني فلازم ايصال مرافق ( كهربا او مياه او غاز )

mid0killer
02-03-2017, 14:40
اخي الفاضل التفعيل في انستا على مستويين الاول ببطاقة الهويه الوطنيه وتكون مطابقه للاسم اللى في الصفحه بتاعك والثاني بشهادة مرافق او رخصة قياده او حساب بنكي

ahmed megahed
02-03-2017, 14:42
اخي البطاقة الشخصية هذه لتفعيل المستوىة الاول فقط ولكن انت في حاجة لتفعيل المستوى الثاني من اجل الاستفادة من البونص وسحب الارباح
ويمكن تفعيل المستوى الثاني بفاتورة كهراء او مياه او كشف حساب بنكي

Tarek teto
02-03-2017, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله يا اخي الكريم تفعيل الحساب في شركة انستا فوركس يكون علي مستوين المستوي الاول يكون بالبطاقة الرقم القومي المستوي الثاني وصل كهرباء او باسبور اهم شئ هو ان تكون كل البيانات مطابقة للبيانات اللي سجلت بيها في شركة انستا فوركس.

tolin
02-03-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...انت عشان تفعل حسابك فى شركة انستا بتقدم فى المستوى الاول البطاقة وفى المستوى التانى وصل كهربا اومياةاوجواز سفر

MOHAMED SAID ELSAYED
02-03-2017, 20:34
لازم تفعيل المستوي الاول والثاني يتم بوثائق مختلفه يعني المستوي الاول فقط هو الي انت هتعرف تفعله بالبطاقه لكن لازم تفعل المستوي التاني بالجواز السفر مثلا ودا اقوي حل لسحب الارباح بسهوله

elmeliguy
02-03-2017, 20:36
ارجو تصفع الفيديوهات الخاصه بانظمه الفوركس ومتابعه الخطوات للتسجيل وانسب الطرق ليك

مع جزيل الشكر

Gd Mohamed Eissa
02-03-2017, 20:40
اخى العزيز تحياتى ليك لازم تعمل المستويين الاول والتانى وترسل ملفاتك وتتأكد انك ارسلتها وتستنى انهم يردو عليك لو فى حاجة خطأ هيقولولك الخطأ الموجود وتصححه

hosam2020
02-03-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تفعل حسابك فى شركه انستا فوركس تحتاج مستويين
المستوى الاول الرقم القومى و المستوى التانى اثبات العنوان
عن طريق فاتوره المياه او الكهرباء

ابوعلى
02-03-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت بتفعل الحساب الاول بابطاقه والحساب التانى بتفعله بالباسبور وان شاء الله يتفعلو علشات تقدر تسحب الفلوس والربح بتاعك

emin14
02-03-2017, 23:42

amine bajjou
02-03-2017, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اظن انه ادا رفعت بطاقة التعريف فقط يمكنك تفعيل المستوى الاول من شركة الانستا فوركس فقط و ليس المستوى الثاني

Samira shabban
02-03-2017, 23:48
اخى الكريم يجب عليك تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده او فاتوره مرافق..
وشكرا لك....

aki
02-03-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى زبركاته.
يمكنك تفعيل الحساب عن طريق ارسال صورة سكنر لبطاقة الهوية لتفعيل المستوى لاول ورفع فاتورة كهربا تتضمن نفس المعلومات الموجودة في بطاقة العوية.
حظ موفق

m7med
02-03-2017, 23:52
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول علي الي حسابك في انستا من ثم التحدث الي احد من خدمة العملاء وسوف يفيدوك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
02-04-2017, 00:03

اخي الغالي بطاقة التعريف ممكن تفعل المستوى الاول فقط اما المشكلة تكمن في المستوى الثاني يريدوا منك فاتورة مياه او كهرباء

Mony Ezzat
02-04-2017, 00:27
بسم الله الرحمن الرحيم
لا مش ينفع بطاقة التعريف فقط لازم انك تبعت مستند اثبات سكن سواء فاتورة غاز او الكهرباء او المياه او الجواز السفر

bassem forex
02-16-2017, 21:05
من خلال بطاقة التعريف تستطيع تفعيل المستوى الاول فقط لانه خاص باثبات الهوية قم باخذ صورة سكانر للبطاقة ومن ثم حملها وابعثها للشركة

Samira shabban
02-16-2017, 21:06
لكى يتم سحب الارباح من الشركه يجب تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده او فاتوره مرافق كهرباء او مياه يكون فيها اسمك وعنوانك صحيح ....

Mr Fathy
02-16-2017, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم انت عشان تفعل الحساب يا زعيم لازم تفعل المستويين وبطاقة التعريف مش هتفعل المستوى الثانى خالص لازم ايصال كهربا

tazi larbi
02-16-2017, 21:39
السلام عليكم التفعيل بالبطاقة هو للمستوى الاول فقط لكن ستحتاج الى فاتورة جديدة او ملخص حساب بنكي لتفعيل المستوى الثاني اتمنى لكم النجاح والله الموفق

simowan
02-16-2017, 23:48
للاسف تفعيل الحساب بانستافوركس هي النقطة السوداء في الشركة من و جهة نظري لانها تاخذ وقت كبير و ممكن في الاخير ما تقبلوا طلبك و لا الوثيقة التي بعثتها لهم مثل الذي حصل معي و لحد الساعة لم يتم تفعيل الحساب بالمرحلة الثانية

tolin
02-20-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....لازم تفعل المستويين الاول والتانى لحسابك بشركة انستا الاول بالبطاقة والتانى بوصل كهربا اومياة اوجواز سفر

بدر اشطيبي
02-20-2017, 01:22
تفعيل الحساب على انستا يعتمد على ارسال البطاقة الوطنية و ايضا
احدى الاوراق الماء و الكهرباء او الهاتف او اي وثيقة سكن

Manoush
02-20-2017, 01:43
السلام عليكم رحمه الله وبركاته ...... ممكن تفعل حسابك فى الشركه
من خلال تقديم البطاقه وجواز ااسفر وتاكد من كتابه البيانات بطريقه صحيحه

muhammad ismail
02-20-2017, 02:19
لازم تعرف اخى الكرمي ان التفعيل فى الفوركس بيكون عن طريق مرحلتين المرحله الاولى بترفع صورة البطاقه وش وضهر والمرحله
التايه بتكون عن طريق جواز السفر او وصل مهربا او غاز او وصل ماء ممكن

Manoush
02-20-2017, 02:34
السلام عليكم رحمه الله وبركاته ...... ممكن تفعل حسابك فى الشركه
من خلال تقديم البطاقه وجواز السفر وكتابه البيانات بدقه

bakup28
02-20-2017, 05:58
تفعيل الحساب بتاعك لبد من ان تمر بمستوين من التفعيل
الاول ان ترس لهم وتيقة تتبت الشخصية متل
البطاقة او الوطنية او شيئ اخر

lionhmada
02-20-2017, 06:01
التفعيل بصورة البطاقة او جواز السفر او رخصة القيادة بيبقى للمستوى الاول فقط , وبالطبع علشان يكون حسابك كامل التفعيل عليك اجتياز مستوى التفعيل الثاني وده بيكون عن طريق ايصال خدمات رسمية زي ايصال كهرباء او مياه او غاز او فاتورة تليفون أو كشف حساب بنكي واي من هذه المستندات يجب ان يكون تاريخ إصدارها حديث .

waelmma
02-20-2017, 08:49
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحققيقة انه لايمكن الاعتماد على مستند واحد ويجب
ان يكون هناك اكثر من مستند للتفعيل ويفضل ان يكون فيهم واحد على الاقل بالانجليزى

mohamed shams
02-20-2017, 10:25
السلام عليكم اخى الكريم
يمكنك ارسال لهم صوره من البطاقه الهويه من الوجه واخرى من الخلف وسيتم الرد عليك
خلال يومين على الايميل وافادتك بالتفعيل ان شاء الله

drahmedmagdy
02-20-2017, 13:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى بالفعلا كلامك مظبوط واود ان اضيف ان لا يمكنك بتفعيل حسابك فى انستا بواسطة البطاقة فقط فلابد ان تفعل الحساب على المستوى الثانى ايضا
وفى هذا المستوى ترسل صورة من ايصال كهرباء او مياه او غاز .. الخ ويكون مثبوت فيه نفس عنوان البطاقة بعد تسجيلك في شركة يجيد نوعاً من المستويان أخي الكريم لذلك يجن أن تحدد في أي مست أنت تريد المساعدة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

sob81
02-20-2017, 13:04
كيفية التفعيل فى انستا يتم ذلك من خلال العبور من المستويين الاول وهو خاص باثبا الهوية عن طريق بطاقة الهوية او الباسبور والمستوي الثانى من خلال اثبات العنوان من خلال فاتورة كهرباء او فاتورة مياة

ELTalYaniii
02-20-2017, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك صديقي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
اخي الكريم يجب ان تتوفر علي بطاقة هوية و فاتورة كهرباء او مياه او تليفون او باسبور

Abdiaziz
02-20-2017, 13:12
اخي عزيز هناك مستوييان من التفعيل الحساب في انستا مستوى الاول يجب عليك رفع البطاقة
ومستوى التفعيل الثاني يجب عليك رفع اثبات مكان الوجود وشكرا
وبالتوفيق للجميع

remon2010
02-20-2017, 16:36
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز المستوى الاول فى التفعيل عن طريق بطاقه الهويه
والمستوى الثانى عن طريق اى اثبات سكن كفاتوره الكهرباء او المياه
تقبل مرورى

amer123
02-20-2017, 16:44
التفعيل فى الفوركس بيكون عن طريق مرحلتين المرحله الاولى بترفع صورة البطاقه وش وضهر والمرحله
التايه بتكون عن طريق جواز السفر او وصل مهربا او غاز او وصل ماء ممكن

asma224
02-20-2017, 16:49
سلامو عليكمو وورحمة الله و بركاته
أخي الكريم لا يمكنك أن تفعل الحسسب ببطاقة تعريف فقط يجب أن توعل للمستوى ثاني أيضاً
لذلك يجب عليك رافق وثيقة أخرى وفقك الله
ووسلم عليكم

romioromio
02-20-2017, 17:16
المستي الاول يت تفعيل بالبطاقه او الباسبور والمستوي الثاني يتم تفعيله من خلال ايصال كهربا او غاز او فاتوره مياه او تليفون او مستند بنكي ............

ilyestoumi
02-20-2017, 17:23
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
تفعيل حسابك فى انستا بواسطة البطاقة
المستوى الثانى ترسل صورة من ايصال كهرباء او مياه او غاز

Saeed EL Sayed
02-20-2017, 17:37
تفعيل الحساب عباره عن مستويين اول مستوي هو يتم تفعيله ببطاقه الهويه وتاني مستوي يتم تفعيله عن طريق اي وثيقه اخري مثل جواز السفر او وصل كهرباء او اثبات حساب بنكي

Samira shabban
02-20-2017, 17:58
السلام عليكم ...
لكى تستطيع سحب الارباح لازم يتم تفعيل الحساب
ويكون تفعيل المستوى الاول بالبطاقه والمستوى التانى بجواز السفر لو رخصه قياده او فاتولره لاح المرافق كهرباء او مياه مكتوب فيه
ااسمك وعنوانك الصحيح ........

ayoubfc
02-20-2017, 18:09
يمكنك التفعيل على المستوى الاول ببطاقه التعريف الشخصيه او جواز السفر
ومستوى التفعيل الثاني يتضمن وصل ماء او كهرباء او حساب بنكي تقبل
مروري.

Rozeta
02-20-2017, 21:56
اخي البطاقه للتفعيل المستوي الاول فقط ولكن التفعيل للمستوي الثاني يحتاج الي جواز سفر

Ayman Abdellatif
02-20-2017, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى الكريم فى المنتدى لتفعيل حسابك يستلزم تقديم مستند اخر بجانب بطاقة الهاوية الخاصة بك يوضح عنوان السكن المدون بالبطاقة كوصل غاز او فاتورة انترنت او كشف حساب بنكى او فاتورة مياة او كهرباء و بالتوفيق

nour3iny
02-21-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بطاقة التعريف الوطنيه يتم بها تفعيل المستوى الاول والمستوى التانى يحتاج لتفعيله جواز سفر او ايصال مثبت به الاسم والعنوان

zakariacr07
02-21-2017, 19:33

أخي التفعيل في المستوى الأول يمكنك الإعتماد على بطاقة التعريف لكن المستوى الثاني يجب فاتورة الكهرباء أو الماء أو جواز السفر

Rozeta
02-22-2017, 00:39
اخي البطاقه للتفعيل المستوي الاول فقط ولكن التفعيل للمستوي الثاني يحتاج اثباتات اخري

Samira shabban
02-25-2017, 00:50
السلام عليكم ...
يمكنك تفعيل المستوى الاول بالبطاقه الشخصيه
والمستوى التانى بجواز سفر او رخصه قياده او فاتوره لاحد المرافق مكتوب فيها الاسم والعنوان ....

tolin
02-25-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....البطاقة بتكون لتفعيل المستوى الاول وانت لازم تفعل المستويين الاول والتانى لحسابك بشركة انستا ال

artfon
02-25-2017, 01:33
لا يمكن اتبات حسابك بالبطاقة الوطنية في المستوى التاني لابد من اوراق للماء
والكهرباء تكون بنفس العنوان والسلام

Shado
02-25-2017, 01:35
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر ????

romioromio
02-25-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تفعيل المستوي الاول من خلال البطاقة او الباسبور اما تقعيل المستوي الثاني من خلال ايصال كهربا او مياه او اي فاتوره تثبت السكن باسمك

سمير
03-30-2017, 07:33
لابد من تفعيل الحساب يا اخى على مستويين وهم المستوى الاول للتفعيل وهذا ترسل فيه صورة بطاقتك والمستوى الثانى وهذا ترسل فيه صورة اى فاتورة كهرباء او مياه او غاز باسمك وبنفس عنوان البطاقة

lionhmada
03-30-2017, 07:40
التفعيل بالبطاقة ده حينفعك كمستوى اول فقط

لازم تفعل المستوى الثاني بصورة من ابصال مرافق حديث علشان تثبت فيه عنوانك .

لازم تفعل المستويين علشان تقدر تسحب الارباح بكل سهولة بدون مشاكل .

waelmma
03-30-2017, 07:43
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان تقعيل الحساب يجب ان يكون
باكثر من مستند وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء اللله

alaa mohamed
03-30-2017, 08:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم لايمكن تفعيل الحساب بالبطاقه التعريفيه فقط ...حيث يوجد مستويان فى التفعيل ..الاول يتضمن البطاقه التعريفيه والثانى يتضمن وصل ماء او كهرباء او غاز ..

ayman samy
03-30-2017, 08:07
بسم الله اخي الكريم يمكنك تفعيل المستوي الاول بالبطاقه ولكن لايمكن تفعيل المستوي الثاني بنفس المستند وهذا من قوانين الشركه ويمكنك الاستعانه بأي مستند اخر وشكرا

waelmma
03-30-2017, 09:27
:o:yahoo::accute: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان عملية التفعيل يجب ان ترف لها عدة
مستندات واهمها الباسبور اذا اتوجد طبعا لانن معلوماته بالانجليزى والله الموفق

smartawi
03-30-2017, 10:24
بطاقة التعريف يا اخي ممكن تفعل بها المستوى الاول من التفعيل اي تبع الهوية فهناك مستوى ثاني للعنوان
بالنسبة للمستوى الثاني ممكن التفعيل من خلال امور مثل فواتير الكهرباء والماء او جواز السفر او رخصة السياقة الخ

أنس أبوعودة
03-30-2017, 10:31
اخي الكريم بطاقه التعريف هي فقط لتفعيل المستوى الاول فقط صورها على سكانر وتبعتها بيتفعل والمستوى الثاني لازم جواز سفر او وصل كهرباء او مياه او تلفون نفس الشي صورة سكانر وابعتو ويتمنى لكم التوفيق والنجاح
وتقبل مروري
وشكرا لك

zeze2017
03-30-2017, 10:37
https://www.youtube.com/watch?v=zUJgJQMgzxk

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته--------------------------------------استراتيجية مؤشر الماكد الايجابية

hoodhood700
03-30-2017, 10:39
اهلا وسهلا بك اخي الكريم
ان عملية تفعيل الحساب تتم على مرحلتين او مستويين المستوى الاول عن طريق بطاقة الهوية مثل بطاقة التعريف الوطنية او جواز السفر او رخصة القيادة والمستوى الثاني لاثبات الاقامة وذلك عن طريق اي وثيقة تثبت الاقامة مثل وصل الكهرباء والغاز او فاتورة الهاتف او اي وثيقة اخرى.

aboeluosr
03-30-2017, 11:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اولا اخى لابد ان ترفعها سكانر وليس عن طريق الهاتف حتى تحصل
على جودة جيدة وان تكون البيانات مطابقة لبيانات الحساب 100%

midobols
03-30-2017, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

ebn masr
03-30-2017, 12:04
لا هو لازم انك تقوم بالتفعيل عن طريق المستوى الاول اللى من خلاله تقدر تفعله بالبطاقة ممكن والمستوى التانى عن طريق الباسبور او وصل كهرباء

fathi22
03-30-2017, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
لكي تفعل حسابك في شركة انستا قم برفع الهوية او جواز سفر مترجمين ثم ارفع اثبات اقامة مترجم حتى يتم تفعيل حسابك بكلا المرحلتين

marwa94
03-30-2017, 12:59
السلام عليكم اخواني كيف يمكنك ان تنجح نجاحك رهين بنجاح الاخرين وإدا ساعدت اشخاص كتر سوف تنجح لامحالة الموقع جيد لاكن ان ساعدنا بعضنا وانضممنا الى صفحة على الفيس بوك لمساعت المحتاجين للمساعة متلي انا تسجلت اليوم لاكن احتاج لممن يرشدني حتى اتمكن من تحقيق اهداف جيدة بمساعدتكم الرجو ان ناسس صفحة وكل من قام بقرائة الموضوع ان يضيف حسابه على الفيس بوك حتى نجتمع فيه وشكرا

ahmadinho100
03-30-2017, 13:02
لكي تفع حسابك في شركة انسا فوركس هي طريقة سهلة جدا و توجد في موحلتين الاوالى ترفع لهم بطاقة التعريف الوطنية و التانية بطاقة الكهرباء او جواز السفر

raxid
03-30-2017, 13:12
سلام اخي المستفسر فلتفعيل حسابك فى انستا يتم بواسطة البطاقة الشخصية فقط فلابد ان تفعل الحساب على المستوى الثانى ايضا
وفى هذا المستوى ترسل صورة من ايصال كهرباء

marwa94
03-30-2017, 13:15
السلام عليكم اخواني كيف يمكنك ان تنجح نجاحك رهين بنجاح الاخرين وإدا ساعدت اشخاص كتر سوف تنجح لامحالة الموقع جيد لاكن ان ساعدنا بعضنا وانضممنا الى صفحة على الفيس بوك لمساعت المحتاجين للمساعة متلي انا تسجلت اليوم لاكن احتاج لممن يرشدني حتى اتمكن من تحقيق اهداف جيدة بمساعدتكم الرجو ان ناسس صفحة وكل من قام بقرائة الموضوع ان يضيف حسابه على الفيس بوك حتى نجتمع فيه وشكرا

bakmosta
03-30-2017, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تفعيل الحساب في شركة انتس افوركس سهل للغاية و يمكن ان تفعيله بكل سهولة فقط ارفع لهم الوثائق الالزمة يا أخي العزيز.

abutalia
03-30-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تفعيل المستوي الاول في انستا سهل جدا بصوره البطاققة وش وظهر او الباسبور والمستوي الثاني بالباسبور اذا كنت لم تستخدمه في الاولي او اي اثبات سكن

MomoNafai
03-30-2017, 13:45
يجب عليك المرور بمرحلتين أولا يجب عليك تفعيل المرحلة الاولى و الانتظار الى حين و صول الرسالة التأكيدية و بعد دالك يمكنك البدء في تفعيل المرحلة الثانية و بالتالي تكون قد فعلت جميع المراحل

murad3infor
03-30-2017, 13:48
السلام عليكم
اخي يجب ان تفعل حسابك بمستويين وليس مستوى واحد وكل مستوى له متطلباته لذلك
عليك تفعيل المستوى الاول ببطاقة الهوية او جواز السفر
المستوى الثاني بفاتورة تثبت مكان سكنك

bakup28
03-30-2017, 13:49
فوركس مصر يجب أن تعرف بعد تسجيلك في شركة
يجيد نوعاً من المستويان أخي الكريم لذلك يجن أن تحدد

grow
03-30-2017, 13:56
التفعيل الاول يتطلب منك البطاقه الشخصيه
اما التفعيل التاني يتطلب منك وصل نور او ميااه او رخصه سواقه
المهم ان تكون البيانات متطابقه مع البيانات اللي ف البطااقه

Lante
03-30-2017, 14:05
لا يمكن بطاقة التعريف تقوم بتفعيل المرحلة الأولى فقط أي أنك ضروري أن تحتاج إلى فترة الكهرباء أو فترة الماء حتى أتستطيع أن تفعل المستوى التاني وأيضاً إذا كان المستوى التاني مفعل تستطيع اندك أن تسحب الأرباح التي حققتها من على حسابك في البنك اتمنى لك التوفيق أخي فمسرتك

ali gamal
03-30-2017, 17:30
لكى تتمكن من تفعيل الحساب بتاعك لبد من ان تمر بمستوين من التفعيل
اما المرحلة الثانيةة يمكنك ارسال فاتورة غاز او مياة او تليفون

abdallah.2017
03-30-2017, 17:32
اوﻻ تقوم بتفعيل المستوى اﻻول بالهوية وتنظر حتى التفعيل ومن ثم القظثاتظنى باثبات اقامة وتنظر التفعيل وتقبل مرورى وشكرا لك

khalidtrader
03-30-2017, 17:46
اخي الكريم يمكنك التفعيل على المستوى الاول ببطاقه التعريف الشخصيه او جواز السفر,
وأما المستوى التفعيل الثاني يتضمن وصل ماء او كهرباء او حساب بنكي ...
تحياتي

Aymen djouani
03-30-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله أخي تفعيل الحساب ف المستوي الثاني يكون إما بجواز السفر أو ورقة كهرباء او الماء لأن الأدراس تكون واضحة. و مشكور تقبل مروري

eng.medhat2017
03-30-2017, 17:56
للاسف اخى الكريم مينفعش تفعل حسابك عن طريق بطاقة الهوية فقط لزم يكون معاك فوتير مياه او كهرباء او كشف حساب بنكى للتفعيل للمستوى الثانى

Samira shabban
03-30-2017, 19:29
اخى الكريم ..
يمكنك تفعيل المستوى الاول بالبطاقه الشخصيه
وتفعيل المستوى التانى بجواز السفر او رخصه قياده او فاتوره مرافق ...

مصطفي السيد
03-31-2017, 00:09
السلام عليكم .
و بارك الله فيكم

لا يمكن التفعيل عن طريق بطاقه الهويه فقط
دول يادوبك يفعلوا المستوي الاول سوف تحتاج لتفعيل المستوي
التاني عن طريق وصل نور او وصل غاز

hamadasalama
04-05-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل المستوي الاول تقوم بنفعيله بصوره البطاقه الشخصيه والمستوي الثاني بالباسبور او رخصه القياده

Samira shabban
04-05-2017, 23:02
اخى الكريم تفعيل المستوى الاول يكون بالبطاقه
وتفعيل المستوى التانى اما برخصه القياده او جواز السفر
او فاتوره لاحد المرافق ....

Themantrade
04-05-2017, 23:15
في الحقيقة موضوع جميل يحمل عدة افادة حيث تعرفت على معلومات لاول مرة حول الفوركس خصوصا ان اكثر المعلومات توجد باللغة الانجليزية واتمنى الربح للجميع لكن يجب الصبر قليلا قبل الحصول على النتائج

sinaa
04-05-2017, 23:19

Hala Abdo
04-05-2017, 23:38
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
لا طبعا ماينفعش تفعل حسابك في انستافوركس بالبطاقة فقط، لازم يكون في مستند تاني للتفعيل الثاني

drahmedmagdy2
04-05-2017, 23:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
يتم التفعيل عن طريق ارسال بطاقة هوية او جواز سفر او وصل نور وصورة خاصة بك واضحة من كل الاتجاهات

adamarwan
04-05-2017, 23:50
فى الشركة تفعيل الحساب يمر
من خطوتين الاول ان تحاول ان ترسل لهم
وتيق تتبت الشخية مت الهوية
والتانى ان ترسل لهم اتبات السكن
وحظ موفق

احمد فرحان منصور
04-05-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة عملية تفعيل الحساب في انستا ليست بالشيء المعقد كما يضنة البعض عليك اتباع المطلوب في كل مستوى

sinaa
04-06-2017, 00:05

Reem1
07-07-2017, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم عشان تفعل حسابك في انستا فوركس لازم تفعل المستويين الاول بترسل البطاقه ‘الثاني فاتوره كهرباء او مياه

adamo92
07-07-2017, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أحي الكريم على هذه المشاركة المتميزة و المفيدة لقد استفدت من تدخلات الأعضاء الأعزاء
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

amir anwar
07-08-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بطاقة التعريف للمستوي الأول و لكي تفعل المستوي الثاني يجب ان يكون لديك فاتورة مياه او كهرباء او كشف حساب بنكي

M0hsenalawady
07-10-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
لتفعيل الحساب المستوى الأول بالبطاقة والمستوي الثاني بجواز السفر او ايصال كهرباء لكي تتمكن من سحب الأرباح وانصحك بارسال البطاقه على سكانر

KARIM2017
07-10-2017, 12:46
تحيه طيبه وبعد
يجب عليك رفع بطاقه هويتك ومن ثم الباسبور او وصل الكهرباء او الغاز او المياه
وان شاء الله يتفعل

jawadasoma12
07-10-2017, 12:46
السلام عليكم اخي الكريم
انا شخصيا لم افعل الحساب في الانستافوركس ولم ارفق ملف الاثبات بعد
ولكن يمكنني التداول في موقع الفوركس
وعند بلوغ مبلغ معين يمكنني ارسال الملفات الشخصية وسحب الرصيد بالكامل

mrmrmrmr
07-10-2017, 13:45
كان يقال فى الماضى ممكن ان تفعل المستويين بالبطاقه مرة وجه ومره ظهر أما حاليا يجب ان يكون المستندين مختلفين ويجب ان يكون التفعيل الأول بالبطاقه والثانى الباسبور او اى مستند يثبت العنوات

zunebha
07-10-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي التفعيل بانستا جد مهم وهو اساس العمل التفعيل بعتمد على مستويين بالمستوى الاول يحتاج الى اتباث الهوية عن طريق تحميل بطاقة هوية وبالمستوى الثاني تحتاج الى اتباث السكن او العنوان وهذا عن طريق رفع فاتورة ماء او كهرباء او حتى جواز سفر.

Lord_2009
07-10-2017, 16:18
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي على حد علمي كمبتدا و بعد قرائتي للقوانين انستا فالتفعيل يتطلب مرحلتين بمعنى في المستوى الاول يطلب يطاقتك الشخصية اما المستوى الثاني فيطلب وثيقة تثبت اسمك و سكتك مثل فاتورة كهرباء او حساب بنكي... المهم ان كل هذه الوثائق يجب ان تكون متطابقة في كل شيء بدون زيادة او نقصان و بغير هذا لا يمكنك تفعيل الحساب
ملحوظة : الوثائق تعمل لها مسح ضوئي (سكانير) ليقبلها الموقع و الله اعلم

ramisayed04
07-10-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هل يوجد اى وسائل اخرى لتفعيل الستوى الثانى
غير وصل النور او وصل الكهرباء
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

محمد حافظ 120
07-10-2017, 16:38
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم..اما بعد... علي حد معرفتي اخي العزيز.. ان المستوى الاول بالبطاقة والمستوى الثاني... اي شيء يفيد اثبات السكن... اتمني لك التوفيق اخي العزيز اما

Karim Atef
07-10-2017, 16:39
يتم تفعيل حسابك في شركه انيستا بالوثائق التي يطلبوها منك مثل الباسبور او البطاقه
ومعاهم وصل كهرباء او مياه او فاتوره والخطوه الثانيه تربط حسابك بالمنتدي لاخذ البونص من التعليقات

ahmedmahmoud2017
07-10-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تفعيل الحساب في انستا يجب ان يكون عن طريق مستويين مستوي اول بالبطاقة واني بالباسبور او اثبات سكن

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-10-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله. يجب أن تقوم بتقديم الوثائق المطلوبة و يجب أن تكون واضحة جدا حتى حتى يتم رفضها من طرف الإدارة إنيستا فوركس. ...

amir anwar
07-13-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بطاقة التعريف للمستوي الأول اما المستوي الثاني فيحتاج إلي فاتورة كهرباء او فاتورة مياه او كشف حساب بنكي بأسمك كل هذا

cladiator2007
07-13-2017, 03:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا غير ممكن فلا يمكنك استعمال نفس الوفيقة في المستويين من التفعيل

M.R
07-13-2017, 21:34
التفعيل فى انستا يعتمد على مستوى اول وثانى الاول تقوم برفع بطاقة الهوية والمستوى الثانى يتمثل فى رفع وصل كهربا او مياه لابد ان يكون باسمك

o123
07-13-2017, 22:00
اولا يا اخي يمكنك تفعيل الحساب الاول بالبطاقه تل شخص به والحساب الثاني ترسل صوره من ايصال كهرباء او مياه او غاز وصورتك شخص به بالبطاقه

عاطف محمد
07-13-2017, 22:57

فهمى لاشين
07-17-2017, 12:45
بسم الله
يمكنك ان تفعل المستوى الاول فقط باستخدام بطاقة التعريف او الهوية
ويبقى امامك المستوى الثانى عن طريق مستند ثبوتى للتليفون او الكهرباء او الغاز
او حساب بنكى حديث
تحياتى

cladiator2007
07-17-2017, 13:23
والبتوفيق للجميع و شكرا

Mahmoud1001
07-17-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز ليس لدي ما افيدك به ولكن انصحك بسؤال الاعضاء الاكثر منا خبرة او بزيارة القسم التعليمي في المنتدي