PDA

View Full Version : التحليل الاخباري

simba
10-12-2015, 19:50
السلام عليكم
ما المقصود بالتحليل الاخباري
التحليل الاخباري يتضمن دراسة العوامل الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر علي سوق العملات. مثال لذلك تقارير سياسات بنك الإحتياطي المركزي الأمريكي، ومعاملات الإقتصاد الاساسية، وتصريحات رجال الدولة المهمين والأحداث المهمة الأخري. والهدف الرئيسي للتحليل الأساسي هو تحليل العوامل الرئيسية وتأثيرها علي ديناميكية الاسعار في سوق العملة. أن المتاجر في سوق فوركس يكون دائما علي إلمام بالوضع الراهن عالمياًٌ

nonam
02-14-2016, 12:02
السلام عليكم .... التحليل الاخباري او التحليل الاساسي من اهم الادوات واسرعها انا عن نفسي احب التداول علي التحليل الاساسي جدا
ومن المهم كمان ان تتعرف علي التحليل الفني معاه
لاتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-14-2016, 13:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أرى أن الموضوع يحتاج إلى الكثير من التفصيل و الدي أتمنى ان تقوم بالعمل على إضافته إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

soad labib sadek
02-14-2016, 15:48
اخي الفاضل بارك الله فيك مفاهيم مهمة تقوم بشرحها و التحليل الاخباري من اهم اساليب التحليل المتبعة التي تسعي للتوصل الي مسببات الحركة في الزوج او السهم مما يساعد علي التنبؤ عند تكرار نفس السبب في وقت لاحق

تحياتي

ibrahem91
02-14-2016, 16:00
من افضل طرق التحليل في سوق الفوركس هي التحليل الاخباري وكلن
عليك ان تتقن ايضا التحليل الجيد للخبره وقراءة نتائجه لان النتائج هي التي تحدد الحركة

global
02-14-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على شرح لنا مفهوم التحليل الاخباري لانه تحليل قوي ومنافس للتحليل الفني
والله الموفق والمعين

take-profit
02-17-2016, 17:42
التحليل الاخباري مبني علي ما يدور في بلاد معينة و كل بلد ليها عملتها و كل حدث في
هذه البلد لها التاثير اما السلبي او الايجابي علي هذه العملة

ebn masr
04-17-2016, 19:45
التحليل الاخبارى مهم جدا ومطلوب جدا ليه لانه بيهتم بالتحليل الدقيق للاخبار الاقتصغدية والسياسبة التى قد تضر بالتداول

youssef moustafa
04-17-2016, 19:47
فعلا كلام حضرتك مظبوط لان السوق يتعلق بشكل كامل بالتحليل الاخباري
ولان الاخبار تؤثر في السوق بشكل كبير لابد من تحليل
ومتابعة الاخبار ومعرفة مدي التأثير الخاص بها

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله. لا إله إلا الله وحده لا شريك له مساء الخير للجميع
التحليل الاخباري هو ان تحلل فنيا و تدعم تحليلك بنتائج و توقعات اقتصادية قادمة

Zezobebo3
04-18-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بدايه اخى الحبيب ناس كتير جدا جدا بتفضل المتاجره اوقات الاخبار والتحليل الاخبارى انا بريح دماغى خالص وابععد عن المتاجره وقت الاخبار تجنبا للضغوط العصبيه

leila56
04-18-2016, 01:16
السلام عليكم
هو تحليل الاخبار ومعرفت اتجاه السوق بعد الخبر
اذا كان الخبر سلبي او يجابي على الزوج

HaMaDa99
04-18-2016, 01:18
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Bassem Hassani
04-18-2016, 10:20
التحليل الأخبار أو الاساسى من أهم طرق التحليل فى سوق تداول العملات الاجنبية وخاصة عن التعامل على مستوى الأخبار الهامة المتعلقة برفع او خقض الفائدة ونسب التضخم ومعدلات البطاقة والسياسات النقدية .. لذلك تجد الاسواق فى تحرك قوى بسبب صدور هذه الأخبار .

ahmed070
04-18-2016, 10:42
وعليكم السلام اخي الفاضل...شكر علي الشرح المبسط لاحد اهم انواع التحليل و هو التحليل الاساسي الذي اعتبره المحرك الاساسي للاسواق و الذي يؤدي الي تحرك السعر من منطقه سعريه الي منطقه سعريه اخري

zead ahmad
04-18-2016, 10:54
التحاليل بكل اشكالها تعتبر من احسن الاشياء التى لابد للتاجر الالمام بها لان التحاليل بانواعها ان كانت تحاليل فنية او تحاليل ااسية او اى نوع من التحايليل فهى جيدة وممكن تربح منها

yahia1
04-18-2016, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

himaya
04-18-2016, 12:28
مساء الفل للناس الكل و تحية طييبة مني لكل الاعضاء المشرفين على نجاح هذا المنتدى
من بعض النواحي ولكن في الغالب هو لا مفاد منه

forexdz
04-18-2016, 12:50
الاخبار تؤثر في السوق بشكل كبير لابد من تحليل أن المتاجر في سوق فوركس يكون دائما علي إلمام بالوضع الراهن عالمياًٌ
عليك ان تتقن ايضا التحليل الجيد للخبره وقراءة نتائجه لان النتائج هي التي تحدد الحركة

ahmadinho100
04-18-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التحليل الاخباري هي قراءة الاخبار و خاصة الاخبار القوية و منها تتوقع هل سيرتفع السعر او ينزل للاسفل

dhmo
04-18-2016, 15:17
الاخبار تؤثر في السوق بشكل كبير لابد من تحليل أن المتاجر في سوق فوركس يكون دائما علي إلمام بالوضع الراهن عالمياًٌ

لابد من الحرص وقتها و مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 16:30
اهلا و سهلا و مرحبا بك اخي العزيز و مساء الخير و شكرا فوركس مصر
التحليل الاخباري او الاساسي عندما تربطه بالتحليل الفني تكون نسبة نجاح الصفقة كبيرة لدرجة لا تصور

Zezobebo3
04-18-2016, 22:10
لابد من الحرص وقتها و مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الكريم الفاضل .ممكن اعرف حضرتك بتنصح باى نوع من انواع التحليل هل تتبع التحليل الاخبارى ام التحليل الفنى ام الاساسى لانى مش فاهمك بصراحه

moura
04-20-2016, 02:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

haisom
04-20-2016, 03:36
لان السوق يتعلق بشكل كامل بالتحليل الاخباري

starforc
04-20-2016, 05:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أرى أن الموضوع يحتاج إلى الكثير من التفصيل و الدي أتمنى ان تقوم بالعمل على إضافته إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hossam123
04-20-2016, 07:46
من أهم طرق التحليل فى سوق تداول العملات الاجنبية وخاصة عن التعامل على مستوى الأخبار الهامة المتعلقة برفع او خقض الفائدة منها تتوقع هل سيرتفع السعر او ينزل

zead ahmad
04-20-2016, 10:26
المقصود بالتحليل الاخبار ان يتاجر التاجر او يحلل التاجر على الاخبار اى على خبر عملة معينة هو يتاجر عليها ممكن يحلل على خبر سوف ياتى فى ميعاد معين للعملة التى يتاجر عليها

the iraqiwae knight
04-20-2016, 11:09
السلام عليكم
كلامك صحيح اخي الكريم
التحليل الاخبارري عبارة عن معرفة اخبار الاقتصاد والمال ومعرفة كل ما يؤثر على عملية التداول وهبوط وارتفاع الاسعار وايضا يتضمن خطابات الاشخاص المهمين وهم روؤساء البنوك الكبيرة فان خطاباتهم لها الاثر الكبير على قيمة العملات .
تقبل مروري

medox99x
04-20-2016, 11:23
مهم جدا متابعة التحليلات الاخبارية لما لها اثر علي سلوك السعر والحركات العنيفة لذا وجب الحذر عند التعامل في وقت الاخبار
ولك جزيل الشكر

dhmo
04-20-2016, 12:07
مهم جدا متابعة التحليلات الاخبارية لما لها اثر علي سلوك السعر والحركات العنيفة لذا وجب الحذر عند التعامل في وقت الاخبار
ولك جزيل الشكر

يجب المتابعه المستمره والاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

csebai12
04-20-2016, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا انصح باستعمال التحليل الاخباري كتحليل اول لخطورته و افضل ان يستعمل كداعم للتحليل الفني

doaa sary
04-20-2016, 19:07
الاخبار
من اهم واصدق طرق التحليل
وقت الاخبار بيكون من اخطر الاوقات اللى بتتحرك فيها العملة بمئات النقاط
شرح رائع ومفيد مشكور علية

bachir123
04-20-2016, 19:11
السلام عليكم
سكر اخي علي الشرح ولكن يبدو انه يحتاج القليل من الإضافات لذالك حاول أن نسوق النصيحة بمفردات أكثر فهم

zaza0519
05-16-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-17-2016, 05:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

forex all arabes
05-17-2016, 14:15
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك الاخباري هي قراءة الاخبار و خاصة الاخبار القوية
و منها تتوقع هل سيرتفع السعر او ينزل للاسفل يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

nassim126
05-20-2016, 08:57
السلان عليكم التحليل الاخباري هو نفسه التحليل الاساسي الدي يعتمد علو معظم قوة الاخبار الاقتصادية التي تصدر يوميا بالتوفيق شكراا

dhmo
05-21-2016, 01:00
السلان عليكم التحليل الاخباري هو نفسه التحليل الاساسي الدي يعتمد علو معظم قوة الاخبار الاقتصادية التي تصدر يوميا بالتوفيق شكراا

التحليل الاخباري احلى هو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

saleh05
05-21-2016, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

khaled-frank
05-21-2016, 02:31
على حسب فهمي البسيط , فهو يعتمد على اقتصاد الدول و التصريحات السياسية و الاقتصادية و إنتاج منتوجات للشركات التجارية ف هذا كله يأتي بتأثيرات سلبية أو إيجابية .

housseyn cherachir
05-21-2016, 02:40
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في التحليل الفني وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

AZZA73
05-21-2016, 02:56
السلام عليكم اخي الكريم نعم احيك علي هذا الموضوع ولاكن هل يمكن ان نحلل الخبر قبل خدوثه سواء بالسلب والايجاب متل التحليل الفني ام لا لان هذا الموضوع يشغل بالي شكرا

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 11:42 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم نعم احيك علي هذا الموضوع ولاكن هل يمكن ان نحلل الخبر قبل خدوثه سواء بالسلب والايجاب متل التحليل الفني ام لا لان هذا الموضوع يشغل بالي شكرا

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 04:35
هناك الكثير من المضاربين يقولون ان التحليل الفني
هو انعكاس للتحليل المالي في السوق حيث عند خروج خبر معين فيؤثر في السوق فيقوم بتشكيل نمط معين وعلي اساسه يدخل المضاربين ,
وهناك ايضا وجهة نظر اخري ان الاخبار هي التي تحرك السوق , ولكن يمكن لجميع المضاربين الاتفاق علي هذه النقط حتي لا يختلفو -

bakup28
05-24-2016, 04:44
السلام عليكم
التحليل الاخباري او التحليل الاساسي
من اهم الادوات واسرعها انا عن نفسي
احب التداول علي التحليل الاساسي جدا
لاتوفيق ان شاء الله

never
05-24-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
05-24-2016, 20:05
أشكرك اخــــــــي سمبـــا على الموضوع وعلى هدا التعريف والنبدة القصيرة

حول التحليل الأســــاسي الإخبــــاري من اهم التحاليل لدى المتداولين

مع التحية ,,,

dhmo
05-24-2016, 20:50
أشكرك اخــــــــي سمبـــا على الموضوع وعلى هدا التعريف والنبدة القصيرة

حول التحليل الأســــاسي الإخبــــاري من اهم التحاليل لدى المتداولين

مع التحية ,,,

اصلا ده حقيقي هنا الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

aissaalg
05-25-2016, 19:05
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

aboubakr el ayach
05-25-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الشرح الوافي والرائع والمفيد في الحقيقة التحليل الاخباري هو نفسه التحليل الاساسي فقط اختلاف المسميات تحياتي وتقبل مروري

slimane1
06-11-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

الصبر
06-11-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
التحفيز عامل موثر جدا وياريت الكل يشارك ونتفاعل
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

latraaahr
06-11-2016, 20:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، كنا أتمنى ان نراك تحقق الكثري من المعلومات القيمة

dora1
06-14-2016, 21:49
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

youssf
06-14-2016, 22:20
مشكور أخي الكريم على هاته المعلومة الطيبة والمهمة التي تهدف الى تنوير الفكر الثقافي لدى المتداول وكل هاته
وكا مثل هاته المواضيع لن تكون الا زيادة المعلومة لتي تأهل المتداول للسيطرة على أفكاره وصفقاته

هاوي
06-14-2016, 22:30
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 23:59
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<627

emad1995
06-15-2016, 00:50
عليك ان تتقن ايضا التحليل الجيد للخبره وقراءة نتائجه لان النتائج هي التي تحدد الحركة تقبل مروري

cherkaoui AAOUIQA
06-15-2016, 01:00
تحياتي الحارة
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري

emad1995
06-15-2016, 02:00
السلام عليكم .... التحليل الاخباري او التحليل الاساسي من اهم الادوات واسرعها انا عن نفسي احب التداول علي التحليل الاساسي جدا
لاتوفيق ان شاء الله تقبل مروري...

at.at.coo
06-15-2016, 12:33
التحليل الاساسي او التحليل الاخباري هو منهج لتحليل السوق اعتمادا على عدة عوامل مثل: العوامل الاقتصادية والعوامل الاجتماعية والعوامل السياسية التي تؤثر على العرض والطلب بخصوص أصل نقذي. بالرجوع إلى اساسيات العلوم الاقتصادية، يمكن أن نفهم أن عاملي العرض والطلب يحددان الاسعار.

mohcine amari
06-16-2016, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
اخي الكريم شكرا لمعلوماتك عن الاخبار
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

الصبر
06-16-2016, 22:25
فى المنتدى اخى ممكن ان تجد العديدمن المواضيع
التى هبا ممكن ان تتسفيد وان تتعرف على السوق من الجهة الصحيحة ما عليك الى ان تبحت وان تتعلم
وان تجرب كدالك فى الحساب التجريبى
وحظ موفق

alasfarahmad
06-16-2016, 22:28
مشكور صديقنا الكريم على هذا الشرح لمفهوم التحليل الإخباري، وهو مهم جدا، خاصة وأن الأخبار كما هو معروف تشكل الأساس في التحليل الإخباري الذي يراد منه توقع سعر العملة في الفترة القادمة بناء على الأخبار والأحداث على المستويين المحلي في الدولة ذات الصلة بالعملة، وبالدولي إذا كانت هناك أحداث كبيرة تستوجب الاهتمام. مشمور على مساهمتك ونتمنى لك التوفيق.

mohammadd
06-18-2016, 13:26
التحليل الاخباري او التحليل الاساسي من اهم الادوات واسرعها انا عن نفسي احب التداول علي التحليل الاساسي جدا ومن المهم كمان ان تتعرف علي التحليل الفني معاه لاتوفيق ان شاء الله وشكراا

---------- Post added at 10:26 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

لا يا باشا الربح طبعا على المبلغ الاصلي الفكرة انك تتاجر بصفقة تزيد عن رأس مالك الحقيقي , و هذا لا يعني ان الشركة حتدخل معاك في الخسارة مثال انت لك 1000 دولار و تريد شراء سيارة ب 5000 دولار الشركة ممكن تبيعك السيارة دون ان تستلمها و لكن هي على ذمتك الى ان تكمل لها باقي المبلغ وبالتوفيق

salim77
06-18-2016, 14:29
الاخبار اخي مهمة جدا جدا فكم من حساب تمرجن بسببها وكم من شركات افلست بسببها وكم وكم فلنبتعد تماما عن التداول قبل وقت نزول اي خبر قوي فاحسن وقت للتداول في راي المتواضع باليل بعد الساعة السادسة مساء

yansane
06-18-2016, 22:34
التحليل الاخباري او التحليل الاساسي من اهم الادوات واسرعها انا عن نفسي احب التداول علي التحليل الاساسي جدا امسينا و امسى الملك لله. لا إله إلا الله وحده لا شريك له مساء الخير للجميع ومن المهم كمان ان تتعرف علي التحليل الفني معاه

hmadaaa
06-19-2016, 08:44
التحليل الاخباري او التحليل الاساسي من اهم الادوات واسرعها انا عن نفسي احب التداول علي التحليل الاساسي جدا ومن المهم كمان ان تتعرف علي التحليل الفني معاه لاتوفيق ان شاء الله وشكراا

جمال صادق
06-19-2016, 09:42
من ادق الطرق التى تستخدم فى التدالو هو تبنى العديد من انواع التحليل بما يتفق مع مضمون السوق من اجل تحقيق ارابح عالية ممكنة ووفقا لتحركات الاسعار طبقا للاخبار

hmadaaa
06-19-2016, 10:49
لا يا باشا الربح طبعا على المبلغ الاصلي الفكرة انك تتاجر بصفقة تزيد عن رأس مالك الحقيقي , و هذا لا يعني ان الشركة حتدخل معاك في الخسارة مثال انت لك 1000 دولار و تريد شراء سيارة ب 5000 دولار الشركة ممكن تبيعك السيارة دون ان تستلمها و لكن هي على ذمتك الى ان تكمل لها باقي المبلغ وبالتوفيق

golgman
06-19-2016, 12:10
هذا النوع من تحليل سوق الفوركس ينظر إلى تحليل السوق من خلال ناحية الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتي تؤثر على حجم العرض والطلب ، بكلمة أخرى نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف .
أي نقارن بين اقتصاد البلد الذي يعمل بشكل جيد و اقتصاد البلد الضعيف ، والفكرة وراء هذا النوعِ من التحليل هو أن يكون اقتصاد الدولة ( التي تريد شراء عملها ) يعمل بشكل جيد .
التحليل الأساسي معروف أيضا باسم التحليل الإخباري !!
لأنه يتضمن دراسة العوامل الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر علي سوق العملات الأجنبية والتي تصدر في شكل تقارير إخبارية هذه التقارير تكون مجمعه في " التقويم الاقتصادي " ولهذا نقول أن التحليل الأساسي هو دراسة أي معلومات أو بيانات ينتظر أن تؤثر في سعر السوق.

magdy mahmud
06-19-2016, 12:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم التحليل الاساسي من اهم ادوات تحليل الفوركس ولكن هو عامل مساعد بعد التحليل الفني لانه هورقم واحد في التحليل

جمال صادق
06-19-2016, 12:52
لابد من تعلم الكثير من امور العمل و التى لابد من تعلم الكثير من افرتاضات العمل و ف8م الاساسايت فى التداول و من المهم ان نعمل على تعلم طرق مختلفة لتلاقى انظمة السوق المختلفة

rehaiem2305
06-19-2016, 13:35
بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في يزان حسناتك
تحياتي لك تقبل مروري

ebnmasr
06-19-2016, 13:59
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<394

yansane
06-19-2016, 17:19
التحليل الاخباري او التحليل الاساسي من اهم الادوات واسرعها انا عن نفسي احب التداول علي التحليل الاساسي جدا التحليل الاخباري هو ان تحلل فنيا و تدعم تحليلك بنتائج و توقعات اقتصادية قادمة ومن المهم كمان ان تتعرف علي التحليل الفني معاه

رومانى
06-19-2016, 17:36
بالنسبة لموضوعك عن التحليل الاخبارى والتحليل الاساسى هو من اهم العوامل المؤثرة
على سوق الفوركس حيث ان السياسة والاخبار الاقتصادية كلها تؤثر على سعر بيع اى سلعة وعملة .

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

iheb777
06-19-2016, 17:41
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق وبتوفيق

forexfox
06-19-2016, 22:25

xrif01
06-19-2016, 23:25
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن مفهوم التحليل الاخباري لهو شي مفيد للغاية
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

iheb777
06-19-2016, 23:26
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

Ahmed Mansour
06-19-2016, 23:27
بصراحه اول مرا اسمع عن التحليل الاخبارى دا وعمرى ما اشتغلت عليه لو تقصد الاخبار فا انا بفضل الابتعاد عن التداول وقت الاخبار

mohammadd
06-20-2016, 12:35

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لذلك هو يقتنص فقط الفرص القوية و بعيدة المدى
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

hossam123
06-20-2016, 13:05
د بالتحليل الاخبار ان يتاجر التاجر او يحلل التاجر على الاخبار اى على خبر عملة معينة هو يتاجر عليها ممكن يحلل على خبر سوف ياتى فى ميعاد معين للعملة

emad1995
06-20-2016, 14:08
السلام عليكم ....
التحليل الاخباري او التحليل الاساسي من اهم الادوات واسرعها انا عن نفسي احب التداول علي التحليل الاساسي جدا
لاتوفيق ان شاء الله تقبل مروري وشكرا........

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

السلام عليكم
تقبل مروري....

Harmonic
06-20-2016, 14:11

raouf41
06-20-2016, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على المعلومة بخصوص التحليل الاخباري و على افادتنا و منحنا جزءا من خبرتك و معرفتك

ebnmasr
06-20-2016, 14:50
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&873

---------- Post added at 11:50 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&514

azooz almhsiri
06-21-2016, 00:45
لاتوفيق ان شاء الله

AZZA73
06-21-2016, 18:15
هنخقبعتهخاصحيسخبك اهخشصسي بخاشس خعهايب حكخي سشبا سهشخاب عخا سخعالب حهسصشياب خعلش سيلب خعشالسغكب سيب سعتاب هعشلاس بيعلش شساعب عخاشس هيخابك اشس با هساا سابخيا بلسشعي بلخعس كسلي بلاسيش هلب شسلب هس حهخبع شكابيعخال سخمهعال بلس شباسشبل عشسل يفلبعل شسهب سعشخا بع شسهعغيلب هشاس يبخل سيع بحلعخشسلي بلفسي عبل عخسيبعاخ كلبش هعسالي ب شاسيع ب شهعلسيخ حباعغشحهسخ بغاشس ب

hossam123
06-21-2016, 18:44
عليك ان تتقن ايضا التحليل الجيد للخبره وقراءة نتائجه

omarballouch
06-22-2016, 04:23
مشكور يا اخي الكريم على المعلومات ، التحليل الاخباري شأنه
مثل شأن التحليل الاساسي الذي يعتمد على صدور الاخبار

mohammadd
06-22-2016, 10:55

aslan02
06-22-2016, 11:49
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
الاخبار تؤثر في السوق بشكل كبير
لذلك فالتحليل الاخبارى مهم جدا
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mido244
06-22-2016, 11:52
السلام عليكم اخى العزيز
قبل كل شيء شكرا جزيلا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللاعضاء بشكل رئيسي
موضوع جميل صراحه
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع و المثير للاهتمام بشكل كبير ويارب تكون بخير دائما

forexfox
06-23-2016, 19:27

kemo salah
06-24-2016, 07:39
طرح اكثر من راقى و متناول ينم عن ثقافة محترمة لك اخى الحبيب
و ندعو من اللة الخير على الدوام لكل المتداولين و السلام عليكم ورحمة اللة

otoom
06-24-2016, 08:02
شكراً اخي العزيز علي شرحك الجميل عن التحليل الخباري انا بتوقع من اهم سياسات البورصه او الورق الماليه وشكراً اخي وبتوفيق

bakup28
06-24-2016, 08:50
فعلا الاخبار تؤثر في السوق بشكل كبير
لابد من تحليل ومتابعة الاخبار ومعرفة
مدي التأثير الخاص بها

zee1996
06-24-2016, 10:07
فعلا اخي الفاضل شرح للتحليل الاخباري جيد جدا و اعلق على ان التحليل الاخباري هو مهارة يجب على كل متداول يطمح إلى النجاح في مجال تداول العملات الأجنبية تعلمها و اتقانها لانها تدر أرباح كبيرة على مختلف الأزواج و السلع و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

محمد المحضار
06-24-2016, 10:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أرى أن الموضوع يحتاج إلى الكثير من التفصيل
و الدي أتمنى ان تقوم بالعمل على إضافته
إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله،_

nadin22
06-24-2016, 12:12
تحليل الاخبار او التحليل الاساسى هو دراسه وتحليل للوضع الاقتصادى للدوله
ودا لان سعر العمله بالتاكيد مرتبط بالحاله الاقتصاديه للدوله ومدى ثقة او عدم ثقة المستثمر بها

freefastapp
06-26-2016, 15:46
لتحليل الاخباري تتبع الاخبار الاقتصاديه ومعرفة مواعيد صدورها من مصادرها، تبعا لكل دوله من الدول صاحبه العملات التي يتم التداول بها في سوق العملات. ومن اهم الاخبار التي يجب تحليلها المؤشرات الاقتصاديه لهذه الدول التي تحدد الوضع الاقتصادي لها، مثل الناتج القومي الاجمالي، والناتج المحلي الاجمالي، والرقم القياسي للانتاج الصناعي، ومؤشر استخدام الطاقه الانتاجيه، ومؤشر مبيعات التجزئه لهذه الدول، وميزان الحسابات الجاريه، ومتوسط مؤشر بورصه الاسهم في الدول الكبري مثل: مؤشر داو جونز في الولايات المتحده الامريكيه، ومؤشر اسعار الفائده للدول الكبري مثل الولايات المتحده الامريكيه والاتحاد الاوربي واليابان وبريطانيا، والتغيرات في اسعار السلع الاستراتيجيه العاليمه مثل البترول والذهب ومعدلات التضخم ونسبه البطاله والتغيرات في اسواق العقارات في الدول الكبرى.

Forex-eg
03-23-2017, 14:09
بالعكس انا افضل التحليل الفنى والاسايى لقوتهم فى دعم حركة البورصات ومعرفة مدى الربح المستفاد منه فى الدخول فى صفقات شكرا على المعلومات المهمة

bakdz
03-23-2017, 14:25
التحليل الاخباري مهم جدا في سوق الفوركس و هو يعتبر المكمل الااساي لباقي الاتحليلات و لهذا لا يمك الاستغاء عنه ابدا .

capoeira
03-23-2017, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاخبار الاقتصادية لها دور كبير فى التأثير على حركة الاسعار نظرا لان
تلك الاخبار دائما تتعلق ببعض الخطط او القرارات التى ستؤثر بشكل او بأخر على الاداء الاقتصادى

abutalia
03-23-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الاخباري او التحليل الاساسي هو يحلل قوم الخبر ومدي تاثيره علي العمله ونجد السعر بعد الخبر يرتفع وينخفض كثيرا

yacine7
03-23-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
المتاجرين الذين يدخلون بناءً على تحليل إخباري عليهم الحذر قد يتمرجنون في لحظة

ayoubfc
03-23-2017, 19:56
اخي الفاضل بارك الله فيك مفاهيم مهمة تقوم بشرحها و التحليل الاخباري من اهم اساليب التحليل
المتبعة التي تسعي للتوصل الي مسببات الحركة في الزوج او السهم مما يساعد علي التنبؤ عند تكرار
نفس السبب في وقت لاحق.

Mr Fathy
03-23-2017, 20:04
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم فعلا التحليل الاساسى الاقتصادي الاخبارى ده من اهم الحاجات اللى بتأثر فى تحرك العملات وسوق الفوركس

ayouz
03-23-2017, 21:12
السلام عليكم اخي في الله الاخبار القتصادية هي من المؤثرا في الاسواق المالية بكل بساطة وعلينا كمبتدئن في الفركس ان نتابع الاجندة الاقتصادية كل يوم لكي لاينعكس علينا السعر

adamarwan
03-24-2017, 00:15
نعم الاخبرا فى غاية الاهميةل بد من ان تتمكن منا ن تفهم
كل المركات التىف يها لكى تصل
الى افضل الاماكن فى السوق وان تضل الى افض
اداء ممكنف ى السوق

hamadasalama
03-24-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحليل الاخباري هو التحليل الذي قوم بدراسه الخبر الاقتصادي ومدي تاثيره علي العمله وتقسم الاخبار الي خبر قوي باللون الاحمر وخبر متوسط باللون البرتقالي وخبر ضعيف باللون الاصفر

nour3iny
03-24-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من العوامل المؤثره على عمله اى دوله هى الاقتصاد والاحداث السياسيه بهذا الدول فيجب معرفه كل هذا التفاصيل لتحليل الاخبارى

M0hsenalawady
03-24-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

---------- Post added at 01:20 AM ---------- Previous post was at 01:20 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل

ابوعلى
03-24-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم من اصعب التحاليل والشغل الاخبار اخطر حاجه لازم تبعد عن وقت الاخبار ربنا يوفق الجمسيع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

bakup28
03-24-2017, 06:31
كلام حضرتك مظبوط لان السوق يتعلق بشكل كامل بالتحليل الاخباري

abdallah.2017
03-24-2017, 06:46
شكرا اخى الكريم على اهتمامك بنا كمن ضمن المتداولبن الذين نبخظحث عن الخبرة والمغلومات بشتى الطرق وتقبل مرورى

MohamedMoamen
03-25-2017, 23:15
اكيد التحليل الاخباري من التحليلات الهامة في السوق وهو تقريبا تاني تحليل
بعد التحليل الفني لكن من الصعب استخدامه لانه غير متوقع في اغلب الاوقات

Lante
03-26-2017, 13:07
فعلا كلام حضرتك مظبوط لان السوق يتعلق بشكل كامل بالتحليل الاخباري

bakmosta
03-26-2017, 14:09
التحليل الاهخباري من انواع التحليال تالموجودة في عالم الفوركس و كما يعتبر المكمل الاساي لباقي التحليلات و لا يمكن للتاجر ان يستغني عنه ابدا.

yousee
03-26-2017, 17:27
المقصود بالتحليل الإخباري هو تلك الأحدات والتقارير والأخبار الإقتصادية التي تصدرها الدول هاته الأخبار تكون لها تأتير قوي جدا على السوق ويجب أن نعرف هدا التأتير إنطلقا من تحليلنا لهده الأخبار

mohamed shams
03-26-2017, 17:44
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التحليل الاخبارى من اهم الاشياء المربجه فى الفوركس
ولكن ايضا ن اصعبها ولكن بالتدريب ومتابعه محللين كبار سيكون جيد
بالتوفيق

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة التحليل الاخباري للنشرات الاقتصادية وحتى السياسية لهو تاثير قوي على منصات التداول

yousee
04-02-2017, 17:18
التحليل لإخباري إدكنت متمكن منه سترفع من نسب ارباحك في الفوركس لأنه سيجعلك تدخل مطمئن بشكل كبير جدا

flashytoty
04-02-2017, 17:50
السلام عليكم
ما المقصود بالتحليل الاخباري
التحليل الاخباري يتضمن دراسة العوامل الاقتصادية والسياسية التي قد تؤثر علي سوق العملات. مثال لذلك تقارير سياسات بنك الإحتياطي المركزي الأمريكي، ومعاملات الإقتصاد الاساسية، وتصريحات رجال الدولة المهمين والأحداث المهمة الأخري. والهدف الرئيسي للتحليل الأساسي هو تحليل العوامل الرئيسية وتأثيرها علي ديناميكية الاسعار في سوق العملة. أن المتاجر في سوق فوركس يكون دائما علي إلمام بالوضع الراهن عالمياًٌ

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخبار او اوقات التحليلات الاخباريه من اخطر الاوقات و اشدها توترا عند المتداولين و المستثمرين و يفضل استخدام هذا التحليل الاخباري بعد اوقات الاخبار و بعد استقرار الامور

hosam2020
04-02-2017, 17:53
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الاخبارى او التحليل الاساسي ترجع اهميته فى
تجاره الفوركس انه بيخلينا على علم باخبار العملات

hooda
08-01-2017, 14:07
الهدف الرئيسي للتحليل الأساسي هو تحليل العوامل الرئيسية وتأثيرها علي ديناميكية الاسعار في سوق العملة. تقبل مروري

A.mustafa
05-08-2018, 13:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هناك الكثير من المضاربين يقولون ان التحليل الفني
هو انعكاس للتحليل المالي في السوق حيث عند خروج خبر معين فيؤثر في السوق فيقوم بتشكيل نمط معين وعلي اساسه يدخل المضاربين...

LeaderGladiateur
05-08-2018, 15:14
شكرا لك أخي الكريم على الشرح فعلا مجهود يذكر فيشكر
تقبل مروري

hady sayed
05-08-2018, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع بالفعل اخي الكريم التحليل الإخباري ودراسة العوامل الاقتصادية
شي مهم جداا لأن الاخبار هي الوقود الذي يحرك السوق لابد من متابعة جيدا حتا نتفهم حركة الأسعار المستقبلية

mohamed kamal fadel
05-08-2018, 21:31
فعلا التحليل الاخبارى هخو نفسه التحليل الاساسى وهذا التاحليل يعتمد على دراسة
العوامل الاقتصادية للدول التى لها عملات فى الفوركس

zndo910
05-09-2018, 03:10
. تمسك برأس المال الخاص بك !
"الأرباح السريعة متوفرة، ولكن النجاح الحقيقي في التداول يأتي مع الوقت والخبرة. تذكر: البقاء هادءا
في هذا النوع من العمل يتحقق من خلال الانضباط والمعرفة، من خلال دخول السوق والخروج منه بثقة."

zndo910
05-10-2018, 03:16
كما يعتبر مؤشر رائد لقياس صحة الاقتصاد. حيث تتفاعل الأعمال سريعًا مع أوضاع السوق. ويعتبر التغير إشارة لتحديد النشاط الاقتصادي المستقبلي مثل: الإنفاق، والتوظيف، والاستثمار، وكيفية أداء الاقتصاد القومي بشكل مجمل. يترقب المستثمرون نتائج هذا المسح بسبب تأثيره القوي وارتباطه بتحديد الأوضاع الاقتصادية الألمانية وأوضاع منطقة اليورو بشكل مجمل. ويكون تأثير هذه البيانات قوي على الأسواق.

forexman11
05-14-2018, 23:54
التحليل الاخباري و هو التحليل الذي يكون يظهر عن الاخبار الاقتصاديه التي تصدر في المواقع الاخبار الاقتصاديه المنتشره مثل موقع فوركس فاكتوري و التحليل الاخباري مهم جدا بجانب التحليل الاساسي والتحليل الفني

zam_bozo
05-15-2018, 01:33
أخي الكريم إن شرحك لمفهوم (التحليل الاخباري ) الذي تفضلت بكتابة هذا الموضوع لأجل بيانه لهو شرح مستوف لاركانه ..
واستطعنا من خلاله أن ندرك المقصود به و نأمل أن تمدنا بالمزيد من هذه الشروح لتلك المفاهيم الصعبة في هذا العلم الخطير كنوع من المساهمة منك في تثقيف إخوانك المبتدئين

forexman11
05-15-2018, 05:07
من الاشياء المهمه جدا في عالم الفوركس و ان تكون عندك تحليل اخباري جيد و يمكنك ان تعمل على هذا التحليل باختيار صفقات جديده جدا من خلال معرفه المستقبل العملة القادمه وذلك من خلال صفقات ناجحه

asmaamagdy3
05-15-2018, 14:10
االسلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق التحليل الاخبارى من احد انواع التحليل التى تستخدم فى انشاء الاستراتيجيات

algendy
05-15-2018, 18:48
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم التحليل الاخبارى للاسعار مهم و لكن نظرا لوجود تلاعب بالاسعار فى السوق لابد من استخدام التحليل الفنى بحيث من الممكن اكتشاف وجود تلاعب اذا كان التحليل الاخبارى ايجابى للعملة و لكن حركة السعر تظهر ضعف و انعكاس

majed2019
05-15-2018, 20:04
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المكينه المحركه لسوق الفوركس هي الاخبار. والتداول في اوقات الاخبار من اكبر المخاطر لان كل الاستراتيجيات تنهار ويحتاج المتداول الى التعمق في التحليل الاخباري لكي يعرف كيف يتداول في هذه الاوقات الخطره

وتقبل مرورنا ،،

MohamedAhmed1973
05-16-2018, 01:00
اخي الكريم
كل من عمل بالفوركس يعلم جيدا ان الاخبار ليست بالضروره ان تكون محرك فعال للسوق في الاتجاه الصحيح و ساذكر مثالين
الاول خبر الفائد السابق علي الدولار و كان يصب في مصلحه الدولار و لكن ....... السوق تحرك عكس هذا كله و انخفض الدولار
ثانيا اليوم ليس ببعيد فاغلب الاخبار سلبيه علي الدولار و رغم ذلك كان هناك هبوط قوي امام اليورو
لذا وجب الحرص و التحليل الدقيق بتريث

ahmedzndo
05-16-2018, 01:24
السلام عليكم
التحليل الاخباري او التحليل الاساسي الهدف الرئيسي للتحليل الأساسي هو تحليل العوامل الرئيسية وتأثيرها علي ديناميكية الاسعار في سوق العملة. أن المتاجر في سوق فوركس يكون دائما علي إلمام بالوضع الراهن عالمياًٌ

saber mostafa
05-16-2018, 13:45
التحليل الاساسي او ما يعرف بالاخباري يلعب دورا هاما في سوق البورصات وسوق الفوركس فاي متداول في هذة الاسواق يجب ان يعتمد علي عدة تحليلات اهما التحليل الاخباري ثم التحليل الفني والافضل له الانتظار حتي ينتهي الخبر علي اي صفقة المراد العمل عليه ثم بعد انتهاء الخبر يمكن الدخول الي السوق مره ثانية بعد ان يعرف بعدها ما مدي تاثيرالخبر علي الزوج او العمله

hady sayed
05-16-2018, 14:40
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي التحليل الإخباري
ودراسة المواشرات الاقتصادية ومتابعة كل الاخبار شي مهم جداا لأن الاخبار هي الوقود الذي يحرك السوق
لابد أن نكون مولمين بكل الأخبار حتا نتوقع مع التحليل الفني

sob81
05-16-2018, 14:48
التحليل الاخباري هو احد اناوع التحليلات التى يتم العمل عليها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر فى معرفة الاتجاهات التى قد يصل اليها السعر
وتحديد اماكن الدخول فى الصفقات عليها

ammar2000
05-16-2018, 17:57
التحليل الاخباري او التحليل الاساسي هم نفس التحليل لكندا مسميات مختلفه ولا انكر اهميتها في السوق في اي خبر له تاثير حتى ولو كان بسيط لكن له تاثير ولا نستهين ابدا بالتحاليل الاخباريه او الاساسيه لانها قد تقلب موازين البورصه بالكامل يجب ان نهتم بهذا الامر حتى لا نتفاجئ بالخساره

annas
06-04-2018, 19:57
ممنون اخي على الشرح ولكن لو امكن من
احد الاخوة ادراج اهم الاخبار الاقتصادية وطريقة التعامل
معها خا2ة التقارير الصحفية لمدراء البنوك المركزية

salijiji0
06-04-2018, 20:14
التحليل الاخباري او ما يسمى بالتحليل الاساسي هو نوع من التحليل المكمل والمتمم للتحليل الفني الذي يقوم به التاجر لتحليل معطيات منصة التداول بالسوق ويستخدم فيه ادواته المتاحة بالبرنامج الخاص بمنصة التداول التي يستخدمها من خطوط وحاسبة وغيرها ليضبط الانماط ويحدد اتجاهات السعر المتوقعة ويتداول علي اساسها لاحقا.

JISI90
06-04-2018, 23:10
فعلا اخي الشرح للتحليل الاخباري جيد جدا و اعلق على ان التحليل الاخباري هو مهارة يجب على كل متداول يطمح إلى النجاح في مجال تداول العملات الأجنبية تعلمها
و اتقانها لانها تدر أرباح كبيرة على مختلف الأزواج و السلع

dexter
06-04-2018, 23:26
لان السوق يتعلق بشكل كامل بالتحليل الاخباري
ومتابعة الاخبار ومعرفة مدي التأثير الخاص به

ehabbob
06-05-2018, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من تعريف المقصود بالتحليل الاخبارى وطرحه لتفيد وتزيد الاعضاء بمعرفة المقصود به والتوفيق من عند الله

JISI90
06-05-2018, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم من اصعب التحاليل والشغل الاخبار
فهي من اخطر الوسائل و لازم تبعد عن وقت الاخبار
تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله