PDA

View Full Version : ما الدي يقصد بالتحليل الفني---الجواب

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

simba
10-12-2015, 19:51
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة. ويمكننا التحليل الفني كذلك من فهم حالة السوق العامة في الوقت الحالي، وبمؤشرات عدة يمكن التنبؤ بتغيرات الأسعار في المستقبل القريب. إن التحليل الفني يرتكز علي حقيقة أن حركة الأسعار تأخذ في ألإعتبار كل العوامل التي يمكن أن تؤثر علي السوق - اقتصادية وسياسية ونفسية والعوامل الأخري - أخذت كلها مسبقاً في الإعتبار عند تحديد الأسعار. و إذا كان السوق حقا سوقا فستتكون حركته نتيجة لقرارات عدد هائل من المشاركين اتخذوها بعد تحليلاتهم لقدر هائل من المعلومات عند قيامهم بعقد الصفقات. إن سلوك الاسعار هو نتيجة هذه القرارات، وبمراقبته يكون لديك مدخلاًً لكل المعلومات في هذا السوق. ان ما يلزم المتاجر حقيقة هو قليل - أن يعرف اتجاه حركة الأسعار. والتحليل الفني يعطي كماً هائلاً من الأدوات تمكننا من استخلاص تنبؤات مفيدة من الرسومات البيانية للأسعار.

YMTMAX2
01-24-2016, 01:38
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..

Bassem Hassani
02-05-2016, 15:40
التحليل الفنى او دارسة الشارت فى الفوركس هو عبارة عن دراسه سلوك المتداولين فى مناطق معينة بيكون فيها سيوله عاليه للسوق وقائم على ثلاثه مبادئ منهم ان الاسعار او العملات تتحرك فى اتجاهات وان التريخ بيعيد نفسه . . . وان حركة السوق تحكم كل شئ

soad labib sadek
02-05-2016, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل فعلا موضوعك مهم و التحليل الفني باختصار هو استخدام بيانات الماضي لمحاولة التنبؤ بتحرك العملة المستقبلي باشتخدام بعض الادوات الخاصة بعلم التحليل الفني .. و بالتوفيق للجميع

hachhouch
02-05-2016, 17:00
السلام عليكم التحاليل الفنية هي عبارة عن مؤشرات حسابية معروفة في علوم الرياضيات المالية و يتم تطبيقها على السوق لمعرفة توجهاته
تحياتي

aym
02-05-2016, 17:03
التحليل الفنى دة موضوع كبير ولكن باختصار هو دراسة حالة السعر على الشارت خلال مدة زمنية معينة
ومن المتوقع ان يستمر فى اى من الاتجاهات ويعتبر مهم جدا ان نعرفة

yacrao
02-05-2016, 17:34
شكرا لك اخي الكريم على الشرح البسيط لكن التحليل الفني اكبر بكثير من هذا الشرح الصغير المهم انك اوفيت بالقليل

yansane
02-05-2016, 22:02
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات شكرا لك اخي الكريم على الشرح البسيط لكن التحليل الفني اكبر بكثير من هذا الشرح الصغير المهم انك اوفيت بالقليل

justsmile
02-05-2016, 22:36
التحليل الفني تحليل مهم اخي .. اشكرك اخي على المعلومة و اعتقد ان اغلب المتداولين يتغافلون عن التحليل الفني للأسف .. يجب ان يعلموا انه جدا مهم باتخاذ القرار

lebouziramzinio
02-06-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل التحليل الفني تحليل مهم اخي

tarekgamal
02-06-2016, 05:27
يسلموا اخى على الموضوع المتميز والشرح المبسط للتحليل الفنى واعتقد انه مهم جدا
وانتظر منك الجديد فانا مبدا فى هذا المجال وارجوا منك تعلم المزيد والمزيد ان شاء الله شكرا لك
تقبل مرورى المتواضع

nadin
02-06-2016, 05:41
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة. ويمكننا التحليل الفني كذلك من فهم حالة السوق العامة في الوقت الحالي، وبمؤشرات عدة يمكن التنبؤ بتغيرات الأسعار في المستقبل القريب. إن التحليل الفني يرتكز علي حقيقة أن حركة الأسعار تأخذ في ألإعتبار كل العوامل التي يمكن أن تؤثر علي السوق - اقتصادية وسياسية ونفسية والعوامل الأخري - أخذت كلها مسبقاً في الإعتبار عند تحديد الأسعار. و إذا كان السوق حقا سوقا فستتكون حركته نتيجة لقرارات عدد هائل من المشاركين اتخذوها بعد تحليلاتهم لقدر هائل من المعلومات عند قيامهم بعقد الصفقات. إن سلوك الاسعار هو نتيجة هذه القرارات، وبمراقبته يكون لديك مدخلاًً لكل المعلومات في هذا السوق. ان ما يلزم المتاجر حقيقة هو قليل - أن يعرف اتجاه حركة الأسعار. والتحليل الفني يعطي كماً هائلاً من الأدوات تمكننا من استخلاص تنبؤات مفيدة من الرسومات البيانية للأسعار.

مشكوووووور اخى ىالكريم على ايضاح التحليل الفنى
انا لسه جديده استفادت منو اكيد
ف انتظار المزيد منك للشرح الوافى لهذه الاجزاء
تقبل مرورى

mahmoud massry
02-06-2016, 05:53
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا اخى الكريم التحليل الفنى هو نوع من انواع التحليلات المستخدمه فى الفوركس زى التحليل الاساسى والتحليل الرقمى ولكن انا بفضل الفنى وخاصه الكلاسيكى دعوم وقاومات وترندات

asmaa mahmod
02-06-2016, 05:55
مشكور على الموضوع المميزه طرح اكتر من رائع

انا فعلا جديده واستفادت منو والمره الجايه اكيد هعلق عليه يكون عندى خبره

وف انتظار المزيد منك

تقبل مرورى

Hichambencharit
02-06-2016, 07:10
[QUOTE=yansane;7744635]ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات شكرا لك اخي الكريم على الشرح البسيط لكن التحليل الفني اكبر بكثير من هذا الشرح الصغير المهم انك اوفيت بالقليل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 04:07 AM ---------- Previous post was at 04:07 AM ----------

[QUOTE=yacrao;7743504]شكرا لك اخي الكريم على الشرح البسيط لكن التحليل الفني اكبر بكثير من هذا الشرح الصغير المهم انك اوفيت بالق,,,,,,, ,،،،،،،،،،،،،،،،،،,,:p

---------- Post added at 04:08 AM ---------- Previous post was at 04:07 AM ----------

[QUOTE=justsmile;7744810]التحليل الفني تحليل مهم اخي .. اشكرك اخي على المعلومة و اعتقد ان اغلب المتداولين يتغافلون عن التحليل الفني للأسف .. يجب ان يعلموا انه جدا مهم باتخاذ القرار,,,,,,,,,,,:yahoo:

---------- Post added at 04:08 AM ---------- Previous post was at 04:08 AM ----------

[QUOTE=soad labib sadek;7743342]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل فعلا موضوعك مهم و التحليل الفني باختصار هو استخدام بيانات الماضي لمحاولة التنبؤ بتحرك العملة المستقبلي باشتخدام بعض الادوات الخاصة بعلم التحليل الفني .. و بالتوفيق للجمي,,,,,,,,,,,,,,,:rules::rules:

---------- Post added at 04:09 AM ---------- Previous post was at 04:08 AM ----------

[QUOTE=Bassem Hassani;7743243]التحليل الفنى او دارسة الشارت فى الفوركس هو عبارة عن دراسه سلوك المتداولين فى مناطق معينة بيكون فيها سيوله عاليه للسوق وقائم على ثلاثه مبادئ منهم ان الاسعار او العملات تتحرك فى اتجاهات وان التريخ بيعيد نفسه . . . وان حركة السوق تحكم كل شئ,,,,,,,,,,,,,,:rules:

---------- Post added at 04:10 AM ---------- Previous post was at 04:09 AM ----------

[QUOTE=aym;7743421]التحليل الفنى دة موضوع كبير ولكن باختصار هو دراسة حالة السعر على الشارت خلال مدة زمنية معينة
ومن المتوقع ان يستمر فى اى من الاتجاهات ويعتبر مهم جدا ان نع,,,,,,,,,,,,,:p:p

كاره المراقبين
02-06-2016, 07:13
السوق ستتكون حركته نتيجة لقرارات عدد هائل من المشاركين اتخذوها بعد تحليلاتهم لقدر هائل من المعلومات عند قيامهم بعقد الصفقات. لإن سلوك الاسعار هو نتيجة هذه القرارات،

Hichambencharit
02-06-2016, 07:17
التحليل الفني وهو تحليل لحالة السوق ترتكز علي التغيرات السابقة للأسعار. وتستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة. ويمكننا التحليل الفني كذلك من فهم حالة السوق العامة في الوقت الحالي، وبمؤشرات عدة يمكن التنبؤ بتغيرات الأسعار في المستقبل القريب. إن التحليل الفني يرتكز علي حقيقة أن حركة الأسعار تأخذ في ألإعتبار كل العوامل التي يمكن أن تؤثر علي السوق - اقتصادية وسياسية ونفسية والعوامل الأخري - أخذت كلها مسبقاً في الإعتبار عند تحديد الأسعار. و إذا كان السوق حقا سوقا فستتكون حركته نتيجة لقرارات عدد هائل من المشاركين اتخذوها بعد تحليلاتهم لقدر هائل من المعلومات عند قيامهم بعقد الصفقات. إن سلوك الاسعار هو نتيجة هذه القرارات، وبمراقبته يكون لديك مدخلاًً لكل المعلومات في هذا السوق. ان ما يلزم المتاجر حقيقة هو قليل - أن يعرف اتجاه حركة الأسعار. والتحليل الفني يعطي كماً هائلاً من الأدوات تمكننا من استخلاص تنبؤات مفيدة من الرسومات البيانية للأسعار

---------- Post added at 04:17 AM ---------- Previous post was at 04:16 AM ----------

[QUOTE=YMTMAX2;7683595]يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

:)),,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 04:17 AM ---------- Previous post was at 04:17 AM ----------

[QUOTE=Bassem Hassani;7743243]التحليل الفنى او دارسة الشارت فى الفوركس هو عبارة عن دراسه سلوك المتداولين فى مناطق معينة بيكون فيها سيوله عاليه للسوق وقائم على ثلاثه مبادئ منهم ان الاسعار او العملات تتحرك فى اتجاهات وان التريخ بيعيد نفسه . . . وان حركة السوق تحكم كل شئ,,,,,,,,,,,,,

كاره المراقبين
02-06-2016, 07:42
التحليل الفنى دة موضوع كبير ولكن باختصار هو دراسة حالة السعر على الشارت خلال مدة زمنية معينة
ومن المتوقع ان يستمر فى اى من الاتجاهات

starnew
02-06-2016, 09:03
شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!

نادر صباح الدين
02-06-2016, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله، التحليل الفني من حيث المبدأ هو الدراسة العلمية للمخططات البيانية المرتبطة بحركة سعر عملة من العملات، انطلاقا من مبدأ أن هذه المخططات تخضع لنماذج بيانية يمكن أن تساعد في التنبؤ ودقة التوقعات المستقبلية لحركة العملةـ وبقدر ما يتمكن المحلل من اكتشاف النماذج على قدر ما يتمكن من التنبؤ، وبالتالي من تحقيق الأرباح.

ahmed humedat
02-06-2016, 19:36

jallou
02-06-2016, 20:00
حقق اليورو بالأمس ارتفاعا بنحو 1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ، فى رابع مكسب يومي على التوالي ،مسجلا أعلى مستوى فى أربعة أشهر 1.1238 دولارا ،استنادا على ضعف العملة الأمريكية الدولار المتضررة من انحسار توقعات رفع أسعار الفائدة ،الأمر الذي قلص من مخاوف تعمق اختلاف السياسات النقدية بين أوروبا والولايات المتحدة.

zead ahmad
02-07-2016, 13:36
التحليل الفنى هو التحليل الذى يقوم به التاجر بان يحلل العملة التى يتداول عليها بهذا يقدر يعرف اتجاهات العملة ان كان صاعدة ا هابطة ويضا اوامرة بعد ذلك مباشرة لذلك يجب التحليل

ibrahem91
02-07-2016, 13:41
التحليل الفني يعتبر اشهر واقوي طرق التحليل في سوق العملات
والتي يمكن الاعهتماد عليه كثيرا في الدخول وايضا في فتح الصفات

nuclear2010
02-08-2016, 00:06
السلام عليكم جميعا
ومن المتوقع ان يستمر فى اى من الاتجاهات
تقبل مرورى

never11
02-10-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
02-11-2016, 17:42
التحليل الفنى هو القدرة على اتخاذ قرار بالشراء او البيع من خلال مجموعة من الأدوات التى تكون قادرة على تفسير او توضح او توقع حالة السعر من خلال ادوات وسواء كان التحليل خبرى او فنى لايهم المهم هو النتوقع السليم المبنى على الموقف إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي

scoopsat
02-11-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على شرح المصطلح ، و أعتقد أن الموضوع مهم خصوصا بالنسبة لي و للاخوة الجدد مثلي.
بارك الله فيك

zead ahmad
02-11-2016, 18:02
التحليل الفنى هو نوع من ضمن التحاللي ومرطبط بالترندات والخطوط بينهما لذلك التحليل الفتنى ممكن اى تاجر حتى لو مبتدء ان يتعلمة فهو من السهل جدا ان تتعلمة فهو جيد وسهل

aissaalg
02-11-2016, 20:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

latraaa
02-11-2016, 21:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع وعلى الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nonam
02-14-2016, 12:02
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومة لان التحليل الفني بالفعل من اهم التحليلات الفنية اللي من الممكن ان تعتمد عليها
في التداول ومن المهم ان يكون التعامل كويس
لاتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 13:23
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومة لان التحليل الفني بالفعل من اهم التحليلات الفنية اللي من الممكن ان تعتمد عليها
في التداول ومن المهم ان يكون التعامل كويس
لاتوفيق ان شاء الله

للنجاح به لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

otmani
02-14-2016, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي ولا اتفق ان المؤشرات ممكن ان تنبئ عن اتجاه الاسعار في فترات لاحقة

zizo199
03-22-2016, 17:28

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

ghiles
03-22-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة القيمة واتمنى النجاح للجميع.تقبل مرورب

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 19:23
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

ebn masr
03-22-2016, 19:44
كلنا لازم نعرف جميعا كل حاجة تخص هذة التحليلات المهمة جدا بكافة اشكالها واسمائها حتى نعرف كل كبيرة وصغيرة عن هذا السوق

drsafaseefo
03-22-2016, 20:59
شكرا على المعلومة وعلى التعريف المبسط المفصل والذي أفادنا كثيرا
شكرا لك ولكل الأعضضاء المبدعين مثلك في هذ ا الصرح الرائع
تقبل مروري

aissahd
03-22-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

justsmile
03-23-2016, 02:11
السلام عليكم طبعا اخي التحليل الفني تحليل مهم .. // اشكرك اخي على المعلومة و اعتقد ان اغلب المتداولين يتغافلون عن التحليل الفني للأسف .. يجب ان يعلموا انه جدا مهم

kymslye
03-23-2016, 02:22
هناك مجموعة من اللقواعد تحدد لنا التحليل الفني وتعطينا رؤية واضحة لتجاه السوق متل الفيبوناشي و الدعم و المقاومة وغيرها من الأمور
بس يلزم عدم نسيان التحليل الاخباري فهوا ايضا عنده دور كبير في مجريات السوق. موضوع مميز بالتوفيق لك

Ahmedtarek30
03-23-2016, 02:36
بجد شكرا ليك .. ناس كتيرة جدا متعرفش يعني ايه تخليل فني
و دا اكبر غلط هيخلي الشخص يدخل الصفقة عمياني
و النتيجة هيخسر كتير

ali20
03-23-2016, 03:21
هو تحليل يعتمد على تحليل الاشرت هو طريقة ويسة جدا فى التدالو على السوق
التداول فى الفوركس بيكون له طيق كثيرة جدا هى التدالو على التجحليل الفنى وايضا على تحليل اساسى

aissahd
03-23-2016, 11:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
03-23-2016, 13:07
هو تحليل يعتمد على تحليل الاشرت هو طريقة ويسة جدا فى التدالو على السوق
التداول فى الفوركس بيكون له طيق كثيرة جدا هى التدالو على التجحليل الفنى وايضا على تحليل اساسى

وعلشان تعرف تحلل صح وتكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

ملاك الروح
03-30-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يعتبر التحليل الفني من ادق انواع التحاليل على الاطلاق اشكرك جزيل الشكر للطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

belabied
04-12-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-13-2016, 02:15
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

doaa sary
04-13-2016, 20:47
شرح رائع جدا للتحليل الفنى واهميتة
والتحليل الفنى
من اهم طرق التحليل
التى تتوقع وتتنبء بالسعر
وتساعد ف فهم حركة واتجاة السوق
بالتوفيق للكل

aboubakr el ayach
04-13-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك كثيرا على طرح هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة التحليل الفني مثله مثل التحليل الاساسي وذلك لأنه قوي وغالبا تكون نتائجه صحيحة تحياتي

adamarwan
04-13-2016, 20:51
ومن بين القضياى التى لبد من ان تعرف ان تاخدها بالحسبان
هى ان تعرفالطريقة التى بها ممكن ان تحلل السوق وان تاخد منه المعلمات التى من اجلها تداحل فى الصفقات
وحظ موفق

emma91
04-29-2016, 04:00
موضوع جيد عن التحليل الفني شكرا
اسال الله ان يوفقني واياكم كما اشكرا كل القائمين على هذا المنتدى الرائع
تقبل مروري المتواضع

tmachkil10
04-29-2016, 04:33
الف شكر على الطرح يا اخي ففعلا التحليل الفني من الامور الي لازم نتكلم عنها كثيرا لانه اسلوب متداول وقوي ومربح
بالتالي ارى انه اساسياته اننا نجيد الرسم والتعالم به وايضا ادارة الراس مال من جهة اخرى جد مهمة من اجل النجاح

احمد عبد الباسط
05-05-2016, 08:28
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليل الفني هو اسلوب يستخدم لتوقع الاتجاه المستقبلي للسوق من خلال دراستهم لمعطيات السوق التاريخيه, اهمها, السعر وحجم التداول.

يستخدم المتداولون معلومات التداول هذه (مثل الاسعار السابقه وحجم التداول) جنبا الى جنب مع المؤشرات الرياضيه لاتخاذ قراراتهم التجاريه. يتم عرض هذه المعلومات عادة على رسم بياني وبصوره مباشره من السوق ذاته لمعرفة واتخاذ القرار متى نشتري ومتى نبيع سند معين
بالتوفيق اخى

aissaalg
05-27-2016, 20:47
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-27-2016, 22:51
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ghost.mastar
05-27-2016, 23:10
تستخدم في هذا التحليل الرسومات البيانة التي تعكس تغيرات الاسعار لفترة زمنية معينة. ويمكننا التحليل الفني كذلك من فهم حالة السوق العامة في الوقت الحالي، وبمؤشرات عدة يمكن التنبؤ بتغيرات الأسعار في المستقبل القريب

aissaalg
05-28-2016, 15:01
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

عرآقي
05-28-2016, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل فعلا موضوعك مهم و التحليل الفني باختصار هو استخدام بيانات الماضي لمحاولة التنبؤ بتحرك العملة المستقبلي باشتخدام بعض الادوات الخاصة بعلم التحليل الفني .. و بالتوفيق للجميع

zaza0519
05-29-2016, 01:57
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

The_Kuzaki
05-29-2016, 02:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يعتمد على الشرات بنسبة كبيرة اخي
موضوع مميز و وفقت في الطرح
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

harimeche
05-29-2016, 02:32

------------

نعم هو موضوع كبير لكننك كمتداول فلا يجب أن تبخل على نفسك في تعلمه فهو سلس وسهل أن تتعلمه عيبه الوحيد هو أنك يجب أن تصبر على وقت تعلمك له

وإن شــــاء الله تتعلم كل كبيرة وصغيرة فيه

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله و وبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز و فى التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

latraaa
05-31-2016, 21:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله

abderrahmenanis
05-31-2016, 23:19
شكرا لك اخي الكريم على الشرح البسيط
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات شكرا لك اخي الكريم على الشرح البسيط لكن التحليل الفني اكبر بكثير من هذا الشرح الصغير المهم انك اوفيت بالقليل

masr16
06-04-2016, 12:20

haggui
06-04-2016, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
06-04-2016, 14:09
التحليل الفني يقصد به التحليل أدي يتم به صيرإت الشرط أو السوق لكي تصيع التدول من أهدى التحليل يأخي تقوم بيسفصتك ليبه لا يومكن أيكون دلك علشوئيا

ahmedshrif1
06-04-2016, 14:39
التحليل الفنى او دارسة الشارت فى الفوركس هو عبارة عن دراسه سلوك المتداولين فى مناطق معينة بيكون فيها سيوله عاليه للسوق وقائم على ثلاثه مبادئ منهم ان الاسعار او العملات تتحرك فى اتجاهات وان التريخ بيعيد نفسه . . . وان حركة السوق تحكم كل شئ
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

raouf41
06-04-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على التعريف الدقيق و على الموضوع الرائع لان التحليل الفني من اهم نقاط الفوركس التي يجب تعلمها

never
06-05-2016, 04:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

ebn masr
10-24-2016, 20:02
التحليل الفنى مهم جد ا هو قاءم على تحليلات وتقديرات سابقة للسعر عن طريق رسم بعض البيانات وبالتالى لابد من دراسته جيدا

michael1
10-25-2016, 00:08
السلام عليكم ورحممة الله وبركاته
اخى الكريم انا احب اناويد هذا الكلام على التحليل الفنى
يعتبر من اهم التحليلات فى التداول على الفوركس

youssf
10-25-2016, 00:15
مرحبا يا اخي العزيز مشكور على هدا الموضوع المهم الدي شرحت من خلاله بعض الأمور الخفية المتعلقة بالتحليل الفني الدي سيساهم في تطوير بعض الاستراتجيات المتبعة لدى العديد من المتداواين المبتدئين وفي الاخير تقبل تحياتي وشكرا لك على الموضوع والتوفيق للجميع للربح

antr
10-25-2016, 00:30
هو شرح كويس لكن الفكرة فى التعلم من هذا الشرح يعنى من المهم ان يكون هناك تطبيق على السوق فنيا بشكل كويس جدااا و الربح من السوق

mourada
10-25-2016, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لا اعتقد ان التحليل الفني كافي لوحده كي ندخل الصفقة بل يجب ان ندمجه مع جميع انواع التحليل الاخر الموجود في هذا المجال و تقبل مروري

freetrade
10-25-2016, 19:37
التحليل الفني هو اللي بيعرفك افضل مستوي لدخول صقتك وافضل مكان تضع فيه امر وقف خسارتك وجني ارباحك لذلك لابد للمتاجر انه يطور مهاراته في التحليل عشان يقدر يربح من السوق

ahmedhai
10-25-2016, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين.
شكرا أخي على الموضوع لكن أريد الاشارة الى أن التحليل الفني يأدي الى نتائج فقط خارج أوقات الأخبار.

ahmadhamad
10-28-2016, 14:18
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على شرح التحليل الفني وتوضيح ما هو التحليل الفني
وبالتوفيق لك وللجميع

aboubakeur_m12
10-28-2016, 14:22
بارك الله قيك اخي الكريم على الموضوع و الطرح الذي يستحق الاشادة و الثناء و اضيف الى كلامك ان التحليل الفني من اساليب التداول الميزة و التي تستحق العمل عليها و تدعيمها على حسبي بما يعرف التحليل الاساسي او دراسة الاخبار و هنا يصبح المتداول ممتلكا لاستراتيجية رهيبة قذد تبعده عن الخسائر لمدة طوبليو و كبيرة و اتقان التحليل الفني يكون بالممارسة و تجريب اساليب جديدة

jaouad ouaiss
10-28-2016, 14:25
شكرا صديقي انا كا مبتدا جديد في تداول العملات كنت دوما اتسال عن الفرق بين التحليل الفني والتحليل الكلاسيكي ارجو ان تعطينا الفرق ويكوم مشروح جدا

ali gamal
10-28-2016, 14:56
أخذت كلها مسبقاً في الإعتبار عند تحديد الأسعار. و إذا كان السوق حقا سوقا فستتكون حركته نتيجة لقرارات عدد هائل من المشاركين اتخذوها بعد تحليلاتهم لقدر هائل من المعلومات عند قيامهم بعقد الصفقات. إن سلوك الاسعار هو نتيجة هذه القرارات، وبمراقبته يكون لديك مدخلاًً لكل المعلومات في هذا السوق. ان ما يلزم المتاجر حقيقة هو قليل

simowan
11-29-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
التحليل الفني يعتبر من اقدم التحاليل المستعملة بمجال الفوركس و يعتمد اساسا على دراسة الترند و على فترات متعددة لاستنتاج الاتجاه الذي قد يسلكه في المستقبل

zizoo99
12-01-2016, 21:26
شكرا لك اخى فالتحليل الفنى هو اساس التعامل بالفوركس و الاساس العلمى للتوقع السليم الى حد ما لحركة الاسعار المستقبليه فبدون هذا التحليل الفنى لكان الفوركس اشبه بالقمار و لكن نسبه النجاح باستعمال التحليل الفنى ليست 100% و انما لها نسبه نجاح عالية

magic777
12-21-2016, 14:19
هو طبعا التحليل الفني بيكون عباره عن دراسه السعر للتحركات السابقه لمعرفه او توقع الحركه القادمه وله ادوات كتير اوي تساعد اي متاجر انه
يختار ما يناسبه بالفعل منهم

tazi larbi
12-21-2016, 21:45
السلام عليكم يبقى التحليل الفني مهم للتاجر ولا يمكن الاستغناء عنه فمثلا هناك من يقول الاستناد لتحليل الاساسي فقط وهذا خطاء لان الاخبار لا تتوفر دوما اما المؤشرات لا يمكن الاستغناء عنها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakdz
12-21-2016, 22:52
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
التلحليل الفني أحد أسرار التي تمكن المتداول من الكسب من هذا الوسق و لا يود متداول محترف في السوق لا يجبد التحليل الفني و كما يعتبر استراتيجة قوية جدا.

Ayman Abdellatif
12-21-2016, 23:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح المبسط عن التحليل الفنى المتعلق بمعرفة الاتجاة و رسم الترند و تحديد الدعوم و المقاومات فهو مكمل للتحليل الاساسى ارجو ان تتقبل مرورى

Samira shabban
12-21-2016, 23:10
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان التحليل الفنى من الادوات الاساسيه لكل متداول يريد الربح من الفوركس.....

aym
12-21-2016, 23:30
المقصوزد بالتحليل الفنى مشكور اخى على تقدثيم هذا التعريف لنوع التحليل وكميفةية الاستفادة منه فى التتداول لانة عن طريقة
يتم تحديد نقط الدخول فى الصفقات

mohcine amari
12-21-2016, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التحليل الفني من انواع التحليل االقوية في الوقت الحالي و البسيطة في التعلم فقط تحتاج
بعض التركيز و ممكن تكتفي بها فقط في بناء هذا المشروع

m7med09090
12-21-2016, 23:35
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
فعلا التحليل الفنى هو نوع من انواع التحليلات المستخدمه فى الفوركس زى التحليل الاساسى والتحليل الرقمى ولكن انا بفضل الفنى وخاصه الكلاسيكى دعوم وقاومات وترندات و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

big.pharaoh
12-22-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التحليل الفني هو افضل اساليب التحليل وممكن تكسب من خلاله كتير. وايضا ييجي بعد منه التحليل الرقمي جيد ايضا

عبد الرحيم رافا
12-22-2016, 23:05
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏التحليل الفني الكلاسيكي للأسعار يقصد به إنك تقوم بتحديد الترند والقنوات السارية ودعوم والمقاومات والاتجاه العام

Samira shabban
12-22-2016, 23:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان التحليل الفنى من الادوات الرئيسيه لمع فهو اتجاه السعر ..

لخضر
01-27-2017, 00:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على السؤال، و الدي و لله الحمد قد تقدم الإخوة الكرام بالعمل على الرد عليه و استفاء الإجابة و لله الحمد، مشكور أخي الكريم مرة أخرى و بالتوفيق إن شاء الله

aki
01-27-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذ المووضوع المفيد لتحليل الفني هو اسلوب يستخدم لتوقع الاتجاه المستقبلي للسوق من خلال دراستهم لمعطيات السوق التاريخيه, اهمها, السعر وحجم التداول.

123Hasnaa123
01-27-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. التحليل الفني هو تحليل السوق بناء ع اللي انت شايفه قدامك من الشموع او اللاين شارت او الهيكون أشي حسب نوع الشموع اللي انت بتحطه ع الشارت و تحلل عليه وتشوف اتجاه السوق

skylol
01-27-2017, 01:18

اخي الغالي التحليل الفني مهم جدا لكم متادول قبل ان يبدا المتاجرة وانا استفدت من الموضوع لاني مبتدئ في مجال سوق الفوركس تحياتي لك

Samira shabban
01-27-2017, 01:21
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث اننى كعضو جديد استفدت كثيرا من معلوماتك الرائعه

a7medsedik
01-27-2017, 01:22
التحليل الفني يعتبر قسم كبير في تعلم الفوركس فهو يعكس حالة السوق العامة من خلال تغير الاسعار واتجاه الترند وبه العديد من الادوات والمؤشرات

larbi khirfa
01-27-2017, 01:26
التحليل الفني هو دراسة الاتجاه الماضي لسعر السهم وكمية تداوله، لمحاولة التنبؤ باتجاهه المستقبلي ويتم استخدام برامج مختصة في تحويل تغيرات الأسعار إلى مخططات بيانية تربط السعر بالزمن. ويستعمل التحليل الفني بشكل واسع بين المتداولين ومحترفي المضاربة. وهو فن وليس علم كما يظن البعض. ولكن عيب هذا الفن انه يعتمد على التوقعات ويرجع البعض انتشار التحليل الفني إلى سهولة تعلمه.
ابتدأ التحليل الفني في العصر الحديث لقراءة التغييرات حول أسعار العملات وهدفه المساعدة في فهم المنطق ما وراء التداول. عند فهم التحليل الفني بشكل جيد يساعد التاجر او المستثمر في خياراته وقراراته عند التداول، فهو يساعد في انشاء او بناء نظام منطقي واستراتيجية منظمة. عن طريق دراسة السعر يساعد التحليل التقني بتطوير نمط لطريق التداول بمساعدة الرسوم البيانية.
وتساعد المخططات البيانية المتداولين في اختيار نقاط الشراء المناسبة، ونقاط البيع أو الهروب. فمن المناسب لمتداول الأسهم أن يشتري السهم بأخفض سعر ممكن ويبيعه بأعلى سعر ممكن. ومن خلال المخطط البياني يسعى المتادولون إلى شراء الأسهم في أقرب مكان إلى قاع المخطط البياني وبيعها في أعلى نقطة ممكنة من ذلك المخطط، ثم معاودة الشراء في السعر المنخفض ثانية والبيع عند الأسعار الأعلى.. وهكذأعلى حد زعمهم.
لذلك فلا يهتم التحليل الفني عموماً بأداء الشركة أو أرباحها، فالمتداولون إنما يعتمدون على التحليل الفني للعثور على أنماط محددة، منها ما يسمى: خطوط الدعم والمقاومة، والمثلثات، والقيعان المزدوجة، والقمم المزدوجة، والرأس والكتفين وغيرها. وهذه الأنماط تعد مؤشرات تنبه المتداول إلى مرور السهم بمنطقة سعرية حرجة، تؤدي غالباً إلى تغير في الاتجاه.
كما يعتمد المتداولون على معدلات التحرك الوسطية، والمؤشرات التقنية مثل MACD ،RSI.......وموجات اليوت وقمم وقي
بالتوفيق

medizem
01-27-2017, 02:29
التحليل الفنى او دارسة الشارت فى الفوركس هو عبارة عن دراسه سلوك المتداولين فى مناطق معينة بيكون فيها سيوله عاليه للسوق وقائم على ثلاثه مبادئ منهم ان الاسعار او العملات تتحرك فى اتجاهات
وان التريخ بيعيد نفسه وان حركة السوق تحكم كل شئ :)

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفنى اهم شئ يلزم متابعته من اجل الوصول الى ارباح كبيره داخل الفوركس وارتفاع وانخفاض التداول

ali gamal
01-27-2017, 02:50
لك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات
التحليل الفني تحليل مهم اخي .*. اشكرك اخي على المعلومة

ابو ريماس
01-27-2017, 02:59
اخى ان المعلومات التى قمت بتاقديمها لنا عن التحليل الفنى معلومات ممتازه ومفيده جدا وانا اشكرك على هذا المجهود

bakup28
01-27-2017, 05:32
اشكرك على المعلومة و اعتقد ان اغلب المتداولين
يتغافلون عن التحليل الفني للأسف يجب
ان يعلموا انه جدا مهم باتخاذ القرار

Mohammed Ayman
01-27-2017, 06:04
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه من القلب وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم اااستراتيجيات الفنيه هي استراتيجيه تمكنك من خلال فوركس كسب الاموال في وقت قصير فهي تعمل علي العضو نفسه ونشاطه داخل سوق فوركس ولكي اكون صريحا معك عليك بالتفكير قبل اتخاذ القرارات حتي تتجنب الخسائر المتوقع حدوثها

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز من المعروف ان التحليل الفني هو اهم شئ يجب التركيز عليه قبل الدخول فى اي صفقات حتى يكتمل النجاح

freetrade
01-27-2017, 06:10
التحليل الفني هو قراءة ووضع تفسير لسلوك السعر علي الشارت واستنتاج مستويات يمكن انه السعر يزورها ويصل اليها اما المدي القريب او البعيد

Sofien
01-27-2017, 06:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لتحليل الفني هو من أهم التحاليل الموجودة فهو يمثل الهيكل العظمي

لقرارات المتداولين في إتخاذ قرارات البيع والشراء في الفوركس وبتوفيق للجميع ...

ابوعلى
01-27-2017, 07:20
الصراحه انت عرفتنى حاجات انا كنت مش عارفها وياريت الواحد يتعلم ويعرف الحاجات المهمه دى وؤبنا يوفق الجميع ان شاء الله

muhammad ismail
01-27-2017, 08:11
لا داعى للقول بان التحليل الفنى من اساسيات علم واحتراف الفوركس وهو مهم جدا لمعرفهحركه السوق من خلال
معرفه حركه السوق فى الماضى يمكن التنبؤ بها فى المستقبل

waelmma
01-27-2017, 08:16
:(:)):yahoo:بارك االله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان التحليل الفنى اخى الفاضل اهم شىء فيه فى راى
هو تحديد الدعوم والمقاومات وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين منك المزيد

alonsoo
01-27-2017, 08:18
التخليل الفنى بينقسم الى حاجات كتيرة جدا جدا منها المثلثات والاوتاد ةوالمثلث الهابط والصاعد والقنوات والفيبوناتشى وغيره وغيره

hoos
02-05-2017, 14:57
اكيد التحليل الفنى هو احد اقوى الادوات التي تؤدي الي نجاحنا في عالم بورصة العملات
وحتى مع مرور الوقت كل الإستيراتيجيات وحتي احنا لازم نطور من فكرنا في التحليل ونواكب الوقت

remon2010
02-05-2017, 16:13
السلام عليكم جميعا
التحليل الفنى من اكثر انواع التحاليك استعمالا بين
المتداولن ولكن الافضل الربط بينه وبين التحليل الاساسى
تقبل مرورى

hoodhood700
02-05-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،
نعم بالتاكيد اخي الفاضل ن التحليل الفني يرتكز علي حقيقة أن حركة الأسعار تأخذ في ألإعتبار كل العوامل التي يمكن أن تؤثر علي السوق - اقتصادية وسياسية ونفسية والعوامل الأخري - أخذت كلها مسبقاً في الإعتبار عند تحديد الأسعار.. يكون لهذا الأمر تأثير على الأسواق و يتخذ المتداولون وضعياتهم بناءاً عليها. ، شكرا اخي وتقبل مروري

Hanaasnaa
02-05-2017, 16:54
السلام عليكم اخي الكريم اود أن اشكرك وفعلا التحليل الفني من اهم التحاليل والله المستعان اللي يقدر يفهمه فعلا ويطبقه سيضمن النجاح والربح والله يزيدك ولعل الكل يستفاد

marwan emad1
02-05-2017, 16:57
السلام عليكم اخي الكريم
احب ان اشكرك علي مجهودك لمعرفتنا المعلومات عن التحليل الفني لاني ما عندي معلومات كافيه عنه واحب ان يكون في شرح كتير عن التحليل الفني
تقبل مروري

zaheralwan
02-05-2017, 17:07
تسلم اخي الكريم على تعريفك للتحليل الفني وتقريبا تعريفك شامل يمكن ان يكون شرح وافي لمن يريد ان يعرف ما التحليل الفني الذي يتعتبر ركيزة اساسية يعتمد عليها في سوق الفوركس

lbebulk
02-11-2017, 17:41
مشكور أخى الكريم على موضوعك المميز والمشاركات القيمية التى قدمتها لنا فى موضوعك هذا
وأستمر فى طرح الميد من الموضوعات القيمية والمميزة التى تقدمها لنا
والتى تفيد الأعضاء الجدد فى المنتدى

مروه عصر
02-11-2017, 17:52
السلام عليكم
التحليل الفنى هو التحليل الذى يتعلق بالرسومات البيانيه من خلال التداول حت نستطيع تحليل السوق وفهمه والعمل به فيجب التعرف عليه والاستفاده منه فى التداول..

grow
02-11-2017, 17:54
التحليل الفني
يعد من اهم التحليلات واهم المتداولين يعتكدو عليه
اثناء التداول مشكور جدا
انتظر منك المزيد
بالتووووفيق للجميع تحياااتي

wahid08
02-11-2017, 18:14
باسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي والتحليل الفني هو من يساعد المتداول على التنبؤ باتجاه السعر

Mustafa gamal
02-11-2017, 19:24
في متاجرتي في سو قالفوركس انا استخدم التحليل الفني باستخدام البرايس اكشن و الدعوم و المقاومات للمتاجرة في السوق ... تحياتي لك

ahmedm
02-11-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالرغم من صغر حجم الموضوع الا انه فيه خلاصة التحليل الفني اشكرك أخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والرائع وان شاء الله يستفيد منه المبتدئين في مجال الفوركس

Mony Ezzat
02-11-2017, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم
التحليلات الفنيه هي تحليلات المؤشرات وهي مهمه جدا في الفوركس ويجب الاعتماد عليها اثناء التدلاوات

emin14
02-11-2017, 23:38
التحليل الفنى او دارسة الشارت فى الفوركس هو عبارة عن دراسه سلوك المتداولين فى مناطق معينة بيكون فيها سيوله عاليه للسوق وقائم على ثلاثه مبادئ منهم ان الاسعار او العملات تتحرك فى اتجاهات وان التريخ بيعيد نفسه

جمال صادق
02-11-2017, 23:43
التحليل الفنى هو من اهم انواع التحليلات التى تتواجد فى لسوق و هى تساعد فى فهم طبيعة الحركة التى تشكل المزيد من الاليات المختلفة للتعامل فى السوق ويجب ان يقترن بغيرة من التحليلات

m7med
02-11-2017, 23:43
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك ماهو التحليل الفني للمبتدئين في سوق الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mahmoud hesham
02-12-2017, 00:03
السلام عليكم
ان التحليل الفني كذلك من فهم حالة السوق العامة في الوقت الحالي، وبمؤشرات عدة يمكن التنبؤ بتغيرات الأسعار في المستقبل القريب. إن التحليل الفني يرتكز علي حقيقة أن حركة الأسعار تأخذ في ألإعتبار كل العوامل التي يمكن أن تؤثر علي السوق -..........................وشكرا لك

tamermosa
02-23-2017, 13:04
بالفعل و لكن يجب ان تتوخى الحذر ، لان التحليل الفنى بيعتمد على بعض المؤشرات الفنية ،
و من المعلوم ان المؤشرات الفنية تتبع السعر و ليست محدده له

bassem forex
02-26-2017, 00:57
إذا كان السوق حقا سوقا فستتكون حركته نتيجة لقرارات عدد هائل من المشاركين اتخذوها بعد تحليلاتهم لقدر هائل من المعلومات عند قيامهم بعقد الصفقات.

capoeira
02-26-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الفنى هو تحليل لحركة الأسعار
الخاصة سواء بالأسهم او السلع او العملات وتعتمد بشكل كبير على الحركة التاريخية للسوق

mohamed achraf
02-26-2017, 01:06
هو تحليل لمعطيات يولدها السوق عن نفسه وهذا التحليل ينتج عنه توقع من الممكن أن يكون واقعا إذا أعاد السوق نفسه

sherouk88
02-26-2017, 23:05
مرحبا اخي اخى لا انصحك بالمتاجره ف صفقات الدهب لانها على خطوره كبيره حيث يجب ان تكون على درايه وعلم كافى بالاقتصاديات العالم الخارجى بأكملو وانا ايضا سمعت فتاوى ان حرام وليس حلال على الطلاق ف يجب البعد كل البعد عن كل شىء يوجد بقه حرامنيه تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedm
02-26-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفني مع التحليل الاساسي هما طرق التحليل في الفوركس والتحليل الفني بيعتمد علي متابعة الشارت بشكل كبير واتقان طريقة عمل المؤشرات والشموع بانواعها تحياتي لك أخي الكريم وتقبل مروري

mustaphakermad
02-26-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التحليل الفنى هو تحليل لحركة الأسعار
الخاصة سواء بالأسهم او السلع او العملات وتعتمد بشكل كبير على الحركة التاريخية للسوق

ELTalYaniii
02-26-2017, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام
شكرا علي مووضوعك اخي لقد افتدتني كثير شكرا جزيلا

y4x
02-27-2017, 02:25
. معظم المتداولون يعتمدون علي التحليل الأساسي في تحديد توقيت الدخول والخروج من السوق وأيضا لإكمال رؤيتهم حول السوق التي تكونت بعضها من التحليل الأساسي .

menaa
02-27-2017, 02:33
مرحبا اخي و رحمة اللهخى الفاضل شكرا على النصيحة الغالية ديةوان شاء الله اجربها---------- Post added at 01:46 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ---------- و رحمة اللهستراتيجية قائمة على مؤشر الاستوكاستك و مؤشر البولنجر باند و دول من اقوى المؤشرات بس فيه حاجة بالنسبة لمؤشر الساحر ده مش مع كل الازواج ممكن ينجح ؛حسب تجربتي ليه في فترة من الفترات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-27-2017, 02:36
يعتبر التحليل الفني من أهم الادوات المتاحه لتنبؤ سلوك السوق المالي. فقد ثبت ان هذا النوع من التحليل ناجح وفعال وأصبح مقبولا ومستخدما بصوره تدريجيه وبشكل متواصل من قبل المشتثمرين في الاسواق الماليه. عندما يتم استخدام التحليل الفني مدموجا مع التحليل الاساسي, فان هذا الدمج يؤثر ايجابا على التحليل الفني ليصبح أكثر فعاليه ومصداقيه

y4x
02-27-2017, 10:59
مرحبا اخي شركة انستا فوركس لا يوجد لديها اى مشكلة فى العمل بالاسكابليننج اعتقد هذا لذا يجب ان تدرب نفسك علية جيداواعتقد ايضا ان مفيش صفقة هدفها بتحقق فى اقل من دقيقتين الا وقت الاخبار اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
02-27-2017, 11:01
تحياتي لكم فعلا لا مش ضروري نخالف الترند العاملان في ناس بتخش اسكالبنج----------------------------------------------------------------------- تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-27-2017, 11:04
مرحبا اخي نقضت اتفاق بريتون وودز، وأنشأ تعويم سعر الصرف للرئيسيةالعملات.الثور السوق - سوق تتميز ارتفاع الأسعار.البنك المركزي الألماني - البنك المركزي الألماني.C اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-27-2017, 11:06
هناك الكثير من المال الذي يمكن ربحه من خلال سوق الفوركس ومن خلال عدد كبير من المتداولين, فقط إذا ما تمكنوا من استخدام تقنيات /تكتيكات التداول الصحيحة والتي تسمح لهم بالربح بلا حدود . وبالنظر إلى ان 5% فقط من حجم التداول اليومي يأتي من البنوك والحكومات والشركات الكبرى الراغبين أساسا في التحوط فان الـ 95% الباقون يتداولون من اجل المضاربة وتحقيق الربح.

sasa11
02-27-2017, 11:21
شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

Romel0777
02-27-2017, 11:29
اخى العزيز ظل التحليل الاساسى هو اداة قياس سوق الاسهم الى فترات كبيرة حتى ظهر التحليل الفنى وكان فى البداية لفئة بسيطه حتى تمكن فى الاخير فى ان يصبح هو الاداة الرسمية فى تحديد اتجاة السوق

جمال صادق
02-27-2017, 11:37
التحليل الفنى من اهم الطرق التى تعتبر مناسبة للعمل بة فى الكثير من الاوقات و لابد من ان نعمل على ترتيب الطرق و الاليات المعروفة من وقت لاخر و اكتساب الخبارت اللزمة

y4x
02-27-2017, 14:38
شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

sherouk88
02-27-2017, 14:47
نعم .. وأنا أتفق مع لكم، هل يكفي التعلم والتعلم من خلال الممارسة أكثر بكثير، على الرغم من أن نمارس فقط مع حساب تجريبي. باستخدام حساب تجريبي أن ندرس بعناية واستخدام سوى زوج واحد ونعرف جيدا، ثم نحصل على إتقان أفضل وأفضل.

monya0
02-27-2017, 14:58
تحياتي لكم المهم هو دراسة الوضع دراسه جيده وكل شخص حسب تحليله للوضع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-27-2017, 15:01
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته أخي التحليل الفني هو أساس الربح في الفوركس لأنه يوفر كل شي عن الصفقة يبقى لك الدخول عابد فقط أخي ابن عنه في مواقع أخرى

monayaa
02-27-2017, 15:17
السلام عليكم اخي الكريم اخطر حاجة اخىا لكريم لما تتاجر بدون اى معلومات او انك تتاجر علىاساس الصدفة وخصوصا فى الاخبار لان ممكن الخبر يتحرك فى اتجاه50 نقطة ويرتد منة فى ثاينة 200 نقطة بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-27-2017, 15:35
هناك الكثير من المال الذي يمكن ربحه من خلال سوق الفوركس ومن خلال عدد كبير من المتداولين, فقط إذا ما تمكنوا من استخدام تقنيات /تكتيكات التداول الصحيحة والتي تسمح لهم بالربح بلا حدود . وبالنظر إلى ان 5% فقط من حجم التداول اليومي يأتي من البنوك والحكومات والشركات الكبرى الراغبين أساسا في التحوط فان الـ 95% الباقون يتداولون من اجل المضاربة وتحقيق الربح.

Mr Fathy
02-27-2017, 15:36
بسم الله الرحمن الرحيم انا بشتغل على التحليل الفنى على استراتيجية كويسة الحمد لله وهى استراتيجية الدعم والمقاومة

sherouk88
02-27-2017, 15:44
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

magic777
02-27-2017, 15:46
يقصد به اخي كيفيه قراءه الشارت وتحركات الاسعار لان هنا التحليل ده بيعتمد على اساسيات الحركه الفنيه الي بتكون موجوده على الشارت
في الشركه فبيديك فكره عامه عنها

mid0killer
02-27-2017, 15:51
التحليل الفني هو من اقدم التحليلات للسوق فهو عباره عن الاعتماد على الدعوم والمقاومات واشكال الشمعات وهو اساس السوق وتحركاته يعتمد عليه اغلبيه كبيره بالسوق

monya0
02-27-2017, 15:55
السلام عليكم اخي الكريم يجب أن يكون المرء خبيراً أو حتى جيداً لكي يستخدم الفوركسوإذا توفر هالأمرين كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحاتتح ــيااتي لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-27-2017, 16:01
مرحبا اخي بكل صراحة لا احب اي طريقة في موشرات لانها الموشرات ترسم نفسها مع السعر يغالي عشان كدا مش بحبها ولا اريد اضعها علي المنص للك من جزيل لشكر وبالتوفيق ............. اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
02-27-2017, 16:01
مرحبا اخي اخى الكريمالاستراتجيةي التي ييمكن ان يعيمل بهاالملتلداول ف يالفوركس فهي تكون قوية فعلاتقبل احتراماتيى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-27-2017, 20:55
تحياتي لكم اخي الكريمhusamartرجاء ارفاق صورة مكبرة - او رابط الصورة - لعدم قدرتي علي تكبيرها و رؤية الشمعة التي شرحتها بالاعلي في موضوعك بوضوح اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed achraf
02-27-2017, 21:08
التحليل الفني هو تحليل للأسواق وفق معطيات قدمها السوق سابقا على أمل تكرار نفسها في المستقبل ..وهو من أشهر طرق التحليل و أكثرها فعالية

monayaa
02-27-2017, 21:21
تحياتي لكم حسب تحليله وطريقته يستطيع يقف على المستويات القوية التى يحترمها السعر وانا بفضل المقومات والدعوم وطبعا المهم هو كيفية تحديد هذه المقومات الودعوم والعمل تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
02-27-2017, 21:30
السلام عليكم اخي الكريم اخي الذي يبحث عن النصائح ابحث عن اقوي شيئ يجعلك تنجح في الفوركس و هو اقويسلاح موجود في العالم و هو العلم به ترتقي و به تصنع المستحيل اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
02-27-2017, 21:30
مرحبا اخي اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed shams
02-27-2017, 21:36
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا اولا اود ان اشكرك على الشرح الوافى المفيد الى المبتدئين
وان التحليل الفنى ذو اهميه كبرى
وثانيا اضيف ان عندما يتداول المبتدئين يجب ان يضعوا الموشرات اللازمه لذلك
بالتوفيق

menaa
02-27-2017, 21:37
تحياتي لكم اخي خد شرح الاستراتيجيه كما شرحها المتاجر هنا وجربها الاول على الديمو علشان تفهم دي صفقات ايه وكده لان هنا انت مش هتعرف ده الا من خلالتجربتك انت على الديمو طبعا تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
02-27-2017, 21:38
مرحبا اخي .... انت تقدر تقول بالفعل ان الطمع دة هو المهلكة اللي ممكن تتمكن منك وتبيد الحساب الي اخرة في الغالب بيكون الطمعبالتوفيق تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
02-27-2017, 23:40
السلام عليكم اخي الكريم في بداية المتاجرة بالكامل كان اول بونص تم تحويله لي ? دولار فقمت بالمتاجرةبها على يورو دولار ووصل المكسب بها على نفس الشهر قبل البونص التالي ??? دولار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-27-2017, 23:41
تحياتي لكم اخى العزيزانا مليش زوج محدد بس انا بفضل الازواج اللىالاسبريد بتاعها 3 نقاط مش اكتر وتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-27-2017, 23:44
السلام عليكم اخي الكريم الموفينج افريج واحد من أهم المؤشرات الموجودة بالفوركس بإعداداته القويةو يستخدم أحيانا كنقاط دعم و مقاومة المهم التعرف على كيفية استخدامه و العمل به جيدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-27-2017, 23:45
مرحبا اخي اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
02-27-2017, 23:46
تحياتي لكم استراتجية لا باس بها و لكنها معقد بالنسبة للمبتدئين او اظن انك لم تشرحها بشكل مبسطو ايضا انت لم تقل لنا هل وضعت هذه الاستراتجة تحت الاختبار و اذا كنت وضعتها قل لنا كم يوم جرى فيه اختبار هذه الاستراتجةو ما نسبة نجاح هذه الاستراتجية و شكرا لك اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-27-2017, 23:50
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmed abdelmomen
02-28-2017, 00:04
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع واحب اضيف ان هناك تحليلين هما الفني والاساسي
لكن في الغالب من الافضل الاعتماد على التحليل الفني لانه اكثر صدقا ودقة

sherouk88
02-28-2017, 00:30
السلام عليكم اخي الكريم ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح للهامش المتاح أتمنـــى التوفيـــق لكو و المعلومات جد ,قيمة حقا اذ انها زادت رصيد معلوماتي قليلاالى اللقاء في مواضيع اكثر فائدة تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
02-28-2017, 00:32
مرحبا اخي استراتيجية جميله ولكن لا اتوقع ان استخدمها لان افضل عمليات المتاجره تعتمد ع تحليل الفني ومراقبه نقاط كسر والدعم والمقاومه وشكرا...... تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 00:34
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع التداول في وقت الاخبار خطر للغاية بالنسبة للمتدائين و اصحاب الخبرة القليلة في تحليل اخبار لان ممكن ان يقضي علي الحساب في صفقة واحدة و قت قليل لذا انصح بي عدم التداول في وقت الاخبار بالنسبة للمبتدئينبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
02-28-2017, 00:35
تحياتي لكم اتفق معك لان طريق النجاح لابد وان يصاحبه الفشل ولكن من لا يعرف هذا المفهوم عن الفوركس اعتقد انه سوف يظل لبعض الوقت وبعد ذلك يختفى اما من يرغب بالنجاح هو التاجر الذى يتعلم من خسارته واخطائه فى التداول من اكتساب الخبرة وتجنبه فى المرات القادمه تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
02-28-2017, 00:36
تحياتي لكم موضوع مهم لكن نحتاج للمزيد من التحديدو الشرح نتمنى ان تفيدنا في دالك ف الامر يبدوا مهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 00:40
السلام عليكم اخي الكريم انا شايف انو التحليل الفنى شياء كويس جدابجانب النظريات تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-28-2017, 01:49
تحياتي لكم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا سمعت عن المتاجره الاليه ولكني انا مش بحبها مشكورا خي وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 01:49
تحياتي لكم نعم كلامك صحيح اخي الكريم وان شاء الله ما يكون فيها حاجه حرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 01:50
السلام عليكم اخي الكريم الموفينج افريج واحد من أهم المؤشرات الموجودة بالفوركس بإعداداته القويةو يستخدم أحيانا كنقاط دعم و مقاومة المهم التعرف على كيفية استخدامه و العمل به جيدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
02-28-2017, 01:52
تحياتي لكم عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 01:53
السلام عليكم اخي الكريم ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ... تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
02-28-2017, 01:53
مرحبا اخي نصائح هامة جدا وانا اعتبرها من اساسيات الفوركس كلها نقاط نتعلمها قبل الدخول الى السوق فالمتداول الجيد هو الذى يقوم بالدراسة والبحث والتعلم قبل البدء فى التداول ويجب ان يستمر فى التدريب على حساب ديمو لفترة كافية . اتمني اني اكون فيدتك اخي

hosam2020
02-28-2017, 01:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الفنى هو تحليل بيعرفك توقعات اسعار ازواج العملات
عشان و انت بتتاجر و تعقد الصفقات و تبيع و تشترى الاسهم
تتعتمد عليه و متخسرش

maye
02-28-2017, 02:02
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
شكرا لحضرتك على توضيح معنى التحليل الفني واهميته في التداول
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان احييك على هذا النمصطلح لان التحليل الفني هو اهم شئ للربحخ بالفوركس

forexguid
02-28-2017, 02:28
التاريخ يعيد نفسه و حركة الشموع تعيد نفس مسارها وهذا تكتشفه
بالتحليل الفني و تصبح تتوقع الحركة القادمة كيف تكون اخي تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحليل الفنى هو الذى يجعلك تحدد الصفقة سواء بيع او شراء ومن نقطه معينه وهكذا

y4x
02-28-2017, 02:39
تحياتي لكم تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعداشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا ..بالتوفيق للجميعتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
02-28-2017, 02:39
مرحبا اخي و رحمت الله و بركاتهانا بصفتي عضو جديد مثلك انصحكبالتعلم اولا على الحساب التجريبي حتىتفهم السوق بيمشي ازاي وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 02:41
السلام عليكم اخي الكريم اكيد التداول فى سوق الفوركس فيه اشخاص اعتباريين و بنوك لان لو هومعتمد على اشخاص عاديين فقط صعب يبقى اكبر سوق فى العالم كله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 02:42
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس فعلا بالنسبة لى هو الامل فى الثراء و لكن للاسفانا اعرف ان هذا صعب جدا و لكن انا لن ايأس و سوف احاول طوال الوقت اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
02-28-2017, 02:43

menaa
02-28-2017, 02:44
تحياتي لكم تماما هناك فرق بين الفوركس والخيارات الثنائية تتمثل في ان الفوركس يمكن ترك الصفقة لسنوات ادا كان حسابك يستحمل عكس الاخرى تكون هناك مدة محددة للصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
02-28-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مصطلح هام جدا اود تقديم التحية لك وكل الشكر والتقدير لكل المشاركات الهامه منك

bakup28
02-28-2017, 07:56
اشكرك اخي على المعلومة و اعتقد ان اغلب المتداولين يتغافلون
عن التحليل الفني للأسف يجب ان يعلموا انه جدا مهم باتخاذ القرار

y4x
02-28-2017, 19:44
تحياتي لكم شكرا اخى على الموضوع القيم رأيك صواب ونتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
02-28-2017, 19:45
مرحبا اخي حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكرك تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 19:46
السلام عليكم اخي الكريم اخي احسن شيء هو ان تعتمد على استرتيجية واحدةوهذا رائى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-28-2017, 19:46
تحياتي لكم المتاجرة بلا تعلم مخاطره كثيرة فالمتاجر يعرض حسابه للمارجن كول بسهولةفالفوركس لا يعترف بالعشوائية و الدخول دون تخطيط بل يحتاج تعلم و التزام اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 19:53
السلام عليكم اخي الكريم التحدي هو الحل لكن يجب الاستمرارية و عدم الفشل من اول خطوةاتمنى لكم كل التوفيق احباء اتمني اني اكون فيدتك اخي

mr.khalled
02-28-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تقبل تحياتى اخى الكريم
ولك الاحترام والتقدير غلى هذه المعلومات القية التى افدتنى بها
وتعم الفائده على الاخوة الاعضاء

myaer
02-28-2017, 20:24
تحياتي لكم اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةتقبل و دي واحترامي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
02-28-2017, 20:28
تحياتي لكم اخي اكتب عدد ماتشاء من الردود و لكن لا تنقلهم ابدااا لانك ستطرد و هذا عاادي جدا لانك اخطئت خطا كبير ولم تعمل اي مجهوود بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-28-2017, 20:33
مرحبا اخي والله انا مكملتش الموضوع للاخر لسبب وهو انى بشوف اتهامات كتير بدون دليليعنى احنا بنحسب الصفقات بالنقطه ..ازاى الشركه هتقدر تخدعنا فى امر زى دا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
02-28-2017, 20:35
السلام عليكم اخي الكريم السوق فعلا صعب يجب ان تقاتل فى العلم بأستمررا وتحاول ان تزود نفسك بأستمرارمن التعلم به ودى اعتقد اهم حاجه للتطور فى هذا السوق الصعبوالله المستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-28-2017, 20:38
تحياتي لكم احسن اوقات التداول عندما يكون ازواج العملاتسريعة التحرك ودالك في ساعات قليلة في اليوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-28-2017, 20:39
السلام عليكم اخي الكريم تعريفك للرافعة جميلجدا يا غالي يا ريت الكل يحللها كدهكانت الناس كلها فهمت معناهاتحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-28-2017, 20:39
تحياتي لكم اذا اردت عمل موضوع ارجوا ان يكون للافاده بجانب البونص اخى فى اول سطر اشرت الى وجود اساليب فى الاعلى فاين هى تلك الاساليب اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
02-28-2017, 20:47
السلام عليكم اخي الكريم انا سمعت ان المتاجره ف المعادن حرام (الذهب والفضه)فمن الافضل تبعد عنهم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

grow
02-28-2017, 20:48
يعتبر التحليل الفني والتحليل الاساسي
من اهم التحليلات ف سوق الفوركس
يعتمد عليه اغلبيه المتداولين مشكوور جدا لطرحك مفهوم التحليل الفني انتظر منك المزيد

abdollahsiar
02-28-2017, 20:57
بارك الله فيك اخي على تقديمك الموضوع طبعا التحليل الفني من اهم ادوات سوق الفركس وهناك عدة سلسلات تعليمية على اليوتوب جيد طبعا انصح بها
حفضك الله ورعاك

capoeira
02-28-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اننا يمكننا ان نلخص معنى التحليل الفنى فى انه هو
الاداة التى عن طريقها يستطيع المستثمر ان يقوم بتحليل حركة الأسعار

faycel12
02-28-2017, 21:10
بارك الله فيك يا اخي على التوضيحات و المعلومات التي تناولها موضوعك الشيق حول التحليل الفني مزيد من التألق و النجاح اشاء الله و بالتوفيق
خالص التقدير و الإحترام و السلام عليكم

myaer
02-28-2017, 21:18
مرحبا اخي لا يوجد فرق يا اخي بين الحقيق و التجريبي كل شيئ مثل بعضه البعضالفرق الوحيد هو في المال فالحقيقي هو مال حقيقي خسارته حقيقية و التجريبي خسارته غير حقيقية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Aasm
02-28-2017, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى على هذا المنشور الناجح و الفعال و التحليل الفنى ركن مهم من اكان النجاح فى مجال فوركس العرب و شكرا

Abu_Yassin
02-28-2017, 22:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أكيد أخى الكريم التحليل الفنى هو أحد أهم أساليب تحليل السوق وأتجاه حركة اسعار العملات الى جانب التحليل الاساسى والتحليل الرقمى والشموع اليابانية ويصنع علية كثير من الخبراء استراتيجيتهم

MohamedMoamen
02-28-2017, 23:07
التحليل الفني هو عبارة عن تحليل لحالة السوق بناء على التغييرات السابقة للسعر
فيقوم المتداول بمراقبة حركة السعر في الفترة الماضية من خلال الشموع ويقوم بتحديد الدعوم والمقاومات
وبناء عليه يتخذ قراره في الصفقة

بدر اشطيبي
02-28-2017, 23:32
جميل فعلا التحليل الفني هو الفانوس الذي ينير طريق المتداول
بحيث يستطيع التعرف على النماذج الفنية الاستمرارية و الانعكاسية

myaer
02-28-2017, 23:45
تحياتي لكم اهلا بكالموفنج افريح يعتبر من افضل واشهر المؤشرات المتواجده على الساحه بقوه وممكن ان لا تخلو اى شارت من مؤشر الموفنجوله العديد من الفوائد مثل التقاطعات او استخدامه كدعم ومقاومه حسب الاعدادات له اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
02-28-2017, 23:46
تحياتي لكم شكرا اخى على الموضوع القيم رأيك صواب ونتمنى لك التوفيق والنجاحتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

stethoscope
02-28-2017, 23:54
التحليل الفنى من اهم العوامل التى اذا اعتمدت عليها تساعدك فى النجاح فى التداول حيث ان التحليل الفنى يساعد على تحليل الصفقات بشكل ممتاز يساعد على توقع نتائج تلك الصفقة وحركة الاسهم

y4x
03-01-2017, 00:00
مرحبا اخي اول خطوة مهمة جدا اخي وهي استخدام الحسابات التجريبية للتدريبلان التدريب سوف يعطي المبتديء القدرة علي فهم حركة السوقايضا يعلمه اخطاءه التي قد يقع فيها علي الحساب الحقيقيتقبل مروري اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-01-2017, 00:01
مرحبا اخي اول خطوة مهمة جدا اخي وهي استخدام الحسابات التجريبية للتدريبلان التدريب سوف يعطي المبتديء القدرة علي فهم حركة السوقايضا يعلمه اخطاءه التي قد يقع فيها علي الحساب الحقيقيتقبل مروري اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-01-2017, 00:02
تحياتي لكم اخي الكريم فشغل التداول من اهم اسبابه هو التردد والخوف وعدم الثقه بالنفس وربما قلة المعرفهوانه يدل على تداوله بناءا على معلومات غير صحيحه تحياتي اخي او تقبل مروري

HOPE2014
03-01-2017, 00:05
مساء الخير التحليل الفني مهم ولكن لا يجب الاتكال عليه وحده وعلينا وضع في الحسبان الاخبار التي تباغتنا وعلينا معرفتها وهو وما يعرف بالتحليل الاساسي وهما يكملان بعضهما سلام

artfon
03-01-2017, 00:06
اخي الفاضل فالتحليل الفني مهم اخي ويتطلب دراسة عميقة
وبحت كثير بالتوفيق

monayaa
03-01-2017, 00:25
مرحبا اخي لا تهتمي بالمدة .. خذي وقتك في التعليم ولا تبخلى على الفوركس بالوقت الذي ستتعلميه فيهحتى لا يبخل عليكي بارباحه اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
03-01-2017, 00:39
السلام عليكم اخي الكريم السوق فعلا صعب يجب ان تقاتل فى العلم بأستمررا وتحاول ان تزود نفسك بأستمرارمن التعلم به ودى اعتقد اهم حاجه للتطور فى هذا السوق الصعبوالله المستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
03-01-2017, 00:52
تحياتي لكم اهلا بكم اعضاء المنتدى الكراممخاطره الفوركس هى نزولبلوت كبير على حجم العقد الحقيقىبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

zunebha
03-01-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اهلا وسهلا والله انا جد سعيدة واخيرا فهمت معني تحليل الفني بموضوعك الجميل.
بارك الله فيك اخي وجزاك الله كل خير بالتوفيق وتقبل مروري.

sherouk88
03-01-2017, 00:54
تحياتي لكم اهلا بكم اعضاء المنتدى الكراممخاطره الفوركس هى نزولبلوت كبير على حجم العقد الحقيقىبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
03-01-2017, 00:54
تحياتي لكم شكرا لك اخي على الموضوع الرائعوان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبلبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

drahmedmagdy
03-01-2017, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا التحليل الفنى او دارسة الشارت فى الفوركس هو عبارة عن دراسه سلوك المتداولين فى مناطق معينة بيكون فيها سيوله عاليه للسوق وقائم على ثلاثه مبادئ منهم ان الاسعار او العملات تتحرك فى اتجاهات وان التريخ بيعيد نفسه . . . وان حركة السوق تحكم كل شئ التحليل الفني تحليل مهم اخي .. اشكرك اخي على المعلومة و اعتقد ان اغلب المتداولين يتغافلون عن التحليل الفني للأسف .. يجب ان يعلموا انه جدا مهم باتخاذ القرار

monayaa
03-01-2017, 01:16
تحياتي لكم اخواني الكرام سأشرح لكم استراتيجية من أروع ما يكونتدخل بصفقة بيع مثلا تأخذ ربح 50نقطة ان كان كذلك فالحمد لله ومبروك عليك الارباح اما ان حصل العكس تجعل أمر باللشراء معلق عندمل تخسر الصفقة الاولى 30 نقطة تفتح صفقتي شراء احداهما ستوب لوزها 20 نقطة قبل ان تغلق الصفقة الاولى(صفقة الببع) والثانية يكون جني ارباحها 50 نقطة الى الاعلى هنا في هذه الحالة مهما يكن اتجاه الاسعار فان ريحك سيكون 20 نقطة احذر فقط عندما تصل الاسعار الى ستوب لوز الصفقة(صفقة الشراء) التي فتحتها بغية تثبيت خسارة الصفقة الاولى فتغلق وتعود الاسعار الى اعلى ولا تحقق الهدف هنا عليك ان تتدخل وتوقف الصفقة الاولى او تفتح صفقة شراء ثانية---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------تزود مراكز التبادلات العديد من المزايا إلى التاجر .. على أية حال، أحد المشاكل بأي مركز تبادل هو تدخل السماسرة، والسماسرة هو الحزب الواقع بين المشتري أَو البائع أَو الآلة فالمتاجرة ستكلفهم الكثير من المال والتكلفة ربما تزيد بمرور الوقت .أما تجارة العملات الفورية فهي تتخلص من السمسارة وتسمح للزبائن التفاعلالفوري مع صانع السوق المسئول عن التسعير على زوج عملة معين ، و يحصل تاجر تبادل العملات على وصول أسرع وتكلفة أرخص بكثيرqqqqq تحياتي اخي او تقبل مروري

Mahamad Mansy
03-01-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
اود ان اقدم خالص شكري وتقديري لشرحك ومعلومتك المميزة .. بالفعل التحليل الفني مهم جدا لدراسة حالة سوق التداول وقد افادني موضوعك كثيراً

شكراً

hamadasalama
03-01-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر علي الموضوع الجيد الخاص بالتحليل الفني وبالفعل التحليل الفني هو اساس الحركه في السووق ويتبعه التحليل الاساسي

y4x
03-01-2017, 02:19
السلام عليكم اخي الكريم اخوة الكرامبتأكيد النصب و احتيال في كل مكان اخي فاضللاعتقد ان شركة انستا غير نصابة في هذا المجالاتمنى لكم ربح وفبر في مجال الفراكس تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
03-01-2017, 02:20
تحياتي لكم بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسه والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
03-01-2017, 02:21
السلام عليكم اخي الكريم عزيزي الغالي العضو المبتدئ متلي انصحك وانصح نفسي مادمنا مبتدئين حتى يفتح الله عليك وعلي ونكون خبراء انداك نتحكم في السوق وفي السعر ونسير كليهما حسب ارادتناانت تعلم اخي العضو ان السوق لا يتاتر بشيئ ولا يقدر عليه احد الا الاخبار فان مجملها او بعضها تؤتر في محيطه وتعمل فيه عمل السحرلدا نبتعد عن التداول وقت الاخبار حتى نعلم سلبياتها وايجابياتهامهما بلغ التاجر من عقلانيته الفنية في التحليل الفني وفي التنبؤ بمستقبلية السعر والسوق فان هده المعرفة وهده الفنية لا تؤتر في السوق وانما توضح ما سيكون عليه وقد يفعل المستحيل بفنياته وتنبؤاتهولكن السوق يتاتر بالتحليل الاساسي الدي يشمل الاخبار ويشمل متيلة الاخبارلدا اجمع الخبراء على الابتعاد عن التداول وقت الاخبار حتى نبلغ من فنيات التحليل الفني ومن علميات التحليل الاساسيما يجعلنا غزيري المعارف و وسيعي الخبرة والتجارب نعرف كيف نتحاور مع السوق وكيف نتجنب الخسارةواعلم دائما ان المعرفة تساوي ربح وعدم المعرفة تساوي خسارةومعركة التاجر دائما كيف يتقي الخسارة ويتقرب من الربحوتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-01-2017, 02:24
تحياتي لكم اخى الفاضل من الواضح من خلال كلامك انه مشكلتك الوحيدة فى الفوركس حاليا هى راس المال القليل وانك تريد زيادة راس مالك ولذلك فعليك بطريقتين الاولى ان تظل تقوم بالردود حتى يزيد البونص المحول لك شهريا او ان تضع كل ما يتوفر معك من مبلغ فى حسابكتحياتى اتمني اني اكون فيدتك اخي