PDA

View Full Version : الخصائص فوركس 2

simba
10-12-2015, 19:54
• • ألأسعار الموحدة: نسبة للدرجة العالية من السيولة في السوق نجد ان الغالبية العظمي من عمليات البيع يمكن أن تنفذ بسعر موحد، الشيئ الذي يجنب المستثمر مشكلة التذبذب التي تقابله في سوق البيع المستقبلي او البورصات و اسواق النقد الاخري حيث تباع في وقت معين وبسعر محدد فقط كمية محدودة من العملة.

YMTMAX2
01-24-2016, 01:44
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

Zezobebo3
01-24-2016, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى

nonam
02-14-2016, 12:04
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومات الصغيرة اللي في الموضوع من المهم ان يكون التداول بالفعل لة من المعلومات الاساسية اللي من الممكن
ان تتعلم منها في الموضوعات الصغيرة اللي انت عاملها
لاتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-14-2016, 13:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

emma91
04-26-2016, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد
الذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

احمد عبد الباسط
05-15-2016, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على موضوعك المفيد
ننتظر منك مواضيع جديدة مهمة
تقبل مرورى

gh3020
05-15-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الولا اخي الفاضل بارك الله فيك علي هذا المنشور رفع مكانة التعليم للمبتدين

never
05-16-2016, 04:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:27
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

AHMED NOLE
05-27-2016, 04:40
شكرا لك اخى الكريم على هذه التجميعه لاهم مميزات السوق فى الفوركس وبالتوفيق فى ان يكون

هناك استفاده من هذه الخصائص ف السوق والله يوفقكم والله المستعان

zero2017xp
05-27-2016, 05:30
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هده المعلومه الرائعه ونتمنى لك وولكل الاعضاء النجاح والتقدم والتوفيق
بارك الله فيك ومنتظرين الجديد

dora1
06-11-2016, 00:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

shadea1991
06-12-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمه الله
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى وشكرا تقبل مرورى

islam bahnsawi
06-16-2016, 10:14
تعريف محترم و بسيط للغاية للفهم
الله يعطيكـ العافيه يااخـى
لـروحكـ السعاده الدائمــه و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

shadea1991
06-16-2016, 14:02
لسلام عليكم ورحمه الله
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى وشكرا تقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

analyst
06-23-2016, 16:58
لم افهم ما ذكرته بان عمليات اللبيع تتم بشكل موحد مما يجنب السوق عمليات التذبذب لا اظن ان هناك شيء اسمه شكل موحد دائما ستجد دخول عكس الاتجاه العام لكن ما يجعل السوق احيانا يتحرك بقوة هو السيولة الكبيرة المتدفقة في نفس الاتجاه

kemo salah
06-23-2016, 23:53
الشكر. داءم لك الصديق الغالى و نتشوق الى مجلات،اخر للطرح و نتمنى العفو و التقيم الجيد لك و السلام عليكم و رحمة اللة وبركاتة

zakija
05-26-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

nour3iny
05-26-2017, 15:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بصراحه مفهمتش حاجه من الموضوع يعنى ايه عمليات البيع تنفذ بسعر موحد يرجى التوضيح تقبل مرورى

magic777
05-26-2017, 15:25
هنا يوجد العديد من الخصائص للمجال ده اهم حاجه هنا اننا نعرف ايه الي بيكون مفيد لينا ومناسب اتباعه على حسب الطريقه
الي هنعمل بها في السوق

Doaa hassan
05-26-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
خصائص الفوركس موضوع مهم جدا ورائع ومعلوماتك كتير مهمة ورائعة جدا بالنسبة للاعضاء
اتمنى ان نشوف المزيد من المشاركات

abo.tali.wtalin
05-31-2017, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على ماتقدمه في المنتدى من المواضيع المميزه والرائعه انا دايما بستفيد منك ومن مواضيعك جزاك الله كل خير والله الموفق والمستعان برج تقبل مروري على مواضيعك

sinaa
06-02-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى

hooda
06-30-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الغالبية العظمي من عمليات البيع يمكن أن تنفذ بسعر موحد، الشيئ الذي يجنب المستثمر مشكلة التذبذب بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

emadomda
04-05-2018, 15:48
اليين, والمتاجر الناجح يستخدم كلا الأسلوبين. ومع ذلك, يجب عليك قبل المتاجرة تحديد أي المنهجين سيكون الرئيسي, وأن تلتزم به. إذا اعتقدت بأن الأساسيات تلعب دورا أكبر عن الإتجاهات, فركز تحليلاتك وتجهيزاتك على مشاهدة الأخبار وليس تحليل الجداول. الثبات على الفكر هو اسم اللعبة.

4. تزامن الجداول: إذا لم تلتزم بالمنهج الذي اخترته بالخطوة 3, فسوف تمضي نسبة كبيرة من وقتك تبحث في جداول سوق الفوركس. كما أوضحنا, هناك أنواع عدة مختلفة من الجداول, لكن غالبيتها تظهر ببساطة الشيء نفسه ولكن بأشكال مختلفة.

على ذكر ذلك, هناك بعض الجداول مختلفة جدا ولذا يجب معاينتها. يجب عليك الإنتباه جيدا إلى الإطار الزمني للجدول الذي تستخدمه. على سبيل المثال, إذا كنت تتابع جدولا أسبوعيا يظهر لك بناءا على تحليلاتك فرصة شراء عظيمة, تأكد من فتح جدولا في إطار زمني أقصر, يومي أو كل ساعة, وأن هذا الإطار الزمني يشير إلى نفس النتيجة. إذا كانت النتيجة مختلفة, تمهل وانتظر حتى تتزامن جميع الجداول مع بعضها البعض. فالقاعدة الثابتة التي ترشدك هي استخدام إطار زمني أطول لتحليل التوجيه (حيث يتحرك السوق) وإطار زمني أقصر لتحديد مدخل أو مخرج للسوق.

amine saddiki
04-05-2018, 17:33
اخي الفاضل مشكور على هده المقالة الجميلة و المفيدة حول خصائص الفوركس و اتمنى ان تفيدنا بمزيد من المواضيع

manotripleewry
04-05-2018, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
اهلا بك اخى الكريم وبكل الاعضاء الكرام بالمنتدى
فى الحقيقه لم افهم قصدك بشكل واضح لكن على حسب ما فهمته
لا اعتقد ان السعر يكون موحد لكل السلع هذا غير منطقى
اتمنى ان توضح الموضوع بشكل اكثر وضوحا حتى اتفهم ما تقصده

forexman11
04-07-2018, 17:01
اختبر إستراتيجيتك في الماضي والمستقبل أولا

كثير من متداولي الفوركس يفضلون عمل ما يسمي بالباك تيست لإستراتيجية تداولهم. هذه العملية تعني ببساطة تجربة الإستراتيجية علي الأسعار التاريخية لأحد أزواج العملات. وذلك لكي يتبين المتداول ما إذا كانت إستراتيجيته كانت ستؤدي بشكل جيد فيما لو تم استخدامها في الماضي. قد لا يكون هناك شيء خطأ بشان هذا , بل علي العكس فانه يعد أمرا مفيدا. ولكن يجب القول بان نجاح إستراتيجيتك من خلال تجربتها علي الأسعار التاريخية لا يعد ضمانة اكيدة لنجاحها حين تقوم باستخدامها في المستقبل. وربما يكون السبب وراء نجاح عملية الباك تيست هو انك في الغالب تتخذ " منحنى مناسب " إلي حدا ما .

ehabbob
04-07-2018, 20:46
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على تلك المعلومة واطلب من الله الربح لك ولجميع الاعضاء
والله ولى التوفيق

manotripleewry
04-09-2018, 17:54
شكرا لك على شرحك للاسعار الموحده اخى الفاضل
اتمنى ان تقوم بافادتنا بتعريف مصطلحات اخرى حتى
نستفيد اكثر ونذكر من نساها منا بها ويستفيد المبتدئين