PDA

View Full Version : الخصائص فوركس 3

simba
10-12-2015, 19:55
• إتجاهية السوق: إن لدي حركة اي من عملات السوق إتجاه معين يمكن تتبعه لأي فترة ليست بالقصيرة. وتعطي كل عملة

محددة تغير لسعرها مع الزمن خاص بها فقط، الشئ الذي يعطي المستثمر امكانية التعامل في السوق بحنكة
• مرونة المعاملات: يتميز نظام المتاجرة في السوق بالمرونة إذ انه يمكن فتح الصفقة لوقت محدد سابقا حسب رغبة المستثمر الشئ الذي يمكنه من ان يخطط مسبقا نشاطاته القادمة

YMTMAX2
01-24-2016, 01:39
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

Bassem Hassani
02-05-2016, 15:39
اتجاه السوق دا بيكون ليه علاقة بالتحليل الفنى وخاصه ان من اهم مبادئ التحليل الفنى فى سوق العملات الاجنبيه هو ان الاسعار بتتحرك فى اتجاهات ومرونة السوق من الممكن نطلق عليها الفترات التصحيحة فى السوق يعنى على سبيل المثال ان السعر مش هيفضل صاعد بشكل مستمر لازم يكون فيه مرونة فى السعر اكتر .

soad labib sadek
02-05-2016, 16:26
اخي العزيزاهلا و سهلا بك و بموضوعك المهم و استمرارك في سرد المعلومات الهامة و النظرية و التي تهم كل متداول بسوق الفوركس المبتديء منهم و الخبير و في انتظار المزيد من المواضيع الهامة منك باذن الله تعالي

تحياتي

hachhouch
02-05-2016, 16:48
السلام عليكم أخي الكريم مشكور على هذه التوضيحات
أتجاه السوق له عدة إعتبارات منها المتغيرات الإقتصادية و الفنية و نسبة المتداولين أيضا

yansane
02-05-2016, 21:41
اتجاه السوق دا بيكون ليه علاقة بالتحليل الفنى وخاصه ان من اهم مبادئ التحليل الفنى فى سوق العملات الاجنبيه هو ان الاسعار بتتحرك فى اتجاهات ومرونة السوق من الممكن نطلق عليها الفترات التصحيحة فى السوق يعنى على سبيل المثال ان السعر أتجاه السوق له عدة إعتبارات منها المتغيرات الإقتصادية و الفنية و نسبة المتداولين أيضا

محمد صلاح
02-05-2016, 22:21
اهلا بك اخى العزيز فى منتدانا

اولا بخصوص اتجاهية السوق دى اهم حاجة لانه اكبر خطا انك تدخل عكس اتجاه السوق لان السعر هيكس عليك اكيد

islamhd
02-06-2016, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

lyo
02-06-2016, 14:51
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن هدا الموضوع
احييك عن تقديم لنا هده المعلومات المتعلقة بخصائص الفوركس فعلا نحن البتدئين في مس الحاجة لمتل هده المواضيع

ملاك الروح
02-06-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومن اهم هذه الخصائص اخي اتجاه السوق وهو ام ان يكون صاعد او هابط او حيادي وكذلك من الخصائص للسوق السيولة وهي من خصائص سوق العملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

MahmoudNofal
02-06-2016, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل مشكور على التوضيح الجيد و لكن نتمنى ان يكون الشرح اوفى و اعنق حتى نستفيد

global
02-06-2016, 18:48
يا اخي الكريم ان الفوركس فيه خصائح اقل ما يقال عنها انها ممتازة كالسيولة العالية والربح السريع
والله الموفق والمعين

alizert2015
02-06-2016, 20:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

yacrao
02-06-2016, 20:42
احب ان احدد ان اتجاه السوق ليس مجرد مفهوم بل اهم مبدا في التجارة الحديثة في الفوركس وهذا راي اغلب الخبراء والعارفين

jallou
02-06-2016, 21:06
قفز الجنيه الإسترليني لأعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي ،مع تراجع العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية ،بالتزامن مع بيانات أفضل من التوقعات لقطاع الخدمات البريطاني خلال الشهر الماضي ،فى علامة إيجابية لتعافي الاقتصاد الملكي خلال الربع الأول من العام الحالي.[COLOR="Silver"]

talel babchia
02-06-2016, 21:35
من اهم هذه الخصائص اتجاه السوق وهو ان يكون صاعد او هابط او حيادي وكذلك هي من خصائص سوق والعملات المعلومات المتعلقة بخصائص الفوركس فعلا نحن البتدئين في مس الحاجة لمتل هده المواضيع......................و بتوفيق للجميع

محمد صلاح
02-06-2016, 21:52
جزاك اللع خيرا اخة على ها الموضوع

لان فعلا التجاه العام للسوق هو انك تدخل مه الترند العام يعنى خليك صديق للترند واياك ان تدخل مخالفا له

ibrahem91
02-06-2016, 22:28
اتجاه السوق العام وخصائص السوق العام يتم العمل عليها
وبالتالي يجب فهم مثل هذه الامرو لانها هي اساس النجاح في سوق الفوركس كثيرا

Hichambencharit
02-06-2016, 22:35
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقا،،،،،،،،،،،،،
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..[/quote]

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

،،،،،،،،سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اهم هذه الخصائص اتجاه السوق وهو ان يكون صاعد او هابط او حيادي وكذلك هي من خصائص سوق والعملات المعلومات المتعلقة بخصائص الفوركس فعلا نحن البتدئين في مس الحاجة لمتل هده المواضيع......................و بتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 07:33 PM ---------- Previous post was at 07:32 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل مشكور على التوضيح الجيد و لكن نتمنى ان يكون الشرح اوفى و اعنق حتى نستفي،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 07:34 PM ---------- Previous post was at 07:33 PM ----------

،،،،،،،،،،]اتجاه السوق دا بيكون ليه علاقة بالتحليل الفنى وخاصه ان من اهم مبادئ التحليل الفنى فى سوق العملات الاجنبيه هو ان الاسعار بتتحرك فى اتجاهات ومرونة السوق من الممكن نطلق عليها الفترات التصحيحة فى السوق يعنى على سبيل المثال ان السعر مش هيفضل صاعد بشكل مستمر لازم يكون فيه مرونة فى السعر،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 07:35 PM ---------- Previous post was at 07:34 PM ----------

[quote=ملاك الروح;7747166]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومن اهم هذه الخصائص اخي اتجاه السوق وهو ام ان يكون صاعد او هابط او حيادي وكذلك من الخصائص للسوق السيولة وهي من خصائص سوق العملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري،،،،،،،،،،،،،،،،

asmaa mahmod
02-06-2016, 22:48
مشكور أخى موضوع مبسط ورائع

فى أنتظار المزيد بالتوفييق لك

انا جديده فى نظام الفوركس وفى النتدى وأرغب فى التعلم وفادنى كثير الموضوع

تقبل مرورى

Elatman
02-06-2016, 22:52
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى
مشكور لك اخى الكريم
ارجو ان يستفيد الجميع من تلك المعلومات الرائعة
بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

justsmile
02-06-2016, 23:03
هل هذي اخي مميزات بالفوريكس ام خصائص ام ماذا .. حسنا سأحاول ان افهم ما تريد ان تطرح و اقرأ مرة ثانية .. شكرا على اي حال اخي ..

Elatman
02-06-2016, 23:24
مشكور لك اخى الكريم

talel babchia
02-06-2016, 23:41
اتجاه السوق دا بيكون ليه علاقة بالتحليل الفنى وخاصه ان من اهم مبادئ التحليل الفنى فى سوق العملات الاجنبيه هو ان الاسعار بتتحرك فى اتجاهات ومرونة السوق من الممكن نطلق عليها الفترات التصحيحة فى السوق يعنى على سبيل المثال ان السعر أتجاه السوق له عدة إعتبارات منها المتغيرات الإقتصادية و الفنية و نسبة المتداولين أيضا................
و بالتوفيق للجميع

zead ahmad
02-07-2016, 14:02
التعاملات الفوركسية لابد وان تتميز عن غيرها من اى شيء اخر يجب ان كون هناك معاملات خاصة بالدراسة الخاصة بك بالنسبة للفوركس لان الفوركس لابد وان تتفرغ لدراسته حتى تقدر تعمل ارباح فيه

global
02-07-2016, 19:08
يا اخي الكريم شكرا لك على المعلومة القيمة التي زودتنا بها واتمنى لك كل التوفيق والنجاح في السوق
والله الموفق والمعين

azizjab
02-07-2016, 19:13
النقطة الاولى من ابجديات المتاجرة وهي سبيل اطمئنان لك عند دخول اي صفقة ابيع كان ام شراء . لكني النقطة الثانية فهي مبهمة ولم افهمها بصراحة :(

Hichambencharit
02-07-2016, 19:21
،،،،،،،،إن لدي حركة اي من عملات السوق إتجاه معين يمكن تتبعه لأي فترة ليست بالقصيرة. وتعطي كل عملة

محددة تغير لسعرها مع الزمن خاص بها فقط، الشئ الذي يعطي المستثمر امكانية التعامل في السوق بحنكة
• مرونة المعاملات: يتميز نظام المتاجرة في السوق بالمرونة إذ انه يمكن فتح الصفقة لوقت محدد سابقا حسب رغبة المستثمر الشئ الذي يمكنه من ان يخطط مسبقا نشاطاته القادم،،،،،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

،،،،،لسلام عليكم أخي الكريم مشكور على هذه التوضيحات
أتجاه السوق له عدة إعتبارات منها المتغيرات الإقتصادية و الفنية و نسبة المتداولين أيضا،،،،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:17 PM ----------

[QUOTE=simba;7174454]• إتجاهية السوق: إن لدي حركة اي من عملات السوق إتجاه معين يمكن تتبعه لأي فترة ليست بالقصيرة. وتعطي كل عملة

• مرونة المعاملات: يتميز نظام المتاجرة في السوق بالمرونة إذ انه يمكن فتح الصفقة لوقت محدد سابقا حسب رغبة المستثمر الشئ الذي يمكنه من ان يخطط مسبقا ،،،،،،،،،،

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 04:17 PM ----------

،،،،،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري،،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

هلا بك اخى العزيز فى منتدانا

اولا بخصوص اتجاهية السوق دى اهم حاجة لانه اكبر خطا انك تدخل عكس اتجاه السوق لان السعر هيكس عليك اكيد،،،،،،،،،:rules:

---------- Post added at 04:19 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

مشكور لك اخى الكريم
بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري،،،،،،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 04:19 PM ----------

،،،،،،،،لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم ان الفوركس فيه خصائح اقل ما يقال عنها انها ممتازة كالسيولة العالية والربح السريع
والله الموفق،،،،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات ،،،،،،،،،،،،،yacrao

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

خي العزيزاهلا و سهلا بك و بموضوعك المهم و استمرارك في سرد المعلومات الهامة و النظرية و التي تهم كل متداول بسوق الفوركس المبتديء منهم و الخبير و في انتظار المزيد من المواضيع الهامة منك باذن الله تعالي

تحياتي،،،،،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:21 PM ----------

،،،،،،،،،،تجاه السوق دا بيكون ليه علاقة بالتحليل الفنى وخاصه ان من اهم مبادئ التحليل الفنى فى سوق العملات الاجنبيه هو ان الاسعار بتتحرك فى اتجاهات ومرونة السوق من الممكن نطلق عليها الفترات التصحيحة فى السوق يعنى على سبيل المثال ان السعر أتجاه السوق له عدة إعتبارات منها المتغيرات الإقتصادية و الفنية و نسبة المتداولين أيضاااا،،،،،،،،،،،:p

Diaa
02-07-2016, 19:22
هناك بديل لحل تلك المشكلة و هي اختيار إشارات اتجاه السوق للمتاجرة بالعملات الأجنبية. ... إشارات اتجاه السوق في المتاجرة بالعملات الأجنبية هي مؤشرات للشراء و البيع،

nonam
02-14-2016, 12:05
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومات اللي انت بتوضحها بس كان ممكن ان انت تعمل موضوع كويس في كل الحاجلت اللي انت بتقولها
بس كمان كويس علشان الناس تقدر تطلع علي المعلومات
لاتوفيق ان شاء الله

hoomid
02-14-2016, 12:08
شكرا اخي على تعريفات . لكن ياريت اخي عدم الاكتفاء بالمواضيع المختصرة و عمل مواضيع مفصلة اكثر لتعم الفاءدة و ارفاقها بصور و امثلة كدلك

dhmo
02-14-2016, 13:01
شكرا اخي على تعريفات . لكن ياريت اخي عدم الاكتفاء بالمواضيع المختصرة و عمل مواضيع مفصلة اكثر لتعم الفاءدة و ارفاقها بصور و امثلة كدلك

هنا فيه شروحات كتير والتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

latraaa
02-14-2016, 13:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون في المستقبل لاقريب أكثر قوة إن شاء الله، مشكور مرة أخرى و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

forez
02-20-2016, 16:33
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
احييك عن تقديم لنا هده المعلومات المتعلقة بخصائص الفوركس فعلا نحن البتدئين في مس الحاجة لمتل هده المواضيع

RIFAIBENMOUSSA
02-20-2016, 16:46
الصلاة والسلام على رسول الله
بارك الله فيك ربي يرزقناواياك النجاح ونصير
متمرسين في هدا البحر ونفيد اخرين مثلك
وشكرا على الموضوع الهام والرائع

safy16
02-20-2016, 17:47
السلام عليكم
اخى العزيز....الفترات التصحيحة فى السوق يعنى على سبيل المثال ان السعر مش هيفضل صاعد بشكل مستمر لازم يكون فيه مرونة فى السعر اكتر شكرا لك وتحياتى

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:43 PM ----------

السلام عليكم
اخى العزيز....ان يكون صاعد او هابط او حيادي وكذلك من الخصائص للسوق السيولة وهي من خصائص سوق العملات
شكرا لك وتحياتى

belalelsaid
02-20-2016, 17:47
سم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع نشكرك عليه
وجاارى التجربه وانشااء الله تنجح
ولكم جزيل الشكر
جزاكم الله خيرا
وتقبل مرورى

global
02-20-2016, 18:52
يا اخي الكريم شكرا لك على هته المعلومة هلى خصائص الفوركس لان الفوركس لديها مميزات عديدة
والله الموفق والمعين

jallou
02-21-2016, 00:44
يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 114.63 وذلك بعد أن سجل ادنى مستوياته خلال جلسة اليوم عند المستوى 114.26 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 115.16. يأتي هذا بعد أن انخفض الزوج يوم أمس ليسجل ادنى مستوى في 15 شهر عند المستوى 114.21.

shimma
02-21-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخى الفاضل على المعلومات القيمه والمفيده
ونتمى لك مزيدا من الجهد والعطاء
شكراااااااااااااااااااا

Mohamed fathy
02-21-2016, 00:52
السلام عليـكم ورحمه الله وبركاته
تحركات السوق كبيره ومليئه بمخاطر لذلك يجب علي كل متداول خصوصا المبتديء
ان يضع ستوب لوز دائما ويأمن نفسه وحسابو

HamadaRonaldo
02-21-2016, 03:14
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

mohamed321
02-21-2016, 03:23
معلومات جميلة جدا شكرا لكم

ان شاء الله في ميزان حسناتك

صالح ابراهيمي
02-21-2016, 03:25
سلام عليكم

لا احبذ اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب انا عندى انى اهتم بحساب واحد فقط واتاجر فيه بجد جدا واركو كل اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى الخسارة هتلاقى نفسك فى الخسارة بتخسر كتير

الاصيل
02-21-2016, 08:38
من اهم مؤشرات النجاح فى عالم الفوركس هو معرفه اتجاه السوق لسير مع هذا الاتجاه
وايضا المرونه الكبيره فى تغير هذا الاتجاه اذا توقع المتداول حدوث ما يستدعى ذلك
شكرا لك على هذه المشاركه و هذا التوضيح وتمنياتى لك ولجميع اعضائ المنتدى الكرام بالتوفيق و النجاح

forez
03-15-2016, 11:38

HamedelMeligi
03-15-2016, 11:42
استاذى الفاضل بارك الله فيك ممكن شرح اوضح حتى تعم الفائدة حماك الله من كل سوء وجزاك الله خيرا على هذا الاهتمام والمجهود الكبير وشكرا

forez
04-21-2016, 10:44

algoddam
04-21-2016, 11:45
اجل مرونة لا نظير لها في سوق تداول العملات المسمى الفوركس كما يوجد الكثيرمن الخصائص
التي يتم التطرق اليها في موضوع على سبيل الاضافة اقول ان السوق يمتاز بالحرية في التصرف في خلال اربع وعشرين ساعة
عكس البوصة تماما

HaMaDa99
04-21-2016, 11:47
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

forexdz
04-21-2016, 11:52
بالفعل اتجاه السوق او بطريقة اخرى اتجحاه السعر يمشي بخطة الازواج وتتحكم بها صناع السوق
وللسوق مرونة التعامل كلما تعلمنا كلما تعرفنأمرونة اكثر وكثر من الاول وهائا هو السوق

dhmo
04-21-2016, 12:36
بالفعل اتجاه السوق او بطريقة اخرى اتجحاه السعر يمشي بخطة الازواج وتتحكم بها صناع السوق
وللسوق مرونة التعامل كلما تعلمنا كلما تعرفنأمرونة اكثر وكثر من الاول وهائا هو السوق

ده الصح فعلا وده طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

doaa sary
04-21-2016, 20:15
طبيعى ان السوق يمشى ف اتجاهات
صعودا وهبوطا عشان نستفاد
وندخل اى وقت
المهم ندخل من نقطة دخول وخروج صح
مشكور ع المغلومات الجيدة

nano
04-21-2016, 20:37
اتجاه السوق دا بيكون ليه علاقة بالتحليل الفنى وخاصه ان من اهم مبادئ التحليل الفنى فى سوق العملات الاجنبيه هو ان الاسعار بتتحرك فى اتجاهات ومرونة السوق من الممكن نطلق عليها الفترات التصحيحة فى السوق يعنى على سبيل المثال ان السعر مش هيفضل صاعد بشكل مستمر لازم يكون فيه مرونة فى السعر اكتر .
./................

nano
04-23-2016, 17:49
./............

emma91
04-28-2016, 23:26
ميرسي لشرحك خصائص الفوركس
اتمنى المزيد من المواضيع والمشاركات التي تفيد المبتدئين مثلي
شكرا لجميع الاعضاء وتقبل مروري

habibo26
04-28-2016, 23:28
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات القيمة:)

belabied
04-28-2016, 23:31
اخي العزيز
ان من خصائص الفوركس هو الاتجاه
التحليل الفني والتحليل الأساسي
تقبل مروري اخي الكريم

latraaa
04-29-2016, 14:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفق

Zakariaa
04-30-2016, 01:04
السلام عليكم و رحم الله تعالى و بركاته
نعم اخي هذه هي الاساسيات
موضوع رائع و مميز اخي
اسأل الله أن يوفقك لما يحبه و يرضاه

never
05-05-2016, 10:47
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forex all arabes
05-15-2016, 10:57
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف ممكن ان انت تعمل موضوع كويس في كل الحاجلت اللي انت بتقولها
بس كمان كويس علشان الناس تقدر تطلع علي المعلومات و تقبل مروري اخي وشكرا

zaza0519
05-15-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

جمال صادق
05-15-2016, 14:35
للفوركس الكثير من المميزات التى تعتبر ممكنة للعمل بها و من المهم ان نرى ان التداوللابد من ان يتم على اساس فهم الكثير من الاستراتيجيات الخاصة بالسوق من وقت لاخر

elmanssoum.yassine
05-15-2016, 14:48
هناك بديل لحل تلك المشكلة و هي اختيار إشارات اتجاه السوق للمتاجرة بالعملات الأجنبية
مشكور لك اخى الكريم

harimeche
05-15-2016, 15:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخـــــي وشكراا لك على الطرح لكن

حــــــاول ان تنضم موضوعك أكثر

لانه غير مفهوم

مع التحية وبالتوفيق

zaza0519
05-15-2016, 16:30
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

---------- Post added at 01:30 PM ---------- Previous post was at 01:00 PM ----------

عبد الرحيم رافا
05-15-2016, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بي الجميع لقد اشتقت اليكم و إلى الاستافدة من مواضيعكم و الى جني البونص وفقنا الله جميعا
انت تكلمت على المفتاح الذهبي للسوق ه

drissou45
05-15-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمه لله مساءكم منور لاحلى منتدى
خصائص الفوركس كتيره على عموم بارك الله فيك
تقبل مروري وتحياتي لكم

رومانى
05-15-2016, 20:48
اخى الفاضل اتجاه السوق يمكن التعرف عليه من التحليل الاساسى وهو يعتمد على الاخبار
الاقتصادية والاخبار السياسية وهذه الاخبار هى ما يؤثر على الاسعار هبوطا وارتفاعا
فلابد من قراءة الاخبار.

dvdali07
05-15-2016, 21:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لموضوعك الكريم اخي
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

latraaa
05-15-2016, 21:21
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

ghost.mastar
05-15-2016, 21:43
اتفق معك اخى الكريم فيما قلته استخدام روبوتات التداول الالي في الفوركس وهي برمجيات تقوم على فكرة التصرف الذاتي واتخاذ قرارات البيع والشراء دون العودة إلى صاحب الحساب اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

yasser boushaki
05-15-2016, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
واختم بسؤال موجه لشعرائنا الاجلاء ، هل بالغ الجاحظ في قوله "
بالتوفيق اخي انشاء الله

zaza0519
05-17-2016, 21:51

kimolene
05-17-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
مشكور اخي علا هده المعلومات المفيدة واصل افادتناأخي الكريم و بالتوفيق لك إن شاء الله

dhmo
05-17-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
مشكور اخي علا هده المعلومات المفيدة واصل افادتناأخي الكريم و بالتوفيق لك إن شاء الله

وكلها مفيده فعلا ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

sabahnamous
05-20-2016, 18:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 18:34
ملحوظة هامة للغاية
حتى لا يخسر الوسيط من حسابه , أو لا يطالبك بمديونية وهى مخاطر نظام الهامش:ونظرا للمخاطرة الكبيرة التي تنشأ من استخدام نظام الهامش ,
فيجب على المتاجر أن يحذر من الإفراط في استخدام عقود كثيرة –
وإن كانت متاحة حسب النظام – حتى لا يضطر إلى الوصول سريعا إلى (نداء الهامش)
.فالسوق متحرك دائما وفيه العديد من الفرص , فلا تجعل فرصه واحده – قد تصيب أو تخطئ – هي الحد الفاصل بين الربح والخسارة.

never
05-25-2016, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

issamess
05-25-2016, 03:37
اولا بخصوص اتجاهية السوق دى اهم حاجة لانه اكبر خطا انك تدخل عكس اتجاه السوق لان السعر هيكس عليك اكيد....
بالتوفيق للجميع

AHMED NOLE
05-25-2016, 03:47
بالفعل مهم جدا ان يكون هناك تعامل فى هذا السوق وبالتوفيق للجميع

فى التعامل فى السوق وبالتوفيق للجميع فى السوق والله يوفقكم والله المستعان

slimane1
06-10-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

NAbIL33
06-10-2016, 20:08
مواضيع جميلة أعضاء دو خبرة عالية أود أن اشكر كل من ساهم في انجاح كان كل همي هو الحصول على بنص لكن مع الوقت بدأت اكتشف أنا محتوى هادا المنتيدى أكبر من البونس تقفل مروري اخواني في الله جزاكم الله خيراً

latraaahr
06-10-2016, 20:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشءا الله

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

freetrade
06-20-2016, 19:41
فعلا مرونة سوق الفوركس تعتبر من اهم مميزات هذا النشاط فيمكنك ان تفتح صفقة في اي وقت خلال الخمس ايام عمل صباحا او مساءا حسب ما وقتك يسمح وحسب ما تري من فرص .. موفقين جميعا

hossam123
06-21-2016, 12:41
السوق دا بيكون ليه علاقة بالتحليل الفنى وخاصه ان من اهم مبادئ التحليل الفنى فى سوق العملات الاجنبيه هو ان الاسعار بتتحرك فى اتجاهات ومرونة السوق من الممكن نطلق عليها الفترات التصحيحة

Ramdan
06-21-2016, 12:57

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

medo2000
06-21-2016, 13:14
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************943

abokamar
06-21-2016, 13:14

medo2000
06-21-2016, 13:35
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<701

zakija
05-26-2017, 02:11
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

m7med
05-26-2017, 02:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الفوركس اخي الكريم ملئ بالخصائص و المميزات الكثيرة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

monji125
05-26-2017, 02:25
ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻣﻨﺘﺸﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻓﺄﻥ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻻ ﻳﻌﺪ ﺳﻮﻕ ﻧﺨﺒﻮﻱ ﻳﺠﻴﺪ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻪ ﺇﻻ ﺍﻟﻘﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﻭﻟﻜﻦ ﻋﺪﻡ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﻹﻋﻼﻡ ﺍﻻﻗﺘﺼﺎﺩﻱ ﺑﺘﻐﻄﻴﺔ ﻧﺸﺎﻃﺎﺕ ﺗﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺟﻌﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﻌﻴﺪﺍً ﻋﻦ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ . ﻓﺤﺘﻰ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻟﻴﺲ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﺧﺒﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻭﺍﻟﺤﺎﺳﻮﺏ، ﻳﻤﻜﻨﻬﻢ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﺒﺮ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻫﺎﺗﻔﻴﺔ ﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻮﺳﺎﻃﺔ

abo.tali.wtalin
05-29-2017, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز و المرتب المرتب استفدت كتير من تلك الطرح والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على موضوعك هذا

nour3iny
05-29-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اتمنى من العضو الكريم وضع مشاركات اكثر افاده لتفيد وتستفيد تقبل مرورى

michael1
05-29-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز انا اعتقد ان الخصائص فى التداول
على الفوركس هى من الاهم الاشياء فى التداول على الفوركس فى جميع الاوقات التى نتداول من خلالها

wahid08
05-29-2017, 21:15
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم ويجب دائما اتباع اتجاه السوق

mohamed97
05-30-2017, 00:13
أخي أضن أن الموضوع مكرر لكن لا بأس سوف أقوول لك
أن هدا لن يشكل بالنسبه لي مشكلا كبيرا
لأنه بوجود الرافعة الماليه او بدونها سوف يكون الربح مضمونا
فقط بتطبيق الاستراتيجيه الجيده و التحليل الجيد:dance::tie:

abutalia
05-31-2017, 15:28
ر شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن خصائص سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس العملاق

hooda
07-03-2017, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم
محددة تغير لسعرها مع الزمن خاص بها فقط، الشئ الذي يعطي المستثمر امكانية التعامل في السوق بحنكة بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

zunebha
07-03-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الفوركس من احسن المجلات له مرونة عالية بالتداول بالعملات وبعض المعادن وطريقة عمله واضحة فقط نتعلم ونتمرن عليه سوف نجيده ونربح منه الكثير.

A.mustafa
08-06-2018, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التعاملات الفوركسية لابد وان تتميز عن غيرها من اى شيء اخر يجب ان كون هناك معاملات خاصة بالدراسة الخاصة بك بالنسبة للفوركس لان الفوركس لابد وان تتفرغ لدراسته حتى تقدر تعمل ارباح فيه..

abdelhak92
08-06-2018, 16:44
السلام عليكم
شكرا أخي على الشرح القيم نتمنى ان نستفيد منه جميعا
تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

MENDJA
08-06-2018, 17:57
تجاه السوق.

إذا كان السوق يتجه إلى أعلى، فإننا نصف تلك الحالة بأنها ترند صاعد . أما إذا كان اتجاه السوق إلى أسفل، عندها يطلق عليهترند هابط.

إذا لم يكن السوق يتخذ اتجاهاً صاعداً أو هابطاً، عندها يتحدث المتداولون عن ما يسمى السوق العرضي . إذا كان تذبذب السوق العرضي منخفض نسبياً، عندها يطلق عليه سوق مسطح.

يعد اكتشاف اتجاه السوق إحدى مكونات تحليل الرسم البياني