PDA

View Full Version : محددات الشكل الجديد للنظام العالمي للعملات

simba
10-12-2015, 19:57
لقد قطع نظام العملات العالمي طريقاً طويلاً في الألف عام من تاريخ البشرية ولكن التغيرات التي تحدث فيه اليوم الأكثر تشويقاً ولم تكن لتخطر علي بال أحد من قبل. هناك تغيران اساسيان يحددان الشكل الجديد للنظام العالمي للعملات:
• إن النقد ينفصل انفصالاً تاماًٌ الآن عن اي حامل مادي؛
• لقد مكنت تكنولوجيا الأتصالات وتبادل المعلومات القوية من جمع النظم المالية للبلدان المختلفة في نظام مالي عالمي واحد

nonam
02-14-2016, 12:06
السلام عليكم .... شكرا من الممكن بالفعل ان يكون النظام المالي الجديد من اهم انجازات التكنولوجيا الجديدة ومن المهم ان يكون التعامل
بالفعل اسهل من الان في المستقبل
لاتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-14-2016, 13:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخو ةالكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

never10
02-16-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 02-16-2016 at 10:23 AM ---------- Previous post was 02-15-2016 at 10:26 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmadhamad
02-16-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع ومميز وقد استفدت منه كثيرا وشكرا لك على هااذا المجهود واتمنى ان يتسفيد الاعضاء منه وشكرا لك

mohamedforex4
04-25-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع ومميز وقد استفدت منه كثيرا وشكرا
لك على هااذا المجهود واتمنى ان يتسفيد الاعضاء منه وشكرا لك وبالتوفيق . :)

touab.ali
04-25-2016, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم و الفاضل
بصراحة معلومة في غاية الروووووعة و هي مفيدة جدا الف شكر اخي الكريم

احمد عبد الباسط
05-16-2016, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على مجهود
وعلى موضوعك موضوع مميزة وموفق
اتمنالك النجاح وننتظر منك مواضيع جديدة
تقبل مرورى

never
05-17-2016, 07:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forexfox
06-21-2016, 01:16
مووضع اخر لم افهمه اعتق ان ذلك بسبب الترجمة الالية التي تتم في مواقع الترجمة على مل حال اشركرك على المجهوج الذي قمت به و لو كان من الافضل ان تعمل شي يخصك وبالتوفيييق يا جماعه هو ايه دا بيتلفظ واحد كاتب موضوع ملوش اي علاقه باي حاجه والتأني بيرد عليه ويقوله شكرايا ادمن رجاء اتخاذ اللازم عشان منضبعش وقتنا يارييت وبالتوفيييق الكابل هو زوج العملات التي يتم التدول بيها فى الفوركس والمكونة من الجنبية الاسترليني والدولار الامريكي والكابل هو السلك الذى كان يتم نقل سعر الصرف بين العملتين بين بورصتي لندن ونيويورك وبالتوفيييق

mohcine amari
06-21-2016, 02:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

ghost.mastar
06-21-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل بصراحه انا لم افهم مضمون ومحتوى موضوعك حيث عنه غير مرتب او منظف او معلومات مترجمه بدقه تقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

kaka25
07-02-2016, 22:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخو ةالكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

yansane
07-03-2016, 01:23
شكرا من الممكن بالفعل ان يكون النظام المالي الجديد من اهم انجازات التكنولوجيا الجديدة ومن المهم ان يكون التعامل وقتنا يارييت وبالتوفيييق الكابل هو زوج العملات التي يتم التدول بيها فى الفوركس والمكونة من الجنبية الاسترليني والدولار الامريكي والكابل هو السلك الذى كان يتم نقل سعر الصرف بين العملتين بين بورصتي لندن ونيويورك وبالتوفيييق بالفعل اسهل من الان في المستقبل

zakija
05-26-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 21:04
السلام عليكم .... شكرا من المحتمل بالفعل ان يصبح النسق المالي الحديث من اكثر انجازات التكنولوجيا الحديثة ومن الهام ان يصبح التداول
بالفعل اسهل من هذه اللّحظة في المستقبل
لاتوفيق ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 21:45
السلام الله عليكم. النظام النقدي يعرف تطورات متلاحقة بسبب التطور التكنولوجي الكمبيوتر و ظهور عملة تتميز بغياب الطابع المادي الملموس

shr
08-19-2017, 22:59
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته سوق فالفوركس ليه علاقه مشتركه بالعملات فالتعامل العادي اعني انها تتاثير بالأخبار والحوادق الاقتصاديه

algendy
08-19-2017, 23:24
تحية طيبة و بعط , الصراحة منذ ان قررت الولايات المتحدة فك ارتباط الدولار بمخزون مكافئ من الذهب و اصبح سوق العملات فى حالة تشبه الفورضى و نرى عملات تنهار و تصعد بشكل حاد فى خلال ساعات و رأينا ايضا ظهور عملات افتراضية مثل البتكوين التى اصبحت منافس للعملات التى تصدرها حكومات الدول

nour3iny
08-20-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان هذا المشاركه غير مفيده ولا تستحق الكثير من الاهتمام وارجو من اداره المنتدى غلق مثل هذا المشاركات
تقبل مرورى

hassansalwanagy
08-20-2017, 00:18

محمد حافظ 120
08-20-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز....اما بعد... في الحقيقة اخي الكريم انا لم افهم ما هي الافاده التي تريد ان تقدمها لنا من هذا الموضوع.. فانا لم افهم منه اي شيء... لذلك انا ارجو منكم ان تزيد من وضوح المعلومات التي تقدمها في مواضيعك حتي يستطيع ان يفهمها الجميع

hamadasalama
08-20-2017, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع المفيد عن محددات الشكل الجديد للنظام العالمي للعملات وان شاء الله نحقق ارباح من التداول بسوق الفوركس من خلال مواضيعك التي نستفيد منها

moh007
09-06-2017, 15:53
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وموضوع المفيد جدا ارجو من الجميع الاستفادة من الموضوع
بارك الله فيك وبتوفيق انشا لله

zam_bozo
09-09-2017, 10:59
بالنسبة لتقريرك لقد مكنت تكنولوجيا الأتصالات وتبادل المعلومات القوية من جمع النظم المالية للبلدان المختلفة في نظام مالي عالمي واحد
.. وانا اتفق معاك كل الاتفاق في هذا .. اما بالنسبة لتقريرك أن النقد ينفصل انفصالاً تاماًٌ الآن عن اي حامل مادي!!
فلا أفهم ما تقصد بهذه العبارة يعني ايه انفصل انفصالا تاما عن أي حامل مادي ؟؟

ehabbob
09-09-2017, 23:45
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته وننتظر المزيد منك
التوفيق من عند الله

بدر اشطيبي
09-10-2017, 00:13
النظام العالمي للعملات يتاثر بالكثير من الاسباب منها ماهو سياسي او اقتصادي او حتى
طبيعي و الانتاثر اكثر بنظام المعلوميات الذي اتاح التداول للكل

mohamed el haoussi
10-12-2017, 02:10
مرحبـــــــا ;)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي عزيز شكرا على المعلومة ;
في ميزان حسناتك ان شاء الله
وفقك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتيـــ...

Ayoub nait
10-12-2017, 02:55
جزاااااك الله خيرا اخي على المعلومة القيمة و الموضوع الرائع نتمنى منك المزيد انشاء الله
و الله ولي التوفيق

waelmma
10-12-2017, 07:38
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان احوال الدولار لم تعد كما كانت منذ ان جاء
الرئيس الامريكى الجدد ترامب وبسبب تصريحاته الكثير فاصبح احوال الدولار غير مفهومة