PDA

View Full Version : --نصيحةكيفية الربح

Pages : [1] 2

simba
10-12-2015, 19:59
السلام عليكم
إن الشئ الأساسي للنجاح في هذا السوق ليس حجم المال الذي تدخل به السوق بقدر ما هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين. ينتج عن ذلك تحسين متواصل لطريقة عملك وتنظيم متاجرتك. هذا ولم يحدث ان نجح شخص في سوق العملات اعتمد علي رأس المال فقط.

YMTMAX2
01-25-2016, 03:27
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

mip868677
01-30-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

latraaa
01-30-2016, 13:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
01-30-2016, 16:08
راس المال الذى تتاجر به هو اخر ما يمكن ان تفكر به و لان العمل اهم من امال
و بالتالى تدرب قدر المستطاع على اقل القليل من المال لان ان نجحت باتلقليل ستحقق ارباح اكثر منها على الكبير

latraaa
01-30-2016, 16:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصح الدي قدمته و على المعلومات التي تفضلت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشءا الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

Ahmed Rami Ben Fradj
01-30-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي العزيز لا ننسى أيضاً أن المعرفة بالفوريكس تكتسب من الأخطاء ..
بتوفيق للجميع ..

reyad george
01-30-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل فهو رائع و ووفى و دقيق و مفيد جدا يا اخى بالتوفيق لك و للجميع

Bassem Hassani
01-30-2016, 16:26
حجم المال فى الفوركس حاجة مهمة جدا او بمعنى اصح ان راس المال فى الفوركس هو اساس الفوركس سواء كانت علشان حجمها او علشان ادرتها بشكل صحيح فانت من المستحل او الصعب انك تعمل ربح عالى جدا من راس مال قليل 100 دولار مثلا وكمان من الصعب انك تحصل على نسبة معينة من الربح بدون ادارة جيدة لراس المال وانا افضل اخذ كورسات فى معرفة كيفية ادرة راس المال لانها شئ كبير جدا .

ghiles
01-30-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي المريم انا شخصيا اشكرك على هذه النصيحة القيمة .تقبل مروري

mena saied basta
01-30-2016, 16:41
نصيحة عالية تستاهل الشكر ولكن
المبلغ الذي تدخل به السوق مهم جدا فراس المال يجب ان يكون كبير بحيث يمكن تعويض الخسارة

gim
01-30-2016, 16:59
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته
امابعد فيشرفني ان اقرأ هدا الموضوع لانه موضوع هام ومفيد
ولك الشكر ولجميع الاخوان واتمنى لك الربح ن

Sami1985
01-30-2016, 19:53
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
دراسة السوق والفوركس أهم شي.. وإلا حتكون داخل توزع فلوسك وتخرج..
تقبلوا شكري...

tchikimarou
01-30-2016, 20:23
أحيك بتحية الإسلام ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و اهلا بموضوعك الرائع حول
نصيحةكيفية الربح
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

aissahd
01-30-2016, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

never10
02-10-2016, 21:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never11
02-12-2016, 21:58
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

global
02-12-2016, 22:21
يا اخي الكريم يمكنك ان تربح ايضا عن طريق بناء استراتيجية جيدة في التداول ويجب ان تقوم بصيانتها
والله الموفق والمعين

dhmo
02-12-2016, 23:52
يا اخي الكريم يمكنك ان تربح ايضا عن طريق بناء استراتيجية جيدة في التداول ويجب ان تقوم بصيانتها
والله الموفق والمعين

ويمكن ايضا العمل بالنماذج اخي بالفعل جيد بس ده محتاج الاول ان المتاجر يكون خبير في التحليل الفني ويقدر يطلع القمم والقيعان القويه الي هيرسم عليها النماذج لانها تفرق
هنا وكمان ممكن يدخل ويرسم غلط ويخسر

nonam
02-14-2016, 12:07
السلام عليكم .... شكرا علي النصيحة اخي الكريم بس من المهم ان يكون التداول الان في الفوركس كمان من اهم التعاملات اللي من الممكن ان يكون السوق
الالمتروني والتكنولوجيا اعطتك الفرصة للتعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 13:00
السلام عليكم .... شكرا علي النصيحة اخي الكريم بس من المهم ان يكون التداول الان في الفوركس كمان من اهم التعاملات اللي من الممكن ان يكون السوق
الالمتروني والتكنولوجيا اعطتك الفرصة للتعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله

وطبعا هنا اخي تعرف ما تريد وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

ibrahem91
02-14-2016, 14:50
فعلا التركيز القوي والتعامل مع لبسوق بقوة وتعامل عملي
بحيث لا تدخل الي السوق الا اذا توفرت فرص مناسبة وقوية جدا للدخول عليها

akram mohamed obaid
03-18-2016, 15:28
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي الكريم ليس اداره راس المال وحدها هي التي تعمل على تحقيق دخل او تحقيق ربح من الفوركس فهنالك اشخاص يدخلون باموال بسيطه جدا لكنهم يحققون اراح جيده وممتازه هذا يعتمد على المتداول وطريقه تعامله مع السوق

stophdas
03-18-2016, 15:33
نعم أخي العزيز فالتركيز هو مفتاح النجاح و الذي يمكن الشخص من معرفة طرق التي تخول له الربح بالاعتماد على التركيز و مراقبة سوق العملة و معرفة أوقات فتح الصفقات و أوقات إغلاقها أتمنى للإخوان التركيز ثم التركيز و حظ موفق للجميع

nour83
03-18-2016, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات ممتازه جدا ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله بس لغاية دلوقتى الواحد بيتحسس طريقه لغاية دلوقتى

darkinc30
03-18-2016, 16:06
حجم المال فى الفوركس حاجة مهمة جدا او بمعنى اصح ان راس المال فى الفوركس هو اساس الفوركس سواء كانت علشان حجمها او علشان ادرتها بشكل صحيح فانت من المستحل او الصعب انك تعمل ربح عالى جدا من راس مال قليل 100 دولار مثلا وكمان من الصعب انك تحصل على نسبة معينة من الربح بدون ادارة جيدة لراس المال وانا افضل اخذ كورسات فى معرفة كيفية ادرة راس المال لانها شئ كبير جدا .

mourada
03-18-2016, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفالض على هذه النصيحة القيمة لكيفية للربح من السوق لكن انا اظن انه اصعب مما ذكرت للربح من السوق علينا ان نكون ملمين بجميع علوم الدنيا

ملاك الروح
03-19-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل ان حجم المال وكذلك الرافعه المالية تلعب دورا اساسيا للربح من الفوركس وكذلك حجم اللوت
اتمنى لك التوفيق

yousse
04-19-2016, 09:21
لا يمكن أن نقدم لك نصيحة أوتي هي ما ستجعلبك تربح ولكن إدا طبقتها حدة هو ما سيجعلك ستربح وكن ليس من المرة الأولى ضروري أن تسبر قليلا ون تكوين صبارا

algoddam
04-19-2016, 09:53
تكلمت عن نقطة جيدة ومهمة في التداول وهي التركيز في التداول حتى لايكون الخطا فادحا
مع ان التنظيم في التداول مهم كذلك وترك السوق لفترة جيد لكي نكسب شيئا من الهدوء

the iraqiwae knight
04-19-2016, 09:56
السلام عليكم
اخي الكريم
اهم شي بالنسبة للفوركس هو التركيز والانتباه ومعرفة نقاط الدخول والخروج ورسم الاستراتيجيات الصحيحة بغض النظر عن مبلغ المال الذي ابتدأنا به فمع رسم سياسة لادارة راس المال صحيحه يمكننا الوصول باقل بونص
تقبل مروري

البرنس ميدو
04-19-2016, 10:03
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
منك المزيد .. وان تقبل مرورى

zead ahmad
04-19-2016, 10:23
نصيحتى ان كنت تاجر مبتدء وتريد الربح من هذا العمل يجب ان تتعلم كل شيء عن الفوركس حتى تقدر تعمل ارباح فى الفوركس بدون خبرات وعلم ودراسة لن تربح ابدا

البرنس ميدو
04-19-2016, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
منك المزيد .. وان قبل تحياتى

tarek2016
04-19-2016, 10:57
منك المزيد

yahia1
04-19-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

younes-dz
04-19-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة للنجاح في الفوركس اكيد له مراحل المتداول يجب ان يمر بها ومن اهمها لا ان يعتمد على
راحة البال ليحافظ على تركيزه جيدا لان الفوركس يتطلب حيطة وحذرا دائمين

moura
04-21-2016, 03:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Moh.magdy
04-21-2016, 05:08
السلام عليكم .. اخي الكريم ...
اشكرك على نصايحك التى قدمتها لنا جزيل الشكر وانا شخصيا استفدت من هذه النصائح ..اتمنى التوفيق لكل اصدقاء الفوركس

hosam1982
04-21-2016, 06:19

السلام عليكم اخي
هذا ليس صحيح اساس الفوركس هو مهارة التداول وخبرة ادارة رأس المال و سواء كان رأس المال كبير او صغير 1000 او 10000 دولار فلن تختلف طريقة التداول لكن ستختلف حجم الارباح فقط

dhmo
04-21-2016, 13:51
السلام عليكم اخي
هذا ليس صحيح اساس الفوركس هو مهارة التداول وخبرة ادارة رأس المال و سواء كان رأس المال كبير او صغير 1000 او 10000 دولار فلن تختلف طريقة التداول لكن ستختلف حجم الارباح فقط

هو في اغلب الحالات علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

doaa sary
04-21-2016, 19:46
عشان تنجح بمجال الفوركس
اتعلم كويس
القراية المستمرة
الديموو
اهم حاجه تطبق عليها اى خطة او استراتيجية
بالتوفيق ليك وللجمييع

FOREX7
04-21-2016, 21:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

HaMaDa99
04-23-2016, 09:59
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

nasseralkhbeer
04-23-2016, 10:18
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء الجميلة و المفيدة و التي تفيد كل الاعضاء شكرا جزيلا
انتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة..
تقبل مروري

---------- Post added at 10:18 AM ---------- Previous post was at 10:00 AM ----------

الســـــــلام عليكم ورحمة الله

جميل أخي موضوعك واصل

تألقك في شرح النمادج الفنية

تحياتي وبالتوفيق للجميع

snapping
04-23-2016, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

latraaa
04-23-2016, 14:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و أتمنى أ ننراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج المبهرة إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم، موفقين

sob81
04-23-2016, 14:14
نصيحة كيفية الربح من الفوركس نقبل هذة النصيحة ونحاول ان نطبقة فى التداول ويجب على المتاجر ان يعرف كيف يتم
التداول بطريقة تعطي لة الثقة فى التداول

nasseralkhbeer
04-23-2016, 14:14

magid01
04-23-2016, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك صديقي على المعلومات الرائعة برأيي ان اي متداول يجب ان يفهم هذه الاشياء و خاصة رأس المال العالي فالبعض يتداول برأس مال منخفض لكي يربح و للأسف يجد نفسه خسران تقبل مروري

alnfainy11
04-23-2016, 14:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع

Mohamed Abdel Wahed
04-23-2016, 14:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على النصيحة التي تقدمت بها
و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

رومانى
04-23-2016, 17:37
بالطبع الموضوع لا يحتاج فقط راس المال وكفى انما يحتاج الدراسة والمعرفة الكبيرة
بالاستراتيجيات والعلم وفوق كل هذا التركيز الشديد اثناء التداول والاعصاب الهادئة
وعدم القلق واكتساب الخبرة وبالتوفيق .

Abughali
04-23-2016, 17:46
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

hosam1982
04-23-2016, 17:50
السلام عليكم
التركيز قبل فتح اي صفقة او اثناء التداول من اساسيات الربح والنجاه من الخسائر الكبيرة . التركيز على الشارت وعلى حركة السعر اثناء الجلسة لاكتشاف اي فرصة دخول جيدة بيع او شراء

csebai12
04-24-2016, 01:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من اهم طرق النجاح حسب رائي هي الالتزام التام بادارة راس المال

zakariaguemi
04-24-2016, 01:09

مشكور اخي الكريم على هذا الطرح و على الموضوع المفيد نعم الإدارة صارمة لرأس المال هي أساس اربح

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
الربح اخي يتم بالتحليل و الالتزام وليس الدخول عشوائيا في الصفقات

فوزي
04-24-2016, 23:22
اخى الكريم انت تسال وتقول ما هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته
ورغبات المشاركين. ينتج عن ذلك تحسين متواصل لطريقة عملك وتنظيم متاجرتك
. هذا ولم يحدث ان نجح شخص في سوق العملات اعتمد علي رأس المال فقط.
اخى الكريم المفروض لا يتم الاعتماد على راس المال فقط بل على تباع استراجية ناجحة
وشكرا

touab.ali
04-24-2016, 23:59
بصراحة انت على حق يجب التركيز و التمتع بالنظر الحاد
و القاطع لانه من اساس الربح يا اخي الكريم و الف شكر على نصيحتك الذهبية

abderrahmenanis
05-06-2016, 23:40
بتوفيق للجميع ..

Khodz20
05-07-2016, 16:23
فعلا اخي الكريم ليس اداره راس المال وحدها
هي التي تعمل على تحقيق دخل او تحقيق ربح
من الفوركس فهنالك اشخاص يدخلون باموال بسيطه
جدا لكنهم يحققون اراح جيده وممتازه هذا يعتمد على
المتداول وطريقه تعامله مع السوق

abdelmadjid41
05-07-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم التركيز الدائم وعدم الطمع والصبر لانهما عدوان رئيسيان للفوركس

the iraqiwae knight
05-07-2016, 17:48
السلام عليكم
اخي الكريم
صدقت فيما قلت فانه اهم. شي في عالم الفوركس هو التركيز ومعرفة اوقات الدخول والخروج من الصفقات فكم من متداولين. يدخلون بمبالغ ضخمة لكنهم يخسرون و كم. من مضاربين يدخلون بمبالغ قليلة. لكنهم ينجحون مع المثابرة والتركيز والادارة السليمة لرأس المال
تقبل مروري

الاصيل
05-07-2016, 17:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الربح امر سهل جدا فى الفوركس بحيث يستطيع اى انسان ان يعقد صفقه وبعد وقت قليل جدا تجد الصفقه رابحه
ولكن ان تخرج من السوق رابحا هذا هو الامر الذى يصعب على الكثير من المتداولين
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء بالتوفيق و النجاح

latraaa
05-07-2016, 18:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان نراك تحقق منها الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 18:42
الربح في الفوريكس يعتمد على الخبرة المتراكمة من التداول في مختلف الصفقات
وكذلك طريقة إدارة رأس مالك وماهي الاستراتيجية المعتمدة من طرفك
من أجل الربح او الخسارة

ghost.mastar
05-07-2016, 19:11
شكرا على النصيحه وايضا انا اقول دائما كمان اتعلمت من اخطائى ان راس المال الجيد فى الحساب هو سر النجاح فى حاله تقلب السوق حيث تقدر تتحدى تقلبات السوق وانت فاتح اى صفقه من الممكن ان تنتظر عليها حتى ولو شهر او شهرين

sabahnamous
05-08-2016, 12:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

joker7diaa
05-08-2016, 18:05
انا اتفق معاك يجب ان تكون منظبط ومركز دائما وانا اقول انه اذ فقدت تركيزك حتى لو لمجرد ثواني
ممكن ان ترتكب بها بعض الاخطاء في هذه الثواني القليلة لذلك يجب ظبط النفس

saleh05
05-08-2016, 18:11

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nasseralkhbeer
05-08-2016, 19:06
منك المزيد ..
~~~~~~~~~~~~~

yousse
05-08-2016, 19:07
النصحا التيومكنهة أن تجعلك اربح هو أنه ضروري أن تكنعريf اى نتحلل السوق جيدا جدا ون تكون كدلي تعريف كيف تتعل مع السوق بشكل مضمون

drsafaseefo
05-08-2016, 20:04
صراحة نستفيد كثيرا جدا من النصائح المختلفة التي نقرأهي في هذا المنتىدى الراقي والذي دائما ما ستفيد منه كثير في مختلف مجالات علم الفوركس
أتمنى لك التوفيق أخي الكريم وللأأعضاء الكرام في هذا الصرح الرائع
تقبل مروري

latraaa
05-08-2016, 20:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never
05-11-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

najjout
05-11-2016, 19:09
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

kary
05-11-2016, 20:06
منك المزيد ..

drissou45
05-11-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
فعلا هدا ما قلته مهم بارك الله فيك و اللهم ارزقنا الحلال
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

ameeral24
05-11-2016, 20:29
كلام صحيح اخي العزيز كمية الاموال ليس شرط في النجاح فكم شخص بدأ بمبلاغ صغير ومع الاستمرار كبر واصبح ناجح وكم شخص بدا بمبلغ ضخم وفي النهاية اعلن افلاسه وهذا في كل المجالات وليس في الفوكس وحدة

omar h
05-11-2016, 20:30
منك المزيد .

sabahnamous
05-21-2016, 12:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

mohamed shaban
05-22-2016, 20:34
اتمنى ان اقول لكم حجم المال فى الفوركس حاجة مهمة جدا او بمعنى اصح ان راس المال فى الفوركس هو اساس الفوركس سواء كانت علشان حجمها او علشان ادرتها بشكل صحيح فانت من المستحل او الصعب انك تعمل ربح عالى جدا من راس مال قليل 100 دولار مثلا وكمان من الصعب انك تحصل على نسبة معينة من الربح بدون ادارة جيدة لراس المال وانا افضل اخذ كورسات فى معرفة كيفية ادرة راس المال لانها شئ كبير

شكرا لكم

emma91
05-22-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بداية احب ان اشكر وارحب بجميع اعضاء هذا المنتدى المبارك
مشكوووووور اخي على النصيحة

aissaalg
05-22-2016, 23:31
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

aissaalg
05-24-2016, 13:50

x14x01
05-24-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم شكرا علي هذه النصيحة القيمة واتمني ان تكون افادة هذه المعلومة الكثير من الناس

تقبل مروري اخي الكريم

saleh05
05-24-2016, 14:40

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aboubakr el ayach
05-24-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة راس المال كما ذكرت ليس كل شيء وخاصة إن علمت أن عدد العقود ونسبة المخاطرة تبقى نفسها عند كل رأس مال، فالمتاجرة بعدد عقود يفوق مثلا ثمانية براس مال 8000 دولار هو نفس المخاطرة براس مال 1000 دولار. تحياتي

aissaalg
05-26-2016, 14:32

faycel12
05-26-2016, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله، شكرا على المعلومات القيمة جزاك الله خيرا و موفق باذن الله

rapeaezzat
05-27-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد اخى انا بشكرك على هذا النصيحة و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mohamed321
05-27-2016, 01:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات
اهم شي هي الدارسة ولا يعتمد الربح ع كب راس المال كما انه يعتمد على علمك ودراستك

masr16
05-28-2016, 20:55

عرآقي
05-29-2016, 09:41
منك المزيد ..

0o0KaRiM0o0
05-29-2016, 09:52
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
التركيز الدائم ؟؟
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

masr16
06-04-2016, 15:41
منك المزيد ..

never
06-05-2016, 05:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

golden1992
06-05-2016, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

---------- Post added at 03:00 AM ---------- Previous post was at 02:54 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

magid01
06-13-2016, 01:29
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اشكرك على الموضوع الجميل صراحة ثانيا اخالفك في نقطة ذكرتها في بداية موضوعك الاوهي عندما قلت ان الشيء الاساسي للنجاح ليس حجم المال الذي تدخل به انم التركيز الدائم صحيح ان التركيز شيء اساسي ولكن تجعل حجم المال الذي تدخل به في الفوركس ليس شيء اساسي هذه خطأ بل رأس المال من اهم الاشياء و هو شيء اساسي في التداول تقبل مروري

mourada
06-13-2016, 15:12
مشكور اخي الفاضل على هذه النصيحة الذهبية لكيفية الربح من سوق الفوركس و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

tenon
06-13-2016, 15:42
مشكور اخي الفاضل على هذه النصيحة الذهبية لكيفية الربح من سوق الفوركس و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

اهم نصيحه جيده هنا انه لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

emad1995
06-13-2016, 16:27
منك المزيد وتقبل مررورى

الصبر
06-13-2016, 18:09
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

maryam1
01-11-2017, 23:42
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

Samira shabban
01-11-2017, 23:43
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
وطبعا بوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم التسرع والطمع كلها عوامل تؤدى الى النجاح

tazi larbi
01-12-2017, 01:33
السلام عليككم شكرا اخي على النصيحه القيمه والاهم هو ان نلتزم بما نتعلمه وما نراه من نصائح افضل من ان نقرا فقط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

freetrade
01-12-2017, 01:36
فعلا التركيز التام مهم جدا لان المتداول لازم يبقي عارف ايه المؤثرات الموجودة وقت فتح الصفقة ولحد ما السعر يوصل للربح

ابوعلى
01-12-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا الكلام صح مش مال كتير وبس انا لو معايا مال كتير بدون فهم هابقى مش مستفيد من كتر المال اهم حاجه الواحد يبقى فاهم هو بيعمل ايه ودارس السوق كويس

ali gamal
01-12-2017, 02:51
لا تطمع وإلا لن تحقق أي فائدة أبدا. ربما يكون الطمع واحدا من أكثر الأسباب الشائعة لفشل معظم المتداولين. كان الراحل "رينيه ريڨكين" وهو سمسار ومتداول شهير في البورصة الاسترالية لديه اعتقاد قديم بخصوص الطمع يقول: "أترك شيئا من المال لباقي المتداولين"،

GHOST_07
01-12-2017, 02:54
السلام عليكم
فعلا اخي الكريم التركيز لازم مثل ما هو المال لازم خاصة في اوقات الذرة وتقلبات السوق احيانا لا نركز مع الصفقة تكون رابحة لتجد نفسك خاسر والسبب قلة التركيز وايضا المشاغل اذا كان الانسان مشغول من الاحسن لا يعمل صفقات

Sofien
01-12-2017, 06:08
سلام عليكم ورحمة الله ببركاته ، كل تلك الأساسية يتعلمها المتاجر بالمواظبة وصبر

لينتج عنها الخبرة والتركيز الدائم الذي تتحدث عنه

waelmma
01-12-2017, 07:58
:accute::accute::accute:هو مفيش شك ان كلمازاد راس المال كان هذا افضل
علشان يتحمل الصعود والهبوط لكن يجب كمان تعلم كيفية ادارة راس المال

Rafed699
01-12-2017, 08:03
مشكور اخي لما قمت من نصيحة
لكن البعض ليس لديهم راس مال يدخلون به

alonsoo
01-12-2017, 08:20
بالفعل اخى الفاضل فان اهم من الشغل ظبط الشغل يعنى حتى لو هدخل ب 100 دولار بس عندى خطة وهدف محدد اكيد هنجح باذن الله تعالى

waelmma
01-12-2017, 09:12
:accute::accute::accute:تمام اخى الفاضل والحقيقة
انه ادارة راس المال هى اهم شىء وكمان ان يمكون راس المال كبير

alasfarahmad
01-12-2017, 09:16
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاصل، مشكور على هذه المشاركة القيمة، اعتد ان تحليل السوق صرورة أساسية من ضرورات الربح، ولكني أرى أيضا أن التعرف على طرق تقدير الأخطار المترتبة على اي من الصفقات يعد ضرورة أساسية لتجنب هذه االأخطار محماية الحساب من خلال إجراءات وقائية مسبقة، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

HadeerKamal1
01-12-2017, 09:54
هناك اسباب كتيره للنجاح في فوركس اولها وبالنسبالي اهمها الوعي الجيد بالسوق وبشيه بالوحش لازم تكون قد الوحش فقد يخرج لك انيابه في اي لحظه وعلي العكس قد يربحك ما لا تتوقع فلازم تعمل حساب للنقطه دي كمان التركيز وتسغيل العقل والخبره الجيده وتقبل اراء ونصائح الخبراء كل ده هيفيدك في تحسين معدل الربح لديك وبالتوفيق للجميع.

sob81
01-12-2017, 11:19
نصيحة كيفية الربح اخى الكريم يجب اولا الالتزام بالقواعد العامة فى التتداول وان يتم الدخو لفى الصفقات المناسبة لحجم راس المال واختيار
التوقيت المناسب فى الدخول فى الصفقات

bakup28
01-12-2017, 11:23
من المستحل او الصعب انك تعمل ربح عالى جدا من راس مال قليل 100 دولار
مثلا وكمان من الصعب انك تحصل على نسبة معينة من الربح بدون ادارة جيدة لراس
المال وانا افضل اخذ كورسات فى معرفة كيفية ادرة راس المال

monji125
01-12-2017, 14:42
اق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات.
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق الدولية مع ش

magic777
01-12-2017, 15:32
لازم يكون متوفر لدى المتاجر خطتان مع بدايه اي عمل وهيا طبعا خطه عاديه للدخول في الصفقات وخطه اخرى في حاله انعكاس السعر
والي بتحصل دايما في العمل

Samirghatas
01-12-2017, 16:47
السلام عليكم فعلا اخى الكريم لابد من دراسة السوق اولا وكيفية التداول الصحيحة
ونسبة نجاح الصفقات ثم فكر فى المبلغ التى تداول بة واهم شئ التركيز بالتوفيق لك اخى

mohamedadnan
01-12-2017, 16:50
يوجد الكثير من النصائع عليك ان تعمل بها كلها حتي تستطيه ان تربح في سوق الفوركس
اهمها ان تدير راس مالك جيدا وان تبتعد عن الطمع اللي بداخلك فقط هذه نصائع جيدة

big.pharaoh
01-12-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مش بس التركيز الدائم ولكن في عدة عوامل تانيه للمجاح منها الخبره ومنها ادارة رأس المال ومنها استراتيجيتك في للتداول

big.pharaoh
01-16-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مش بس التركيز الدائم ولكن الاهم هو انك تبقى عارف ازاي تكسب من السوق كويس. ولازم يكون عندك استراتيجيتك الخاصه

Khaled metwally
01-16-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من بين مؤشرات النجاح في التداول في الفوركس أولا يجب التركيز والمتابعة في كل صفقة تدخل لها وتطبيق قواعد الفوركس بكل حدافرها حتى تحقق أرباح تسعدك

shr
01-16-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله
شكرا علىمشاركتك الرائعه واتمنى ان ينتفع منه الاعضاء
اسال الله العلي القدير النجاح لي وللجميع فالاعضاء
وشكرا....

magdy mahmud
01-16-2017, 02:07
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اظن ان الربحهو اكبر مطلب لكل المتداولين في الفوركس ولكي تربح لابد من التعلم الجيد ثم التدريب الكبير علي حساب ديمو لمدة لا تقل عن 6 اشهر ثم بعد كل دة تشتغل علي حساب حقيقي

Shadyy
01-16-2017, 02:15
و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته انا اري ان الثقه في النفس من اهو العوامل المؤثره في وضعك داخل عالم الفوركس و ايضا مدي دراستك و معرفتك بوضع السوق العالمي السياسي و الاقتصادي و بالتالي توقع ما سوف يجدث

edisoninfo5
01-16-2017, 02:16
شكرا علي هذه المعلومه المفيده والقيمه لنا جميعا ولا تحرمنا من افكارك و استراتيجياتك الممتازه وبالتوفيق

ibr08
01-16-2017, 02:23
و بالتالى تدرب قدر المستطاع على اقل القليل من المال لان ان نجحت باتلقليل ستحقق ارباح اكثر منها على الكبير

بشير حمدان
01-16-2017, 02:27
السلام عليكم
ان العتماد على راس المال بدون خبره امر سئ فلابد من الدراسه والتحليل الجيد للشارت ولا نغفل عن وجود راس مال كافى فى حاله ارتدا السوق على الصفقات المفتوحه .....

shr
01-16-2017, 02:42
اسللام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الموضوع المفيد الرائع الجميل
اسال الله العلي العظيم النجاح لجميع الاعضاء الجدد والخبراء فالمجال
وجزاك الله خيرا
تقبل مروري

bakup28
01-16-2017, 13:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
المستحل او الصعب انك تعمل ربح عالى جدا من راس مال قليل 100 دولار
مثلا وكمان من الصعب انك تحصل على نسبة معينة من الربح بدون ادارة جيدة لراس المال
وانا افضل اخذ كورسات فى معرفة كيفية ادرة راس المال لانها شئ كبير جدا

ayoubfc
01-16-2017, 13:41
و بالتالى تدرب قدر المستطاع على اقل القليل من المال لان ان نجحت باتلقليل ستحقق
ارباح اكثر منها.

amine bajjou
01-16-2017, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوور اخي الكريم على النصيحة الجمييلة نعم التركيز الدائم على الهدف المراد الوصول اليه يزيدك صبرا و حكمة و تحقيقا لهدفك

creatorman1978
01-16-2017, 13:53
التركيز والتهيئة النفسية من اهم عوامل النجاح فى الفوركس ويجب ان تكون فى كامل تركيزك اثناء فترة التداول لانك ستتخذ قرارات الدخول والخروج من السوق وهى قرارات هامة ومصيرية

محمدفؤاد
01-16-2017, 16:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى حجم المال فى الفوركس حاجة مهمة جدا او بمعنى اصح
ان راس المال فى الفوركس هو اساس الفوركس سواء كانت علشان حجمها او علشان ادرتها بشكل صحيح

Saeed EL Sayed
01-16-2017, 16:28
بالظبط اخي الكريم كما ذكرت اهم حاجه هي العامل النفسي بعد راس المال طبعا والصبر وعدم الطمع ليها عامل كبير جدا في نجاح المتداول بالتوفيق والاباح للجميع باذن الله

latraaa
01-16-2017, 20:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الكثري من الناتئج الراقية القيمة غ شءا الله، بالتوفيق لك أخي الكريم

sinaa
01-16-2017, 21:58
بتوفيق للجميع ..

abdallah.2017
01-16-2017, 22:50
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخى الفاضل وشكرا على المقال الرائع والخبرة التى تمكننا من تحقيق الربح وتجاوز العقبات واﻻستمرار فى عالم الفوركس.

karam224
01-16-2017, 22:53
................................
راس المال سبب يمكن الاستناد اليه لو كانت هناك اشياء تحميه مثل الخبرة او الاخذ بالمشورة الجيدة في كل ادوات التجارة السليمة الرابحة

antr
01-16-2017, 23:00
هو المشكلة ان الفوركس عايز التركيز الكامل وكذلك التعلم المستمر وتحديد اسلبو الدخول فى السوق حتى تقدر تعرف الى اين السوق ذاهب

yousef1611
01-16-2017, 23:02
اخي مشكور ع موضوعك وطرحك لنا
ارجو المذيد من الخبره والمعلومات المفيده والقيمه
اتمنا النجاح والتألق الدائم
تقبل مروري السلام عليكم

سيد2017
01-16-2017, 23:05
انا ارى يجب على متداول عدم التنقل بين الاستراتيجيات اثناء التداول واختيار افضله بالنسبه له والعمل على تقوية نقاط الضعف الموجودة فيها وايضا العمل بادارة راس متا اثناء التداول وعدم دخول السوق من دون الاستوب لوز

rahigrib
01-17-2017, 10:35
الرصيد الكبير في الحساب ليس هو الاساس في الربح من السوق بل القدرة على كيفية احداث الربح و لو من
رصيد صغير لكن الرصيد مع الخبرة هما عملان جيدان في التداول وشكرا

sob81
01-17-2017, 10:42
نصيحة كيفية الربح من الفوركس يتم مخلال العمل المستمر على الحساب التجريبي الى ان تتقن التتداول وبعد ذلك اخى تنتقل الى الحساب الحقيقي
الاماكن الجيدة فى الدخول فى الصفقات

aboodkho
01-17-2017, 12:18
بتوفيق ي صديق :bravo:

tamermosa
01-17-2017, 12:21
بالفعل فالتركيز الدائم عل دراسة السوق و فهم تحركاته يعتبر من اهم اسباب النجاح
فمن لا يفهم شئ لن يكون قادرا على التعامل معه بشكل جيد

latraaa
01-17-2017, 13:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اتمنى اخي الكيرم أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله و بالتفصيل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله، بالتوفيق لك أخي الكيرم

magic777
01-17-2017, 15:31
لكي تربح اخي وبشكل متواصل وليس متقطع الزم اللوت الصغير في العمل علشان تقدر تعدل عليه وتنجح في اغلب الصفقات الي تدخل فيها
علشان ده الاساس هنا اخي

bakup28
01-17-2017, 15:31
من المستحل او الصعب انك تعمل ربح عالى جدا من راس مال قليل 100 دولار
مثلا وكمان من الصعب انك تحصل على نسبة معينة من الربح بدون ادارة جيدة لراس
المال وانا افضل اخذ كورسات فى معرفة كيفية ادرة راس المال لانها شئ كبير جدا

yshawky100
01-17-2017, 17:10
السلام عليكم
عليك باتباع استراتيجية قوية يكون نسبة نجاحها اعلى من الخسارة
و اتباع ادارة راسمال محترمة بحيث لا تدخل صفقة اكتر من 5% من الحساب
بالتوفيق يا غالى

islamforex
01-17-2017, 17:13

شكرا اخي الكريم على الموضوع و النصيحه

واتمنى التوفيق لكل الاعضاء ... شكرا ليك

waelmma
01-17-2017, 17:16
:(:(:( اخى الفاضل يجب ان يكون راس مالك كبير حتى يتحمل الارتفاعات والانخفاضات
الكثيرة وبارك الله فيك اخى الفاضل ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Manoush
01-17-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله وبــركــاتـه اخى الكريم جزاك الله كل خير وبارك الله فيك على المعلومات المفيده جدااااااااااااا

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:45
نصيحه لكيفيه الربح يجب ان تتدرب جيدا على حساب تجريبى لبدا الربح بشكل
جيد فى الحساب الحقيقى ويجب ان لا تطمع فى الربح الكثير

ahmedmahmoud2017
01-28-2017, 02:53
السلام عليكم
انا عضو جديده بالمنتدى ولا املك المعلومات التى تمكنى من الرد على هذا الموضوع لقله خبرتى فى هذا العمل واتمنى من الاعضاء المحترفين افادتنا فى هذا المجال ... so on

muhammad ismail
01-28-2017, 06:34
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
طبعا المشكله مش فة راس المال لان بعض المتداولين وخصوصا المبتدئين بيبداو براس مال كبير وممكن يخسرة
فى اول صفقه عشان كدة الاهم من راس المال هو فن ادارة راس المال

bakup28
01-28-2017, 08:01
من المستحل او الصعب انك تعمل ربح عالى جدا من راس
مال قليل 100 دولار مثلا وكمان من الصعب انك تحصل
على نسبة معينة من الربح بدون ادارة جيدة لراس المال

ahmadhamad
01-30-2017, 18:28
نعم اخي الكريم فالتركيز والصبر والعمل والمثابرة من اهم الامور بالفوركس وايضا
هناك ادارة راس المال وادارة المخاطر مهمة جدا بالفوركس وبالتوفيق لك اخي الكريم

ahmedm
01-30-2017, 23:13
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل فعلا كلامك رائع ومفيد جدا وهنستفاد منه ان شاء الله خلاال تجربتي للفوركس لاول مرة تحياتي لك اخي الكريم وتقبل مروري

Samira shabban
01-30-2017, 23:27
السلام عليكم اخى الكريم انا اتفق معك
لأنه قبل دخول السوق وفتح اى صفقات لابد من دراسه السوق ومعرفه اتجاهات الاسعار ...
وشكرا لك....

a7medsedik
01-30-2017, 23:29
النجاح ما بيجيش الا بالتعب والمجهود مفيش حاجه هتجلك وانت نايم تحت اللحاف - اتعلم كتير واتدرب اكتر وادرس المصطلحات والتحليلات والمؤشرات واعرف كل حاجه قدامك ايه لازمتها

Ahmed youssef elgareb
01-30-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم هناك قاعدة ونصيحة لكيفية الربح وهى 60 % من النجاح يعتمد على نفسيتك وضبط نفسك اثناء التداول و20% إدارة راس المال و20% تحليلك الفني السليم

emin14
01-30-2017, 23:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

salichou
01-31-2017, 00:15
الله ينور عليك فعلا التركيظ الدائم علي السوق و اوقات الدخول و غيرها و الله معنا جميعا و انا اري انه اهم شي هو التعلم في السوق جيدا قبل الدخول براس مال حقيقي لكي لا نخسر كل ما لدينا و علينا الابتعاد عن الطمع فهذا مهم جدا و الله مستعان و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

جمال صادق
01-31-2017, 00:28
يمكن الربح من خلال العمل بجد من احية التحليل الجيد و تعلم الكثير من الاليات التى نعتبرها قابلفة للتداول و فهم الاستراتيجيات الجديدة و هناك اليات من الممكن ان تتم من وقت لاخر لتتابع الاحداث الجديدة

zakariacr07
01-31-2017, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الربح يعتمد على التعلم الجيد و كذلك الإستراتيجية المدروسة أخي الكريم بدون أن ننسى رأس المال

ahmadinho100
01-31-2017, 01:54
يقال يا اخي من الصعب ان تصل للقمة و لاكن الاصعب ان تحافض عليها لدالك من الصعب ان تربح صفقات و لاكن الاصعب ان تربح صفقات متتالية

ahmedmahmoud2017
01-31-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل علينا كمبتدئين بالاخذ فى الاعتبار مثل هذه النصائح الهامة التى تعبر بنا الى الارباح الهائلة من الفوركس

skylol
01-31-2017, 02:07

بالفعل اخي الكريم التركيز اساس كل شيء وايضا لا ننسى عدم السرع في الفوركس يعني تركيز وعدم تسرع في نفس الوقت

sherouk88
01-31-2017, 02:19
الربح من الفوركس يحتاج الى التركيز التام والخبره ولا يمكن النجاح فى الفوركس بسهوله بل يحتاج الى كثير من التركيز والتعليم الجيد والخبره

ahmedmahmoud2017
01-31-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل معلومه راقية لتزويد الربح بالاضافة الى متابعة اخبار سوق الفورلاكس اولا باول لمعرفة كيفية الوصول للارباح

larbi khirfa
01-31-2017, 03:06
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك اخي للحصول على ارباح جيدة بواسطة بعض القواعد
التقة في النفس_تحليل فني دقيق_عدم المجازفة_تحديد الوقة الوقة المناسب للدخول للسفقة
وبالتوفيقHAMBLE NQPARKING

hams
01-31-2017, 03:17
راس المال فى الفوركس هو اساس الفوركس سواء كانت علشان حجمها او علشان ادرتها بشكل صحيح فانت من المستحل او الصعب انك تعمل ربح عالى جدا من راس مال قليل 100 دولار مثلا وكمان من الصعب انك تحصل على نسبة معينة من الربح بدون ادارة جيدة لراس المال

محمدفؤاد
01-31-2017, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى انا ارى ان الوصول الى تحقيق الارباح
يحتاج الى فترة طويلة والى صبر كبير لانك في اول الامر لن تحصل شيئا بالتوفيق للجميع

freetrade
01-31-2017, 05:54
فعلا التركيز التام مهم جدا للمتداول ولازم يكون عارف كل ما يدور في سوق الفوركس من اخبار واحداث ويراعي اشارات المؤشرات لكي يقتنص الفرص

bakup28
01-31-2017, 07:33
الربح بدون ادارة جيدة لراس المال وانا افضل
اخذ كورسات فى معرفة كيفية ادرة
راس المال لانها شئ كبير جدا

zakariacr07
02-01-2017, 00:14

رأس المال مهم جدا أخي و الأهم التعلم و الإستراتبجة و عدم التسرع و أخالفك الرأيي أن رأس المال ليس مهم

ebn masr
02-02-2017, 20:45
بشكل عام التركيز ضرورى ومهم وواجب على كل المتداولين مبتدئين كانو او محترفين ان يركزون فى عملهم فى السوق بشكل كبير جدا

yacine7
02-02-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
أظن أن سر الفوركس هو الإلتزام بإدارة رأس المال الصارمة للغاية

Hanaasnaa
02-03-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل كل إللي استطيع نصيحتك به بحكم خبرتي القليلة هي أن القراءة جيدا وخاصة بنوع واحد اواتنين عالاكار بالتحاليل كالفنية اوغيره ومعرفة مميزاته وعيوبه واختيار التحليل اللي يناسب طريقتك للتداول وعليك بالصبر والاستمراريه ومتابعة المؤشرات وعدم الدخول بصفقات متذبذبة او صفقة لتنقذ صفقة خسرانة والله يوفقك

aboeluosr
02-03-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صحيح التركيز الجيد اقوى بكثير من راس
المال فعلى حسب الحماس وحب التداول تاتى النتائج الجيدة

مروه عصر
02-03-2017, 15:04
السلام عليكم
طرق الربح بالفوركس تكون عن طريق التركيز الشديد وليس حجم راس المال ممكن ان يكون راس المال كبير ولا نستطيع ادارته جيدا فبذلك لا نستطيع تحقيق الاهداف التى نريدها..

mid0killer
02-03-2017, 15:27
اكيد ي اغالي دراسة السوق هيا من اهم اسباب النجاح فى التداول ليس كل شئ هو جمع المال فقط ولكن الافضل من كل هذا هو التركيز

marwan emad1
02-03-2017, 15:38
نعم اخي التركيز الدائم هو سر نجاح الصفقات لاكن ليس التركيز فقط انما الصبر وعدم الطمع في المبالغ الكبيره هؤالاء ايضا من اسرار نجاح الصفقه وبمبالغ كويسه

Mr Fathy
02-03-2017, 15:59
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على نصايحك القوية فعلا السوق ده زى اى مشروع محتاج فيه انك تتعلم كويس عشان تنجح فيه

Mustafa gamal
02-03-2017, 16:25
النصيحة التي اوجهها لكل متاجر هي ان يدير رأس ماله بحر ص و ذلك عن طريق وضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة .... تحياتي لك

zaheralwan
02-03-2017, 17:22
نعم اخي الكريم اذا كان المتدول يريد ان ينجح في السوق ويحقق االمكاسب فلا بد له ان يتفرغ له ويكرس جهده وويعرف عن الكثير.

forex23
02-03-2017, 17:27
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد حيث استفدت من بعض المعلومات الخاصة بتداول الفوركس،في الحقيقة الفوركس مجال جد مربح لكن يجب الاحتياط حيث من الممكن ان يخسر الشخص الكثير من الاموال في الفوركس

zakariacr07
02-03-2017, 18:42

حجم الممال كذلك مهم أخي الكريم فهناك فرق في الربح اليومي بين شخص رأس ماله 1000 دولار و اخر رأس ماله 7 دولار

moneer
02-03-2017, 18:58
انا اوافقك الراْي واعارضك بالنصف الاخر وكما تفضلت فكلامك صحيح ولكن راْس المال ان يكون كبير فهذا سيدعم استراتيجياتك ونفسيتك اكتر واكتر مثلا" هل يعقل ان اتداول براْس مال 100 دولار وان اكون مرتاح نفسيا باْن راْس مالي جيد ولا خوف عليه ام 1000 دولار واكون اتداول بحجم متواضع واربح او اخسر 100 دولار .
اذن راس المال مهم جدا بالتداول
تقبل مروري وتحياتي لك

zunebha
02-03-2017, 19:04
السلام عليكم
كل مانستطيع قوله حول الفةركس انا شخصيا انصحك بالثريت في عقد الصفقات واتباع منهجيات صحيحة ومقيدة من طرف خبراء لكي تعود عليك الامور سلبا .اي ان الفوركس هو علم له اساسيات وتقنيات يجب الادخار بها قبل بدا العمل .شكرا

Mony Ezzat
02-11-2017, 22:53
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا لازم نفهم السوق كويس عشان نسحب منه ارباح كويسه ان شاء الله لان سوق الفوركس صعب اووووي

Rozeta
02-12-2017, 02:39
راس المال هو اساس الفوركس فابسببه تتداول وتكسب الربح وخصوصا لو الحجم الما كبير

waelmma
02-12-2017, 10:05
:)):o:yahoo:اخى الفاضل جزاك الله خيرا والحقيقة اهم شىء عندنا فى هذا
السوق لخطر هو معرفة كيفيية ادارة راس المال بطريقة سليمة وبارك اله فيك اخى

---------- Post added at 07:05 AM ---------- Previous post was at 07:02 AM ----------

:)):o:yahoo:ويعتبر هذا السوق اخى الفاضل من الاسواق شديدة الخطورة
الذى لايصلح لكل الناس ولكن يصلح فقط لبعض الناس اللى عندهم قدرة على التعامل معه

LAMIA1976
02-12-2017, 10:30
بسم الله الرحمن الرحيم نصيحه قيمه يرجى اخدها بعين الاعتبار خاصتا من الاعضاء الجدد و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

MOHAMED SAID ELSAYED
02-12-2017, 17:49
كلام سليم النجاح في الفوركس لا يعتمد علي المال فقط يوجد متداولين ضاعفوا حساباتهم من رؤوس اموال صغيره والعكس حصل اهم شيء الالتزام والصبر

aki
02-13-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
كل ما عليك هو الالتزام باستراتيجيتك وتجنب العشوائية في الدخول وايضا مرعاة ادارة راس مال.
حظ موفق

عبد الرحيم رافا
02-13-2017, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لطريقة الربح اخي من سوق الفوركس لابد من ان تكون لك خلفية مهمة على السوق و الية عمله و شكرا

asmaamagdy
02-13-2017, 23:30
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان يعم الخير والسعادة على الجميع
سر النجاح يا اخى هو الصبر والاعتماد على العقل فقط وليس الاحساس والا نطمع حتى لا نخسر فالربح الجيد يحتاح قناعة وصبر وتحقيق صفقات ناجحة ومعتمدة على الادلة الجيدة

Samira shabban
02-16-2017, 23:35
اعتقد ان الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر وعدم الطمع والتسرع و وضع الاستوب لوز والدخول بلوت صغير من اهم عوامل النجاح في الفوركس وتحقيق الأرباح

عبد الرحيم رافا
02-19-2017, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله
الربح من الفوركس اخي لا ياتيك دفعة واحدة بل يكون خطوة خطوة و على المدى البعيد و ان شاء الله تحقق نتائج طييبة

ashmawey
02-25-2017, 16:37
اخي الكريم , لابد من حسن ادارة راس المال , فهي الطريقة الفعالة لنجاحك في سوق الفوركس وتجنب مخاطره
مع خالص الاحترام و التقدير

latraaa
02-26-2017, 19:07
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و على اية حال الفوركس ليس بالأمر السهل اخي الكيرم ولابد من العمل على التعلم أولا لكي تحقق ما تريد

magic777
02-26-2017, 20:37
انت الي بتحدد الكيفيه دي عن طريق تعلمك السوق واختيارك للطريقه الي تحلل بيها السوق وطبعا تعرف ايه هيا الطريقه الي تكسبك
وتقدر تستمر عليه هنا وكده

yacrao
02-26-2017, 21:04
كما قلت اخي الكريم لكن يجب ان تكون انسان واعي ان هذا السوق يحقق ارباحا بقدر راس المال فاذا كان راس المال صغيرا ستكون الارباح صغيرة

big.pharaoh
03-05-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اكيد لازم الفوركس تكون مركز معاه جدا لان سوق الفوركس من اقوى الاسواق عالميا

asma224
03-05-2017, 01:13
سلام عليكم ورحمة الله ووبركاته
أخي الكريم مشكور على هذيه نصيحة انتظر منك كل جديد
وفقك الله ووتقبل مروري
وسلام عليكم وورحمة الله وتعالى وبركاته

hamadasalama
03-05-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هناك اشياء كثيرة اساسيه فحجم المال مهم وادارة راس المال مهم والتحليلات الفنيه والاساسيه مهمه جدا

mrramy
03-05-2017, 10:40
بسم الله الرحمن الرحيم بعد التحيه والسلام اخى الفاضل مشكور جدا على هذة النصائح الغالية التى تمكن المبتدئين من العمل جيدا فى هذا المجال تقبل مرووورى

bakup28
03-05-2017, 12:34
الصعب انك تعمل ربح عالى جدا من راس مال قليل 100 دولار
مثلا وكمان من الصعب انك تحصل على نسبة معينة من الربح بدون ادارة جيد
لراس المال وانا افضل اخذ كورسات فى معرفة كيفية ادرة راس المال لانها شئ كبير جدا

hosam2020
03-05-2017, 12:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه النصيحه و شكرا لكل الأخوه
الاعضاء على ما يقدموه من موضوعات هامه

magic777
03-05-2017, 12:44
لكي تربح اخي لازم تتعلم ازاي تحلل الاول كويس لان شرط اساسي للنجاح هو التحليل الصحيح للسعر وهو ده الاساس بالفعل اخي ولكن
طبعا انت محتاج للتعلم

zakija
05-29-2017, 13:14
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

mostafa ilsawi
05-29-2017, 14:29
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاشك انك لو تعلمت ادوات التداول في الفوركس جيدا ثم تدربت علي البرنامج التجريبي علي الاقل ثلاثه اشهر سوف تحقق ارباح ان شاء الله
تقبل تحياتي

noobir
05-29-2017, 14:55
جيد اخي الكريم انك تفكر في فتح عقد ب 40 بالنسبة لراس مال 500 ، فهذا من بين اهم الاشياء التي تساعد الواحد في امان اكثر
لكن نمن الاحسن عدم فتح اكثر من صفقتين في ان واحد و بالتوفيق

ابو عبدالعزيز
05-29-2017, 14:56
تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع
شكرا لك على هذه المعلومات التي شرحتها لنا ان التركيز من اهم صفات المتداول
الناجح ومتابعة الاخبار و الاطلاع على كل جديد في عالم الفوركس

KARIM2017
05-29-2017, 15:26
تحيه طيبه وبعد
تحياتى لك اخى الفاضل علي مشاركتك الفعاله التي تفيدنا كثيرا
ونتمني دائما مشاركات ذات اهميه كبيره لنا

magic777
05-29-2017, 16:43
لابد من التعلم الاول علشان نعرف ازاي نكسب في السوق ده لان هنا لابد من وجود طريقه للعمل بها والتحليل ومعرفه
الاتجاه وكل ده بيكون من التعلم

fouadar
05-29-2017, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

KARIM2017
05-29-2017, 17:21
تحيه طيبه وبعد
التعلم الجيد واداراهر راس المال الجيده لاصارمه
ومتابعه الازواج من اهم الصفات التي نحتاجها في الفوركس

M0hsenalawady
05-29-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
حقيقة معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان الاعتماد على راس المال فقط لن يؤدي الى النجاح في مجال الفوركس ولكن لابد من اداره رأس المال بصوره جيدة والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه

raxid
05-29-2017, 17:42
شكرا على الطرح و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله

Abu_Yassin
05-29-2017, 19:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكؤريم سوق الفوركس سوق خطر جدا ولذلك فأن سلاح المتداول هو التركيز والألتزام

مصطفي السيد
05-29-2017, 21:26
اكيد الاعتماد علي راس المال فقط لا يوصل للنجاح ولكن
ستكون النتيجه الحتميه فقدان راس المال ولكن بتطوير انفسنا وطرق تداولنا والمزيد من التعلم يمكننا ان ننمي راس المال

hooda
07-08-2017, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء. تقبل مروري

nour3iny
07-08-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
حجم راس المال يكون وسيله للدخول الى السوق المهم هو الدراسه والتعلم الجيد للسوق تقبل مرورى

mostafa1995
07-08-2017, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اذا اردت يا محترم ان تربح بالفوركس مش بس تركيز لا بل تحليل وبدك راس مال وبراس المال بتحقق ادارة راس المال يعني كله عايز يلخبط بكله :) وتقبل مروري يا محترم هي وجهة نظري

mohamed gmnw
07-25-2017, 20:00
حقيقة لايمكن انكارها فطريقة التداول والاستراتيجيات المتبعه هي التي تحدد نسبة النجاح
وليس حجم الحساب فالتداول الناجح يزيد من حجم الحساب يوما بعد يوم

محمد حافظ 120
07-25-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... صحيح اخي الكريم فا انا اتوافق معك تماما فيجب علي جميع المتداولين معرفه اهم اساسيات التفعيل سواء كان الاساسي او الفتي لكي يعرفو اتجاه تحرك السوق

angelofdeath
07-25-2017, 20:07
السلام عليكم
راس المال جد مهم في المتاجرة و هو من اساسياتها
اما التحليل و التركيز و ايضا نفسية المتداول هي من شروط جني الارباح في هذا المجال
فكلاهما مهم اخي و اي نقص يؤدي الى اختلال

فهمى لاشين
07-25-2017, 20:43
بسم الله
نعم لم يكن راس المال ابدا هو مفتاح الربح فى الفوركس الا بالصدفة التى
لا تتكرر وانما مفتاح النجاح والربح هو الدراسة والتعلم كما ذكرت
تحياتى

AICHA ESSIABRI
07-25-2017, 20:47
مشكور اخي على هذه النصيحة القيمة اتمنى ان تمدنا باكبر عدد من المعلومات في هذا المجال واتمنى لك النجاح ولباقي الاعضاء تحياتي

ahmed.mohamed
07-25-2017, 21:08
السلام عليكم الربح من الفوركس يعتمد على إدارة رأس المال و حجم المحفظة و التحليل ما هو إلا جزء من عملية التداول و ان شاء الله ارباح للجميع

Yara abd elsalam
07-25-2017, 21:17
حجم المال فى الفوركس حاجة مهمة جدا او بمعنى اصح ان راس المال فى الفوركس هو اساس الفوركس سواء كانت علشان حجمها او علشان ادرتها بشكل صحيح

mr.khalled
07-25-2017, 21:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... بالظبط ان دراسه السوق الجيده هى التى تحدد لك التعامل الجيد مع التداول ودخول صفقات ناجحه تودى الى الربح
اتنى للجميع التوفيق

mohamed kamal fadel
07-25-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله
راس المال يكون وسيله للدخول الى السوق المهم هو الدراسه والتعلم الجيد للسوق
تحياتى

eslam etman
07-25-2017, 21:30
اخى العزيز انا اوافقك الراى فى كلامك ان راس المال ليس كافى للربح فى فوركس وانما الاهم منه التركيز فى السوق ومتابعته ودراسته والتحليل السليم له لتتوفع الاسعار وبالتتالى تقوم بالتداول وستربح اكيد ولكن ما فائدة راس المال بدون كل هذا فستخسره حتما

M.R
07-25-2017, 23:20
بالفعل عامل التركيز وقراءة وفهم السوق شى هام جدا ولكن ذلك لا يمنع ان راس المال الكبير يقى المتداول من الانعكاس الشديد وايضاً تقليل المخاطرة

2017wydadi
07-26-2017, 14:22
حجم المال:ok: فى الفوركس حاجة مهمة جدا او بمعنى اصح ان راس المال فى الفوركس هو اساس الفوركس سواء كانت علشان حجمها او علشان ادرتها بشكل صحيح فانت من المستحل او الصعب انك تعمل ربح عالى جدا من راس مال قليل 100 دولار مثلا وكمان من الصعب انك تحصل على نسبة معينة من الربح بدون ادارة جيدة لراس المال وانا افضل اخذ كورسات فى معرفة كيفية ادرة راس المال لانها شئ كبير جدا

yousee
07-26-2017, 21:19
ان الجواب على كيفية الربح ستكون تحتاج إلى الكتير من المقلات لكي يكون الجواب واضحا وكدلك ادا لم تكون قادر على فهم هدا فليس لدي ما أقوله لك سوى أنك يجيب أن تدرس لكي تربح

ابراهيم مرسى
07-26-2017, 21:33
بالفعل ليس قيمة راس المال هو المؤشر على النجاح والربح ولكن التعلم والدراسة والتدريب قد تمكنك من مضاعفة راس مالك عدة مرات مع اهمية التركيز على ادارة راس المال الصارمة والبعد عن المغامرة والطمع

khalil alsbahi
07-26-2017, 21:35
مرحبا اخي
اخي الكريم الربح في الفوركس ليس بالامر السهل او العادي بل يحتاج تعلم ومعرفة بالفوركس
وكيفية التعامل مع الميتا تريدر وكدلك كيفية التعامل مع الشمعات هبوطا وصعودا

hooda
08-04-2017, 03:51
السلام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين. ينتج عن ذلك تحسين متواصل لطريقة عملك وتنظيم متاجرتك. تقبل مروري

A.mustafa
05-07-2018, 13:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا التركيز التام مهم جدا لان المتداول لازم يبقي عارف ايه المؤثرات الموجودة وقت فتح الصفقة ولحد ما السعر يوصل للربح..

emadomda
05-07-2018, 14:59
.بالطبع، هناك دائما مزاعم العبث والتلاعب بالعملة. فمنذ سنوات وتتهم الولايات المتحدة الحكومة الصينية بخفض عملتها على نحو مصطنع . ونتيجة لذلك، فإن الولايات المتحدة تهدد برفع الرسوم الجمركية على الواردات الصينية إلى أمريكا، وتحاول الضغط على الصين للسماح لعملتها بالارتفاع (وأميركا على وشك خفض قيمة عملتها في مقابل اليوان الصيني.

.في الآونة الأخيرة، على الرغم من أن اليابان كانت واحدة من الدول الاكثر وضوحا في الحط من عملتها. وقد تدخل المسؤولين اليابانيين عدة مرات في عام 2011 للحفاظ على خفض قيمة للين ، من أجل الحفاظ على قيمة الصادرات وخوفا من أن تصبح مكلفة للغاية. في الواقع، هناك بعض الاحاديث عن أن اليابان يمكن أن توظف بعض التدابير للحفاظ على المزيد من خفض العملة مثلما تفعله الآن في إعادة بناء المناطق التي دمرها تسونامي في مارس الماضي