PDA

View Full Version : للبداية في مجال الفوركس

simba
10-12-2015, 20:01
السلام عليكم
ما هي بدايات الدخول لسوق الفوركس
ان المنصرفات للدخول في هذا العمل ليست كبيرة. وحقيقة فإن احتياجات العمل في هذا المجال من درس ابتدائي واقتناء حاسوب وشراء خدمة المعلومات وقيمة التأمين لا تتعدي كلها معاً بضع آلآف من الدولارات وهذا مبلغ لا يمكن استثماره بجدية في اي مجال آخر. ومع وجود العرض الهائل من الخدمات في هذا المجال من السهل إيجاد وكيل متمرس في سوق العملة. ما تبقي بعد ذلك يعتمد علي المتاجر. نستخلص من هذا ان النجاح في هذا المجال يعتمد عليك شخصياً أكثر منه في أي مجال عمل آخر.

YMTMAX2
01-24-2016, 01:40
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو لك التوفيق ..

Bassem Hassani
02-05-2016, 15:37
البداية فى مجال الفوركس اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك وتقتدر تستحمله وتتعلمه على مدى السنوات القادمة ام لا . . . وطبعا فيه اسئلة كتير لازم تجاوب عليها قبل ما تبدا فى التداول الفعلى فى المجال وبالتوفيق لك على الموضوع

soad labib sadek
02-05-2016, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز بضع الاف لماذا ؟؟ فهناك من يبدا باقل من ذلك صدقني اعتقد انك بالغت في تقدير المبلغ المبدئي قليلا في هذا الموضوع و اتمني منك مزيد من التعديلات عليه من متابعتك للمتاجرين المختلفين

تخياتي

aym
02-05-2016, 16:40
للبداية فى مجا لالفوركس يجب عليك اخى انتتعلم كل شئ عن الفوركس وتعرف كيف يمكن ان تتداول وكيف يمكن
ان تدخلفى الصفقات وكيف يمكن ادارة رأس المال

hachhouch
02-05-2016, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله بالنسبة للموضوع فهو مهم اأي مبتدأ ليعرف هذا السوق و كيفية العمل فيه
لكن لابد على المبتدأ أن يتعلم على حساب تجريبي

m.gemo
02-05-2016, 18:59
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

justsmile
02-05-2016, 19:55
حسنا البداية بسوق الفوريكس اخي تحتاج منا لمعرفة جيدة بالفوريكس و باستراتيجياته .. يجب ان نضمن انفسنا بهذا المجال والا الفشل سيكون حليفنا ..

nadin
02-05-2016, 20:11
السلام عليكم
ان المنصرفات للدخول في هذا العمل ليست كبيرة. وحقيقة فإن احتياجات العمل في هذا المجال من درس ابتدائي واقتناء حاسوب وشراء خدمة المعلومات وقيمة التأمين لا تتعدي كلها معاً بضع آلآف من الدولارات وهذا مبلغ لا يمكن استثماره بجدية في اي مجال آخر. ومع وجود العرض الهائل من الخدمات في هذا المجال من السهل إيجاد وكيل متمرس في سوق العملة. ما تبقي بعد ذلك يعتمد علي المتاجر. نستخلص من هذا ان النجاح في هذا المجال يعتمد عليك شخصياً أكثر منه في أي مجال عمل آخر.

مشكور اخى الكريم على هذا الطرح القيم لموضوعك
اتمنى ان الموضوع يكون مفيد لجميع المبتئدين مثلى فى هذا المجال
تقبل مرورى

yansane
02-05-2016, 21:42
وطبعا فيه اسئلة كتير لازم تجاوب عليها قبل ما تبدا فى التداول الفعلى فى المجال حسنا البداية بسوق الفوريكس اخي تحتاج منا لمعرفة جيدة بالفوريكس و باستراتيجياته .. يجب ان نضمن انفسنا بهذا المجال والا الفشل سيكون حليفنا وبالتوفيق لك على الموضوع

محمد صلاح
02-05-2016, 22:55
اهلا بك اخى العزيز

اولا للبداية فى الفوركس لابد ان تتعلم كل حاجة عن الفوركس وكيف تتداول وتختار لنفسك طريقة تتاجر بها

lebouziramzinio
02-06-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل يجب ان نضمن انفسنا بهذا المجال والا الفشل سيكون حليفن

MahmoudNofal
02-06-2016, 03:13
السلام عليكم و رحمة الله تماما اخى الفاضل الفوركس انت المسؤول عن الخسارة او المكسب فيه و دى ميزة و عيب فى نفس الوقت

Hichambencharit
02-06-2016, 03:16
[QUOTE=simba;7174466]السلام عليكم
ان المنصرفات للدخول في هذا العمل ليست كبيرة. وحقيقة فإن احتياجات العمل في هذا المجال من درس ابتدائي واقتناء حاسوب وشراء خدمة المعلومات وقيمة التأمين لا تتعدي كلها معاً بضع آلآف من الدولارات وهذا مبلغ لا يمكن استثماره بجدية في اي مجال آخر. ومع وجود العرض الهائل من الخدمات في هذا المجال من السهل إيجاد وكيل متمرس في سوق العملة. ما تبقي بعد ذلك يعتمد علي المتاجر. نستخلص من هذا ان النجاح في هذا المجال يعتمد عليك شخصياً أكثر منه في أي مجال عمل آخر.,,,,,,,,,,,,,

---------- Post added at 12:14 AM ---------- Previous post was at 12:14 AM ----------

[QUOTE=Bassem Hassani;7743236]البداية فى مجال الفوركس اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك وتقتدر تستحمله وتتعلمه على مدى السنوات القادمة ام لا . . . وطبعا فيه اسئلة كتير لازم تجاوب عليها قبل ما تبدا فى التداول الفعلى فى المجال وبالتوفيق لك على الموضوع,,,,,,,,,,,,:rules:

---------- Post added at 12:15 AM ---------- Previous post was at 12:14 AM ----------

[QUOTE=hachhouch;7743373]السلام عليكم و رحمة الله بالنسبة للموضوع فهو مهم اأي مبتدأ ليعرف هذا السوق و كيفية العمل فيه
لكن لابد على المبتدأ أن يتعلم على حساب تجري,,,,,,,,:rules:

---------- Post added at 12:16 AM ---------- Previous post was at 12:15 AM ----------

[QUOTE=nadin;7744000]مشكور اخى الكريم على هذا الطرح القيم لموضوعك
تقبل مرورى,,,,,,,,,,,,,,,,,,

nadin
02-06-2016, 05:14
السلام عليكم

اخى الفاضل
اشكرك على نصيحتك الغاليه والملعومه القيمه
وعندك حق فعلا فى هذه الجمله النجاح في هذا المجال يعتمد عليك شخصياً أكثر منه في أي مجال عمل آخر
ف انتظار المزيد والمزيد منك
تقبل مرورى

mahmoud massry
02-06-2016, 05:28
السلام عليكم و رحمة الله
اهم حاجه فى الفوركس انك تتعلم كويس ازاى تحلل السوق وتتعلم امتى تدخل الصفقه وتحضر فيديوهات وويبينار لانها بتثبت المعلومه اسرع

starnew
02-06-2016, 09:33
شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!

yacrao
02-06-2016, 09:52
تحتاج شبكة انترنت الكمبيوتر ومنتدى فوركس مصر ههه والله منتدىرائع وضروري في الانترنت او في الفوركس لتكتمل الحلقة

محمد صلاح
02-06-2016, 12:12
اهلا بك اخى العزيز

طبعا الكلام معروف ومكرر ان اى متداول جديد لابد له من التعلم المستمر من خلال الدروس المنتشرة على النت وكمان الحساب التجريبى

ibrahem91
02-06-2016, 13:49
البدايه الصحيحه في سوق الفوركس تكون من خلال اكتساب الخبره
اولا والتعلم الصحيح لان الدخول بدون علم او خبره سيؤدي الي خسائر في النهايه

aym
02-06-2016, 14:42
للبداية فى مجال الفوركس يجب عليك ان تجتهد وتعرف كل شئ عن الفوركس من طرق التداول والاستراتيجيات التى يمكن
ان تتاجر بة وما هى النقط المهمة التى تدخل عندها فى الصفقات

ملاك الروح
02-06-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على الطرح الرائع - بالفعل يجب التعلم للمبتدئ قبل الخوض في هذا المجال
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

snnaky
02-10-2016, 22:43
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

mourada
02-11-2016, 11:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع حول البداية في سوق الفوركس و افضل بداية تكون من هذا المنتدى و اليوتيب و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

latraaa
02-11-2016, 21:18
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nonam
02-14-2016, 12:18
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع انت عايز الكتير الحقيقة علشان تبدا في عالم الفوركس من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس الحقيقة
واقع من المهم ان نتعلم اولوياتة
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 12:42
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع انت عايز الكتير الحقيقة علشان تبدا في عالم الفوركس من المهم ان يكون التعامل مع الفوركس الحقيقة
واقع من المهم ان نتعلم اولوياتة
بالتوفيق ان شاء الله

واهم حاجه فهم المجال اكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

never11
02-15-2016, 14:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-15-2016, 17:17
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع حول البداية في سوق الفوركس و افضل بداية تكون من هذا المنتدى و اليوتيب و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

هيا اصلا هنا فعلا كل الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

manoo
02-15-2016, 17:20
موضوع اكثر من رائع ومفيد للكل وبالاخص للمبتدئيين في الفوركس جزيت خيرا اخي على المشاركه والجهد وكتابتك لهذا الموضوع
اتكنى لنا جميعا التوفيق والنجاح

mohamedelddeep
02-15-2016, 17:21
شكرا اخى على هذه المعلومه ونأمل منك الافضل دائما

slama
02-15-2016, 17:35
انا لسه مبتدى هل ممكن اى احد تعلم الفروكس وما اساسيات الفركس وما القاوعد وشكران

adamarwan
02-15-2016, 19:01
لبد من ان تعرف اخى الغالى ان الفوركس هو سوق كباقى الاسواق
التى لبد من ان تتعرف على الطريقة التى بها ممكن ان تشتغل
وحظ موفق

Khaledbonna
02-15-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . انصحك بقراءة الكتب واخذ الكروسات عن طريق الانترنت فهي مفيده ورائعه واول كتاب قرأته هو كتاب الفوركس للمبتدئين من البدايه حتي الاحتراف وقبل كل ذلك يجب عليك ان تدخل في التجربه العمليه وان تغامر فلا ضرر من المغامره فهي الذي سوف تربحك فيما بعد . وشكرا ع طرحك للموضوع الرائع وجزاك الله كل خير وتقبلوا مروري

abderrahmenanis
02-28-2016, 16:46

Ahmedgomaa
02-28-2016, 22:43
البداية فى مجال الفوركس اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك وتقتدر تستحمله وتتعلمه على مدى السنوات القادمة ام لا . . . وطبعا فيه اسئلة كتير لازم تجاوب عليها قبل ما تبدا فى التداول الفعلى فى المجال وبالتوفيق لك على الموضوع

aissaalg
02-29-2016, 22:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

reyad george
02-29-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته وضوع اكثر من رائع ومفيد للكل وبالاخص للمبتدئيين في الفوركس كبدايه لتناقل الخبرات بالتوفيق للجميع ان شاء الله

dhmo
03-02-2016, 15:00

اوفيه مواضيع ومعلومات كتير وكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

akram mohamed obaid
03-12-2016, 20:10
اكيد ان العمل في سوق الفوركس يعتمد على المتداول بشكل كبير ويكون مدير نفسه وعليه الالتزالم بالاداره الصارمه لراس المال وعم التسرع والطمع والاستعجال في الحصول على الاموال فالسوق كبير ومتذبذب ويحتاج الى الصبر والمثابره

soufiane007
03-12-2016, 20:32
كونك مستثمر مبتدئ في الفوركس- أن من أهم العقبات التي تقف حائلة بينك و بين النجاح في أسواق فوركس هي قدرتك على التحكم في عواطفك عند التداول. يجب أن تعمل على تكوين طريقة للتحكم في تفكيرك لدرجة تمكنك من عدم السماح لمشاعرك الداخلية و نزواتك بالتأثير على قرارات تداولك.

raedreda
03-12-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

alialkhbeer
03-12-2016, 22:00
تقبل مرورى

newlookmostafa
03-14-2016, 14:31
يمكنك الذهاب للقسم التعليمى بالمنتدى ستجد فيه كل جديد و مفيد
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

Federerista
03-14-2016, 14:35
للبداية في مجال الفوركس يجب عليك ان تقوم باستعمال اولا سلاح التعلم لكي تستفيد من كل معلومة ولتستعملها
في تحقيق الارباح تانيا الفوركس هو مجال يحتاج الدكاء وادارة راس المال

mohamed elhussein
03-14-2016, 14:37
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي كلامك صحيح مائه بالمئه الاحتياجات الكليه التي يحتاجها الفرد للدخول في عالم الفوركس فقط
مجرد حاسوب شخصي وخدمه الانترنت في المكان الذي تجلس فيه وبعض الخبره في التداول علي العملات وخلاص

csebai12
03-14-2016, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
المهم نتعلم جيدا و نكتسب الكثير من الخبرة قبل ان نبدا كون السوق كثير المخاطر

Sinan Tareq
03-14-2016, 23:39
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

شكور اخي الكريم وموضوع اكثر من رائع ومفيد للكل وبالاخص للمبتدئيين في الفوركس جزيت خيرا اخي على المشاركه والجهد وكتابتك لهذا الموضوع وتقبل مروري اخي الكريم وبالتوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء

mohamedforex4
04-25-2016, 16:55
للبداية فى مجا لالفوركس يجب عليك اخى انتتعلم كل شئ عن الفوركس وتعرف كيف يمكن ان تتداول وكيف يمكن
ان تدخلفى الصفقات وكيف يمكن ادارة رأس المال وبالتوفيق . :)

samyyy
04-25-2016, 17:00
بارك الله فيك علي هذه المعلومات

ولو انه يعتمد علي الخبره الشخصيه المكتسبه من اخطاء+ قراءات وتعلم ومعرفه

yahia1
04-25-2016, 20:49
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

net money
04-25-2016, 21:52
السلام عليكم جميعاً :
أخى الفاضل بضع الالاف من الدولارات عند كثير منا هو مبلغ ضخم جداً إن لم يكن فلكى
ولذلك لا يمكن المجازفة به ببساطة...لا بد من ا لتعلم والمتابعة وشكراً

princebio
04-29-2016, 13:53
شكرا لك أخي العزيز على المضوع رغم اني لم افهم شيئا على الاطلاق ، على العموم مشكور و ارجو أن توضح موضوعك أكثر أخي العزيز فالمنتدى يصير بدون روح مع الوقت

mohamedforex4
04-30-2016, 15:57
للبداية فى مجا لالفوركس يجب عليك اخى انتتعلم كل شئ عن الفوركس وتعرف كيف يمكن
ان تتداول وكيف يمكن ان تدخلفى الصفقات وكيف يمكن ادارة رأس المال وبالتوفيق .

never1
05-05-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sob81
05-05-2016, 12:57
للبداية فى مجال الفوركس يعتبر اهم نقطة فى البداية ان تعرف وتتعلم الكثير عن الفوركس وتحاول ان تتطبق ما
تتعلمة على الحساب الديمو الى ان تتقنة

noureddineb
05-05-2016, 12:58
مجال تداول العملات يتيح لك الاستثمار بأقل المبالغ يمكنك ان تبدأ ب 100 دولار لتكسب ضعفها استثمار يعتمد عليك شخصيا
اسأل الله لي ولكم التوفيق

walidnour
05-05-2016, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الحبيب
يجب عليك البدء بالدراسة و المراجعة لكي تكون مستعد لتعامل في هاذا المجال
و اتمنى ان الموضوع يكون مفيد لجميع تحياتي اخي الحبيب

DadreamChaser
05-05-2016, 13:06
*بسم الله الرحمن الرحيم **
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على الموضوع ،ففي الحقيقة كلام في محله و اتمنا ان يكون الاعضاء الكرام استفادو
*السلام اخواني تقبلو مروري*

monylaser
05-05-2016, 13:41
مجال الفوركس اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة
العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك وتقتدر تستحمله وتتعلمه على مدى السنوات القادمة ام لا

doaa sary
05-07-2016, 23:16
البداية اعمل بونص كبير مثلا 1000دولار ف 4 شهور
وف خلال ال 4شهور اقرا كتير واتعلم واعمل فيديوهات وشوفها وحساب تجريبى واتدرب
هتنجح
بالتوفيق للكل

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 23:18
انه يكون الحساب خالى من الفائة وهى فائة تبيت الصفقات
ويجب معرفة الااسىى التى تسير بها الصفقات على اساسى انه ل تتم فرض فائدة وهى فائدة موجب او سالب

mhran
05-07-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
نعم اخي العزيز نستنتج ان النجاح في هذا المجال يعتمد عليك شخصياً أكثر منه في أي مجال عمل آخر ... و برايي الشخص ايضا يعتمد على حجم راس المال المستخدم ..
تقبل مروري..

never
05-11-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

AmrElsayed
05-11-2016, 14:57
البداية هى بجد احلى وقت :d

hgxtwist
05-11-2016, 15:38
شكرا اخي الكريم على هذا الموضع الرائع والقيم
تسلم ايديك افدتنا كتير كتير
موفق ان شاء الله

drissou45
05-11-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صباحكم مبروك
بارك الله فيك اخي الفاضل وشكرا لك وعلى طرح الموضوع ,,,
تقبلو مروري وتحياتي لكم

mohcine amari
05-11-2016, 16:11
بسم الله الرحمن الرحيم
البداية اخي لابد ان تكون متعبة وتحتاج كتيييييييييير من العمل
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

deli
05-11-2016, 16:24
لبداية اعمل بونص كبير مثلا 1000دولار ف 4 شهور
وف خلال ال 4شهور اقرا كتير واتعلم واعمل فيديوهات وشوفها وحساب تجريبى واتدرب
هتنجح
بالتوفيق للكل

zaza0519
05-16-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

kadi hala
05-16-2016, 18:29
لكي تبدا بمجال الفوركس يجب عليك ان تتعلم الاساسيات الخاصة بالفوركس و ادارة راس مال جيدة و استراتيجية مدروسة بالنسبة لتوقيت دخول الصفقات و الخروج منها

ahmed humedat
05-16-2016, 18:54

never
05-17-2016, 12:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sa3020
05-17-2016, 12:58
مشكور عل الشرح والتوضيح لمن يرغب في الانضمام لسوق الفوركس
والمعلومات المفيده لمن لديه الرغبه في العمل وانه لا يحتاج الي
مبلغ كبير من راس المال وبالتوقيق للجميع

forex all arabes
05-17-2016, 13:07
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف هيا اصلا هنا فعلا كل الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم
بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب و تقبل مروري اخي وشكرا

deli
05-17-2016, 13:48
لبداية-في-مجال-الفوركس هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات
جزيل الشكر

---------- Post added at 11:48 AM ---------- Previous post was at 11:17 AM ----------

البدية فال الفوركس تكون صعبة نوعا ما
ولك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

best39
05-19-2016, 13:50
الســـلام عليكـــم و رحمــــــة الله ....
بســــــم الله الرحمــــــان الرحيــــــم .....
البدايه الصحيحه في سوق الفوركس تكون من خلال اكتساب الخبره اولا والتعلم الصحيح لان الدخول بدون علم او خبره سيؤدي الي خسائر في النهايه

saleh05
05-19-2016, 13:57

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nahtha23
05-22-2016, 11:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم شكرا على التفسير أنا مبتدئ لكني أتعلم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع

saleh05
05-22-2016, 15:22

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

magik999
05-22-2016, 15:26
موضوع مميز ورائع حقا دائما انت مبدع يا اخى الفاضل
والله يجازيك خير عن كل ما تضعه نظرا لما يوجد به
من استفاده كبيره للمبتدئين وايضا المحترفين واصل ابداعك
واستمر ولا تحرمنا من جديدك
تقبل مرورى

أم مهيرة
05-22-2016, 15:37
الداية في مجال الفوركس هي متاحة للجميع يجب فقط الاهتمام بدراسة جيدة
وتيص وقت كافي على مدار عام كامل من الدراسة والتدريب والاطلاع على كل المعلومات اللازمة للبددء

nadin22
05-22-2016, 15:58
الامكانيات المطلوبه للدخول لسوق الفوركس بسيطه مجرد جهلز كمبيوتر واتصال بالنت
بعد كدا حتى راس المال ممكن تعتمد فى البدايه على بونص المنتدى هنا
بس الاهم تتعلم وتفهم الاول ازاى تقوم بالتداول بنجاح

harimeche
05-22-2016, 16:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

أخــــــي الغالي هدا الكلام هو الدي خلى أغلب المتاجرين خاسرين لانهم

يعتقدون ان المجال سهل والنتيجية 95 في المئة خاسرة

الفوركس تاني أخطر مهنة في العـــــالم بعد مهنة فك الألغـــــام

يا أخي الفوكس يحتاج لدراسة ممنهجة لا تقل عن 5 سنوات

مع التحية ..

dhmo
05-22-2016, 17:14
الامكانيات المطلوبه للدخول لسوق الفوركس بسيطه مجرد جهلز كمبيوتر واتصال بالنت
بعد كدا حتى راس المال ممكن تعتمد فى البدايه على بونص المنتدى هنا
بس الاهم تتعلم وتفهم الاول ازاى تقوم بالتداول بنجاح

انه بيتطلب وجود الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

saddiki05
05-22-2016, 17:16
البداية في المتاجرة في سوق الفوركس
تستلزم الدراسة و الالمام بهذا المجال
وذلك قبل خوض غماره لشساعة مجالاته و صعوبته النسبية.

akram bahnsawi
05-24-2016, 04:24
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-24-2016, 11:46
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

dhmo
05-25-2016, 00:34
البداية في المتاجرة في سوق الفوركس
تستلزم الدراسة و الالمام بهذا المجال
وذلك قبل خوض غماره لشساعة مجالاته و صعوبته النسبية.

ده حتى نقلل من الخسائر وطبعا الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

messaoud43
05-25-2016, 19:01
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

slimane1
06-11-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islam bahnsawi
06-12-2016, 06:26
المعرفة اولا ثم التعلم ثم التجربة ثم الممارسة و شكر لك صديقى على هذا التناول الجيد و نطمح باكثر من ذلك و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

xrif01
06-12-2016, 06:56
السلام عليكم اخي الكريم حقيقتا معلومة قيمة لكن تبقى البداية صعبة جدا ويحتاج الشخص الى دراسة مكثفة عن السوق للخوض فيه وتصبح مضارب فيه
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

nehad
06-12-2016, 07:15
وشكرا لك تقبل مروري...

الصبر
06-15-2016, 19:27
الاصدق في هذا السوق هو التحليل الفني مع اتجاه السوق والدخول مع موجات السوق ولكن هذا لا يغني ان بعض الناس يكسبون من وراء
المؤشرات والبعض من التحليل الرقمي والبعض من الاكسبرتات ولكن كل طريقة ليها مميزاتها وعيوبها وادارة رأس المال فيها وطبعا اشتغل كما تريد
ولكن مع الالتزام والتجربة الكافية للطريقة وعندها هتحب طريقة وتشتغل عليها وتثبتها وساعتها مش هتخسر بيها وهتتمكن منها

mohcine amari
06-15-2016, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا احي الكريم للمعلومات المهمة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

mohammadd
06-18-2016, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم يمكنك استخدامها اخي في اي وقت تريده مخاطرها في حال كانت كبيرةوشكراا

deli
06-18-2016, 11:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة للجميع
بالتوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري :bravo:

Refaat antar
06-18-2016, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ف البداية اخي هذا السوق ليس بسهل فبعد الدراسة والتعلم تري اذا كان مناسب لك هذا المجال ام لا. انصحك بالتدريب الجيد والبدء بحساب تجريبي.

mohammadd
06-18-2016, 13:24
ادخل على المنتدى التعليمي واتعلم الفوركس والميتاتريدر وكيفية فتح الصفقات .. وبعدين شوف استراتيجيات للتداول واختار واحده منهم تناسبك وجرب على الديمو لفتره كويسه لحد ما تتمكن منها .. بعد كده ان شاء الله ربنا يكرمك بالارباح وبالتوفيق

hmadaaa
06-19-2016, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم يمكنك استخدامها اخي في اي وقت تريده مخاطرها في حال كانت كبيرةوشكراا

جمال صادق
06-19-2016, 09:46
اعتقد ان انسب الطرق للبداية فى سوق الفوركس هى التى تعتمد على التحليلات المختلفة و عمل التداولات المنطقية و فقا لتحركات الاخبار القائمة على العمل المنظم

alasfarahmad
06-19-2016, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله. اعتقد ان افضل بداية يبدأها المتداول هي ان يدخل البيوت من تبوابها. والابواب الحقيقية للفوركس هي التعلم واكتساب المهارات.. وبدون التعلم لايمكن على الاطلاق ان يبدأ المتداول البداية الصحيحة. وبدون العلم يمكن للمتداول ان يخسر الكثير من الرصيد المالي لديه. نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول. والله الموفق.

Harmonic
06-19-2016, 10:12
للبداية فى مجال الفوركس يجب عليك ان تجتهد وتعرف كل شئ عن الفوركس من طرق التداول والاستراتيجيات التى يمكن

bakup28
06-19-2016, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله
لكى تبدا فى مجال الفوركس يجب عليك اولا ان
تتعلم كل شئ عن الفوركس وتعرف كيف يمكن ان تتداول وكيف يمكن
ان تدير الصفقات وكيف يمكن ادارة رأس المال
بالتوفيق

hmadaaa
06-19-2016, 10:48
ادخل على المنتدى التعليمي واتعلم الفوركس والميتاتريدر وكيفية فتح الصفقات .. وبعدين شوف استراتيجيات للتداول واختار واحده منهم تناسبك وجرب على الديمو لفتره كويسه لحد ما تتمكن منها .. بعد كده ان شاء الله ربنا يكرمك بالارباح وبالتوفيق

kaka25
06-19-2016, 21:46

forexfox
06-19-2016, 22:23
البداية فى مجال الفوركس اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك وتقتدر تستحمله وتتعلمه على مدى السنوات القادمة ام لا . . . وطبعا فيه اسئلة كتير لازم تجاوب عليها قبل ما تبدا فى التداول الفعلى فى المجال وبالتوفيق لك على الموضوع وشكراا

azooz almhsiri
06-19-2016, 22:23

اعتقد ان انسب الطرق للبداية فى سوق الفوركس هى التى تعتمد على التحليلات المختلفة و عمل التداولات المنطقية و فقا لتحركات الاخبار القائمة على العمل المنظم

تقبل مروري
بالتوفيق

ebnmasr
06-19-2016, 22:55
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&169

medizem
06-20-2016, 04:17
البداية فى مجال الفوركس اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك وتقتدر تستحمله وتتعلمه على مدى السنوات القادمة ام لا ^^
وطبعا فيه اسئلة كتير لازم تجاوب عليها قبل ما تبدا فى التداول الفعلى فى المجال وبالتوفيق لك على الموضوع ... :)

mohammadd
06-20-2016, 10:29
البداية فى مجال الفوركس اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك وتقتدر تستحمله وتتعلمه على مدى السنوات القادمة ام لا . . . وطبعا فيه اسئلة كتير لازم تجاوب عليها قبل ما تبدا فى التداول الفعلى فى المجال وبالتوفيق لك على الموضوع وشكراا

hossam123
06-20-2016, 13:47
مجال الفوركس يجب عليك ان تجتهد وتعرف كل شئ عن الفوركس من طرق التداول والاستراتيجيات التى يمكن
ان تتاجر بة وما هى النقط المهمة التى تدخل عندها

yansane
06-20-2016, 17:06
وحقيقة فإن احتياجات العمل في هذا المجال من درس ابتدائي واقتناء حاسوب وشراء خدمة المعلومات وقيمة التأمين لا تتعدي كلها معاً بضع آلآف من الدولارات وهذا مبلغ لا يمكن استثماره بجدية في اي مجال آخر يجب ان نضمن انفسنا بهذا المجال والا الفشل سيكون حليفنا وبالتوفيق لك على الموضوع

ghost.mastar
06-20-2016, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البداية فى مجال الفوركس اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك وتقتدر تستحمله وتتعلمه على مدى السنوات القادمة ام لا

bodamj
06-20-2016, 19:23
بدايه دخول الفوركس هيا لابد ان تتعلم الفوركس جيدا وتاخد فيه دورات مكثفه
ولكنى انصحك بان تتعلم الاساسيات فقط وتبدىء الشغل على الحساب التجريبى

zarour soufyane
06-20-2016, 19:43
اخي الكريم للبداية في سوق الفوركس يجب التاكد من المعلومات التي تملكها عن الجال هل هي كافية لبدا المتاجرة و الا يجب عليك التعلم من البدايو و لا يجب التفريد في اي من الامور الصغيرة التي من شانها ان تصنع الفارق
بالتوفيق

hossam123
06-21-2016, 12:53
عليك ان تجتهد وتعرف كل شئ عن الفوركس من طرق التداول والاستراتيجيات التى يمكن
ان تتاجر بة وما هى النقط المهمة والقوية للدخول والخروج

medo2000
06-21-2016, 13:57
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************689

abokamar
06-21-2016, 15:01

kaka25
06-22-2016, 17:51

forexfox
06-23-2016, 19:25

alatn123
08-28-2016, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
البداية في هذا المجال لا تتطلب متطلبات كثيرة , فقط اشتراك انترنت و رأس مال صغير لا يتجاوز 5000 دولار

بالتوفيق يا غالي

ebn masr
09-12-2016, 01:53
بالفعل دى المتطلبات الهامة جدا التى لابد ان يقتنيها المتداول دائما لكى يبداء العمل فى التداول ولكن لابد اولا من الدراسة واخد الخبرة

mariamrz
09-12-2016, 23:22
اتمنى ان الموضوع يكون مفيد للجميع اعتقد اخى ان الفوركس بالخبره والممارسه لذللك نجد ان الناجحين دوما هم من اقدم الناس ف السوق وليس المبتدئين واصحاب الخبره الصغيره
لذللك عليك كمبتدء بالحساب التجريبى ف البدايه

رومانى
09-13-2016, 00:37
بدايات الفوركس اشياء اصبحت بدائية لانه لايوجد بيت لا يوجد به تلك المقومات من كمبيوتر
ونت وحساب فلا ينقص غير التدريب على الفوركس وفقط

elnos55
09-13-2016, 05:19
بسم الله الرحمن الرحيم البدايه فى سوق الفوركس تحتاج التعب والجهد لفترة حتى تتقن الفوركس ولابد من تعلم الاساسيات اولا اهم شىء

0o0KaRiM0o0
09-13-2016, 08:51
نعم اخي و لكنك تتحدث عن الاسهم و ليس الفوركس لانه الفوركس لا يوجد به تأمين على الخسائر كما يوجد في الاسهم
تقبل مروري

algendy
09-13-2016, 14:37
شخصية المتاجر هى العامل الاهم فى معادلة النجاح فى الفوركس لان من يتخذ القرار بفتح صفقة او اغلاقها يتأثر بمشاعر الخوف و التردد و الطمع و اذا لم يكن المتداول حازما فى قراراته فى الفوركس فسوف يخسر لانه قد يفتح صفقة لمجرد الطمع و تحقيق ارباح اكثر فلا يمهله السوق و تخسر الصفقة

bossmony
09-13-2016, 15:14
كلام صواب مشكور لكن ربما عيب الفوركس الوحيد وربما لا نسميه عيب هو المخاطرة الكبيرة التي تؤدي لإنسحاب الكثيرين

Adnan Mustafa
09-13-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة
مشكور يا اخى موضوع جميل وسوف يستفيد منة الكثير من المبتدئ من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع باذان الله

بدر اشطيبي
09-19-2016, 10:50
تحياتي لكل الاعضاء والمتداولين في الشركة مبلغ راس المال
مهم لكن ادارة ذلك المبلغ اهم بكثير بالتوفيق اجقائي تقبلوا مروري

kingisi
09-19-2016, 11:21
إن البدايات في مجال الفوراكس تتطلب منك الى جانب ماذكر انفا التحلي بروح المغامرة والصبر الطويل و العمل الجيد والتركيز فبهذه الاشياء يمكنك النجاح في مجال الفوركس وتربح مبالغ هامة وتتغير حياتك من احسن الى احسن كلما اكتسبت الخبرة.

Foreexx
09-19-2016, 11:28
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
العمل في سوق الفوركس يعتمد على المتداول بشكل كبير ويكون مدير نفسه وعليه الالتزالم بالاداره الصارمه لراس المال

medokarem
02-27-2017, 00:59
السلام عليكم اخويا العزيز
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

alonsoo
03-03-2017, 08:15
الدخول الى عالم الفوركس ليس صعبا اخى الفاضل بل هو سهل جدا جدا ومن الممكن عن طريق بضعة اموال قليلة البدء فيه وكلنا عندنا الانترنت

bakup28
03-03-2017, 09:36
لازم تجاوب عليها قبل ما تبدا فى التداول الفعلى فى المجال حسنا البداية
بسوق الفوريكس اخي تحتاج منا لمعرفة جيدة بالفوريكس و باستراتيجياته
يجب ان نضمن انفسنا بهذا المجال والا الفشل سيكون حليفنا

latraaa
03-03-2017, 14:31
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم اقو للك و للجميع أ نراك من اللدي يستفيدون من المنتدى و يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

magic777
03-03-2017, 14:37
لمعرفه البدايه الصحيحه في هذا المجال لابد ان يدخل المتاجر القسم التعليمي علشان يكون فكره عامه عن المجال والي مطلوب منه
يتعلمه علشان يوصل

sob81
03-03-2017, 14:39
البداية فى مجال الفوركس تحتاج الى التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار القواعد المهمة ويتم الالتزوام به فى التتداول وعدم
التسرع فى اتخاذ القرار فى الدخول فى الصفقات

ayman samy
03-03-2017, 14:42
بسم الله اخي الكريم بدايت دخول سوق الفوركس تختلف من شخص الي اخر وحجم الاموال المراد تداولها ونوع الحساب ولكن النقطه التي يشترك فيها الجميع هي عدم المخاطره بمالك قبل التمرس والتعلم الجيد والاستفاده من خبرات الاخرين وابدأ بمال ذائد عن حاجتك ولاتداول بدخل ثابت او مدخرات اساسيه وشكرا

skylol
03-03-2017, 14:51

اخي الغالي البداية في الفوركس تحتاج الى تعلم اولا ثم التداول على الحساب التجريبي لمدة شهرين مثلا وبالتوفيق للجميع

M0hsenalawady
03-03-2017, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------

اخي العزيز لكي تنجح في مجال الفوركس لابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر

---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------

اخي العزيز مطلوب التعلم علي حساب تجريبي اولا لكسب الخبره المناسبة

Ayman Abdellatif
03-03-2017, 15:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع بما تضمنة محتواه من معلومة تحفيزية للمبتدئين على الاستمرار فى التعلم و عدم التعجل فى الدخول الى السوق بخبرة قليلة
و بالتوفيق للجميع

hosam2020
03-03-2017, 15:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تبدا فى مجال الفوركس يجب ان تتعلم و تعرف ما هو الفوركس
فيمكنك مشاهده فيديوهات عن شرح الفوركس من اليوتيوب
هتفيدك جدا

stethoscope
03-03-2017, 15:25
السلام عليم انا اتفق معك فعلا فان جانب كبير يقف فى التداول هلى الشخص المتداول نفسه فيجب ان بكون متداول قوى فالخبرة فالذكاء فالهدف حتى يتمكن من النجاح والوصول الى الهدف لان فعلا ناس بتتوفر ليها اغلب العوامل للعمل فالفوركس مع ذلك بتخسر

Mo7a
03-03-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
فعلا اخي الدخول للفوريكس ليس بصعب ولا يحتاج متطلبات كثيره ولاكن يجب توفر الخبره قبل البدا فى المتاجره والا عن تعرف اتجاه السوق وفرق الاسعار وبالتالى سيكون صعب تحقيق الارباح

soltanarab
03-03-2017, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله.... للبداية فى مجال الفوركس يجب عليك اخى ان تتعلم كل شئ عن الفوركس وعن منصة التداول وتعرف كيف يمكن ان تتداول وكيف يمكن تحليل زوج من العملات لتحقيق الارباح في الصفقات

zakariacr07
03-03-2017, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

البداية في الفوركس تكون بمعرفة ما هو الفوركس أولا و بعدها الإعتماد على الشروحات

nasro benz
03-03-2017, 19:01
السلام اخي لكي تبدا جيدا في سوق الفوركس يجب ان يكون عندك راس مال جيد مثل 1000 دولار وتكون لك خبرة لادارته
وفقك الله

مروه عصر
03-03-2017, 22:08
السلام عليكم
البدايه فى مجال الفوركس تحتاج الى تعلم ودراسه كثيره حتى نتمكن من التعرف على كل شئ عنه ونتمكن من العمل به حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها من خلال الفوركس...

ابوعلى
03-03-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله انت محتاج حساب تجريب وفم بس للموضوع ان شاء الله وربنا يموفق الجميع تقبل المرور

ashmawey
03-19-2017, 20:17
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ebn masr
03-21-2017, 17:54
البداية مهمة جدا فى مجال الفوركس علشان كدة واجب انه المتداول يتوجب عليه معرفة ودراسة اسس كافة الامور التى تحعله قادر على الدخول

فهمى لاشين
03-21-2017, 23:38
السلام عليكم

حياك الله
النجاح فى الفوركس يعتمد عليك انت قبل اى احد اخر

واكثر منه فى اى مجال اخر
نعم ونعم القول ففى الفوركس لا احد ينفع الانسان الا
علمه وخبرته وتدريبه وصفاته النفسية

m7med
03-21-2017, 23:48
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علش هذه المعلومة الفيدة جدا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

muhammad ismail
03-22-2017, 00:03
لو قصدك اخى الكريم انك لو معاك مبلغ وعايز تستثمر المبلغ ده فى الفوركس طبعا مش اضمن انك تستسمرة فى الفوركس
رغم المزايا الكبيرة اللى بيقدمها والافضل انك تستثمرة فى مجال اخر الا لو حابب تجرب جزء من المبلغ كبدايه

سيد2017
03-24-2017, 16:18
لكى تبدا بطريقة صحيحة فى الفوركس يجب ان تتعلم بمبادئ واساسيات الفوركس قبل الدخول اليه ويجب ان تتدرب وتتعلم على الحساب التجريبي لكى تستطيع ان تتداول بنجاح فى الفوركس ويجب ايضا استخدام ادارة راس المال بطريقة صحيحة

احمد فرحان منصور
03-24-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الكرام للبداية في هذا المجال في الفوركس هو التعلم ثم التعلم من القسم التعليمي وانا لكم ناصح امين

abdeu2016
03-24-2017, 16:33
اخي العزيز هناك من يبدا باقل من ذلك صدقني اعتقد انك بالغت في تقدير المبلغ المبدئي قليلا في هذا الموضوع و اتمني منك مزيد من التعديلات عليه من متابعتك للمتاجرين المختلفين تقبل مروري

ayoubfc
03-24-2017, 16:44
البداية فى مجال الفوركس اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة
العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك وتقتدر تستحمله وتتعلمه على مدى السنوات
القادمة.

ali gamal
03-24-2017, 16:53
اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك

abo.tali.wtalin
03-24-2017, 16:59
هل يوجد شروحات او فيديوهات لتعليم الفوركس

أنس أبوعودة
03-24-2017, 17:04
صحيح اخي الكريم ولكن ليس من الساهل معرفة السوق للناس المبتدئيين ودلك يرجع لقلة الخبرة يعني الشخص يحتاج إلى دراسة جيدة للسوق ومعرفة الوقت المناسب للدخول في صفقات ناجحة لتحقيق افضل ربح ممكن وطبعا مشكووور اخي الكريم على مجهودك وبارك الله فيك وتقبل مروري
وشكراً

abdallah.2017
03-24-2017, 17:05
البداية بمجال الفوركس كانت من خﻻل شركات وحسابات صغيرة وﻻكن مع الوقت تعرفت على انستا الشركة العمﻻقة والربح الكثير وشكرا ..

karkory100
03-24-2017, 17:32
التجارة في الفوركس ليس بالمر الهين و لكنه يحتاج الي عمل مستمر
و يجب تجنب الطمع و الخوف و الجهل

amine-14
03-24-2017, 17:43
السلام عليكم اخي الكريم يجب عليك ان تتعلم كل شئ عن الفوركس وتعرف كيف يمكن ان تتداول وكيف يمكن ان تدخلفى الصفقات وكيف يمكن ادارة رأس المال بالتوفيق

ayouz
03-24-2017, 18:03
السلام عليكم اخي فعلا الفركس من يريد ان يتاجر فيه لا يتطلب اوالا فائة بل حاسوب وانترنيت وبعض الامور البسيطة لكي يتعلم الانسان الفركس بالتوفيق للجميع

zeze2017
03-24-2017, 18:04
https://www.youtube.com/watch?v=7KGs4OEQ_lQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ------------------******************فوركس : استراتجية الستوكاستك الخارقة فريم 5 دقائق - فتح واغلاق صفقة رابحة لايف

tahar2015
03-24-2017, 18:27
السلام عليكم ورحم الله وبركاته للبداية فى مجال الفوركس يجب عليك ان تجتهد وتعرف كل شئ عن الفوركس من طرق التداول والاستراتيجيات التى يمكن

mirinda
03-24-2017, 23:51
اخي الكريم شكرا علي موضوعك الجميل عن المطاليب للبدء في العمل في مجال الفوركس وبدايه موفقه للجميع ان شاء الله

Mr Fathy
03-24-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم هو السوق اصلا بتاع الفوركس مش محتاج غير راس مال بس وشوية تدريب على التداول باستراتيجية كويسة

baker31
04-12-2017, 05:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

Samira shabban
04-12-2017, 21:28
انا اعتقد ان البدايه الصحيحه للفوركس هو التعليم وفهم كل ما يتعلق بالفوركس
وايضا متابعه التدريب على الحساب التجريبى لاكتساب الخبره فى المتاجره ..

fouadd19
04-20-2017, 15:52
أخي كلامك صحيح مائه بالمئه الاحتياجات الكليه التي يحتاجها الفرد للدخول في عالم الفوركس فقط
مجرد حاسوب شخصي وخدمه الانترنت في المكان الذي تجلس فيه وبعض الخبره في التداول علي العملات وخلاص

sob81
04-20-2017, 15:56
للبداية فى مجال الفوركس يجب عليك التعلم الجيد واختيار الطريقة التى تتناسب معك فى التعلم اما عن طريق اخذ الدورات التتدريبية او
عن طريق تعليم نفسك من خلال القراءة والتتدريب الجيد

mid0killer
04-20-2017, 16:01
لكي تبدء صح فى مجاال الفوركس يجب عليك ان تقوم بالاول باخذ المعلومات الصحيحه من محلل ناجح ذو خبره كبيره بالمجال فاهم العيب السوق معاه بقالو زمان الخبره هيا البدايه ليك بالسوق وبعد اقتح حساب تجريبي تتداول عليه تتطبق

mmahmoud2017
04-20-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي العزيز نشكرك على الجهد المبذول في هذا الموضوع ان الدخول في مجال الفوركس يعتمد على الاجتهاد و العمل الجاد و الذكاء للوصول بسرعة

Lante
04-20-2017, 17:23
البداية فى مجال الفوركس اولا هى انك تبقى عارف انت ايه المجال الى داخله وطبيعة العمل فيه علشان تشوف هل المحال مناسب لك وتقتدر تستحمله وتتعلمه على مدى السنوات القادمة ام لا ,,.

moha-star
04-20-2017, 17:33
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوور اخي الكريم على هذا الموضوع المميز والرائع ان شاء الله يستفيد الجميع

yousee
04-20-2017, 17:34
البداية في مجال الفركس دائما تكون صعبة لأنه لا تكون تعرف من أين تبدء ولكن بعد مرور شهرين تبدأ تفهم مادا عليك أن تفعل وما ليس عليك أن تفعله

almajek22
04-20-2017, 17:36
من يريد البدايه في سوق الفوركس عليه التعلم الجيد ليس الا فالتعلم هو اهم شي في سوق الفوركس فكي فلسخص ان يدخل مجال عمل وهو لا يعرف عنه شي فيجب عليك التعلم الجيد ثم التدرب علي برنامج حساب تدريبي ديمو ثم عمل حساب حقيقي والتدوال

A.mustafa
04-20-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
تسلم ايدينك يا غالي علي الموضوع الهايل وتمنالك التوفيق وف انتظار منك كل ما هو جديد
تحيااااتى ,,,, تقبل مروووووورى

zunebha
08-05-2017, 22:33
الفوركس يحتاج الى رأس مال لائق من اجل التصرف براحة تامة خلتله هذا من جهة ومن جهة اخرى فنحن نحتاج الى دراسة عالية ومفاهيم متنوعة تمكننا من معرفة كل شيء وطريقة استغلال كل الاوقات مهما كانت وضعية السوق ويبقى التحليل هو الحل الوحيد .

محمد حافظ 120
08-05-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد.... فعلا اخي الكريم فهناك جزء مهم عن الربح يتعلق بالمهاره الشخصيه للمتداول بجانب الخبره وراس المال... فيجب علي الجميع تنمية هذه المهارات لزيادة الارباح

ahmed.mohamed
08-05-2017, 22:56
السلام عليكم على كل متداول إذا أراد النجاح في الفوركس عليه بالتعلم و التدريب و احتراف استراتيجية و تحليل واحد و لا يخلط بين الاستراتيجيات المختلفة لان الفوركس هو البساطة و ليس التعقيد

riadhweb
11-25-2018, 08:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
حتى تحقق أرباح كثيرة في سوق الفوركس وتصبح من الأثرياء، من المهم جداً لأي فرد أن يسعى جاهداً نحو الحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة التي تتعلق بكافة أمور التجارة، ربما لا تكون في حاجة إلى أن تحصل على دبلومة في تجارة الفوركس، ولكن حتى تتمكن من تحقيق النجاح عليك باستثمار الوقت والجهد في تعلم كيفية تحقيق أرباح وهو اعتقاد راسخ لا يمكنك أن تتجاهله.
بالتوفيق للجميع.

morsy
11-25-2018, 11:28
بدايه الفوركس تتطلب الدراسه الكافيه وتعلم اساسيات الفوركس والاجتهاد وقراءه كل معلومه بخصوص الفوركس ويبدو الشق النظرى فى هذا المجال اصعب مافيه وبعد ذلك التوجه الى الحساب التجريبى للتطبيق واختيار الاستراتيجيه الناجحه وتطبيقها فى الحساب الحقيقى

Abu_Yassin
11-25-2018, 15:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الحبيب سوق الفوركس من اصعب المجالات وقبل ان تدخل سوق الفوركس عليك التعلم والتدرب جيدا من خلال الحسابات التجريبية وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى

WASEM DALLOUL
11-25-2018, 20:47
السلام عليكم
يا أخي الكريم كلامك صحيح تماما هذا من الناحية المادية ولكن من الناحية الفكرية فهو يحتاج الى ارضية تعليمية واسعة ويحتاج الى تعلم كبير وخبرات كبيرة لكي يستطيع أن ينجح في هذا المجال
وبالتوفيق للجميع

Sofien
11-26-2018, 09:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البداية في الفوركس ليس مشكلة وأي شخص يمكن له المتاجرة في يومه الأول وذلك لوجود الكثير من التسهيلات على الإنترنت

شركات وساطة ومنصات تداول إلى غير ذلك ، ولكن فهم طريقة العمل وكيفية الربح المتواصل في هذا المجال هي من أصعب الأشياء وتحتاج إلى الكثير من الوقت والعمل

gabrial1976
11-26-2018, 11:31
عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس يوجد العديد من الأسئلة التي يحتاجها أي شخص طموح يسعى للدخول لسوق الفوركس لاول مرة, المقال هذا معد للمبتدئين بالأخص لنتمكن سويا من الإجابة عن كافة الأسئلة بطريقة سهلة وتبني صورة كاملة عن ما هو تداول الفوركس وكيفية احترافه .

Bxrv001
11-26-2018, 21:16
السلام عليكم اخي
كما قولت الفوركس لا يحتاج مصارف كتير لبدء العمل و لا مبلغ كبير للاستتماره كل ما تحتجه هو جهاز حاسوب مرتبط بالانترت كاما انك ليس ضروري ان تستمر من مالك الخص و هدا بفضل بونص المقدم من طرف المنتدى

mody ana
11-26-2018, 21:35
البدايه في هذا المجال تتطلب الصبر والمثابرة وكذلك لابد من بناء قاعدة من المعلومات
تعتمد عليها في تداولاتك وتسجيل كل اخطائك في البداية حتي تتعلم منها مستقبلا

Kareem771
12-02-2018, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صحيح اخي ولكن بالمقابل مخاطر هذا المجال تختلف عن اي مجال اخر وتعتبر كبيرة
تحياتي

ragab012
12-02-2018, 12:58
كونك مستثمر في الفوركس أن من أهم العقبات التي تقف بينك و بين النجاح في أسواق فوركس هي قدرتك على التحكم في عواطفك عند التداول. يجب أن تعمل على تكوين طريقة للتحكم في تفكيرك لدرجة تمكنك من عدم السماح لمشاعرك الداخلية و نزواتك بالتأثير على قرارات تداولك.

riadhweb
12-03-2018, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
نقطة البداية لتداول الفوركس
عند اتخاذ القرار بشأن بدء التداول في سوق الفوركس فإن أكثر ما يحير كل الأشخاص تقريبا هو من أين أبدأ التداول في سوق الفوركس، وكيف أدخل إلى هذا السوق الضخم، وفي الواقع أنا أرى أن نقطة البداية في تداول الفوركس تكون من خلال عدم الدخول المباشر في سوق الفوركس، نعم، لا تتعجب، فأنا أقصد بعدم الدخول المباشر في سوق الفوركس، أي عدم القيام ببدء التداول الفعلي باستخدام أموالك الحقيقية للتداول، وإنما يجب أن يتم التداول في البداية من خلال استخدام الحساب التجريبي للتداول والذي من شأنه أن يمنحك الخبرات والمهارات التي تحتاج إليها عند القيام بالتداول الحقيقي في سوق الفوركس.
بالتوفيق للجميع.

basma.seif
12-04-2018, 19:06
إننى ليس معك في هذا الرأى ليه أقوم بالصرف طالما في مثل هذا المنتدى الموقر في إعطاء بونص مقابل الردود لكى تتاجر بها وتربح منها ده أولاً ثانياً كل منزل تقريباً به حاسوب او هاتف متصل بالانترنت وهذا يكفى لكى تعمل على المنتدى وتجمع البونص وتقوم بالمتاجرة به في سوق الفوركس وهذا ما نفعله نحن مشتركين المنتدى ورغم أن هذا الموضوع الذى اقوم بالرد عليه منذ اكثر من 3 سنوات لكنى حابيت ارد لاننى رأيت اشخاص جدد يتابعون هذا الموضوع
وحابيت اققول لكل متداول جديد اعتمد على الاجتهاد في المنتدى واعمل ردود هادفة لكى تجمع بونص تقدر تتاجر به وتربح منه حقاً وبالتوفيق

morsy
12-04-2018, 19:24
السلام عليكم اخى الفاضل ومشكور على مجهودك الكبير
فعلا هذا المجال اجتهاد كل شخص هو المحصله لذلك هو يعتمد على طريقه التفكير للمتداول بجانب بعض الاساسيات والافكار وبعدها ينطلق كل شخص للعمل بناء على اسلوبه وتفكيره

sondes
12-05-2018, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
در أعمالك بنفسك, تداول العملات, اكسب الكثير من المال. شكراً أخي الكريم على طرحك الموضوع جزاك الله خيراً