PDA

View Full Version : خاصية مهمة لسوق الفوركس

simba
10-12-2015, 20:03
السلام عليكم
خاصية التوازن
كيف دلك يا ترى
الجواب ---------|\\\
بالرغم من ان هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخري صارت اقوي- مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة لعشرات في المائة. بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة. في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط بة من عمل. العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها او بيعها في كل الأوقات.

nonam
02-14-2016, 12:20
السلام عليكم .... شكرا علي التوضيح لان الموضوعات اللي انت عاملها مفيدة ومن المهم ان يكون الموضوع مختصر والمعلومة مفيدة
افضل من الموضوعات الكتير اللي مش لها لازمة
بالتوفيق ان شاء الله

Batto777
02-14-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي الموضوع والايضاح لحركة العملات المتقلبة باستمرار وتوضيح ان لا يوجد معني ايقاف تداول بسبب هبوط سعر او العكس ايقلف تداول بسبب ارتفاع سعر وتقبل مروري والي الامام باستمرار باذن اللة

latraaa
02-14-2016, 13:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن لم أفهم ما الدي تريد أن توصله إلينا أتمنى أن تقوم بالعمل على الموضوع و الشرح أكثر لكي يستطيع الإخوة الكرام الفهم الجيد إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

never10
02-15-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

azizjab
02-15-2016, 13:26
قلت ان العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها او بيعها في كل الأوقات وهذا صحيح فعلا فالوركس تجارة مثله مثل اي نشاط تجاري اخر ولو اختلفت السبل في ذلك فماذكرتها في مقالك عن مصطلح التواز صحيح ويحدث حتى في التجارات الاخرى

yacrao
02-15-2016, 13:39
في اوقاة التوازن يكون التحليل والتجارة صعبة جدا اخي الكريم ولا اعرف السبب انه الكثير يفضل هذا الوقت لكنه اكيد انه لا يساعد التحليل السليم

best1
02-15-2016, 13:50
رتفع {8827|مؤشر الدولار}} الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.40٪ ليتداول عند 96.37، مبتعدا عن أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر ونصف ويوم الخميس من 95.28.

Zezobebo3
02-16-2016, 05:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
معلش اعذرنى فى اللى هقوله انا مفهمتش حاجه من موضوعك دا ولا فهمت هو بيتكلم عن ايه ممكن يكون العيب فى انا ولكنى اتمنى ان يكون حد هنا استفاد من موضوعك وانا هعيد قرأته تانى يمكن افهم المره دى

badboy
02-16-2016, 05:30
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته والصلاه والسلام علي سيدنا محمد

وشكرا علي هذا الموضوع الجميل وهذه المعلومات

احمد عادل
02-16-2016, 05:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

يارب ومن نجاح الي نجاح

hossam foda
02-16-2016, 05:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى العزيز على هذه المعلومات المفيدة
واتمنى التزود بالمعلومات المفيدة والى الامام باذن الله وتقبل مرورى العطر

iTzFoxe
02-16-2016, 05:41
السلام عليكم .... شكرا علي التوضيح لان الموضوعات اللي انت عاملها مفيدة ومن المهم ان يكون الموضوع مختصر والمعلومة مفيدة
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedragab15
02-16-2016, 06:12
ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله
ربناا يبارك فيك الحمد الله استفد كثيراا
ارجو من الله ان تكون في احسن حال وبالتوفيق

body_mostafa7777
02-16-2016, 06:25
السلام عليكم و رحمة الله
حزااك الله كل خير بس انا مفهمتش انت عايز توصلى ايه بالظبط
و ارجو الرد للفهم

never10
02-17-2016, 16:57
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

manoo
02-17-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي للجمييييع الاعضاء والمشاركين
موضوع جميل اخي ورائع ومهم بارك الله فييييك وجزيت جيرآ ياااااارب بالتوفيييق

hicham bekkary
02-17-2016, 17:07
ترى بأن العديد من المتداولين المبتدئين متحمسون بشدة لمسألة برامج فوركس الآلي لـ التداول في أسواق فوركس أو برامج إستشاريي التوقعات، لأن مصممي هذه البرامج يدعون أنها سوف تدر عليك دخلاً ثابتاً بشكل آلي و دون أي تدخل من قبلك، و هذا الحل يبدو مثالياً، خصوصاً إن كنت تعمل بدوام كامل و لا وقت لديك للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.

و لكن عليك أن تكون حذراً، لأن الكثير من هذه البرامج لا تحقق فعلاً ما تدعيه من خلال الضجيج الإعلاني الذي يرافقها، و من الممكن في أسوء الحالات أن تخسر كل أموالك عن طريق هذه البرامج. فإذا ما لفت إنتباهك برنامج ما، فإن عليك أن تقوم بتدقيقه بالعناية اللازمة قبل أن تتورط فيه.

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 02:04 PM ----------

اهم الخصائص الجذابة لسوق الفوركس
يستند السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة
للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه
حرية فتح وإغلاق أي صفقة و بأي حجم

otmani
02-20-2016, 07:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لان الدول تحاول دائما حماية عملاتها ليس من الانهيار فقط وانما من صعود قيمتها ايضا

zizo199
03-21-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي الموضوع والايضاح لحركة العملات المتقلبة باستمرار وتوضيح ان لا يوجد معني ايقاف تداول بسبب هبوط سعر او العكس ايقلف تداول بسبب ارتفاع سعر وتقبل مروري والي الامام باستمرار باذن اللة

harimeche
03-21-2016, 20:44
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا أخــــي سمبـــــا وأشكرك على توضيحك لهده

النقطة المهمة في مـــا يخص العملات

سوق العملات إدا إنهارت عملة تقوت عملة أخرى

مع التحية

ebn masr
03-21-2016, 21:02
دة حقيقى انا معاك فيه ئوق الاسه لو هبج السعر معناه خسارة كاملة انما العملات طبعا غير ذلك ولابد من العمل بشكل اخترافى لمعرفة ذلك دائما

yousse
03-21-2016, 21:19
نعم الفوركس عندما يكون هنك هبوط أو سعود قوي نعرف أن سبب دلك هو صدور أحد التقارير القوية كمعدل الفادا وتقارير أخرى

milou9
03-21-2016, 21:23
شكرا اخي على الشرح والتوضيح
خاصية التوازن التي ذكرتها هي تشمل نظام الازواج في التداول حيث ان انخفاض العملة هو الصورة العكسية لارتفاع العملة المقابلة وبذلك يصبح نوع من التوازن يضمن اتجاه العام للسوق عكس سوق الاسهم عند انخفاض السهم سيكون خسارة للشركة

abderrahmenanis
03-21-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي الموضوع والايضاح لحركة العملات المتقلبة باستمرار وتوضيح ان
لا يوجد معني ايقاف تداول بسبب هبوط سعر او العكس ايقلف تداول بسبب ارتفاع سعر وتقبل مروري والي الامام باستمرار باذن اللة

abdelmadjid41
03-21-2016, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على معلوماتك اخي رغم انها لم تفدني فعلا مع كل احتراماتي اتمنى لك ما هو افضل وافضل مع ذلك شكرا لاهتمامك

samadux
03-22-2016, 01:26
السلام عليكم
شكرا اخي على هده التوضيحات التي في الحقيقة استفة منها الشيئ الكتير
وبالتوفيق للجميع

zakaraya22
03-22-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف المرسلين .....اخي الفاضل موضوعك مهم جدا و مفيد لدرجة كبيرة وتسليطك لهذا الموضوع الهام..
فسوق الفوركس يشهد تقلبات خطيرة ومجنونة فحركة العملات المتقلبة باستمرار وان السعر هو دائما في حركة متقلبة وهو دائما فب ارتفاع وانخفاض

justsmile
03-22-2016, 02:06
طيب اخي اشكر لك مجهودك بالمنتدى بطرح المعلومات التي تهمنا ..
و معلومة خاصية التوازن,, معلومة افدتني و افدت الاعضاء هنا بها .. مشكور

Hicham0202
03-22-2016, 02:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
في اوقاة التوازن يكون التحليل والتجارة صعبة جدا اخي الكريم ولا اعرف السبب انه الكثير يفضل هذا الوقت لكنه اكيد انه لا يساعد التحليل السليم

neverlit3
03-23-2016, 12:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aym
03-23-2016, 12:27
خاصية مهمة لسوق الفوركس نشكرك اخى على طرح هذة الخاصية ونتمنى المزيد
من المواضيع والخصائص المميزة للسوق

Mohamed osama 2010
03-23-2016, 13:07
شكرا جدا اخى على هذا الموضوع المفيد والشيق وارجو دائما الا تبخل علينا بكل ماهو جديد تقبل مرورى ولك فائق الاحترام

ملاك الروح
03-30-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح خاطصية التوازن بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

belabied
04-12-2016, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-13-2016, 02:16
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

doaa sary
04-13-2016, 20:44
الفوركس غير
الفوركس ف كل الحالات تقدر تكسب وتحقق ارباح سواء السوق صاعد او هابط
وصعود اليورو دولار مثلا
معناها قوة اليورو وضعف الدولار وليس العكس
بالتوفيق للكل

aboubakr el ayach
04-13-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك كثيرا على طرح هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة يعد سوق الفوركس من بين الاسواق الممتازة والتجارات القليلة التي تعطي أكثر عندما تعطيها اكثر من وقتك، فكلما اعطيت الفوركس وقتك وجهدك كلما اعطاك من ارباحه

adamarwan
04-13-2016, 20:54
فى السوق ممكن ان تشهدا العديد من التحركات التى فيه
والتى تجعل من هدا العلم فيه العديد من التغيرات التى يجب ن تاخدها بالحسبان
وحط سعيد

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 23:35
انا اسف اخى الكريم اهذرنى لم افهم وجهه نظرك من الموضوع
ربما يكون العيب عندىي
ارجو منك التوضيح اكثر من ذلك حتى استطيع فهمك وجهه نظرك واستفيد من موضوعك
اشكرك اخى وبالتوفيق

monylaser
04-30-2016, 23:40
شكرا علي التوضيح لان الموضوعات اللي انت عاملها مفيدة ومن المهم ان يكون الموضوع مختصر والمعلومة مفيدة
بالتوفيق ان شاء الله

ynwa1892
04-30-2016, 23:47
السلام اخي انا اعرف ان خاصية التوازن في مؤشر الايشموكو وانت الان زدت من معارفي شكرا على الموضوع الممتاز
وفقك الله

oussama802
05-29-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبراكته
مشكور أخي الكريم
في اوقاة التوازن يكون التحليل والتجارة صعبة
ولا اعرف السبب انه لا يساعد التحليل السليم
وشكرا علي هذا الموضوع الجميل وهذه المعلومات

helmi nsir
05-29-2016, 11:21
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
شكرا علي التوضيح لان الموضوعات اللي انت عاملها مفيدة ومن المهم ان يكون الموضوع مختصر
لا يوجد معني ايقاف تداول بسبب هبوط سعر او العكس

bakup28
05-29-2016, 12:03
لم أفهم ما الدي تريد أن توصله إلينا أتمنى أن تقوم بالعمل
على الموضوع و الشرح أكثر لكي يستطيع الإخوة الكرام
الفهم الجيد إن شاء الله، بالتوفيق

ma2250
05-31-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم ان سوق الفوركس من اكثر الاسواق الذى يتميز بالحركه
السريعه سواء كان هبوطا او صعودا للذك لابد من المتابعه بشكل مستمر ودءوب اذا كنت تتداول داخل السوق

saidimosta
06-01-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلى الله وسلم على مجمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أخي الكريم شكرا لك على طرح هذا الموضوع الجيد وأتمنى أن يستفيد منه كل الأخوة
في انتظار الجديد منك
تحياتي

hs123
06-01-2016, 00:24
هلا
التوازن شى موجود فى كل شى فى العالم ولابد من استخدامه بالتداول حتى نكتشف منه احد اسرار التداول بالفوركس

شكرا

wayss
06-01-2016, 20:59
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على هذه المصطلحات المهمة والمعلومات الرائعة حول
خاصية التوازن
ارجو ان يستفاد جميع الاعضاء من هذه المواضيع
وفقكم الله

nader
06-01-2016, 21:35
معلومة جديدة في قاموسي اخدتها منك شكرا جزيلا
وهي منطقية لان بالفعل عندما تنخفض الازواج فهي عملة تنخفض مقابل ارتفاع اخرى
وهذه هي خاصية التوازن التي تحدث عنها
بالتوفيق

berber1983
06-01-2016, 22:13
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺃﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻟﻘﺪ ﺍﻋﺠﺒﻨﻲ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻓﻬﻮ ﻣﻨﻈﻢ ﻭ ﻣﻨﺴﻖ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭ ﻣﻠﻲﺀ ﺑﺎﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﺔ ﻋﻦ ﻣﺠﺎﻝ ﺭﺍﺋﻊ ﺟﺪﺍ ﺍﻻ ﻭ ﻫﻮ ﺍﻻﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺸﺘﻘﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠ سلام

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺃﺧﻰ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻟﻘﺪ ﺍﻋﺠﺒﻨﻲ ﻣﻮﺿﻮﻋﻚ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻓﻬﻮ ﻣﻨﻈﻢ ﻭ ﻣﻨﺴﻖ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭ ﻣﻠﻲﺀ ﺑﺎﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﺔ ﻋﻦ ﻣﺠﺎﻝ ﺭﺍﺋﻊ ﺟﺪﺍ ﺍﻻ ﻭ ﻫﻮ ﺍﻻﺩﻭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺸﺘﻘﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﺗﻌﻴﺪ ﺷﺮﺡ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺎﺳﺘﻔﺎﺿﺔ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﺤﺒﻴﺐ ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﻓﺎﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ

ahmedshrif1
06-01-2016, 22:45
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

latraaa
06-01-2016, 22:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من النتائج الراقية القيمة إ نشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك

tenon
06-02-2016, 15:19
معلومة جديدة في قاموسي اخدتها منك شكرا جزيلا
وهي منطقية لان بالفعل عندما تنخفض الازواج فهي عملة تنخفض مقابل ارتفاع اخرى
وهذه هي خاصية التوازن التي تحدث عنها
بالتوفيق

هنا هيكون فيه تشتت لا تركز في اكتر من زوج وهو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

hibaahmed
06-02-2016, 15:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن لم أفهم ما الدي تريد أن توصله إلينا أتمنى أن تقوم بالعمل على الموضوع و الشرح أكثر لكي يستطيع الإخوة الكرام الفهم الجيد إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

zakija
05-30-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة
بارك الله فيك وجزك الله خير

noobir
05-30-2017, 12:25
في البداية المنتدى جمبل جدا وفكرة عمله تدل على ذلك فقد قل مثيلاته من المنتديات
ويعتبر طفرة نوعية في العالم العربي كون ادارته عربية وفكرته جديدة.
اما بخصوص السلبيات فاعتقد انه اكثر شيئ سلبي هو الصعوبة في تفعيل العضوية
فقد تسجلت منذ اكثر من اسبوعين والى الان لم استلم رابط تفعيل العضوية وانا الان
لا استطيع حتى نشر اي موضوع
كذلك الاخوة في الادارة لا يردون على الرسائل
اقترح ان يتم السماح بنسخ الصفقات من خلال البونص لان الكثير(وانا منهم) ممن لا يملك الخبرة الكافية
للتدوال وتحقيق الارباح لنسخ التجار او البدء بالدخول للصفقات
مع فائق الاحترام والتقدير

yousee
05-30-2017, 14:55
كما تعرف أن النسبة القليلة في الفوركس هي التي تنجح سأقول لك لمادا لان هده الأقلية الناجحة تكون تجارتهم عبارة عن قواعد وخاصيات و لا يتاجرون كما يتاجرون أكترية الناس

mayor
05-31-2017, 09:02
تحياتي لكم اخى الكريم عليك حتى تدخل وانتا مطمئن ان تتدرب على حساباتتجريبيه ختى تاخذ لثقه المطلوبه للتداول لحقيقى تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 09:47
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان الشخص في الاول مش لازم يفكر في الارباح الكبيرة وانه يحقق كل احلامه عن طريق الفوركسلكن من الافضل انه في الاول يتعلم الفوركس كويس لحد ما يوصل للاحتراف وبعد كده يفكر في الارباح اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
05-31-2017, 09:56
السلام عليكم اخي الكريم في بداية كمبتدا انا معاها فهيا ساعد على انطلاق وتجنب الخسائرلاكن مع الوقت تصبح كأنها تعتمد على الاخرين ولا تحاول ان تتعلم وتطوير نفسكلها ايجابيات وسلبيات تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
05-31-2017, 09:59
مرحبا اخي اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هى مفيده فى المبالغ الصغيرة وبالنسبه للمبالغ الكبيرة يمكنك ان تستخدم رافعه صغيرة الى حد ما تتناسب معا حجم المبلغ الذى اودعته بحسابك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
05-31-2017, 10:29
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاتهفي الفوركس لا يوجد مكسب بدون خسارة ، اي ممكن ان تخسر في اول الطريق بعض الصفقات مما يكاد ضرورة تعلم و دراسة المجال ، لتتعلم و تناضل ، و من ثم تحقق النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
06-01-2017, 02:05
تحياتي لكم معك حق وشكرا لك على التحفيزفليس علينا الاستسلام حتى لو كان السوقاكبر منا لكن بمزيد من التعلم والممارسةسوف نحقق مكاسب من هذا السوقونكون محترفين ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-01-2017, 02:45
السلام عليكم اخي الكريم اولا لازم استراتيجية تتناسب وراس المال الذي نتوفر عليه مثلا 100 دولار جيد للبدايةثانيا لازم نجرب الاستراتيجية على الديمو ونشوف اماكن الضعف فيها ونحسنها تدريجيا تحياتي اخي او تقبل مروري

one
06-01-2017, 02:49
السلام عليكم اخي الكريم و الله هذا الكلام جيد جدا و انا اوافقك الرأى فى كل النقاطو بالتوفيق للجميع و جزاك الله خيرا على المعلومه تحياتي اخي او تقبل مروري

mohamed naga
06-01-2017, 02:50
مرحبا اخي اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدنت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوعحضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع. تحياتي اخي او تقبل مروري

cladiator2007
06-03-2017, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

abutalia
06-05-2017, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن مهمه سوق الفوركس وهو اقوي سشوق علي مستوي العالم يتم تداول اكثر من 4 تريليون دولار يوميا فيه

m7med
06-05-2017, 21:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا اول مره اسمع حاجه عن هذه الخصية و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-05-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان مثل هذه الخاصية فى التداو ل
على الفوركس من الممكن ان تكون مهمة جدا فى التداول فى الفوركس

hamadasalama
06-13-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق الفوركس من اكثر الاسواق التي يوجد بها تذبذب علي مستوي العالم لذلك فهو سوق عالي المخاطر جدا والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير

Morocco
06-13-2017, 02:12
اشكرك على المعلومات التي قدمتها في هذا الموضوع كما الاعضاء الذين لم يبخلو بالمشاركة،لكن اود ان اقول لكم ان لا تغامرو في عالم الفوركس حيث يوجد فيه العديد من المخاطر وانا خسرت الكثير من المال

haitham salama
06-13-2017, 02:16
شكرا جدا أخى الكريم على تلك المعلومات الرائعة حول ما يعرف على خاصية التوازن والتى أول ورة أعرفها من خلالك و أول مرة أسمع عنها فى سوق الفوركس، ويحب لكل متداول أن يكتسب الخبرات من الأخرين والإلاع على ل المصطلحات الفوركس حتى يتثنى له النجاح .

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا اول مره اسمع بهذه المشاركه البناءه بالطبع ارحجو من الجميع الاستفادة منها تقبل تحياتي ومرورى

mohamed ashmawey
06-13-2017, 18:36
خاصية التوازن التي ذكرتها هي تشمل نظام الازواج في التداول حيث ان انخفاض
العملة هو الصورة العكسية لارتفاع العملة المقابلة وبذلك يصبح نوع من التوازن
يضمن اتجاه العام للسوق عكس سوق الاسهم عند انخفاض السهم سيكون خسارة للشركة

zezo3
06-15-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الغالى ... التوازن مطلوب فى كل حاجه من الحياه مش بس الفوركس لا كمان كل متطلبات الحياه محتاجه التوازن فيها علشان نقدر نسيطر عليها من اى فقدان

mahmoudtaha33
06-15-2017, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك اخي الكريم
ولابد من وجود كثير من شرح من ذلك المواضيع
بالتوفيق اخي

one12
07-05-2017, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب لا يوجد معني ايقاف تداول بسبب هبوط سعر او العكس ايقلف تداول بسبب ارتفاع سعر مع تقبل مروري اخي الفاضل

fathi22
07-05-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذ الموضوع المفيد فخاصية الانهيار هي في الاسهم فقط