PDA

View Full Version : وقت تاسيس الفوركس

simba
10-12-2015, 20:04
بدء
سوق فوركس(forex )
للمعاملات المالية بين البنوك سنة ميلادية 1971 عندما تحولت المعاملات في التجارة العالمية من استخدام قيم ثابتة للعملات لقيم التعويم. ويكون هذا ناتج مجموعة صفقات مالية يقوم بها وكلاء الأسواق المالية لتحويل كمية معينة من المال بعملة احدي البلدان لعملة بلد اخر بقيمة متفق عليها مسبقا لتاريخ معين. و يحدد سعر تحويل العملة المعينة بالنسبة لعملة اخري ببساطة: العرض والطلب للتحويل الذي يوافق عليه الطرفان.

YMTMAX2
01-25-2016, 03:26
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

mip868677
01-30-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

never5
01-30-2016, 22:29
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmedmomenali
01-31-2016, 05:31
شكرا اخي الكريم على هذه الموضوع الموجز وعلى هذه المعلومة القيمة عن موعد
بدء هذا السوق الواسع وطبعا سوق الفوركس اعتقد انه تطور مع الزمن وبعد الانترنت اتطور بشكل اكبر بكثير

salfe
01-31-2016, 13:47
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

nonam
02-14-2016, 12:35
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع الجيد من المهم ان يكون التعامل مع التعويم علي حسب الطلب والبيع وغيرها من العوامي
من المهم ان يكون التعامل افضل من كدة
بالتوفيق ان شاء الله

Ami abdou
02-14-2016, 12:37
نعم سوق الفوركس قديم و لكننا لم نسمع عنه الا مع وجود ثورة الانترنت امتد لكافة الناس و الكل قادر على العمل به بدون اي مشاكل

latraaa
02-14-2016, 13:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmadhamad
02-23-2016, 04:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هاذا التعريف الرائع لتاسيس الفوركس سيفيد الكثير من الاعضاء وبالتوفيق للجميع في امان الله

HamadaRonaldo
02-23-2016, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذ الموضوع
وكذاك الله الف خير

best1
02-23-2016, 12:10
قبالامس كأقرب مثال الاسواق شعرت الاسواق بمزيد من القلق في ظل زيادة الاصوات داخل المملكة المتحدة من اجل الانفصال عن الاتحاد الاوروبي وعلى اثرها اقترب الاسترليني من تراجع 300 نقطة فى يوم.

zizo199
03-21-2016, 18:59
شكرا لك على هاذا التعريف الرائع لتاسيس الفوركس سيفيد الكثير من الاعضاء وبالتوفيق للجميع في امان الله

mhmd.hmdy
03-21-2016, 19:33
الفوركس نشا من زمن بعيد لكن كان بيع وشراء
فى الصرافات
من غير رافعه ماليه ولا نت ولا الكلام الجديد ده كله
الى بنشتغل بيه

mohamed ahmed mohamed 1
04-17-2016, 01:27
يمكنك أن تشاهد وتحلل سوق الفوركس لعدة أيام قبل أن تفتح مركزا، وأيضا تراقب عن كثب العملات التي تريد شرائها، وحينئذ فقط، وبناءا على دراساتك، يمكنك التحرك. أنا متأكد أن مثل هذه الأدوات لا توجد بعالم القمار، الذي يدعك بين أيدي الحظ أو القدر.

aboubakr el ayach
04-17-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا نحن نشكرك على هذا الموضوع الذي يحتوي العديد من المعلومات التاريخية عن الفوركس وثانيا بخصوص تاريخ ظهور الفوركس فإني بهذا اعتقد بان الفوركس من التجارات الحديثة تحياتي

zakariaguemi
04-17-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء منتدى لغالي وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع لم أكن أعلم بهذه المعلومة الرائعة

تقبل مروري أختي الفاضلة في موضوع أخر إنشاء الله

شبه منحرف
04-17-2016, 01:58
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومه لاننى استفدت منها حيث انى اول مره اسمع هذه المعلومه واتمنى المزيد من المعلومات التى يمكن ان تفيدنا فى هذا السوق الصعب

HaMaDa99
04-18-2016, 09:59
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

tarek2016
04-18-2016, 10:06
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
04-20-2016, 00:14
التاريخ للعملات الاجنبية قديم اوى برضو
من حوالى 47سنة
لكن مع التطور والتكنولوجيا
اصبح الفوركس عن طريق النت
معلومات قيمة جداا
بالتوفيق للكل

Nader2015
04-20-2016, 00:17
السلام عليكم
شكرا لك على المعلومة

rapeaezzat
04-20-2016, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
اشكرك على موضوع توضيح تاسيس الفوركس لانة يالتزم بقونين ومبدا ربنا يوفقق وسانتظر منك كل جديد ان شاء الله وبالتوفيق

moodyloveelromansy
04-20-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mohamedyou1958
04-20-2016, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

عبد الرحيم رافا
04-20-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء و الاخوة الكرام في هذا المنتدى الراقي في عالم الفوركس مساء الخير
تأسس الفوركس منذ 50 سنة تقريبا مضت

haisom
04-20-2016, 04:16
شكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

starforc
04-20-2016, 04:28
بدء هذا السوق الواسع وطبعا سوق الفوركس اعتقد انه تطور مع الزمن وبعد الانترنت اتطور بشكل اكبر بكثير

dhmo
04-20-2016, 14:21

وفي المجال ده ارتفع نسبه الداخلين في هذا المجال من العرب نظرا لتوفر الانترنت ودخول الكمبيوترات البيوت وايضا لعدم توفر فرص عمل جيده في ارض الواقع كل
ده ساعد على انتشار المجال ده

ebn masr
04-23-2016, 13:56
معلومة هايلة جدا وخصوصا انها بتتحدث عن تاريخ مجال من اكبر مجال العالم الا وهى مجال الفوركس والذى يتداول فيه ملايين

بروفسير العرب
04-23-2016, 14:46
موضوع جيد لزيادة المعلومات عن الفوركس وعن هذا المجال ووقت
افتتاح او نشاءت تلك الاسواق حتى تزيد من معلوماتنا فى مجال الفوركس

omar111
04-23-2016, 14:49
الفوركس اصعب مكان للربح ربما تربح اليوم مبالغ كبيرة وغدا تخسر مبالغ اكبر واكبر اسال الله ان يوفقنا ويرزقنا المال الحلال..

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
تأسس الفوركس على ازيد من 50 سنة مضت على اقل تقدير

ahmed2521983
05-09-2016, 21:18
شكراً أخى الغالى على الموضوع والطرح الرائع لتوضيح وقت تأسيس الفوركس
وأسأل الله أن ينفع به جميع أعضاء المنتدى
تقبل مرورى

kamelamin
05-09-2016, 21:21
مرحبا انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية.وبالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
05-09-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هاته المعلومات فعلا السوق هو سوق كبير وقديم

ebrahim mosaad
05-09-2016, 23:55
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى

mhran
05-10-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
اشكرك اخي الكريم جزيل الشكر على هذه المعلومة الجميلة حول متى تاسس الفوركس او متى تم استخدامه كاوول مرة
نتمنى المزيد من منشوراتكم المفيدة
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

eyad ghanem
05-10-2016, 03:33
السلام عليكم ورحمه الله
بدء هذا السوق الواسع وطبعا سوق الفوركس اعتقد انه تطور مع الزمن واتمنى من حضرتك تنزل بوست عن تطور البورصة

reda samuel
05-10-2016, 03:34
نشكرك على اخي على موضوع " وقت تاسيس الفوركس " موضوع مهم
موفقين باذن الله

naba03
05-10-2016, 07:47
السلام للجميع
تاسس منذ 1971 ولكن الكثير من البشر يتكلم عليه كانه شئ صعب
والكلام عنه اكثر من التطبيق فعلا سوق الفوراكس سوق عالمي ويعتمد على ثقافة الفرد
ودراسته للحياة مشكور عن هذه لفة المنير عن الفوركس

شبه منحرف
05-10-2016, 07:50
نشكرك اخى الكريم على هذه النبذة المختصرة عن الفوركس باعتباره واحد من اقوى اسواق التدوال التى تسمح بتدوال مليارات الدولارات يوميا ياريت الكل يعرف كل شئ عن الفوركس وتاريخه منذ لحظة تاسيسه
بالتوفيق واستمر اخى فى سرد تاريخ الفوركس

yousse
05-10-2016, 08:38
أن الى a324f تاريخ الفريق ولكن اى مدمنا نعمل فه ضروري أن نعرف تاريخه ونعترف كيف نبدء وعكيف كلان في الأول وكيف كان لنس في الأول يتجرون في الفوركس والطريقة التي كان اتعملٌ عها في السوق عنمدى لم يكو الإنترنيت

YASERKH1988
05-10-2016, 20:19
شكرا أخي على هذا الموضوع:
المعني الاصطلاحي للفوركس هو سوق صرف العملات وهي اختصار لـ "Foreign Exchange Market".
وقد كانت هذه الصورة موجودة قديما في أسواق البابليين وفي تلك الأوقات كان التجار يتبادلون بضائعهم مقابل مواد أخرى، وهذا هو المفهوم العام للفوركس
والله تعالى أعلى وأعلم.

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

شكرا أخي على الموضوع:
وأحب أضيف ملاحظة أن المعني الإصطلاحي للفوركس هو سوق بيع العملات، والذي يعني إختصاراً الفوركس وهي للعلم إختصار لـ "Foreign Exchange Market"
ويرجع الباحثون أن أصلها كانت عن أهل بابل ففي تلك الأوقات كان التجار يتبادلون بضائعهم مقابل مواد أخرى
والله أعلى وأعلم

abderrahmenanis
05-10-2016, 21:30

never1
05-12-2016, 10:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never1
05-13-2016, 19:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

zaza0519
05-13-2016, 19:31

best39
05-15-2016, 01:04
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
اشكرك على هذه المعلومه لاننى استفدت منها حيث انى اول مره اسمع هذه المعلومه واتمنى المزيد من المعلومات التى يمكن ان تفيدنا فى هذا السوق الصعب

never
05-15-2016, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

drissou45
05-15-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
شكرا على المعلومه القيمه ,, بارك الله فيك وشكرا
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

mohcine amari
05-16-2016, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لقانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكرا للمعلومات التاريخية المهمة استفدت منك
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

never
05-16-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-17-2016, 16:52
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

احمد عبد الباسط
05-26-2016, 23:07
الحرب العالميه و ما نتج عنها من دمار شديد و حاجه العالم لأعاده الاعمار نتج عنها ظهور كيانات قويه فى المجال العقارى و غيره من فروع الأقتصاد الاخرى تلك الكيانات تحركت بقوه خلال الخمسينيات من القرن الماضى مماجعل حتى أتفاقيه بريتون وودز تنتهى عام 1971 بسبب الحركات و المتغيرات السريعه فى أسواق المال كما ان ما شاب تلك الفتره من حروب مثل الحرب الكوريه و حرب فيتنام جعلت صمود الدولار أمام العملات الأخرى هو ضرب من العبث .
و فى عام 1971 لم يعد الذهب أساسا لتحديد قيمة الدولار الأمريكي ، وفي عام 1973م أصبحت عملات الدول الصناعية الكبري أكثر مرونة , وأصبح العامل الرئيسي لحساب قيمتها هو عامل العرض والطلب.
كما أصبحت قيمة العملات خلال فترة السبعينيات تتغير يوميا ارتفاعا وانخفاضا وبحجم تداول كبير مما أدى إلى تطور تجارة العملات بشكلها الحالي وإلي إنشاء وتطوير أدوات مالية وإقتصادية جديدة والاستفادة من التطورات التى حدثت في اكبر أسواق العالم ففي فترة الثمانينيات أنتشرت وتزايدت عمليات تنقل رءوس الأموال مع ظهور الحواسب اللآلية والتقنيات المصاحبة لها و أنتشرت لتشمل مناطق جديدة في أسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية لتؤكد أستمرارية السوق الذي يشمل الآن دول من جميع قارات العالم.

mohamed321
05-26-2016, 23:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التس نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي تأسيس الفوركس في عام 1971 وانا لا اعلم عنه الاى من سنة فقط وهذا المجال معقد جدا يحتاج الى علم ودراسة

mohcine amari
05-27-2016, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكرااا لمعلوماتك التاريخية المهمة يا اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

masr16
05-28-2016, 19:47
الكريم ..

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
فعليلا قبل الف سنة تقريبا و السلع منذ بدأ الخلق
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عرآقي
05-29-2016, 08:20
الكريم ..

alasfarahmad
05-29-2016, 08:26
صديقنا الفاضل، مشكور على هذه المشاركة القيمة، يمكن التمييز في هذا الإطار يبن الفوركس كما هو الآن، وبين تداول العملات، اعتقد أن تداول العملات ليس الحدث الجديد إنما يعود إلى عهود قديمة، ولكن تداول العملات قصد التجارة والربح وبالشكل الذي هو قائم حاليا، فيمكن القول بأته حديث، وما أن دخلت التقنية، وجرى استخدام الأنترنت حتى صار الفوركس بطعم جديد وبشكل جديد أيضا.

badr achkaif
05-29-2016, 08:31
أسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
تحياتي لك أخي العزيز فقد وجدة في هذا الموضوع عدة أمور مفيدا لي كمبتدء

best39
05-29-2016, 10:42
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
اشكرك على هذه المعلومه لاننى استفدت منها حيث انى اول مره اسمع هذه المعلومه واتمنى المزيد من المعلومات التى يمكن ان تفيدنا فى هذا السوق الصعب

dora1
06-11-2016, 20:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-11-2016, 20:54
السلام عليكم
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية تقبل مروري....

islam bahnsawi
06-19-2016, 05:06
معلومات تاريخية محترمة و لقد تمكنت من تسطير أروع المعاني و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و شكرا

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صراحة أنا مبتدأ و أستفيد الكثير من هذا المنتدى الرائع جدا،لا تحرمونا من معلوماتكم القيمة
مشكورييييييييييين

xrif01
06-19-2016, 07:30
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن ميلاد الفوركس وتاريخ تاسيسه شي رائع لك مني كل التقدير
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

kaka25
06-19-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

khalidjoker
07-12-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
شكرا ياأخي على هذه النبدة التاريخية فيما يخص تاريخ تأسيس الفوركس.
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

saadelasrg
07-12-2016, 19:36
الحساب وباذن الله تجد التعلم فى المنتدى والقسم التعليمى وبالامكان التعلم الجيد ومحاوله
ان تتعلم وتطبق على التجريبى وتكون راس مال جيد للتداول بعد التعلم

algoddam
07-19-2016, 00:05
معلومة جديدة وانت مشكور عليه وقد علمت للتو ان العملات في تلك السنة كانت تتداول عبر البنوك
لكن كما قلت كانت ثابتة التعاملات اي ليستمتغيرة كما هي الحال وهذا الاخير هو الافضل

freetrade
07-19-2016, 00:06
السوق ده قديم وعريق ولكن وصل للعرب يمكن من اقل من 10 سنين
ولذلك فاللي بيعرف انجليزي ممكن يستفيد اكتر من المتداولين الاجانب لان عنده خبره اكبر بالمجال ده

aziz187
07-19-2016, 01:26
بسم الله الرحمان الرحيم
الف شكر اخي على المعلومات القيمة التي افدتنا بها انا شخصيا لم اكن اعلم ان الفوركس كانت بدايته سنة 1971 شكرا على المعلومة
اتمنى لك المزيد من التوفيق و المزيد من الارباح
تقبل مروري

golden19920
07-19-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول نعم سوق الفوركس قديم و لكننا لم نسمع عنه الا مع وجود ثورة الانترنت امتد لكافة الناس و الكل قادر على العمل به بدون اي مشاكل وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

abdouaek
07-19-2016, 02:10

معلومة قيمة اخي الكريم شرا لك ولجميع من رد عليك
نراك في مواضيع اجمل بحول الله تعالي

analyst
07-19-2016, 02:32
مشكور اخي الكريم على كتابتك لهذه الاسطر وعلى مجهودك في كتايته اريد ان اقول لك اخي انه من الجيد ان يكون المتاجر على علم بكل ما يهم نشات سوق الفوركس ليعرف كيف تطور الامر

Harmonic
07-19-2016, 08:03
بارك الله فيك أخي الكريم علىى الموضوع الشيق و الجميل و يعني مفيد لكل الأعضاء في المنتدى
و خاصة المبتدئين منهم و تحياتي لك أخي الكريم

masr16
07-19-2016, 23:04

Mohammad shafik
07-20-2016, 16:27
جزاك الله كل خير وشكرا أخي الكريم
على هذا الدرس الجميل وأسأل الله أن
وبالتوفيق لك وللجميع

raoufbhl
07-20-2016, 16:51
التاريخ للعملات الاجنبية قديم جدا أيضا
من حوالى 47سنة
لكن مع التطور والتكنولوجيا اصبح الفوركس عن طريق النت
معلومات قيمة جداا
بالتوفيق للكل

algendy
07-20-2016, 17:34
معلومه جيده و مفيده و جزى الله الاخ صاحبها خير و منها علمت ان الولايات المتحده هى السبب الرئيسى فى نشاة الفوركس بشكله الحالى لما تخلت عن ربط عملتها بمخزون من الذهب

papicc
08-09-2016, 23:44
شكرا وبارك الله فيك اخي الغالي على هذا الموضوع الذي تطرقت فيه لوقت تأسيس الفوركس و انه من الضروري ان يعلم الكل على هده المعلومة بحكم ارتباطنا في التداول في الفوركس نتمنى المزيد من الشروحات عن الفوركس لانها تغني المنتدى و تغني افكارنا

saadelasrg
08-09-2016, 23:46
الافضل فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

النقراشى
08-10-2016, 03:04
مشكور أخى على المعلومة الرائعة فيجب على كل متداول معرفة تاريخ إنشاء الفوركس
ننتظر جديدك بفارغ الصبر تفبل تحباتى أخى الكربم بارك الله فيكم و جعله فى ميزان حسناتكم

ebn masr
08-10-2016, 05:18
معلومة مهمة جدا وهايلة بصراحة واستفدت جدا منها واتمنا من مزيدا من المعلومات حتى اتعلم اكتر واعرف

titotroy
08-10-2016, 13:05
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ
ﺍﺷﻜﺮﻙ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻻﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺋﻊ
ﻭ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭ ﻣﻦ ﻧﺠﺎﺡ ﺍﻟﻲ ﺍﺧﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

MahdiMaoui
08-10-2016, 13:09
فعلا شكرا لك على هذه المعلومة القيمية المفيدة
أرجو لك التوفيق لك ولكل أعضاء المنتدى

dellos
08-10-2016, 13:25
مرحبا اخي الغالي موضوع مهم ليس هناك تاريخ لتاسيس الفوركس لان في الزمان كان هناك تداول في المواد الغدائية مثل القمح الى اخيره
تحياتي لك

younes-dz
08-10-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخيهناك معلومات نحن في غني عنها حيث لا تجدي نفعا والاولى ان نشغل
انفسنا بتعلم طرق و كيفيات التداول التي تسمح لنا بالتحليل الجيد للفوركس

mronei
08-10-2016, 15:22
المجال ده قديم وموجود من زمان قبل حتى انتشار النت بس الي خلاه معروف بقوه الان هو انتشار التكونولوجيا الي سهل انه يوصل المجال ده
لكل الناس في كل بقاع العالم

hunter_world
08-12-2016, 21:02
مشكور علي المعلومه دي اخي الكريم لاني انا مكنتش اعرف امتا تاسس الفوركس ولكن انا اعرف انه من زمان بس كان بشكل ابسط من كدا

adamarwan
08-12-2016, 23:39
من الجيد ان تتمكن من ان تتعرف على هدا الامور
التى تعلم التقافة التى فى هدا المجال
وكدالك ان تتعلرف على هدا المجال التى تعمل فيه اكتر
وحظ موفق

Forex-eg
04-02-2017, 21:37
وهذا افضل ما فعل فقد اسس كيان مختص بتداولات عالمية تساعد الفرد فى ادارة ارباحه بشكل جيد ويسير مشكور على المقالة الرائعة

ayouz
04-02-2017, 21:44
السلام عليكم مشكور اخي على الطرح رغم انني صراحة لا اهتم بمثل هاته الاخبار والمعلومات يعني وقا تاسيس الفركس وتاريخه وما دلك لن يفيدني في تداولاتي الان بالتوفيق

alonsoo
04-05-2017, 08:37
سوق الفوركس من فترة كبيرة جدا فعلا يعنى بقاله 50 سنة ولا داخل على 50 سنة اهو والدول العربية لا تتعامل الى الان فيه بل وتحاربه

midobols
04-05-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

latraaa
04-05-2017, 10:59
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و الراقي و الدي من خلاله يمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم، نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله’، بالتفويق لك

midobols
04-05-2017, 11:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

نعم سوق الفوركس قديم و لكننا لم نسمع عنه الا مع وجود ثورة الانترنت امتد لكافة الناس و الكل قادر على العمل به بدون اي مشاكل

abouseada
04-05-2017, 11:04
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات الرائعه و لكن يبقى لدى سؤال هل سوق الفوركس بدأ مع هذا التاريخ ام انه كان يوجد اسواق اخرى تتاجر فى العملات قبله بنفس كيفيه عمل سوق الفوركس ؟ و لك منى وافر الاحترام

fifi ghonem
04-05-2017, 11:11
فان سوق الفوركس قديم جدا لكنه لم تزيد شهرته الا في الاوان الاخيره بسب انتشار الانترنت وقدم الشركه دليل علي انها ذو خبره عاليه ومساحه ووضع بالسوق وهذا يزيد من ثقتنا بها بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

MONNAS
04-05-2017, 13:01
السلام عليكم
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

Lante
04-05-2017, 13:16

abutalia
04-10-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي الفاضل عن البوست المميز عن نشاة الفوركس ووقت تاسيسه ولا شك ان مثل هذه المواضيع يفيدنا كثيرا

Themantrade
04-11-2017, 20:41
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث استطعت ان افهم بعض الاشياء في عالم الفوركس حيث لم اكن اعرفها من قبل حيث تعرفت عليها من خلال هذا المنتدى الرائع

For
04-11-2017, 21:26
شكرا لك اخي على هذه المشاركة التي افدتنا بها حيث يجب على الجميع التعلم واخد بعض الدورات التعليمة عبر الانترنت والتي توجد في هذا المنتدى

hosam2020
04-11-2017, 21:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جدا على المووضع اخى الفاضل
معرفه تاريخ الفوركس شئ جميل
تحياتى للجميع

elmister
04-11-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبي الغالي اشكرك علي هذه المعلومات الجيده وهذا التعريف الشامل مفيد جدا لنا وبالتوفيق ان شاء الله

anaboda
04-11-2017, 22:19
بصراحه لولاك اخى الكريم مكنتش اعرف وقت تأسيس الفوركس بس واضح انه بقالو فترة طويله وخصوصا الفوركس اعتقد انه موجود عند بدايه الانترنت يعنى قبل الانترنت مكنش فى فوركس

M0hsenalawady
04-11-2017, 22:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق

o123
07-21-2017, 18:21
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا

Tasneem yehia
07-21-2017, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخواني و اخواتي في المنتدى الكرام
انا جديدة في سوق الفوركس و اول مرة اسمع عنه من شهر كنت متوقعة اه حاجة جديدة ليه سنة او سنتين اول مرة اعرف انه بدئ من كل الزمن هذا المعلومة مفيدة و تدل على انه سوق قديم و قدر يوقف بقوة

yousee
07-21-2017, 19:24
أضن أن وقت تأسس الفوركس هو الوقت الدي تم في إعلان أن المعملات ستكون مالية ولن تبقى المقايضة بالسلع ولكن على العموم شكرا لك على مجهودك أنك تحاول أن تتقفنا بهده المعلومات القيمة

Doaa hassan
07-21-2017, 20:32
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
يااه بقاله كتير اوى الفوركس ده بس بجد شى رائع جدا وسوق مهول وانا عن نفسى سعيده
جدا أنى دخلت فى ويتمنى انى اكون ناجحة فى جدا ولا اندم أنى دخلت هذا المجال

abutalia
07-21-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلاا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن وقت تاسيسي سوق الفوركس وان شاء الله ربنا يوفقنا ونربح من سوق الفوركس

zunebha
07-21-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته زي ما احنا شفنا بموضوعك اخي فتاريخ تاسيس الفوركس قديم جدا دا معناه انو الفوركس شركة عريقة وعندها امتداد كبير بس مع الاسف احنا في الوسط العربي اكتشفناها حديثا.

o123
07-22-2017, 00:38
مرحبا بك اخى العضو
نرحب بك جدا فى المنتدى
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا
نتمنى المزيد

محمد حافظ 120
07-22-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل...اما بعد... احييك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الاكثر من رائع عن تاريخ بدايه سوق الفوركس وعلي المعلومات الرائعه التي قدمتها به واتمني منك المزيد من المشاركات والمواضيع الهامه

hooda
08-11-2017, 16:02
يكون هذا ناتج مجموعة صفقات مالية يقوم بها وكلاء الأسواق المالية لتحويل كمية معينة من المال بعملة احدي البلدان

عمر عبدالرحمن
08-23-2017, 19:50
شكرا اخي الكريم على تلك الموضوع الموجز وعلى تلك المعلومة الثمن عن توقيت
بدء ذلك مكان البيع والشراء الواسع وطبعا ماركت الفوركس اعتقد انه تطور مع الزمن وبعد الانترنت اتطور بشكل اكبر بكثير

abutalia
08-23-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترمعلي المووضع الهام عن وقت تاسيس سوق الفوركس وهي معلومه حديثه علينا لم نكن نعلمها من قبل والله الموفق والمستعان

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع الهام عن وقت تاسيس سوق الفوركس وهو من المواضيع القويه جدا التي استفدنا منها كثيرا

mostafa1995
08-23-2017, 20:27
اي نعم اخي هو بدايته كانت من زمان بطرق مختلفة الى ان اتت
البنوك ومن الشركانت اعتقد انه جائت عام 1998 شركات الوساطة بس في هذه الايام اوا اخر 5 او 7 سنوات انتشرت بشكل قوي جدا
حيث ان عبارة او مصطلح فوركس معروف جدا ويعرف عندما قال هذا الاسم او هذا المصطلح

A.mustafa
08-23-2017, 20:36
موضوع جيد لزيادة المعلومات عن الفوركس وعن هذا المجال ووقت
افتتاح او نشاءت تلك الاسواق حتى تزيد من معلوماتنا فى مجال الفوركس...

mohamad ahmed 21
08-29-2017, 12:11
اخواني في المنتدي
شكرا على هذة المعلومات التاريخية عن عالم الفوركس ونرجوا منك تجميع مزيد من المعلومات
التوفيق للجميع

---------- Post added at 11:11 AM ---------- Previous post was at 11:10 AM ----------

اخواني في المنتدي
يصراحة الفوركس غير خريطة العالم الاقتصادية منذ ان ظهر سنة 1971
التوفيق للجميع

Mahaahmed
09-09-2017, 00:13
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن وقت تأسيس الفوركس
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

ehabbob
09-10-2017, 13:09
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح بسيط عن تاسيس الفوركس ويجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها وننتظر منك المزيد
والله ولى التوفيق

zam_bozo
09-10-2017, 22:33
بسم الله الرحمن الرحيم .. هذه معلومات بخصوص وقت تاسيس الفوركس جيدة فعلا
و كنا نجهلها .. نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات المهمة لأجل إخوانك المبتدئين

selimelgebaly
09-10-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
أشكرك أخي الحبيب على المعلومة وأنا عن نفسي لم اكن أعرف أن للفوركس تاريخ عريق كده حوالي ٤٦ سنة وهذا التاريخ يعطي طمأنينة لمن لا يعلم بهذا العلم بأن له كيان منذ القدم وأنه مجال ناجح وإلا ما كان إستمر طيلة هذه الفترة تقبل مروري

eslam etman
09-10-2017, 23:40
تاسس الفوركس بعد الحرب العلمية التانية وبدء ظهور واستخدام الانترنت وذلك لسهولة عملية التداول بالنترنت وسرعتها ولتقوية وانعاش اقتصاد الدول الكبرى

hassansalwanagy
09-11-2017, 06:41

waelmma
09-11-2017, 07:38
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انها معلومات هامة وتاريخية
عن سوق الفوركس وجزاك الله خيرا اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

Adnan Mustafa Kamel
09-11-2017, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على هذه المعلومه يا اخى ولكن هناك اشيئا اهم من موعد التاسيس و هو التراخيص التى قد اخذتها الشركة .

ahmedmahmoud2017
09-11-2017, 12:08
من الصعب جدا ان يتم التعامل مع سوق الفوركس او تحديد وقت معين للبدء التاريخي للتداول لانه من قديم الازل ولكنه يختلف شكله باختلاف الزمن والتحديثات الزمنيه عبر التاريخ بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

ahmedyassen
09-11-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته شكرا اخى الكريم على هذه المعلومة ولكن الفوركس بقا فى العشر سنوات الماضيه لع سمعه افضل وتطور بشكل سريع جدا والملايين من الناس الان يتعاملون به

medo mohamed
09-11-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمى الله وبركاتهبالفعل اخى ان هذه المعلومه هى جديده بالنسبه لى فأنا لم اعرف وقت تأسيس الفوركس وما هى الاسباب ولاكن بمعلوماتك التى ذكرتها فى مشاركتك وموضوعك استفدت منها كثيرا" وأعتقد باقى الاعضاء

zezo3
09-11-2017, 17:26
اهم شئ تحلل سوق الفوركس لعدة أيام قبل أن تفتح مركزا، وأيضا تراقب عن كثب العملات التي تريد شرائها، وحينئذ فقط، وبناءا على دراساتك، يمكنك التحرك. أنا متأكد أن مثل هذه الأدوات لا توجد بعالم القمار، الذي يدعك بين أيدي الحظ أو القدر.

Mahaahmed
09-11-2017, 17:40
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن وقت تأسيس الفوركس
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

ahmedyassen
09-12-2017, 03:01
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه ولكن فى العشر سنوات الماضيه الفوركس بقا من اهم المشاريع

Mahaahmed
09-12-2017, 21:37
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع المهم والقيم بهذه الطريقة الممتازة والمبسطة
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن وقت تأسيس الفوركس
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري وتحياتي

M.R
09-19-2017, 00:34
الفوركس معروف منذ القدم عند الغرب ويتم التداول به منذ عصور ولكن نحن كعرب لم نسمع عنه الا حديثا وكذلك بداية تداوله بدأت متاخرة وذلك لان العرب ليسوا متمرسين من الناحية الاقتصادية وخاصة التى تتم عبر الانترنت

omar2017
09-19-2017, 01:37
الفوركس بالطبع له تاريخ وباع طوسيل داخل سوق المال بالاضافة الى انه من قبيل الازل ومن ايام الرسول صلي الله عليه وسلم والتبادلات الموجودة ولكن كانت سلع بسلع والان عملات بعملات مع التطور الزمني عبر الانترنت

mohamed el haoussi
10-05-2017, 06:10
مرحبا
صديقي العزيز .. لك كل الشكر على عمل هاذه المشاركة القيمة
واو معلومات قييمة جددددددا يجب أن أحفضها في حاسوبي
شكرا لطرح الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
بالتوفيق لنا ولك وللجميع شكرا …