PDA

View Full Version : بدء التداول

simba
10-12-2015, 20:51
1. حدد المدة الزمنية التي يمكنك التداول فيها
2. حدد عملتين تفضل أن تتعامل بهما
3. اختر مبلغ التداول
4. قبل فتح الحساب، عليك أن تأخذ في عين الاعتبار مقدار الربح الذي ترغب بتحقيقه أو حجم الخسارة التي أنت على استعداد أن تتحملها وتبعا لذلك، قم بتحديد طلبك.
5. **** your position)) أو قم بإدخال طلبك
6. قم بمتابعة الأحداث والأخبار الهامة والمؤشرات التقنية التي يمكنك أن تجدها في محطة التداول الخاصة بك، أو الحصول عليها من مصدر ثالث (يمكنك معرفة المزيد عن أنواع التحاليل المختلفة على الصفحات التالية...)

ranimdammar
10-17-2015, 10:23
من الحكمة دائما ان ننظر دائما الى حجم الرصيد الذي بحوزتنا لانه ليس من الحكمة ان يكون لنا رصيد 100 دولار
ونروح نتداول بواحد دولار للنقطة الواحدة بل لابد من ادارة راس المال دوما في حدود 5 في المائة على الاكثر

akram mohamed obaid
10-17-2015, 10:37
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع افضل طريقه للبدء قبل بدء التداول هو الدخول الى حساب تجريبي لغرض التعلم

med1985
10-17-2015, 14:39
من الحكمة دائما ان ننظر دائما الى حجم الرصيد الذي بحوزتنا لانه ليس من الحكمة ان يكون لنا رصيد 100 دولار
ونروح نتداول بواحد دولار للنقطة الواحدة بل لابد من ادارة راس المال دوما في حدود 5 في المائة على الاكثر

Profess7
10-17-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للبدء قبل بدء التداول فافضل طريقه هو الدخول الى حساب تجريبي
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام

alaa1
10-17-2015, 14:50
هلا
فبل بدء التداول .. يعتبر التدريب والتعليم مهم جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل تن تبدا فى التداول على حساب حقيقى

kingi
10-17-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
موضوع مميز ويستحق الثناء و كما قلت اخي الكريم في موضوعك قبل فتح الحساب، عليك أن تأخذ في عين الاعتبار مقدار الربح الذي ترغب بتحقيقه أو حجم الخسارة التي أنت على استعداد أن تتحملها وتبعا لذلك، قم بتحديد طلبك و لذلك عليك ان تتعلم كل شئ عن الفوركس

ayoub321
10-17-2015, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم لمشكر على هذا الموضوع والنصائح الرائع التي يجب على كل مبتدأة أن يعرفها قبلي أن يبدأ بالتداول
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوف

zesrt
10-18-2015, 20:46
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

ashraf mamdouh
10-18-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى لاكريم موضوع رائع ونصائح مهمة جدا ولكنك لم تطرق ابدا الى كيفية الربح او طريقة معينة للربح
تقبل مرورى المتواضع ولك تحياتى

med1985
10-19-2015, 16:54

---------- Post added at 01:54 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

big.pharaoh
10-19-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بس قبل كل ده لازم تتعلم كويس . العمليه مش سهله كده . متفكرش ان اي حد يقدر يدخل الفوركس ده ويكبش منه فلوس بسهوله . لازم تعليم

asxqwzdc2
10-21-2015, 16:56
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

aboubakr el ayach
10-21-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك كثيرا اخي الحبيب على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة هذه النقاط مهمة للغاية بالنسبة للمتداول الذي يرغب في فتح صفقات سليمة وناجحة

gadeer86
10-21-2015, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
مشكووور على الموضوع الجميل .. فعلا يجب ان نحدد ما نريد و بعدها نبدأ .. تحياتي تقبل مروري
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

ridhamadrid
10-21-2015, 17:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
افضل عملة يفضل التداول عليها خاصة للمبتدئين هي الاورو دولار و لا يحبذ العملات الاخرى لانها تشكل خطر عليهم.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
10-21-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اهم حاجه هي الالتزام بادارة رأس المال والا بالشكل ده كل رصيد هتشتغل عليه هيتدمر . الفوركس مش سهل ولازم تعمل كل احتياطاتك عشان متضيعش رصيدك

malak558
10-21-2015, 18:18
قبل القرار ببداية التداول الحقيقى لازم نكون مرينا بفترة تعليم وتدريب كافيه
لازم يكون عندنا خطة تداول درسناها كويس وجربناها فى الديمو فترة

katreenaziz
10-21-2015, 18:35
بلطبع اخى الفاضل لابد قبل البدء فى التداول معرفة نقطة الدخول والخروج والربح المرغوب فية علشان مش بعد ما تفتح الصفقة متبقاش علرف تقفلها امتى وفى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

ashraf mamdouh
10-21-2015, 18:38
عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على هذه النصائح الهامة
فى انتظار المزيد من الموضوعات الهامة للمبتدئين

waleed shaaban
10-21-2015, 18:50
من المؤكد ان النصائح لالمقدمه ما هى للنصح و شرح الطريقه السليمه لبدء العمل
ومن المهم ان تثيت لنفسك انك على قدر من التعليم وهذا يتم بناء علر ما كان من تدوال على الحساب التجريبى و الذى لابد ان تنجح ناجح تام قبل بدء التدوال

abdelhakamel
10-21-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح انا ارى ان اختيار الزوج ودراسة حركته السعرية قبل الدخول الى فتح الصفقة من الضروريات التي لابد منها لتحقيق الربح والوصول الى الهدف
بالتوفيق لكل الاعضاء

onelove
10-21-2015, 19:14
موضوع مميز ويستحق الثناء و كما قلت اخي الكريم في موضوعك قبل فتح الحساب، عليك أن تأخذ في عين الاعتبار مقدار الربح الذي ترغب بتحقيقه أو

egyptian200100
10-21-2015, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا لابد من ترتيب جيد
قبل دخول السوق
وقبل بدء المتاجره
مشكور
وتقبل مرورى

abderraouffb
10-21-2015, 20:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

Wassa04
10-21-2015, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

houarisat9
10-21-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
أتفق عك تماما أخي في كل شيئ إلا مرحلة الزوج المفضل لأنه لو أخذنا زوج اليورو دولار وكان عليه أخبار طيلة الشهر هل نوقف التداول ؟
لا أظن ذلك لازم التنوع

tareq sleem
10-21-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد وبي نتظار المزيد **وشكرا**جزاك الله كل خير**

ASMAA TAHA
10-31-2015, 02:16
نعم بالفعل لابد ان يكون لديك خطوات مرتبة مثل هذه الخطوات الممتازة ولابد ان يكون هناك تخطيط قبل التداول حتى لا يكون هناك طمع او غرور ونتغلب على كل شئ قبل عملية التداول

valencia
10-31-2015, 23:56
نصيحتك جيدة للجميع مبتدئين ومحترفين لان الكثير منا يغفل
عن مثل هذه الامور وخاصة تحديد الستوب اللوز و الهدف

one god
11-02-2015, 22:53
قبل بدء التداول يا اخي لازم المتاجر يهيء كل الامور من تحليل وتركيز الخ طبعا
بالتالي الصفقة لازم تكون نتاج تحليل دقيق وكل الامور تكون منتظمة ومحسوبة

ayoubfc
11-02-2015, 23:39
نصائح مفيدة لكن للمبتدئيين فقط لكن اهم نقطة نسيت ذكرها
وهي حسن ادارة رأس المال لكنك لم تطرق ابدا الى كيفية
الربح او طريقة معينة للربح .
تحياتي لك .

eslam11
11-03-2015, 02:29
بسم الله الرحمن الحيم انت علي حق اخي الكريم يجب للمبتدئين ان يقومو بكل هذه الخطوات و من قبلها التدريب قبل دخول السوق وكيفيه حمايه و اداره راس المال

asxqwzdc6
11-13-2015, 18:21
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو

luka95
11-18-2015, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله
معلومات قيمة ومفيدة عن التداول اخي الفاضل ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى الاستفادة من هذه المعلومات
وجزاك الله كل خير
بالتوفيق لك اخي الكريم

marwanadam
11-18-2015, 14:45
موفق اخى واهم شيئ لن تعرف كيف تبدا التداول وان تختار لمكان والزمان
الجيد لكى تدل فى الصفقة التى ترى بانها موفق اخى
وبتوفيق

snnaky
11-23-2015, 20:52
اسمحلىة اضيف على موضوعك القيم بنفس التريب اضافات صغيرة
تحديد الفترة الزمنية نعم امر جيد وهذا التحديد لايكون اعتباطا ولكن هو التحديد يكون مبنى على استراتيجيتك والأستراتيجية تكون مبنية على اساس رأس المال
تحديد العملة المفضلة ليس لأنك تحبها ولكن التفضيل هنا على اساس فرصة حقيقية ومعامل مخاطرة اقل
مبلغ التداول يكون مبنى على اساس ادارة رأس المال وايضا وهذا يحتاج الى تريث

labsir
11-23-2015, 21:14
والله يا اخي الكريم ان اختيار الزوج ودراسة حركته السعرية قبل الدخول الى فتح الصفقة من الضروريات
والله الموفق والمعين

عبد الرحيم رافا
11-23-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
13.00 غرينيتش
اليورودولار
3. اختر مبلغ التداول
1000$

otmani
11-23-2015, 22:23
المهم ان تطع تقتك في تحليلك للسوق وترك الصفقة لتحقيق الربح او الخسارة

baite
11-23-2015, 23:22
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
و المفيدة بطبيعة الحال

ahmednadji11
11-23-2015, 23:43
السلام عليكم
بالفعل اخي التحليل الفني مهم جدا في الشارت من
خلاله نستطيع معرفة اتجاه حركة السعر القادمة
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.

haroug
11-24-2015, 11:43
هو انت ممكن تكسب كويس اوي من الصفقات دي في حاله انك تكون حافظ لحركاتها وعارف المستويات القويه
اللي هتدخل منها الصفقات دي وامتى تخرج بالضبط وطبعا ده محتاج منك في البدايه متابعه لصيقه للشارت
في البدايه تحياتي لكم جميعا

asx1
11-27-2015, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tradingzack
11-27-2015, 12:27
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم يا اخواني في المنتدى
موضوع مميز حقا و يحتوي علي معلومات قيمة مفيدة لاي مضارب مبتدئ في حدة المجال الخبير الفوركس
مشكور علي طرح الموضوع و فانتظار جديدك دائما
بالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله:bravo:

magedman
11-27-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
نصائح جيدة يجب وضعها في عين الاعتبار
قبل كل عميلة تداول
تحياتي

ringo
11-27-2015, 20:14
والله يا اخي الكريم من المؤكد ان النصائح لالمقدمه ما هى للنصح و شرح الطريقه السليمه لبدء العمل
والله الموفق والمعين

aminetns
11-28-2015, 01:33
شكرا لك على النصائح والتعليمات وان شاء الله احاول التقيد بها وان كنت احب التداول على اكثر من زوج
بارك الله فيك

tzedouri
11-28-2015, 01:53
سلاااااااااااااااااااام اخي
ونروح نتداول بواحد دولار للنقطة الواحدة بل لابد من ادارة راس المال دوما في حدود 5 في المائة على الاكثر وشكرااااااااااااااااااااا

mohamedelmaghrapy
11-28-2015, 15:25
شوف يا غااااالي . بالنسبه لموضوع التداول ... فده موضوع سهل وجميل ... :) بس الاهم امط
تركز فعلا ... لان السوق متذبذب ... ومبيرحمش حدا ههههه ... ! :)

midouknight
11-28-2015, 15:32
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي كل متاجر نجاح لا بدا له أن يجمع بين
التحليل الفني كذلك التحليل الكلاسيكي وكذلك لابد له أن يتقن إستعمال برنامج المتتردر

doaa sary
11-28-2015, 15:32
فعلا دى البداية
هتشوف حسابك كام وناوى تخسر كام مثلا 5%
حدد هدفك والاستوب لوز
بالتوفيق للجمييع

osama147
11-28-2015, 15:33
تحية طيبة لك اخي .. بخصوص النصائح التى قدمتهاا فهي نصائح جيدة ومميزة
ولكن اخي اهم شيئ فى التداول فى سوق العملات هوى ادارة راس المال الجيدة
هي حماية رأس المال من الخسارة بشكل جدي افضل من كل شيئ بصراحة..

aym
11-28-2015, 15:38
عندما تقول انك سوف تبداء التداول يجب عليك ان تكون قد تم تدريبك جيدا وتكون على علم بكل تفاصي كيف
يمكن البدء فى التداول فى الفوركس ومتى تدخل فى الصفقات ونتمنى التوفيق

heroo252
11-28-2015, 18:53
انااى وقت تتكونادامى فرصه بدخل على طول لكن انا بحب
الجلسه الاوروبيه صباحا فى تجارة الفوركس بتبقى احلى من اى وقت تانى
السوق مش مملل زى الاسيويه

alaeddinemhiri
11-28-2015, 19:22
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع ..
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

latraaa
11-28-2015, 19:25
يا اي الكريم، بالنسبة للمدة الزمنية التي يفضل التداول فيها أرى أنه لا توجد و لكن هي فرص لابد لنا من انتهازها، أما بالنسبة للعملات فلا توجد أي عملة أفضل من الأخرى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، موفقين

mido elshabrawy
11-28-2015, 19:42
السلام عليكم و رحمه الله بركاته
اخي العزيز مشكور علي موضوعك بدء التداول
و بالفعل يجب علي كل متداول ان يقوم بتحديد الاطار الزمني الذي سوف يقوم بالتداول عليه قبل ان يقوم بفتح اي صفقات
و من ثم اختيار الزوج المناسب للتداول و من ثم تحديد قيمه التداول و كم نكسب سوف يكسب او يخسر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

milou9
11-28-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على النصائح القيمة حول اساسيات التداول ,الفوركس فرصة حقيقة لربح المال لكن يجب التعرف جيدا على اساليب التداول والابتعاد عن الطمع

عبد الرحيم رافا
11-28-2015, 19:59
شكرا لك أخي على هذه الخطوات المرتبة صراحة خطة عملة جييدة بارك الله فيك و جعله الله في ميزان حسناتك تقبل مرور بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء الاحباء

مريم ميري
12-11-2015, 21:35
السلام عليكم بالنسبة لي احب التداول من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الرابعة مساءا بتوقيت غرينتش واما مبلغ التداول من الافضل الا
يقل عن 1000 دولار لان الارباح باقل من هدا المبلغ تكون ضعيفة جدا واما بخصوص الطريقة فانا حاليا اعتمد فقط على التوصيات ريثما
اتعلم التداول بنفسي

yansane
12-11-2015, 22:06
ونروح نتداول بواحد دولار للنقطة الواحدة بل لابد من ادارة راس المال دوما في حدود 5 في المائة على الاكثر اخى لاكريم موضوع رائع ونصائح مهمة جدا ولكنك لم تطرق ابدا الى كيفية الربح او طريقة معينة للربح

nuclear2010
12-11-2015, 22:29
السلام عليكم جميعا
أخي الفـــــــاضل مشكور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـك الهـــــــامـــــة
تقبل تحياتى

ahmedazzouz
12-11-2015, 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور وبارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم.فعلا اخي هي خطوات جد مهمة بالنسبة لاي متداول قبل الدخول ال السوق و التداول.
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

otmani
12-11-2015, 23:48
النصائح المهمة التي نسيتها هو تحليلك للاسعار تحليلا تضمئن اليه

Bassem Hassani
12-11-2015, 23:50
المفروض على متداول الفوركس قبل التداول انه فعلا يحدد حاجات كتير جدا قبل فتح الصفقة منها على سبيل المثال انه يحدد النقاط الى من المتواقع انه يدخل الصفقة فيها وفى حاله الخسارة النقاط او المستويات لى من الممكن يخرج فيها وفى حاله الربح كذلك المستويات الى ممكن انه يخرج منها مع اهمية تحديد قيمة النقطة وكمان تحديد اداة راس المال جيدا علشان يحافظ عليها

raouf2014
12-11-2015, 23:56
تحديد الهدف دراسة السوق جيدا التركيز على عملة محددة
متابعة الاسترتيجية المعتمدة التدرب الجيد و التعلم
كل هذه الأمور لا بد منها قبل البدء في التداول

neverlityougo2
12-15-2015, 12:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

majdifdf1
12-15-2015, 13:33
الشكر الكبير لك على هذه النصائح المفيدة والرائعة والتي يجب على جميع الاعضاء التقيد والالتزام بها واخص بالذكر الاعضاء الجدد الذين يفتقدون الى قلة المعلومات في هذا المجال .
وتعتبر هذه النصائح لبداية التداول هي الاهم والضرورية فعليا لبدء التداول .
مع تحياتي لك ...

neverlityouco1
12-17-2015, 20:44
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityougo2
12-20-2015, 14:46
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Biskriano
12-20-2015, 14:52
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا على النصائح القيمة التي يحتاجها اي متداول مبتدى قبل دخوله للمداولة الحقيقية
كما يمكنني ان اضيف لك التحليل فهو مهم جدا يجب على كل متداول ان يقوم به لتكون له نظرته الخاصة وتوقعه لما
سيحدث داخل السوق ليتداول بعد ذلك بكل ثقة ويحقق الأرباح بحول الله .

mohamed ghardallou
12-20-2015, 14:54
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه موضوع جيد حول أطرق المتابعة لبدء اتداول

kalimiro
12-20-2015, 16:37
هي الفكرة و النقاط المذكورة جيدة ة تندرج كلها تحت اطار تطوير منظومة المراقبة و التحليل للحركات الخاصة بالعمولات و الصفاقات كما تسهم في مد اواصل الترابط في الافكار ما بيننا نحن الاعضاء الجدد في هذا المنتدى الحبيب و ما بين اصحاب الخبرات ورواد هذا المجال و في اخير اود ان اشكرك اخي على الموضوع و تمنياتي لكم بمزيد من النجاحات و التوفيق.

walidabou
12-20-2015, 17:31
خطط مهمة وهي تندرج ضمن إدارة رأس المال ويجب الاتزام بها بصرامة
كما يجب على المضارب تحديد أهدافه قبل الدخول في الصفقة وحساب نسبة المخاطرة ... الخ
موفق

zead ahmad
12-26-2015, 12:59
شكرا على تلك المعلومات يجب فعلا قبل البدء فى التداول ان تجعل تلك الاشياء امامك حتى تقدر تكون تاجر جيد وتمشى على الطريق الصحيح فى التداول ولا تخسر نهائيا يجب فعل هذا الشيء المميز

yansane
12-26-2015, 20:11
اخى لاكريم موضوع رائع ونصائح مهمة جدا ولكنك لم تطرق ابدا الى كيفية الربح او طريقة معينة للربح في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة تقبل مرورى المتواضع ولك تحياتى

zead ahmad
12-30-2015, 17:14
انا اتداول على الدقيقة لان الاستراتيجية او الاكسبرت الخاصى بى يشتغل على فريم الدقيقة تلك الفريم من احسن ما يكون لذلك هذا الشيء لابد وان تعرفة فهو يساعدك هذا الفريم على تلك الاستراتيجية التى تحبها

nonam
02-14-2016, 12:36
السلام عليكم .... شكرا علي النصايح اللي انت موضحها ومن المهم ان يكون التعامل مع الموضوع في الفوركس علي اساسيات الحقيقة بيكون
التعامل معاها افضل من اللي فات
بالتوفيق ان شاء الله

zizo199
03-22-2016, 17:50

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

abdelmadjid41
03-22-2016, 18:58
السلام عايكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم لا املك مدة زمنية محددة للتداول لكنني افضل ان اتاجر بعملتي الدولار و اليورو و لا املك مبلغ محدد للتجارة لكنني افضل ان ازيد دائما من راس المل لكي يزداد الربح

ملاك الروح
03-22-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم وياتي بعد الخبرة والتدرب والعمل على حساب تجريبي ومن ثم تحديد الفترة الزمنية ولتكن 4 ساعات افضل ومن ثم التركيز على زوج واحد من العملات
اتمنى لك التوفيق

mhmd.hmdy
03-22-2016, 19:27
معنا انك تشتغل بعملتين انتا كده فاهم غلط انتا تقصد زوجين
لان اصلا كل زوج تداول مكون من عملتين
يعنى زوجين باربع عملات تقريبا

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
يجب تحديد وقت معين للتداول

moodyloveelromansy
03-26-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

badr el asri
03-29-2016, 13:13
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى ...
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

ynwa1892
03-31-2016, 16:14
السلام اخي اضن انه لا يوجد وقت محدد للتداول لان انت تتبع استراتجية والوقت الذي تقول فيه الاستراتجية ادخل الصفقة انت تقوم بالدخول
وفقك الله

Slimane.80
03-31-2016, 17:38
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز.
و المعلومات المفيدة.

عيسى
03-31-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

houarisat
03-31-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
كلما قلته صحيح يا أخي لكن أن تقول تحدد حجم الخسارة أو الربح فأنت مخطأ كل الخطأ الرزق والخسارة بيد الله

latraaa
04-01-2016, 22:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية، بالتفويق إن شاء الله

رومانى
04-01-2016, 22:50
الموضوع مفيد لكل الاعضاء وهو بدء التداول قبل بدء التداول تكون قد جمعت من الونص ما يكفى
ثم قبل التداول الحقيقى افتح حساب اليمو وهو التجريبى وتعلم التداول ثم حدد بعد
ذلك المبلغ الذى تود التداول به بعد استشارة حد مخلص لك وربنا الموفق

taherup
04-02-2016, 14:53
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

hamza215rix
04-02-2016, 14:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
3. اختر مبلغ التداول
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
88

mohamedforex4
04-15-2016, 14:29
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم لمشكر على هذا الموضوع والنصائح الرائع التي يجب على كل مبتدأة أن يعرفها قبلي أن يبدأ بالتداول
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق وشكرا . اخي

dhmo
04-15-2016, 15:39
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق وشكرا . اخي

لازم نتعلم جيدا وهو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

HaMaDa99
04-15-2016, 15:42
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ismailagourdi
04-15-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
كلما قلته صحيح يا أخي لكن أن تقول تحدد حجم الخسارة أو الربح فأنت مخطأ كل الخطأ الرزق والخسارة بيد الله

ahmadinho100
04-15-2016, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فبل كل هادا يجب على الشخص خاصة المتداول الجديد ان يفتح حساب تجريبي و يتعلم فيه الاساسيات

algoddam
04-15-2016, 17:54
شكرا موضوع جيد وبسيط يفهم مقتضاه ومبتغاه وانا اتفق معك في كل ما تريد الوصول به الى الاعضاء
اجل اذا كان التداول بالطريقة التي تم ذكرها اكيد سوف نحقق نتائج مرضية وطيبة

MohamedBZDK
04-15-2016, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم أشكر حدرتك على الموضوع و النصائح المقدمة فيه و التي أتت في شكل نقاط ليسهل الفهم من المتداول المبتدء شكرا على المجهود

hossam123
04-15-2016, 21:32
نا ارى ان اختيار الزوج ودراسة حركته السعرية قبل الدخول الى فتح الصفقة من الضروريات التي لابد منها لتحقيق الربح والوصول الى الهدف

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 01:50
الخطوات الصحيحة لبدء التداول
1 تحديد ادراة راس المال للصفقات قبل فتحها
2 تحديد الفريم الزمنى الذى ستعمل علية
3 تحديد الاهداف ووقف الخسارة
4 واخير لاتصبر على الخسارة وتستعجل على الارباح

never
05-05-2016, 11:17
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-14-2016, 23:26
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

messaoud43
05-26-2016, 16:37
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ehabalmanshy
05-26-2016, 16:41
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات التى من الاكيد سوف استفيد منها علشان لسه مبتدا
وبالتوفيق لك وللجميع

harimeche
05-26-2016, 16:56
3. اختر مبلغ التداول
4. قبل فتح الحساب، عليك أن تأخذ في عين الاعتبار مقدار الربح الذي ترغب بتحقيقه أو حجم الخسارة التي أنت على استعداد أن تتحملها وتبعا لذلك، قم بتحديد طلبك.
6. قم بمتابعة الأحداث والأخبار الهامة والمؤشرات التقنية التي يمكنك أن تجدها في محطة التداول الخاصة بك، أو الحصول عليها من مصدر ثالث (يمكنك معرفة المزيد عن أنواع التحاليل المختلفة على الصفحات التالية...)

-----

الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

التداول يا اخـــــي سمبـــا ليس بهده السهولة

يجب ان تحدد مخــــاطرتك أولا قبل أن تدخل

اما مسألة التحليل فكل وطريقته في الدخول

وقد لا أنضر إلى المؤشرات الفنية

مع التحية وبالتوفيق

yousse
05-26-2016, 16:58
بدء التدول يا أخي يكون له أوصت لملونسب فمتلا ادى أردت ن تتدول في الحقيقي فالعليك أن تكون أد تدربت كتير افي التجريني

zineb01
05-26-2016, 17:03
من المؤكد ان النصائح لالمقدمه ما هى للنصح و شرح الطريقه السليمه لبدء العمل
ومن المهم ان تثيت لنفسك انك على قدر من التعليم وهذا يتم بناء علر ما كان من تدوال على الحساب التجريبى

bahoma310
06-13-2016, 18:39
شكرا اخي هده هي العوامل التي علينا ان نربعيها قبل الدخول في اي صفقة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

emad1995
06-13-2016, 21:09
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام عليكم.......

latraaahr
06-13-2016, 21:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلوامت التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكي رمن الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله

drissou45
06-13-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
فعلا اخي الكريم في الخطوط التي قلتها , بارك الله فيك اخي الغالي
تقبلو مروري , تحياتي لكم

omarballouch
06-14-2016, 04:36
السلام عليكم اخي
نعم ، هذه الاشياء من الضروري العتماد عليها ، اما فيما يخص الارباح ، فمن المستحيل ان يتوقع المتداول الارباح ، لان لا احد يعلم الغيب .

saddiki05
06-14-2016, 04:39
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد
انا اظن انه يجب تطبيق هذه الاشياء في الحساب التجريبي
قبل ان تطبق على الحساب الحقيقي.

xrif01
06-14-2016, 06:45
السلام عليكم اخي الفاضل حقا موضوعك يوحي بالالتزام والانضباط لكن من يسمعك فاغلب المتداولون او 90 في المئة لا يعرفون معنى الانضباط
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم سعيد

Samirghatas
09-23-2016, 18:16
معلومات رائعة اخى الكريم للمبتدئين وشرح باختصار لطريقة التداول الصحيحة
واهم شئ تحديد الهدف والالتزام بادارة راس المال وعدم الطمع

adamarwan
09-24-2016, 00:58
لبد من ان تكون لك قواع فى السوق
لكى تتمكن من ان تتاول فى هدا المجال
وان ت تعرف على الفرص التى فى السوق
وحظ موفق

zizoo99
10-09-2016, 22:30
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فانت قمت بتحديد خطوات هامة من اجل فتح صفقة الى حد ما ناجحة و لكن عندى تعليق على البند الرابع فانت لا تأخذ الربح الذى ترغب فيه او الخسارة التى انت مستعد ان تخسرها فانت تحدد هاتين النقطتين بناء على الدعوم و المقاومات او خطوط الفيبو الى غير ذلك من الادوات التحليلية

Gogoadnan200
10-09-2016, 22:38
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام

gomezmo
10-09-2016, 22:55
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع افضل طريقه للبدء قبل بدء التداول هو الدخول الى حساب تجريبي لغرض التعلم

aym
10-09-2016, 23:00
بدء التتداول من المففيد للمتاجر ان يعرف كيف يختار الوقت المناسب فى فتح الصفقات لان هذا هو البداية الصحيحة فى الفوركس ان تعمل
بناء على التحليلات التى يتم على الشارت

alasfarahmad
10-09-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله،
مشكور صديقنا الكريم على هذه المساهمة، اعتقد أنه من الضروري للغاية أن يتعرف المتداول على خصائص الصفقة النموذجية في عمليات التداول، وهي تقوم على ثلاثة اعتبارات أساسية هي حجم الصفقة مقارنة مع حجم الرصيد المالي للمتداول، على أن لاتزيد النسبة عن 5% من حجم االرصيد، وأن يتوخى المتداول توافق اتجاه الصفقة مع الاتجاه العام لحركة السعر، وأخيرا أن يضع المتداول حدا لنهاية الصفقة بالربح أو الخسارة على حد سواء.

rassendyll
10-09-2016, 23:32
خطوات مميزة لكل شخص ينوى البدا فى الحساب الحقيقى وانا اتمنى لكل مبتدى ان ينجح ويحقق مايتمناه والى جانب ماقلته انصحهم واكرر عليهم تاكيد نقطة الرصيد اهتم برصيدك لانك فى البداية سيكون صغير قسيكون ربحك صغير ولكن مع مرور الوقت سيكبر رصيدك وكذلك ربحك

saleh05
10-10-2016, 01:06

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

كامل
10-10-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سوف اقوم ان شاء الله بتلك النصائح واشكرك على مثل هذا التحفيز تقبل مروري وشكرا

noureddineelachabi
10-20-2016, 14:58
اهلا وسهلا بك اخي الكريم. من الفضل ان ناخد وقت كافي في التداول على حساب تجريبي والتعلم فيه
وتطبيق الاستراتيجيات حتى ننجح ونكون سستام خاص بنا ولا نخاطر برسمالنا ونحن نجهل اسس التداول

hamedibrahim
10-20-2016, 16:11
مووضوع مختصر الي خطوات تاخد واقت طويل حتي تتعود
وتتعامل بيها والكل مستعجل نصيحه الاستعاجل = خساره
والله الصبر والتحمل وانك تكمل هتحقيق حلمك
وارباحك

Gogoadnan200
10-20-2016, 16:23
الذي بحوزتنا لانه ليس من الحكمة ان يكون لنا رصيد 100 دولار

imane22
10-20-2016, 16:55
موضوع مهم و معلومات مفيدة
كما ان ادارة راس المال ضورري للاستمرار في الفوركس
بالاضافة الى الصبر و التخلي عن الطمع

waiting
10-20-2016, 17:41
لا تتسرع في بدء التداول يا اخي الحقيقي بل تمهل في الحساب التجريبي وحاول انك تستفيد منه اكثر وقت ممكن ان اردت النجاح
من جهة اخرى لابذ من الديمو من اجل ترجمة كل الدروس والمهارات على ارض الواقع اي بشكل تطبيقي قبل الحقيقي

yshawky100
10-20-2016, 17:43
اخى الكريم
ابدا التداول على حساب تجريبى اولا
لاتبدا على حساب حقيقى من البداية
افتح حساب فى شركة انستا او غيرها من الشركات و هو مجانى 100 % طبق عليه استراتيجياتك الخاصة و شوف النتائج
نصيحتى 6 شهور تجريبى

mahmoud552
03-22-2017, 13:41
صحيح جدا لابد من ان تحدد مدة التى تقوم بالتداول فيها
وان تحلل الازواج قبل الدخول فى اى صفقة
ممتاز جدا اخى فى طرح مثل هذا الموضيع اللى بيستفاد منها جميع المتداولين
ننتظر المزيد دائما من هذة المواضيع
تقبل مرورى

Mr Fathy
03-22-2017, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم الموضوع المهم ده فعلا لازم خطة ودراسة الاول لنظام الشغل على السوق قبل ما نبتدى فيه خالص

sob81
03-22-2017, 14:35
بدء التتداول يجب فى البداية التعلم الجيد للفوركس واختيار الطريقة المناسبة التى يتم العمل به وعدم التسرع فى الدخول فى
الصفقات واختيار الوقت المناسب فى الدخول فى الصفقات

remon2010
03-22-2017, 15:31
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

abutalia
03-22-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخي المحترم علي النصائح القوية وانشاء الله نعمل عليها ونحقق ارباح من خلال منشوراتك الرائعه

khaled212
03-22-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي هذا الشرح الرائع وننتظر منك كل ما هو جديد يفيد الاخوة الكرام .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

michael1
03-22-2017, 18:25
السلام عليكمورحمة الله وبركاته اخى النبيل انا اعرف انه
من الممكن ان نتبع هذه الخطوات فى التداول على الفوركس
وايضا الاسهم من الممكن ان نربح الكثير من هنها

ziedncir
03-22-2017, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي في الله لقد تطرقت الي موظوع هام ، لقد استفدت كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا
تقبل مروري

fayadansakr
03-22-2017, 18:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم شىء فى هذا المجال هو متابعة الاخبار والاحداث لانها تؤثر بشكل كبير
بالاضافة الى انه لايد ان تنفذ توصياتك او مؤشراتك على حساب تجريبى ثم تبدا فى التطبيق على الحساب الحقيقى

tamermosa
03-22-2017, 18:30
انا في رأيي الشخصي انه يجب على كل متداول ان يحدد قبل الدخول في اي صفقة
مقدار الخسارة القصوى التى يمكن له ان يتحملها و يضعها كأستو لوس و يلتزم بيها

zeze2017
03-22-2017, 18:30
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

grow
03-22-2017, 19:40
معلومات قيمه لبدء التداول
يجب ان نضع خطه قبل دخول اي صفقه وكذلك يجب ان
نكون استراتيجيه ناجحه واداره راس مال بشكل صحيح تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله
يا اخي قبل ما تفكر ب التداول و الربح يجب ان تكون عندك القدر على تحمل كل المخاطر في سوق الفوركس

ayouz
03-22-2017, 20:26
السلام عليكم اخي هي هده النصائح هي حقيقية وجيدة جدا لكن يجب ان يكون المتداول الجديد او المبتدئ قد جرب الحساب بالديمو لفترة طويلة بالتوفيق

Saeed EL Sayed
03-22-2017, 20:28
نصائح مهمه فعلا اتمني الاخوه المبتدئين يستفادو منها ويطبقوها علي الحساب التجريبي اولا ولازم يطبو الخطوات دي بالظبط لانها حاجه لا بد منها علشان الصفقات تكون ناجحه

Samira shabban
03-22-2017, 20:29
صحيح طريقه جيده لدخول التداول بالخطوات السليمه
واهم شئ عمل تحليل للسوق اساسى وفنى قبل البدء باى صفقه سواء بيع او شراء ....

mirinda
03-22-2017, 20:46
اخي موضوع مهم جدا ونصائحك غاليه عن خطوات بدء التداول
يحتاجها كثيرا المبتدئين .. دمت بخير وبالتوفيق لك ان شاء الله

abo.tali.wtalin
03-27-2017, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك كتير فدنى
وكتير هو مرتب ومنسق جدا
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك اخى العزيز والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Ahmedadg
03-27-2017, 23:04
عند بدء التداول يفضل ان يكون عند المتداول خبرة من الحساب التجريبي . انا افضل التداول علي زوج واحد من العملات . اذا كنت تريد الدخول علي كذا زوج من الاعملات
يجب ان يكون هناك فرص مناسبة . و يكون رصيدك مناسب . و تختار الفترة الزمنية او الاطار الزمني المناسب لك

stethoscope
03-27-2017, 23:13
انت يا سيدى لابد وان تتعلم كل شئ عن التداول وتقوم بالتجربة والتطبيق من خلال الحساب الديمو وتعرف كم انت تمكنت من التداول أو مازلت لا تجيد التداول هو ده الأمر اللى هيحكم هل تجرب فى حساب حقيقى ام لا

ola
03-27-2017, 23:17
اعتقد انه من المهم قبل بدء التدوال التعلم الجيد واكتساب الخبره المناسبه حتى لا تخاطر مخاطره جميل
وشكرا لطرحك مثل هذا الموضوع الرائع
حقا هام وخصوصا للبتدئين

murad3infor
03-27-2017, 23:20
السلام عليكم
موضوع مهم ينساه الكثير اننا لازم نبدا في الاول
في حساب تجريبي ونتاكد اننا مؤهلين لبدء التداول
بعد ذلك نبدا في التداول

بدر اشطيبي
03-27-2017, 23:22
بدأ التداول يقتضي بداية بالنسبة لكل متداولمعرفة عامة بالفوركس
و باسواق المال و العمل على تحقيق الانضباط النفسي اللازم

ola
03-27-2017, 23:40
اعتقد انه من المهم قبل بدء التدوال التعلم الجيد واكتساب الخبره المناسبه حتى لا تخاطر مخاطره جميل
وشكرا لطرحك مثل هذا الموضوع الرائع
حقا هام وخصوصا للبتدئين

khalidtrader
03-27-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع .إن افضل طريقه للبدء قبل بدء التداول هو الدخول الى حساب تجريبي لغرض التعلم...

ماجدة اسحق سعد
03-27-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز شكرا علي النصائح المفيده
المهمه الجميله لقد استفدت منها كثيرا واتمني ان يستفيد الحميع منها

M0hsenalawady
03-28-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل الفني

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم

skylol
03-28-2017, 00:04

اخي الغالي بالنسبة لتحديد الوقت الفوركس شغال 24 ساعة لمدة خمسة ايام في الاسبوع واختيار الزوج يكون على حسب حال السوق وبالتوفيق للجميع

hussein1985
03-28-2017, 00:33
من النصائح المهمة التى انا التزم بها ولكنى اخطأت وطمعت وادى ذلك الى خسارتى
لذلك لابد من الالتزام بهذه النقط خصوصا النقطه الرابعة لانها ذات اهمية كبيرة انها ادارة راس المال

mohamed shams
03-28-2017, 01:32
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع هى قواعد جيده بالبدء بالفوركس
ولكن اريد ان اضيف ضبط النفس بالتداول
بالتوفيق

ابوعلى
03-28-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم التداوال الصح انك انت تتعامل مع صفقه واحده علشان انت تكون مركز معاها بس ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريسم

Ami abdou
03-28-2017, 01:54
يجب قبل الشروع في تسجيل فتح الحساب ان يكون سنك القانوي اكثر من 18 سنة و ان تتوفر عاى وثتئق اثبات الهوية .. .......................................

smartawi
03-28-2017, 12:05
طبعا يا اخي هذه الامور حيوية ولابذ من التدرب على كل ذلك في الحسابات التجريبية لانها اساسية جدا
من جهة اخرى ارى انه الافضل الاعتماد في رايي على اكثر من زوج عملات لان الامر مفيد في تكبير الفرص وبالتالي الصفقات والارباح

احمد فرحان منصور
03-28-2017, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني الكرام لا انصح احد ان يبدأ التداول الى بعد الحصول على الخبرات حتى وان طال الوقت

مروه عصر
03-28-2017, 14:51
السلام عليكم
عند البدء فى التداول علينا ان نتعرف اولا على اهم عملتين نقوم بالتداول بيهم حتى نحقق منهم مكاسب وتحديد الهدف والربح منهم...

ashmawey
04-20-2017, 22:42
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Rozeta
04-21-2017, 01:25
للبدء قبل بدء التداول فافضل طريقه هو الدخول الى حساب تجريبي حتي تتمكن من دخولك السوق وادارة راس المال

big.pharaoh
04-21-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلام سليم جدا والمهم انك تعرف ازاى تتاجر بادارة راس مال صارمه وقويه تحميك من تقلبات السوق

A.mustafa
09-01-2018, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يعنى زوجين باربع عملات تقريبا....

mimouta
09-01-2018, 22:11
اخوانى هذه اول مشاركة لى معكم .فمن خلال تجربتى فى الفوركس اقول لكم ان اضمن طريقة للربح هى الادارة المالية الصارمة لحسابك هى سر النجاح

roussi
09-01-2018, 22:23
كلام صحيح اخي الكريم ، هذه ابرز نقاط التي يجب اخذها بعين الإعتبار ، لكن دون ان ننسى اولا يجب الديمو حتى ترى نفسك قادر على التداول بالحساب الحقيقي
والشيء الذي تعتمد عليه اكثر هو ادرة راس مالك ، يعني عندما تدخل الصفقة اولا كم نسبة الخسارة التي يمكن ان تتحملها وبعد ذلك من تتحمل من الربح ، هكذا يفكر المتداول الناجح
دون ان ننسى التحليل الصحيح والذي بسببه نفتح صفقة لزوج ما

sondes
09-01-2018, 22:36
قبل بدء التداول يجب الحذر ثم الحذر يجب اغتنام الفرصة المناسبة شكراً جزيلاً على طرحك هذا الموضوع

haythem201
09-01-2018, 22:45
انا من رايى شخصيا انك تقوم بالعمل على حساب تجريبى حيث تتعلم واحده واحدة ولكى تقمع طمعك فى التداول لان الشخص عندما يجد مكسب يطمع اكثر ثم يجد حسابه انتهى من الدولارات
تحياتى للكل

zaghlol79
09-01-2018, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يعنى زوجين باربع عملات تقريبا....

الرد جيد عن موضوع بدء التداول

haythem201
09-02-2018, 18:42

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

zaghlol79
09-02-2018, 18:44

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

الرد جيد عن كيفية بدء التداول في الفوركس

haythem201
09-02-2018, 18:51

mohamdfifty
09-02-2018, 19:53
المدة الزمنية اقل شئ 6 شهور وتعلم بشكل صحيح
عدم الدخول السوق براس مال قليل يجب الدخول
براس مال لايقل عن 2000 دولار وادارة راس مال بشكل صحيح
يجب الصبر على الربح ويجب الصبر على نقطة دخول بشكل صحيح