PDA

View Full Version : وقت المتاجرة بالفركس

simba
10-12-2015, 20:58
السلام عليكم
اما بعد فالاوقات كالاتي
يبدأ يوم المتاجرة مع بداية فتح سوق طوكيو فجر يوم الاثنين الساعة 00.00 بتوقيت جرينتش الساعة 03.00 صباحا بتوقيت السعودية وينتهي باقفال سوق نيويورك يوم الجمعة الساعة 20.00 بتوقيت جرينتش الساعة 11.00 بتوقيت السعودية بمعنى انه من يوم الاثنين الى يوم الجمعة يظل السوق مفتوحا للمتاجرة على مدار 24 ساعة .

ranimdammar
10-14-2015, 08:32
السوق له خمسية اياما فيها حرية التداول من اي مكان ومن اي وقت الا انه يوجد اوقات افضل من اخرى
خاصة تلك التي تتزامن مع الوقت الاوروبي او نيويورك لانها تكون اقات نشطة في السوق بسبب السيولة في المنطقة

akram mohamed obaid
10-14-2015, 09:05
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع والمهم يمكننا التداول باي وقت في الفوركس اذ له 5 ايام بالاسبوع وعلى مدار 24 ساعه تقبل مروري

salak
10-30-2015, 19:26
المتاجرة في الفوركس في رايي ممكن تتم في اوقات مناسبة للاستراتيجية المتبعة ليس كل الوقت
بالتالي الاستراتيجية في وقت معين تكون اقوى وانجح من باقي الاوقات فلازم التجريب اولا

zekraoui08
10-30-2015, 20:04
السلام عليكم
المتاجرة في الفوركس في رايي ممكن تتم في اوقات مناسبة للاستراتيجية المتبعة ليس كل الوقت تقبل مروري

snnaky
11-17-2015, 23:16
الحقيقة انا اعترض على استخدام لفظ اوقات مفضلة فلايوجد ايام مفضلة للتداول ولا توجد ايام غير مفضلة ولكن توجد ظروف مناسبة فنية من حيث فتح الصفقة واهدافها اى ان هذا الأمر ليس لة علاقة بالأيام ولكن علاقتة بالفرص المتاحة للتداول على عملات بها فرص جيدة ومخاطرة اقل

zee1996
11-18-2015, 01:14
لكل متداول اخي الفاضل وقت يناسبه للتداول و بالنسبة لي فاني اغضل أوقات نشاط السوقين الأمريكي و الاروبي مما يعرفه هذان التوقيتان من تحركات هامة في أسعار العملات و لكل متداول توقيته المناسب و بالتوفيق لك وللجميع

ghiles
11-18-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اتاجر في كل الاوقات ولاكن الوقت الذي احب ان اتاجر فيه كثيرا هو في الصباح الباكر .سلام

luka95
11-18-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المفيدة عن مواعيد العمل في الفوركس ارجو من الاخوة الاعضاء في
المنتدى الاستفادة منها
وبالتوفيق لك انشاء الله

houssemmidou4
12-13-2015, 16:56
مشكوور على الشرح المميز لاوقات المتاجرة و تريتيبها فهذا مهم جدا لاختيار الازواج التي
يتم التداول بها حيث تكون نشيطة الحركة و بالتالي تكون هناك عدة فرص لدخول صفقات

Maam
12-13-2015, 17:56
السلام عليكم
الف شكر يا باشا على الموضوع الحلو ده انا مبتدئ واستفدت منه بصراحه بارك الله فيك
بالتوفيق وتقبل مرورى

mohamedsaleem
12-13-2015, 22:49
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

fillane1
12-13-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على المعلومة ولمن لا يستطيع تذكر اوقات البورصات فهناك موقع اسمه مركت اورز

مريم ميري
12-13-2015, 23:07
السلام عليكم اردت تصحيح المعلومة فالسوق يعمل 24 ساعة من الاثنين الى الجمعة ويفتح بالضبط يوم الاحد على الساعة العاشرة ليلا
بتوقيت غرينتش ويغلق يوم الاحد بنفس التوقيت وانا افضل ان اتداول مع افتتحاح الفترة الاوروبية من الساعة الثامنة صباحا حتى
الساعة الرابعة مساءا بتوقيت غرينتش

Bassem Hassani
12-13-2015, 23:45
من مميزات سوق الفوركس انه بيعمل على مدار 24 ساعة يوميا ودا بيتيح لاى متداول فى المجال دا انه يفتح اى صفقة هو عايزها فى اى وقت هو عايزه ايضا ولكن من الافضل ان الوقت دا يكون فى اوققات توفر السيوله فى السوق علشان التحليل يكون واضح والحركة تكون سلسه وطبعا كلنا عارفين ان حجم سيوله الفوركس يوميا بيصل الى 5000000000000 دولار

majdifdf1
12-14-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذا الشرح الدقيق لاوقات التداول والتي يجهلها الكثير بالاضافة الى ان يومي السبت والاحد لا يوجد مجال للتداول ويفضل عدم فتح اية صفقات .
وهذه الشرح لاوقات التداول يعرف المبتدئين بها واهميتها .
مع تحياتي لك .....

adamarwan
12-14-2015, 00:33
لكن من الافضل ان لا تشغل فى السوق فى الاول فى الافتتاح الانه
لا يمكن ان تعرف المجرى الدى ممكن ان يسير اليه السوق
لدى جيد ان تنظر قليلا

gogo9093
12-14-2015, 21:03
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

---------- Post added at 09:03 PM ---------- Previous post was at 12:52 AM ----------

السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

neverlityougo3
12-18-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
12-18-2015, 11:40
تنبيه لكل مبتدئ انالسبت والاحدمن كل اسبوه هم جازه بالفوركس ى جانب اى اعطلات الرسميه لبلاد البورصاات
و بتلك الاوقات تكون الاسواق مغلقه تمام و لا يتم التدوال و لكن من الممكن ان تحدث اخبار فتتحرك الاسعار و السوق ممغلق

zarour soufyane
12-18-2015, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم تستطيع المتاجرة في الفوركس طوال اليم على امتداد الاسبو ما عدا ايام العطل
و الاعياد الوطنية و الدينية للبلدان الكبرى خصوصا
بالتوفيق

heroo252
12-18-2015, 13:01
توقيت ميتاترير انستا دلوقت ماشى مع توقيت القاهره
عادى بيفتح ويغلق الساعه 12 بتوقيت مصر
وده ريح الواحد كتير جدا عن الاول

latraaa
01-31-2016, 13:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في الستقبل القريب من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

mmaty
01-31-2016, 16:19
مهم جدا ان تعرف اوقات افتتاح بورصات الفوركس لان دخول وقت سوق العملة التى تتاجر عليها وافتتاح
بورصتها سيكون له تأثير على حركة السعر من حيث زيادة الحركة والزخم الذى يأتى بعد افتتاح السوق بفترة قصيرة

alkoufi
01-31-2016, 16:42
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع
اتاجر في كل الاوقات ولاكن الوقت الذي احب ان اتاجر فيه كثيرا هو في الصباح الباك........وبالتوفيق لك انشاء الله

AHMED91
01-31-2016, 17:01
اهم شئ ان تختار الوقت المناسب للتداول في سوق الفوركس
من حيث توفر السيولة العاليه لا ن توفر السيولة العاليه هي التي تساعدك علي انهاء صفقاتك سريعا

nader110
01-31-2016, 20:39
تتعدد اوقات التجارة في الفوركس لاغراض كثيرة في ناس بتحب السوق الهادي ودة بيكون بالليل وغيرة من الاوقات والحركة

nonam
02-14-2016, 12:13
السلام عليكم .... من الممكن ان تتاجر في الاوقات اللي انت عايزها بس من المهم ان يكون دخولك في الوقت اللي فية الفرص وبس لان التعامل مع السوق بيكون
من اهم الاشياء اللي من الممكن ان تتعامل معاها الحقيقة
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 13:04
تتعدد اوقات التجارة في الفوركس لاغراض كثيرة في ناس بتحب السوق الهادي ودة بيكون بالليل وغيرة من الاوقات والحركة

في كل حال علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

ibrahem91
02-14-2016, 14:57
اختيار الوقت المناسب للتداول يجب ان يكون بناء علي عوامل كثيره
ةاهمها هي الوقت المناسب بناء علي الاستراتيجيه التي تعمل بها في سوق الفوركس والتداول عليها

zizo199
03-22-2016, 17:25
السوق له خمسية اياما فيها حرية التداول من اي مكان ومن اي وقت الا انه يوجد اوقات افضل من اخرى
خاصة تلك التي تتزامن مع الوقت الاوروبي او نيويورك لانها تكون اقات نشطة في السوق بسبب السيولة في المنطقة

mhamadfor
03-24-2016, 20:56
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق..

ynwa1892
03-25-2016, 16:34
السلام اخي من المهم ان تعرف اوقات فح البورصات العالمية لكي تعرف على اي زوج تتاجر لان اوقات فتح اي بورصة خاصة بزوج ما تكون فيه السيولة جد عالية
وفقك الله

aboubakr el ayach
03-25-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة أولا نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر ثانيا بالنسبة للموضوع فوقت المتاجرة هو كما ذكرتم اعلاه ولكن يوم الجمعة ويم الاثنين يتميزان بكثرة الاخبار

مبتدئ و لكن...
03-25-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhmd.hmdy
03-25-2016, 23:57
سوق الفوركس متاح طوال اليوم وده الى يهمنا او يهمنا اكتر نعرف الجلسات وليسه السوق الامريكى
عنيف لانه بيشتغل مع الاوربى فى بعض الساعات وبتزيد السيوله

ملاك الروح
03-26-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اوقات قيمة لك جزيل الشكر على التوضيح لكن لو ممكن توضيح مواعيد افتتاح البورصات وبالاخص بوصة لندن
اتمنى لك التوفيق

doaa sary
03-26-2016, 04:07
اكيد
ودى ميزة الفوركس
السوق يعمل طوال اليوم24ساعه
5 ايام بالاسبوع
ونتاجر اى وقت
بالتوفيق للكل

joker7diaa
03-26-2016, 04:09
نعم أخي الكريم دي اوقات المتاجرة في سوق الفوركس والسبت والاحد هي الويكنو تبعت السوق
ولا تنسى ان السوق يغلق ايضاً في الاجازات الرسمية والاعياد

badr el asri
03-27-2016, 04:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل ن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

neverlit4
03-28-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kymslye
03-29-2016, 01:26
افضل دائما المتاجرة في صباح عندما تتداخل بورصغ لندن وبورصة نيويورك ويحصل سيولة ضخمة في سوق لهدا من افضل اخواني دخول في صباح على زوج الدولار و الأورو

ghiles
03-29-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 00:31
وانا اشهد ان كلامك صحيح فهذ ماكنت افعله ندما بدات في الحقيقي فكنت افتح صفقات بعقود صغيرة ةاتركها تمشي و اخيرا تربح وحتى ولو كان الربح بسيط ولكني كنت اربح ولا اخسر وبدا راس مالي يزيد فعلا ثم وعن طريق الخطأ فتحت صفقة بعد 1 دولار وهو كبير لمن راس ماله صغير مثلي فسببت لي هذه الصفقة خسارة الرصيد كله وانا الان اجمع البونص وساعود لأتبع هذه الخطة كما في السابق

mourada
03-31-2016, 18:16
مشكور اخي الفاضل على توضيحك لنا لاوقات عمل سوق الفوركس و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

raouf41
03-31-2016, 18:41
السلام عليكم اردت تصحيح المعلومة فالسوق يعمل 24 ساعة من الاثنين الى الجمعة ويفتح بالضبط يوم الاحد على الساعة العاشرة ليلا
بتوقيت غرينتش ويغلق يوم الاحد بنفس التوقيت وانا افضل ان اتداول مع افتتحاح الفترة الاوروبية

hamed mohamed
04-08-2016, 04:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع ...و... على الطرح
و على الراي و على المعلومات .........
القيمة التي تقدمت بها ....و... التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير........... إن شاء الله، بالتوفيق لك

yahia1
04-08-2016, 13:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

The_Kuzaki
04-08-2016, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي.. شكرا على هذا الموضوع
موضوع جميل و منظم واصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 00:46
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
السوق مفتوح 24 ساعة ولكن يقسم الى فترات فيها السيولة عالية او قليلة ومن افضل فترات التداول من 7ص الى 7 مساء حيث تكون نسبة السيولة عالية

gamal.mode
04-09-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

hoomid
04-10-2016, 09:59
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي . ما يميز الفوركس هو امكانية التداول على مدار الساعة عدا العطل
بالتوفيق للجميع

Islamo
04-11-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع وذكر أوقات المتاجرة،
تمنياتي للجميع بالتوفيق.
تقبل مروري.

islam bahnsawi
04-11-2016, 11:30
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

---------- Post added at 09:30 AM ---------- Previous post was at 09:11 AM ----------

نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

mohamedforex4
04-12-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب وربنا يوفق الجميع :)

neversi5
04-13-2016, 13:24

neverlit6
04-15-2016, 00:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

HaMaDa99
04-18-2016, 12:37
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmed5
04-30-2016, 08:37
في الفوركس في رايي ممكن تتم في اوقات مناسبة للاستراتيجية المتبعة ليس كل الوقت
بالتالي الاستراتيجية في وقت معين تكون اقوى وانجح من باقي الاوقات فلازم التجريب اولا

dali riadh
04-30-2016, 08:52
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

never1
05-05-2016, 10:40

yousse
05-09-2016, 15:18
وقت لمتجر بلفركس يكون حسب الفرس الموجودة في السوق فصف تكون الفرس يومية أو شبه يومية أو أسبوعية وشهرية لين هدا سلق يجعل كل الناس لها فرص

abdelmadjid41
05-09-2016, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفوركس سوق مفتوحة 24 ساعى على 24 ساعة لكن العمل لا يكون طول الوقت

aissaalg
05-27-2016, 14:40
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zaza0519
05-27-2016, 16:56
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

harimeche
05-27-2016, 18:47
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراا لك اخـــي على الموضوع ..سوق كبير

ومفتوح طوال الأسبوع إلى أيام السبت والاحد

من أفضل الاعمال التي رأت عيني

مع التحية وبالتوفيق

latraaa
05-27-2016, 19:33
مشكور أخي الكيم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نرناك تحقق الكثير من النتائج الراقية

younes-dz
05-27-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته اخي ان وقت المتاجرة واضح حيث يجب على كل متاجر ان يتجنب الاوقات المعروفة
كافتتاح السوق اغلاقه وبداية اليوم والبداية الشهر وبداية الاسبوع وكذلك اوقات الاخبار

mohamed ahmed mohamed 1
05-27-2016, 20:17
من البديهي ان المتاجر في سوق الفوركس لا يتاح له في اغلب الحالات ان يحدد منذ البداية متى سيستخدم خاصية تحصيل الارباح , ولكن يحددها في غالب الاحوال اثناء حركة السوق بعد بدء عملية التداول نفسها, اما في بعض الحالات نستطيع ان نضع امر تحصيل الارباح كجزء اساسي ولا يتجزأ من استراتيجية التداول نفسها

helmi nsir
05-31-2016, 06:41
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع والمهم يمكننا التداول باي وقت في الفوركس
المتاجرة في الفوركس في رايي ممكن تتم في اوقات مناسبة للاستراتيجية المتبعة

hossam123
05-31-2016, 10:45
اوقات افتتاح بورصات الفوركس لان دخول وقت سوق العملة التى تتاجر عليها وافتتاح
بورصتها سيكون له تأثير على حركة السعر من حيث زيادة الحركة والزخم الذى يأتى بعد افتتاح السوق

رومانى
05-31-2016, 12:47
بالطبع هذا الكلام صح تماما وبالنسبة لمصر الفوركس يبدا فى تمام الساعة الحادية عشر مساء يوم الاحد ويغلق
فى تمام الساعة الحادية عشر مساء يوم الجمعة ومعنى ذلك فان سوق الفوركس لا يعمل يومى السبت والاحد .

hayatto
05-31-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

Foreexx
05-31-2016, 15:08
اخي الكريم تستطيع المتاجرة في الفوركس طوال اليم على امتداد الاسبو ما عدا ايام العطل
بالتوفيق

ali gamal ali
05-31-2016, 15:16
تتداخل جلسات التبادل الآسيوي-الأوروبي مرات عديدة خلال ايام التبادل. وبشكل عام فإن أسواق طوكيو وسنغافورة وهونغ كونج تتداخل مع أسواق لندن وفرانكفورت بين الساعة 2 و3 صباحا. في خلال هذه الفترة يختبر الين الياباني أعلى قيمة سيولة . أما سوق فرانكفرت الذي يفتح الساحة 2 صباحا وسوق لندن 3 صباحا فتتداخل مع اسواق هونغ كونغ وسنغافورة التي تفتح للساعة 5 صباحا. وخلال ساعات تبادل الفوركس أكثر زوج عملات يتم التبادل فيه هي تلك الموجود فيها الين الياباني كالدولار/الين الياباني و اليورو/الين الياباني. وبشكل عام فالسيولة خلال هذه الفترة قليلة لأن التبادل خلال جلسات ينخفض مع حلول المساء في الفترة التي يبدأ التجار الأوروبيون يومهم التجاري.

algoddam
06-01-2016, 07:35
اذا كان يوم الاثنين من الفترة الصباحية الى غاية منتصف النهار يكون السو فيه شبه مغلق لا تذتبذب فيه
بسبب بداية الاسبوع وقلة السيولة لان الاسواق في تلك الاوقات جلها معلق لكن بعد منتصف النهار يتجرك السوق
شكرا اخي

haggui
06-01-2016, 07:36

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

reda samuel
06-01-2016, 07:45
مشكور أخي على تقديمك لموضوع: وقت المتاجرة بالفركس بارك الله فيك اخي
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم
جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed shaban
06-01-2016, 08:07
تقبل ترحيبي فيك وكل أمل بتواصلك بمشاركتك ذات الفائدةاخي الكريم تستطيع المتاجرة في الفوركس طوال اليم على امتداد الاسبو ما عدا ايام العطل
بالتوفيق
اتمنالك الخير دائما ياغالى

bakup28
06-01-2016, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله
لكل متداول اخي الفاضل وقت يناسبه للتداول و بالنسبة لي فاني افضل
أوقات نشاط السوقين الأمريكي و الاروبي مما يعرفه هذان التوقيتان من تحركات هامة
في أسعار العملات و لكل متداول توقيته المناسب
بالتوفيق لك وللجميع

Om Rolla
06-01-2016, 09:26
صحيح أخي.. سوق الفوركس يظل مفتوح خمسة أيام في الأسبوع من الاثنين إلى يوم الجمعة طوال الأربعة العشرين ساعة طوال اليوم.. ويغلق السبت والأحد.. ونلاحظ الفرق كما ذكرت بين توقيت غرينتش وتوقيت السعودية هو ثلاث ساعات

tenon
06-01-2016, 16:38
صحيح أخي.. سوق الفوركس يظل مفتوح خمسة أيام في الأسبوع من الاثنين إلى يوم الجمعة طوال الأربعة العشرين ساعة طوال اليوم.. ويغلق السبت والأحد.. ونلاحظ الفرق كما ذكرت بين توقيت غرينتش وتوقيت السعودية هو ثلاث ساعات

المهم تحدد انت وقت لنفسك وانت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

latraaa
06-01-2016, 20:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكري من المعلومات القيمة إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكري من الناتئج القيمة إن شاء الله

haggui
06-01-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

wayss
06-01-2016, 20:25
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺤﻴﻪ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺍﺍﺿﻞ
ﺃﺷﻜﺮﻙ على المشاركة الرائعة
اخي الماركت في طوكيو يفتتح بثلاثة ساعة قبل تﻮقيت غرينيش يعني الساعة التاسعة مساءا
ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ

ssesko42
06-01-2016, 20:33
على ما اعتقد ان في الفوركس ممكن تتم في اوقات مناسبة للاستراتيجية المتبعة ليس كل الوقت وبالتالي الاستراتيجية
في وقت معين تكون اقوى وانجح من باقي الاوقات فلازم التجريب اولا على حساب تجريبي قبل البدء

معتصم سباعنة
06-01-2016, 20:41
اشكرك جزيل الشكر لتوضيحك لهذه التوقيتات و لكن هل يمكنك نشرها بالنسبة للتوقيت في الأردن

masr16
06-03-2016, 14:57
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع والمهم يمكننا التداول باي وقت في الفوركس اذ له 5 ايام بالاسبوع وعلى مدار 24 ساعه تقبل مروري

hayatto
06-04-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

zakariacr07
05-18-2017, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

السوق يغلق مساء يوم الجمعة و يفتح مساء يوم الأحد و العمل يكون 24 ساعة على 24 ساعة خلال الخمس أيام التي يكون فيه السوق مفتوح

عاطف محمد
05-20-2017, 17:11
السوق له خمسية اياما فيها حرية التداول من اي مكان ومن اي وقت الا انه يوجد اوقات افضل من اخرى خاصة تلك التي تتزامن مع الوقت الاوروبي او نيويورك لانها تكون اقات نشطة في السوق بسبب السيولة في المنطقة

Alaa2
05-20-2017, 19:07
تحياتي،،،،،،،،،،، لگم ، اشكرك علي هذه التوضيحات الدقيقة و،،،،،، اشكرك علي ،،،طرحك للموضوع بهذه الطريقة اضاف لي ووضح لي الكثير ،،،،،
اتمني منك المزيد دائماً ،،،واتمني تحقيق النجاح الباهر لكل عضو وكل متداول ،،،
وكل عام وانتم بخير،،،،،،،وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،،موفقين

mahmoud552
05-20-2017, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا افضل التداول فى اوقات السيولة العالية ام اوقات السيولة المنخفضة يفضل التعامل فيها اسكليبنج
نتمنى التوفيق للجميع
تقبلو مرورى

michael1
05-20-2017, 23:07
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
اخى العزيز انا احب ان اشكرك على هذه الاوقات
التى تفتح فيها الاسواق فى التداول على الفوركس ونريد منك الافضل

mohamed97
05-20-2017, 23:10

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري*******----

faical93
05-20-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
أنا شخصيا أخي الكريم أتاجر من العاشرة صباحا إلى الخامسة مساء بالتوفي لك أخي
تقبل مروري

M0hsenalawady
05-21-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان كلامك صحيح جدا واحسن اوقات التداول هي الفترة الصباحية وقت افتتاح بورصة نيويورك ولندن وطوكيو

Mazek
05-23-2017, 10:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. اخي العزيز لقد قلنا للمرة المليون تجنبو التدوال وقت صدور الاخبار و الا قد تجد حسابك تمرجن في لمح البصر.. حركة السوق سريعة و قوية جدا وقت صدور الخبر و صعب التنبؤ باتجاه السوق..

Hamza El36
05-27-2017, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس سعمل لمدة 5 أيام في الأسبوع, وفي هذه الخمس أيام 24 ساعة على 24 ساعة...
أتمنى لي وللجميع التوفبق والنجاح والسداد بإذن الله.
وتقبل مروري.......
تحياتي.

mid0killer
05-27-2017, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم عليكم
انا ابدء التداول فى الساعه التاسعه صباحا بتوقيت مصر التداول على العملات اللى بلاقيها فى صعود او هبوط وبنهي صفقاتي على الساعه 6 بتوقيت مصر مع انتهاء الفتره الاوربيه انا بقفل انا كمان وبالتفويق

magic777
05-27-2017, 16:59
اكيد بيكون لكل منا حياته والي لازم هن يكون فيه تنظيم لعمليه العمل في المجال ده وحياتنا وهنا بيعتمد على تخصيص وقت معين
لكي نعرف نعمل فيه

M0hsenalawady
05-27-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا لابد من معرفة اوقات التداول والجلسات الاوروبية والامريكيه والاسيويه

Hossam Abdo
06-10-2017, 02:49
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكوووور اوي علي المشاركة دي هتفيد ناس كتير بمعرفة الوقت المناسب عشان محدش يروح عليه صفقة رابحة ولا حاجة :)

hooda
06-16-2017, 05:44
يبدأ يوم المتاجرة مع بداية فتح سوق طوكيو فجر يوم الاثنين الساعة 00.00 بتوقيت جرينتش الساعة 03.00 صباحا. تقبل مروري

waelmma
06-16-2017, 08:57
:)):)):)) تمام اخى الفضل بارك الله فيك والحقيقة انه بيكون
ايام السبت والاحد هما ايام اجازة ولكن ممكن ان تدخل فى ايام الاجازة لوضع المؤشرات والترندات

سيد عويس
06-16-2017, 09:08
اخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر اقدر اقول لحضرتك اننا نقدر ان نتداول طوال ايام الاسبوع من الاجمعه للاحد 12 ص بتوقيت القاهره راحه فى الفوركس وبقيت الايام 24 ساعه تتداول براحتك

mrramy
06-16-2017, 12:55
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الرائع والمهم يمكننا التداول باي وقت في الفوركس اذ له 5 ايام بالاسبوع وعلى مدار 24 ساعه تقبل مروري وتحياااتى

sob81
06-16-2017, 13:06
وقت المتاجرة بالفوركس يتم بعد التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس ويتم اختيار المنصة التجريبية اولا ويتم العمل وتطبيق الطرق المختلفة على المنصة
والوصول الى افضل الطرق وتجربتها

fathi22
06-16-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه المعلومة فلابد ان نعرف متى يفتح السوق ومتى يغلق

fouadar
06-16-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سوق الفوركس يكون عموماً أكثر نشاطاً و أكثر سيولة في جلسة التداول الأوروبية، من 8،00 حتي 17،00 بتوقيت جرينتش
تقبل مروري جزاك الله خير

Bastof
06-16-2017, 18:26
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

Marina101
06-16-2017, 18:57
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

mrmrmrmr
06-16-2017, 21:07
الفوركس فى مصر يبدئ من الساعه 11 مساءا يوم الأحد وينتهى الساعه مساءا يوم الاثنين وهو يعمل على مدار اليوم ولا يوجد إغلاق السوق مثل البورصه

nore
06-16-2017, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه وقت المتاجرة للفوركس لايوجد وقت معين

m7med
06-16-2017, 21:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول وقت الاخبار لانه افضل وقت و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ayman Abdellatif
06-16-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
معروف اخى الفاضل ان السوق يعمل 5 ايام ماعد السبت و الاحد على مدار ال 24 ساعة و يمكن التداول فى اى وقت تشاء وقتما وجدت فرصة قوية لتحقيق ربح

نورالدين
06-16-2017, 21:50
السلام عليكم و زحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
شكرا جزيلا يا أخي الكريم على مجهوداتك لإيصال المعلومة و شكرا للأعضاء الأعزاء على شرحهم الرائع
تقبلو مروري السلام

emadomda
03-12-2018, 22:19
وكما تعلّمت فإن المتاجرة بالعملات تحقق مكاسب مادية هائلة وفي المقابل هناك مخاطرة عالية جداً في الاستثمار في المضاربة على أسعار العملات .

وهناك حقيقة يجب أن تعلمها جيداً :

وهي أن الاستثمار في المضاربة على أسعار العملات يعتبر واحداً من أخطر أشكال الاستثمار على الاطلاق .

فهناك احتمال أن تربح عشرات أضعاف المبلغ الذي ستعمل به .. نعم هذا ممكن .

وهناك احتمال أن تخسر كل المبلغ الذي ستعمل به .. نعم هذا ممكن أيضاً .

بماذا تتمثل المخاطرة في المضاربة على أسعار العملات ؟

نستطيع أن نلخص الإجابة بجملة واحدة ..

بالتذبذب الشديد High volatility

فأسعار العملات تتغير بشكل مستمر وتتقلب الأسعار طوال الوقت وهي شديدة التأثر بالمتغيرات الاقتصادية والسياسية وبشكل غير متوقع أحياناً .

هذه الطبيعة في أسعار العملات يجعل من توقع اتجاه السعر مسألة ليست بالهينة على الإطلاقوكما تعلّمت فإن المتاجرة بالعملات تحقق مكاسب مادية هائلة وفي المقابل هناك مخاطرة عالية جداً في الاستثمار في المضاربة على أسعار العملات .

وهناك حقيقة يجب أن تعلمها جيداً :

وهي أن الاستثمار في المضاربة على أسعار العملات يعتبر واحداً من أخطر أشكال الاستثمار على الاطلاق .

فهناك احتمال أن تربح عشرات أضعاف المبلغ الذي ستعمل به .. نعم هذا ممكن .

وهناك احتمال أن تخسر كل المبلغ الذي ستعمل به .. نعم هذا ممكن أيضاً .

بماذا تتمثل المخاطرة في المضاربة على أسعار العملات ؟

نستطيع أن نلخص الإجابة بجملة واحدة ..

بالتذبذب الشديد High volatility

فأسعار العملات تتغير بشكل مستمر وتتقلب الأسعار طوال الوقت وهي شديدة التأثر بالمتغيرات الاقتصادية والسياسية وبشكل غير متوقع أحياناً .

هذه الطبيعة في أسعار العملات يجعل من توقع اتجاه السعر مسألة ليست بالهينة على الإطلاق

Najmi
03-12-2018, 22:45
مرحبا أخي الكريم
لدي معلومة مفيدة للإخوة هنا وهي أن أفضل أيام التداول هي يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس أما الإثنين والجمعة ففي الغالب ما يكون الإتجاه غير واضح ومتذبذب
تقبل مروري

a7med 2almasry
03-12-2018, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن ازمه اليمن والله يرزقنا ويكرمنا ونصير من الرابحين من سوق الفوركس الكبير ونسحب الارباح علي خير وسلام ..........................
يمكنك التداول باي وقت في الفوركس

ehabbob
03-13-2018, 00:55
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع الاعضاء
والله المستعان

M.R
03-14-2018, 20:57
السوق متاح أربعة وعشرين ساعة ولكن كل الأوقات لا تصلح للتِداول لان المتداول لا يقدر ان يعمل طول اليوم اولا ثانيا توجد أوقات يسير فيها السوق والاسعار بطريقة عرضية لا تسمح بدخول صفقات لانعدام الفرص ثالثا أوقات افتتاح البورصات لاتصلح ايضا للتدول نتيجة حدوث التذبذبات وبتالى يفضّل تخصيص وقت للتداول ويفضل ان يكون عند افتتاح الجلسة الامريكية حيث تداخل بورصة أمريكا مع بورصة لندن وبتالى حركة الأسعار تكون مناسبة وسريعة لاقتناص الفرصة نتيجة السيولة الكافية

alasfarahmad
03-14-2018, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، مشكور على هذه المعلومات، وخاصة مع ربطها بالتوقيت المحلي للمملكة السعودية، فمن شأن ذلك أن يساعد المتداولين في هذه المملكة على معرفة الأوقات المتعلقة بافتتاح السوق والأوقات المتعلقة بإغلاق السوق، أتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق على كل حال.

mhidoooc
03-28-2018, 16:01
ي الفوركس في رايي ممكن تتم في اوقات مناسبة للاستراتيجية المتبعة ليس كل الوقت
بالتالي الاستراتيجية في وقت معين تكون اقوى وانجح من باقي الاوقات

A.mustafa
04-24-2018, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
افضل دائما المتاجرة في صباح عندما تتداخل بورصة لندن وبورصة نيويورك ويحصل سيولة ضخمة في سوق لهدا من افضل اخواني دخول في صباح على زوج اليورو دولار..

muhammdmr
04-25-2018, 07:06
السلام عليكم
اما بعد فالاوقات كالاتي
يبدأ يوم المتاجرة مع بداية فتح سوق طوكيو فجر يوم الاثنين الساعة 00.00 بتوقيت جرينتش الساعة 03.00 صباحا بتوقيت السعودية وينتهي باقفال سوق نيويورك يوم الجمعة الساعة 20.00 بتوقيت جرينتش الساعة 11.00 بتوقيت السعودية بمعنى انه من يوم الاثنين الى يوم الجمعة يظل السوق مفتوحا للمتاجرة على مدار 24 ساعة .

ايضا احب اضيف انه يتم تغيير التوقيت من صيفي الي شتوي كل عام ويستثني من ايام العمل الاجازات الرسميه لاعياد الميلاد باوروبا واعياد نهايه العام ولا ننسي ايضا ان هناك حوالي خمس اسواق تعمل من خلال الفوركس اولها بوصه اسيا ثم اللمانيا ثم استراليا وبريطنيا وامريكيا وتغتح كل البورصات وتغلق ويستمر سوق الفوركس بمعدلات تداوله ولا يتاثر باغلاق او بفتح البورصات سوي في بعض التحركات السريعه في اسعار بعض العملات

eslam-gad
04-25-2018, 09:57
سوق العملات الرقمية تُواصل ارتفاعها

شهدت أسواق العملات الرقمية اتجاهًا إيجابيًا على مدار الـ 24 ساعة الماضية، في ظل ارتفاع أكبر 10 عُملات رقمية. كما واصلت البيتكوين صعودها المُذهل لتتخطى المُستوى القياسي $8000، لتجري التداولات عليها فوق المُستوى $8200 وقت الكتابة. ومن بين أكبر 10 عُملات رقمية، حققت الريبل الصادرة عن Ripple Labs أكبر المكاسب، لتقفز بنسبة تزيد عن %15.

amir2018
04-25-2018, 10:01
انسب وقت للمتاجره في الفوركس هي عند فتح البورصه الامريكيه لان حركه الاسعار تكون
قويه والاهم هو المتاجره الصحيحه في اتجاه السوق مع استخدام استراتيجيات للتداول

zeze2017
04-25-2018, 14:12
يتم العمل لفترة محدودة كل يوم حيث تفتتح البورصة في الصباح وتغلق أبوابها في بورصات التبادل المباشرالمساء فمثلاً :
لو كنت تريد المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية فلا يمكنك البيع والشراء إلا عندما تفتح بورصة نييويورك أبوابها في إلى الساعة 4 مساءاً بنفس التوقيت حدود الساعة 9 صباحاً بتوقيت شرق أمريكا معنى ذلك أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ الكامل وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها فإذا كنت تعمل في دولة عربية وتريد المتاجرة بأسهم في بورصة نيويورك فأنت مقيد بالعمل ما بين الساعة 4 مساءاً إلى 11 ليلاً وهو ما يوافق توقيت افتتاح بورصة نيويورك بالنسبة لأغلب الدول العربية ومثل هذا الفارق في أوقات العمل يتسبب بالكثير من المشاكل والصعوبات على المدى البعيد أما في بورصة العملات ولأنه لايوجد مكان مركزي محدد ولأن العمليات تتم بواسطة شبكات الكمبيوتر فإن العمل ببورصة
العملات لا يتوقف طوال ال 24 ساعة سوى في آخر يومين في الأسبوع السبت والأحد

salijiji0
07-15-2018, 23:20
على ما اعتقد ان في الفوركس ممكن تتم في اوقات مناسبة للاستراتيجية المتبعة ليس كل الوقت وبالتالي الاستراتيجية
في وقت معين تكون اقوى وانجح من باقي الاوقات فلازم التجريب اولا على حساب تجريبي قبل البدء

MENDJA
08-14-2018, 15:58
السلام عليكم
بالنسبة الى معظم تجّار الفوركس، الوقت الأفضل من اليوم للتداول هو خلال ساعات دورة التداول الآسيوية. فالأزواج الأوروبية كاليورو/دولار تظهر النتائج الأفضل.