PDA

View Full Version : اي طريقة تفضل فى التداول ولماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

moataz1987
10-12-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو واضح من العنوان اى طريقة تفضل فى التداول ولماذا؟

1-التداول بعدد كبير من النقاط بعقد صغير

2-التداول بعدد قليل من النقاط بعقد كبير

samieh
10-14-2015, 16:40
انا افضل التداول بعقد صغير والهدف كبير ممكن 100 نقطة ولا افضل الاسكالبينج (التداول بعقد كبير)
فهذا يسمح لك باستخدام ازواج اخرى للتداول بعقود صغيرة ايضا بمخاطرة اقل عن الدخول بلوت عالى على زوج واحد فقط

moataz1987
10-14-2015, 17:12
انا افضل التداول بعقد صغير والهدف كبير ممكن 100 نقطة ولا افضل الاسكالبينج (التداول بعقد كبير)
فهذا يسمح لك باستخدام ازواج اخرى للتداول بعقود صغيرة ايضا بمخاطرة اقل عن الدخول بلوت عالى على زوج واحد فقط

شكرا لمشاركتك الطيبة اخى الكريم افادكم الله

dfghfgh
10-15-2015, 15:56
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 01:56 PM ---------- Previous post was at 01:54 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

kokoboy
10-15-2015, 16:12
غير الشركة اذا وجدتها غير ملتزمة باالقوانين المتفقين عليها اونقول القواعد المتفق عليها
او الدعم الفنى السئ او التهرب منى او اعادة التسعير يعنى كل امور النصب هغير الشركة على طول بدون تردد.

snnaky
11-08-2015, 21:19
لا هذا ولا ذاك ولكن انا افضل التداول بطريقتى الخاصة وهى فتح عقود كثيرة من مستويات متعددة احددها بشكل فنى بحت ويكون ربحى من كل عقد لا يعدو من 1 الى 10 نقطة على الأكثر ويكون حجم اللوت صغير جدا بما يتناسب مع العدد الكبير من العقود التى يتم ابرامها هذا يعطينى فرصة كبيرة

Abdelrahman Elkady
11-08-2015, 21:39
حسب الوقت اللي انت بتتداول فيه ساعات بيكون في اوقات محتاجه تداول بنقات كثيره و ساعات عقد صغير وهكذا الموضوع راجع لاستراتيجيتك انت

TAHA ALNAQEEB
11-09-2015, 00:36
انا افضل التداول بعقد صغير وعدد نقاط كبيره ,مثلا انا اشتغل علئ فريم اليوم ,انتضر حتئ يكون في انفجار سعري في اتجاه معين ,احاول ان استغل مثل هذه الفرصه

asxqwzdc6
11-09-2015, 00:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 09:42 PM ----------

اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:51 PM ----------

asxqwzdc5
11-09-2015, 01:41
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

maha2015
11-09-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل..... ...
اعتقد اخي انه لايجب تحديد الطرق بالطريقه التي تذكرها انت ولكن يجب تحديدها عن طريق حركه السوق واحواله وبناءا عليه تحدد الطريقه المناسبه له في التداول حتي تحمي نفسك من اي خطر خساره وبذلك فان الطرق تحدد عن طريق اخوال السوق وحركاته
تحياتي لك تقبل مروري

nhd95
11-09-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو واضح من العنوان اى طريقة تفضل فى التداول ولماذا؟

1-

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم كل شيئ نسبي فاختياري بين التداول بعدد كبير من النقاط بعقد صغير و بين
التداول بعدد قليل من النقاط بعقد كبير اذ هناك عامل خارجي يحدد اختياري و هو ماهو قدر رأس مالي

tareq sleem
11-09-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**