PDA

View Full Version : إيران قادرة على الحد من تأثير تدني أسعار النفط

shouman00
10-13-2015, 11:03
أعلن وزير النفط الإيراني، بيجان نمدار زنقانة، أن بلاده قادرة على الحد من الأضرار الاقتصادية الناجمة عن تدني أسعار النفط الخام على صعيد موازنة الدولة، حسبما نقلت عنه وسائل الإعلام المحلية

mohammed2015
10-13-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكوور اخي جدا على هذه المعلومات القيمة والمفيده وبوركت اخي على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري والسلام عليكم

raghebderbal
10-15-2015, 18:44
ارتفعت الأسهم اليابانية إلى أعلى مستوى في أكثر من أسبوعين يوم الإثنين حيث بدا أن فرص رفع أسعار الفائدة الأمريكية في وقت قريب قد تلاشت بعد بيانات وظائف أمريكية ضعيفة بينما ارتفعت المعنويات بشكل عام بفعل إشارات على إحراز تقدم في مفاوضات تجارية بين دول المحيط الهادي.

maha elsayed
10-16-2015, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....
اشكرك جزيل الشكر اخي الغالي علي المعلومات القيمه وفعلا موضوع قيم ومفيد وهادف جدا وربنا معانا جميعا ويوفقنا للنجاح والمكسب .... تقبل مروري واحترامي وفائق تقديري

maha elsayed
11-15-2015, 16:51
اشكرك جزيل الشكر اخي الغالي علي المعلومات القيمه وفعلا موضوع قيم ومفيد وهاد

ghadeer
11-17-2015, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي و مشاركته بالمنتدى .. جعله الله في ميزان حسناتك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .

maha elsayed
11-20-2015, 01:32

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 07:57 AM ----------

sona012
11-21-2015, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

maha elsayed
11-24-2015, 23:40
اشكرك جزيل الشكر اخي الغالي علي المعلومات القيمه وفعلا موضوع قيم ومفيد وهاذا يمكن التعامل معه بكل سهولة عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييت

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 07:42 AM ----------

اشكرك جزيل الشكر اخي الغالي علي المعلومات القيمه وفعلا موضوع قيم ومفيد وهاذا يمكن التعامل معه بكل سهولة عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييت