PDA

View Full Version : غلق الحساب

akram mohamed obaid
10-13-2015, 14:53
ارجو من المنتدى ان تحذرنا من الاخطاء التي نقع بها حتى لانكررها مستقبلا وارسال رساله تنبيه في البدايه حتى شركه انستا فوركس لاتغلق الحسابات فجأه:rules:

samieh
10-14-2015, 15:44
والله شركة انستا ليس لها علاقة بما تفعله فى المنتدى والحساب يغلق فقط اذا خالفت شروط التداول
ومنها غلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق على فتحها وعدم المتاجرة على الاخبار القوية

kokoboy
10-14-2015, 17:44
على حسب معلوماتي فان شركة انستا ليس لها علاقة بما تفعله فى المنتدى والحساب يغلق فقط اذا خالفت شروط التداول
ومنها غلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق على فتحها وعدم المتاجرة على الاخبار القوية والسلام عليكم

ranimdammar
10-14-2015, 17:54
هذا موجود في نص المنتدى لشروط البونص فاذا قرات النص فانت قد فهمت كل ما هو
محظور في المنتدى وتكون بذلك متاكد من اي عمل انت تقوم به لكي لا تتعرض لاي عقوبة من المنتدى
تقبل مروري

a7mmd3li
10-14-2015, 17:56
المنتدي يختلف عن شركه اذا كان المنتدي يغلق حسابك فأنك خالفت القوانين المنتدي ارو قراتها حيدا

بانسبه لشركه ف انا لم اسمع من قبل عن اغلاق حساب احد من الاسخاص

heroo252
10-14-2015, 18:00
للاسف من اكبر عيوب انستا فركس هو غلق حسابات البونص المفروض
لو عملت حتى خطا فى حساب البونص يرفضوا سحب الاموال
ولكن بدون غلق الحساب

snnaky
10-14-2015, 18:10
ارجو من المنتدى ان تحذرنا من الاخطاء التي نقع بها حتى لانكررها مستقبلا وارسال رساله تنبيه في البدايه حتى شركه انستا فوركس لاتغلق الحسابات فجأه:rules:

الحقيقة ان لو فى ناس بتهتم كانت اكيد قرأت شروط الكتابة فى المنتدى وباتالى تتجنب بعض المشاكل اما بالنسبة لطلب حضرتك اذا كان خاص بالمنتدى
واذا كان خاص بالمتاجرة فالشروط للتداول معروفة وهى الصفقة لاتقل عن دقيقتين للأغلاق وايضا المتاجرة وقت ال؟أخبار 10% من الربح وهذة شروط واضحة وصريخة

dfghfgh
10-15-2015, 16:09
البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول

اكرم التميمي
03-03-2016, 15:59
اخي الكريم اهم امرين تؤدي الى غلق الحسابات ويجب النظر اليها بعين الاعتبار اولا الصفقه يجب ان لاتغلق قبل 5 دقائق واستخدام لوت اقل من 0.5 للحسابات التي فيها بونص 100 دولار
تحياتي

mourada
03-04-2016, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم فكرتك جيدة و ان كان المنتدى و الشركة قد وضعوا شروط معينة للمنتدى و المشاركات وكذلك لكيفية الدخول في الصفقات و علينا الالتزام بها

lebouziramzinio
03-04-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة

big.pharaoh
03-04-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... فى فرق بين المنتدى وشركة انستا. ده ليه قوانين ودي ليها قوانين ومعروفين للجمسع تحياتي لك

ibrahem91
03-04-2016, 21:09
فعلا هناك قواعد نريد ان نعرفها جدا حتي نلتزم بها ونصل الي افضل
مستوي يمكننا من التعامل الصحيح مع السوق وتحقيق افضل ربح من السوق بدون حظر ومخالفة القوانين

algoddam
03-04-2016, 21:13
اعتقد ان الذين يتعرضون لغلق حسابااتهم في المنتدى او في الشركة انستافوركس اكيد انهم خالفو شروط
الشركة عند توقيع الاتفاقية عند فتح اول حساب تداول لان اغلبية الذين يفتحون حسابات لا يقراون شروط الاتفاقية المبرمة بين المتداول والشركة وهذا مهم

chnaf
03-04-2016, 21:19
اخي الكريم هذا يتوقف علي استراتيجية التي تتداول عليها فهناك استراتيجيات تحتاج إلي وقت قليل وهي استراتيجيات الاسكالبينج وغيرها من الاستراتيجيات

aboubakr el ayach
03-04-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي يمكن ان يغلق حسابك في حالة ما لم تقم باحترام الشروط والضوابط التي وضعتها الشركة سواءا تلك التي تتعلق بشروط العضوية وكذا تلك التي تختص بالتداول ولكن علمت أن هذه الشروط غير منصوصة في الشركة وانما فقط قراناها في المنتدى

sh1938626
03-05-2016, 00:47
للاسف من اكبر عيوب انستا فركس هو غلق حسابات البونص المفروض
ولكن بدون غلق الحساب

khadija elmoussaide
03-05-2016, 01:48
محظور في المنتدى وتكون بذلك متاكد من اي عمل انت تقوم به
لكي لا تتعرض لاي عقوبة من المنتدى

---------- Post added at 10:48 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وباركاته الفوركس يحتاج الى عقلية تمكنك من فهم السوق
ولا يملك تلك العقلية جميع الناس

csebai12
03-05-2016, 02:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من اهم الاخطاء التي تادي الى غلق الحساب هي ان تفتح صفقة لقل من 5 دقائق او ان تربح اكثر من 10% من راس مالك او تخالف قوانين المنتدى

nawfalmotya
03-05-2016, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
عليك غاولا اخي قراءة الشوط للتداول في الشركة و ستتجنب اقفال الحساب
تقبل مروري و بالتفيق للجميع ان شاء الله

ariadh123
03-05-2016, 03:23
كي تتجنب اغلاق حسابك التزم بالقوانين
حسب علمي قبل ايب تسجيل يمدونك بالقانون كي لا. تقع في المشاكل
لكن المنتدى ليس له ايب صلة بغلق حسابات الانستافوركس

ملاك الروح
03-06-2016, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل اقتراح جميل يا ريت لو في اي انذار مسبق قبل الحظر اقتراح رائع اخي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Adham nabil
03-06-2016, 17:00
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

mohamed1998
03-06-2016, 17:08
السلام عليكم اخى الغالى قبل البدء فى اى عمل سواء كان
فى المنتدى او الموقع انصحك بان تقرا الشروط والتعليمات
فبذلك تجنب نفسك الغلق او الحظر
والسلام عليكم

engibrahim.hd
03-06-2016, 17:12
والله شركة انستا ليس لها علاقة بما تفعله فى المنتدى والحساب يغلق فقط اذا خالفت شروط التداولومنها غلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق على فتحها وعدم المتاجرةعلى الاخبار القوية

Adham nabil
03-06-2016, 17:17
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

hady123
03-06-2016, 17:30
اخي الكريم فكرتك جيدة و ان كان المنتدى و الشركة قد وضعوا شروط معينة للمنتدى و المشاركات وكذلك لكيفية الدخول في الصفقات و علينا الالتزام بها

واتمني ان تستفيد من ردود الاخوه

mohamedgelge
03-06-2016, 17:33
بسم الله
بالفعل اخي العزيز لقد قام المنتدي بفعل ذلك
فيمكنك الذهاب الي general forex سوف تجد اول موضوع عن تنبيه هام
واتمني ان يذهب الاعضاء الي هناك قبل البدء بأي شيء حتي لا يتم ايقاف عضويتهم
تحياتي

beast4ever
03-06-2016, 17:36
المهم هو توضيح شروط التدول في الشركة
اما المنتدي قونين واضحه وشكرا علي طرح السؤال
واستفيدا الجميع دمتم علي خير
وشكرا

rinho1991
03-06-2016, 20:14
والله شركة انستا ليس لها علاقة بما تفعله فى المنتدى والحساب يغلق فقط اذا خالفت شروط التداول

Thequest250
03-06-2016, 21:28
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
------------------------------------------------------------
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

neverlit4
03-09-2016, 13:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mahmoudmazen501
03-09-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عم اخي في الله فلابد من ان تكون
هناك رسائل تنبه لكي لا نتجنب هذة الاخطاء
وارجو من الادراة التفاعل وامدادنا بما هو
منافي لشركات الفوركس

Sinan Tareq
03-09-2016, 16:39
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم ... صيحيح اخي الكريم اقترح وجود موضوع مثبت يوضح الحالات التي تؤدي الى اغلاق الحساب لكي نتجنبها ويكون المبتدؤن على علم بها

Bassem Hassani
03-09-2016, 17:31
من الافضل لك هو انك تلتزم بشورط المنتدى وشروط التداول على البونص المقدم من المنتدى علشان تكون فى امان من ان حسابك يغلق سواء فى الشركة او فى المنتدى وطبعا الشروط موجودة فى قسم الدعم الفنى فى المنتدى هنا وتقدر تطلع عليها بكل حرية وكمان تحاول انك تكون ملتزم بيها بدرجة كبيرة جدا .

mego997
03-09-2016, 17:48
انت وافقت اخي من البدايه ان يتم غلق حسابك بدون ابداء اي اسباب
فهذا يتنافي مع التحئير المسبق
بالتوفيق

islamhd
03-09-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

karinho1991
03-19-2016, 20:56

mego997
03-20-2016, 02:02
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
03-20-2016, 02:17
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا هنا في اروع منتدى في العالم العربي لمتداولي الفوركس
الكل موجودو في الصفحة االاولى خي ركز

mego997
03-24-2016, 18:25
بالتوفيق

lebouziramzinio
03-25-2016, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل من اكبر عيوب انستا فركس هو غلق حسابات البونص المفروض

latraaa
03-25-2016, 13:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقو للك لابد من أنطك قد ارتكبت خطأ ما و لدا عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر لكي لا تتعرض مرة أخرى لغلثق الحساب، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

neverlit3
03-25-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit4
03-26-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mego997
04-06-2016, 18:04
بالتوفيق

neversi5
04-08-2016, 13:21

hamed mohamed
04-08-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها. و. التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام ..إن شاء الله، ..
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،... بالتوفيق لك...

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 14:40
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اتمنى ذلك ان تخبرنا الشركة اولا باخطائنا حتى لانكررها
لاننى جديد واول مرة بالمنتدى
شكر على موضوعك

sob81
04-12-2016, 15:12
غلق الحساب يتم فى حالة التجاوز فى اى شئ مخالف لقواعد التجارة فى الفوركس ويجب ان تحافظ على
القواعد المعمول بة لدي الشركة

belabied
04-12-2016, 15:49
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

Hazem hassan
04-12-2016, 16:06
ومنها غلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق على فتحها ومنتدى غير الشركة هذا موجود في نص المنتدى لشروط البونص فاذا قرات النص فانت قد فهمت كل ما هو
محظور في المنتدى وتكون بذلك متاكد من اي عمل انت تقوم به

neversi5
04-13-2016, 12:06

mego997
04-20-2016, 19:26
بالتوفيق

ahmed5
04-30-2016, 06:16
شركة انستا ليس لها علاقة بما تفعله فى المنتدى والحساب يغلق فقط اذا خالفت شروط التداول

hosam1982
04-30-2016, 14:38
اخي الكريم اهم امرين تؤدي الى غلق الحسابات ويجب النظر اليها بعين الاعتبار اولا الصفقه يجب ان لاتغلق قبل 5 دقائق واستخدام لوت اقل من 0.5 للحسابات التي فيها بونص 100 دولار
تحياتي

السلام عليكم
هل حضرتك تقصد استخدام لوت اعلى من 0.5 للحسابات التي فيها اقل من 100 دولار .
طيب لو حساب فيه 80 دولار كام اعلى لوت مسموح به في هذه الحالة
الرجاء الاجابة من الاخوة الاعضاء الكرام

HaMaDa99
04-30-2016, 14:40
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

adamarwan
04-30-2016, 14:44
فى الاصل اخى الغالى لبد من ان تحدر
من كل المخالفات وان تتعرف على القوانين التى بها ممكن ان تتجنب تلك الاغلاقات
وحظ موفق

محمد عبدالواحد
04-30-2016, 14:47

لو عملت خطا فى حساب البونص يرفضوا سحب الاموال
واذا كان خاص بالمتاجرة فالشروط للتداول معروفة وهى الصفقة لاتقل عن دقيقتين للأغلاق وايضا المتاجرة وقت ال؟أخبار 10% من الربح وهذة شروط واضحة وصريخة

helmilachheb
04-30-2016, 14:53
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان
حسناتك شكرا جزيلا

dhiahh
04-30-2016, 14:56
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

ahmadinho100
04-30-2016, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك اشخاص يكونون جدد في المنتدى ولا يعرفو قوانين المنتدى و يقعون في الاخطاء و يتم قفل عضويتهم

samasimo
04-30-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك الرائعه ونتمني ان تفيدنا بمزيد من المشاركات الفعاله
نعم يا اخي شكرا لك

Abughali
04-30-2016, 16:48
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

الاصيل
04-30-2016, 16:50
اقتراح جيد
حتى يعرف الجميع ما هو سبب اغلاق الحسابات
التنبيه على الاخطاء مهم جدا حتى لا يقع فيها الاعضاء
ويتعلم الباقون من اخطاء السابقون
تمنياتى لك ولجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق و النجاح

never1
05-05-2016, 13:08

doaa sary
05-09-2016, 20:34
غلق حساب انستا
متعملش صقفة اقل من5دقايق
هدج بين حسابين لا
بيع حسابات بونص لا
وبالنسبة للمنتدى رد قصير او منسوخ نووو

Iheb1302
05-09-2016, 21:30
عليك أن لا تغلق صفقاتك في أقل من خمس دقائق
و أن لايتعدى ربحك أثناء الأخبار 10%
تقبل مروري و فائق احترامي

mido elshabrawy
05-09-2016, 21:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ان كنت تسال عن الاخطاء او القوانين الخاصه بالتداول في انستا فيمكنك الدخول الي صفحتك الشخصيه و التحدث مع خدمه العملاء و سوف يوضحو لكل كل تلك القوانين
اما ان كنت تسال عن قوانين المنتدي فسوف تجد مووضوع كامل يخص كل ما يتعلق بالمنتدي و وقوانين المنتدي
تقبل مرور و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

smart vision
05-09-2016, 22:45
اهلا اخي و مرحبا بك ،
لا إظن ان شركة إنستا عندها علاقه بما تفعله بالمنتدى فإذا اغلق حسابك ستكون قد خالفت شروط التدوال كغلق الصفقه قبل مرور خمس دقائق على فتحها او عدم المتاجره على الاخبار القوية ،
المهم حاول الإلتزام بالشروط ، تحياتي ، بالتوفيق

yousse
05-10-2016, 09:18
غلق الحساب يكون بسبة أنك لم تحرمم أحدى صنين كحد الإدانة من أجل إغلاق الصفقة أو التجر أوقت الأخبار وهنك صواني أخرى لايجب اى تخلفها

nan6jh1980
05-10-2016, 09:19
السلام عليكم

رومانى
05-10-2016, 09:41
اعتقد لديك كل الحق مثلا يصدر ما يشبه تحذير عن مخالفة معينة اذا تكررت فيلغى
الحساب ، ومن الاشياء التى تغلق بها الحساب شركة انستا التدوال لاقل من خمس
دقائق والتداول وقت الاخبار لذا علينا قراءة الشروط والالتزام بها .

aissaalg
05-27-2016, 13:21
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

ramzi77
05-27-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

hossam123
05-28-2016, 17:27
هناك قواعد نريد ان نعرفها جدا حتي نلتزم بها ونصل الي افضل
مستوي يمكننا من التعامل الصحيح مع السوق وتحقيق افضل ربح من السوق بدون حظر

zaza0519
05-28-2016, 17:28
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

elfadil
05-28-2016, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخي موضوع في محله نشكرك على هدا التنويه ،فجميع هده الشروط قد وضعت في موضوع في البداية لدا وجب على الكل احترام هاته الشروط للايتفادة من البونص و الربح

zineb01
05-28-2016, 17:45

عرآقي
05-29-2016, 05:19

kamal salem abdelshafy
05-29-2016, 05:54
اخي يجب علي قراءه التنبيه الذي نشره المنتدي لتجنب اغلاق حسابك فاغلبنا لا يقرا الشروط وهي اهم شئ قبل الشروع في العمل تقبل مروري

SPRING55
05-29-2016, 07:10
مشكور أخي الكريم
اهم امرين تؤدي الى غلق الحسابات ويجب النظر اليها بعين الاعتبار اولا الصفقه يجب ان لاتغلق قبل 5 دقائق واستخدام لوت اقل من 0.5 للحسابات التي فيها بونص 100 دولار لوحدك تقدر تستفيد من الاخبار فتحولها لمكسب
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله
بالتوفيق للجميع:rules::rules:

Foreexx
05-29-2016, 08:38

masr16
06-04-2016, 15:11

never
06-05-2016, 04:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

mido2224
06-05-2016, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه اخي الكريم اهم امرين تؤدي الى غلق الحسابات ويجب النظر اليها بعين الاعتبار اولا الصفقه يجب ان لاتغلق قبل 5 دقائق واستخدام لوت اقل من 0.5 للحسابات التي فيها بونص 100 دولار

واصل اخي الكريم ننتظر جديدك اخي الكريم

khaled20
06-05-2016, 04:37
اخي الكريم علي ما اعتقد ان شركة انستا ليس علاقة بموضوع قفل الحساب
لان الحساب بيتقفل عندما ترتكب انت الاخطاء علي الحساب وليس من الشركة اخي
تقبل مروري

nonam
07-19-2016, 03:04
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تقرا الشروط بتاعه التداول ومن المهم ان لا تخالف الشروط بتاعه التداول ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل ومن المهم جدا ان يكون الحساب موجود
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

walidabou
07-19-2016, 05:47
شركة انستافوركس لا علاقة لها بحسابك في المنتدى إنما تهتم بحسابك في الشركة فقط
بالنسبة للمنتدى فقط احترم القوانين ولن يغلق حسابك بإذن الله

Harmonic
07-19-2016, 07:03

zakariaguemi
07-19-2016, 19:04
نعم أخي هدى ما كان يحدت من قبل في المنتدى كان من يقم بعمل مخالفة يغلق حسابه بدون أي تحدر لكن اليوم والحمد لله

المنتدى يرسل اندار حول المخالفة التي عملتها وقد ارسلوا لرسالة فيها نوع المخالفة هه والأن أنا اتجنبها

laila99
07-19-2016, 19:21
السلام عليكم
غلق الحساب هي الخطوة النهائية و الحاسمة التي يجب ان لا تتسرع فيها
يمكن تعديل امكانات غلق الحساب بخسارة محددة أو ربح محدد و هذا يجعلك تتداول بصفة اامن

krimo078
07-19-2016, 19:32
اخي الكريم البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة
كل ما هو محظور في المنتدى وتكون بذلك متاكد من اي عمل انت تقوم به لكي لا تتعرض لاي عقوبة

fathi22
07-19-2016, 20:33
اخي الفاضل لا تجود علاقة بين مخالفاتك في المنتدى وغلق حسابك في شركة انستا يغلق حسابك في الشركة اذا خالفت القواعد عدم ابعاء الصفقات لاكثر من 5 دقائق و التداول
وقت الاخبار القوية
تقبل مروري

antr
07-19-2016, 20:58
صحيح اخى بيحصل غلق بناء على الاخطاء بتعتنا بس بتكون صدة لان الواحد اعتاد على المنتدى وعلى الشركة بصراحة شىء مهم التنبية اكثر من مره

alazez
07-19-2016, 22:37
اخي الكريم ما تفعله هنا ليس له علاقه في شركة انستا واذا اردت المحافضه على حسابك في المنتدى احترم المنتدى وقوانين المنتدى واعضاء المنتدى مع التمني للجميع التوفيق

masr16
07-21-2016, 00:54
محظور في المنتدى وتكون بذلك متاكد من اي عمل انت تقوم به لكي لا تتعرض لاي عقوبة من المنتدى
تقبل مروري

200
07-26-2016, 00:49
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

The_Kuzaki
07-26-2016, 01:26
تقبل مروري

Kandouci
07-26-2016, 01:28
تقبل مروري

Samirghatas
08-13-2016, 01:11
ياريت والله يكون فى تحذير بالاخطاء علشان نعرف اية الخطا ولا نكررة بدلا من غلق الحساب
مفاجاه ولا نعرف ما هو سبب الغلق بالتوفيق لك وللجميع

alym
08-13-2016, 15:42
اسواء شى فى غلق الحسابات هو النسخ هتلاقى نفسك موقوف وطبعا لو عندك حساب تانى بونص بردوهه ممنوع علشان كدة لازم الالتزام بقوانين المنتدى والشركة

snapping
08-13-2016, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على الموضوع و على نشاطك في منتدى هذه الفنرة
أخي اقرا لائحة الموقع و شروطه حتى لا تقع في المحظور و شكرا
تقبل مروري

Ayman Abdellatif
08-13-2016, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،
أخى الفاضل التزم بشروط المنتدى و لن يغلق حسابك كمان ان شركة انستا فوركس ليس لها علاقة بما تفعلة انت بالمنتدى فهى ايضاً لها شروط للتداول عليك الالتزام بها .. تمنياتى لك بالتوفيق

wentwor
08-13-2016, 16:09
على ما اظن اذا اغلق حسابك في انستافوركس هذا لانك لم تحترم شروط التداول
و اما المنتدى فوركس مصر فانه يقدم لك تنبيه اذا قمت باختراق احد شروط الخدمة قبل غلق حسابك

Mohammed Ahmed
08-13-2016, 16:12
اخي الكريم حاول تقرا شروط وقوانين المنتدي جيد
حاول الابتعاد كل البعد عن النسخ من ردود الاعضاء
وانا كنت اعمل نسخ للردود وتم تنبيه بصراحة من قبل الادارة وشكرا لهم

بروفسير العرب
08-13-2016, 17:06
جميعا نتمنى هذا من المنتدى ومن شركه انيستا ان يوجد تحزير
قبل غلق الحساب لان كثير منا لا يعرف قوانين الغلق ربما يفعلها دون قصد

عبد اللطيف الجزائري
08-13-2016, 17:28
نعم اخي نرجو ذلك
موضوع مميز أخي واصل
أسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

bakup28
08-13-2016, 17:44
السلام عليكم رحمه الله وبركاته
يمكنك الدخول الى الشروط فى المنتدى
ومعرفه ما هو المخالف للقوانين وتجنبه

dellos
08-13-2016, 23:12
معك حق يجب اخد هدا شيء بعين الاعتبار حيث يتم ارسال تنبيه الى البريد الالكتروني لكي لا نقع في نفس الخطا ويتم
غلق الحساب

doaa22
08-14-2016, 00:37

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضوع اللى انت طرحه دا انا بششكرك عليه جداا ياريت انستا فوركس تبعت لنا اسباب قفل الحساب
وتعرفنا الاخطاء اللى احنا بنقع فيها عشان نقدر نصلح الدنيا وميتقفلناش حسابات تانى رجااااااااءا

hunter_world
08-14-2016, 01:03
اها ياريت يكون في سابق انظاار قبل غلق الحساب لان الوحد بجد مش عارف يعمل ايه لانه ساعت بيخطي بدون ان يشعر

ben16
08-14-2016, 01:56
موضوع مميز ادعمك فيه وياريت لو الاخوة الكرام يضعو لنا الشروط كاملة وليس البعض منها فقط
حتى تعم الفائدة والانقع في المحظور الذي يؤدي الى غلق الحسابات
شكرا وبالتوفيق للجميع

hehelibeb
08-14-2016, 02:21
هذه نقطة في غاية الاهمية وانا خسرت حسابين في هذا المنتدى واحد يحتوي على 250 دولار
كنت انسخ من مواقع اخرى فتم حظر الحساب قبل نهاية الشهر بيومين
فاحسست بالظلم
لانهم على الاقل كانوا لنبهوني قبل الحظر

azizi bilel
09-06-2016, 18:36
هذه نقطة في غاية الاهمية وانا خسرت حسابين في هذا المنتدى واحد يحتوي على 250 دولار
كنت انسخ من مواقع اخرى فتم حظر الحساب قبل نهاية الشهر بيومين
فاحسست بالظلم
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

aymanebiyad
09-06-2016, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله
عن طريق قرات بعض ردود اعضاء المنتدى يقال ان لا علاقة لانستافوركس مع المنتدى
الشرط الاكتر صرامة إغلاق الصفقة في أقل من 5 دقائق
شخصيا لا احب السكالبينغ ببساطة لانه سلاح دو حدين
بالتوفيق

Amani Omar
09-06-2016, 19:46
اخي الكريم لا داعي للتحذير حيث ان هنالك قوانين للمنتدى يجب قراءتها
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

basma.seif
09-06-2016, 23:34
مرحبا
ياريتها سهله كده هنا عاملين نظام تلقائي يكشف الاخطاء لانك طبعا عندما قمت بفتح الحساب في المنتدي قاريت كبعا الشروط وكمان في موقع شركة انستا برضوا لها شروط يجب الالتزام بها

rassendyll
09-06-2016, 23:37
هذا صحيح وبالفعل هى تفعل ذلك اخى الكريم فهى شركة محترمة وتقوم بالتحذي والتنويه لايتكرر الخطا او المشكلة فهى بالفعل ذات مرة نبهتنى ولم تغلق حسابى فى المنتدى وعندما فعلت ذلك فرحت بالرغم انى اخطات ولكنى علمت انها تحذر وتعمل دائما على ارضاء عملائها بالتوفيق لنا جميعا

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 01:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع المفيد و الجيد تحياتي اخي
سلام عليكم ورحمة

ahmedhathout
11-06-2016, 12:08
اهم حاجه متخشش بلوت كبير اثناء الخبر علشان لو عكس عليك هتخسر حسابك ولو جه في صالحك
هيبقى كدا ربح مبالغ فيه بالنسبه لراس المال ودي اساءه لاستخدام البونص

zizoo99
11-06-2016, 12:34
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة يا اخى بالفعل ادارة المنتدى ترسل رسائل تحذيرية على 3 مرات و اخر مره تقوم بعمل عنوان تحذير اخير حتى تأخذ الحيطة و الحذر فى مشاركاتك

latraaa
11-06-2016, 14:08
يا اخي الكرم غلق الحساب ليس بالأمر الهين و ارى انه لابد من الإخوة الكرام العمل على التعلم لكي لا يقعوا رهينة المشاكل مع الشركة و الشركة لها قوانينها لابد من العمل على احترامها، بالتوفيق لك و لجميع إن شاء الله

soltanarab
11-06-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على الموضوع اخي الكريم فكرتك جيدة و ان كان المنتدى و الشركة قد وضعوا شروط معينة للمنتدى و المشاركات وكذلك لكيفية الدخول في الصفقات علينا الالتزام بها...مع الاندار مره واحده في حالة مخالفة دالك ان تكرر الامر تغلق الحساب ...اتمنى التوفيق للجميع

Iheb1302
01-06-2017, 17:09
مرحبا أخي الكريم عليك أن لا تغلق صفقاتك في أقل من خمس دقائق
و أن لايتعدى ربحك أثناء الأخبار 10% بالتوفيق و الارباح

rahigrib
01-06-2017, 17:15
اكيد يوجد اسباب بغل الحساب وهذا خاص بحسابات البونص اما الحسابات العادية لا يتم غلقها
بل هناك قوانين خاصة بها هذا هو اما السبب الاكبر هو خرق شروط التداول

chiheb316
01-06-2017, 20:47
بسم الله الرحمان الرحيم الشلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك موضوع متكامل في القسم الاداري يغرض قانون المنتدى و شركة انستا تحقق منه كي لا تقع في الخطا

tazi larbi
01-06-2017, 21:21
السلام عليكم ما اعرفه ان الادارة ترسل لك رساله تنبيهيه او انذار قبل الحظر وهذا هو العدل فانها لا تحظر العضويات فجاة اما اغلاق الحسابات هو من انيستا وليس المنتدى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mr Fathy
01-06-2017, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم. ازاى يعنى الشركة تقفل الحساب ؟ وليه ! يعنى نقعد مثلا طول الشهر نعلق ونكتب وفى الاخر الحساب يتقفل ؟!

GHOST_07
01-06-2017, 21:42
السلام عليكم
اخي الكريم نحن من نقع في الأخطاء فيه شروط لفتح حساب في الشركة وشروط للتداول نحن لا نقرأها ونقوم بالموافقة مباشرة وعندما نقع في الاخطاء نلوم الشركة على معاقبتنا عليها من الاحسن اثناء فتح الحساب تقرا الاتفاقية جيدا وتراجعها لكي لا تقع في المحظور

عبد الرحيم رافا
01-06-2017, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله
اخي المنتدى كاتب اقوانين في موضوع متبت و تجده بالاعلى في القسم الخاص بالردود و يمكن ان تطالع عليها

big.pharaoh
01-06-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... المنتتدى حاطط موضوع مثبت للقوانين ياريت تقراه للاسف الناس بتكسل تقرا القوانين فبتاخد حظر

tamermosa
01-07-2017, 20:31
عموما اتمني من الكل الحذر و الالتزام بالقوانين التزام تامو عدم مخالفتها حتى لا تتعرض لأي اخطار منها غلق الحساب لا قدر الله . و انا في رأيي ان الغلط اللي فعلا لا يغتفر هو الكوبي و البست لمشاركات الآخرين

سيد2017
01-07-2017, 20:35
يجب احترام شروط وقوانين المنتدى حتى لا يتم اغلاق حسابك ومن اهم المخالفات هو النسخ فى المشاركات وعدم كتابة مشاركة مفيدة يستفيد منها باقي الاعضاء او تكون بعيدة عن الموضوع اصلا

alonsoo
03-02-2017, 15:53
اخى الفاضل هناك موضوع مثبت فى المنتدى هنا طرحته الادارة الفاضلة لنا لنتعرف على كل شئ قبل البدء بوضع الردود والمشاركات

hosam2020
03-02-2017, 16:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اذا تم غلق حسابك اخى العزيز فلابد انك قمت بخطأ و لم
تتبع سياسات و قوانين شركه انستا فوركس
لذلك التزم بالتعليمات الخاصه بالشركه

freetrade
03-02-2017, 16:31
اظن انه الانذار في المنتدي متاح جدا والمشرفين هنا بيقومو بلفت النظر للعضو قبل اي اجراء او عقوبة تتخذ ضده فاطمئن يا اخي وان شاء الله امورك تمشي تمام

muhammad ismail
03-02-2017, 16:34
الشركه والمنتدى اخى الكريم لهم قوانين مختلفه عن بعضها وفى حاله غلق حسابك بالفوركس المنتدى مش بيكون له علاقه بالموضوع
وكذلك ايضا فى حاله غلق حسابك بالمنتدى الشركه ملهاش علاقه

zakariacr07
03-02-2017, 16:47

أخي الكريم شركة أنستا لا علاقة لها بما تقوم به في المنتدى و إدارة المنتدى بالفعل تقوم بتنبيهك إذا أخطأت

جمال صادق
03-02-2017, 17:06
اعتقد ان عمليات غلق الحساب تتم من خلال الكثير من الاخطاء التى نقوم بها اثناء التداول و لابد من ان نعمل على تععلم المزيد من الافتراضات المفهومة الممكنة للتعلم من الاخطاء

مروه عصر
03-02-2017, 18:10
السلام عليكم
حتى لا يتم غلق حسابك عليك ان لا تخالف القوانين وتلتزم بها وهى ان لا تقوم بنسخ الردود واو الرد يقل عن سطر سطر ونصف وايضا انستا ممكن تتعرض لغلق حسابك اذاقمت بفتح صفقه وغلقها بعد5 دقائق..

latraaa
03-02-2017, 20:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام و بالنسبة لمسالة غلق الحساب فاقول لك و للجميع ان الأمر يعود في الأساس غلى مخالفة القاوينين

zouga91
03-02-2017, 20:05
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء منتدئ فوركس العرب حبدا لو شخصا ما يعطينا قوانين شركة انستافوركس حتا لا يتم اغلاق حسابنا يوما ما وتذهب جهودنا هباء من ثرئ ارجو ن الاخوان الكرام من يعرف لا يبخل علينا وشكرا

latraaa
03-02-2017, 20:09
مشكور اخي الكيرم على المضووع و على الراي و على الطرح و على ياة حال أخي الكريم يمكنك أن تحقق الكثري و لكن لابد من العمل على احترام القوانين الخاصة بالمنتدى و بالشركة لكي لا تتعرض للغلق غ شاء الله

emin14
03-02-2017, 23:19
على حسب معلوماتي فان شركة انستا ليس لها علاقة بما تفعله فى المنتدى والحساب يغلق فقط اذا خالفت شروط التداول
ومنها غلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق على فتحها وعدم المتاجرة على الاخبار القوية والسلام عليكم

skylol
03-02-2017, 23:35

اخي الغالي يوجد للمنتدى شروط وللشركة انستا شروط وانت ممكن تخالف شروك المنتدى وتتوقف في المنتى وممكن تخالف شروك الشركة وتتوقف في الشركة

ابوفؤاد
03-03-2017, 00:20
انستا لا ترسل اى تنبيهت و كذلك المنتدى و لان كلهما يوضح الشروط و انت ما عليك الا ان تهتم بما يقوله لك المنتدى او الش ركه بطريقه التعامل و الا ان هذا يعد اهمال منك بحق الشركه المنتدى

ahmedm
03-03-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشرةط معروفة يا اخي ويمكنك مراجعتها فان لم تكن راجعتها فما ذنب الشركة اذن ! راجع قوانين الشركة لانها مختلفة بعض الشئ عن باقي شركات الفوركس والتداول تحياتي لك وتقبل مروري

سمير
03-30-2017, 06:57
المنتدى يا اخى مالهوش دعوة بالتداول بتاعك والاخطاء التى ترتكبها فى التداول وشروط وقواعد التداول بالبونص لابد من الالتزام بها حتى لا يغلق حسابك

waelmma
03-30-2017, 07:56
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تظل الصفقة مفتوحة
على الاقل خمس دقائق وكمان لاتطلب السحب طالما ان الصفقات مفتوحة

ayman samy
03-30-2017, 08:02
بسم الله اخي الكريم بالفعل تأتي رسائل تحذير من المنتدي في حالة مخالقة قوانين المنتدي وبالفعل هناك قواعده للمشاركات مكتوبها راجعها حتي لاتتعرض للحذر وشكرا

alaa mohamed
03-30-2017, 08:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى الكريم على ما اعتقد انى شركة انستا ملهاش دعوه بالمنتدى ...لو انت حسابك اتحظر فى المنتدى يبقي انت اكييد خالفت شروط المنتدى لكن انستا على ما اعتقد مالهاش علاقه

waelmma
03-30-2017, 08:44
:p:tie:: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم شىء تغلق
الصفقة عن 5 دقائق وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

---------- Post added at 05:44 AM ---------- Previous post was at 05:06 AM ----------

:yahoo::yahoo::yahoo: بارك اللله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم
ان غغلق الحساب بيكون بعد عدة مخالفات اهمهم ان تغغلق الصفقة قبل مرور 55 دقائق وبارك الله فيك اخى

remon2010
03-30-2017, 12:05
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز شركه انستا
تمنع ان تقوم باغلاق صفقات قبل مرور 5 دقائق على فتحها
تقبل مرورى

bakup28
03-30-2017, 13:50
فكرتك جيدة و ان كان المنتدى و الشركة قد وضعوا
شروط معينة للمنتدى و المشاركات وكذلك لكيفية الدخول
في الصفقات و علينا الالتزام بها

Lante
03-30-2017, 15:11

mohamed morshed
03-30-2017, 15:14
......................***************
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبه وبعد شكرا جزيلا لك على مشاكتنا لهذا الموضوع المهم والرائع ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق والمستعان

ebn masr
03-30-2017, 16:06
من المفترض ان تقراء القوانين جيدا سواء اكانت قوانين المنتدى او قوانين شركةانستافوركس لانه فى قوانين موضوعة يجب السير عليها

Money86seeker
03-30-2017, 16:10
قوانين المنتدى تختلف عن قوانين الشركة و كلاهما منفصل عن الاخر فغلق حسابك فى الشركة يتعلق بنظام خاطىء بالتداول قمت به مثل فتح و اغلاق الصفقة فى اقل من خمس دقائق اما غلق حسابك بالمنتدى فيتعلق بمخالفات بالمشاركات التى بالمنتدى مثل الردود السبام او المتكررة و غيرها

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-30-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الفوركس مجال واسع لكسب أموال طائلة جدا فقط تحتاج إلى توصيات فوركس جيدة جدا يمكن أن تربح أكثر من 50 $

abdallah.2017
03-30-2017, 16:43
المنتدى يتم السيطرة علية من اعضاء يكونون حذرين معنا للردود ويقومون بالتحذير للﻻعضاء المخطئون ومنها يقومون باغﻻق الحساب اذا تكرر الخطأ.

aboeluosr
03-30-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى المنتدى لة شروط وقوانين وايضا شركة انيستا لها شروطها وقوانينها
علك ان تقراها جيدا وتتبعها ولا علاقة لغلق الحسابات فى انيستا بالمنتدى ابدا

magedaly007
03-30-2017, 17:04
لابد من الادارة فعلاً ان تنوة الى المعايير والمقاييس المتبعه فى التعامل مع انستا وادارة الاموال
حتى لا نرتكب ايه اخطاء من شأنها الاضرار بنا فى مستقبل عملنا

ahmedmahmoud2017
03-30-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الاخطاء عديدة عليك بقراءه الشروط ةووالتعليمات ولكن خد بالك من النسخ بالتعليقات

mohamed shams
03-30-2017, 18:21
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا لا تدخل صفقات اسكالبينج قصيره المدى لازم تقفل الصفقه بعد5 دقايق لو قفلت قفبل كده الحساب هيتحظر
وبردو لا تتداول اثناء الاخبار
بالتوفيق

drahmedmagdy
03-30-2017, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا شركة انستا ليس لها علاقة بما تفعله فى المنتدى والحساب يغلق فقط اذا خالفت شروط التداول ومنها غلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق على فتحها وعدم المتاجرة على الاخبار القوية اهم امرين تؤدي الى غلق الحسابات ويجب النظر اليها بعين الاعتبار اولا الصفقه يجب ان لاتغلق قبل 5 دقائق واستخدام لوت اقل من 0.5 للحسابات التي فيها بونص 100 دولار تقبل مرورى ... واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم اللهم امين

مصطفي السيد
03-30-2017, 21:43
لم اسمع ان شركه انستا فوكس قد اغلقت حساب احد
الا لمخلفته قوانين التداول ومنها الا يقل زمن الصفقه عن 5 دقائق
واستعمال برامج مخادعه اثناء التداول

mabrouk
03-30-2017, 21:58
اخى العزيز اعتقد انه من الافضل كي تتجنب اغلاق حسابك التزم بالقوانين حسب علمي قبل ايب تسجيل يمدونك بالقانون كي لا. تقع في المشاكل لكن المنتدى ليس له ايب صلة بغلق حسابات الانستافوركس تقبلو جميعا مروري والسلام عليكم

michael1
03-31-2017, 00:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز انا
اتفق معك فى هذا الموضوع فعلا وهو يجب ارسال رساله تحزيرية قبل قفل بعض من الحسابات فى الشركة

mostafa1995
04-09-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... انا جديد ويا ريت كل شخص حدثت معه مشكلة يشاركنا وكثر الله من خيره لو كل اسبوع نعمل موضوع كل شخص يقول اخطائه دي فكرة حلوة ايه رايكم

Rozeta
04-09-2017, 20:47
اتمني ان كل من قام معه مشكله او تم غلق حسابه من قبل ان يحرس الاخرين من الوقوع في نفس الخطا الذي وقع هو فيه

فهمى لاشين
04-09-2017, 23:10
تحية طيبة
من الاخطاء التى قد تؤدى لاغلاق حسابك فى المنتدى
1- الخروج عن الاداب العامة
2- استحدام اسلوب القص واللصق فى المشاركات والردود
3- الدعاية لمنتديات اخرى

kalimiro0
04-21-2017, 21:24
غلق الحساب يتم فى حالة التجاوز فى اى شئ مخالف لقواعد التجارة فى الفوركس ويجب ان تحافظ على
القواعد المعمول بة لدي الشركة

ebn masr
04-23-2017, 03:01
غلق الحسابات بياتى من خلال عدة اسباب وعوامل انت بتقوم بعملها علشان كدة لازم تبتعد عنها تماما حتى لا تعرض نفسك لغلق خسابك

bakup28
04-23-2017, 06:29
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
فكرتك جيدة و ان كان المنتدى و الشركة قد وضعوا شروط
معينة للمنتدى و المشاركات وكذلك لكيفية الدخول
في الصفقات و علينا الالتزام بها

waelmma
04-23-2017, 08:01
;):):) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان غلق الحسابات
عملية يجب معرفة اسبابها واعتقد ان من اهم الشروطهو عدم اغلاق الصفقات قبل مرور خمس دقائق

zunebha
04-23-2017, 10:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اول خطأ يقع به الكثيرين وهو سحب الارباح ويكون في نفس الوقت يعقد صفقات.
هذا ما يؤدي بالشركة الى غلق الخساب مباشرة.

shimaa3434
04-23-2017, 11:31
كل ما عليك هو عدم مخالفة قوانين التداول بشركة انستا وهي عدم غلق صفقات قد تم فتحها قبل 5 دقائق وأيضا أن لا تكون أرباح صفقة في وقت الأخبار أكثر من 10% فقط

abutalia
04-23-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ادارة المنتدي محترمه جدا ولا تغلق اي حساب لاي عميل الا اذا خالف احد شروط المنتدي او قوانين التداول للشركه

el7agga
04-23-2017, 19:27
السلام عليكمورحمه الله وبركاته برجحاء فراءه قوانين المنتدي جيدا وقوانين التداول بشركة انستا وعدم خرقها جحيث ان خرقها من يعرضك لحذر حسابكلا قدر الله

tahar2015
04-24-2017, 01:54
كي تتجنب اغلاق حسابك يا اخي التزم بالقوانين

fayadansakr
04-24-2017, 06:10
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
بدات اري ان الجميع يشتكي من غلق الحسابات كيف يحدث هذا و كيف نتجنبه يا اخواني الاعزاء

nour3iny
04-24-2017, 10:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المنتدى له شروط ان اتبعتها لا يتم ايقاف حسابك والشركه كذلك عليك بقراءه الشروط لتجنب الاغلاق تقبل مرورى

murad11
04-24-2017, 18:30
شركة انستا ليس لها علاقة بما تفعله فى المنتدى والحساب يغلق فقط اذا خالفت شروط التداول ومنها غلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق على فتحها

eng.medhat2017
04-30-2017, 00:47
اخى الكريم فى حاجات كتير الشركة بتحذر منها زى الاسكالبينج والمتاجرة وقت الاخبار لذلك حاول بقدر المستطاع انك تلتزم بهذه القوانين حتى لا يغلق حسابك

ali gamal
04-30-2017, 15:45
عدم غلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق على فتحها وعدم المتاجرة على الاخبار القوية
تقبل مروري

mid0killer
04-30-2017, 16:28
اخي الفاضل موضوع اغلاق الحسابات دا بيكون اساسا متنبه عليه فى قوانين المنتدي بس للاسف الناس بتحب تخالف المنتدي وقوانين وايضا قوانين الشركه ولكن بالتوفيق للجميع بالمنتدي وبالشركه

Gory Anwar
04-30-2017, 17:14
هو بالطبع بيتم اخطار الاعضاء في المخالفة الاولى لكن لا اعلم مع النظام الجديد وان اغلب الاعضاء قدامى
بعضويات جديدة المفروض انهم على علم ودراية بالقوانين الخاصة بالمنتدى والتداول

black2015
04-30-2017, 23:43
اشكرك اخي علي موضوعك الممتاز فيما يخص موضوع غلق الحساب
في انتظار المزيد . شكرا لك

m7med
04-30-2017, 23:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يمكن ذلك يا اخي الكرمي فانت موافق علي هذا الشرط عند التسجيل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
04-30-2017, 23:52

المنتدى بالفعل يقوم بالتحذير أخي الكريم و كل ما علينا هو عدم مخالفة القوانين و هذا سهل

ebn masr
05-05-2017, 13:45
هو الفكرة جيدة جدا وانا نفسي بصراحة انها تتطبق بس طول ماانت متبع التعليمات وعارف وفاهم القوانين الخاصة بالمنتدى ان شاء الله مش هايكون فى مشاكل

AMR ELSISY
05-05-2017, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاجدر بك ان تراعى الشروط الواجب توافرها حتى لا يقوم المنتدى بغلق حسابك وان لا تفعل اى شئ مخل لهذه الشروط

Mohamed Youssef
05-05-2017, 18:10
النصائح هتلاقى موجودة بس اهم حاجة تتبعها
بصراحه موضوع مهم أشكرك عليه
تقبل مرورى وتحياتى لك

Mony Ezzat
05-06-2017, 02:30
بسم الله الرحمن الرحيم
يجب ان حضرتك تقوم بعمل مشاراكات جيده حتى لا يتم حذف حسابك وكمان يجب عليك ان لا تغلق الصفقه قبل خمسة دقايق

Raed_ahmed
05-06-2017, 13:50
اخي الفاضل نشكرك على طرحك لهذا الموضوع الرائع و الجميل لكي لا نقع في اخطاء في حسابنا و لا تتعرض حساباتنا للتوقف لأخطاء ابتدائية نرتكبها
نتمنى من الادارة وضع الشروط المطلوبة لكي لا نتعرض للقفل

americanaguid
05-06-2017, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميع اعضاء المنتدى
انا مرة ظننت ان حسابين لي اغلقا في انيستا فوكس و ارسلت الدعم عبر الايميل و جائني ايميل رد منهم و بعد مدة قصيرة عاد الحسابين للعمل بطريقة عادية

number1
05-06-2017, 13:54
اسباب غلق الحساب في المنتدى شركه انستا فوركس كثيره يمكن قراءتها في القواعد العامه ومنها نسخه ردود الاعضاء او الاساءه و الدعاية الى شركه اخرى ويجب الحذر التام حتى لا يتم ايقاف حسابك نهائيا

Abu_Yassin
05-06-2017, 14:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز قوانين التداول وشروط التداول لدى شركة الفوركس موجودة على موقع الشركة وفى موضوعات المنتدى وعليك الأطلاع عليها وحفظها قبل ما تبدأ التداول حتى لا تقع فى خطأ يؤدى إلى إغلاق حسابك

abo.tali.wtalin
05-08-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم اتبع قوانين المنتدى
لان المنتتدى لايوجد بة علاقة بشروط انستا والله الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

noobir
05-08-2017, 18:36
أخى الغالى تحقيق الربح ليس بالصعب لمن لدية الخبرة فى هذا المجال لذا حاول العمل على اكتساب خبرة أكبر
تقبل مرورى

azzedine
05-09-2017, 00:44

اشكرك على المشاركة اخي العزيز اتفق معك ولكن اخطاء المنتدى لا دخل لها معى شركة الفورريكس المهم هو التركيز على المنتدى و نستفيد من دروسه

مصطفي السيد
05-09-2017, 01:14
بالمنتدي موضوع ثابت عن التنبيهات موجود دائما
يمكنك قراءته بامعان حتي تكون في مأمن من الحظر

A.mustafa
08-28-2018, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة
كل ما هو محظور في المنتدى وتكون بذلك متاكد من اي عمل انت تقوم به لكي لا تتعرض لاي عقوبة...