PDA

View Full Version : هل هده الشركة تنصب وتحتال علينا?

abdelhaditaher
10-13-2015, 17:05
العديد من الاخوان دخلو هنا لان الموقع يمكن البداية به من غير وضع اموال شخصية وانا شخصيا شجعني على دالك لاكن رغم دالك فجميع الراغبين في الربح لايريدون ان ينصب عليهم احد لدى اريد ان اوضح ان الموقع غير نصاب لان هناكك من سحب امواله لتي ربحها منه بدون دفع اموال شخصية ارجو لل من قام بسحب الاموال من الشركة ان يصور اثبات الدفع له شخصيا حتى يحس المبتدؤون الراحة

samieh
10-14-2015, 15:39
والله يا اخى المنتدى هنا اوحتىشركةانستا اعطتنا فرصة ذهبية للعمل وجنى الارباح
والمنتدى صادق جدا وانا اعمل معه منذ اكثر من سنتين ومع انستا ايضا
وياريت لو نبدأ بحضرتك وتحطلنا انت اثباتات دفع للمنتدى ولانستا اولا

akram mohamed obaid
10-15-2015, 21:04
اخي الكريم انا جربت هذه الشركه شركه انستا فوركس ونصبت علي حيث قفلت حسابي بعد ان طلبت منهم سحب ارباحي لكن وجدت اعذار قد تكون مقبوله لحد ما فدخلت مره ثانيه وعملت حساب ثاني وانا سوف اجربهم بهذه المره وارى

Safaa Trader
10-18-2015, 20:04
لتحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

ayoub321
10-19-2015, 09:49
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أنا مبتدأة ولم أقوم بعد بتجربة هذه الشركة لكن جاري التجربة واخبركم إن كانت نصب أو لا
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

hafa
10-24-2015, 20:17
هذه الرسالة تفيد انك مسجل في المنتدي النيجيري ولا تستطيع ربط حساب اخر.................

..

عمار ملكاوي
10-24-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم من خلال مروري بمواضيع شتى في هذا المنتدى مشابة لهذا الموضع في اعتقادي لا اتوقع ان هذه الشركة نصابة
تقبلوا مروري

simoredwan
10-25-2015, 15:44
-----

هنا اوحتى شركة انستا اعطتنا فرصة ذهبية للعمل وجنى الارباح
والمنتدى صادق جدا وانا اعمل معه منذ اكثر من سنتين ومع انستا ايضا
وياريت لو نبدأ بحضرتك وتحطلنا انت اثباتات دفع

------

abdougagi33
10-28-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو شركة انستا
اتمنى لك ارباحا وفيرة

ayoub jallouni
10-28-2015, 17:26
اشكركم جميعا فقد استفدت كتيرا من هده التوصيات القيمة
نتمنى لك التوفيق و النجاح

asxqwzdc1
10-29-2015, 11:19
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

Wassa04
10-29-2015, 13:08
مرحبا اخي الكريم لا تحتاج الى اثباتات
الكل سحب من الموقع و الحمد الله و لو كان نصاب لن تلاقي مشتركين قرابة 3 سنوات وهم موجودين في الموقع

otmani
10-29-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حتى ان كانت هده الشركة نصابة فقد سمحت
لي من خلال الحساب الحقيقي من اكتساب بعض الخبرة

razgallah
10-30-2015, 11:00
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
حتى الان قمت بالعديد من السحوبات و كله تمام الشركة محترمة جدا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ashraf mamdouh
10-30-2015, 11:03
يا اخى الموقع غير نصاب وهو حقيقى مائة بالمائة عن تجربة شخصية
فعندما تقوم بالرد عن اى موضوع تجد ان عشرة سنت دخلت رصيدك فى الحال فى المنتدى
وعند بداية الشهر الجديد تجد ان البونص قد تم تحويله للحساب فى شركة انستا

osama147
10-30-2015, 11:18
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان كنت تقصد المنتدي فوركس العرب وشركة انستاا فوركس فهماا صادقين بدرجة كبيرة جداا وحاول اخي
ان تتعلم الفوركس وترى ان كانوا صادقين او لا كل هذا يتضح لك اخي من خلال ممارستك للتداول وسحب الارباح
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

midouknight
10-30-2015, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي لدي تجربة مع شركة إنستفريكس مدة
عاماً الآن ولم أرى منها ما يدعو ل القلق مدامك تتقيد بالقانون الداخلي ل المنتدى والشركة

sayfmihad412
10-31-2015, 12:46
السلام عليكم في ما يخص موضوع هل الشركة تنصب او لا تنصب فهذا موضوع يمكن ان تكتشفه بنفسك هناك عدة مواقع تتبت مصداقية الشركات ثم ان على الاقل العلامة الخضراء التي تصاحب العنوان الكامل للاشركة و قبل كل شيئ لو اعطتك الشركة البونص للبدا تم احتكتك بالتداول تم نصب عليك فقد ربحت التجربة التي هي ثمار النصب هاهاها

Abdelhedi
10-31-2015, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
الله مستعان و الله يبعد علينا النصابين و المحتالين و شكرا لكم شباب علي كل شي و الله مستعان

---------- Post added at 02:01 PM ---------- Previous post was at 12:22 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
ماهي الشركة التي تتحدث عنها ارجو منكم تحديد من هي الشركة و الله مستعان و شكرا لكم علي كل شي و الله مستعان

houarisat9
10-31-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
نم أحيانا الموقع ينصب لما يكون المبلغ المستخرج أو المطلوب كبير جدا مهما بلغ البونص الخاص بك
ولما يكون السحب قليل فلا مشكل

مريم ميري
11-06-2015, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سواءا المنتدى او شركة انستا فوركس جادين وموثوقين وانا اتعامل معهم مند مدة وكل شيء جيد
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتى العربي