PDA

View Full Version : بريطانيا تبيع باقي حصتها في البريد الملكي مقابل 591 مليون استرليني

hasback
10-13-2015, 21:46
لقد باعت الحكومة البريطانية الجزء المتبقي من حصتها في هيئة البريد الملكي (رويال ميل) مقابل 591.1 مليون جنيه استرليني (907.87 مليون دولار) للحصة البالغة 13 بالمئة مفضلة منح نسبة الواحد بالمئة التي تبقت لها للعاملين بالهيئة على سبيل الهدية.
وقالت الحكومة يوم الثلاثاء إنها تخلصت من الحصة البالغة 13 بالمئة من خلال عملية سريعة لتسجيل المكتتبين المحتملين من المؤسسات بسعر اكتتاب 455 سنتا للسهم.
وأغلقت أسهم رويال ميل يوم الإثنين عند 472.2 بنس للسهم قبيل إعلان الحكومة عن نيتها التخلص من آخر حصة كانت تملكها في الهيئة.
وقالت الحكومة إن الترتيبات جارية من أجل منح نسبة الواحد بالمئة الأخيرة للعاملين البريطانيين المستحقين في رويال ميل.
وتطوي عملية البيع هذه صفحة مشاركة الحكومة في الهيئة منذ 500 عام بعد أن أثارت خصخصة الهيئة في 2013 انتقادات من الساسة المعارضين والاتحادات العمالية التي قالت إنها بيعت بثمن زهيد.

mohammed2015
10-14-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

maha elsayed
10-14-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....................
اشكرك كل الشكر اخي علي المعلومات القيمه وعلي المجهود الملحوظ
تقبل فائق احترامي ومروري

retared10
10-14-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

midodo
10-17-2015, 23:16
موضوعك بريطانيا جميل جدا
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره...

hussienagaty
10-31-2015, 06:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

maha elsayed
11-15-2015, 16:43
اشكرك يا اخى على كلامك حول الفوركس وكيفية التداول من خلاله عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييت

ghadeer
11-17-2015, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و للجميع هنا .

maha elsayed
11-24-2015, 22:28
اشكرك يا اخى على كلامك حول الفوركس وكيفية التداول من خلاله والربح والتداول يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييت عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييت

---------- Post added at 07:26 AM ---------- Previous post was at 06:54 AM ----------

اشكرك يا اخى على كلامك حول الفوركس وكيفية التداول فى الفوركس والربح من خلاله يا اخى عموما تحياتى من خلاله عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييت

---------- Post added at 07:27 AM ---------- Previous post was at 07:26 AM ----------

اشكرك يا اخى على كلامك حول الفوركس والتداول من خلاله يا اخى وكيفية التداول من خلاله عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييت

---------- Post added at 11:28 AM ---------- Previous post was at 07:27 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....................الفوركس عاوز خبره وكفاءه عالية يا اخى
اشكرك يا اخى على كلامك حول الفوركس وكيفية التداول من خلاله عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييت

mecellemislam
11-24-2015, 23:20
لقد باعت الحكومة البريطانية الجزء المتبقي من حصتها في هيئة البريد الملكي (رويال ميل) مقابل 591.1 مليون جنيه استرليني (907.87 مليون دولار) للحصة البالغة 13 بالمئة مفضلة منح نسبة الواحد بالمئة التي تبقت لها للعاملين بالهيئة على سبيل الهدية.

maha elsayed
11-24-2015, 23:51
اشكرك يا اخى على كلامك حول الفوركس وكيفية التداول من خلاله يا اخى وكيفية التداول من خلاله عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييت

sou
01-30-2016, 04:40
شهد الإقتصاد العالمي عدة تقلبات وموجات من التضخم والكساد ، تعود في الأساس إلى عدم مقدرة الأدوات التي تعتمد سعر الفائدة على إدارة النشاط الإقتصادي .

tikitaka
02-19-2016, 00:36
أغلقت أسهم رويال ميل يوم الإثنين عند 472.2 بنس للسهم قبيل إعلان الحكومة عن نيتها التخلص من آخر حصة كانت تملكها في الهيئة.
وقالت الحكومة إن الترتيبات جارية من أجل منح نسبة الواحد بالمئة الأخيرة للعاملين البريطانيين المستحقين في رويال ميل.

محمود العايدى
02-19-2016, 18:11
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن بريطانيا تبيع باقي حصتها في البريد الملكي مقابل 591 مليون استرليني
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

ahmadhamad
02-19-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك على هاذا الموضوع المميز الذي افادني وبالتوفيق حتى نراك في مواضيع اخرى باذن الله

محمد قابيل
02-19-2016, 21:25
شكرا على اهتمامك بنشر الموضوع ده
ربنا يبارك لك يا مستر
بالتوفيق ان شاء الله

Dr. answer
02-19-2016, 23:23
وأغلقت أسهم رويال ميل يوم الإثنين عند 472.2 بنس للسهم قبيل إعلان الحكومة عن نيتها التخلص من آخر حصة كانت تملكها في الهيئة.

وتطوي عملية البيع هذه صفحة مشاركة الحكومة في الهيئة منذ 500 عام بعد أن أثارت خصخصة الهيئة في 2013 انتقادات من الساسة المعارضين والاتحادات العمالية التي قالت إنها بيعت بثمن زهيد.

(الدولار = 0.6511 جنيه استرليني)

medosonbol
02-25-2016, 05:07
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

bewar kurd
05-21-2016, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ان شاالله كلكم بخير
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع و حركه حلوا من بريتانيا

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:38 PM ----------

اخوي لو سمحت تكدر تساعدني انا جيد في موقع كيف ارسل اموال الي بايبال

---------- Post added at 06:40 PM ---------- Previous post was at 06:39 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع اتفق معك اخي عزيز الاقتصاد عالمي في عدة تقلبات

abo adham
05-22-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

تحياتي

reyad badawy
05-22-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

007ali
05-22-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيم
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

kimolene
05-22-2016, 02:01
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير .....و تقبل مروري

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم ...
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق......
خير و تقبل مروري

ahmedx
05-25-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

omaryat2
05-25-2016, 04:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في بادئ الأمر أريد أن أشكرك أخي الكريم على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
صراحة أنا مبتدأ في مجال الفوركس و موضوعك أفادني كثيرا من ناحية المعلومات
تحياتي أخي الكريم

ميد
05-25-2016, 11:28
وقالت الحكومة يوم الثلاثاء إنها تخلصت من الحصة البالغة 13 بالمئة من خلال عملية سريعة لتسجيل المكتتبين المحتملين من المؤسسات بسعر اكتتاب 455 سنتا للسهم.

انا لم اعرف هل هذا سيكون له تاثير بشكل اوباخر على الباوند ام ماذا فلوكان له
تاثير على الباوند ماهو وجه التاثير سيكون بالقوه على الباوند ام بالضعف فى الفتره المقبله

007ali
05-25-2016, 11:55
كل التقدير و الإحترام لك أخي على المجهود المقدم
حقيقة موضوع جميل و رائع ومعلومات ثمينة حـــول
الدولار الامريكى كان ادنى من الين الياباني يوم الاثنين
بالتوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى في هدا السوق