PDA

View Full Version : نشـــأة الـــبورصــة

simba
10-13-2015, 22:28
ترجع نشأة الأسواق إلى الرومان الذين كانوا أول من عرف الأسواق المالية بإنشاء
collegin marcaterum
في القرن الخامس قبل الميلاد ، كما انشأ اليونان متجر المقايضات في أثينا ، و كانت
تلك الأسواق شبيهة إلى حد كبير بورصات التجارة في عصرنا الحاضر .
و تعود تسمية البورصة إلى القرن السادس عشر إلى مدينة بروج
bruges
"" في بلجيكا () نسبة
إلى احد الفرسان البلجيك فان دور بورس
"van de bourse"
حيث كان من كبار التجار الأغنياء
و الصيارفة المهمين الذين يقومون بصفقات تجارية من بيع و شراء
و ظهرت منذ ذلك الوقت البورصات وانتشرت بقوة ، ومن أقدمها بورصة انفر بأمستردام عام 1608
فرانكفورت ، برشلونة ، ليون ، تولوز ، بورصة نيويورك 1893 ، بورصة ليفربول 1873 .
ومع القرن العشرين أصبحت البورصة هي السوق الرئيسية في السوق المالي ،تتيح للمتعاملين إمكانية التعامل بالأوراق المالية على مختلف أشكالها ودون مصاعب ، الأمر الذي يوفر قدرا من السيولة و يحقق
الأرباح المطلوبة .

tareq sleem
10-27-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

abdougagi33
11-05-2015, 22:39
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن تاريخ نشاة البورصة
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

asxqwzdc6
11-14-2015, 16:52
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

osama147
11-14-2015, 17:36
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان البورصة اخي منذ سنوات كتيرة جداا يمكن اخي ان نعرف
ان البورصة منذ سنوات كتيرة جداا ويمكن اخي ان يتم التعلم بشكل جيد
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

latraaa
12-09-2015, 20:19
بارك الله في أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

مريم ميري
12-09-2015, 20:22
السلام عليكم طبعا من المعروف ان وجود البورصة كان من قديم الزمان والفرق انو اساليب المتاجرة تغيرت مع ظهور النتريت وانفتاح العالم
وبالنسبة لمكان نشاتها يقال انه كان اليونان وحاليا البورصة تزيد انتشارا سنة بعد اخرى ودالك كون الغالبية من الشباب وخاصة العربي يبحث عن
مصدر للربح عبر الانترنيت مما زاد من انتشارها

bazokadz
12-09-2015, 21:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ashraf mamdouh
12-09-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم مشكور على موضوعك لان انا اعتبر الماضى جزء مهم جدا من الحاضر والمستقبل والفوركس اكيد جزء من الطبيعة ويتماشى عليه قانون الكون
جزاك الله خيرا

aboubakr el ayach
12-09-2015, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد البورصات اقدم انشاءا من الفوركس فهذا الاخير انشئ في بداية القرن العشرين تحياتي

ياسر30
12-09-2015, 22:15
الحقيقة أن معرفة تاريخ أى عمل نقدم عليه هو من الأمور المهمة التى ينبغى معرفتها
فمعرفة أصل كل شىء تعين على الوقوف على دقائقه

adamarwan
12-09-2015, 23:37
شكر على هدا الالتفادت حيات السوق الان السوق ارى انه اتى من البورصة
لدى من الجيد ان نعلم التاريخ التى مر منه هدا الشوق من التحولات الى ان وصل الينا
وحظ طيب للجميع

YMTMAX2
01-25-2016, 04:07
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:07
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

best1
01-27-2016, 22:59
ستراتيجية جيدة لتكون مربحه في سوق الصرف الاجنبي باستخدام ثلاثة محاور المتداول اليوم. باستخدام هذه الاستراتيجيه سوف تجعلك أكثر ربح على جانب من السوق. هذه الاستراتيجيه بسيطة للمتابعة

mmaty
01-27-2016, 23:18
موضوع ممتاز اخى وفعلا من المهم انك تعرف تاريخ ونشأة الاسواق المالية عموما وسوق الفوركس خصوصا
فمن خلال معرفتك لتاريخ وتأريخ الاسواق يكون عندك مفهوم اوسع وتصور اشمل لسوق الفوركس

heroo252
01-28-2016, 03:46
ياه معقول القرن الخامس قبل الميلاد دنا فاكر ان البورصات دى نشأت فى القرن
الماضى مثلا او قبل المضى كبيرها القرن ال19 انما قبل كده مستحيل

islamhd
01-28-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

yahiahd
01-28-2016, 14:56

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mahmoud massry
01-29-2016, 09:29
ممتاز جدا اخى اكريم وده الى انا قلته فى الفوركس هتتعلم معلومات جديده ومفيده كل يوم فى شتى المجالات

WASEM DALLOUL
01-29-2016, 09:37
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول نشأة البورصة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

aissaalg
01-29-2016, 14:43
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never5
01-30-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never6
01-31-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tarekgamal
02-07-2016, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع اكثر من رائع مشكور جدا على تلك المعلومات التاريخيه والمفيده جدا
انا اول مره اعرف ان نشاءه البورصه يرجع تاريخها الى اليونان
مشكور وفى انتظار المزيد

deeraa
02-07-2016, 02:43
الســـلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــه
ان اول سوق للبورصة فى الوطن العربى كانت فى مصر اى ان مصر هى اول دولة تدخل فى البورصة فى الشرق الاوسط وكانت فى الاسكندرية وكان الذين يعملون بها هم الاجانب

ibrah
02-07-2016, 03:55
ايضا العرب القدماء كانوا يمارسون البورصة بشكل تقليدي فمثلا كان يجتمع التجار البائعون والمشترون في ساحة
ويقدم البائع السلعة لوسيط ليبيعها فينادي بالثمن فيتزايد الناس عليها الى ان يتم الببع
هذه الظاهرة بقيت الى وقت متاخر في بعض المدن العربية العتيقة

zead ahmad
02-07-2016, 11:09
بالنسبة للفوركس والبورصات العالمية تعتبر منذ الزمن القديم والكل يعرف هذا الفوركس ما هو الا معرفته بكل ما هو جديد والكل يبدء يفهم بهذا الشيء يجب معرفته ان يكون هناك عرفة كبيرة بهذا

islamhd
02-07-2016, 13:53
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

forez
02-19-2016, 15:45
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
انا اعتبر الماضى جزء مهم جدا من الحاضر والمستقبل والفوركس اكيد جزء من الطبيعة ويتماشى عليه قانون الكون ......

talel babchia
02-19-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا من المعروف ان وجود البورصة كان من قديم الزمان والفرق انو اساليب المتاجرة تغيرت مع ظهور النتريت وانفتاح العالم
وبالنسبة لمكان نشاتها يقال انه كان اليونان وحاليا البورصة تزيد انتشارا سنة بعد اخرى ودالك كون الغالبية من الشباب وخاصة العربي يبحث عن
مصدر للربح عبر الانترنيت مما زاد من انتشارها..........................بالت وفيق للجميع

latraaa
02-20-2016, 14:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على التقديم القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيفية الإستفادة منها إنشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never101
02-21-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

helmi lachheb
02-21-2016, 14:34
سلام عليكم لقد نشأت فكرة البورصة بشكل بسيط فى القرون الوسطى ( القرن التاسع على أغلب التحقيقات)
فى اليابان عندما كانت تجارة الأرز يسيطر عليها عدد من التجار وسط صعوبة فى زراعة الأرز من الفلاحين بسبب اتساع الأراضى الجبلية المنحدرة .. فكان القرار بإنشاء سوق يتسم فيه المزايدة والمناقصات على أسعار الأرز بناء على الطلب والعرض لإنهاء فكرة الاحتكار.

ahmed6mady
02-21-2016, 14:37
:bravo::bravo:
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
:bravo:

Batto777
02-21-2016, 15:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي علي المجهود لتوضيح معني البورصة ونشاتها وتاريخها ونتمني جديد من المواضيع وبارك اللة فيك ونتمني التوفيق للجميع باذن اللة

mip868677
03-01-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
موضوع مفيد جدا ويستحق التقييم خمسة نجوم بالفعل نستفيد جزاك الله خيرا

Ahmedgomaa
03-01-2016, 13:50
السلام عليكم و رحمة الله
تقبل مروري

newlookmostafa
03-01-2016, 13:52
اول مرة اعرف المعلومات القيمة دى كويس الواحد يستفاد والاعضاء كمان يستفادوا
من خبرات الناس وتجاربهم
منتدى جميل فيه حاجات كويسة تفيد الكل والاعضاء متميزين
وبيساعدو الجداد

neverlit3
03-06-2016, 01:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

moodyloveelromansy
03-06-2016, 05:08
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Adham nabil
03-06-2016, 15:31
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

Elgohary1024
03-06-2016, 16:20

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

aymen.hachani
03-06-2016, 18:50
أنهي مؤشر الدولار تعاملات الأمس دون أي تغيير يذكر ،بعدما سجل فى وقت سابق من التعاملات أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع 97.91 نقطة ،مبددا مكاسب قرابة على نحو 0.5 بالمئة ،بعد بيانات سلبية فى الولايات المتحدة أظهرت انكماش قطاع الخدمات فى شباط فبراير ،وتراجع فاق التوقعات لمبيعات المنازل الجديدة خلال كانون الثاني يناير.

rinho1991
03-06-2016, 21:36
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

forez
03-12-2016, 17:33
انا اعتبر الماضى جزء مهم جدا من الحاضر والمستقبل والفوركس اكيد جزء من الطبيعة ويتماشى عليه قانون الكون ......

asmaa mahmod
03-12-2016, 17:48
يختلف سوق التداول فى الفوركس عن سوق البورصه جدا مشكور اخى على شرحك لنشاه الفوركس وموضوعك هايل البورصه ايضا محتاجه حسن فى التداول بس الفوركس والاعتماد الصحيح على الوسيط

karinho1991
03-14-2016, 17:39
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان البورصة اخي منذ سنوات كتيرة جداا يمكن اخي ان نعرف
ان البورصة منذ سنوات كتيرة جداا ويمكن اخي ان يتم التعلم بشكل جيد
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

Federerista
03-14-2016, 17:42
نشاة البورصو مرتبطة بازدهار الابناك ونشئتها بالاضافة الى وجود شركات منافسة سواء في الاقتصاد او
الصناعية وما شابه فالسيولة تختلف كل يوم مرة هابطة والاخرى طالعة

ملاك الروح
03-14-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك مني جزيل الشكر اخي الكريم على موضوع نشاة البورصة بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

midoantr12
03-14-2016, 22:36
الموضع جميل جدااا بس ياريت يكوان معمول فيديو
يكون فى شرح بصوت والصوره عشان الناس
تاتعلام من فى الفوركس وتوصل المعلومه

عاشق الفوركس
03-21-2016, 00:03
مشكور على الموضوع وعلى الافادة القيمة حول البورصة امل ان نرك في طروحات اخرى في المستقبل ان شاء الله ....................

عبد الرحيم رافا
03-21-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بكم معنا في هذا المنتدى الراقي و الاور ع في تعليم الفوركس و أولوياته
لا اعلم ذلك ولكن هو قديم العهد

abderrahmenanis
03-21-2016, 22:46
السلام عليكم طبعا من المعروف ان وجود البورصة كان من قديم الزمان والفرق انو اساليب المتاجرة تغيرت مع ظهور النتريت وانفتاح العالم
مصدر للربح عبر الانترنيت مما زاد من انتشارها

amineguti
03-21-2016, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم المعلومة التي قمت بنشرها في المنتدى قيمة و مميزة عن نشاة البورصة و وجودها في عهد الرومان مند قديم الزمان و تغير اساليب المتاجرة مند دلك العهد

ahmadinho100
03-22-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا جزيلا لك على تقديم لنا التاريخ الخاص بالبرصة البلد الام له اتمنى ان تزيد في مجهودك بمواضع اخرا

Ahmed magdyi
03-22-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اكثر اخي الحبيب المهمة وجزاك الله كل خير

forez
03-22-2016, 11:39

neverlit3
03-23-2016, 15:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
03-27-2016, 11:15

darkinc30
03-27-2016, 11:37
العرب القدماء كانوا يمارسون البورصة بشكل تقليدي فمثلا كان يجتمع التجار البائعون والمشترون في ساحة
ويقدم البائع السلعة لوسيط ليبيعها فينادي بالثمن فيتزايد الناس عليها الى ان يتم الببع
هذه الظاهرة بقيت الى وقت متاخر في بعض المدن العربية العتيقة

Slimane.80
03-27-2016, 12:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نشأة البورصة موضوع مهم من المواضيع التي يجب العلم بها.

Peter George
03-27-2016, 12:58
الدخول المتكرر. الدخول بشكل متكرر إلى السوق قد لا يكون أمرا سيئا, ولكن إذا كنت تستخدمه بطريقة عشوائية فسوف تتعرض للإفلاس بأسرع مما تتوقع.

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 11:57 AM ----------

يلجأ بعض المتداولون إلى إتباع إستراتيجية تقوم على زيادة حجم الصفقة الخاسرة على افتراض أن السوق سوف يعكس اتجاهه ومن ثم يتمكن المتداول من إغلاق كافة صفقاته السابقة على ربح.

---------- Post added at 11:58 AM ---------- Previous post was at 11:57 AM ----------

وبرغم أن هذه الفكرة قد تكون مقبولة, إلا أن الحقيقة الأكيدة هي أن مواصلة السعر لحركته في عكس اتجاهك المفضل سيعني مضاعفة خسائرك, لهذا فان الخيار الأفضل قد يكون إتباع إستراتيجية الشراء والاحتفاظ.

mohandalaa
03-27-2016, 13:43
معلومات رائعة وقيمة مشكور اخى
الكريم على هذه المعلومات الرائعة .
وبالتوفيق

raouf41
03-27-2016, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على و ضعك مثل هذا التاريخ العريق و الذي يبين لنا اصل ما نحن بصدد العمل به

hossam123
03-27-2016, 14:52
معلومة مفيدة اخى الكريم لم اكن اعلم اوقات نشاه البورصات العالمية ولكن موضوعك بالفعل جعلنى اعرف هذه المعلومة ونتمنى
المزيد من الموضوعات الهادفة

ahmadinho100
03-27-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع جميل يا اخي تطرقت فيه لنشءة البرصة و وقت انشاءها فيالبلدان الاوروبية اتمنى لك النجاح يا اخي

beast4ever
03-27-2016, 16:13
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع ياريت تغير لون الخط ليسهل قراته وشكرا
تقبل مروري

lebouziramzinio
03-28-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مشكور على موضوعك لان انا اعتبر الماضى جزء مهم جدا

neverlit4
03-29-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ghiles
03-29-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا تقبل مروري .سلام

rapeaezzat
03-29-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد البورصات اقدم انشاءا من الفوركس فهذا الاخير انشئ في بداية القرن العشرين تحياتي

mostafassalem
03-29-2016, 02:08
شكراً لك أخى الكريم على مشاركتك وعلى موضوعك عن تاريخ نشاة البورصة
وفعلاً البروصه هى تجاره قديمه جداً وليست حديثه فهى من العهود السابقه
تقبل مروري وبارك الله فيك

ghiles
03-29-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

forez
04-17-2016, 11:51

FOREX7
04-17-2016, 12:53
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

Ahmedragab111
04-17-2016, 13:18
موضوع مهم للمبتدئين جعله الله في ميزان حسانتك
ورزقنا جميعا الخير تقبل مروري

الليث الحموي
04-17-2016, 14:51
هbnmklناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:45 PM ----------

هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعهاcfddgahddww جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثhhkhvgklرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آhgkhggivcfثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

snapping
04-17-2016, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله
تقبل مروري...

الليث الحموي
04-17-2016, 14:56
هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آjghnvcjثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 02:55 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

Bnmkkpiygهناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

Jklopmnهناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

zakariaguemi
04-17-2016, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع وعلى هده المعلومة القيمة

تقبل مروي أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله. بتوفيق

الليث الحموي
04-17-2016, 15:09
Jkvhkkffkهناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثnmjlpuyرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

Nmklputهناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

هناكnnmklouu الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:06 PM ----------

Nmklpiyhjهناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 03:08 PM ----------

Jklpiyhjiهناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

mama de
04-17-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخوانى الاعزاء شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع ولكن هل يمكن التعمق اكثر للاستفاده وشكرا لك

الليث الحموي
04-17-2016, 15:13
Bmmklpygهناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 03:10 PM ----------

Gbvnyddهناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 03:12 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

Rjgssivzzjهناك الكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

هناك اvgugcnkkلكثير من الأمور التي يجب عليك أن تفعلها قبل أن تفتح حساباً فعلياً لدى احدى شركات الوساطة لعلك أصبحت تعلم الكثير منها ولكننا آثرنا وضعها جميعاً هنا في مكان واحد .
التأكد من مصداقية الشركة

ابوفؤاد
04-17-2016, 15:36
اشكرك اخر الكريم عللاى لعررض الرائع لنشاه السوق و هو امر غابه فى الروعه ان نرى مثل هذا الطرح من الموضيع التى قد
تجعل المعلومات الثقافيه عندنا لها الكثير من الاهميه و من الناحيه التثقتفيه

forez
04-19-2016, 15:52

متداول خسران
04-19-2016, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله
نشاة البورصة موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

reda samuel
04-19-2016, 16:32
أشكرك أخي على طرحك للموضوع كما أشكر جميع الإخوة على مشاركاتهم و أرجو من المتداولين المتمكنين من الميدان تزويدنا بمجموعة من النصائح و الاستراتيجيات و كفية التداول حتى تعم الفائدة
جزاكم الله كل خير

moura
04-21-2016, 01:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zead ahmad
04-21-2016, 09:36
البورصة العالمية تشمل مجموعة بورصات البورصات تلك تفتح كل اول فترة معينة لذلك من الممكن عل التاجر ان يتاجر على انشط بورصة يشوفها التاجر انا عن نفسى احب بورصة نيويورك

algoddam
04-21-2016, 10:35
شكرا معلومات جيدة اضيفت الى معلومات لم اكن اعلم ان الرومان هم من انشؤا هذا التعامل المالي.
الا انه قد كانت لي معلومة ان لهم مسكوكات ذهبية يتعاملون بها اليس هذا من التعامل المالي ؟

HaMaDa99
04-21-2016, 10:38
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dhmo
04-21-2016, 13:42
شكرا معلومات جيدة اضيفت الى معلومات لم اكن اعلم ان الرومان هم من انشؤا هذا التعامل المالي.
الا انه قد كانت لي معلومة ان لهم مسكوكات ذهبية يتعاملون بها اليس هذا من التعامل المالي ؟

ولذلك تجد ان الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

Ibrahim gad
04-21-2016, 13:58
البورصة أو سوق الأوراق المالية ، سوق لكنها تختلف عن غيرها من الأسواق، فهي لا تعرض ولا تملك في معظم الأحوال البضائع والسلع، فالبضاعة أو السلعة التي يتم تداولها بها ...

doaa sary
04-21-2016, 18:50
معلومات قيمة جداا
عن البورصه
بالفعل البورصة او الفوركس
من حوالى47سنة موجود
لكن بفضل التكنولوجيا اصبح الامر اسهل ويتم عن طريق النت

nano
04-22-2016, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله
تقبل مروري
./.......................

Nader Saied
04-22-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
مشكور اخي الكريم علي المعلومة القيمة ربنا يباركلك

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 19:38
تاريخ تطور الفوركس
الواقع أن أول سوق للفوركس بدأ مع الفراعنه و البابليين معتمداً على نظام المقايضه و بالطبع لم تكن الأسواق فى هذه العصور مثل التى نراها اليوم و لكنها تحمل بعض صفاتها مثل مقايضه سلعه بسلعه فالسلعه الأولى لا يحتاجها الشخص الاول و لكن يحتاجها الشخص الثانى و هذا الشخص الثانى يقوم بالأستغناء عن سلعه لا يحتاجها لصالح الشخص الأول و الذى هو فى حاجه لتلك السلعه و بالطبع الأمر أختلف للغايه فى العصر الحالى و يعزى أكتشاف قصه التبادل الاجنبى فى العصر الحديث لأحد الأشخاص هو الدكتور ملتون فريدمان.
ملتون فريدمان هو دكتور جامعى يعيش فى ولايه شيكاغو الامريكيه تنبه ملتون لشئ مهم للغايه ففى عام 1967 و هو العام الذى حدث فيه الأرتفاع القوى للجنيه الأسترلينى أمام الدولار الأمريكى مما جعله ينتبه لفكره عبقريه للغايه .
قام ملتون بطلب قرض من أحد البنوك فى مدينه شيكاغو و لكن بالجنيه الأسترلينى يريد بذلك الاستفادة من هذا القرض بأستخدامه في بيع الجنيه الإسترليني وشراء الدولار الأمريكي ثم إعادة شراء الاسترليني مرة أخري بعد انخفاض سعره أمام الدولار ، محققا بذلك ربحا سريعا يمكنه من تسديد القرض وفوائده مع الاحتفاظ بباقي الأرباح لكن البنك رفض منحه القرض بناءً على اتفاقية بريتون وودز التي سوف نتحدث عنها فى الفقره القادمه .
حسنا هناك مصطلح غريب لم نتكلم عنه من قبل و هو مصطلح (بريتون وودز) ....!!!!!!!!
فى الواقع لم اكن أريد أن أقوله فى البدايه و لن أقوله أيضا الأن سأنتظر بعض الشئ لنتكلم أولا عن الغطاء الذهبى
يعتبر الغطاء الذهبى هو ناتج عن معاهده تم التوقيع عليها عام 1867من دول العالم كلها تقريبا و تم عملها من أجل وضع شروط لطباعه العمله و هى أنه يجب أن يكون أمام كل عمله مطبوعه غطاء من الذهب ففى النهايه النقود هى عباره عن ما يعرف بوصولات لها قيمه يمكن أن تبدلها فى أى لحظه بما يوازيها من الذهب و بذلك يحدث أستقرار للعملات حتى جاءت أزمه الكساد العظيم فى الثلاثنيات من القرن الماضى و التى تأذت منها الولايات المتحده بشده هى و معظم دول العالم الأخرى مما ألقى بظلال قاتمه على الجزئيه الخاصه بتثبيت العملات و موازنتها فقط بالذهب و هو ما أدى فى النهايه لأتفاقيه (بريتون وودز) .....مره ثانيه تكلمنا عنها ألا ان فى تلك المره سأقوم بشرحها بالتأكيد فقد أتى مكانها بالفعل .
بريتون وودز
الأسم الشائع لمؤتمر النقد الدولي الذي أنعقد من 1 إلى 22 يوليو 1944 في غابات بريتون في نيوهامبشر بالولايات المتحدة الأمريكية. وقد حضر المؤتمر ممثلون لأربع وأربعين دولة. وقد وضعوا الخطط من أجل استقرار النظام العالمي المالي وتشجيع إنماء التجارة بعد الحرب العالمية الثانية. وتمنى الممثلون إزالة العقبات على المدى الطويل بشأن الإقراض والتجارة الدولية والمدفوعات. وقد رفع مؤتمر غابات بريتون خططه إلى منظمتين دوليتين هما: صندوق النقد الدولي والبنك الدولي للإنشاء والتعمير. وقد عمل الصندوق على تشجيع الاستقرار المالي الدولي وذلك من خلال توفير المساعدات قصيرة الأجل لمساعدة الأعضاء الذين يواجهون عجزًا في ميزان المدفوعات، وقد أعطى البنك قروضًا دولية ذات آجال طويلة خاصة للدول ذات النمو المتدني.
لقد تأسست الاتفاقية من أجل استقرار سوق الفوركس وتنظيمه و وافقت البلدان المشاركة على المشاركة في المحافظة على قيمة عملتها في نطاق هامش ضيق مقابل الدولار وسعر مماثل من الذهب عند الحاجة. لقد ربح الدولار مركزاً قوياً و أصبح عملة مرجعية، يعكس التغير في الاقتصاد العالمي من هيمنة أوروبا إلي هيمنة الولايات المتحدة الأمريكية. لقد منعت الدول من تخفيض قيمة عملاتها لتستفيد تجارتها الخارجية ولم يسمح لها إلا بتخفيض عملاتها ألا بنسبة أقل من 10%.
ألا أن الحرب العالميه و ما نتج عنها من دمار شديد و حاجه العالم لأعاده الاعمار نتج عنها ظهور كيانات قويه فى المجال العقارى و غيره من فروع الأقتصاد الاخرى تلك الكيانات تحركت بقوه خلال الخمسينيات من القرن الماضى مماجعل حتى أتفاقيه بريتون وودز تنتهى عام 1971 بسبب الحركات و المتغيرات السريعه فى أسواق المال كما ان ما شاب تلك الفتره من حروب مثل الحرب الكوريه و حرب فيتنام جعلت صمود الدولار أمام العملات الأخرى هو ضرب من العبث .
و فى عام 1971 لم يعد الذهب أساسا لتحديد قيمة الدولار الأمريكي ، وفي عام 1973م أصبحت عملات الدول الصناعية الكبري أكثر مرونة , وأصبح العامل الرئيسي لحساب قيمتها هو عامل العرض والطلب.
كما أصبحت قيمة العملات خلال فترة السبعينيات تتغير يوميا ارتفاعا وانخفاضا وبحجم تداول كبير مما أدى إلى تطور تجارة العملات بشكلها الحالي وإلي إنشاء وتطوير أدوات مالية وإقتصادية جديدة والاستفادة من التطورات التى حدثت في اكبر أسواق العالم ففي فترة الثمانينيات أنتشرت وتزايدت عمليات تنقل رءوس الأموال مع ظهور الحواسب اللآلية والتقنيات المصاحبة لها و أنتشرت لتشمل مناطق جديدة في أسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية لتؤكد أستمرارية السوق الذي يشمل الآن دول من جميع قارات العالم.

saleh05
05-19-2016, 22:31

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

emma91
05-19-2016, 22:48
شكرا على هذا الطرح حول نشاة البورصة
بالتوفيق لجميع اعضاء هذا المنتدى الرائع
اتمنى مزيدا من المشاركات التي تفيد المبتدئين والمحترفين
تقبل مروري

magik999
05-20-2016, 01:05
السلام عليكم
موضوعك مميز ورائع ومفيد جدا لجميع الاعضاء المبتدئين
والمحترفين ونتمنى ان تزودنا دائما بهذه المواضيع ولا تحرمنا منهم
جزاك الله كل خير يا غالى
تقبل مرورى

forexfox
06-20-2016, 23:07
لاسف يا اخى لن يتم حساب الارباح ايضا حتى لو بسبب التيك بروفيت هنا العبرة بوقت الصفقة فلابد ان لا تقل مدة اى صفقة عن 5 دقائق ايا كانت الظروف سواء اغلقتها يدوى ام اغلقت بشكل آلى عن طريق التيك بروفيت وشكراا

nonam
07-12-2016, 06:47
السلام عليكم .... البورصة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات الفنية ومن المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي مع الحساب من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله

anamedoana
07-12-2016, 06:56
كيفكم اخواتى اتمنى لكم الصحة والعافيه
كل عام وانتم بخير

Zakariaa
07-12-2016, 14:00
نعم بالطبع يا يغالي
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

golden19920
07-12-2016, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي اللحبيب وصديقي المتتداول اشكرك على التفاعل فطالاما كنت ابحث على تلك المعلومة شكرا يا اخي وارجو ان تستمر من الافضل الى الافضل تحياتي واتمنا لك الاستمرار
شكرا وتقبل مروري اخوك
السلام عليكم
موضوعك مميز ورائع ومفيد جدا لجميع الاعضاء المبتدئين
والمحترفين ونتمنى ان تزودنا دائما بهذه المواضيع ولا تحرمنا منهم
جزاك الله كل خير يا غالى
تقبل مرورى

liverpool FC
07-12-2016, 14:21
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوع نشـــأة الـــبورصــة
موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

ZakariaDes
08-26-2016, 02:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيف الحال اخي الغالي

موضوع جميل و طرح مفيد و سلس و انيق بوركت
تحياتنتا لك

بدر اشطيبي
09-17-2016, 21:49
السلام عليكم اصدقائي اعضاء المنتدى و متداولي انستا فوركس
معلومات في غاية الاهمية بالنسبة لكل متداول بالتوفيق للجميع

bakup28
09-17-2016, 21:57
شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر
في الحقيقة تعد البورصات اقدم انشاءا من الفوركس فهذا
الاخير انشئ في بداية القرن العشرين

ahmadhamad
10-02-2016, 13:26
شكرا جزيلا لك على توضيح نشاة البورصة وتاريخ البورصة حتى تتطورت ووصلت الى اليوم
وبالتوفيق لك وللجميع

mrramy
03-19-2017, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اخى الفاضل مسكور على ها الموضوع الهام جدا انا استفدت كتير عن البورصه والله اتمنى منك المزيد والمزيد

alonsoo
03-19-2017, 21:10
فعلا انتشرت البورصات بقوة كبيرة جدا فى العالم اجمع واعتقد ان سوق الفوركس قريبا بعد مثلا 20 سنة سوف يكون له وجود وانتشار مضاعف

zeze2017
03-19-2017, 21:10
https://www.youtube.com/watch?v=6x_tAfc-KZw

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------استراتجية المضاعفات - اول استراتجية مضمونة 100% 2017 - صفقات لايف على حساب حقيقي

grow
03-19-2017, 21:18
البورصه سوق اسهم
اما سوق الفوركس هو سوق للعملات الاجنبيه
مشكوور لطرحك نشاه البورصه انتظر منك المزيد بارك الله فيك تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

younes-dz
03-19-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شكرا جزيلا
لك على تقديم هذا الموضوع الذي عالحت فيه نشاة
البورصة وآمل ان يعود بالنفع على كل من يقرؤه

skylol
03-19-2017, 23:52

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
03-19-2017, 23:57
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومه المفيده عن نشأه البورصه واهميته العمل به وما هيه وكيفيه العمل بها حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها...

أنس أبوعودة
03-20-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكووور اخي الفاضل على المعلومة الحلوة دي وهادي المعلومات لازم نعرفها لانها حتفيدنا في البحث والمعرفة اكتر بالنسبة لسوق الفوركس وبارك الله فيك على مجهودك
وتقبل مروري
وشكراً

ابوعلى
03-20-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله شكرا على الكلام والمعلومات اللىانا عرفتها عن البورصه والزا ى ابتدت وربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور اخىالكريم

alihassib0
03-20-2017, 00:10
ان معرفة تاريخ نشئة البورصة مهمة في طريق التداول و التي يبين لنا كيفيت تطور السوق و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

mohamed shams
03-20-2017, 00:45
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا انا اود اشكرك على المعلومه التاريخيه
ولكن انا اذكر ان من اوائل من بدؤا بالتداول بالعملات هم اليهود ايضا
بالتوفيق

ahmedmahmoud2017
03-20-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومه في منتهي الاهمية واللاروعه اود ان اقدك لك كل التحية على اهتمامك بهذا الشان

bakup28
03-20-2017, 06:25
انا اعتبر الماضى جزء مهم جدا من الحاضر والمستقبل
والفوركس اكيد جزء من الطبيعة ويتماشى عليه قانون الكون
جزاك الله خيرا

waelmma
03-20-2017, 08:03
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المعلومة التاريخية ومنتظرين منك المزيد
من المعلومات التاريخية الهامة وتقبل تحياتى اخى الفاضل :(:)):(

محمدفؤاد
03-20-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع
والمفيد والمختصر في الحقيقة تعد البورصات اقدم انشاءا من الفوركس

fouadar
03-20-2017, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اشكرك استاذي بمساهمتك على توضيح نشأة البورصة وجزاك الله عنا كل الخير اتمنى لك النجاح

ilyestoumi
03-20-2017, 14:04
إخواني تحية طيبة لكم
بارك الله في أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

abo.tali.wtalin
04-08-2017, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع مميز ومنسق ومرتب جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع
والله الموفق برجاء تقبل مرورى على موضوعك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-21-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله. البورصة يعود تاريخها إلى سنوات من قبل مما جعلها تستحوذ على 99 % من السيولة النقدية في العالم. ........شكرا

abdallah.2017
07-21-2017, 16:35
معلومة كنت ابحث عنها الكثير بين المواقع وﻻكن ﻻ اجد اجابة اﻻ من خﻻل المنتدى الرائع وشكرا لكل من ساهم بصناعه المنتدى ..

yassmiina
07-21-2017, 17:13
موضوع مفيد استفدت منه كثيرا شكرا لك اخي الفاضل اتمنى لك النجاح و التوفيق
تقبل مروري و تحياتي

Mahamme
07-22-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موضوع رائع عن بداية العمل في الاسواق المالية ونشأة البورصة وطبعاً بنشكر الرومان لانهم افرزوا لنا افضل مجال عملي

zunebha
07-22-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته حكاية البورصات واسواق الاسهم قديمة جدا اصلا نشأت بالتركيز على التجارة كانت في البداية معنية بالسلع ثم تطورت الى الاسهم والان نحن بسوق العملات.

A.mustafa
08-23-2018, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يختلف سوق التداول فى الفوركس عن سوق البورصه جدا مشكور اخى على شرحك لنشاه الفوركس وموضوعك هايل البورصه ايضا محتاجه حسن فى التداول بس الفوركس والاعتماد الصحيح على الوسيط...