PDA

View Full Version : بورصة العقود الآجلة

simba
10-13-2015, 22:31
السلام عليكم
بورصة العقود الآجلة
: هي بورصة عقود ثنائية مضمونها التزامات قائمة على بضائع آجلة ، و يمكن دفع فرق السعر المتحقق حين تصفية العملية . ظهرت العقود الآجلة في سوق السلع منذ عام 1851م، وقد ظهرت لهدف اساسي الا وهو اعطاء الفرصة للمتداولين للتفاوض على شروط البيع والشراء لسلعة ما في المستقبل

tareq sleem
10-27-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

abderraouffb
10-27-2015, 21:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

asxqwzdc3
10-28-2015, 20:17
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

sharshabil
10-28-2015, 20:27
شكرا على المعلومة لكن الى ح الان لم افهم الهدف من اننا نعمل صفقة لاجل
بعيد و نحن ممكن اننعمل صفقة حينية يعني ما الحكمة منها لم افهم .

ayoub jallouni
10-28-2015, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكركم جميعا فقد استفدت كتيرا من هده التوصيات القيمة
نتمنى لك التوفيق و النجاح

salak
10-28-2015, 20:49
صراحة لم اسمع بهذا النوع من البورصات وهذا اول يوم لي في المنتدى والفوركس حتى الان
عموما ع الوقت ساحاول اني اكتشف كل خبايا الفوركس من انواع بورصات الى غير ذلك

ayoub jallouni
10-28-2015, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكركم يخواني على هدا التفاعل و المعلومات المفيدة وفقكم الله
نتمنى لك التوفيق و النجاح

seifhd
10-30-2015, 19:14
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissadz
10-30-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc1
10-31-2015, 17:54
سيدى الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول وربنا يوفقك

mamitta
10-31-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهو ده اللي انا بحاول اعمله دلوقتي ان انا اعمل حالة من الهدوء والتفكير اثناء الخسارة علشان اقدر اطلع باقل الخساير
تقبل مروري خاي الكريم

Abdelhedi
10-31-2015, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
اسف لا يمكنني ان اخبرك ماهي بورصة العقود و الله اعلم و شكرا علي كل حال اسف

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 00:38
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

عاشق الفوركس
12-06-2015, 11:30
شكرا لك عل الطرح القيم حول الصفقات الاجالة واناة افضل الفقات الحانية اي الفوركس والبورصة بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

latraaa
12-06-2015, 18:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي تقدمت به و لكن يا اخي الكريم، ارى أنه يحتاج إلى الكثير من التفاصيل التي يجب أن تضاف لكي يصل إلى مصاف المواضيع القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

aboubakr el ayach
12-06-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذه الاحالة الجميلة والرائعة والمفيدة في الحقيقة تعد العقود الآجلة تجارة من التجارات المهمة التي يعول عليها اصحاب المليارات تحياتي وتقبل مروري

ابوفؤاد
12-06-2015, 19:44
لا اتعامل الا مع لعملات لكن امعلومه مفيده من حيث المعرفه و
من الممكن ا يكو هنا من يعمل على العقود الاجاله التى من المؤكد ان لها صله بالفوركس ككل و تعتبر جزء منه

ياسر30
12-06-2015, 21:16
الأخ/سيمبا
ما علاقة موضوع بورصة العقود الآجلة التى تتكلم عنها بموضوع الفوركس
نرجوا مزيدا من التوضيح

onelove
12-06-2015, 22:07
إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا

عاشق الفوركس
12-07-2015, 19:55
مشكور على الموضوع وعلى الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Bassem Hassani
12-11-2015, 00:57
التداول على الخيارات الثنائية تقريبا بيحاول انه يستحوز على شهرة زى سوق الفوركس كدا ودا انا بشوفه من الاعلانات كتير على الانترنت وطبعا الفوركس مش هيكون ليه منافس دا من وجهه نظرى ودا لكبر حجم السوق من حيث السيوله والعملاء والشهرة على مستوى العالم فهو سهل التحليل بناء على تحليل فنى وتحليل اساسى وكمان السوق بتحقق منه ربح عالى جدا

adamarwan
12-11-2015, 01:57
شكر اخى على الموضع رغم ان الامر غير مفهوم الى اى هدف ممكن ان نستخدم
هدا الامر فى التعاملات التى نجرها فى الفوركس
والله المستعان اخى

neverlityougo3
12-15-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
02-08-2016, 23:23
موضوع رائع وغايه في الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد
من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة

justsmile
02-09-2016, 01:03
اود ان اسألك ما علاقة موضوعك هذا بالفوريكس؟؟ لاني شبه لم افهم شيئا منه !! اتمنى منك التوضيح اكثر لو سمحت حتى نستفيد منك ..

yansane
02-09-2016, 17:23
ينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير عموما ع الوقت ساحاول اني اكتشف كل خبايا الفوركس من انواع بورصات الى غير ذلك إن شاء الله، بالتوفيق

zizo199
03-22-2016, 19:23
شكرا على المعلومة لكن الى ح الان لم افهم الهدف من اننا نعمل صفقة لاجل
بعيد و نحن ممكن اننعمل صفقة حينية يعني ما الحكمة منها لم افهم .

drsafaseefo
03-22-2016, 19:32
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لك على طرح الموضوع الاقتصادي والذي افدتنا به بالمنتدى ,, دمت معطائا لكل ما هو خير
بالتوفيق لك ولحميع الاعضاء ..
تقبل مروري

abdelmadjid41
03-22-2016, 20:04
السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على التوضيح فيما يخص بورصة العقود الاجلة مفيدة جدا جدا مع كل تحياتي

ashmawey
05-29-2017, 22:48
العقود الاجلة هي تلك العقود التي من الممكن ان تستمر اسابيع او شهور او سنين رغبة في ارتفاع او انخفاض سعرها على حسب الحالة سواء كانت شراء او بيع وذلك لتحصيل الارباح المتراكمة خلال تلك الفترة

hooda
07-05-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هي بورصة عقود ثنائية مضمونها التزامات قائمة على بضائع آجلة ، و يمكن دفع فرق السعر المتحقق حين تصفية العملية. تقبل مروري

skylol
07-06-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي معلومة مفيدة وانا استفدت كتير اتمنى يكون الجميع قد استفاد منها وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

bassoumy
07-08-2017, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام جدا والمفيدعن بورصه العقود الاجله والله يوفقنا في التداول بالفوركس وحساب البونص وتحقيق ربح

sheka2017
07-08-2017, 21:21
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته --------------بعد التحية الطيبه ------لابد من اختيار الرافعه الماليه التى تتناسب مع حجم راس المال مع الالتزام بادارة صارمه وطريقه مناسبه فى التداول فى السوق سواء باستخدام استراتيجية تم اختبارها عده مرات او مؤشرات موثوق فيها تقبلووووو مرورى وتحياتى لكم------------------------

Mona Mohamed
07-08-2017, 21:25
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه بورصه العقود الاجله عباره عن بورصه ماليه مركزيه يمكن للأشخاص فيها تداول العقود الأجله القياسيه اي العقد المرتبط بشراء كميات محدده من السلع الاساسيه او الادوات الماليه واتمني التوفيق لك وللجميع