PDA

View Full Version : بورصة القطع "العملات"

simba
10-13-2015, 22:36
-
بورصة القطع "العملات"
: "Foreign Exchange Market حيث يتم تداول النقود فعليا في عمليات البورصة، بمعنى تبادل العملات عن طريق الصرف الآجل ، أو العاجل . وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد

tareq sleem
10-27-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

abderraouffb
10-27-2015, 21:46
اخي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر
مواقع الفوركس وكتب الفوركس التعليمية واشكر مجهودك الذي بذلت

snnaky
10-27-2015, 22:31
طيب حضرتك ماحنا عارفين ان بورصة العملات هى تجارة العملات وهى سوق كبير يمتد فى العالم كلة
اية بقى حضرتك الجديد فى كدة واية الاضافة اللى حتى المبتدا اللى لسة ميعرفش حاجة ميعرفهاش
طب ما هو اى مبتدا بيفكر فى تجارة العملات الفوركس عارف انة جاى يتاجر فى العملات اكيد مش جاى يتاجر فى البصل والتوم
ياعالم موضوعات مهمة احنا محتاجين مش محتاجين الموضوعات دى ارجوكم

عمار ملكاوي
10-27-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على هذا التعريف الوافي لهذا الموضوع مشكور مرة ثانية وبالتوفيق في هذا العالم
تقبلوا مروري

heroo252
10-27-2015, 22:57
التداول عالعملات اهم واكتر انتشار من السلع والمعادن
عشان ككده الدهب الناس بتلجأ لليه فى ظروف معينه مش كل وقت
لما بيكون فى ازمات وقلقل بس

monira salah
10-27-2015, 23:01
اول مرة اسمع مصطلح بورصة القطع دى بس هو هو تعريف الفوركس حتى الترجمه بالانجلش هى الفوركس وبالتوفيق ان شاء الله

sohayla
10-28-2015, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم والله اود ان اشكرك جزيل الشكر على كل الجهودات البدولة و التعب في هادا الموضوع
والله الموفق و المعين

abderraouffb
10-28-2015, 23:28
Forex و ** هي مصطلحات مختصرة تستخدم للتعبير عن "تداول العملات الأجنبية". تغيير النقد الأجنبي أو "تداول العملات الأجنبية" هو تبادل عملات من دول مختلفة. ودائما ما تتغير قيمة عملة دولة ما مقابل قيمة عملات الدول الأخري. يجنى متداولين سوق Forex المال خلال شراء وبيع العملات في سوق تداول العملات الأجنبية.

YMTMAX2
01-24-2016, 03:09
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

lacaravanne
04-01-2016, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

latraaa
04-01-2016, 14:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلوامت القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

aym
04-01-2016, 14:56
بورصة العملات انا اعرف انة اسمها الفوركس وهى التجارة فى العملات ولذلك يجب التفريق بين اى
مصطلح يتم استخدامة فى الفوركس

soltan
04-01-2016, 15:42
التداول عالعملات اهم واكتر انتشار من السلع والمعادن عشان ككده الدهب الناس بتلجأ لليه فى ظروف معينه مش كل وقت
لما بيكون فى ازمات وقلقل بس

belabied
04-01-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

رومانى
04-01-2016, 16:26
هناك فى التداول ما يعرف باوامرالتوقف واوامر توقف الخسائر فيجب عدم الخلط بين
الاثنين فاوامر التوقف تخبر الوسيط التوقف عند سعر معيناما الاخرى فهى تعنى اخراجك
عند سعر معين لان التداول اصبح خاسرا
وعن سبب تحرك الاسعار يعتمد على العرض والطلب

hamed mohamed
04-01-2016, 16:32
اخى الفاضل اولا" شكرا" لك على مجهودك
ولكن اخى من الافضل ان تتكلم على بدء التداول
للمبتدئين او تشرح اى شئ يخص التداول ولكن
الفوركس هو تداول العملات هذا شئ يعلمه ما لا يعرف
التداول اصلا" ياريت نكون افضل ونحاول ان نفيد بعضنا

عيسى
04-01-2016, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

4exMahmoud1
04-01-2016, 21:19
أول مرة أسمع هذا المصطلح صرااحة بس مشكوور

Kaiji
04-01-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق اخى

Mahmoudshow
04-01-2016, 22:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

belabied
04-01-2016, 23:50
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

csebai12
04-02-2016, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وو بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذا السوق يعد الاكبر في العالم نضرا لحجم التداولات و السيولة العالية التي يتمتع بها

taherup
04-02-2016, 13:30
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

شعبان86
04-02-2016, 13:38
هي مصطلحات مختصرة تستخدم للتعبير عن "تداول العملات الأجنبية". تغيير النقد الأجنبي أو "تداول العملات الأجنبية"
هو تبادل عملات من دول مختلفة. ودائما ما تتغير قيمة عملة دولة ما مقابل قيمة عملات الدول الأخري. يجنى متداولين سوق

Forex المال خلال شراء وبيع العملات في سوق تداول العملات الأجنبية.

وشكرا لك

neversi5
04-05-2016, 17:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

محمد مسعد
04-11-2016, 06:33
السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته
اريد ان اشكرك اخي الكريم عن هذا الموضوع الذي افادني
الذي ازاد من معلوماتي وننتظر المزيد من الموضوعات
والردود المفيدة:::::

hossam123
04-11-2016, 07:38
العملات اهم واكتر انتشار من السلع والمعادن عشان ككده الدهب الناس بتلجأ لليه فى ظروف معينه مش كل وقت
لما بيكون فى ازمات

البرنس ميدو
04-11-2016, 07:49
بسم الله الرحمن الرحيماخى الكريم لتداول عالعملات اهم واكتر انتشار من السلع والمعادن
عشان ككده الدهب الناس بتلجأ لليه فى ظروف معينه مش كل وقت
وان تقبل مرورى

daghouj
04-11-2016, 08:47
شكرا على المعلومة مع انها للاسف ليست بالشئ الجديد فهي صلب الموضوع بل الموضوع كله
اي واحد داخل لهدا المنتدى عارف يعني ايه فوركس

islam bahnsawi
04-11-2016, 08:58
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

yousse
04-14-2016, 21:42
ادى أردبرسة العملات تتميز بكتير عن باقي البورصات العادي لأن هذي البورصة فيها الكتير من المميزات التي تجعل الشخص أو المستتمر ينجدب إلى هدا السوق

adamarwan
04-14-2016, 23:01
نعم هدا هو سوق الفوركس لدى لبد من ان تتعرف على عن كتب
وان تحاول ان جلب المعلومات التى تقدر منه لكى تحولها الى الفرص فى السوق
وحظ سعيد

HaMaDa99
04-16-2016, 00:18
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Abdallah mohsen
04-19-2016, 20:07
اخي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر

احمد عبد الباسط
05-20-2016, 18:49
يطلق عليه مصطلح سوق الصرف الاجنبي او كما يشار اليه
بالفوركس (forex) وهو عباره أختصار لكلمه (foreign exchange) او سوق الفوركس او سوق سبوت spot . و للأسف بالنسبه للتسميه الثانيه و التى تعرف بسوق العملات فهى تسميه خاطئه فهذا السوق يتضمن العديد من السلع بجانب العملات مثل البترول و الذهب و المؤشرات كما سنتكلم لاحقا عنها . و يعتبر سوق الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم حيث يبلغ حجم التداول فيه اكثر من 4 تريليون دولار في اليوم . اذا قارنا ذلك بحجم التداول فى بورصة نيويورك الذي لا يتعدي 25 مليار دولار يوميا يمكنك بسهوله معرفة ضخامة حجم التداول في العملات الاجنبيه , أى ما يعادل اكثر من ثلاثة اضعاف المبلغ الاجمالي للاسهم واسواق العقود مجتمعه! ألا تعتقد أنه سوق هائل بالفعل .

harimeche
05-20-2016, 19:20
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا لك على هدا التعريف الجميل للفوركس

أو مـــا يعرف بسوق تبــــادل العملات الأجنبية

سوق كبير بل أكبر الأسواق في العــــالم

مع التحية وبالتوفيق

FOREX7
05-20-2016, 21:13

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشيق

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

seifeddine.afif
05-20-2016, 21:30
السلام عليكم
يقصد به سوق المتاجرة بالعملات الأجنبية و يسمى أيضا سوق القطع الأجنبي. و سو ق التداول بالعملات هو اكبر سوق حجما بالعالم و يتعدى حجمه 1.5 ترليون دولار أمريكي يوميا ( نعم يوميا) وهذا الرقم اليومي يساوي 1500 بليون دولار و يساوي 1.5 مليون مليون دولار . وتحتاج على سبيل المثال بورصة نيويورك إلى تداول شهرين و نصف لتوازي بحجمها حجم التداول اليومي لسوق العملات الأجنبية.

ميد
05-20-2016, 21:48
-
بورصة القطع "العملات"
: "Foreign Exchange Market حيث يتم تداول النقود فعليا في عمليات البورصة، بمعنى تبادل العملات عن طريق الصرف الآجل ، أو العاجل . وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد

التبادل ممتاز وممكن يكسب المتاجره مشروعيه وثقه فى اننا لانخالف الشريعه الاسلاميه فى
تجارتنا حتى نتاكد انه ارباحنا حلال وبدون اى شك فى ذلك الامر وتلك المواضيع

alaeddine saad
05-20-2016, 21:54
خي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر

wayss
05-20-2016, 22:15
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة Foreign Exchange Market
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 22:21
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد

dhmo
05-20-2016, 23:42
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا لك على هدا التعريف الجميل للفوركس

أو مـــا يعرف بسوق تبــــادل العملات الأجنبية

سوق كبير بل أكبر الأسواق في العــــالم

مع التحية وبالتوفيق

تعريف السوق اصلا هو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

mohcine amari
05-21-2016, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
النتدى الرااائع يفيدنا كالعادة كم اعشق المنتدى
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

best39
05-21-2016, 19:36
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
هناك فى التداول ما يعرف باوامرالتوقف واوامر توقف الخسائر فيجب عدم الخلط بين الاثنين فاوامر التوقف تخبر الوسيط التوقف عند سعر معيناما الاخرى فهى تعنى اخراجك عند سعر معين لان التداول اصبح خاسرا

ma2250
05-21-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله وبلركاته ايها الاخ الفاضل
فعلا كما تفضلت ان بورصه العملات ببساطه شديده هي تجاره العمله في السوق لتحقيق ارباح مع تحرك سعر العمله

akram bahnsawi
05-22-2016, 08:14
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

saleh05
05-22-2016, 17:22

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

latraaa
05-22-2016, 21:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، مشكور أخي الكريم

nassim126
05-24-2016, 03:42
السلام عليكم لم اسمع قط عن سوق القطع المهم ازن انك تقصد سوق الفركس للعملات الاجنبية وهو اكبر سوق من حيث السيولة المالية

never1
05-24-2016, 17:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

adam72013
05-24-2016, 17:38
شكرا على المعلومات الجميله وجعلها الله فى ميزان حسناتك
واتمنى ان يستفيد الجميع

بروفسير العرب
05-24-2016, 17:47
اخبار ومعلومات متى تم انشاء البورصه وما هى اكبر بورصه واين توجد البورصه
كل تلك الاخبار والاساله لا تفيد المتداولين خصوصا الجداد فى عالم الفوركس الافيد انك تشرح استراتجيه
تكون مربحه وسهله افضل

mohammadd
06-18-2016, 09:07
التداول عالعملات اهم واكتر انتشار من السلع والمعادن عشان ككده الدهب الناس بتلجأ لليه فى ظروف معينه مش كل وقت لما بيكون فى ازمات وقلقل بس وشكراا

lionardodicaprio940
06-18-2016, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلامك صحيح بارك الله فيك على هدا المنشور الدي افدتنا به اتمنى من الله عزوجل ان يجعله في
ميزان حسناتك
وفقك الله.

hmadaaa
06-19-2016, 06:30
التداول عالعملات اهم واكتر انتشار من السلع والمعادن عشان ككده الدهب الناس بتلجأ لليه فى ظروف معينه مش كل وقت لما بيكون فى ازمات وقلقل بس وشكراا

---------- Post added at 03:30 AM ---------- Previous post was at 01:36 AM ----------

kamar11
06-19-2016, 06:44
السلام عليكم ورحمة الله اخواني مشكور اخي على المعلومة فتبادل المعارف و الافكار هو ما يزيد في رقي المنتدى و هل تعلمون ان البنوك المركزية هي الأكثر تأثيرا بتحركات السوق لأنها الأكثر سيولة حيث تتلقى شركات الوساطة إمكانية التداول من خلالها و تقبلوا مروري

xrif01
06-19-2016, 07:04
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن لبورصة القطع العملات معلومة ذكية ومهمة للغاية
قد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

forexfox
06-20-2016, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... فى المنتدى الكريم دا الواحد فعلا بيتعلم ويستفيد من حاجات مقبلهاش وهو بيتعلم بشكل اكايمى نظرى بحت التفاعل داخل المنتدى تفاعل يسير بشكل جيد ما شاء الله وشكراا

nadin22
06-20-2016, 23:44
سوق الفوركس هو سوق عالمى ويعمل به المؤسسات والبنوك والافراد
انه فرصة رائعة للاستثمار والربح بدون الحاجه الى التفرغ التام ايضا

azooz almhsiri
06-20-2016, 23:45
طيب حضرتك ماحنا عارفين ان بورصة العملات هى تجارة العملات وهى سوق كبير يمتد فى العالم كلة
اية بقى حضرتك الجديد فى كدة واية الاضافة اللى حتى المبتدا اللى لسة ميعرفش حاجة ميعرفهاش
طب ما هو اى مبتدا بيفكر فى تجارة العملات الفوركس عارف انة جاى يتاجر فى العملات اكيد مش جاى يتاجر فى البصل والتوم
ياعالم موضوعات مهمة احنا محتاجين مش محتاجين الموضوعات دى ارجوكم

ahmad bany hani
06-20-2016, 23:58
الصورة الرمزية abderraouffb

Accumulated bonus
79.90 USD
شكراً
0

Forex و ** هي مصطلحات مختصرة تستخدم للتعبير عن "تداول العملات الأجنبية". تغيير النقد الأجنبي أو "تداول العملات الأجنبية" هو تبادل عملات من دول مختلفة. ودائما ما تتغير قيمة عملة دولة ما مقابل قيمة عملات الدول الأخري. يجنى متداولين سوق Forex المال خلال شراء وبيع العملات في سوق تداول العملات الأجنبية.

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
01-24-2016 12:09 AM
YMTMAX2
YMTMAX2 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر
الصورة الرمزية YMTMAX2

1 ()
Accumulated bonus
697.40 USD
شكراً
6

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

ghost.mastar
06-21-2016, 00:09
اللسلام عليكم ورحمه الله وبركاته طيب حضرتك ما احنا عارفين ان بورصة العملات هى تجارة العملات وهى سوق كبير يمتد فى العالم كلة

forexfox
06-21-2016, 16:28

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

omarballouch
06-22-2016, 01:37
السلام عليم يا اخي الكريم
نعم يا اخي الكريم ، الفوركس هو سوق لتبادل العملات ، لكن
الشيء المهم الذي يتم الاعتماد عليه لتحقيق الرباح هو الخبرة
و المعرفة المسبقة بهذا السوق وكذلك الصبر .

mohammadd
06-22-2016, 06:38

kemo salah
06-22-2016, 11:00
سو العملالت من اكبر الاسواق التى عليها اقبال بالغ. ونتمنى من اللة ان يجعلكم فى التقدم المستمر
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

aslan02
06-22-2016, 11:21
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي المعلومة اتمني نشر المزيد من المعلوما ت جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري

mohammadd
06-22-2016, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... فى المنتدى الكريم دا الواحد فعلا بيتعلم ويستفيد من حاجات مقبلهاش وهو بيتعلم بشكل اكايمى نظرى بحت التفاعل داخل المنتدى تفاعل يسير بشكل جيد ما شاء الله وشكراا

raouf41
06-22-2016, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا على هذه المعلومة القيمة و المفيدة و على افادتنا بمثل هذه المواضيع الجميلة و المفيدة

forexfox
06-23-2016, 17:15

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 02:35 AM ----------

forexfox
06-24-2016, 20:33

forexfox
06-26-2016, 17:04

MahmoudNofal
06-26-2016, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله اخى لم افهم الموضوع جيدا ياريت توضحه اكثر عشان نقدر نستوعب الموضوع و نستفيد

lebouziramzinio
06-26-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اول مرة اسمع مصطلح بورصة القطع دى بس هو هو تعريف الفوركس حتى الترجمه بالانجلش هى الفوركس

zndo910
06-26-2016, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى العزيزعلى هذه المعلومة الرائعة واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
جزاك الله خيرا
وبالله التوفيق

forexfox
06-27-2016, 19:08

nonam
07-24-2016, 15:10
السلام عليكم ...
بالتوفيق ان شاء الله في التداول من الممكن ان تتعامل مع البورصة اللي انت عايزها بس من المهم جدا التعامل مع التحليل الفني والتحليل الاساس يمن اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الهامة

brahim123
07-24-2016, 15:59
هو اى مبتدا بيفكر فى تجارة العملات الفوركس عارف انة جاى يتاجر فى العملات اكيد مش جاى يتاجر فى البصل اول مرة اسمع مصطلح بورصة القطع

mronei
07-24-2016, 16:40
هو اى مبتدا بيفكر فى تجارة العملات الفوركس عارف انة جاى يتاجر فى العملات اكيد مش جاى يتاجر فى البصل اول مرة اسمع مصطلح بورصة القطع

كل مجال منفصل عن الاخر والفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

Forex-eg
03-28-2017, 16:17
كثير من المتداولين المبتدئين يسرعون فى تداول العملات مع عدم معرفتهم عن خبايا وجود المحرك الرئيسى لها هى الشائعات وهى لا تتعامل باى شفافية وقد تسقط اقتصاديات دول باكملها مشكور على الموضوع

abdallah.2017
03-28-2017, 16:45
اول مرة تطر لى هذة المعلومة فشكرا لك اخى الكريم وعلى نشر معلومات بالنسبة لك قديمة ولى بالحديثىة فشكرا .

kariim18
03-28-2017, 19:10
فعلا كما تفضلت ان بورصه العملات ببساطه شديده هي تجاره العمله في السوق لتحقيق ارباح مع تحرك سعر العمله

latraaa
03-28-2017, 21:53
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، مشكور أخ يالكيرم و بالتفويق لك و للجميع غن اش ءالله

michael1
03-28-2017, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبر كاتة
صديقى النبيل انا اشكرك على هذه المعلومة المفيدة علينا هنا جميعا
وارجو ان تتقبل تحياتى ومرورى وكل الاعضاء

احمد لطفى
03-28-2017, 22:07
اتمنى فعلا ان تكون هذه البورصه حلال والا يتواجدشبهه فيها تعكر الربح الذى تجنيه منها وشكرا جدا على المعلومات القيمة عن بورصة سوق العملات الاجنبية وهى كما فهمت بورصه عالميه تعمل على الصرف الاجل واكرراتمنى تحرى مدى حليتها من عدمه

doaa sary
03-29-2017, 14:17
الفوركس اكبر سوق مالى لتبادل وبيع وشراء العملات الاجنبية كل عملة بتكون ع هيئة زوجين
وبنبيع فية العملة الاساس اللى بتكون ع الشمال دائما يعنى لو بعنا مثلا يورو دولار يبقا متوقعين ضعف اليورو

kalimiro0
03-30-2017, 20:28

مروه عصر
03-31-2017, 02:30
السلام عليكم
لا اعرف شئ عن هذاالموضوع حتى افيدك به فانا عضوه جديده بالمنتدى وخبراتى بالعمل محدوده فلا املك خبرات تمكنى من الرد عليك

Mr Fathy
04-02-2017, 14:02
بسم الله الرحمن الرحيم بورصة العملات الرئيسية دى يا زعيم من اقوى البورصات فى العالم والسوق مفتوح طوال الاربعة وعشرين ساعة

ebn masr
04-02-2017, 15:53
بالتأكيد الفوركس هو سوق عملات كبيرة ولابد من دراسته ومعرفته جيدا علشان هو سوق له تحركاته واهميته الكبيرة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

M0hsenalawady
04-07-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام الموضوعي و تقبل تحياتي

capoeira
04-07-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المصطلح الذى قلته اختصاره هى كلمة الفوركس لذلك هو لايختلف
عن سوق العملات الذى يتم تداوله على الانترنت فالاثنان واحد و لا يوجد فرق

hamadasalama
04-08-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا افضل المتاجره في بورصه العملات ولا افضل المتاجره علي المعادم لان بها حرمانية والرسول عليه افضل الصلاه والسلام نهي عن تجاره الذهب ..................

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-21-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله. مع تطور البورصة و طرق اشتغالها أصبح من الممكن الآن تبادل العملات وفق سعر يتم تحديدها من طرف البنك المركزي للصرف

hooda
08-12-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله
وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية. تقبل مروري

tahar2015
11-25-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بورصة القطع المعديه والعلات او ما يعرف بالفوركس من اشهر البورصات واكثرها نشاط
بارك الله فيك وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

ehabbob
11-26-2017, 00:50
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك وللجميع
والله هو المستعان

amine saddiki
12-23-2017, 02:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل دائما ما تتغير قيمة عملة دولة ما مقابل قيمة عملات الدول الأخري

Sofien
12-23-2017, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،الفوركس هو تلخيص لكلمة foreign exchange وهو ما يعني تداول

العملات في البورصة وهذا أول شيء تعلمت هنا في المنتدى في الأقسام التعليمية

Najmi
01-13-2018, 23:29
مرحبا أخي الكريم
لا أعرف بالضبط ما المقصود بهذ المفهوم الجديد .. يا ريت لو قدمت شروحات زيادة حتى يستفيد بقية الإخوة
من هذا الموضوع
تقبل مروري

kirollos.budggie
02-08-2018, 05:02
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا جزيلا لك على الموضوع الرائع و المميز
تقبل مروري

A.mustafa
03-11-2018, 12:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك..

mohamed kamal fadel
03-11-2018, 13:42
موضوع صغير لكنه مفيد جدا لمعرفة العملات تحياتى لك
وارجو منك الاستمرار فى كتابة هذه المقالات الجميلة