PDA

View Full Version : بورصة الأوراق المالية

simba
10-13-2015, 22:42
السلام عليكم
و نصل الان الى سوق الاوراق

-

بورصة الأوراق المالية :
وهي سوق منظمة ، تتداول فيها الأسهم ، والسندات ، و المشتقات المالية وهي سوق منظمة ، تتداول فيها الأسهم ، والسندات ، و المشتقات المالية
تتحدد فيها الأسعار وفقا للعرض و الطلب ، وتنقسم بورصة الأوراق المالية من حيث الوظيفة إلى سوقين

السوق الأولية"سوق الإصدار و السوق الثانوية "سوق التداول "

YMTMAX2
01-24-2016, 01:45
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

Zezobebo3
01-24-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . ايها الاخ الغالى انا متابعك منذ فتره كبيره واتابعك مواضيعك المميزه فعلا واحب ان اشكرك كثيرا عليها فانت حقيقه تثرى المنتدى بمعلومات مميزه فعلا وارجو منك ان لا تبخل علينا بالجديد من مثل تلك المعلومات تقبل تحياتى الك وبالتوفيق

Bassem Hassani
02-03-2016, 17:56
شكرا على الطرح طبعا وهو عامة التعامل فى الاوراق المالية او الاسواق الماليه بيكون فيه خطورة على راس المال فى كثير من الاحيان ودا علشان التعاملات من الممكن انها تخالف توقعات المستمثر فى المجال لذلك من الافضل .. هو تعلم المجال بشكل كبير واكتساب اخبرة لتنجنب الخسارة فى الفوركس.

mahmoud massry
02-03-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم مع احترامى الشديد ليك نحن هنا فى سوق الفوركس يا ريت تكتب موضوع يستفيد من الكل فى الفوركس وبرده تاخد بونص والكل يستفيد

yansane
02-04-2016, 13:43
ايها الاخ الغالى انا متابعك منذ فتره كبيره واتابعك مواضيعك المميزه فعلا واحب ان اشكرك كثيرا عليها فانت حقيقه تثرى المنتدى بمعلومات مميزه فعلا وارجو منك ان لا تبخل علينا بالجديد من مثل تلك المعلومات مع احترامى الشديد ليك نحن هنا فى سوق الفوركس يا ريت تكتب موضوع يستفيد من الكل فى الفوركس وبرده تاخد بونص والكل يستفيد تقبل تحياتى الك وبالتوفيق

islamhd
02-04-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yansane
02-05-2016, 20:28
بمعلومات مميزه فعلا وارجو منك ان لا تبخل علينا بالجديد من مثل تلك المعلومات تقبل تحياتى الك تبخل علينا بالجديد من مثل تلك المعلومات مع احترامى الشديد ليك نحن هنا فى سوق الفوركس يا ريت تكتب موضوع يستفيد من الكل فى الفوركس وبرده تاخد بونص والكل يستفيد تقبل تحياتى الك وبالتوفيق وبالتوفيق

global
02-05-2016, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على المعلومة الجيدة لانه موضوع جيد واتمنى من الاخوة الاستفادة
والله الموفق والمعين

Diaa
02-05-2016, 20:55
البورصة وسوق الأوراق المالية يرجع استخدام كلمة بورصة للدلالة على المكان أو العمليات المتعلقة بالأوراق المالية إلى لقب تاجر بلجيكي يدعى فان دي

hamid baiouak
02-05-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم ,معلومات مميزه فعلا وارجو منك ان لا تبخل علينا بالجديد و يستفيد الكل تقبل تحياتى لك وبالتوفيق.

Batto777
02-05-2016, 21:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخي الفاضل علي توضيح معني البورصة او تداول الاوراق المالية والسندات ومجهود عظيم لكل لكي يستفاد منة والي الامام والمواضيع الجديدة

Dawood
02-05-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على الطرح طبعا وهو عامة التعامل فى الاوراق المالية او الاسواق الماليه بيكون فيه خطورة على راس المال فى كثير من الاحيان ودا علشان التعاملات من الممكن انها تخالف توقعات المستمثر فى المجال لذلك من الافضل .. هو تعلم المجال بشكل كبير واكتساب اخبرة لتنجنب الخسارة فى الفوركس

yacrao
02-05-2016, 21:18
البورصة تختلف على الفوركس حتى وان كانت بورصة الاوراق المالية لانها ليست لحضية وهذا ما يجعلها تشبه الخبارات الثنائية

islamhd
02-06-2016, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

jallou
02-06-2016, 19:30
وقف الجنيه الإسترليني عن الارتفاع خلال تداولات اليوم الجمعة بعد أن سجل يوم أمس أعلى مستوياته في أربعة أسابيع، يأتي هذا في ظل عودة الدولار الأمريكي إلى الارتفاع مقابل العملات الرئيسية الأمر الذي أنهى سلسلة الهبوط الحادة التي عانت منها العملة الفدرالية خلال تداولات هذا الأسبوع.

hachhouch
02-06-2016, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز موضوع مهم و يستحق المتابعة و التمعن
شكرا جزيلا

talel babchia
02-06-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
البورصة وسوق الأوراق المالية يرجع استخدام كلمة بورصة للدلالة على المكان أو العمليات المتعلقة بالأوراق المالية و يا ريت تكتب موضوع يستفيد الكل من الفوركس .................................... تقبل تحياتى الك وبالتوفيق للجميع

global
02-06-2016, 21:28
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الجميل وعلى الجهد المبدول في كتابته واعداده والله يجعله في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

mmaty
02-06-2016, 21:39
أنا ما افهمش كتير عن السندات المالية واذون الخزانة لكن اظن ان الموضوع ده بعيد شوية عن مجال الفوركس
ومبيهمش اللى شغالين على التداول فى الفوركس لانه الاسواق دى ليها مجالات تانية غير مجالنا

ibrahem91
02-07-2016, 20:57
بورصة الاوراق الماليه ايضا تشبه كثيرا التعامل مع سوق الفوركس
ولذلك سوق الفوركس افضل كبثير من باقي الاسواق لسهولة التعامل ايضا

mourada
02-08-2016, 18:30
مشكور اخي الفاضل مشكور على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول بورصة الاوراق المالية و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mouad bassim
02-08-2016, 21:15
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي لنواع اوامر التداول في سوق الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

otmani
02-13-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على هدا التعريف المختصر للاسواق المالية وفي انتضار مواضيعك الجديدة

jallou
02-14-2016, 00:28
لدينا شعور بأن السوق تبدي اهتماماً أقل فأقل بالبيانات من سوق العمل حيث يبدوا أن هناك نوعاً من عدم الترابط بين الإحصائيات المتفائلة من سوق العمل وبقية البيانات الاقتصادية، وهذا ساهم في أعطاء صورة أكثر قتامة للاقتصاد.[COLOR="Silver"]

[

نادر صباح الدين
02-14-2016, 00:35
اعتقد أن ثمة تقاطعات بين الفوركس والبورصة، فنقاط التشابه اعتماد كل منها على السوق والعرض والطلب، وأن الربح يرتبط بفروق الأسعار بين البيع والشراء، ولكن الفروق بينهما تكمن في موضوع التجارة، ففي الفوركس تعد العملات هي موضوع التجارة، بينما تعد الأسهم والأوراق المالية هي موضوع التجارة في سوق البورصة.

aminetns
02-14-2016, 01:43
بورصة الاوراق المالية هي تقريبا مقل الفوركس
شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
02-14-2016, 15:02
مشكور على هدا التعريف المختصر للاسواق المالية وفي انتضار مواضيعك الجديدة

اهم حاجه معرفه ان هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

latraaa
02-14-2016, 20:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان تكون في المرة القادمة أكثر قوة وأكثر تفصيلا إن شاء الله في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedmomenali
02-14-2016, 21:42
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومة عن سوق الاوراق المالية وطبعا هي ليها ميزاتها
ومختلفة نوعا ما عن سوق الفوركس لكن الافضل هو الفوركس في رايي

aminetns
02-14-2016, 23:50
بورصة الاوراق المالية تقريبا مثل الفوركس في اعتقادي ،،،شكرا لك أخي الكريم على المنوضوع بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ibrahim gad
02-23-2016, 21:45
موقع الأوراق المالية .... Ca) يعلن نتائج أعماله غير المجمعة عن السنة المالية المنتهية . ... مجلس إدارة البورصة يناقش تطورات الأسواق ويدرس مقترحات أطراف السوق

forez
02-23-2016, 21:59
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
بارك الله فيك يا غالي على طرحك لنا لموضوع بوصة الاوراق المالية اتمنى ماتحرمنا جديدك موفق خيو ......

Hurricane
02-23-2016, 22:02
السلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص خبر الناتج الاجمالي المحلي
موفق باذن الله

jallou
02-24-2016, 06:17
نتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم عديد الهامة عن معدلات التضخم وعن قطاعي الإسكان والصناعة ،كما ينشر مجلس الاحتياطي الاتحادي تفاصيل اجتماعه الأخير الذي عقد أيام 26/27 كانون الثاني يناير الماضي ،ويبحث المستثمرين من خلال تلك التفاصيل عن توضيحات جديدة تخص مستقبل تنفيذ دورة رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الحالي.

latraaa
02-27-2016, 22:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aissaalg
02-28-2016, 00:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

hamza215rix
02-28-2016, 00:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
54

abderrahmenanis
02-28-2016, 14:53
شكرا على الطرح طبعا وهو عامة التعامل فى الاوراق المالية او الاسواق الماليه بيكون فيه خطورة على راس المال فى كثير من الاحيان
ودا علشان التعاملات من الممكن انها تخالف توقعات المستمثر فى المجال لذلك من الافضل .. هو تعلم المجال بشكل كبير واكتساب اخبرة لتنجنب الخسارة فى الفوركس.

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 03:52
انا حقيقة لا اعرف ولاا اريد ان اعرف الا بورصة العملات
الاجنبية وهو سوق الفوركس هذا السوق الضخم المليئ بالارباح والمليئ بالمخاطر ايضا - اتمني لكم التوفيق

Adham nabil
03-06-2016, 16:25
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

hamza215rix
03-06-2016, 16:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
85

Elgohary1024
03-06-2016, 18:44

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

engibrahim.hd
03-06-2016, 18:52
طرح متميز وموضوع جميل تستحقعليه الشكرأرجو لك التوفيق والتقدمفي هذا المجالوأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

elmadry1
03-06-2016, 18:58
اعتقد ان بورصة الاوراق المالية ليست بكفائة سوق الفوركس ولذلك لعدة اسباب :
1 - حجم التداول فى الفوركس يفوق حجم التداول فى البورصة الاوراق المالية بمراحل .
2 - فى معظم الاحوال تكون الشركات التى تملك عدد اسهم كبير هى المتحكمة فى السوق بخلاف الفوركس ليس هناك متحكم فيه .

latraaa
03-06-2016, 20:27
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير غن شا الله

ملاك الروح
03-06-2016, 23:36
اشكرك جزيل الشكر على طرح موضوع بورصة الاوراق المالية بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ِِAhmed Nader
03-06-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
مشكور اخي العزيز علي توضحيك لفهوم البورصه ....

جمال صادق
03-07-2016, 00:01
العديد من المستثمرون قد يجدون انة من الممكن ان يكون هناك مميزات للعمل فى سوق الفوركس عن التداول فى البورصات بجميع انواعها

elnagar
03-07-2016, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه ولكن اريد منك التوضيح اكثر مشكور وتقبل مروري

Elgohary1024
03-07-2016, 12:18

تحية طيبة اما بعد

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك

mohamed wahed
03-07-2016, 12:25
بسم الله الرحمن الرحيم فى الحقيقة موضوع الاوراق
الماليه فهو من الموضوعات المهمة جدااااا ارجو من خضرتكم
الاهتمام بالموضوع ده علشان نفهام اكتر والف الف شكر

nizar hidouri
03-07-2016, 12:43
و الصلاة و السلام على خاتم المرسليت سيدنا محمد و اله و صحبه و سلم
اخي الكريم من الرغم من ان العنوان لافت للانتباه الا اني لم اجد
من المعطيات ما كنت ارجوا
عموما شكرا لك و تقبل مروري

جمال صادق
03-07-2016, 13:09
لابد من ان نعلم ان التداول فى الاوارق المالية فد يكون بة الكثير من التلاعبات فى السوق و تحكمات من قبل كثير من المنظمات الكبيرة و لكن فى الفوركس قد لا نجد ذلك

dhmo
03-07-2016, 13:13
بسم الله الرحمن الرحيم فى الحقيقة موضوع الاوراق
الماليه فهو من الموضوعات المهمة جدااااا ارجو من خضرتكم
الاهتمام بالموضوع ده علشان نفهام اكتر والف الف شكر

الاهتمام يكون مع العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

forez
03-12-2016, 17:02
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
بارك الله فيك يا غالي على طرحك لنا لموضوع بوصة الاوراق المالية اتمنى ماتحرمنا جديدك موفق خيو ......

newlookmostafa
03-13-2016, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الفوركس افضل للسيولة العالية واكانية تحقيق الربح براسمال قليل
تقبل مروورررى
تحياااااتى

lacaravanne
03-13-2016, 11:30
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي شكرا على المعلومات القيمة في انتضار معلومات اخرى

karinho1991
03-16-2016, 15:57
يا اخي الكريم شكرا لك على المعلومة الجيدة لانه موضوع جيد واتمنى من الاخوة الاستفادة
والله الموفق والمعين

mohamedfarag
03-16-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم هناك فرق بين بورصه الاوراق الماليه والسندات وبين الفوركس وتجارة المعادن مثل الذهب والفضه

moodyloveelromansy
03-16-2016, 16:59
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

engibrahim.hd
03-16-2016, 17:06
طرح متميز وموضوع جميل تستحقعليه الشكرأرجو لك التوفيق والتقدمفي هذا المجالوأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

dhia hidouri
03-16-2016, 17:55
والله الموفق والمعين:ok:

nonam
07-30-2016, 15:32
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة من اهم الامور اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم التعامل مع الاسواق اللي بيكون فيها السيولة عالية ومن المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التدوال

Samirghatas
01-09-2017, 20:00
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي لنواع اوامر التداول في سوق الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء
بالتوفيق للجميع

chiheb316
01-09-2017, 20:36
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي افضل التداول في بورصة العملات كونها الاكثر سيولة و الافضب من حيث المعاملة

ebn masr
02-04-2017, 03:02
بورصة الاوراق المالية مهمة جدا وضرورية لقكاع كبير جدا من الشركات لانها بتتعامل فى السندات والبورصات والاسهم وهى ضرورية جدا ومهمة جدا جدا

roshdy ahmed
02-04-2017, 05:25
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
وياريت الكل يستقيد منها وشكرا لحضرتك

alonsoo
02-04-2017, 07:30
طيب اخى الفاضل لو تسمح هو بورصة الاوراق المالية اين يتداول عليها المتداولون ؟ هلى فى البورصات نفسها ام لها مكان على الشارت ؟

zakija
05-28-2017, 13:42
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله
خيرا تقبل تحياتي

waelmma
06-02-2017, 09:04
;):woo::woo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الاهم هو بورصة العملات هى الاهم من بورصة الاسهم والسندات وبارك الله فيك اخى

yousee
06-02-2017, 15:38
بورصة الأوراق المالية سنصبح فيها موحترفن و نبدء بربح الكتير من المال ونصبح أيضا من صناع القرار لأنه سنصبح أغنياء لدينا حلم سنحققه

fathi22
06-02-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
هل لمصطلح بورصة الاوراق المالية علاقة بمصطلح الفوركس ام لا؟

amir anwar
06-05-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكن اعتقد اخي ان سوق الفوركس افضل بكثير من سوق الاسواق المالية حيث يمكن لأي خبر تحريك الأسعار حتي لو كان خبر مزيف وشكرآ علي الشرح ايضآ

migoo
06-10-2017, 00:13
والسوق يلتهم أي شيء على قيد الحياة، فسوق الفوركس مثله مثل الحيوان المفترس، بل ويمكنه أيضا ان تشم منه رائحة الخوف. يمكنه الهجوم ولا يترك وراءه سوى العظام فقط، مثلما يفقا الحيوان المفترس تماما. مع مثل هذه النصائح، فإنه من السهل جدا أن نتفهم لماذا يحرص بعض الناس على تجنب الاقتراب من سوق الفوركس، وذلك على الرغم من أن مصالحهم قد تكون في الدخول إلى هذا السوق والقيام بالتداول.

ahmedmahmoud2017
06-10-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالطبع بورصه الاوراق الماليه والسندات معروفه جدا والاشهر علي الاطلاق بالطبع في العالم بالفوركس

elsaied
06-10-2017, 01:13
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكرl

nore
06-10-2017, 01:45
اشكرك اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن مفهوم البورصه وسوق الاوراق الماليه ونريد المزيد

ahmedmahmoud2017
06-10-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبعغ مشاركه هامة جدا وبالطبع يجب على اي متداول ان يكون على علم جديد بها تقبل تحياتي وةمرورى اخي الحبيب

nour3iny
06-10-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الموضوع مفهوش اى معلومات تساعد المبتدء بتعلم ادوات الفوركس تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
06-10-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انتا بالطبع متداول فى هذه البورصة وجزر منها لكن افضل التداول على الازواج بالطبع تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

elsaied
06-10-2017, 02:09
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكرl

ahmedmahmoud2017
06-10-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوزرصة التداول والاوراق المليه تعتبر من افضل المجالات التي دخلتها بحياتي بالطبع وارجو من الجميع تفهم ذلك جيدا

Hossam Abdo
06-10-2017, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا علي طرح الموضوع ولكن ياريت انك تنزل موضوع الواحد يستفيد بيه بس بدل تضييع الوقت ده الحاجات دي فايدته قليله من وجهه نظري خلينا في المضمون :)

yousee
06-10-2017, 02:46
بورصة الأوراق المالية هي الفوريكس أو كما نسميه سوق العملات لأن كترة التسميات لمجال واحد يجعل الشخص تائه نوعا ما فبالتالي سوق العملات عنده الكتير من الأسماء لهدا أتمنى أن تفهم هدا الأمر بشكل جيد جدا

Marina101
06-10-2017, 02:49
في الحقيقة مساهمات الاعضاء كانت مفيدة في هذا الموضوع بحيث ان جل المعلومات كانت على صواب واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس حيث يجب التعلم والتدرب جيدا قبل البدئ في اي صفقات في منصة التداول

hooda
06-16-2017, 05:43
وهي سوق منظمة ، تتداول فيها الأسهم ، والسندات ، و المشتقات المالية وهي سوق منظمة ، تتداول فيها الأسهم. تقبل مروري

nore
06-16-2017, 05:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن بورصه الاوراق الماليه ونريد المزيد من المعلومات

waelmma
06-16-2017, 08:53
:yahoo::o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة نه يجب ان تعلم ان
بورصة العملات قد تفوقت على بورصة الاوراق المالية وسهل الدخول فيها براس مال صغير ولاى شخص

one12
06-16-2017, 15:50
تحياتي لك ولكل اعضاء منتدي فوركس العرب الكرام اخي الفاضل التعامل فى الاوراق المالية او الاسواق الماليه بيكون فيه خطورة على راس المال فى كثير من الاحيان ودا علشان التعاملات من الممكن انها تخالف توقعات المستمثر وانا لا افضل العمل بها مع تقبل مروري

kirollos.budggie
06-16-2017, 15:54
اخي الكريم
شكرا لطرحك الموضوع القيم
واتمني منك طرح المزيد
لافاده الجميع وانا اولهم
تقبل مروري

zezo3
06-18-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... اخى الفاضل .... طرح لابد ان اقدم لك الشكر عليه لقد استفدت كثيرا من هذه المقاله الجيده ولو انى مش متابع قوى لنقطه السندات دى ومش فاهمها على الاطلاق .

اسلام مجدي عباس
06-18-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته طبعا معلومات مهمه جدا اني نعرف من كل شئ معلومات مهمه
جدا اذا كان في سوق العملات الاجنبية او سوق الاسهم والسنتدات

emadomda
03-15-2018, 14:40
1 البنوك العالمية.

ليس خافيا على احد ان البنوك هم اكبر وأهم اللاعبين في ساحة تجارة العملات
العالمية . هم يجرون آلافا من الصفقات اليومية على مدار الساعة ،
يتبادلونها بين بعضهم،او مع البروكر اوالمستثمرين العاديين ، عبر ممثليهم
الدائمين في هذا المجال . ولا يخفى ايضا ان التأثير الاكبر في تحريك السوق
وتحديد وجهته ينحصر في يد كبار البنوك العالمية ، اذ ان صفقاتهم اليومية
تبلغ مليارات الدولارات.

2 البنوك المركزية.

البنوك المركزية تجري صفقاتها في هذا السوق بتكليف من حكوماتها ، وهي
تتحرك في معظم الاحيان للتأثير في مجرى الوجهة التي تتخذها عملاتها الخاصة
، بحسب المصلحة التي تنسجم مع سياساتها المالية ، وتحمي بالتالي مصالحها
الاقتصادية

Abd Errahim
03-15-2018, 19:59
السوق يلتهم أي شيء على قيد الحياة، فسوق الفوركس مثله مثل الحيوان المفترس، بل ويمكنه أيضا ان تشم منه رائحة الخوف. يمكنه الهجوم ولا يترك وراءه سوى العظام فقط، مثلما يفقا الحيوان المفترس تماما. مع مثل هذه النصائح، فإنه من السهل جدا أن نتفهم لماذا يحرص بعض الناس على تجنب الاقتراب من سوق الفوركس، وذلك على الرغم من أن مصالحهم قد تكون في الدخول إلى هذا السوق والقيام بالتداول...