PDA

View Full Version : السوق الثانوية "

simba
10-13-2015, 22:45
السوق الثانوية "سوق التداول "
:
وهي السوق التي يتم فيها تداول الإصدارات القديمة التي تم إصدارها في السوق الأولية ، حيث يتم التفاوض حول الأوراق المالية بيعا وشراء .
و ينقسم سوق التداول من حيث التسجيل إلى قسمين – نوضحه فيما يلي-
أ*- سوق منظمة (رسمية
ب- سوق غير منظمة (غير رسمية
سنتطرق اليهما في موضوع اخر

tareq sleem
10-27-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

sharshabil
10-27-2015, 23:04
كيف يعني التفاوض في الاوراق المالية بيعا و شراء
هل انت تتحجث عن الاوراق النالية في اسول البورصة يعني , على كل شكرا على المعلومة .

عمار ملكاوي
10-27-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور صديقي على هذا الموضوع ارجو ان استفيد ويستفيد منها جميع الاعضاء والنتداولين في عالم الفوركس بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

sohayla
10-28-2015, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي الكريم انا اود ان اشكرك على المجهود المبدول يا حبيبي واتمنى من الله التوفيق والربح الوفير

sharshabil
10-28-2015, 03:15
السوق التانوي ذكرت فبي الموضزع يعني ان هناك سزق اساسية
و ما هي السوق الااساسية و التانوية ليس هناك تسلسل في الافكار ,

معتصم سباعنة
10-28-2015, 14:43
اشكرك اخي الكريم على توضيح هذا المصطلح - بانتضار المزيد من المصطلحات المهمة لكل مبتدئ
تقبل مروري

seifhd
10-28-2015, 15:59
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

hamdi44
10-28-2015, 16:01
الف شكر لك اخي بصراحه انا لم تكن عندي معلومات عن ولم اكن افهم هو دوره في التداول لكن بعد هذا شرح المفيد اخدة معلومات عنه مفيده جدا
موفق اخي

sharshabil
10-28-2015, 16:42
شكرا على المصطلح و على الشرح و لو انه غير كاف للفهم . لكن اتمنى
ان يكون كاف و مفيد للاعضاء الكرتم هناك في المنتدى , بالتوفيق .

ayoub jallouni
10-28-2015, 16:47
شكرا اخي الفاضل على هده المعلومات التي تساعد على الفهم اكتر فاكثر
نتمنى لك التوفيق و النجاح

asxqwzdc3
10-29-2015, 11:44
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

Ami abdou
10-29-2015, 12:54
طيب شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات و نحن في انتظار بقية الموضوع ان شاء الله هذا حتى تعم الفائدة على الجميع و بالتوفيق و تقبل تحياااااااتى

sinn
10-29-2015, 12:54
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

مصراوى
10-29-2015, 13:05
مشكور جدا علي الجهد المبذول و من الممكن علي الجميع الاستفادة منه
انا اعتقد ان الرافعة المالية هامة جدا لانها تضاعف راس المال لديك و تجعلك تدخل في صفقات هامة في عالم الفوركس

Wassa04
10-29-2015, 13:05
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mohmed1214
10-29-2015, 13:07
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

otmani
10-29-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على الموضوع والمعلومات المفيدة
عن الاسواق الخاصة بتداول العملات

zekraoui08
10-29-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل
اشكرك على المجهود المبدول على توضيح هذا المصطلح دا شرح المفيد اخدة معلومات عنه مفيده جدا
موفق اخي

basim
10-29-2015, 13:56
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي على هذا الموصوضوع وعلى هذه المعلومات بخصوص ما يعرف بالسوق
الثانوية وهي معاومات انا شخصيا استفدت منها لانني اول مرة اسمع بالسوق الثانوية
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مستقبلا

mida2014
10-29-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

ASMAA TAHA
10-30-2015, 15:53
اعتقد ان سوق الفوركس لا يكون به سوق ثانوية وسوق رئيسية بل هو سوق واحد فقط واضح وظاهر امام الناس جميعا لا غش فيه ولا اى شك فيه وبالتالى هو سوق واحد فقط لا غير شكرا

mida2014
10-30-2015, 17:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

gadeer86
10-30-2015, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

مشكور اخي الكريم لاضافتك هذي المعلومات و افادتنا بها .. دمت بود
اتمنى التوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى ....:)

جابر1979
10-30-2015, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
يتم التداول على منصة الميتاتريدر على ازواج العملات بطريقة مباشرة و تتبع السعر الحالي للزوج ، بالتوفيق

abderrahmenanis
10-31-2015, 18:21
اخي الكريم مشكور صديقي على هذا الموضوع ارجو ان استفيد ويستفيد منها جميع الاعضاء والنتداولين في عالم الفوركس بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

abdelhakamel
10-31-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستسفار الذي اعرفه ان هناك سوق واحدة في شركة انستا فوركس وهي السوق التي نتداول فيها اما السوق الثانوية فلاول مرة اسمع بها
بالتوفيق لكل الاعضاء

houssemmidou4
12-31-2015, 14:52
شرح مميز عن السوق الثانوية للبورصة التي يتمك من خلالها تداول ما يسمى بالاوراق المالية
او السندات و هي عبارة عن ديون تشتريها مقابل ان تحصل على نسبة معينة من اسهم الشركة

heroo252
12-31-2015, 15:52
انا اول مره اعرف ان فى سوق تداول اوليسهوسوق اخرى ثانويه
وكمان فى سوق رسميه وغير رسميه لكل الى اعرفه ان السوق الغير رسميه
هى السوق السوداء

neverlityouco1
01-05-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-05-2016, 19:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن نراك في واضيع أخرى إن شاء الله أكثر قوة و أكثر جرأة، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

ابوفؤاد
01-05-2016, 19:24
اليورصات اماليه و ما يتبعاها من طرق للتهامل به منذ القدم و هى لفئه مكعينه من امستثمرين و لهذا يصعب التغير بها
بوقت كثير بخلاف العملات التى كان من الممكن ان اى شخص لديه عمله من الممكن ان يتار بها و هذا الفرق الذى تبن من طريقه اختلاف الاسواق

neverlityougo3
01-10-2016, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
01-12-2016, 19:17
اليورصات اماليه و ما يتبعاها من طرق للتهامل به منذ القدم و هى لفئه مكعينه من امستثمرين و لهذا يصعب التغير بها
بوقت كثير بخلاف العملات التى كان من الممكن ان اى شخص لديه عمله من الممكن ان يتار بها و هذا الفرق الذى تبن من طريقه اختلاف الاسواق

هنا مختلف عن البورصه العاديه وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

hmadnahox
01-12-2016, 23:39
السلام عليك ورحة الله وبركاته
يا اخي الكريم انا لا اتفق معك في السوق الثانوي لانني اعرف سوق واحد وهو سوق العلات الاجنبية
والله الوفق والمعين

take-profit
01-14-2016, 11:51
معلومة جيدة ولكن الاسواق الغير رسمية التي تحدثت عنها اعتقد انها تكون تحت مسمي السوق السوداء
التي تعرض العملات باسعار اعلي و ذلك يكون استغلال للحاجه اليها

forexdz
01-14-2016, 12:12
ممتاز وال مرة اسمع بهي السوق
في اشياء لحد الان نجهلها
بارك الله فيك
وهائا هدفي من الردود اضافة للبونص
اكتشف ما اجهله
شكرا لك وننتظر منك الكثير
تقبل مروري

zakaria604
01-14-2016, 12:55
سلام عليكم أخي الفاضل أريد أن أشف شئ وهو أن أوضح اكثر بأن السوق المنظمة هيا سوق البورصة و الاوراق المالية والسوق غير منظمة هيا السوق الموازية و التي تجري عمليات التداول في هذا النوع من السوق الثانوية دون وجود مكان او زمان محددين لاجرائها فبالامكان ان تتم هذه العمليات في أي مكان و في الأخير تقبلوا مروري

aissahd
01-14-2016, 15:39

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magedman
01-14-2016, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
في الحقيقة موضوع جديد علي وكيف اوراق ثانوية
اتمني انك توضح ذلك قريبا

dhmo
01-17-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
في الحقيقة موضوع جديد علي وكيف اوراق ثانوية
اتمني انك توضح ذلك قريبا

هو في الحقيقه كله مهم ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

Ous7
01-17-2016, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي العزيز مشكور على الموضع
و مبارك ان شاء الله على هذا هذه المعلومة القيمة
و شكرا.

latraaa
01-18-2016, 00:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الشرح و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاءالله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

mourada
01-18-2016, 21:14
مشكرو اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول السوق الثانوية رغم انين لم استطع ان اربط بينها وبين سوق الفوركس و جزاك الله كل خير

big.pharaoh
01-21-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...مشكور على المعلومات القيمه يا غالي. واتمنى ان الجميع يستفيد من المعلومه

mody555
01-22-2016, 13:38
يظهر الجسم الحقيقي اتّجاه التحرّك حيث تبيّن الظلال ردود الفعل المفرطة التي لن تدوم. في حال شكّل الجسم الحقيقي (علاقة الفتح والإغلاق) غالبية الشمعة، تكون حينئذ أمام شمعة اتّجاه لأنّ السعر أقفل على مقربة من نهاية الفترات. في حال جسّد الظلّ (علاقة الذروة والقاع) غالبية الشمعة، تكون عندها أمام ضوء وامض، ما يشير الى الغموض الذي قد يحذرك الى ضرورة الخروج من الموقع إذا كنت تتداول بواسطة الإتّجاه.

mahmoud massry
01-26-2016, 08:30
انا بصراحه مفهمتش اى حاجه من الموضوع ده يا ريت اخى الكريم انك تكتب موضوعات يستفيد منها كل الناس مش بس لمجرد البونص

Sami1985
01-26-2016, 09:48
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

jooebouguezzi
01-31-2016, 01:15
شكر خاص لصاحب الموضوع
أتمنى أن يكون لى مثل أعلى يشجعنى وينصحنى ويصحح أخطائى وممكن كمان يضع لى توصيات بحكم خبراته فى التداولaa

forez
02-22-2016, 00:36
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
بصراحه انا لم تكن عندي معلومات عن ولم اكن افهم هو دوره في التداول لكن بعد هذا شرح المفيد اخدة معلومات عنه مفيده جدا......

polaadelabdo
02-22-2016, 00:44
اخي الكريم مشكور صديقي على هذا الموضوع
ارجو ان استفيد ويستفيد منها جميع الاعضاء والنتداولين في عالم الفوركس بالتوفيق لك وللجميع
تقبلوا مروري

saadbog
02-22-2016, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكووور اخي على كل حال رغم اننا نحتاج لمزيد من المعلومات عنها و تتمنى المزيد ان شاء الله

AdilOne
02-22-2016, 00:59
شكرا على المعلومة كما أشكر الإخوة الأعضاء الكرام.

justsmile
02-22-2016, 02:29
ممم حسنا و ما علاقة هذا السوق بالفوريكس ؟؟ ارجومنك التوضيح اخي ..
على اي حال اشكرك على افادتنا بالمعلومات هنا بالمنتدى...

topomarouan
02-22-2016, 02:40
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

neverlit2
02-23-2016, 17:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
02-23-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع السوق الثانوي مهم وقيم اشكرك جزويل الشكر على الطرح الرائع بانتضار المزيد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

Hurricane
02-23-2016, 20:26
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح وعلى الافادة الهامة التى قدمتها لنا
وعلى امل ان استفيد ان والاخوة في المنتدى القيم
ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله
استمر في الافادة

zizo199
03-21-2016, 17:59
الف شكر لك اخي بصراحه انا لم تكن عندي معلومات عن ولم اكن افهم هو دوره في التداول لكن بعد هذا شرح المفيد اخدة معلومات عنه مفيده جدا
موفق اخي

neversi3
03-22-2016, 19:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Baligh
03-22-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

raedreda
03-22-2016, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

lebouziramzinio
03-24-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا لم تكن عندي معلومات عن ولم اكن افهم هو دوره في التداول

forez
03-24-2016, 12:03
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
بصراحه انا لم تكن عندي معلومات عن ولم اكن افهم هو دوره في التداول لكن بعد هذا شرح المفيد اخدة معلومات عنه مفيده جدا......

ahmed humedat
03-24-2016, 14:02
تقبلوا مروري

basma.seif
03-24-2016, 15:22
مرحبا
اشكرك على المعلومات القيمة و لكن لي سؤال ماذا تعنى كلمياتك في الموضع (ينقسم سوق التداول من حيث التسجيل إلى قسمين) ماذا تقصد بالتسجيل هل هو التسجيل في الجهات الخاصة بإستخراج التصاريح لفتح منصات تداول و شركات ام ماذا تقصد و اتمنى التوضيح

neverlit3
03-25-2016, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelmadjid41
03-25-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا على هذا التعريف البسيط و الشامل و نرجو ان تفيدنا بالمزيد من خبرتك و معرفتك

neversi3
03-25-2016, 23:21

مبتدئ و لكن...
03-25-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit4
03-26-2016, 19:04

mazenaissa
03-27-2016, 23:52
الســــــــــــــــــــــ ـــــــلام عــــــــــــــلـــــــــ ـــيـــــــــــــــكـــــ ــــــم ورحـــــــــــــــمــــــ ـــــــــــــــــــة الله و بـــــــــــــــــــــركـ ــــــــــــاتـــــــــــ ـــــــــه و اللــــــــــــــهـــــــ ــــــــم صـــــــــــــــلـــــــي و ســـــلـــــم على ســــــــــيدنــــــــا مـــــــحمـــــــد
شكرا اخي على موضوعك

ghiles
03-27-2016, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي ستساعد الكثير .تقبل مروري

mmaty
03-28-2016, 03:30
بصراحة لا يوجد لدى علم بهذه السوق الثانوية فعلى حد علمى او الذى اعلمه هو سوق واحدة يتداول بها جميع المتداولين
وارجوا منك اخى ان تلقى الضوء اكثر وان تستفيض اكثر فى الشرح عن هذه السوق لكى يتضح لنا الامر

lebouziramzinio
03-28-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بصراحه انا لم تكن عندي معلومات عن ولم اكن افهم

badr el asri
04-01-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من مقالك الجميل تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته لنا
التوفيق من عند الله

zineb01
04-01-2016, 01:30
شكرا لك اخي على هذا الموصوضوع وعلى هذه المعلومات بخصوص ما يعرف بالسوق
الثانوية وهي معاومات انا شخصيا استفدت منها لانني اول مرة اسمع بالسوق الثانوية
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مستقبلا

latraaa
04-01-2016, 21:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات الراقية القيمة المفدية و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

angelzzz
04-01-2016, 21:58
شكراً لك أخي ولكن هل تعتبر الفوركس من السوق الثانوية أظن أنها رسمية كما تقصد وبالتالي قانونية دون إعتبار أنها سوق ذات راس مال كبير