PDA

View Full Version : تعريف - سوق غير منظمة

simba
10-13-2015, 22:47
سوق غير منظمة (غير رسمية) : هي تلك الأسواق التي لا تخضع للمحددات و الأساليب النظامية
لنشاط البورصة الرسمية ،حيث تختص بتداول الأوراق المالية لكل الشركات التي تعمل خارج مجال
البورصة ( أي خارج السوق الرسمية )، وتلك الأوراق غير مستوفاة لشروط البورصة ، فأسعارها غير
رسمية ، و غير مقيدة بتسعيرة البورصة.
و يضم السوق الغير منظم كل من السوقين
1-السوق الثالث
2- السوق الرابع

YMTMAX2
01-24-2016, 01:44
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى ..

Zezobebo3
01-24-2016, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل شكرا لك على هذه المعلومات القيمه جدا وانا بصراحه استفدت كتير من هذه المعلومات التى قلما تجد من يسردها لنا لذا ارجو منط ان تستمر فى اثرائنا بالمزيد من تلك المعلومات القيمه ارجو ان تتقبل كلامى وان تتقبل مرورى الكريم على موضوعك الشيق

mourada
01-24-2016, 10:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على تعريفك لنا لمعنى السوق الغير منظمة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

never6
01-25-2016, 19:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never5
01-26-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mokran
01-26-2016, 20:14
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

akram mohamed obaid
01-26-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صل على محمد وال محمد
اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل والشيق وانشاء الله المزيد من المواضيع التي تهم الفوركس
تحياتي