PDA

View Full Version : انواع الاسهم---ا• الأسهم ااممتازة

simba
10-14-2015, 13:18
السلام عليكم

تعريف الاسهم الممتازة

الأسهم الممتازة
:
وهي الأسهم التي تلجا إليها الشركة عند الرغبة في زيادة رأس مالها ، حيث تطرحها للاكتتاب في السوق المالي بقيمة اسمية ثابتة . وتتميز بأولوية حصول حامليها على التوزيعات عند التصفية للشركة ، و تحدد توزيعات السهم الممتاز بنسبة ثابتة من القيمة الاسمية ، ولا يحق لحامليها الاشتراك في إدارة الشركة

zesrt
10-25-2015, 23:28
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

tradingzack
10-25-2015, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل منتدى لفركس الأول ،
وشكراً على المالمات القيمة ولمهمة التي تفيد كل مبتدئ ومحترف في مجال الأسواق المالية

mido_01
10-26-2015, 00:05
فكلما يتغير السعر حتى ولو نقطة واحدة سيبين لك الرصيد الحالي Equity كم سيكون في حسابك الفعلي لو قمت بإغلاق الصفقة في هذه اللحظة واضعاً باعتباره ربحك العائم أو خسارتك العائمة واللذان سيتحولان إلى ربح أو خسارة حقيقية إذا قمت فعلاً بإغلاق الصفقة في هذه اللحظة .

والغرض من هذا التقسيم لحسابك هو إعطائك صورة واضحة وفورية عن وضع حسابك ليوفر عليك القيام بهذه الحسابات بنفسك وتكون هذه الصورة فورية

mohaamr1982
10-26-2015, 00:34
الأسهم الممتازة هي التي تُوفر لمالكها ميزة إضافية على باقي أسهم الشركة،
مثل الأولوية في الحصول على نصيب من الأرباح ضمن نسبة محددة، والأولوية عند التصفية، ونحو ذلك

marwanadam
10-26-2015, 00:56
وممكن ان تدخل الى سوق الاسهم من البيورصة لكنها فيها العديد من الامور التى
تخلف على سوق القوركس لدى يجب ان تتقن الامر قبل تفكير فى الدخول اليه
وبتوفيق

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:50 PM ----------

وممكن ان تدخل الى سوق الاسهم من البيورصة لكنها فيها العديد من الامور التى
تخلف على سوق القوركس لدى يجب ان تتقن الامر قبل تفكير فى الدخول اليه
وبتوفيق

AsMar_q8
10-26-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر لك على هذي المعلومات وهذا الموضوع المفيد وهذا الطرح السهل المفيد
بالتوفيق للجميع وكل الشكر للقاامين على هذا المنتدى الرائع

kacembouden1
10-26-2015, 17:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc3
10-27-2015, 17:28
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من ،

ynwa1892
10-30-2015, 16:01
السلام اخي الفوركس لا يعتمد على الاسهم الفوركس يعتمد على العملات والسلع وهذا ما يميزه على سوق البورصة الذي يعتمد على الاسهم
وفقك الله

ahmed bakry
11-01-2015, 02:29
والله معلومة مهمة جدا ليا وجديدة جدا انك تفضلت وشرحت الاسهم وانوعها وشكرا جدا ليك على ماتقدمت به والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

asxqwzdc6
11-12-2015, 13:38
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

YMTMAX2
01-25-2016, 04:16
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

MOHAMED2701
01-27-2016, 20:55
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

AHMED91
01-27-2016, 21:19
هناك العديد من انواع الاسهم التي يمكننا العمل عليها وتجارة الاسهم تختلف عن
تجارة العملات حيث ان تجارة الاسهم تخص الشركات اما تجارة العملات تخص البنوك والافراد

yahiahd
01-27-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

طارق سليم
01-27-2016, 23:24
ان الاسهم من اوسع المجلات بي التجارة في المنتدا فوركس ان التجارة بي الاسهم من افضل التجارة
بعد التحليل الجيد ان افضل الاسهم التي تطرحا الشركات الكبرا

yahiahd
01-28-2016, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

jallou
01-28-2016, 01:16
حيث تعتبر مبيعات المنازل المعلقة والمنازل الجديدة الجانب الأفضل من بيانات الاقتصاد الأمريكي مع سوق الإسكان الذي يشير بشكل متزايد الى ان التوقعات قد لا تكون مشرقة كما في السابق. في حين تستعد المملكة المتحدة لإصدار اخر بيانات للناتج المحلي الإجمالي، مع توقعات لنمو سنوي عند النسبة 1.90% متراجعا عن نسبة التقرير السابق عند 2.10%. وأخيرا، سيصدر البنك الاحتياطي النيوزلندي قرار السياسة النقدية الذي من المتوقع ان يشهد بقاء الفائدة ثابتة عند النسبة 2.50%.

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 11:14 PM ----------

حسنت بورصة وول ستريت إلى حد كبير، ويعود هذا إلى حد كبير بفضل التحول في أسعار النفط. فقد ارتفع سعر النفط بنسبة 9% إلى مستوى 32.19 $ للبرميل يوم الجمعة، وهذا ارتداد دراماتيكي بعد أن أرعب المستثمرين بسبب تراجعه إلى مستوى 26$ في وقت سابق من هذا الاسبوع.

heroo252
01-28-2016, 03:33
بس الى اعرفه ان حامل الاسهم دى لو وصل انه بقى معاك اكتر من 51%
من الاسهم يحقله ادارة الشركه بس طبعا رئيسها عمره ما بسمح بكده

jooebouguezzi
01-29-2016, 21:52
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و القيم من طرفك و ان شاء الله من حسن الى احسن ونرتقي بالامة العربية نحو الافضل

jallou
01-30-2016, 20:48
من غير المتوقع أن تكون هناك صادرات كبيرة على الفور من المرجح أن يتدفق بعض النفط الأمريكي من الولايات المتحدة على الأسواق العالمية العام المقبل.
ولذلك تقلص الفارق السعري مع انخفاض سعر خام برنت إلى أدنى مستوى له منذ 12 عاما ووصل الي دون 30 دولارا للبرميل ، وذلك مع اقتراب وصول معروض إضافي من النفط الإيراني، الأمر الذي يفاقم تخمة المعروض، وسط بواعث قلق بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي،بالإضافة إلى توقع بعض خبراء إلى أن سعر النفط قد يهبط إلى ما دون 10 دولارات للبرميل.

latraaa
01-30-2016, 20:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت با و هي قيمة و مفيدة و لكن يا اخي الكريم لو قدمتها في قالب آخر لكان أفضل في رأيي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

Dawood
02-18-2016, 23:31
ما في حال افلاس الشركة فان حامل السند أو الدين بكافة أشكاله هم أول من يحصل على حقهم من تسييل أصول الشركة ثم حاملوا الأسهم الممتازة وفي نهاية الأمر حاملوا الأسهم العادية.

jallou
02-19-2016, 01:49
مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية شهد ارتفاع اليوم ليسجل اعلى مستوى عند 97.08 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 96.89 ليسجل ادنى مستوى عند 96.65 ويتداول المؤشر حالياً عند المستوى 96.91.

alizert2015
02-19-2016, 04:31
حقيقة هده اول مره اعرف فيها انه هنالك انواع من الاسهم اسمها الأسهم الممتازة وحقيقة لقد
استفدت من تعريفك لها و اتمنى ان يستفيد الاخوه الكرام منها ايضا فهي مهمه نسبيا و شكرا

mo2menx
02-19-2016, 04:42
شكرا جزيلا لك اخي علي طرح هذة المشاركة المميزة
والمفيدة .. وننتظر منك الكثير والافضل دائما
بالتوفيق

AHMED HARESA
02-19-2016, 04:43
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا لك اخى على هذا الموضوع

نتمنى منك المزيد حول الفوركس وانستا فوركس

والاستراتجيات المربحه من خلاله

وشكرا على الموضوع نتمنى المزيد

otmani
02-21-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على الشرح المختصر والمميز للاسهم الممتازة وبالتوفيق مع مواضيع جديدة

safy16
02-21-2016, 17:10
السلام عليكم ، شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل منتدى لفركس الأول ،
وشكراً على المالمات القيمة ولمهمة التي تفيد كل مبتدئ ومحترف في مجال الأسواق المالية

topomarouan
02-21-2016, 17:11
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

safy16
02-21-2016, 17:26
تحياتي لك ..
اخي الفاضل ..على طرح قصة نجاحك لكى تكون شمعة مضيئة فى طريق الفوركس لكل مبتدىء يبحث عن النجاح ولكل شخص يجد ان الامر صعب..

عبد الرحيم رافا
02-21-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاته
اهلا و سهلا بك معنا في المنتدى الرائع جدا و صباحك سعيد انت و باقي الاعضاء
اسهم القطاع التجاري و الفلاحي و الصناعي و الخدماتي

Mohamed fathy
02-21-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهظ
انا اول مره اقرأ في الموضوع ده ولا اعرف اذا كان حقيقي ام غير حقيقي
ولكن مشكور علي طرحك لموضوعك وفقك الله

otmani
02-24-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على شرح هدا المصطلح الجديد علي وفي انتضار المزيد من المصطلحات الجديدة

zizo199
03-21-2016, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل منتدى لفركس الأول ،

harimeche
03-21-2016, 17:08
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

أهلا أخــــــي سمبـــــا وأشكرك على تعريفك

لأنواع الأسهم الممتــــــــــازة

مع التحية والتوفيق

ملاك الروح
03-21-2016, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول الاسهم الممتازة اشكرك اخي لتوضيح تلك النوع من انواع المؤشرات
اتمنى لك التوفيق

abderrahmenanis
03-21-2016, 22:23
كل الشكر لك على هذي المعلومات وهذا الموضوع المفيد وهذا الطرح السهل المفيد
بالتوفيق للجميع وكل الشكر للقاامين على هذا المنتدى الرائع

justsmile
03-21-2016, 22:50
حسنا اخي اود شكرك لطرح المعلومة عن الأسهم الممتازة
و ودت لو تضع جميع الانواع بموضوع واحد حتى نستفيد ..

lebouziramzinio
03-22-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل الفوركس لا يعتمد على الاسهم الفوركس يعتمد على العملات والسلع

hossam123
05-29-2016, 21:28
ناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء

latraaa
05-29-2016, 21:47
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

aminetns
05-30-2016, 00:32
الاسهم الممتازة قليلة جدا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ma2250
05-30-2016, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا افضل على الاطلاق العمل من خلال الاسهم
افضل العمل دائما من خلال الفوركس تجاره العملات الاجنبيه لانها الاكثر واقعيه والاكثر
عمليه

ali gamal ali
05-30-2016, 03:05
أنواع الأسهم في البورصة، مثل (الأسهم العادية، والمجانية، والممتازة، وأسهم الخزينة، والمقيدة، وغير المقيدة)، ويمكن التمييز بين كل هذه الأنواع في البورصة كما يلي: - الأسهم العادية: هي صكوك ملكية تعد بمثابة حق في ملكية الشركة، وتعطي لحاملها الحق في حضور الجمعية العامة السنوية للشركة، والحصول على توزيعات إذا ما حققت الشركة أرباحا. - الأسهم المجانية: وهي التي توزع على المساهمين بنسبة امتلاكهم للأسهم العادية، وتعد الأسهم المجانية بمثابة زيادة في رأس مال الشركة

housseyn cherachir
05-30-2016, 03:15
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

---------- Post added at 12:15 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

super black
05-30-2016, 11:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخى الكريم على هذة المعلومات
وفعلا انا استفدت منة فى عالم الفوركس
بالتوفيق ومشكور

عرآقي
06-02-2016, 13:25

masr16
06-03-2016, 19:40
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

ahmadfool
06-03-2016, 19:43
شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل منتدى لفركس الأول ،

معتصم سباعنة
06-03-2016, 20:09
أخي الكريم أشكرك على شرح انواع الاسهم و لكن الرجاء اكمال الموضوع بباقي انواع الاسهم

shadea1991
06-03-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهشكرا لك علىا لمعلومات وفعلا انا اللى اعرفه ان هناك علاقه عكسبيه بين

الدولار والذهب وضعف الدولار يجعل سعر الذهب يصعد والله المستعان شكرا لتقم مرورى..

nonam
08-07-2016, 20:13
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التععامل مع الحساب والتداول يكون مع الاسهم والعملات الكويسة جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي مع الادوات الفنية المهمة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

selmabaali
08-07-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحية طيبة اما بعد
سلمت يداك أخي آالكريم
شكرا على الطرح الرائع
تقبل مرورى ,

forex-ms
08-08-2016, 17:24
من غير المتوقع أن تكون هناك صادرات كبيرة على الفور من المرجح أن يتدفق بعض النفط الأمريكي من الولايات المتحدة على الأسواق العالمية العام المقبل.
ولذلك تقلص الفارق السعري مع انخفاض سعر خام برنت إلى أدنى مستوى له منذ 12 عاما ووصل الي دون 30 دولارا للبرميل ، وذلك مع اقتراب وصول معروض إضافي من النفط الإيراني، الأمر الذي يفاقم تخمة المعروض، وسط بواعث قلق بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي،بالإضافة إلى توقع بعض خبراء إلى أن سعر النفط قد يهبط إلى ما دون 10 دولارات للبرميل.

شبه منحرف
08-08-2016, 17:30
اشكرك اخى الفاضل على هذه المعلومه الجيده وانا ارى ان سوق الاسهم وخاصة الاسهم الامريكيه ممكن نحقق منه ربح جيد وبالتوفيق للجميع

Belal2
08-10-2016, 15:43
السلام عليكم
ادخل الى الصفقة في حال
كنت منهي كل اموري وجاهز للبدء
ووضعت خططي وتوقعاتي

maryam1
01-17-2017, 20:49
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Rozeta
01-26-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......التداول في فوركس هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد

فوريكسي
01-27-2017, 23:35
لا اهتم بالاسهم سوقالعملات فقط عموما بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Rozeta
01-28-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا المعلومات وهذا الموضوع المفيد وعلى الشرح السهل المفيد وبالفعل الفوركس لا يعتمد على الاسهم

محمدفؤاد
01-28-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الفوركس لا يعتمد على الاسهم الفوركس
يعتمد على العملات والسلع وهذا ما يميزه على سوق البورصة

ebn masr
02-07-2017, 08:53
معلومة مهمة جدا انا عن نفسي استفدت منها بخصوص الاسهم الممتازة التى تضيف لنا وتعلمنا وتضيف لنا كنعلومات غاية فى الاهمية

مروه عصر
02-07-2017, 10:07
السلام عليكم
موضوع جميل جدا ومفيد وهو التعرف على انواع الاسهم ومنها الاسهم الممتازه التى يجب استخدامها من قبل المتداول حتى يستطيع العمل بها وفهمها جيدا من خلال العمل بها .؟

Sofien
02-07-2017, 10:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هذه هي المرة الأولى التي أسمع عنها عن الأسهم الممتازة

مشكور على المجهود والمعلومة وجعله الله في ميزان حسناتك

ashmawey
02-07-2017, 12:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

محمدفؤاد
02-07-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الغالى الفوركس لا يعتمد على الاسهم الفوركس
يعتمد على العملات والسلع وهذا ما يميزه على سوق البورصة الذي يعتمد على الاسهم

Zinou0008
02-07-2017, 12:44
صحيح انه موضوع قصير نوعا ما لكن به معلومات قيمة اخي واصل اخي مثل هذه المواضيع البناءة
انت مشكور كثيرا اخي واصل

drahmedmagdy
02-07-2017, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الكرام اسئل الله ان تكون في تمام الصحة والعافية
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
لعلى ارى فى هذه النقطة الهامة ان لا يعتمد على الاسهم الفوركس يعتمد على العملات والسلع وهذا ما يميزه على سوق البورصة الذي يعتمد على الاسهم تبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

lbebulk
02-07-2017, 13:22
مشكور أخى الكريم على المعلومات والمشاركات والموضوعات المميزة والمفيدة التى تقدمها لنا
وأستمر فى طرح الموضوعات القيمية والمفيدة التى تفيد أعضاءنا المبتدئين الذين يبحثون عن العلم وشكرا

hoodhood700
02-07-2017, 13:50
تحية طيبة لجميع الاخوة المتواجدين بالمنتدى وبعد ،
نعم اخي والله في الحقيقة انا لاول مرة اسمع بهذا النوع من الاسهم الخاصة والمميزة والتي سميتها الاسهم الممتازة وطريقة العمل بها وشروطها ومميزاتها شكرا جزيلا اخي على هذا التوضيح ، شكرا واتمنى لك التوفيق والنجاح.

عبد الرحيم رافا
02-08-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله
انا اعرف سوق العملات و سوق الاسهم و ليس للاسهم انواع ممكن يكون انواع شركات الاسهم ولكن الاسهم هي اسهم فقط

Mr Fathy
02-13-2017, 08:35
بسم الله الرحمن الرحيم هى الاسهم دى انا اصلا اعرفها من خلال البورصات وخصوصا البورصة المصرية هنا لكن مشتغلتش فيها ابدا

سامى الجندى
02-13-2017, 08:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكرا أخى الكريم على تعريفنا أنواع الاسم وكيفية الاستفادة ونتمنى منك مزيد من الموضوعات القيمة وشكر

waelmma
02-13-2017, 10:37
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل ومنتظر منك معلومات اكثر

وربنا يوفقك اخى الكريم والله الموفق :)):o

mid0killer
02-13-2017, 12:04
الاسهم كثيره منها الاسهم الممتازه اللى بيستثمر فيها التجار الكبار ولكن الحمد الله انا لا اعمل عليها بالمره بسبب المارجن المحجوز فيه من الحساب

zaheralwan
02-13-2017, 12:21
اصحاب الاسهم الممتازة افضل من اصحاب الاسهم العادية من حيث توزيع الارباح وهذا موجود في سوق البورصة اما في سوق الفوركس فلا يوجد اسهم والتجارة تتم عن طريق العملات الاجنبية.

zizoo99
02-13-2017, 12:49
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا المصطلح الرائع و المهم فالاسهم الممتازة هى باختصار تمثل رغبه الشركة بزيادة حجم راس مالها فى السوق حتى تستطيع التوسع و الانطلاق و ذلك رغبه منها فى التوسع و زيادة الارباح

Abdiaziz
02-13-2017, 13:29
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي على هذا مجهود الرائع والمفيد وان شاء الله ننتطر منك المزيد من المواضيع المفيدة

zunebha
02-13-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته وتحية طيبة للجميع
فعلا الاسهم عدة انواع منها الممتاز والمتوسط .كل ما عليك هو التريث في الاقتناء والمعرفة التامة
الموضوع حلو ومفصل بارك الله فيك وجزالكم عنا كل خير تقبل مروري وشكرا جزيلا

mrdhia
02-13-2017, 14:44
من الممكن ان تتعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التععامل مع الحساب والتداول يكون مع الاسهم والعملات الكويسة جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي مع الادوات الفنية المهمة

alonsoo
02-13-2017, 14:51
انا لا اتعامل مع الاسهم الجيدة ولا الممتازة انا بتعامل فى الفوركس وهو كفاية عليا اوى والحمد لله يادوب الواحد اتعلمله واختبره اكتر من مرة

skylol
02-13-2017, 16:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

capoeira
02-13-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاسهم الممتازة يمكن ان نقول ان لها
اختلاف عن الاسهم العادية ويمكن التفريق بينها و بين الاسهم العادية فى المميزات التى تضعها كل شركة

grow
02-13-2017, 18:49
الفوركس يعتمد ه العملات الاسهم
يا اخي ع حد علمي ف البورصه
مشكوور يا اخي بارك الله فيك
انتظر منك المزيد
بالتوووفيق للجميع
تحيااتي

عبد الرحيم رافا
02-13-2017, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله
الاسهم هي تساهم بشكل مباشر في زيادة بالونص الشركة اي الدخيرة المالية او الخزينة امالية الخاصة بها و شكرا

ashmawey
02-16-2017, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

bassem forex
02-20-2017, 01:50
شكرا على المعلومة هي مفيدة وفعالة في السوق والاسهم الممتازة لها قوة مالية كبية هاصة لمن يطرحونها ويرعدغبون في زيادة اموالهم

ابوعلى
02-20-2017, 02:23
السم عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا استفدت من الكلام من المنتدى وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

abdeu2016
02-20-2017, 03:05
تقبل شكري ومروري

remon2010
02-20-2017, 10:59
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذه المعلومه
جزاك الله الف خير وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
تقبل مرورى

antr
02-20-2017, 11:03
شكرااااا على الشرح بالنسبة للاسهم وشحها لان فى الكثير من المضاربين الى فى الفوركس هما اصلا مضاربين على الاسهم فهذا كله مفيد لهم

romioromio
02-20-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي نشرك موضوع عن الاسهم وهو بطبيعه الحال مفيد لنا لفهم البورصات بشكل عام والله يوفقنا جميعا للربح

ayoubfc
02-20-2017, 18:17
مثل الأولوية في الحصول على نصيب من الأرباح ضمن نسبة محددة، والأولوية
عند التصفية.

elbe4lawy
02-20-2017, 19:51

عبد الرحيم رافا
02-20-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله
الصراحة اخي الفاضل انا اعرف اختلاف الشركات التي يمكن ان تداول على اسهمها ولكن انواع الاسهم ليس لي معرفة بهم

capoeira
02-20-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الأسهم هى احد طرق التمويل التى تلجأ اليها الشركات
من اجل زيادة رأس المال وتنقسم هذه الأسهم الى نوعين اسهم مميزة و اسهم عادية

grow
02-20-2017, 20:36
الاسهم الممتازه هي الاسهم اللي بتلجا لها
الشركه لزايده راس المااال بارك الله فيك انتظر منك المزيد من المعلوماات
بالتووووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

bilel aloui
02-20-2017, 20:43
مثل الأولوية في الحصول على نصيب من الأرباح ضمن نسبة محددة، والأولوية عند التصفية، ونحو ذلك

Mo7a
02-23-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم اولا شكرا على المعلومات المقدمة ولاكن الفوريكس لا يعمل على اسهم الشركات
واتمني للجميع التوفيق

kamelbobo28
02-23-2017, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضووع انواع الاسهم الأسهم ااممتازة الدي شاركته معنا و لكن لن تستطيع التعلم ان لم ترتكب اخطاءا و تتعلم منها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

romioromio
02-28-2017, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الجيد عن انواع الاسهم وانشاء الله مزيد من موضاعاتك القوية التي تفيدنا كثيرا

Rozeta
03-04-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا المعلومات وهذا الموضوع المفيد والسهل المفيد

hamadasalama
03-05-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لشرحك انواع الاسهم الذي يفيدنا في البورصات بشكل عام الله يبارك فيك علي جميع موضوعاتك

ahmedmahmoud2017
03-05-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا تعريف هام جدا لكل مبتدئ وهو تعريف الاسهم الممتازة داخل الفوركس تقبل تحياتي

سيد2017
03-08-2017, 07:00
شكرا يا اخى على هذا التعريف بمعنى الاسهم الممتازة وانا اتمنى منك يا اخى ان تتحدث بالمعلومات عن الفوركس وكيفيه التاداول به بشكل صحيح حتى يستفاد الجميع من هذه المعلومات

waelmma
03-08-2017, 07:02
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب اختيار
الاسهم التى نقوم بشرائها بعد دراسة الموقف المالى للشرك جيدا اخى الفاضل

asmaamagdy
03-08-2017, 23:57
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لكم ايها الاعضاء على اثارة هذا الموضوع الاكثر اهمية والمالق حقا يا اخى والذى استفادنا بة حقا

abutalia
05-08-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المميز عن انواع الاسهم في سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من خلال التداول بسوق الفوركس العملاق

fouadar
05-08-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
سهم الممتاز هو ورقة مالية تدر توزيعات ثابتة. وتكون في حالة الإفلاس في وضع أفضل من الأسهم العادية من حيث حقوقها في أرباح الشركة وأصولها
تقبل مروري جزاك الله خير

mahmoud552
05-09-2017, 00:29
معلومات جديدة بالنسبة ليا عن انواع الاسهم بجد موضوع ممتاز جدا
نتمنى التوفيق للجميع وتحقيق الربح
خالص تحياتى

A.mustafa
08-28-2018, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من الممكن ان تتعامل مع التداول ومن المهم جدا ان يكون التععامل مع الحساب والتداول يكون مع الاسهم والعملات الكويسة جدا ومن المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي مع الادوات الفنية المهمة ..