PDA

View Full Version : المنتوجات المتاحة في بالبورصة السنادات

simba
10-14-2015, 13:20
السلام عليكم
نمر الان الى المنتج التاني و هو السنادات او الديون
تعرف السندات على أنها "التزام مالي تعاقدي يتعهد بموجبه المقترض –المصدر للسند- تقديم مدفوعات إلى المقرض- المحتفظ بالسند-
و التي هي فائدة ، تدفع خلال عدد محدود من السنوات ، بالإضافة إلى أصل المبلغ
تعد السندات وسيلة تستعملها الشركات للحصول على رؤوس أموال في شكل ديون طويلة الأجل، و تتميز بالخصائص التالية:
-
ذات عائد ثابت.
-
أولوية الحصول على كافة حقوقهم إذا ما تم تصفية الشركة .
-
تتميز بمخاطر أهمها : تقلبات أسعار الفائدة ، و إمكانية الاستدعاء عند انخفاض أسعارها
و من أشكال السندات نذكر
:

* السندات بكوبونات .

* السندات بمعدل فائدة متغير .
* السندات المرتبطة بالمؤشرات

dfghfgh
10-15-2015, 14:35
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 12:35 PM ---------- Previous post was at 12:33 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

tareq sleem
10-30-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمه الله*

mida2014
10-30-2015, 18:08
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

sohayla
10-30-2015, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم والله انا اشكرك على المعلومات الاكثر من القيمة واشكرك على المجهوج المبدول
والله الموفق والمعين

asxqwzdc3
10-31-2015, 16:00
في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

YMTMAX2
01-24-2016, 03:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

latraaa
01-30-2016, 21:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 09:16
اخي الفاضل المنتدي هنا اسمه فوركس العرب
اتمني النشر في موضوعات تهتم بالفوركس فقط وهو بورصة العملات الاجنبية لا تتكلم عن السندات

Baligh
03-06-2016, 11:05
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا ..

Elgohary1024
03-06-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Adham nabil
03-06-2016, 14:00
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

moh salah
03-06-2016, 14:01
شكرا على هذا الموضوع الذي استفدت منها شخصيا كثيرا
وانتظر منك كل ما هو جديد يا اخي

lyo
03-06-2016, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
اشكرك يا اخي عن هدا الموضوع الرائع وتوضيح لنا المنتوجات المتاحة بالبوصة اتمنمى المزيد من مثل هده المواضع

aymen.hachani
03-06-2016, 15:28
وبالنسبة لأهم مؤشرات الأسواق الأوروبية ارتفع مؤشر يورو ستوك 50 بنحو 0.6 بالمئة ، في فرنسا صعد مؤشر كاك 40 بنسبة 0.4 بالمئة ، وفي ألمانيا ارتفع مؤشر داكس بنحو 0.2 بالمئة ،وفى لندن صعد مؤشر فايننشال تايمز 100 مقدار 0.2 بالمئة.

rinho1991
03-06-2016, 15:55
السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء

mego997
03-06-2016, 16:24
شكرا لك اخي الكريم ولكني لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه

neversi4
03-08-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elnagar
03-08-2016, 03:30
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع وطرحك الجيد للموضوع عن البورصة والسندات بالتوفيق للجميع

karim ben el maati
03-08-2016, 05:10
السلام عليكم
تعرف السندات على أنها "التزام مالي تعاقدي يتعهد بموجبه المقترض –المصدر للسند- تقديم مدفوعات إلى المقرض- المحتفظ بالسند-
تعد السندات وسيلة تستعملها الشركات للحصول على رؤوس أموال في شكل ديون طويلة الأجل، و تتميز بالخصائص التالية:
-
ذات عائد ثابت.
-
-
تتميز بمخاطر أهمها : تقلبات أسعار الفائدة ، و إمكانية الاستدعاء عند انخفاض أسعارها
و من أشكال السندات نذكر
:

* السندات بكوبونات .

شكرا اخي الكريم على هذا المجهود الرائع نتمنى منك المزيد و المزيد

خاصة و ان هناك الكثير من المبتدئين يبحثون على مواضيع في مكان واحد

شكرا

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

drsafaseefo
03-08-2016, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام
على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد
وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي
على هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا ..
لك كل الأحترام والتقدير .

Taibi Abdelkader
03-08-2016, 12:55
يا اخي الكريم والله انا اشكرك على المعلومات الاكثر من القيمة واشكرك على المجهوج المبدول
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

حسام العدل
03-08-2016, 13:37
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

islamhd
03-08-2016, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Thequest250
03-08-2016, 22:51
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

newlookmostafa
03-09-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تجارة العملات افضل اسواق الاستثمار للسيولة العالية فيها
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

hamza215rix
03-09-2016, 16:11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
87

talel babchia
03-09-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر.................................. وبالتوفيق

salimkala
03-11-2016, 18:01

karinho1991
03-13-2016, 21:52

hamza215rix
03-13-2016, 21:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
64

newlookmostafa
03-14-2016, 16:14
افضل الاسواق هى اسواق العملات نظرا للسولة العالية التى تتمتع بها
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

mahmoudmazen501
03-14-2016, 18:53
اخي في الله شكرا لك علي هذا
التوضيح القيم لمنتجات الفوركس
وهي السنادات او الديون واتمني
لك التوفيق دائما لما تقدمه للمنتدي من ابداع وتطور

Sinan Tareq
03-14-2016, 22:26
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

و شكرا لك اخي الكريم علي هذا التوضيح القيم لمنتجات الفوركس واتمنى لك التوفيق اخي الكريم وللجميع

aissahd
03-14-2016, 22:44

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

talel babchia
03-14-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية .........................................بالت فيق للجميع

nemo2014
03-14-2016, 23:25
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

elnagar
03-14-2016, 23:43
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على المجهود الرائع وعلى طرحك لهذه المعلومة السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء بالتوفيق للجميع

moodyloveelromansy
03-15-2016, 01:37
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

medcss
03-15-2016, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الحقيقة موضوعك ممتاز أخي الكريم لكن وجدت صعوبة في فهمه لأني ممبتدئ في هذا المجال

soufiane990
03-15-2016, 04:00
أخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكور علي طرح الموضوع فعلا الشرح متميز و بدون شك سيستفيد منه الكل إن شاء الله لقد قدمت مفاهيم هامة و قيمة لك كل الشكر و ألف تحية

karim ben el maati
03-15-2016, 04:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
64

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها شكرا

mego997
03-26-2016, 19:10
شكرا لك اخي الكريم ولكني لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه

mohamed naga
03-29-2016, 09:08
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

ynsmdn
03-29-2016, 09:15
السلام عليكم
شكرا أخي معلومات طيبة أتمنى أن أستفيد منها في عملي كمبتدأ في الفوركس
و السلام

zead ahmad
03-29-2016, 09:31
يوجد منتجات كثيرة فى البورصات منها العملات والسندات والمعادن والدهب تلك كلها يمكنك ان تتاجر بها فى تعتبر من احسن وافضل المنتجات للتاجر يمكن ان يتاجر بها

engibrahim.hd
03-29-2016, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهيا اخي الكريم واللهانا اشكرك على المعلومات الاكثر من القيمة واشكرك على المجهوج المبدولوالله الموفق والمعين

raouf41
03-29-2016, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذه النقاط الغاية في الاهمية و الاكثر نفعا و نرجو المزيد من معرفتك و خبرتك

ملاك الروح
03-29-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم السندات من منتوجات الفوركس وكذلك العملات والسلع
اتمنى لك التوفيق

harimeche
03-29-2016, 18:57
السلام عليكم
-
ذات عائد ثابت.
-
-
و من أشكال السندات نذكر
:

* السندات بكوبونات .

----------------

الســـــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخـــــــي سمبا وأشكرك على الموضوع المفيد

في مــــا يتعلق بالمنتجوات المتاحة في البورصــــات

مع التحية وبالتوفيق للجميع

aminetns
03-29-2016, 19:55
اعتقد ان هناك الكثير من المنتوجات المتاحة كما \كرت واهمها الصكوك علىما اظن شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mego997
04-02-2016, 17:07

mego997
04-10-2016, 21:01

bilelsoltan
04-10-2016, 21:07
ليستر سيتي يلامس حلم الدوري الانجليزي الممتاز بفوزه على سندرلاند وتوتنهام تنذرها بفوزها على اليونايتد بثلاتية نظيفة..وأرسنال يدق ناقوس الخطر والإنهيار .
Voir la traduction
J’aime · Répondre · 17 min

Amer Thamer
عاجل :
برشلونة يقدم شكوى لدى الفيفا و الحكم مهدد بعقوبات قاسية
.
.
.
بعد عدم اخراج اي لاعب من سوسيداد بالبطاقة الحمراء او احتساب ركلة جزاء لبرشلونة
ههههههههههه émoticône pacman
URGENT :
Barcelone déposer une plainte auprès de la fifa et de la gouvernance est menacé par des peines sévères
.
.
.
Après ne pas sortir n'importe quel joueur de la Sociedad la carte rouge ou calculer le stylo à Barcelone
Hhhhhhhhhhh : v
Traduit automatiquement
J’aime · Répondre · 10 · 36 min

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

تصفيات مونديال 2018 امريكا الجنوبيه/0
J’aime · Répondre · 48 min

Riadh RI Barça 6 min 3 bounto hhhh ya fdhi7tek ya mutd !!!
J’aime · Répondre · 4 · 56 min
Afficher 23 autres commentaires

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmm

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm mmmmmmmmmmmmmmmmmlllllllllllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk kkkkkkkkkkkkkkkjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj jjjjjjjjjjjjjjjjhggggggggggggggggggggggggggggggggg gggggghhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

fhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhfhffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhhhhhfffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff fffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffjjj jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

dddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd dddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd dddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd dddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd dddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd dddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd dddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd dddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd ddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff f

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff ffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff fffffffffffffffffffffff

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

ggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

مساعد الحكم يقر شرعية هدف النادي الصفاقسي والمباراة تتوقف بسبب الاحتجاجات
Assistant de gouvernance reconnaît la légitimité de l'objectif du Club Sfaxien et match arrêter

bilelsoltan
04-10-2016, 21:13
7 avril, 17:23 ·
اتّهمت منظّمة ويكيليكس ''الاتحاد الدولي للصحافيين الاستقصائيين'' في تغريدة على حسابها بتويتر بخدمة مصالح الولايات المتحدة من خلال نشر معلومات حول مقربين من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في ما بات يعرف بـ ''وثائق بنما''.

واعتبرت ويكيليكس أنّ الهجوم على بوتين يقف خلفه ''مشروع الإبلاغ عن الجريمة المنظمة والفساد (Organized Crime and Corruption Reporting Project)'' ، المموّل من قبل منظّمة ''يواس أيد'' (USAID) وجورج سوروس، وهو يستهدف روسيا وجمهوريات الإتحاد السفياتي السابق، ملاحظا في المقابل أنّ هذا لا يمنع من كون المنظّمة قامت في السابق بعمل جيّد.

واعتبرت ويكيليكيس أنّ تمويل الولايات المتحدة لما عبّر عنه بـ هجومات ''وثائق بنما'' ضدّ بوتين يضرب مصداقيته.

ويشار إلى أنّ مشروع الإبلاغ عن الجريمة المنظمة والفساد وهو شبكة من صحفيي التحقيقات ووسائل الإعلام في أوروبا الشرقية وآسيا الوسطى، متخصصة في نشر تقارير حول الفساد وأساسا في البلدان الشرقية وهو أحد شركاء ''الاتحاد الدولي للصحافيين الاستقصائيين'' ومموّل من طرف المنظّمة الأمريكية للتنمية ''يو اس ايد'' ووزارة الخارجية الأمريكية وعدد آخر من الحكومات منها الكنفديرالية السويسرية إضافة إلى منظّمات اخرى غير حكومية منها مؤسسة ''المجتمع المفتوح'' (**** Society Foundation) الممولة من الميلياردير الأمريكي جورج سوروس وثينك تانك أفكار غوغل (Think Tank Google ideas).

ويثير موقف ويكيليكس عدة ردود أفعال خصوصا أنّها لجأت إلى التبريرات نفسها التي قدّمها الكرملين في تعليقه على وثائق بنما، اذ اتهمت روسيا ''الاتحاد الدولي للصحافيين الاستقصائيين'' بأنّ الولايات المتحدة تقف وراء هذا الملف.

وذكرت صحيفة لوموند الفرنسية أنّ الخلاف بين المنظّمتين يعود أساسا إلى نشر الوثائق المسرّبة بأكملها أم لا. اذ تعتبر ويكيليكس أنّه يجب نشر الوثائق كاملة ودون انتقاء مثلما فعلت بدورها حين نشرت عن المراسلات الديبلوماسية الأمريكية (Cables Diplomatiques) فيما يرى الطرف الآخر أنه يجب انتقاء المعلومات قبل نشرها لأنها تتضمن معطيات شخصية.

المصدر : موزاييك آف آم
http://goo.gl/wEWmLF

A contribué à l'organisation de Wikileaks '' La Fédération internationale des journalistes d'enquête '' Dans un tweet sur son compte de Twitter au service des intérêts des États-Unis par le biais de la diffusion d'informations sur les proches du président russe Vladimir Poutine dans ce que l'on appelle désormais '' Les documents de Panama ''.
Wikileaks a estimé que l'attaque contre poutine debout derrière lui '' Le projet d'information sur la criminalité organisée et la corruption (le crime organisé et la corruption reporting project)'' , financé par l'organisation de la nation '' Consolez la main '' (USAID) et George Soros, et vise à la Russie et les républiques de L'Union soviétique le précédent, en revanche que cela n'empêche pas d'être organisée dans le passé, ont fait du bon travail.
Et estimé pickel vieques que le financement des États-Unis, exprimée par des attaques des '' Les documents de Panama '' Contre Poutine frappe sa crédibilité.
Il est à noter que le projet d'information sur la criminalité organisée et la corruption, et c'est un réseau de journalistes d'investigation et des médias en Europe orientale et Asie centrale, spécialisé dans la publication de rapports sur la corruption et principalement dans les pays oriental et est Qui est l'un des partenaires '' La Fédération internationale des journalistes d'enquête '' Et financé par partie organisée d'Amérique pour le développement '' Usr, ED '' Le Ministère des affaires étrangères et de l'Amérique et le nombre de gouvernements, de l'autre, dont l'église federales Suisse en sus d'autres organisations non gouvernementales, dont la fondation '' La société ouverte '' (**** Society Foundation) financés par le milliardaire américain George Soros, un tank vos idées de Google (pense que de Google Ideas).
Et soulève la position de wikileaks plusieurs réactions surtout qu'elle a eu recours aux mêmes justifications fournies par le Kremlin, dans son commentaire sur les documents du Panama, accusé la Russie '' La Fédération internationale des journalistes d'enquête '' Que les États-Unis derrière ce fichier.
Et le journal français le monde a indiqué que le désaccord entre les deux organisations s'explique essentiellement à la publication de documents démobilisés de entières ou pas. Si Wikileaks considère qu'il faut la publication de documents complets et sans sélection comme il l'a fait à son tour quand vous avez publié sur la correspondance diplomatique d'Amérique (cables diplomatiques) pour voir l'autre partie, il faut choisir la diffusion de l'information avant parce qu'elle contient Données personnelles.
Source : Mosaïque mille am
http://goo.gl/wEWmLF

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

وثائق بنما" تهز العالم وتكشف قائمة العرب المتورطين
كشف الإتحاد الدولي للصحفيين الإستقصائيين اليوم

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

تصفيات مونديال 2018 امريكا الجنوبيه

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

بين الشرفي و الشرف حرف واحد .. لن نعرف نحن الشرفي حتى يعرف مخاطبنا معنى الشرف

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

Valantinho Amaya a partagé la photo de ‎الافريقي عقلية‎.

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

est Vine & Instagram Soccer Goals 2015/2016 ● Football Compilation 2016 - Die schönsten Amateur-est Vine & Instagram Soccer Goals 2015/2016 ● Football Compilation 2016 - Die schönsten Amateur-

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

رشيد الزمرلي لزياد الجزيري أكثر فريق تظلمتو قدامو العام الفارط هو الترجي لكن أعلاش مبكيتوش كما بكتو قدامنا؟

Rachid Zmerli pour jaziri plus groupe z̧lmtw qdạmw général dernier est l'espérance mais pourquoi mbeki tosh comme épaules pieds ?
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
Grrr
CommenterPartager

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

Hino Nacional Brasileiro" (Brazilian National Anthem) Includes lyrics in both

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

Argentino Lyrics: Vicente López y Planes (1812) Music: Blas Parera (1813) Adopted: 1944 Oid ¡mortales! el…
YOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
Grrr
CommenterPartager
Commentaires

Votre commentaire...Argentino Lyrics: Vicente López y Planes (1812) Music: Blas Parera (1813) Adopted: 1944 Oid ¡mortales! el…
YOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
Grrr
CommenterPartager
Commentaires

Votre commentaire...

Argentino Lyrics: Vicente López y Planes (1812) Music: Blas Parera (1813) Adopted: 1944 Oid ¡mortales! el…
YOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
Grrr
CommenterPartager
Commentaires

Votre commentaire...

Appuyez sur Entrée pour publier.

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

YOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
Grrr
CommenterPartager
Commentaires

Votre commentaire...

Valantinho Amaya a partagé un lien.
15 mars, 11:48 ·
YouTube
·

National Anthem of Argentina Instrumental with lyrics
National Anthem of Argentina / Himno Nacional Argentino Lyrics: Vicente López y Planes (1812) Music: Blas Parera (1813) Adopted: 1944 Oid ¡mortales! el…
YOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
GrrrYOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
Grrr
CommenterPartager
Commentaires

Votre commentaire...

YouTube
·

National Anthem of Argentina / Himno Nacional Argentino Lyrics: Vicente López y Planes (1812) Music: Blas Parera (1813) Adopted: 1944 Oid ¡mortales! el…
YOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
GrrrYOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
Grrr
CommenterPartager
Commentaires

Votre commentaire...

YouTube
·

YOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
Grrr
CommenterPartager
CommenterPartagerYOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
Grrr
CommenterPartager
Commentaires

Votre commentaire...

YouTube
·

YOUTUBE.COM
J’aime
J’aime
J’adore
Haha
Wouah
Triste
Grrr
CommenterPartager
CommenterPartager

islam bahnsawi
04-11-2016, 15:55
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

yansane
04-11-2016, 20:24
تعد السندات وسيلة تستعملها الشركات للحصول على رؤوس أموال في شكل ديون طويلة الأجل، و تتميز بالخصائص التالية كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة

jaouad ouaiss
04-12-2016, 17:06
لم ادخل يوما في البورصو و لا يهمني المتاجرة في السلع او المستندات او السندات
لان الشركات خصوصا العالية ممكن ان تكون موالية للاعداء اما العملة فالمل يتعاطى معها

neverlit5
04-13-2016, 14:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mego997
04-16-2016, 23:31

adamarwan
04-16-2016, 23:38
فى العديد من المنتوجات التى ممكن ان تتفيد منها
منها السلع وكدالك العملات المهم ان تختار الى تريد انت
وحظ موفق

mego997
04-23-2016, 21:35

emma91
04-25-2016, 14:08
-
ذات عائد ثابت.
-
أولوية الحصول على كافة حقوقهم إذا ما تم تصفية الشركة

mego997
04-27-2016, 23:47

rabaoui mounir
04-28-2016, 00:13
لسلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

Zakariaa
04-28-2016, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي قد افدتنا
موضوع رائع و مميز
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

akram bahnsawi
05-28-2016, 10:57
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

neverlityou
06-08-2016, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-11-2016, 12:50
والله الموفق والمعين وتقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك اخى الكريم علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز تقبل مروري

hossam123
06-13-2016, 15:02
يعمل 24 ساعة كل ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة ما عدا السبت والاحدوتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الامريكية

nonam
07-27-2016, 19:58
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التداول والموضوعات الموجودة في التعامل مع الادوات الاهم في الكتير من الموضوعات الكتير ومن المهم جدا ان يكون الموضوعات بتاعه التداول وكمان الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكو نالتداول والتعليم الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MHDF
08-10-2016, 20:22
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الفاضل المنتدي هنا اسمه فوركس العرب
اتمني النشر في موضوعات تهتم بالفوركس فقط وهو بورصة العملات الاجنبية لا تتكلم عن السندات
مشكور أخي الكريم

analyst
08-16-2016, 01:31
فكرة السندات كان ضروري ان توضح لاننا حتى ولو هو يعتبر سوق منفصل عن الفوركس الا ان كثيرا ما نسمع بسوق السندات ولا تعرف معناه اكيد ان الموضوع سوف يزيل اللثام على هذا الموضوع

ahmadhamad
08-20-2016, 16:24
شكرا لك على شرح المنتوجات المتاحة في البورصة واتمنى ان نراك في مواضيع اخرى
وبالتوفيق لك وللجميع

csebai12
11-18-2016, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
رغم طيلة مشواري في سوق الفوركس لم اتمكن من فهم الفرق بين السندات و التداول العادي

Mostafa Haredy
11-18-2016, 19:37
مشكور اخي الكريم علي موضوعك وعلي هذه المعلومه
تحياتي لك وللأعضاء الكرام .. تقبل مروري

Mostafa Haredy
11-18-2016, 19:44
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع واتمني الاستمرار في تقديم مثل هذه الشروحات الشيقه
والموضوعات المفيده في مجال سوق الفوركس

hesham zarad
11-18-2016, 21:43
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع المتميز والمعلومات القيمه
جزاك الله كل خير
انا جديد في مجال الفوركس وهذه المعلومات افادتني كثيرا
في انتظار المزيد من المعلومات

yassen osama
11-19-2016, 17:01
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وعلى مجهودك وربنا يجعله في ميزان حسناتك ومزيد من المواصيع تسلم
وبالتوفيق للجميع

Mostafa Haredy
11-19-2016, 17:44
شكراً اخي الكريم علي المعلومه الرائعه هذه .. مشكور علي مجهودك الكبير
والرائع ونطلب منك المزيد من المعلومات القيمه المفيده مثل هذه .. تقبل مروري

mmdouhrabe9
11-27-2016, 23:43
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مرورى
مشكووووووووور

فوريكسي
12-01-2016, 01:03
حقيقة لااهتمببورصةالسندات هذه شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zizoo99
12-10-2016, 09:12
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على الموضوع و لكن السندات تعتبر قرض بفائدة مثلها مثل فائدة البنوك و هى حرام فى الاصل فلماذا السندات و هناك اوجه استثمار اخرى كالاسهم حتى نبتعد عن الحرام

Ayman ElSayed
12-10-2016, 13:37
السلام عليكم
المعلومات عن الورصة والمنتوجات الخاصة بها كثيرة وليس لي شخصيا
اهتمام بها وذلك بسبب سهولة العمل والتعامل على الفوركس

ayoubfc
12-10-2016, 14:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى
أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير

latraaa
12-10-2016, 15:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن يعرف الكثير إ نشاء الله من خلال الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

محمدفؤاد
12-10-2016, 18:46
وعليكم السلام مشكور على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها أتمنى أن يستفيد منها الإخوة
إن شاء الله، وجزاك الله خيرا وبالتوفيق استمر

لخضر
01-25-2017, 21:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد مها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

skylol
01-25-2017, 21:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز اشكرك على المعلومات القيمة انا مازلت مبتدئ واحتاج المزيد من المعلومات لكي اكون مستعد للتادول في الفوركس

abo.tali.wtalin
04-11-2017, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
هو موضوع مرتب ومنسق واكثر من راءع جزاك الله كل خير
على تلك المعلومات
والله الموفق المستعان للجميع

omar123
04-11-2017, 21:35
موطوع رائع وجيد * ومفيد * مشكور على طرح الموطوع

abutalia
04-12-2017, 05:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الخاص بالمنتجات المتاحه في البورصه وهي يا اخي للعلم العملات والمعادن والنفط والاندكس ..........

midobols
04-12-2017, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة

M0hsenalawady
04-18-2017, 23:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

Lante
04-19-2017, 00:41
في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادي

alonsoo
04-23-2017, 06:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا سمعت ان التعامل فى السندات فيه مشاكل من الناحية الشرعية فانا احبذ عدم العمل عليها من الاساس

zakija
06-25-2017, 19:39
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

ghost mastar
06-25-2017, 20:21
تعرف السندات على أنها "التزام مالي تعاقدي يتعهد بموجبه المقترض –المصدر للسند- تقديم مدفوعات إلى المقرض- المحتفظ بالسند و التي هي فائدة ، تدفع خلال عدد محدود من السنوات ، بالإضافة إلى أصل المبلغ

m7med
06-25-2017, 21:13
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع بورصة العنلات لانها الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

drissou45
06-25-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد,
شكرا على الشرح المنتوجات المتاحه في بورصات السندات واعطاء امتله لدالك
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

mrcatalonia
06-25-2017, 22:36
في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية.............

ahmedmca
06-27-2017, 15:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل صراحة لا علاقة لي بالسندات في الفوركس ممكن يجاوب حد غيري

migoo
06-28-2017, 17:11
اخي الفاضل اشكرك علي هذا المجهود الرائع
عن اهميه المنتوجات المتاحة في بالبورصة
وشكرا

Lord_2009
06-28-2017, 17:18
،السلام عليك و رحمة الله و براكاته
مشكور أخي جدارعلى هذا المقال القيم فأنا كمبتدأ أعمل على تعلم من المواضيع التي يطرحها المنتدى لأملك استراتجية عمل محترفة تتيح لي العمل في المنتوجات المطروحة و العملات الأجنبية

hamadasalama
06-29-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي الكريم انا كل خبراتي في مجال البورصات في الفوركس فقط وا اعلم اي شئ عن بورصه السندات او الاسهم

فوريكسي
06-30-2017, 00:10
المنتوجات المتاحة في بورصة السندات هي عقود وسندات من الممكن شراءها الاستثمار فيها بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed abdelmomen
06-30-2017, 00:24
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع لكن من الافضل الحديث عن سوق الفوركس
لان ده اللي بيهم كل المتداولين في المنتدى عشان المنتدى خاص بالفوركس بس

Badodo
06-30-2017, 01:38
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للاسف انا مبتدئ و ليس لديا معلومة تفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

emadomda
04-13-2018, 14:37
استبعاد الخيالات
ستبعاد الخيالات

لقد غيرت نظرتي الآن فحينما أشعر بتلك الخيالات وتبدأ في الظهور وأرغب في 'عطلة للحرية' و'إجازة من الانضباط "... تعلمت أن الكثير من الحرية كما الكثير من الانضباط يمكن أن يكونا مضران تماما ، لذلك فهذا ليس بالحل السليم.

ومن هنا أود أن أذكر نفسي ذلك وهم، وأنني لا أريد ثمرة ذلك، إنما ما أريده حقا هو ثمرة الارتقاء بالأمور إلى مستوى أفضل.

حتى لو كان مؤلما، ولم أكن أرغب فيه، لقد وجدت أن التخيلات تعيقني. ووجدت أن الانضباط في التدريب يجعلني لا أشعر بالأسى على الوقت الذي أمضيه في العمل.

ليس لدي ذلك الندم وقول "أوه، كنت أتمنى لو فعلت ذلك، لأنني أقوم بفعل ذلك، وهناك شيء يثلج الصدر حقا في تلك التجربة والمعرفة.

وأنا بالتأكيد لست متمكنا منها، فهي شاقة، ولدي أوقات أعاني وأكافح فيها مثلكم. ولكن يمكنني القول أنني أحب ما يمنحني الانضباط إياه، وخاصة في ممارستي للتأمل واليقظة

ehabbob
04-15-2018, 23:50
جزاك الله خيرا اخى العضو الكريم على هذا الطرح والمعلومة الطيبه عن السندات يالبورصة واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله ولى التوفيق

forone
04-15-2018, 23:55
احب اضيف ان السندات غالبا بتبقى حكوميه وفى نوع من الصناديق الاستثماريه الى بتكون موجوده فى البنوك بتقدم نوع من الصناديق اسمه الصناديق منخفضة المخاطره غالبا بيكون الاعتماد فى الربح على السندات الحكوميه لضمان التسديد وان كان بربح قليل لكن بيعيبها ان غالبا بتكون مدة التسديد طويله نسبيا وغير مفضله عند المستثمرين على المدى المتوسط فالاقل

A.mustafa
04-22-2018, 03:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات ...

hady sayed
04-22-2018, 03:36
بسم الله الرحمن الرحيم مشكله الكريم على هذا الموضوع المهم جدا بالفعل السنادات شيء مهم جدا لابد ان يكون الواحد عنده معرفه في انتظار كل جديد منك ومن ابداعاتك

بدرال
04-22-2018, 04:45
السلام عليكم و الله اخواني اود ان اشكر الاخ على الافادات اللتي افادنا بها مما يجعلنا نفهم اكتر ان الامر كالحياة العادية فكبار البنوك هي اللتي تسيطر عن السوق و ذوي الكنوز اللذين يمدون الشركات الصغرى و مع تحميلهم ديون داءمة