PDA

View Full Version : المنتوجات المتاحة بالبورصة les options

simba
10-14-2015, 13:21
السلام عليكم
كيف تعرف
les options
هي أوراق مالية على شكل عقود ، تشتق قيمتها من قيمة الأصل موضوع التداول ، وتتنوع تلك الأصول مابين مؤشرات البورصة ، المعادن الثمينة ، العملات الصعبة ، أسعار الفائدة ...
و تتداول في البورصة أشكال من الأوراق المالية :
*
عقود الخيار.
* العقود الآجلة
.
* العقود المستقبلية
.
*
عقود المبادلة

YMTMAX2
01-24-2016, 01:42
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

Bassem Hassani
02-05-2016, 15:35
الاسهم فى البورصه هى تقريبا اشهر حاجة بيتم التداول عليها فى العالم سواء فى اى بوصه من بورصات العالم كله وهى بتبقى عبارة عن حصص فى الشركة الى انت بتشترى السهم الخاص بيها على عكس الفوركس فانت بتملك كل راس المال الى بتبدا فى التداول عليه والربح منه ولك حرية التحكم فيه . .

soad labib sadek
02-05-2016, 19:49
اخي الفاضل انا عن نفسي افضل الابتعاد عن اي موضوع به كلمة الاوبشن لما سمعته عن حرمانيته و كانت بدايتي معه قبل ان اتعرف علي الفوركس و لكن بعد م سمعت انه حرام شرعا و احسست ذلك تركته لذا اتمني منك تحري الجوانب الشرعية اولا .. و الله اعلم

Hichambencharit
02-05-2016, 19:59
[QUOTE=simba;7183715]السلام عليكم
كيف تعرف
les options
هي أوراق مالية على شكل عقود ، تشتق قيمتها من قيمة الأصل موضوع التداول ، وتتنوع تلك الأصول مابين مؤشرات البورصة ، المعادن الثمينة ، العملات الصعبة ، أسعار الفائدة ...
*
عقود الخيار.
* العقود الآجلة
.
* العقود المستقبلية
.
*
عقود المبادلة،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،

yansane
02-05-2016, 21:53
الاسهم فى البورصه هى تقريبا اشهر حاجة بيتم التداول عليها فى العالم سواء فى اى بوصه من بورصات العالم كله وهى بتبقى عبارة عن حصص فى الشركة الى انت بتشترى السهم الخاص بيها على عكس الفوركس فانت بتملك كل راس المال الى بتبدا فى التداول عليه والربح منه ولك حرية التحكم فيه هي أوراق مالية على شكل عقود ، تشتق قيمتها من قيمة الأصل موضوع التداول ، وتتنوع تلك الأصول مابين مؤشرات البورصة ، المعادن الثمينة ، العملات الصعبة ، أسعار الفائدة

global
02-05-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على المعلومة ولاكن انا انصح الاخوان بالتداول بالعملات فقط
والله الموفق والمعين

islamhd
02-06-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

jallou
02-06-2016, 20:05
ارتفع الين الياباني خلال تداولات اليوم الجمعة للجلسة الخامسة على التوالي ليرتفع إلى أعلى مستوياته في أسبوعين ويعوض بذلك الخسائر التي تكبدها خلال الأسبوع الماضي عقب اعلان البنك المركزي الياباني عن خفض أسعار الفائدة بشكل مفاجأ في الأسواق.

mohamedforex4
04-25-2016, 23:15
الاسهم فى البورصه هى تقريبا اشهر حاجة بيتم التداول عليها فى العالم سواء فى اى بوصه من بورصات العالم كله
وهى بتبقى عبارة عن حصص فى الشركة الى انت بتشترى السهم الخاص بيها على عكس الفوركس والله اعلم . !

احمد عبد الباسط
05-16-2016, 18:31
بسم الله الرحمن الحريم
شكرا اخى الكريم على المعلومة وشكرا على مجهود
المرة القادمة اتمنى ان تشرح الموضوع اكثر من ذلك
بالتوفيق اخى وتقبل مرورى

Mahmoud2063050
05-16-2016, 18:53
شكرا جدا على مثل هذه المعلومات
ونرجو من سيدتكم التفضل علينا بمثل هذه المعلومات الشيقه

never
05-17-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedahmed1
05-24-2016, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام فين الموضوع مش لاقى اى استفادة من هذا الامر تماما وتقبل مرورى لك

drissou45
06-12-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
بارك الله فيك وحاول اخي الكريم ان تعمل في سوق ةواحد رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

ahmadfool
06-12-2016, 18:53
اخي الفاضل انا عن نفسي افضل الابتعاد عن اي موضوع به كلمة الاوبشن لما سمعته عن حرمانيته و
كانت بدايتي معه قبل ان اتعرف علي الفوركس و لكن بعد م سمعت انه حرام شرعا و احسست ذلك تركته لذا اتمني منك تحري الجوانب الشرعية اولا .. و الله اعلم
رمضان كريم

NAbIL33
06-12-2016, 18:54
السلام عليكم شكراً على المواضيع الرائعة نحن في إنتضار جديدكم لقد استفدت منك وضعو الجميع ليستفاد
جزاكم الله خيراً
تقبل مروري

islam bahnsawi
06-16-2016, 05:58
كان لابد منك اخى ان يكون العنوان للموضع للعقود و اشكرك ع تواضعك مع الجميع و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

iheb777
06-16-2016, 06:02
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

---------- Post added at 04:00 AM ---------- Previous post was at 03:59 AM ----------

شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

---------- Post added at 04:01 AM ---------- Previous post was at 04:00 AM ----------

---------- Post added at 04:02 AM ---------- Previous post was at 04:01 AM ----------

medizem
06-16-2016, 06:04
الاسهم فى البورصه هى تقريبا اشهر حاجة بيتم التداول عليها فى العالم سواء فى اى بوصه من بورصات العالم كله :)
* وهى بتبقى عبارة عن حصص فى الشركة الى انت بتشترى السهم الخاص بيها على عكس الفوركس فانت بتملك كل راس المال الى بتبدا فى التداول عليه والربح منه ولك حرية التحكم فيه ...

mohammadd
06-18-2016, 13:42
اذا تحدث عن نفسي فانا ارى اهدافي ان اصل الى تحقيق مبلغ من المال لايقل عن 10000دولار ومن ثم اسطر دخلا ثابتا منه لكن هذا بالطبع على المدى البعيد على الاقل 5خمس سنوات وشكرا

yansane
06-19-2016, 06:16
بتشترى السهم الخاص بيها على عكس الفوركس فانت بتملك كل راس المال الى بتبدا فى التداول عليه والربح منه ولك حرية التحكم فيه الاسهم فى البورصه هى تقريبا اشهر حاجة بيتم التداول عليها فى العالم سواء فى اى بوصه من بورصات العالم كله

hmadaaa
06-19-2016, 11:06
اذا تحدث عن نفسي فانا ارى اهدافي ان اصل الى تحقيق مبلغ من المال لايقل عن 10000دولار ومن ثم اسطر دخلا ثابتا منه لكن هذا بالطبع على المدى البعيد على الاقل 5خمس سنوات وشكرا

nan6jh1980
06-19-2016, 11:07
ﺍﻧﺠﺎﺯ ﻣﺘﻤﻴﺰ ﻭﻣﻮﺿﻮﻉ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﺗﺴﺘﺤﻖ ﻛﻞ ﺍﻟﺸﻜﺮ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ ..
ﻋﻤﻮﻣﺎ .. ﺍﺭﺟﻮ ﻟﻚ ﺩﻭﺍﻡ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﻭﻧﺘﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺪﺭﻭﺱ ﻛﻲ ﻧﺴﺘﻔﻴﺪ ﻛﻠﻨﺎ

forexfox
06-20-2016, 00:45

bodamj
06-20-2016, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم مقال رائع اخى الكريم وفى منتهى الجمال والمنتجات المتاحه بالبورصه
ليست كثيرة عما اظن ومشكور لك اخى على هذا التدوينه وتقبل مرورى

forexfox
06-20-2016, 19:31

mohammadd
06-22-2016, 11:11

Forex-eg
03-15-2017, 14:18
من افضل العقود من وجهة نظرى هو العقود المستقبلية فهى تضمن حقك مليون فى المئة ومن السهل التعامل معها مشكور اخلى على الموضوع المتميز

mahmoud552
03-27-2017, 15:25
اول مرة اسمع عن هذا المصطلح لاكن احنا هنا نتعامل مع الفوركس وليس الاوراق المالية
معلومات مفيدة جدا استفدت كتير منها
اتمنى المزيد من هذة المواضيع الممتازة

Mr Fathy
03-27-2017, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم اه انا عرفت الاوبشن ده وان هو اصلا حاجة بتعتمد على الاسعار زى الفوركس بس بتدخل عليها على اوقات مش باستوبات خالص

jawhar
03-27-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي وخواتي الكرام ....
أما في مايخص موضوعك هذا المنتوجات-المتاحة-بالبورص الذي نشرته أعتقد أنا الفكرة وصلت والجميع إستفاد لكن بنسبة ل شخصية لا أتاجر إلا في سوق الفوركس فقط

العاقل
03-27-2017, 16:50
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي بخصوص المنتوجات المتاحة بالبورصة موضوع استفدت منه انا شخصيا لاني لم اقراء عنه من قبل

michael1
03-27-2017, 18:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخواى العضو المميز
والشرح الاكثر من ممتاز منك فعلا ونرجو منك ايضا فى المستقبل القريب
الكثير من هذه المواضيع المفيده لنا

Hell Rozar
03-27-2017, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم بصراخة يا اخي انا لا اعرف عنها الكثير ولكن ما فيده هذه التجارة هل هيا مثل تجارة السندات وتكون بعيدة عن العملات والبنري اوبشن صح

ashmawey
04-17-2017, 21:45
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
04-19-2017, 10:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اشتغلت قبل كدا على الاوبشنز الصراحة وهى قوية وجميلة لكنى اعتقد ان الفوركس احلى منها بكثير

zunebha
04-19-2017, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم صدقت اخي يجب المام كل شيء عن الفوركس.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

gagpost
04-19-2017, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم افهم قصدك اخي ما المقصود بالعقود لاني مبتدأ اريد توضيح اكثير وشكرا علي مشاركتة علي المواضيع الهامة والجميلة واسئل الله ان يوفقنا واياكم للخير وبالتوفيق للجميع

Lante
04-19-2017, 11:06
الاسهم فى البورصه هى تقريبا اشهر حاجة بيتم التداول عليها فى العالم سواء فى اى بوصه من بورصات العالم كله وهى بتبقى عبارة عن حصص فى الشركة الى انت بتشترى السهم الخاص بيها على عكس الفوركس فانت بتملك كل راس المال الى بتبدا فى التداول عليه

midobols
04-19-2017, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الاسهم فى البورصه هى تقريبا اشهر حاجة بيتم التداول عليها فى العالم سواء فى اى بوصه من بورصات العالم كله
وهى بتبقى عبارة عن حصص فى الشركة الى انت بتشترى السهم الخاص بيها على عكس الفوركس والله اعلم

fouadar
04-19-2017, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

Mohamed Youssef
04-23-2017, 18:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
البورصة والفوركس وجهان لعملة واحدة
تقبل تحياتى ومرورى لك

skylol
04-25-2017, 01:04

اخي الغالي معلومة في غاية الهامية لانها اول مرة تمر عليا اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

abutalia
04-26-2017, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم ىعلي المنتوجات الرائعه التي ذكرتها والله يوفقنا ويكرمنا ونربح من سوق الفوركس علي خير وسلام ونسحب ارباحنال بشكل يرضينا

zakija
06-28-2017, 07:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

abdelmadjid41000
06-29-2017, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تعتبر الاسهم بالنسبة للجميع في البورصات من اهم الامور التي يتم التداول عليها في سوق الفوركس

haoundz
08-20-2017, 18:19
السلام عليكم
كيف تعرف
les options
*
عقود الخيار.
* العقود الآجلة
.
* العقود المستقبلية
.
*
عقود المبادلة

KARIM2017
08-20-2017, 18:39
من اشهرالاشياء في اي بورصه في العالم
هي الاسهم لانها اساس اي بورصه

amrelkomy
11-20-2019, 17:28
الاسهم فى البورصه هى تقريبا اشهر حاجة بيتم التداول عليها فى العالم سواء فى اى بوصه من بورصات العالم كله وهى بتبقى عبارة عن حصص فى الشركة الى انت بتشترى السهم الخاص بيها على عكس الفوركس فانت بتملك كل راس المال الى بتبدا فى التداول عليه والربح منه ولك حرية التحكم فيه .