PDA

View Full Version : الــمتــدخــلــون فــي بـورصة المالية 1

simba
10-14-2015, 16:14
ينشط في البورصة عدد كبير من المؤسسات و الشركات المقيدة ضمن تسعيرة البورصة ، ويمكن توضيح المتدخلون على مستوى البورصة كما يلي :

عارضوا رؤوس الأموال (المقرضون ) : وهم أولئك الذين لديهم فائض في السيولة ، ولا يرغبون في تركها جامدة من غير توظيف ، فيدخلون البورصة بغرض استثمار أموالهم ، واهم هؤلاء المستثمرين
نذكر
متلا
- شركات التامين – صناديق الادخار و التوفير – صناديق المعاشات – البنوك التجارية- تجمعات التوظيف المشترك التي تكون مانحة لرؤوس الأموال

asxqwzdc2
10-15-2015, 14:46
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

YMTMAX2
01-25-2016, 04:03
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

mahmoud massry
01-27-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا الناس دى بيبقى معاها راس مال كبير جدا فهما الى بيدخلوا السوق وبيقدروا ياثروا فيه بسبب السيولخ الكبيره

harimeche
01-27-2016, 03:30
ينشط في البورصة عدد كبير من المؤسسات و الشركات المقيدة ضمن تسعيرة البورصة ، ويمكن توضيح المتدخلون على مستوى البورصة كما يلي :

عارضوا رؤوس الأموال (المقرضون ) : وهم أولئك الذين لديهم فائض في السيولة ، ولا يرغبون في تركها جامدة من غير توظيف ، فيدخلون البورصة بغرض استثمار أموالهم ، واهم هؤلاء المستثمرين
نذكر
متلا
- شركات التامين – صناديق الادخار و التوفير – صناديق المعاشات – البنوك التجارية- تجمعات التوظيف المشترك التي تكون مانحة لرؤوس الأموال

-----------------------

الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

تسلم اخــــي سمبا بارك الله فيك في مــــــا يخص

موضوع المتدخلون في البورصة

تحياااتي

Sami1985
01-27-2016, 09:42
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

aissahd
01-27-2016, 12:12
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

abdoali
01-27-2016, 12:15
السلام عليكم
وهم أولئك الذين لديهم فائض في السيولة ، ولا يرغبون في تركها جامدة من غير توظيف ، فيدخلون البورصة بغرض استثمار أموالهم ، واهم هؤلاء المستثمرين
وهو الذي يريد فؤائد علي امواله الكثيره

لاتنساا ذكر الله

best1
01-27-2016, 12:56
لاستفادة من المعطيات الاقتصادية على النحو الافضل والانجع حيث ساشرح جميع المراحل التي يجب على المستثمر معرفتها من اجل تداول افضل ومكاسب اكبر. الخطوة الأولى بطبيعة الحال هامة جدا حيث يتم التركيز من خلالها على أهم المؤشرات الاقتصادية التي تصدر في كل يوم حيث عدد المؤشرات التي تصدر يوميا لا يحصى.

salfe
01-27-2016, 13:26
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

heroo252
01-27-2016, 13:53
فى كتير بيتدخلوا فى البورصات وتيلاعبوا بالاسعار نوعا ما
ويحققوا مكاسب ودول ناس اصحاب مليارات وخبرات امثال جورج سوروس
والكلام ده مش كل يوم بيحصل

latraaa
01-29-2016, 19:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الشرح و على المعلومات التي تقدمت بها و هي قوية و قيمة و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على تقديمها و الإستفادة منها إن شاء الله ، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Horus
01-29-2016, 20:55
أشكرك أخي عن هذه السلسلة من الموضوعات عن المتدخلون في بورصة مثل عارضو رؤوس الأموال
وهم الذين لديهم فائض من السيولة مثل شركات التأمين وصناديق الادخار والتوفير

never6
01-30-2016, 19:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never6
02-01-2016, 01:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

Zezobebo3
02-01-2016, 01:49
اخى الفاضل احب ان اضيف
فعلا الناس دى بيبقى معاها راس مال كبير جدا فهما الى بيدخلوا السوق وبيقدروا ياثروا فيه بسبب السيوله الكبيره الموجوده فى هذا السوق الرهيب

mahmoud massry
02-01-2016, 02:28
السلام عليكم
اكتر حد بياثر فى السعر فى السوق هى البنوك المركزيه والبنوك العالميه واصحاب المحافظ الكبيره

arkantos
02-01-2016, 02:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم عل هذا الموضوع بخصوص الــمتــدخــلــون فــي بـورصة المالية ، معلومات هامة حول المقرضون، أرجو أن تواصل على هذا النحو أخي ، بالتوفيق .

justsmile
02-01-2016, 03:10
صحيح فــ عارضوا رؤوس الأموال (المقرضون ) بما ان لديهم فائض كبير من السيولة فهم فعلا من المؤثرين بسوق الفوريكس و تحركات اسعاره .. اشكرك اخي لافادتنا بالمعلومة

AHMED91
02-01-2016, 20:39
المتدخلون في البورصة العاليمة يساعدك علي فهم اليه العمل في سوق الفوركس
وايضا يساعدك علي التعامل السليم مع سوق الفوركس عليك التفكير بعقليتهم ايضا

locos
02-01-2016, 20:40
مشكور اخي الكريم على المعلومة القيمة
فعلا فسوق الفوركس فيه عديد التداخلات من اطراف
متعددة الشئ الذي ياثر على اسعار
البيع والشراء

never11
02-09-2016, 22:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-22-2016, 19:22
فعلا الناس دى بيبقى معاها راس مال كبير جدا فهما الى بيدخلوا السوق وبيقدروا ياثروا فيه بسبب السيولخ الكبيره

drsafaseefo
03-22-2016, 19:52
مشكور اخي على هذة المشاركة الرآائعة والمفيدة
وجزآاك الله خير الجزآآآآء
وجعلة الله لك في موازين حسنآتك
ودمت بحفظ الرحمن

neverlit3
03-23-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mhamadfor
03-23-2016, 22:05

عيسى
03-23-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mourada
03-24-2016, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ااخي الفاضل مشكور على شرحك لنا لمن هم المتدخلون في البورصة المالية او صناع السوق و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mhamadfor
03-24-2016, 17:37

ghiles
03-24-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

ayamoner
03-24-2016, 18:50
من المعروف ان راس المال
هناك االاصول الثابته وهناك الاصول المتحركه او بمعنا اخر لسيوله
وهناك بعض الشركات تحاول دائما المتاجره في الاصول الثابته لما لها من ربح عالي بعد فتره
ولاكن المتاجره في الاصول المتحركه يقصد بيها السيوله
يكون فيها الربح بسيط نوعا ما
بعض الشركات المتاجره في هذ النوع مثل شركات التامين.
وشكرااا

ملاك الروح
03-24-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل ان عارضون رؤوس الاموال لهم اكبر قدر من السيولة اشكرك لتوضيح الموضوع القيم
اتمنى لك التوفيق

mohamed naga
03-27-2016, 05:27
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 04:27 AM ---------- Previous post was at 04:26 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهk

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
هم البنوك الكبرى و الماركت ميكر من يتحكم في الاسعار بشكل ملحوظ

latraaa
03-27-2016, 19:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

neversi4
03-28-2016, 17:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

HaMaDa99
03-28-2016, 17:59
بورصة العقود الحالية: (الآنية)

موضوع هذه السوق هو تجنب أن تكون البضائع جاهزة و حاضرة فعلا في المخازن و المستودعات و من التحميل و التي يلتزم البائع فيها تسليمها المباشر، و بالإضافة إلى نقطة أخرى و هي إمكانية تفحص البضاعة.

2- بورصة العقود الآجلة:

موضوعها عقود ثنائية تتضمن التزامات قائمة على بضائع نموذجية و غير موجودة فعلا و يمكن التخلص منها بدفع فرق السعر للتضية العملية.

- يتم تحديد الضاف هذه البضائع النموذجية بصورة مسبقة و تحتاج هذه العملية إلى أهل الخبرة.

ali20
03-28-2016, 18:23
بيكون فى الفروسك ادوت كثيرة تزويد السوق بالاموال حيث نه فى السو ق بيكو فية بنوك تجارية واييصا بنوك مركيزة تغذى السوق بالاموال
وايضا صنادق الاستثماري هى اول طريق نحو اه يكون فى الفزركس اموا كثيرة جدا للتداول

عبد الرحيم رافا
03-28-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
المتدخلون في البورصات المالية الكبرى هم الماركت ميكرز هم عمالقة التجار في العالم و يتداولون بالمليارات من الدولارات و هم من يتحكم في السوق بشكل ملحوظ

badr el asri
04-01-2016, 02:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مرورى

neversi5
04-05-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sofiane159
04-05-2016, 13:49
الفــــوركس هو أكبر ســـوق في العــالم وهو كمــا قال الخبراء

هو نهر جـــار من الفرص ويستحق العمل به والعناية به هدا

واضح.

-------

أخصص للفوركس في اليوم حوالي 8 ساعات

-----

كنت أشتغل في التجارة الإلكترونية في الأســاس

وكنت في دلك الوقت أسمع بالفوركس لكن كنت

أعرف أنه لكي تشتغل فيه يجب أن توفر له مبلغ من

---------- Post added at 11:49 AM ---------- Previous post was at 11:48 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخ

hamed mohamed
04-05-2016, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله........ بالتوفيق لك

mohamed elsayid
04-05-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع
وبارك الله فيك استمر نتظر منك الجديد

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 02:08
اليورو دولار من افضل الازواج للتجارة لانخفاض الاسبريد فيه
بجانب انه من اكثر العملات مطابقة للتحليل الفني وهذا جيد من حيث الربح

mohammedjehah
04-06-2016, 02:48
داك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى....................

رضوان
04-06-2016, 03:40
موضوع جميل و يحتوي على معلومات قيمة تخص مجال الفوركس و نحن في انتظار كل جديد وفقك الله اخي تقبل مروري و تحياتي

mandoman2510000
04-06-2016, 03:56
مشكور اخى الكريم جدا على هذا التوضيح والشرح الرائع جزاك اللة كل خير
وانت لك لمسة سحرية فى هذا الشرح لانى قد استدفت منة جدا جزاك اللة خير

فوزي
04-06-2016, 17:58
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن الــمتــدخــلــون فــي بـورصة المالية
احابك اخى انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو
وشكرا

رضوان
04-06-2016, 18:12
موضوع جميل و يحتوي على معلومات قيمة تخص مجال الفوركس و نحن في انتظار كل جديد وفقك الله اخي تقبل مروري و تحياتي

mdamedo
04-06-2016, 18:13
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع ....

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه

:bravo::stop::girl::rofl:=)):wait:
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

تمت بكل ود واحترام اخى...

dhmo
04-06-2016, 20:22
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع ....

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه

:bravo::stop::girl::rofl:=)):wait:
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

تمت بكل ود واحترام اخى...

اهم حاجه الفهم التام للقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 23:07
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

youssf
04-06-2016, 23:21
بارك الله فيك أخي على هذاالدرس الرائع والتحليل المستفيض عن أنواع المتدخلون في البورصة المالية العالمية و دكرت فيه جميع هؤلاء المتدخلين
الذين يسثتمرون السيولة الملية لديهم بأرقام خيالية للحصول على أكبر قدر ممكن من الأرباح المالية عن طريق التداول

TAFOUKT
04-06-2016, 23:44
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا

neverlit5
04-08-2016, 18:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

FOREX7
04-08-2016, 20:49
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 13:17
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

aboubakr el ayach
04-11-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لكم كثيرا على هذا الموضوع القيم والمفيد والمختصر في الحقيقة هؤلاء هم المحركون الاساسيون في عالم البورصة والمال في العالم ولكن هناك محركات مخفية غير بشرية كالكوارث الطبيعية وكالأزمات المالية.

neverlit5
04-12-2016, 14:04

yansane
04-12-2016, 20:06
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

islam bahnsawi
04-14-2016, 11:57
هذة من المعلومات الهامة لكل متداول و خاصة المبتدئين فى هذا المجال الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

adamarwan
04-14-2016, 19:05
فى العديد من التحركات فى السوق التى من شئنها ان تغير كل المغيرات
لدى يجب ان تكون لك التقنة والخطة البديل فى اى وقت والمرونة كدالك
وحظ موفق

FOREX7
04-14-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

moodyloveelromansy
04-14-2016, 21:53
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

dhmo
04-14-2016, 22:45
فى العديد من التحركات فى السوق التى من شئنها ان تغير كل المغيرات
لدى يجب ان تكون لك التقنة والخطة البديل فى اى وقت والمرونة كدالك
وحظ موفق

هو لتحقيق الثقه في السوق هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

aissaalg
05-28-2016, 13:31
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

neverlityou
06-09-2016, 01:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

dora1
06-10-2016, 15:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 15:36
مشكووووور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع ونتمنى العديد من المشاركات المفيدة التى تساعد الاعضاء الجدد على تعلم الفوركس ومساعدتهم على التداول
تقبل مرورى اخى الكريم

sife100
06-10-2016, 16:13
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب
بالتوفيق

latraaahr
06-10-2016, 16:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشءا الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

yansane
06-10-2016, 16:30
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

abderrahmenanis
06-12-2016, 17:05
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
تقبلوا شكري...

mha
06-12-2016, 17:10
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..
././././............

nasro benz
06-12-2016, 17:13
السلام اخي اضن ان البنوك هم المسؤولون على السيولة العالية حيث يفتح صفقة واحدة باللوت 10000 اي 5 نقاط وهو ربح الكثر
وفقك الله

medizem
06-12-2016, 17:58
*لاستفادة من المعطيات الاقتصادية على النحو الافضل والانجع حيث ساشرح جميع المراحل التي يجب على المستثمر معرفتها من اجل تداول افضل ومكاسب اكبر ...
*الخطوة الأولى بطبيعة الحال هامة جدا حيث يتم التركيز من خلالها على أهم المؤشرات الاقتصادية التي تصدر في كل يوم حيث عدد المؤشرات التي تصدر يوميا لا يحصى... :)

tenon
06-13-2016, 18:53
اصلا المجال الي احنا بنعمل به اخي هو مجال عالمي وطبيعي هتلاقي جهات كتير متدخله هنا في السوق بدون شك بس المهم لينا احنا ايه اننا نعرف ايه
هو الاتجاه الصح للزوج الي بنعمل عليه وندخل في صفقات قويه

DadreamChaser
06-13-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع جدددد جدددد جميل
موضوع رائع متناسق
بارك الله فيك ومشكور اخي

mohcine amari
06-13-2016, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم للجميع
شكرا اخي لموضوعك المفيد
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

drissou45
06-13-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
بارك الله فيك اخي الكريم على المقال حول المتدخلون في بورصه الماليه وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

mohcine amari
06-13-2016, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم للجميع
البورصة المالية هي اساس الفوركس
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

nonam
07-22-2016, 17:26
السلام عليكم ... كتير من الناس من الممكن ان تتعامل معاهم في الحساب الحقيقي وكمان الناس اللي بتتعامل مع البورصة من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Harmonic
08-10-2016, 17:52
مشكور اخي الكريم على المعلومة القيمة
فعلا فسوق الفوركس فيه عديد التداخلات من اطراف
متعددة الشئ الذي ياثر على اسعار
البيع والشراء

mohamed shabana 26
08-10-2016, 20:22
كلام سليم ياغالى
كل هؤولاء يتدخلون فى البورصه ويشاركون فيها
ولكن انا افضل العمل الفردي افضل فى البورصه افضل من كل هذا ولكن على كال حال
فان الاشتراك فى رأس المال ومن ثم الاشتراك فى الارباح
سيكون مربح جدا ً

Forex-eg
04-03-2017, 19:20
يختلف التضارب فى البورصات المالية عن غيرها فهى موثرة فى ارتفاع وهبوط عدد كبير من الاقتصاديات المختلفة شكرا على المعلومات

nour3iny
04-03-2017, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هؤلاء هم رؤوس الاموال او المسيطرين على السوق بشكل عام تقبل مرورى

ayouz
04-03-2017, 20:17
السلام عليكم اخي فعلا هناك العديد من المتداخلين من المضاربين في الفركس من شركات التامين او الشركات الكبرى او المضاربين الكبار الخ هو يعطون سيولة مهمة للسوق

magic777
04-03-2017, 21:14
دايما تصريحات البنوك هيا الي بتكون تدخلات منهم لضرب استوبات او تغيير اتجاهات معينه وكده في السوق وهيا دي الي بشوف
انها تدخلات في مسار التحرك للاسعار

Mr Fathy
04-04-2017, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم اصلا اللى سمعته يا زعيم ان اغلب البنوك الكبرى فى العالم تتداول فى سوق الفوركس ايضا كبار رجال الاعمال والمستثمرين

mid0killer
04-04-2017, 02:17
البورصه تتكون م عدد هائل من المزودين العملات الورقيه مثل البنوك امركزيه الكبري المضخه للسيوله وبعدها المساسات الماليه والشركات العملاقه فى المجال وبعدها المحفظ الاسماريه وبارك الله فيك يا غالي

kalimiro0
04-13-2017, 22:00
اليورو دولار من افضل الازواج للتجارة لانخفاض الاسبريد فيه
بجانب انه من اكثر العملات مطابقة للتحليل الفني وهذا جيد من حيث الربح

M0hsenalawady
04-13-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

ebn masr
04-16-2017, 00:37
كل الجهات دى جهات مهمة وواجبة وضرورية ولازمة علشان كدة المستخدمين والمتعاملين فى سوق البورصة عليهم دور كبير جدا

ابوعلى
04-16-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا استفدت جدا من كلامك وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

alonsoo
04-18-2017, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك اخى الفاضل متداولون يتعاملون بمليارات فى سوق الفوركس مثل زينجر وسورس العملاق وغيرهم الكثير

rayzigar
04-19-2017, 12:28
صناديق المعاشات ايضا يا اخي داخلون في الاستثمار في البورصة امر جد محير فماذا يا اخي ان تم التتفليس للراس مال تبعهم لا قدر الله
انا ارى انه التعامل في البورصات اكيد مهما كان قويا بقوة حجم الراس مال الضخم الا انه ممكن ووارد جدا حصوصل الافلاس او الخسارات الثقيلة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-19-2017, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله البورصة تتأثر مجموعات من المتغيرات الجديدة أهمها السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتصريحات الأبناك الدولية والأحداث العاجلة

midobols
04-19-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لاستفادة من المعطيات الاقتصادية على النحو الافضل والانجع حيث ساشرح جميع المراحل التي يجب على المستثمر معرفتها من اجل تداول افضل ومكاسب اكبر. الخطوة الأولى بطبيعة الحال هامة جدا حيث يتم التركيز من خلالها على أهم المؤشرات الاقتصادية التي تصدر في كل يوم حيث عدد المؤشرات التي تصدر يوميا لا يحصى.

mr.khalled
04-19-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومه التى توضح المتدخلون فى البورصه المالية
وفعللا ينشط فى البوره عدد كبير من الموسسات والشركات المفيده ضمن تسعيره البورصه

Mohammed Lajeen
04-19-2017, 21:35
السلام عاليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم المتخلدون هم البنوك الكبيرة او البنك المركزي او صناديق الاستثمار يطخون كمير كبيرا من المال اتمنى الفئدة للجميع الخوا الكرام

sinaa
04-19-2017, 23:14
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
تقبلوا شكري...

ابوفؤاد
04-19-2017, 23:47
ليكون بالمعلوم ان البورصه على الرغم ن التقلبات بها التدواليه بها بطيئه نوعا ما الا ان هناك من يمكن ان يقلب السوق راس على عفب و يضيه المال لصغار المستثمرين بكل سهوله فمن يملك المال يملك السوق بها

el7agga
04-20-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الاكثر من رائع عن المتدخلون في البورصات الماليه وهذا الموضوع افادنا كثيرا في المتاجره بسوق العملات الفوركس

yousee
04-20-2017, 16:46
يوجد الكتير من الأطراف ألدين يتدخلون في البورصة و هده الأطراف لها سيولة ضخمة تضعها في هدا السوق من ما يجعله يكون من أكبر الأسواق المالية في العالم

fayadansakr
04-20-2017, 16:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركانه اخي الكريم
صديقي شكرا علي اجابه السؤال الذي طرحته الذي ينص علي ما الفارق بين الفوركس و غيرها

A.mustafa
09-02-2018, 09:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هذة من المعلومات الهامة لكل متداول و خاصة المبتدئين فى هذا المجال الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة...

haythem201
09-02-2018, 18:17
من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف