PDA

View Full Version : الــمتــدخــلــون فــي بـورصة المالية 2

simba
10-14-2015, 16:15
تتمة لما سبق

طالبوا رؤوس الأموال (المقترضون)
: يمثلون الفئة التي تكون بحاجة إلى أموال ، حيث تؤمن هذا
الاحتياج عن طريق إصدار الأوراق المالية في سوق رأس المال ، ويشترط في مصدر هذه الأوراق أن يكون مؤسسة ، أو بيت سمسرة ، أو شركات استثمار ، كما يمكن أن تصدر بعض الأوراق المالية كالسندات من هيئات خاصة أو حكومية كالبنك المركزي ، الخزينة

ahmed bakry
10-28-2015, 08:05
معلومة جديد ة ومهمة بالنسبة لى وانا عن نفسي استفدت منها كتر جدا واتمنا دايما منك معلومات زى دى وشرح وتفسيرات

asxqwzdc4
10-28-2015, 23:39
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

one god
11-02-2015, 17:46
المتدخلون في السوق المالي كثر فعلا يا اخي ولكن لازم النجاح ولا نكون ضحية لهم
بالالي من اللازم اننا نتسلح بالعلم والصبر على اقتناص الفرص القوية لا غير

metnaoui
11-02-2015, 19:17
المتدخلون في السوق في تزايد مستمر ولذا علينا مزيد من التعلم و الثقة في النفس و البحث و القراءة و مشارك الاعضاء خبرتهم خاصة في هذا المجال لكن لا نكون ضحية لهم المنتدي ملئ بجميع شئ يخص الفوركس و اتلخبرات لكي لا نقع فريسة لهم
بالتوفيق للجميع مزيدا من النجاح ان شاء الله
بارك في موضوعك و المعلومات القيمة التي نفيدنا بها

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 12:47
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

fethibarca46
11-13-2015, 13:02
مواضيعك سهل على القلوب هضمها و على الأرواح تشربها تألفها المشاعر بسهولة و يستسيغها وجداننا كالشهد كذاك كان ردكـ اخـــــــي وصديقي لك خالص احترامي

إقرأ المزيد على موضوع.كوم: http://mawdoo3.com/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF% D9%88%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D 9%8A%D8%A9

YMTMAX2
01-24-2016, 03:27
طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر
أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال

وأتمنى أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك بإذن الله تعالى ..

latraaa
01-30-2016, 21:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاؤ الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
03-15-2016, 12:44
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على المووضوع وعلى الطرح القيم امل ان تقدم لنا المزدي في المستقبل ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

simo1
03-15-2016, 16:24
- حرفُكَ رَبيعٌ فاتِنْ ..
كلمات تصل الي شغاف القلوب
وقلم متميز ينثر عطرة هنا وهناك
الإلهام لبُ الكتابة حقا ..
أروتني أحرفك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي

تتمة لما سبق

الاحتياج عن طريق إصدار الأوراق المالية في سوق رأس المال ، ويشترط في مصدر هذه الأوراق أن يكون مؤسسة ، أو بيت سمسرة ، أو شركات استثمار ، كما يمكن أن تصدر بعض الأوراق المالية كالسندات من هيئات خاصة أو حكومية كالبنك المركزي ، الخزينة

ملاك الروح
03-29-2016, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن القول ان من اكبر المتدخلون هم البنوك المركزية وشركات الوساطة هم صناع السوق
اتمنى التوفيق

ebn masr
03-30-2016, 04:29
دى عبارة عن اسهم تصدر بناء عن مؤسسات مالية وبورصات وبالتالى يقومون بطرحها على العامة لكى يقوموا بالحصول عليها

mourada
03-30-2016, 11:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفالض على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول صناع السوق و انا ارى انهم هم من يحرك السوق لوحدهم و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 11:09
حجم العقد يختلف من تاجر الى تاجر اخر ايضا يكون على حس قدرة التاجر على التداول
ويجب الا تزيد نسبة المخاطرة عن 25% حتى لا تخسر

midouknight
03-30-2016, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أضن أن المنتدى مختص أكثر
في المتاجرة في سوق العملات أي الفوركس مشكور

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انه توجد لي اهداف كثيره علي ان احققها من هذا المجال ولكنني اري ان اكبر هدف عندي هو انني نفسي ان اكون صاحب اكبر شركه من شركات الفوركس في هذا العالم كله وانا ان شاء الله ساحقق هذا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mhmd.hmdy
03-30-2016, 15:16
القروض او البنوك شغلتها ان تقرض من اموال المودعين لديها
ومعدلات الفايده بتكون عالاتنين عالمقرض والمقترض
ومن هنا البنك بيشتغل

belabied
04-04-2016, 12:41
السلام وعليكم
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

harimeche
04-04-2016, 16:01
تتمة لما سبق

------------------

الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا لك أخـــــــي سمبــــــا عى الموضوع

وعلى الطرح المفيد في ما يخص تعريفك

بالمقترضون

مع التحية / وبالتوفيق للجميع

hamed mohamed
04-04-2016, 16:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ..........

doaa sary
04-04-2016, 17:28
ممعلومة جديدة عليا جداا
اول مرة اسمع عنها
وان فى ناس بتتحم ف البورصة عن طريق السندات
موضوع مميز ومفيد
ف انتظار جديدك
بالتوفيق للجمييع

neversi5
04-06-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
04-06-2016, 19:40
ممعلومة جديدة عليا جداا
اول مرة اسمع عنها
وان فى ناس بتتحم ف البورصة عن طريق السندات
موضوع مميز ومفيد
ف انتظار جديدك
بالتوفيق للجمييع

كل مجال منفضل وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

فوزي
04-07-2016, 23:34
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن الــمتــدخــلــون فــي بـورصة المالية
طبعا اخى الكريم ااكيد لهم شان كبير اذا كانو فى عمل دائم وجاد وشكرا

neversi5
04-09-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-09-2016, 19:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفغيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

belabied
04-09-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yahia1
04-09-2016, 21:51

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedforex4
04-12-2016, 05:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الفالض على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول
صناع السوق و انا ارى انهم هم من يحرك السوق لوحدهم و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال وشكرا .

yansane
04-12-2016, 15:49
معلومة جديد ة ومهمة بالنسبة لى وانا عن نفسي استفدت منها كتر جدا واتمنا دايما منك معلومات زى دى وشرح وتفسيرات شكرا لك على المووضوع وعلى الطرح القيم امل ان تقدم لنا المزدي في المستقبل ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Hazem hassan
04-12-2016, 16:14
معلومة جديد ة ومهمة بالنسبة لى وانا عن نفسي استفدت منها كتر جدا ومشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب

dhmo
04-12-2016, 21:03
معلومة جديد ة ومهمة بالنسبة لى وانا عن نفسي استفدت منها كتر جدا ومشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب

دايما الاساس العلمي هنا هو الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

islam bahnsawi
04-15-2016, 15:00
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

HaMaDa99
04-15-2016, 15:01
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

latraaa
04-15-2016, 15:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إناش ءالله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثري من النتائج الطيبة إن شاء الله يا أخي الكريم

ahmed humedat
04-15-2016, 16:59
المتدخلون في السوق في تزايد مستمر ولذا علينا مزيد من التعلم و الثقة في النفس و البحث و القراءة و مشارك الاعضاء خبرتهم خاصة في هذا المجال لكن لا نكون ضحية لهم المنتدي ملئ بجميع شئ يخص الفوركس و اتلخبرات لكي لا نقع فريسة لهم

Abughali
04-15-2016, 17:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاؤ الله
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 15:38
ادارة رأس المال
يعتبر هذا العنصر هو أهم عناصر المتاجره فى أى سوق من أسواق المال بل أن أنواع التحليل المختلفه هى عباره عن عناصر للمساعده فى أداره رأس المال و أداره المخاطر . فكما نعلم جميعا التعامل فى أسواق المال يعنى التعامل فى الأموال و بما أنك تتعامل فى الاموال فيجب أن تعلم كيف تدير الاموال .مثلا يجب أن تحدد نسبه رأس المال التى ستدخل بها من المحفظه و ما التى ستحتفظ بها خارج السوق (الهامش المستخدم و الهامش الحر)و ما هو حجم النقطه بالنسبه للدخول هل هو 1$ أو 2$ أو ....أو 10$ أو أيا كان و ماهى نسبه الخساره التى سوف تخسرها فى حاله تفعيل وقف الخساره و ما هى نسبه تلك الخساره لرأس المال او ما هو مقدار الربح فى حاله تفعل الهدف و ما هى نسبه الربح لرأس المال و ما هى نسبه الخساره للمكسب و الكثير من الأشياء التى يجب أن ينتبه لها المضارب

mohamed shaban
05-21-2016, 15:56
شلونكم اعزائى طالبوا رؤوس الأموال
يمثلون الفئة التي تكون بحاجة إلى أموال حيث تؤمن هذا
الاحتياج عن طريق إصدار الأوراق المالية في سوق رأس المال ويشترط في مصدر هذه الأوراق أن يكون مؤسسة أو بيت سمسرة أو شركات استثمار كما يمكن أن تصدر بعض الأوراق المالية كالسندات من هيئات خاصة أو حكومية كالبنك المركز

يبخير دايما انتم

sob81
05-21-2016, 16:00
المتدخلون فى البورصة المالية اخى نشكرك على هذا الموضوع الجيد والمهم ونتمنى المزيد من المواضيع الجيدة التى تساعد
المتاجر على العمل وتحقيق الربح المناسب

FOREXEXPRESS
05-21-2016, 16:30
مشكور على هذا الشرح لكن ارى ان هذا الموضوع لا يرتبط بسوق الفوركس هو اقرب لسوق السندات او الاكتتاب في البورصات الى المضاربة في سوق الفوركس بالتوفيق

best39
05-22-2016, 22:00
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
القروض او البنوك شغلتها ان تقرض من اموال المودعين لديها ومعدلات الفايده بتكون عالاتنين عالمقرض والمقترض ومن هنا البنك بيشتغل

abderrahmenanis
06-19-2016, 14:39
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

analyst
06-19-2016, 14:57
مشكور على التوضيح اخي الكريم لكن مع ذلك تبقى هذه المواضسع معقدة بعض الشيء وتتاج ان يكون الواحد على فهم بطريقة عمل الاقتصاد بشكل عام حتى تستطيع تكون فكرة

hossam123
06-19-2016, 15:00
متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر

zarour soufyane
06-19-2016, 16:28
اخي الكريم طبعا الحكومات و البنوك دما ما تعمل على خفض نسبة الفائذة على اساس استقطاب الكثير من المقترضين و المستثمرين في حالة توفر السيولة المالية في البموك لكن من المحتمل ان تعمل العكس عندما تجف البنوك من السيولة المالية

بالتوفيق

yansane
06-19-2016, 23:54
المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على شكرا لك على المووضوع وعلى الطرح القيم امل ان تقدم لنا المزدي في المستقبل ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mohammadd
06-20-2016, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اشكرك جزيل الشكر على هذة التقدم والابداع والاهتمام في كتابة المواضيع لكي تعلم الاخرين واسئل الله ان يكون هذة في ميزان حسناتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو وشكراا

forexfox
06-22-2016, 09:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اشكرك جزيل الشكر على هذة التقدم والابداع والاهتمام في كتابة المواضيع لكي تعلم الاخرين واسئل الله ان يكون هذة في ميزان حسناتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو وشكراا

mohammadd
06-22-2016, 13:12

rehaiem2305
06-22-2016, 13:21
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

magdy mahmud
06-22-2016, 14:17
شكرا جزيلا اخي الحبيب علي هذه المعلومة الجيدة انا استفدت منها جيدا لاني لم اكن اعلمها من قبل نريد منك المزيد من الشروحات
تقبل مروي

nonam
08-06-2016, 19:08
السلام عليكم ....انت من الممكن ان تجعل الادوات اللي في المنتدبي وكمان الموضوعات الهامة اللي موجودة ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكو ن التعليم موجود
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mronei
08-06-2016, 21:43
السلام عليكم ....انت من الممكن ان تجعل الادوات اللي في المنتدبي وكمان الموضوعات الهامة اللي موجودة ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكو ن التعليم موجود
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

فهم والاطلاع على اغلب الادوات مفيد جدا وهناالمتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

adamarwan
08-06-2016, 22:04
بصراحة اخى الغالى لم افهم الامر بالشكل المطولب
لدى اتمنى ان تفسر لنا اكتر
وان تحاول ان تفهم ان الاعضاء فى المنتدى ليس يتعلمو لدى لبد من ان تفسر وان توضح الموضوع
وحظ موفق

forex-ms
08-08-2016, 16:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، ..........

Mohammed Ahmed
08-08-2016, 17:06
جزاك الله خيرا اخي الفاضل علي هذا الموضوع الاكثر من الرائع
وانا احياك علي ذلك الموضوع الذي سوف يستفاد منه اكثر الاعضاء ان شاء الله
تقبل مروري وربنا يوفقكم جميعا

Forex-eg
04-02-2017, 20:31
البورصة المالية تعبر عن نوع من تداولات العملات والسندات فقط وهى لا تتميز بانحياز وشفافية لاعتمادها على الاشاعات فى هبوطها وارتفاعها مشكور على الموضوع

nour3iny
04-02-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من المهم معرفه الاساسيات بسوق التدوال والعملات الماليه جيدا للاستفاده من هذا المعلومات

soltanarab
04-02-2017, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله.... المتدخلون في السوق في تزايد مستمر ولذا علينا مزيد من التعلم و الثقة في النفس و البحث و القراءة و مشارك الاعضاء خبرتهم خاصة في هذا المجال والدي يحتاج الى مساعدة بعضنا البعض

capoeira
04-17-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفوا ان الجهة الوحيدة التى تقوم بالاكتتاب العام او اصدار السندات هى البنوك الاستثمارية فقط
دون غيرها لانها تعمل وفق تراخيص من الجهات الرقابية وفى الوقت نفسه هذا هو دورها الرئيسى و لكن الشركات الاخرى التى
تتحدث عنها لا تعمل الا فى قطاعات محددة من الاستثنار نثل التداول و البيع و الشراءبالوكالة او ادارة الاستثمارات

abutalia
04-17-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الجديد لاني اول مره اعرفه ودائما ما تقدم لنا افضل المواضيع الاقتصاديه التي لم نكن نسمع عنها من قبل ..............

el7agga
04-19-2017, 15:43
السلام عليكمورحمه الله وبركاته بارك الله فيكعلي الموضوع الاقتصادي المميز عن المتدخلون في بورصه الملات الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا .......

alonsoo
04-21-2017, 08:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو عامة المتدخلون فى سوق الفوركس والبورصات العالمة هم اصحاب رؤوس الاموال الضخمة

M0hsenalawady
04-21-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع والمعلومات القيمه

ali gamal
04-21-2017, 15:32
بارك في موضوعك و المعلومات القيمة التي نفيدنا بها
لك جزيل الشكر

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-08-2017, 23:40
السلام الله عليكم. يتدخل في البورصة مجموعة من المتدخلين سواء للمؤسسات الحكومية و الابناك و الشركات المتعددة الجنسية و الشركة المحلية دات الطابع العالمي..... سندات

magic10
10-09-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع مهم ومفيد وبالطبع من يدخل سوق الفوركس اصحاب رؤوس المال والشركات العملاقة

ehabbob
11-28-2017, 02:18
السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات واطلب من الله الربح لك ولجميع الاعضاء
والتوفيق من عند الله

waelmma
11-28-2017, 08:39
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ولكن بيظل دائما سوق الفوركس هو الافضل
والاكثر شعبية وسيولة لان به الكثير من الاموال ومفتوح 24 ساعة ويمكن الدخول فيه براس مال صغير

a7med 2almasry
03-24-2018, 22:36
المتدخلون في السوق المالي كثر فعلا يا اخي ولكن لازم النجاح ولا نكون ضحية لهم
بالالي من اللازم اننا نتسلح بالعلم والصبر على اقتناص الفرص القوية لا غير

forexone1
03-30-2018, 19:21
نسبه للسوق العملات هناك الكثير والكثير من الاشياء مثل المتطفلون في بورصات الماليه مثل السماسره شركات الاستثمار و هؤلاء هم الذين يعملون في العمل الرئيسي و العامل الاساسي في التعامل في سوق الفوركس و هم الذين يعملون في السوق بطريقه كبيره جدا ويدخن الكثير من الاموال من خلال هذه الشركات العملاقه شركات كبيره جدا