PDA

View Full Version : مساعدو السمار المالي بالبورصة 1

simba
10-14-2015, 16:19
السلام عليكم
مساعدو السمسار كتيرون ندكر في هده الفقرة مايلي
-
المندوب الرئيسي :
يعمل لحساب السمسار في مساعدته في تنفيذ الأوامر داخل المقصورة مقابل اجر

ودون أن يكون طرفا في العمليات التي يعقدها السمسار .
-
الوسيط :
هو أداة اتصال بين العميل و السمسار ، يتلقى الأوامر من العميل و يبلغها للسمسار المقيد عنده مقابل عمولة بسيطة من الصفقة

YMTMAX2
01-24-2016, 01:37
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

Bassem Hassani
02-05-2016, 15:41
ودا من اهم حاجة مميزة للسوق هو انك مش محتاج سمسار علشان تقدر تتعامل فى الفوركس كل الى انت عايز حسابك فى شركة وساطة معينة وراس مال خاص بيك علشان تقدر تبدا فى التداول بسرعة وسهوله وكمان تقدر تنفذ الصفقات بشكل لحظى بدون انتظار اى شئ اخر .

aym
02-05-2016, 15:48
مساعدو مستثمر الببورصة نشكرك اخى على هذا الموضع ولكن هذا الموضع خاص بالذى يعمل فى البورصة وليس
فى الفوركس ولذلك نطلب منك الموايع التى تفيد الجميع فى الفوركس

soad labib sadek
02-05-2016, 19:46
اخي العزيز انا عن نفسي معلومات جديدة علي و بالفعل استفدت منها و لكن هل هذا الاسلوب متبع حاليا مع المتاجرة الالكترونية السريعة اعتقد لا فذلك في رايي كان في الماضي عندما كان التداول عن طريق التلفون و ما الي ذلك

بالتوفيق

yansane
02-05-2016, 21:52
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب انا عن نفسي معلومات جديدة علي و بالفعل استفدت منها و لكن هل هذا الاسلوب متبع حاليا مع المتاجرة الالكترونية السريعة اعتقد لا فذلك في رايي كان في الماضي عندما كان التداول عن طريق التلفون و ما الي ذلك

global
02-05-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الجيد واتمنى من الاخوة ان يفهموا الموضوع جيدا للاستفادة
والله الموفق والمعين

ibrahem91
02-05-2016, 23:58
تعاملات البورصة عموما تختلف كثيرا عن التعامل في سوق العملات
ولكن يضا يوجد كثير من اوجه الشبه التي يمكن الاعتماد عليها اذا اردت تغيير وجهتك الي سوق الاسهم

lebouziramzinio
02-06-2016, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل يوجد كثير من اوجه الشبه التي يمكن الاعتماد عليها

MahmoudNofal
02-06-2016, 03:20
السلام عليكم اخى مشكور على هذا التوضيح و لكن دى البورصة العادية تقريبا او الاسهم اما احنا هنا فى الفوركس الموضوع بيتم كله بشركة الوساطة

tarekgamal
02-06-2016, 04:26
اشكرك ع الموضوع الرائع جدا هذا فالفرق كان به الكثير من الغموض بين السمسار والمندوب والرئيسى وبموضوعك الاكثر من رائع وكلماتك البسيطه اصبح الموضوع واضح كثيرا اشكرك اخى والله الموفق

mahmoud massry
02-06-2016, 05:09
السلام عليكم ورحمة الله
انا صراحه اخى الكريم مش فاهم اى حاجه من كلامك يا ريت توضح اكتر من كده حتى يستفيد الجميع ونفهم كلنا

starnew
02-06-2016, 09:32
شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!

jallou
02-06-2016, 19:50
رتفع الدولار الأمريكي قليلا بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل سلة من العملات ،متماسك فوق أدنى مستوي فى 4 أشهر المسجل بالأمس ،ضمن موجة من الخسائر على مدار أربعة أيام متواصلة ، وانخفضت العملة الأمريكية على نطاق واسع مؤخرا مع تقلص احتمالات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي "المركزي الأمريكي " برفع أسعار الفائدة خلال آذار مارس القادم ،ومن أجل إعادة تقييم هذه الاحتمالات يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات الوظائف الأمريكية بغير قطاع الزراعي ومعدل البطالة خلال كانون الأول ديسمبر.

zead ahmad
02-07-2016, 13:06
هذا هو حال الفوركس يوجد من ينظمة ويدرسة ويحلله ويساعدة من السماسرة والبورصات والهيئات كلها يجب ان تعرف بتلك الاشياء كلها حتى تفهمها كلها يجب فعل هذا الشيء فهو مميز وجيد

best1
02-07-2016, 13:34
يقول جون سفاكياناكيس وهو خبير اقتصادي مقيم في الرياض "تخفيض قيمة العملة أو إلغاء الربط سيصيب الاقتصاد بآلام قاتلة. سيكون أمرا كارثيا."
ويقول بعض الدبلوماسيين الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية في أحاديث خاصة إن إلغاء نظام الربط هو الخطر السياسي الأكبر الذي يواجهه بلد منخرط

jallou
02-07-2016, 22:15
شهد اليورو تداولات ضعيفة مقابل الدولار خلال الجلسة الأسيوية ، حيث سجل أعلى مستوى له اليوم مقابل الدولار عند 1.2816 و أدنى مستوى له عند 1.2791 و يتداول حالياً عند المستوى 1.2813. مؤشرات الزخم على المستوى اليومي و أربع ساعات تشير إلى تداول الزوج في مناطق مشبعة بالبيع وهو ما قد يقلل من فرص الزوج لاختراق مستوى الدعم 1.2750 الذي من المتوقع أن يسبب انعكاس في حركة اليورو نحو الأعلى.

global
02-07-2016, 23:52
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الجميل وعلى الجهد المبدول في كتابته واعداده والله يجعله في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

ملاك الروح
02-07-2016, 23:56
اشكرك على توضيح المصطلحات القيمة موضوع رائع اخي الكريم
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

talel babchia
02-08-2016, 00:16
ولكن يضا يوجد كثير من اوجه الشبه التي يمكن الاعتماد عليها اذا اردت تغيير وجهتك الي سوق الاسهم................................وال له الموفق والمعين

never11
02-10-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-15-2016, 12:09
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ....
و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
مشكور على هذا التوضيح و لكن دى البورصة العادية تقريبا او الاسهم اما احنا هنا فى الفوركس الموضوع بيتم كله بشركة الوساطة

messaoud43
02-15-2016, 12:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

talel babchia
02-15-2016, 12:57
ولكن يضا يوجد كثير من اوجه الشبه التي يمكن الاعتماد عليها اذا اردت تغيير وجهتك الي سوق الاسهم...................................... ............بالتوفيق للجميع

abdoooo
02-15-2016, 13:42
مشكور على هذا التوضيح و لكن دى البورصة العادية تقريبا او الاسهم اما احنا هنا فى الفوركس الموضوع بيتم كله بشركة الوساطة

global
02-15-2016, 13:44
يا اخي الكريم فعلا موضوع ممتاز ومنسق واتمنى من الله لك كل النجاح والاستمرار في الفوركس
والله الموفق والميعن

yacrao
02-15-2016, 13:47
بدون اي شك كل تحويل وتعامل له شخصيات رئيسة تتعامل معهم فيه ولكن هنا في الفوركس نتعامل مع بنوك وشركات

Zezobebo3
02-16-2016, 05:24
السلام عليكم ورحمه الله
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات..
تقبل مرورى

احمد عادل
02-16-2016, 05:39
اخي العزيز انا عن نفسي معلومات جديدة علي و بالفعل استفدت منها و لكن هل هذا الاسلوب متبع حاليا مع المتاجرة الالكترونية السريعة اعتقد لا فذلك في رايي كان في الماضي عندما كان التداول عن طريق التلفون و ما الي ذلك

بالتوفيق
للكل الفوركس وبس <3

iTzFoxe
02-16-2016, 05:40
ده لان ردود حضرتك قصيرة جدا
او مخالفة لقوانين الحصول على البونص
وعليك قراءة المواضيع اللي بتنظم شروط الحصول على البونص
وتعرف ايه هي الاقسام اللي بحتسب عليها البونص

hossam foda
02-16-2016, 06:13
مشكور اخى العزيز على هذه المعلومات المفيدة
وانا جيد هنا ف المنتدى واتمنى ان اتعلم شيئا مفيدا وانشغال وقت فراغى

Mohamad Hassan
02-16-2016, 06:16
السلام عليكم جميعا
افهم من الكلام دا ان فى ناس بتساعد فى ادارات الحسابات الخاصة و لا انت تقصد مجرد شركات الوساطة
لو مجرد شركات الوساطة يبقى انت ما ضيفتش جديد !!
شكرا جزيلا

omar farhan
02-16-2016, 06:44
السلام عليك
اخي اجمل شئ هنا في الفوركس وهي ميزه انهو يمكنك التعامل بدون سمسار تماما ولكن يوجد شبه كبير بين سوق العملات وسوق البورصه

never11
02-17-2016, 19:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
02-18-2016, 21:26
السلام عليك
اخي اجمل شئ هنا في الفوركس وهي ميزه انهو يمكنك التعامل بدون سمسار تماما ولكن يوجد شبه كبير بين سوق العملات وسوق البورصه

بس الاعتماد على النفس محتاج خبره وعلشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

neverlit1
02-20-2016, 03:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-20-2016, 14:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام العمل بها و الإستفادة منها إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

take-profit
02-20-2016, 14:44
اري بالفعل ان الفرق بين الوسيط و السمسار لابد ان نعرفه و نجد في المنتديات
سماسرة كثيرون يدعون الناس الي الشركة وبالطبع هم يكسبون

abdulsalam
02-20-2016, 14:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام العمل بها و الإستفادة منها إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 11:46 AM ---------- Previous post was at 11:45 AM ----------

اري بالفعل ان الفرق بين الوسيط و السمسار لابد ان نعرفه و نجد في المنتديات
سماسرة كثيرون يدعون الناس الي الشركة وبالطبع هم يكسبون لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
02-20-2016, 15:06

لما تجرب غلى الديمو خلي بالك ان طبعا اخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

ahmed humedat
02-20-2016, 15:19
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الجيد واتمنى من الاخوة ان يفهموا الموضوع جيدا للاستفادة
والله الموفق والمعين

latraaa
02-20-2016, 19:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القية التي تقدمت به او اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيفية الإستفادة منها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

Osama9326
02-20-2016, 20:09
أولا مشكور أخي الفاضل علي هذا التوضيح ولكن علي حد علمي أن ذلك في البورصه العاديه ولكن في الفوركس أقوم بالتعامل من خلال شركات الوساطه هذا لا يمنع أن الموضوع أفادني شخصيا .

justsmile
02-20-2016, 20:20
مم حسنا اخي شكرا لك على المعلومة هذي .. و اود منك ان تقوم بوضع ما اهمية هذي المعلومات بسوق الفوريكس حتى نفهم بشكل اكبر ..

lacaravanne
03-13-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد مشكور اخى على المعلومات القيمة في انتضار معلومات اخرى

nader110
03-13-2016, 16:07
لنل مش بحب اشتغل في سوق البورصة لما بة من قيود في حركةالسعر يعني ممكن يغلقوا البورصة لمجرد ان السعر تحرك كثيرا

lebouziramzinio
03-15-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل البورصة العادية تقريبا او الاسهم اما احنا هنا فى الفوركس الموضوع بيتم كله بشركة الوساطة

lacaravanne
03-16-2016, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته والصلاة و الساام على اشرف المرسلين اما بعد شكرا جزيلا على المعلومات القيمة في انتضار معلومات اخرى

Fady Onsy
03-16-2016, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله
شكرا

prince9096
03-16-2016, 14:11
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

newlookmostafa
03-16-2016, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اسواق العملات افضل من ناحية التجارة من اسواق الاسهم واكثر ربحا
تقبل مرورووررى
تحيااااااااتى

lacaravanne
03-16-2016, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته والصلاة و الساام على اشرف المرسلين اما بعد شكرا جزيلا على الموضوع في انتضار معلومات اخرى

hossam elsayed
03-16-2016, 14:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه
فعلا فرق كبير بين السمسار و المندووب و الوسيط انا مكنتش اعرفه و عرفته موضوعك جميل

yousse
03-16-2016, 14:59
أضن أن مسعد السمسار لملي في البورص عبارة عن موضفي في السشركة يكون لهم أجر شهري حيت يقومون بمسعادت الشركة الوساطة وهل هدا هو مايعني به مسعد السمسار المالي

messaoud43
03-17-2016, 12:50
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

DrForex
03-17-2016, 12:55
شكرا لك على الموضوع الجيد واتمنى من الاخوة ان يفهموا الموضوع جيدا للاستفادة
والله الموفق والمعين

forez
03-17-2016, 13:43

ahmed humedat
03-17-2016, 14:14
والله الموفق والمعين

forexdz
03-17-2016, 14:21
السمسار في الفوركس مثل اللي يدير راس مالك عنك لكن هي خطا كثير
الواحد يعتمد على نفسه لا سمسار ولا ميديو حساباتك
اتكل على نفسك تعلم وافهم راح تربح اكيد ان شاء الله

Hicham0202
03-17-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة والله تعالى وبركاته
مشكور اخي على هذا توضيح الجميل اتمنى استفادة من خبرات و معلومات جميع

ahmed humedat
03-17-2016, 16:47
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

Abughali
03-17-2016, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذه المعلومه الجديده بالنسبه لي و أتمنا توضيح أكتر بخصوص الوسيط من قبل المشرفين
و بالتوفيق للجميع

Mehdi Nasrallah
03-17-2016, 17:28
نظمت المعاملات المالية تنظيماً دقيقاً في أبواب الفقه الإسلامي ، وتضمنت هذه المعاملات العقود التي تنظم العلاقة بين الناس بصفة عامة ، وهي العقود المسماة التي أقرت الشريعة الإسلامية التعامل بها بين الناس ، إلاَّ أنَّ مصالح الناس اليومية متنامية ومتغيرة بحسب الزمان والمكان ، وعقد السمسرة من العقود غير المسماة التي لم تقرُّ لها الشريعة أحكاماً خاصةً بها تميزها عن غيرها من العقو

justsmile
03-17-2016, 17:58
حسنا اخي شكرا لك اخي لطرح المعلومة .. ولكن لو انك شرحتها اكثر باسلوبك اخي لكي نفهمها بشكل افضل تكون مشكورا .. بالتوفيق اخي ..

mohamedforex4
03-17-2016, 20:51
ايوه يا ريس . ده بيكون الوسط بين شركه البورصه والبنك . وده اللي بيحول الاموال للناس اللي
طلبت سحب ارباح :) فهمت . :) وده بيكون معاه سيوله خضمه يوميا بيتم تحويها للبنوك :)

dhmo
03-18-2016, 23:59
ايوه يا ريس . ده بيكون الوسط بين شركه البورصه والبنك . وده اللي بيحول الاموال للناس اللي
طلبت سحب ارباح :) فهمت . :) وده بيكون معاه سيوله خضمه يوميا بيتم تحويها للبنوك :)

بس المعروف ان كل سوق له نظاام وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

mohamedforex4
03-19-2016, 23:02
شكرااا جدا يا باشا علي هذه المعهولمات الرائعه ودمت طيب وبخير يا رب . ومنتظرين منك الجديد
باذن الله . :) والله يكرمك . وبالتوفيق للجيمع . :) شكرا للجميع تقبوا مروي :)

harimeche
03-19-2016, 23:20
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك اخــــي على الطرح المفيد لكن الفكرة العامة

عن الموضوع شبه منعدمة المرجوو التوضيح أكثر

samir1
03-19-2016, 23:27
على ما اعتقد ان التعامل مع شركة انستا يتم مباشرة دون ان يكون هناك مساعد سمسار .
الا فى حالة لو انك قمت بربط حسابك مع احد المتاجرين الكبار فى الشركة وهذا لا احبذه لان فيه مخاطرة كبيرة .
عموما شكرا اخى على المعلومة .

zizo199
03-28-2016, 14:39
ولكن يضا يوجد كثير من اوجه الشبه التي يمكن الاعتماد عليها اذا اردت تغيير وجهتك الي سوق الاسهم.

tfkamal
03-28-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل
يوجد كثير من اوجه الشبه التي يمكن الاعتماد عليها

اللهم يا من لا يصفه نعت الواصفين ويا من لا يجاوزه رجاء الراجين ويا من لا يضيع لديه أجر المحسنين ويا من هو منتهى خوف العابدين ويا من هو غاية خشية المتقين هذا مقام من تداولته أيدي الذنوب وقادته أزمة الخطايا واستحوذ عليه الشيطان فقصَّر عما أمرت به تفريطا وتعاطى ما نهيت عنه تعزيزا كالجاهل بقدرتك عليه

nonam
07-26-2016, 19:07
السلام عليكم ...البورصة من الممكن ان تتععامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية اللي لابد ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع التحليلات الحقيقية الهامة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ghost mastar
07-27-2016, 00:01
السلام عليكم اخى الكريم تعاملات البورصة عموما تختلف كثيرا عن التعامل في سوق العملات
ولكن يضا يوجد كثير من اوجه الشبه التي يمكن الاعتماد عليها اذا اردت تغيير وجهتك الي سوق الاسهم. تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

Thunder
07-27-2016, 00:23

مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات الجميلة وفى النتظار كل ما هو جديد ومتميز منك ان شاء الله

michael1
07-27-2016, 00:24
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هذه التعريفات الهامة وايضا مشركاتتك فى المنتدى
وارجو منك ان تتقبل تحياتى على هذا الموضوع

fady forex
07-27-2016, 00:35
حاجة مميزة للسوق هو انك مش محتاج سمسار علشان تقدر تتعامل فى الفوركس كل الى انت عايز حسابك فى شركة وساطة معينة وراس مال خاص بيك علشان تقدر تبدا فى التداول بسرعة وسهوله وكمان تقدر تنفذ الصفقات بشكل لحظى بدون انتظار

batch
07-27-2016, 02:25
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ali gamal ali
07-27-2016, 03:37
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات
مشكور على هذا التوضيح و لكن دى البورصة العادية تقريبا او الاسهم اما احنا هنا فى الفوركس الموضوع

antr
07-27-2016, 08:50
مشكور على هذ الشرح لكن الفكرة هذا الكلام ينطبق على بورصة الاسهم وليس على بورصة الفوركس لان الشركات توفر كل هذه الخدمات

kadienrique
07-27-2016, 11:11
السلام عليكم كيف الحال اخواني إن شاء الله تكون في أتم الصحة والعافية
فيما يخص الموضوع يوجد أكثر من تشابه تعاملات البورصة في كثيرين من الحين تختلف عن معاملات العملات الأجنبية
وبارك الله فيكم وبالتوفيق للجميع

borhan
07-27-2016, 11:58
السلام عليكم اخي مشكور على الموضوع الرائع منك و طبعا تعريفات رائعة
لكن تخص المتداولين كبار و الشركات وغيلاها نحن نتداول وحدنا فقط

younes-dz
07-27-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومة المتعلقة
بمساعدي السمسار في البورصة واول مرة اسمع بها

metoza
07-27-2016, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا اخي لتقديم معلومات عن السمسار الماعي
انا حقا استفيدت من هذا الموضوع واكيد المبتدين استفادو

جمال صادق
07-27-2016, 12:55
هناك الكثير من الامور التى يمكن التعلم من خلالها الكثير من الطرق للتعامكل مع السق بصورة مباشرة من خلال التدالو عبر الانترنت من خير الحاجة الى وسطاء فى هذا المجال

demo1
07-27-2016, 13:00
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....
موضوع غير وضح بشكل كبير أخي نرجو التوضع مراعات لل مبتدئين الجدد

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

mourada
08-22-2016, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا افضل البورصة العادية للعملات على بورصة الاسهم و ارى انها مربحة اكثر و سهلة اكثر و مشكور على مجهودك في الشرح

golgman
08-22-2016, 21:03
الدولار الأمريكي قليلا بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل سلة من العملات ،متماسك فوق أدنى مستوي فى 4 أشهر المسجل بالأمس ،ضمن موجة من الخسائر على مدار أربعة أيام متواصلة ، وانخفضت العملة الأمريكية على نطاق واسع مؤخرا مع تقلص احتمالات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي "المركزي الأمريكي " برفع أسعار الفائدة خلال آذار مارس القادم ،ومن أجل إعادة تقييم هذه الاحتمالات يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات الوظائف الأمريكية بغير قطاع الزراعي ومعدل البطالة خلال كانون الأول ديسمبر.

mahmoudtaha33
08-26-2016, 23:39
ك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات

bakup28
08-26-2016, 23:46
شكرا على هذا التوضيح و لكن دى البورصة العادية
تقريبا او الاسهم اما احنا هنا فى الفوركس الموضوع بيتم كله بشركة الوساطة

Abdallah Brou
08-26-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى العزيز على هذه العلومات القيمة وعرض الفرق
ونتمنى المزيد من اللمواضيع المميزة

Forex-eg
04-07-2017, 18:11
انا لا احب نظام السمسار المالى فى البورصة فهو قد يريد خسارتك لينجح هو مع شركات اقوى فمعاملاتهم ليست سليمة مشكور على الموضوع

Mr Fathy
04-07-2017, 18:13
بسم الله الرحمن الرحيم الوسطاء هنا زى شركة انستا فوركس اللى هى بتسمح للعملاء انهم يشتغلوا عن طريقها فى السوق للوصول الى اسعار البنوك

Mohamed Alsaeed
04-07-2017, 22:40
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب
انا عن نفسي معلومات جديدة علي
و بالفعل استفدت منها و لكن هل هذا الاسلوب متبع حاليا مع المتاجرة الالكترونية السريعة
اعتقد لا فذلك في رايي كان في الماضي عندما كان التداول عن طريق التلفون و ما الي ذلك

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:37 PM ----------

شكرا لك اخى الكريم
ومرحبا بك فى هذا المنتدى
جزاك الله خيرا
وننتظر المزييد
...............................
تقبل مرورى المتواضع
:):):)

sinaa
04-09-2017, 19:57
والله الموفق والمعين

alonsoo
04-14-2017, 06:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الوسيط هو الذى يضع عنده العملاء الاموال بغرض التجارة وهو يحصل على مقدار بسيط من فتح الصفقات يسمى الاسبريد

mohamedgharieb
04-14-2017, 07:01
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
ان شاء الله يستفيد منه الاعضاء
ومنتظرين مذيد من المواضيع المميزه

abdallah.2017
04-14-2017, 07:18
فتجارة الفوركس والتداول على اﻻسهم والبورصات العالمية يصعب التداول المباشر فالوسيط الذى يقوم فتسهيل تلك العمليات بربح من الصفقات .

waelmma
04-14-2017, 08:33
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان
تعلم ان النت فى عالم الفوركس سهل الموضوع علينا واصبح فى الامكان لكل شخص ان يتاجر على النت وبارك الله فيك اخى

kariim18
04-15-2017, 20:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه
فعلا فرق كبير بين السمسار و المندووب و الوسيط انا مكنتش اعرفه و عرفته موضوعك جميل

ayouz
04-15-2017, 21:11
السلام عليكم اخي مشكور على التوضيح والعميل او الوسيط هناك ايضا ركة الوساطة التي تتوسط لنا في اوامر البيع والشراء في سوق الفركس

ahmedemara73
04-15-2017, 21:31
[QUOTE=kariim1السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

nour3iny
04-15-2017, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فى مجال الفوركس لا تحتاج الى سمسار لكن تحتاج الى التعلم والخبره لبدء التدوال بنفسك تقبل مرورى

beshoy adel
04-15-2017, 22:45
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

Mahmoud salman
04-15-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

mahmoud552
04-20-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المندوب هو من يقو اعتقد بجميع الاوامر اما الويسط بيكون حلقة وصل
بارك الله فيك اخى الكريم نتمنى لك التقدم فى هذا المجال
تحياتى

skylol
05-13-2017, 20:30

اخي الغالي معلومة جديد انا استفدت منها اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

A.mustafa
08-27-2018, 22:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
السمسار في الفوركس مثل اللي يدير راس مالك عنك لكن هي خطا كثير
الواحد يعتمد على نفسه لا سمسار ولا ميدير حساباتك
اتكل على نفسك تعلم وافهم راح تربح اكيد ..