PDA

View Full Version : – العمليات العاجلة "الفورية":

simba
10-14-2015, 16:27

العمليات العاجلة "الفورية": وهي تلك العمليات التي يتم فيها دفع الثمن للبائع حالا، و تسليم القيم المتداولة للمشتري مباشرة ، أو خلال
فترة قصيرة لا تتعدى يومين .
فالجوء إلى هذا الأسلوب من قبل المستثمرين يعود لسببين :
• الرغبة بالاحتفاظ بالأوراق المالية المشتراة لفترة زمنية بغية الحصول على الإيرادات المنتظمة .
• قصد المضاربة عند ارتفاع أسعارها ببيعها ، و الحصول على سيولة نقدية فورية

razgallah
11-21-2015, 10:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
العمليات العاجلة في بوصة الاسهم و لكن في الفوركس يختلف الامر تماما بسبب توفر السويلة دائما
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ppttss
11-21-2015, 12:59
بالنسبة للتاجر ينظر الى الصفقات الخاصة به ان كانت هناك صفقة متعثرة ممكن يتراجع ويعرف بيعمل ايه ويحاول ان يكون له طريقة عاجلة فى حل تلك الصفقات

baite
11-21-2015, 13:20
السلام عليك اخى الكريم الموضوع والشرح جيد
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع
شكراا لك

star4ssa
11-21-2015, 13:43
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
موضوع شيق وجميل وشرح مبسط اشكر بالفعل تبادل الموضوع
والمعلومات بهذا الشكل والطرح المتقن نتمنى فعلا كامل الافاده للجميع
موفقين ونتمنى للجميع تداول مربح واوقات سعيده

asx1
11-24-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Shadi
11-24-2015, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير اخي الفاض لعلى هذه المعلومات الهامة بخصوص العمليات العاجلة و الفورية
جزاك الله كل الخير

houssemmidou4
12-16-2015, 19:34
مشكوور على الشرح الرائع لمصطلح العمليات العاجلة الفورية التي تعتبر صفقات فورية تتم
بسرعة كبيرة بين البائع و المشتري بسبب سعي المشتري لاعادة طرحها في السوق بسعر اكبر

مريم ميري
12-16-2015, 20:30
السلام عليكم انا افضل ان ادخل في الصفقات القصيرة الاجل لان السوق بيكون دائما في تغير كبير لدالك مش من الممكن اني افتح الصفقة
وانتظر مدة طويلة حتى تجيب الهدف ولدالك العمليلت الفورية افضل وتعطي نتائج جيدة وفي الاخير اود ان اشكر كل القائمين على تطور المنتدى

ابوفؤاد
12-16-2015, 20:32
و تلك الطريقه من المفترض ان يكن العمل بها تبعا للشريعه الاسلاميه و هى التقابض الفورى
و لكن تبعا لان المال الخاص بك لدى الشركه فانت تبيع و تشترى من الشركه و هذا الاصح و المعمول به

neverlityougo3
12-20-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

YMTMAX2
01-25-2016, 03:45
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..

zekraoui08
01-25-2016, 23:32
السوق الأولية: هي سوق الإصدار الذي تطرح فيها الشركات أسهمها للاكتتاب العام لأول مرة أو لزيادة رأس المال، وسوق الإصدار أو الاكتتاب تقوم به بنوك الاستثمار أو البنوك التجارية أو المنشأة ذاتها بطريقة مباشرة مع المستثمرين. فالسوق الأولية هي التي توفر التمويل المطلوب لإضافة مشروعات جديدة تسهم في زيادة إنتاج السلع والخدمات وتخلق فرص عمل جديدة.:)

latraaa
01-30-2016, 15:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أرى انها مفيدة و جيدة للجميع و أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

Sami1985
01-30-2016, 21:11
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

nonam
02-13-2016, 19:10
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع اللي المنتدي ولابد ان يكون المنتدي والموضوع اللي في المنتدي مختصر ومفيد زي الموضوعات دي
شكرا علي الموضوع الجيد
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-17-2016, 14:42
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بالنسبة للتاجر ينظر الى الصفقات الخاصة به ان كانت هناك صفقة متعثرة ممكن يتراجع ويعرف بيعمل ايه ويحاول ان يكون له طريقة عاجلة فى حل تلك الصفقات.........

محمد صلاح
02-17-2016, 15:43
اهلا بك اخى العزيز ومشكور على المعلومة بس العمليات العاجلة في بوصة الاسهم فقط و لكن في الفوركس يختلف الامر تماما بسبب توفر السيولة وانا لا احبذ بورصة الاسهم

slama mohmed
02-17-2016, 15:44
السلام عليكم انا افضل ان ادخل في الصفقات القصيرة الاجل لان السوق بيكون دائما في تغير كبير لدالك مش من الممكن اني افتح الصفقة
وانتظر مدة طويلة حتى تجيب الهدف ولدالك العمليلت الفورية افضل وتعطي نتائج جيدة وفي الاخير اود ان اشكر كل القائمين على تطور المنتدى

mostafadadad
02-17-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على طرح هذا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Peter George
02-17-2016, 15:51
مشكور اخى على هذا الشرح ولكن هذا الشرح ينطبق اكثر على البورصه اكثر من الانتباق على فوركس بسبب وجود سيوله فى الفوركس

zizo199
03-22-2016, 15:38
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
العمليات العاجلة في بوصة الاسهم و لكن في الفوركس يختلف الامر تماما بسبب توفر السويلة دائما
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
العمليات العاجلة الفورية ما يعرف بالساكلبنج صح ؟

aissaalg
03-25-2016, 14:37
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

latraaa
03-25-2016, 15:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى أ ننراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن نشاء الله

mohamed naga
03-27-2016, 23:45
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 10:45 PM ---------- Previous post was at 10:44 PM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله
:

ghiles
03-27-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي قدمته لنا .تقبل مروري.سلام

ملاك الروح
03-28-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك مني جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيحك العمليات الفورية العاجلة بانتضار مزيد من المصطلحات القيمة
اتمنى لك التوفيق

neversi4
03-29-2016, 11:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yousse
03-29-2016, 15:35
هناك عميلات عجلة تكون حسب لموقف التي يكون فيهالمواتجر أو حسب الطريقة التي يتحركبها السوق أو هدا مايجيب أن نصه لأن كل موقف الفرصة التي تكون فيه

bahoma310
03-29-2016, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اعتقد هدا الموضوووع لا يخص المتداولين
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

doaa sary
03-31-2016, 06:04
منين عمليات اجلة ومنن تسليم يد بيد
يعنى الفوركس مش من العمليات الاجلة
طب اية لزمة المعلومة بقا
بلاش تلخبطونا ياجدعان بمصطلحاتت تجارية غريبة ومش بتدفيدنا

mourada
03-31-2016, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا لمعنى العمليات العاجلة واو الفورية و خهذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

tarek2016
03-31-2016, 11:18
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع
شكراا لك

doydar
04-03-2016, 13:38
مشكوور على الشرح الرائع لمصطلح العمليات العاجلة الفورية التي تعتبر صفقات فورية تتم
بسرعة كبيرة بين البائع و المشتري بسبب سعي المشتري لاعادة طرحها في السوق بسعر اكبر

mohammedallabban
04-03-2016, 13:39
كل الشكر و التقدير اخي الفاض على هذه المعلومات الهامة بخصوص العمليات العاجلة و الفورية
جزاك الله كل الخير و بوكتم

angelzzz
04-03-2016, 13:41
هناك عميلات عجلة تكون حسب لموقف التي يكون فيهالمواتجر أو حسب الطريقة التي يتحرك بها السوق
أو هدا مايجيب أن نصه لأن كل موقف الفرصة التي تكون فيه

مبتدئ و لكن...
04-05-2016, 22:59
لانسان بطبيعته بيحب الاموال والزينة ديه حاجة موجودة فينا وبس الذكى اللى يعرف يتحكم فيها صح
وميخلهاش تاثر عليه عشان كده معظمنا بيخسر فى الفوركس عاوز يكسب باسرع وقت عشان يجيب عربية وفيلا ويتغنى وبيجى فى الاخر يخسر كل حاجة بسبب التسرع
بالتوفيق في مجال الفوركس

hamed mohamed
04-05-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...............
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير ........إن شاء الله، بالتوفيق لك

فوزي
04-05-2016, 23:46
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن العمليا الفى فى الفوركس اجابك اخى فاقول العمليات العاجلة "الفورية":
وهي تلك العمليات التي يتم فيها دفع الثمن للبائع حالا، و تسليم القيم المتداولة للمشتري مباشرة ، أو خلال
فترة قصيرة لا تتعدى يومين وشكرا

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 23:56
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد مسعد
04-07-2016, 00:01
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

mohamedforex4
04-14-2016, 18:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أرى انها مفيدة و جيدة
للجميع و أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم وشكرا .

FOREX7
04-14-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

bahoma310
04-14-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اجسن شيئ هو انه تخلي الهاتف عندك و تدخل في كل موقف
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

abdelmadjid41
04-14-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا لك على هاته المعلومة فعلا سوق الفوركس واسع ويرتبط بكل شيء

adamarwan
04-14-2016, 21:23
لكن اخى فى السوق الامر ليس هكدا
فالامر يحتاج الى العديدمن الخطوات التى بها ممكن ان تجرى فيها الصفقة
وبتوفيق

dhmo
04-14-2016, 22:08
لكن اخى فى السوق الامر ليس هكدا
فالامر يحتاج الى العديدمن الخطوات التى بها ممكن ان تجرى فيها الصفقة
وبتوفيق

المهم في البدايه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

jaouad ouaiss
04-14-2016, 23:37
لم افهم ما هي العمليات العاجلة الفورية هناك اوامر يا اخي
ماركت او فورية و هناك اومار معلقو اعتقد هذا ما تقصده يا اخي . شكرا على كل على الموضوع

HaMaDa99
04-18-2016, 10:38
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

zead ahmad
04-18-2016, 10:58
ان كنت تقصد بالعمليات الفورية اى الاوامر التى يلقيها التاجر اى الصفقات الفورية هى لابد وان تكون على تحاليل من قبل التاجر حتى يقدر يعرف ايه مصير كل صفقة ان كانت جيدة فى جيدة

forez
04-18-2016, 11:47
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بالنسبة للتاجر ينظر الى الصفقات الخاصة به ان كانت هناك صفقة متعثرة ممكن يتراجع ويعرف بيعمل ايه ويحاول ان يكون له طريقة عاجلة فى حل تلك الصفقات.........

dhmo
04-18-2016, 14:39
ان كنت تقصد بالعمليات الفورية اى الاوامر التى يلقيها التاجر اى الصفقات الفورية هى لابد وان تكون على تحاليل من قبل التاجر حتى يقدر يعرف ايه مصير كل صفقة ان كانت جيدة فى جيدة

ده غير كمان اخي هنا العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

samasimo
04-18-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
كويس جدا

moura
04-19-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Ibrahim gad
04-19-2016, 20:04
ب- أحكام الأسهم في معاملات البورصة: 1- العمليات العاجلة الفورية تجوز من حيث الأصل ولا محذور في تداول الأسهم فيها. 2 – العمليات الآجلة بنوعيها : أ – العمليات المحدودة ...

latraaa
04-19-2016, 20:11
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شا ءالله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتوفيق لك

متداول خسران
04-19-2016, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله
العمليات العاجلة موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و كيفية التحليل و النصائح و تبادل الأخبار غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

ashmawey
05-28-2017, 23:12
معلومات رائعة عن العمليات العاجلة حيث انه من المفضل و المستحسن ان يتم التداول على الصفقات بعيدة المدى لما لها من اثار ايجابية في تحقيق الارباح

waelmma
06-04-2017, 08:09
;):)):( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه المعلومات ومنتظرين
منك المزيد من التوضيحات الخاصة بمواضيع الفوركس اخى الفاضل :)):(

Amgad Alaa
06-05-2017, 05:42
السلام عليكم
لم افهم مقصدك او الغرض من المنشور برجاء التوضيح بطريقه سهله حتي استطيع الفهم
وشكرا

abutalia
06-08-2017, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي المضووع الهام عن العمليات الفووريه العاجله والله يوفقك في تقديم افضل المواضيع التعليميه المفيده علي منتدي فوركس مصر المحترم

abo.tali.wtalin
06-10-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مش شايف ان الموضوع لة علاقة بمجال الفوركس اصلا
والله الموفق وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

Abu_Yassin
06-10-2017, 19:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى الفاضل بالفعل شرحك سليم لمفهوم العمليات العاجلة أو الفورية وفى أنتظار المزيد من الموضوعات

yousee
06-10-2017, 20:33
إدا يومكنانا أن نسمي الفركس تجارة فيها تكون العمليات عاجلة فورية بحيت تبيع في نفس الوقت وكدلك تستلم الربح في الوقت الدي تربح فيه

ilyess
06-10-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير

هدير البدري نور
06-10-2017, 20:55
انا افضل التداول يا اخي التداول اليدوي البسيط
معلومه قيمه انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

faycel baghdadi
06-10-2017, 20:57
نعم اخي العمليات الفورية مهمة جدا لتسريع عملية الحصول على الاموال بسرعة عالجة وكذلك سرعة في تنفيذ الطلبات

m7med
06-10-2017, 21:08
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
‏شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع فأنا مبتدي ولا اعرف الكثير في الفوركي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakija
07-13-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي