PDA

View Full Version : إستفسار حول ما يسمى ' الفوركس كوبي'

Pages : [1] 2

windoor
10-14-2015, 16:47
ما معنى الفوركس كوبي و هل هو مناسب لمبتدئ في مجال الفوركس
و هل نسبة الربح مضمونة ؟ إن هي كذلك إلى أي حد يمكن الإعتماد على
التداول ب هذا النمط؟ و ما هو أقل مبلغ الذي يجب أن يكون في حسابي؟

snnaky
11-08-2015, 20:23
الفوركس كوبى يعنى حضرتك تنسخ صفقات لمن تختارهم وتعتقد انهم تجار محترفين وانت واختيارك
هل هو مناسب لمبتدأ دى حاجة ترجعلك انت انت صاحب الأختيار يعنى مش انت تختار وعاوزنا نجاوب على اختيارك دة اختيارك انت مش احنا وانا بالنسبة لى لا افضل اىشيء غير التداول بنفسى
هل نسبة الربح مضمون لا مافيش اى حاجة مضمونة يا اخى كل الحكاية انك فى حالة الربح حتدفع عمولة للتاجر وفى حالة الخسارة انت تتحملها

ghadeer
11-08-2015, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
الفوريكس كوبي يجعلك تنسخ صفقات متداول ناجح اغلب صفقاته ناجحه ..
لكن هذا النظام لا انصح به ابدا لانه لا يعلمك شيئا لانك تكون هنا تابع لهذا المتداول واذا اخطأ لن تتعلم من الخطأ هو من يتعلم وانت لن تعرف لماذا ..

ppttss
11-08-2015, 23:13
الفوركس كوبى المقصود به اذاى تنسخ من خبراء صفقات ممكن لو انت تاجر مبتدء ان تنسخ

صفقات من خبير فى التداول وبهذا تعرفت على فوركس كوبى نسخ صفقات

ayoubnouar0
11-08-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبارة عن نسخ الصفقات اخي الكريم التي تختاره انت
وانت وحظك
انصح بها المبدئين
بالتوفيق لك اخي

waleed shaaban
11-08-2015, 23:38
الفوركس كوبى هو باختصار ان تكون تابع الى شخص يقوم بالتدوال و تعمل نا يقوم به بالضبط و لكل تاجر شروط بالمبلغ و و اللوت و ما الى ذلك تكون مبينه بصفحاته و الشركه تكون قد اعطات له لتقيم على اساس الربح م راس ماله و النسب التى يحققها

mohaamr1982
11-08-2015, 23:47
ما هو نظام فوركس كوب

نظام ابتكارى لنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين المحترفين والناجحين مطورة من قبل إنستافوركس.

شركة الوساطة الدولية إنستافوركس تقدم خدمة حديثة وهى نظام فوركس كوبى والذى يسمح بنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين الناجحين على نحو مباشر.

roussi.27
11-08-2015, 23:54
فوركس كوبي هو نظام اضنه موجود فقط في شركة انستا فوركس ، وهي ان تربط حسابك مع احد شخص تعرفه او تجده في قائمة حسابات الكوبي
وبخصوص الربح مضمون او لا ، فهذا الإستفسار يبقى عند الذي ربطت حسابك معه هل هو خبير او مبتدأ او متوسط يعني نسبة خبرته في الفوركس
وحد الأدنى لرأس مالك هو 10 دولار لربط

asxqwzdc5
11-09-2015, 00:04
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

nasro_man
11-09-2015, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم الفوركس كوبي هو عبارة عن أداة توفرها بعض الشركات للفوركس هذه الأدات تسمح للمتداول بنقل تداولات متداول أخر
شخصيا لا أنصح بها إلا في حالة المعرفة الشخصية للمتداول

asxqwzdc5
11-09-2015, 00:29
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

dhmo
11-12-2015, 18:26
أخي الكريم الفوركس كوبي هو عبارة عن أداة توفرها بعض الشركات للفوركس هذه الأدات تسمح للمتداول بنقل تداولات متداول أخر

اساسا اخي هو انت اصلا الفوركس كوبي ده معمول للمتاجر الي عنده راس مال بس مش عنده وقت يتعلم المجال ده وعلشان كده بيحتاج لحد يتاجر له ويشغله فلوسه في
مقابل عمله ياخدها على كل صفقه

kachchaoui
11-12-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حقيقة كنت أود مساعدتك ولكنه ليس لدي معلومات حول هذا الموضوع أتمنى أن يفيدك أعضاء منتدانا الكرام وشكرا

dhmo
11-12-2015, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حقيقة كنت أود مساعدتك ولكنه ليس لدي معلومات حول هذا الموضوع أتمنى أن يفيدك أعضاء منتدانا الكرام وشكرا

الاستفاده من المعلومات هنا واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

razgallah
11-19-2015, 20:12
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا انصحك به بل انصحك بالتداول بمفردك حتى توقعاتك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

WASEM DALLOUL
12-06-2015, 11:37
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان الفوركس كوبي هو نظام يجعلك تقوم بنسخ صفقات لتاجر خبير بتجارة الفوركس وهو متوفر لدى شركة انيستا فوركس
وبالتوفيق للجميع

latraaa
12-06-2015, 13:38
يا اخي الكريم، الفوركس كوبي هو نظام يتيح للمبتدئيين و اللدين لا يتقنون التداول بنسح صفقات التجار المحترفين و المسجلين في هدا النظام، على أن يكون لهم نسبة من الأرباح التي تتحصل عليها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

adamarwan
12-06-2015, 18:05
هو برنامج فى الشركة ممكن ان تستفيد منه لكى يتم نسخ الصفات التى تختار من المتداولين الدى تريد
وانت تشارك الربح والخسارت وليس فيه الربح مضون لدى يجب الانتباه
وحظ سعيد

aboubakr el ayach
12-06-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب الفوركس كوبي هي تقنية تجارية تمكنك من الاستفادة من قدرات الاشخاص الآخرين بفضل مهارتهم في الفوركس وذلك من خلال أن يتم تحويل راس مالك الى حساباتهم والمتاجرة به

neverlityouco1
12-11-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

fillane1
12-11-2015, 18:36
السلام عليكم
اعتقد ان الفوركس كوبي هو لضعاف العزيمة والارادةوالتعلم في الفوركس الا انه لاباس ان كان بقصد التعلم وكسب التجربة اما الاعتماد عليه فلا

take-profit
01-14-2016, 12:41
انت في هذا النظام من الممكن تفعيله من لوحة التحكم في الشركة و هو نظام يقوم بنسخ التجار
الذين تختارهم انت و هذا اذا كنت لا تستطيع المتاجرة بمفردك

amr001
01-14-2016, 13:49
انا عندى استفسار صغير ياريت حد من اخواتى اللى هنا فالمنتدى يجاوبنى
دلوقتى لو انا تداولت و بقى ليا اموال شخصية و ممكن ان انا اسحبها , ازاى تكون طريقة السحب بعد كده
مع العلم ان انا لسة طالبة و مفيش عندى فيزا ممكن الفلوس تجيلى عن طريقها

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 09:56 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

yahiahd
01-14-2016, 14:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aym
01-14-2016, 14:25
استفسار بما يسمى الفوركس كوبي اخى الكريم انا بصراحة ليس عندى الكثير من المعلومات عن
الفوركس كوبي ولكن ممكن ان تجدة فى القسم التعليمي بالمنتدى

hmadnahox
01-14-2016, 15:48
يا اخي الكريم انا اعتمد علي اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب للدخول في الصفقه
والله الموفق والمعين

magedman
01-14-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
الفوركس كوبي هو ربط حسابك مع حساب شخص اخر
وعندما يفعل اي صفقة تفتح هذة الصفقة عندك

aissahd
01-14-2016, 16:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Bassem Hassani
01-14-2016, 17:08
ألفوركس هو نظام تداول بتيجة بعض شركات الوساطة علشان تساعداى متداول مبتدئ فى المجال من انه يحقق ربح زى المتادولين الكبار فى السوق ودا من خلال ان المتداول بيعمل ربط بين حسابه وحساب المتدااول المحترف ويحصل نسخ لصفقاته مباشرة ولكن النظام غير مدعوم لمتداولين البونص من المنتدى العربى والمنتدى الاجنبى لذلك لازم تعمل ايداع فى الشركة اولا . . .

Sami1985
01-14-2016, 17:56
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
هو القيام بعمل نسخ صفقات لمتداول يحقق أرباح بنسبة عالية..
ويقوم برنامج فوركس كوبي من انستا فوركس بعمل نسخ للصفقات بصورة الية..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-14-2016, 19:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لنظام الفوركس كوبي هو نظام تقدمه شركة إنيستا و فيه خاصيةنسخ الصفقات لتجار محترفين مشتركين في النظام أيضا مع نسبة ارباح تدهب إليه ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-17-2016, 23:05
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
هو القيام بعمل نسخ صفقات لمتداول يحقق أرباح بنسبة عالية..
ويقوم برنامج فوركس كوبي من انستا فوركس بعمل نسخ للصفقات بصورة الية..
تقبلوا شكري...

الاهم في النام ده ان يكون تحديدي عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

mourada
01-18-2016, 19:33
اخي الفاضل انصحك بالتعلم و كل ما يتعلق بالفوركس موجود في المنتدى افضل من الاعتماد على الغير فهم ايضا يتوقعون و قد يصيبون و قد يخيبون

Ous7
01-18-2016, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الفاضل مشكور على سؤالك و شكرا للعضاء المشاركة معنا في هذا الموضوع على ردودهم و شكرا.

latraaa
01-19-2016, 00:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على السؤال، على اية حال أقول لك أن الفوكرس كوبي هو حل من الحلول التي توفرها الشركة، و لكن يبقى الأهو هو اختيار التاجر الدي تراه مناسبا لك، و هدا لأن الربح غير مضمون دائما

zee1996
01-19-2016, 01:38
اخي الفاضل الفوركس كوبي هو نظام اوفره شركة انستا فوركس للمبتدئين و يقوم هذا النظام بنسخ صفقات الناس المحترفين و عموما هو جيد لكن ذلك راجع للشخص الذي تختار نسخه و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

csebai12
01-19-2016, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكةر اخي على الموضوع هو نضام توفره شركة انستا فوركس يمكنك من نسخ صفقات احد المتداولين المحترفين مقابل عمولة او نسبة مائوية من الارباح و هو مخصص لم لا يملكون الخبرة و الوقت لاتمام صفقاتهم و تكون نسبة ارباحك مرتبط بالشخص الذي ستنسخ عته فيجب ان يكون راس مالكما متقاربا و يتمتع بنسبة نساخ كبير كذلك يكون قليل المخاطرة و يكون ذو تصويت عالي يمكنك البدا باستعمال هذا النضام انطلاقا من 10 دولارات سوائا كانت ارباح من البونص او ايداع شخصي و هناك موضوع تفصيلي للاخ الياس شعيب في القسم الخاص بخدمة الفوركس كوبي و البام

OsamaNasser
01-19-2016, 14:09
الوركس كوبي ده نظام بيتيح ليك نسخ صفقات حد محترف انت بتتابعه مقابل نسبه من ارباحك
اما معدك الربح بيكون علي حسب الشخص اللي انت بتتابعه والصفقات اللي بيدخلها
اما اقل حاجه ممكن تبداء بيها هي 10 دولار

dhmo
01-19-2016, 16:57
الوركس كوبي ده نظام بيتيح ليك نسخ صفقات حد محترف انت بتتابعه مقابل نسبه من ارباحك
اما معدك الربح بيكون علي حسب الشخص اللي انت بتتابعه والصفقات اللي بيدخلها
اما اقل حاجه ممكن تبداء بيها هي 10 دولار

في اي شركه هو انت اصلا الفوركس كوبي ده معمول للمتاجر الي عنده راس مال بس مش عنده وقت يتعلم المجال ده وعلشان كده بيحتاج لحد يتاجر له ويشغله فلوسه في
مقابل عمله ياخدها على كل صفقه

wragmo
01-19-2016, 18:33
تحياتي للجميع..
هذا المنتدى الجميل يوفر كافة المعينات لبداية جيدة في سوق الفوركس..
فهو يوفر المواد التعليمية بالاضافة إلى الخبرات المختلفة..
وأيضاً رأس المال للبداية.
شكراً جزيلاً لكم..

ahmed humedat
01-19-2016, 19:10
لكن هذا النظام لا انصح به ابدا لانه لا يعلمك شيئا لانك تكون هنا تابع لهذا المتداول واذا اخطأ لن تتعلم من الخطأ هو من يتعلم وانت لن تعرف لماذا ..

justsmile
01-19-2016, 22:44
الفوريكس كوبي يمكنك من نسخ صفقات متداول ناجح ..
وهو متوافق مع حساب البونص و لكن يجب عليك اياع مبلغ 10 دولارات ..
انا بالنسبة لي لا انصح به ابدا .. افضل دوما ان نتداول بأنفسنا..

Zezobebo3
01-20-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله
الفوركس كوبى يعنى حضرتك تنسخ صفقات لمن تختارهم وتعتقد انهم تجار محترفين وانت واختيارك
هل هو مناسب لمبتدأ دى حاجة ترجعلك انت انت صاحب الأختيار يعنى مش انت تختار وعاوزنا نجاوب على اختيارك دة اختيارك انت مش احنا وانا بالنسبة لى لا افضل اىشيء غير التداول بنفسى
هل نسبة الربح مضمون لا مافيش اى حاجة مضمونة يا اخى كل الحكاية انك فى حالة الربح حتدفع عمولة للتاجر وفى حالة الخسارة انت تتحملها
واتمنى لك التوفيق شكرا لك

nhd95
01-21-2016, 15:09

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في الحقيقة انا لست من انصار الفوركس كوبي و اعتبر انه يعلم الاتكال على الغير
و لا يجعلك تتعلم و تتطور و تتلذذ عندما تربح صفقة و لكن اعتقد انك لا يمكنك الانضمام للمنضومة من خلال البونص

abdelsamed47
01-21-2016, 15:09
نعم اخي كريم شكرا لك هدا ما كنت ابحث عنه لكن مع بعض تغيير طفيف كدلك للفوركس استراتيجية لا تربح منها فلغالب لكن يجب ان تكون لك استراتييجية خاصة بك تقبل مروري

mody555
01-21-2016, 15:59
من وقت الى آخر خلال البث الحيّ للأحداث الاقتصادية اليومية، عادة ما يطرح علينا سؤال حول الرول أوفر. يكون السؤال عامّة حول مفهومه وكيفية تأثيره على الحساب.

khalifa1996
01-21-2016, 16:01
السلام عليكم
الفوركس كوبي هي خاصية تمكنك من نسخ صفقات غيرك و لك الحرية
في الإختيار هي ليست عملية موثوقة لكن يجب عليك حسن الإختيار

latraaa
01-21-2016, 16:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها، الفوركس كوي هو من بين أهم الأنظمة القوية و التي وفرتها الشركة و هي محمية و لله الحمد بالكثير من الطرق الأمنىة، بالتوفيق إنشاء الله

best1
01-21-2016, 18:15
السلام عليكم , النسخ او الفوركس كوبيي هي طريقه جيده لمن لا يملكون الوقت و الخبرة و انصح بييه للذين يملكون راس مال جيد .... تحياتي

mohamed ghardallou
01-21-2016, 18:16
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نظام الفوركس كوبي جيد ولكن إعتمد على نفسك

Zezobebo3
01-21-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فوركس كوبي هو نظام اضنه موجود فقط في شركة انستا فوركس ، وهي ان تربط حسابك مع احد شخص تعرفه او تجده في قائمة حسابات الكوبي
وبخصوص الربح مضمون او لا ، فهذا الإستفسار يبقى عند الذي ربطت حسابك معه هل هو خبير او مبتدأ او متوسط يعني نسبة خبرته في الفوركس
تقبل مرورى

alatn123
01-31-2016, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
هو نظام توفره عديد الشركات , يتمثل في نقل صفقات يفتحا اناس اكثر منك خبرة و الربح من خلالها
بالتوفيق يا غالي ..

talel babchia
01-31-2016, 23:53

al12
01-31-2016, 23:58
اهلا
الفوركس كوبى هو نسخ الصفقات من الخبراء مقابل نسبة من الارباح اى ان اصحاب الخبرة من الممكن ان يذيدوا دخلهم

شكرا

khalefamohamed
02-01-2016, 01:11
الفوركه كوبى عباره عن نظام أضافته شركه انستا فوركس لمتداولين
بأن يقوموا بنسخ الصفقات من المتداولين المحترفين فى الشركه
حتى تستطيع تحقيق ارباح اذا كانت خبرتك قليله بالفوركس

nader110
02-01-2016, 01:56
الفوركس كوبة هي وسيلة مساعدة من شركة انستا المميزة وهي ان تقوم بنسخ الصفقات بين الحسابات المختلفة والرابحة

AHMED91
02-01-2016, 20:47
نظام الفوركسص كوبي في سوق الفوركس يحتاج الي خبره كبيرة للتعامل
معه وبالتالي يجب ان تكون مستعد لكي يفتح العملاء حسابات ويربطوها بحسابك

Batto777
02-01-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل انستا كوبي هو نظام جديد ولكن بالنسبة لي لا افضلة لانو يعتمد علي مجهود شخص اخر بمعني انك تعمل ربط لحساب واحد تعرفة خبرة وهو يتاحرلك بفلوسك وبالنسبة ولكن افضل الاعتماد علي نفسي حتي ولو خسرت

nuclear2010
02-01-2016, 23:07
السلام عليكم جميعا
انت في هذا النظام من الممكن تفعيله من لوحة التحكم في الشركة و هو نظام يقوم بنسخ التجار
تقبل مرورى

never11
02-09-2016, 22:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
02-10-2016, 22:23
والله الفوركس كوبي نضام لنسخ الصفقات من تاجر الى اخر ويمكن اختيار التاجر المناسب من موقع الشركةبالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 23:01
بالتاكيد هو نظام نسخ الصفقات - لا افضله افضل الاعتماد على نفسي
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

never10
02-12-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
02-13-2016, 19:07
السلام عليكم .... الحقيقة ان الفوركس كوبي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تسفيد بيها في الفوركس وكمان التعامل
مع الفوركس كوبي من الممكن ان يفيدك
بالتوفيق ان شاء الله

joker7diaa
02-13-2016, 19:11
الفوركس كوبي هو الاشتراك مع خبير يدير لك حسابك او على الاصح صفقاته تنسخ عندك في حسابك
لاكن مقابل عمولة حسب الاتفاق بينك وبينه او حساب مع هو محدد

forez
02-17-2016, 14:31
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
فوركس كوبي هو نظام اضنه موجود فقط في شركة انستا فوركس ، وهي ان تربط حسابك مع احد شخص تعرفه او تجده في قائمة حسابات الكوبي وبخصوص الربح مضمون او لا......

hossam2016
02-17-2016, 14:47

Elgohary1024
03-05-2016, 20:37

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

forez
03-12-2016, 21:33
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
فوركس كوبي هو نظام اضنه موجود فقط في شركة انستا فوركس ، وهي ان تربط حسابك مع احد شخص تعرفه او تجده في قائمة حسابات الكوبي وبخصوص الربح مضمون او لا......

karinho1991
03-15-2016, 21:55
لكن هذا النظام لا انصح به ابدا لانه لا يعلمك شيئا لانك تكون هنا تابع لهذا المتداول واذا اخطأ لن تتعلم من الخطأ هو من يتعلم وانت لن تعرف لماذا

mohamed ahmed mohamed 1
04-03-2016, 05:12
من المهم وضع العديد من الأهداف عندما يتعلق الأمر بالفوركس. تذكر بـأن أول شيء على الأفراد تعلمه هو نقطة التوقف. من المهم ان يضع المتداولون حدود متعددة طويلة المدى لسنة التداول القادمة. حدد كمية الخسارة التي بإمكانك تحملها ليس فقط لكل صفقة بل لكل شهر. واعتمادا على قدرة الفرد المالية, بإمكانه الحصول على كمية اكبر أو اقل مما تم انفاقه السنة الماضية. حاول ايضا وضع ميزانية لتحسينات خاصة في النظام كالبرامج الجديدة أو البرامج التعليمية الإضافية. هذا مهم خصوصا إذا كنت متداول بدوام كامل. عند الإهتمام بالدخل والإنفاقات والاستثمارات سيعرف الاشخاص ما اذا كان ما يفعلونه مجدي أم لا.

doaa sary
04-03-2016, 19:40
اخى الكريم الفوركس كوبى
لية قسم خا ف المنتدى
تقدر تشوف اى تتاجر مناسب وتشوف شغلة وتربط حسابك بيه اتبع الطوات المطلوبة
بالتوفيق ليك وللكل

latraaa
04-03-2016, 20:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

DR.MJH.JO
04-03-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله
عند الحديث عن الاستراتيجيات الدقة مطلوبة

latraaa
04-03-2016, 20:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلوامت القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hamed mohamed
04-03-2016, 20:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله...

admiap
04-03-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس كوبي هو نظام ابتكارى لنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين المحترفين والناجحين مطورة من قبل إنستافوركس.
شركة الوساطة الدولية إنستافوركس تقدم خدمة حديثة وهى نظام فوركس كوبى والذى يسمح بنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين الناجحين على نحو مباشر
لا انصح به المبتدئين و ذلك لعدم استفادة المبتدئ اذا ؤقعت الخسارة في حسابه
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى السلام

rapeaezzat
04-03-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز الفوركس كوبى هو افراد تداول بعضها البعض وهى ليس محترفه لبنا التجاره ولهذا لا اعترف بها وبالتوفيق

harimeche
04-03-2016, 21:42
هنــــــــــاك قسم خاص بالفوركس كوبي اتمنى ان تدخل له وتستفيد أكثر

اما بعجالة هو ان تبحث عن أشخاص وتنسخ صفقاتهم من خلال موقع إينيستا

ومرحلة إختيار الأشخاص فانت الدي ستحددها وهدا ما يحدد نجاحك من فشلك

hs123
04-03-2016, 21:44
مرحب
الفولركس كوبى هو القيان بنسخ صفقات لاحد الخبراء مقابل الحصول على هامش ربح وهى تبادل منفعة للطرفين

بالتوفيق

kadi hala
04-03-2016, 22:43
السلام عليكم,الفوركس الكوبي هو نظام جيد,يعتمد على نسخ صفقات لمتداولين ناجحين و عليك انت باختيارهم والحد الأدنى لرأس المال الخاص بك هو 10 دولار

islam bahnsawi
04-04-2016, 06:57
أعضاء فوركس كوبى هم متداولين يسمحون لبقية المتداولين بمتابعة تداولهم, وهذا يعنى نسخ صفقات من حساباتهم والمتابعين الذين يقوموا بتنشيط الخدمة الخاصة بنسخ الصفقات بصورة آلية من غرفة العميل.

yousse
04-04-2016, 11:27
الفوركس كوبي ليس جيدا فهو عند تربحو وعندما تخسر لا تعف أصلب لمادا المتدوليل عليه أن يحول أن يتعلم والأيتبع الكزشياء التي ليست لها قيمة

فوزي
04-04-2016, 22:57
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم عضو نشيط يقول ما معنى الفوركس كوبي و هل هو مناسب لمبتدئ في مجال الفوركس
و هل نسبة الربح مضمونة ؟ إن هي كذلك إلى أي حد يمكن الإعتماد على التداول ب هذا النمط؟ و ما هو أقل مبلغ الذي يجب أن يكون في حسابي
اقل مبلغ يجب ان يكون فى حسابك 100 دولار وشكرا

abdellahi
04-04-2016, 23:02
السلام عليكم الفوركس كوبي او النسخ هو عملية يقوم بها متاجر لمتاجر آخر في نفس الشركة ففي حال قمت بنسخ حساب متداول آخر سوف يتم تنفيذ كل صفقاته لك تلقائيا ودون تدخل منك

mohamedforex4
04-14-2016, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم الفوركس كوبي هو عبارة عن أداة توفرها بعض الشركات للفوركس هذه الأدات
تسمح للمتداول بنقل تداولات متداول أخر شخصيا لا أنصح بها إلا في حالة المعرفة الشخصية للمتداول فهمت يا اخي .

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
نظام الفوركس كوبى يمكن تعريفة كالاتى:
نظام ابتكارى لنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين المحترفين والناجحين مطورة من قبل إنستافوركس.
شركة الوساطة الدولية إنستافوركس تقدم خدمة حديثة
وهى نظام فوركس كوبى والذى يسمح بنسخ الصفقات الخاصة بالمتداولين الناجحين على نحو مباشر

drissou45
05-21-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك,
كوبي معناه انك تشوف احسن تريدر وتعمل كوبي لي صفقات يعملها تطلع ليك
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

yansane
05-21-2016, 18:24
هل نسبة الربح مضمون لا مافيش اى حاجة مضمونة يا اخى كل الحكاية انك فى حالة الربح حتدفع عمولة للتاجر وفى حالة الخسارة انت تتحملها شخصيا لا أنصح بها إلا في حالة المعرفة الشخصية للمتداول

hossam123
05-21-2016, 19:03
الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح

adam72013
05-21-2016, 20:07
اخى العزيز .. انا كمان كنت هموت واعرف ايه هو نظان نسخ الصفقات ده
بس الحمد لله عرفته هنا فى المنتدى وهو انك بتنسخ صفقات متداول تانى فى حالة المكسب هو بياخد منك عموله وفى حالة الخسارة انت اللى بتشيل لوحدك
وفى نفس الوقت انت الخسران حتى لو انت مع متداول ناجح جدا وبيكسب مابيخسرش لانك مش هتتعلم اى حاجه
فياريت تخلى عندك حب استطلاع وتعرف كل حاجه

الاصيل
05-21-2016, 20:13
الفوركس كوبى معناه باختصار ان تجلس انت بعيد عن الفوركس ويتداول شخص اخر بالنيابة عنك
لا تستطيع ان تحاسبه اذا خسر او اضاع راس مالك لانه يتاجر بالطريقه التى يراها هو مناسبه
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

devloppman
05-21-2016, 20:21
القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الإستفسارات
توجه إلى قسم الإستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة
تقبل مروري، بالتوفيق

akram bahnsawi
05-22-2016, 06:05
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

saleh05
05-22-2016, 17:43

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

hamada alex
05-23-2016, 19:35
لكن هذا النظام لا انصح به ابدا لانه لا يعلمك شيئا لانك تكون هنا تابع لهذا المتداول واذا اخطأ لن تتعلم من الخطأ هو من يتعلم وانت لن تعرف لماذا

latraaa
05-23-2016, 19:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من النتائج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

messaoud43
05-27-2016, 18:37
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ebrahim mounir
05-27-2016, 19:18
الفوركس كوبي' هذا اكثر من رائع ومشروح باستفاضة جميلة
تقبلوا مرورى ودمتم فى حفظ الله

messaoud43
05-28-2016, 14:39
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Foreexx
05-28-2016, 15:18
السلام عليكم,الفوركس الكوبي هو نظام جيد,يعتمد على نسخ صفقات لمتداولين ناجحين و عليك انت باختيارهم والحد الأدنى لرأس المال الخاص بك هو 10 دولار

عرآقي
05-29-2016, 13:40

صفقات من خبير فى التداول وبهذا تعرفت على فوركس كوبى نسخ صفقات

nhd95
06-09-2016, 03:07

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم في الحقيقة انا لست من انصار الفوركس كوبي و اعتبر انه يعلم الاتكال على الغير
و لا يجعلك تتعلم و تتطور و تتلذذ عندما تربح صفقة و لكن اعتقد انك لا يمكنك الانضمام للمنضومة

kaka25
06-10-2016, 03:35

shadea1991
06-10-2016, 10:48
لكن هذا النظام لا انصح به ابدا لانه لا يعلمك شيئا لانك تكون هنا تابع لهذا المتداول واذا اخطأ لن تتعلم من الخطأ هو من يتعلم وانت لن تعرف لماذا .. وشكرا تقبل مرورى .ز

ahmedkamouh
06-10-2016, 10:52
الفوركس الكوبى عبارة عن اداه لنسخ الصفقات وتسمح للمتداولين نقل تداولات اخى
وينصح بها للمبتدئين

sob81
06-10-2016, 10:53
استفسار حول الفوركس كوبي اخى يوجد فى القسم التعليمي بالمنتدى اكثر من موضوع لشرح
الفوركس كوبي يمكن الاستعانة بة

emad1995
06-10-2016, 22:28
وانت وحظك
انصح بها المبدئين
بالتوفيق لك اخي تقبل مرورى..

rawan shaban
06-11-2016, 02:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

abderrahmenanis
06-12-2016, 15:07
وانت وحظك
انصح بها المبدئين
بالتوفيق لك اخي

tenon
06-12-2016, 17:06
وانت وحظك
انصح بها المبدئين
بالتوفيق لك اخي

الافضل البدء بالتعلم الجيد وهنا علشان التسرع اخي والاعانات الي بتكون مفهمه الناس عكس الواقع وانه بسهوله ممكن اي حد يدخل المجال ده هيقدر يحقق منه ارباح رائعه وكده
وطبعا ده خيال مش اكتر

nasro benz
06-12-2016, 17:13
السلام اخي انا اقول لك نصيحة دعك من الفوركس كوبي واعتمد على نفسك لانه سياتي يوم وتجد نفسك وحيد لا احد يعونك
وفقك الله

mha
06-12-2016, 17:13
لكن هذا النظام لا انصح به ابدا لانه لا يعلمك شيئا لانك تكون هنا تابع لهذا المتداول واذا اخطأ لن تتعلم من الخطأ هو من يتعلم وانت لن تعرف لماذا .
././././................

medizem
06-12-2016, 18:04
الفوركس كوبى هو باختصار ان تكون تابع الى شخص يقوم بالتدوال و تعمل نا يقوم به بالضبط و لكل تاجر شروط بالمبلغ ,
و اللوت و ما الى ذلك تكون مبينه بصفحاته و الشركه تكون قد اعطات له لتقيم على اساس الربح م راس ماله و النسب التى يحققها ... :)

raouf41
06-12-2016, 18:27
السلام عليكم ورحة الله تعالى اخي الكريم بصراحة لا املك معرفة واسعة حول الفوركس كوبي لذا ارجو ان يفيدك الباقون

mhd99
09-24-2016, 11:24
هو نظام موجود في الفوركس يمكنك من نسخ صفقات المتداول الذي تريد ان يتاجر بالنيابة عنك والارباح باستخدام هذه الطريقة
تعتمد على الخبرة الموجودة لدى المتداول الذي قمت باختياره

krimo078
09-24-2016, 11:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..عتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح
من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

antr
09-24-2016, 13:04
بصراركس كزبى سلبى جدا امن يرد الاحتراف فى الفوركسحة انا لا انصح ولا افضل اى شىء غير التعلم والمضاربة الفو

jassim00
09-24-2016, 13:14
اخي الكريم
هذا المصطلح هو من الامصطلحات التي نراها كثيرا وهي مفيده للمبتدئين كمتا هو حال التوصيات ولكن بشكل اتومتنك وطوعي ودون تدخل منك

mahmoud999
09-24-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اخي الكريم
الفوركس كوبي هو ان حضرتك بتعتمد علي ناس انتا واثق فيهم في المتاجره وبتاخد ثفقاتهم بظبت وبتبدء تتادول بيها بس مش انصحك بهذا يجب عليك الدراسة والفهم وتحديد اهدافك حتي تصل إلي النجاح وتقبل مروري

doaa22
09-24-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس كوبي بمنتهى البساطه انك تقوم بفتح صفقات متاسبه الى حدا كبير نفس الصفقات يعنى
لكن برضو لابد من العمل والدراسه لوضع السوق قبل ان تقوم بالعمل بيه

algendy
09-25-2016, 12:43
نظام الفوركس كوبى مستحب بالنسبة لمن لا يجيدون التداول بانفسهم فى السوق و على الرغم من ان هناك نتائج جيدة الا انه يجب التأكد جيدا من الحساب الذى سنربط حسابنا به فهناك دوما خسائر تحدث و لذلك يجب تقليل حجم اللوت بعض الشئ لتفادى تفاقم الخسائر

belgacem1985
09-25-2016, 13:24

صفقات من خبير فى التداول وبهذا تعرفت على فوركس كوبى نسخ صفقات.....

chlor
09-25-2016, 13:36
اخي الكريم مرحبا بك بيننا ان نظام الفوركس كوبي هو نظام وضع خصيصا للمبتدئين ويسمح لهم بتحقيق الارباح ريثما يتعلموا الفوركس وعند الدخول فيه انصحك باختيار تاجر جيد. تقبل مروري

Samirghatas
10-14-2016, 20:57
اخى الكريم الفوركس كوبى انا مجربتوش لكن ممكن تجربة لو كنت مبتدء لكن لازم
ايضا تتعلم وتشوف استراتيجية جيدة وتتدرب على حساب ديمو ولا تعتمد على الفوركس كوبى دائما

maryam1
01-30-2017, 00:23
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

عبد الرحيم رافا
01-30-2017, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس كوبي يا اخي عمري في حياتي ما جربته و يمكن ان اقول لك عنه بانه يتم التداول لك تلقائيا نطلاقا من نسخك لاحد المتداولون

big.pharaoh
01-30-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس كوبي طبعا له مميزات عديده خصوصا لو انك مبتديء فى الفوركس. بس اهم حاجه انك تختار تاجر ناجح تنسخ صفقاته

Mr Fathy
01-30-2017, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم. الصراحة انا سمعت عنه كتير جدا ولسه كمان قاريله موضوع لكن عمرى ما جربته خالص لسه لانى لسه مستلمتش البونص

ahmedm
01-30-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم معناها باختصار انك تنسخ صفقة شخص تعتقد انه محترف او تثق فيه وكلنها غير مضمونة بنسبة 100% لان اي شخص في مجال الفوركس معرض للخسارة

zaheralwan
01-30-2017, 21:17
الفوركس كوبي هو عبارة نسخ صفقات التجار المحترفين او الناجحين وما في حاجة مضمونة في التدوال في الفوركس وانا انصحك بالاعتماد على نفسك وتكون لك تجربتك الخاصة حتى اذا اخطات تتعلم من اخطائك.

Samira shabban
01-30-2017, 21:23
الفوركس كوبى هو نسخ صفقات المتداول ناجح بالاتفاق معه ...
ولكن انا لا افضل هذه الطريقه والافضاجل أن تقوم أن بدراسه الفوركس لكى تتمكن من اداره حسابك بنفسك...

forex23
01-30-2017, 21:25
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

MohamedMoamen
01-30-2017, 22:07
الفوركس كوبي يا أخي الكريم هو عبارة عن نظام يمكن من خلاله للمتداول في الفوركس
نسخ الصفقات الخاصة بشخص آخر وهو نظام مفيد للمتداولين المبتدئين الذين لا يملكون الخبرة
لإدارة حسابهم بأنفسهم

فوريكسي
01-31-2017, 00:40
لفوركس كوبي هو النسخ وهو غير متاح لنا فيالشركة شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

edisoninfo5
01-31-2017, 00:43
الفوركس كوبي اخي عباره عن انك بنتسخ الصفقات من الناس وبتنسخها امتا اما تكون الصفقه ناجحه ارجو تقبل مروري

a7medsedik
01-31-2017, 00:47
الفوركس كوبي هو ان تجد شخص اكثر خبرة منك علي الفوركس وتقوم بنسخ صفقاته عندك مقابل عمولة عند تحقيقه للربح

investtime
01-31-2017, 00:50
الفوريكس كوبي هو نضام نسخ الصفقات لمتداولين آخرين وصنع من اجل المبتدئين للإستفادة
من هذه الخدمة فعل حسابك كمتتبع ثم ابحث على تاجر ناجح وانسخ صفقاته كلها وبإذن الله ستوفق

ali gamal
01-31-2017, 01:29
يعنى حضرتك تنسخ صفقات لمن تختارهم وتعتقد انهم تجار محترفين وانت واختيارك
هل هو مناسب لمبتدأ دى حاجة ترجعلك انت انت صاحب الأختيار

---------- Post added at 01:29 AM ---------- Previous post was at 01:09 AM ----------

بالنسبة لى لا افضل اىشيء غير التداول بنفس

alonsoo
02-16-2017, 09:01
الفوركس كوبى اخ الفاضل هو عبارة عن شئ مثله مثل الزولو تريد انت بتعمل اكونت والناس بتدخل على شغلك حسب لوتاتهم وتربحوا سوا

bilal0007
02-16-2017, 19:49
اخي الفاضل انصحك بالتعلم و كل ما يتعلق بالفوركس موجود في المنتدى افضل من الاعتماد على الغير فهم ايضا يتوقعون و قد يصيبون و قد يخيبون

ابوعلى
02-16-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله انا بقول دى طريقه من انه الواحد جديد لسه بيتعلم فبيعملنسخ الصفقات وربنا يوفق الجميع ان شاء الله وتقبل المرور اخى الكريم

younes7354
02-24-2017, 21:18
السلام عليك اخي
اخي هذه الخدمة توفرها بعض الشركات كانستافوركس ولكن انصحك
بالابتعاد عنها الا اذا كنت تعرف الشحص الذي ستنسح منه

مروه عصر
02-24-2017, 21:43
السلام عليكم
حتى نستطيع ان نستخدم الفوركس كوبى ان يكون بالرصيد الخاص بى 10$حتى نتمكن من ربط الحساب بالفوركس كوبى وبعد ذلك لا نحتاج الى ان نقوم بشئ غير الكتابه بالمنتدى...

artfon
02-24-2017, 21:53
اخي هدا التداول لا افهم فيه كثيرا اخي ولكن شكرا على المعلومة سابحت في هذا المجال
لانه مهم وكدلك سبب الربح
بالتوفيق اخي

capoeira
02-24-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفوركس كوبا هو نظام متاجرة قامت بوضعه شركة آنستا
ولكننى لا اعلم الكثير من التفاصيل الخاصة به يمكنك ان تعرف الكثير من المعلومات عنه بالرجوع لموقع الشركة

mohamed achraf
02-24-2017, 22:55
هذا المصطلح يعني نسخ صفقات يقوم بها أشخاص محترفين جدا ، مشهود لهم بالكفاءة والإستمرارية في السوق ، لكن يجب توفير رأس مال كبير

mustaphakermad
02-24-2017, 22:56
اخي هدا التداول لا افهم فيه كثيرا اخي ولكن شكرا على المعلومة سابحت في هذا المجال
لانه مهم وكدلك سبب الربح
بالتوفيق اخي

grow
02-24-2017, 23:07
الفوركس كوبي باختصاار ديد هو ان تكون
تاابع شخص يقوم لك بالتداول وها العرض موجوده فقط
ف ركه انستا فوركس اتمنا اكون افادتك
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري

emin14
02-24-2017, 23:13

hamadasalama
02-24-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس كوبي يا اخي هو ان تعرف حد محترف في الفوركس وتنسخ حسابك علي حسابه واي صفقه يبرمها تنسخ لك ايضا

tazi larbi
02-24-2017, 23:17
السلام عليكم الفوركس كوبي هو نظام نسخ الصفقات التي يوفره انستا وممكن ان تستفيد المال لكنك ستفقد التعلم اما المبلغ فليس اقل من 10 دولار في الحساب وممكن ان تتعرف على كل الشروط في موقع انيستا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

soltanarab
02-25-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..بالنسبة لي لا انصح بالنسخ ابدا خاصة ان كان راس مال حسابك قليل فالمتداولين الدين يتم نسخهم يتوفرون على راس مال كبير جدا

ayoubfc
02-25-2017, 11:46
الفوريكس كوبي يجعلك تنسخ صفقات متداول ناجح اغلب صفقاته ناجحه
لكن هذا النظام لا انصح به ابدا لانه لا يعلمك شيئا لانك تكون هنا تابع
لهذا المتداول واذا اخطأ لن تتعلم من الخطأ هو من يتعلم.

zakariacr07
03-03-2017, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الفوركس كوبي هو نسخ صفقات الأشخاص الذين تعرفهم أنت و بالنسبة مضمونة أو لا أقول لك أنه لا يوجد شيء مظمون في التجارة

ilyestoumi
03-03-2017, 20:24
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
الفوركس كوبى يعنى حضرتك تنسخ صفقات لمن
تختارهم وتعتقد انهم تجار محترفين وانت واختيارك

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

meriembadiis111
03-03-2017, 20:26

mirinda
03-03-2017, 20:42
الفوريكس كوبي مفيد جدا في الاول عندما تكون مبتديء حيث تنسخ صفقات محترفين واذا حقق ربح تأخذه واذا حقق خساره تتحملها
ويجب عليك عند الاحد بالتوصيات الخاصه به التعلم من خلالها

meriembadiis111
03-03-2017, 20:57
السلام عليكم اخوتي في الله أريد أن اسألكم ان كان بامكاني مثلا تجميع البونص مثلا اجمع 100 دولار في الشهر الاول و الشهر الثاني نفس الشيء هل سأحصل على 200 دولار بالمنصة أم فقط 100 هي التي تبقى ثابثة و شكرا

Abu_Yassin
03-03-2017, 21:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب اخى العزيز الفوركس كوبى هو نظام نسخ الصفقات أى أنك تشوف تاجر ناجح وتطلب منه أن حسابك ينسخ صفقات حسابة وهو يوافق أو لا يوافق وده جيد للمبتدئين حتى يحققوا ربح معقول بس بشرط يكون التاجر خبير وأولوياتة هى الحفاظ على رأس المال قبل تحقيق الربح وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

AdilOne
03-03-2017, 23:53
شكرا لك اخي الغالي على المعلومات التي شاركتها معنا وكذلك اريد ان اشكر الاعضاء على مشاركاتهم في هذا المنتدى الرائع حيث استفدت من بعض المعلومات حول تداول الفوركس لم اكن اعرفها من قبل

m7med
03-04-2017, 00:07
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة الفوركس كوبي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
03-04-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس كوبي من المعروف انه نسخ لاكثر التجار الناجحين داخل الفوركس بالطبع تحياتي لك

grow
03-04-2017, 00:38
الفوركس كوبي يا اخي هي صفقاات منسوخه
هو عباره عن اداه توفرها بعض الشركات للفوركس
هذه الادات تسمح للمتداول بنقل تداولات متداول اخر تقبل مروري تحيااتي لك

smartawi
03-04-2017, 00:40
الصراحة يا اخي اني فكرت في العمل وفق الفوركس كوبي الي تعمله الشركة انما رايت اني اعتمد على حالي
الاهم في رايي ان الواحد منا لا يتاجر بالعشوائية وان شاء الله مع الوقت تتحسن الصفقات وتصير الناجحة هي المسيطرة في حساب المتاجر ولكن لابذ من الصبر والتعلم المستمر والاستفادة من ماضي الصفقات

hamadasalama
03-04-2017, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس كوبي ان تختار تاجر محترف وتعمل كوبي لكل صفقاته اي صفقه يفتحها تفتح نفسها عندك

اسلام رضوان عبد القادر
03-06-2017, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الكريم كوبى فوركس تعنى نسخ صفقات لتجار متمرسين وفى حاة المكسب له عموله وفى حالة الخساره تتحمل انت عمولتهم واتمنى لك التوفيق.

skylol
03-06-2017, 23:17

اخي الغالي الفوركس كوبي هو نسخ احد صفقات المتداولين وانا لا انصح بها الا لمدة قصيرة اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

Gooo
03-06-2017, 23:52
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل الذي تطرقت فيه الى اشياء مهمة في عالم الفوركس واتمنى التوفيق للجميع كما انصح اخواني بالتعلم قبل البدئ بالتداول

mirinda
03-10-2017, 01:21
الفوركس كوبي معناها نسخ التداولات الخاصه بمتداول آخر قد يكون محترف اولا لذلك يجب أن تتاكد اولا كذلك هي خاصيه لا تدعمها كل الشركات

Abdouemad
03-10-2017, 01:42
انا لا اعرف عنه ما يكفى ولكن الذى اعرفه عن الفوركس كوبى يعنى نسخ صفقات شخص آخر دا كل اللى اعرفه يارب تكون استفدت ولك الشكر والتقدير

hamadasalama
03-17-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في حقيقه الامر انا لا افضل الفوركس كوبي لاني افضل ان اري نوع التحليل وهل يوافقني ام لا وحجم اللوت الذي يعمل به ايضا مهم

bakup28
03-17-2017, 06:25
الفوركس كوبي هو عبارة عن أداة توفرها بعض
الشركات للفوركس هذه الأدات تسمح للمتداول
بنقل تداولات متداول أخر

waelmma
03-17-2017, 06:55
:(:)):o تمام اخى الفاضل والفورس كوبى هو نظام يتيح لك ان تنسخ صفقات الغير
بس المهم اختيار الشخص المناسب ومن شروطه ان يكون لك على الاقل عشرة دولار قابلين للسحب ومش مهم ان يكون لك خبرة فى التداول
وهتجد اسفل هذا التعليق رابط التسجيل فى الفوركس كوبى

magic777
03-17-2017, 12:59
انظمه الفوركس كوبي دي معناها حد يتاجر مكانك اخي ده هو الي بيكون وطبعا انت الي بتختار هنا المتاجر الي هتربط حسابك معاه
وبتكون متابع ايضا حركه الاسعار والصفقات

kariim18
03-18-2017, 17:39

him
03-18-2017, 18:13
السلام عليكم
الفوركس كوبي هو عباره عن اده توفرها بعض الشركات للفوركي وهذه الادات
تسمح للمتداول بنقل تداولات متداول اخر شخصيا لا انصح بها الا في حاله المعرفه الشخصيه للمتداول تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-18-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس مجال واسع لكسب أموال اما عبر التداول بالعملات أو عبر النسخ الاحتياطي يمكن أن تربح أكثر من 50 $

Lante
03-24-2017, 14:00

Zinou0008
03-24-2017, 14:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

احمد فرحان منصور
03-24-2017, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صديقي بالنسبة لي اعرف ادنى فكرة عن الفوركس كوبي وشكرا لسؤالك عنه وانا اتابع مع الردود لاتعرف عليه

tamermosa
03-24-2017, 14:04
اولا اخي الفاضل لا شئ مضمون. لبساطه فكرته انك بتخاي حسابك تابع لتاجر محترف و بتقوم اتوماتيكيا بنسخ جميع صفقاته. و طبعا بتكسب و بتخسر زيه. مفيش حاجه اسمها ضمان. ريسك و لازم تقبله

khalidtrader
03-24-2017, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوريكس كوبي يجعلك تنسخ صفقات متداول ناجح اغلب صفقاته ناجحه ..
لكن هذا النظام لا انصح به ابدا لانه لا يعلمك شيئا ...

mostafa1995
03-24-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... الصراحة انا جديد في هذا المجال ولا اعرف سأتابع ردودكم لاتعلم واخذ فكرة عن الموضو ع

mohamed teama
03-24-2017, 14:35
اخى الكريم الفوركس كوبى هو خاصية توفرها شركة انستا تتيح لك ان تنسخ صفقات متداول اخر ولابد ان اخى ان تكون تعرفه
معرفة شخصية ولاتعتمد عليه على طول حاول تتعلم علشان تتعتمد على نفسك وتقبل مرورى

hamadasalama
03-29-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس كوبي يا اخي هو ان تختار شخص خبير بالفوركس تعمل ككوبي معاه بحيث اي صفقه يفتحها تفتح حسابك مثلها وايضا عند الغلق

baker31
04-14-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
موفق اخي

elmister
04-14-2017, 23:16
اخي الحبيب تحيه طيبه
هذا يعني ان تقوم بنسخ صفقات احد الاشخاص الذي تظن انهم محترفين في هذا المجال وتطبقها . اما عن نجاحها فهو بالفعل غير مضمون وانا افضل التداول بنفسي دون الاعتماد علي اي شخص اخر لكي اتعود علي تحمل مسؤلية خطئي بنفسي

mido elshabrawy
04-15-2017, 00:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز ان الفوركس كوبي هو خاصيه اطلقتها شركه انستافوركس و بعض الشركات الاخري
و يمكنك من خلالها ان تقوم بنسخ صفقات احد المتداولين المتحرفين و تحقق ارباح من نفس صفقاته التي يتداولها هو
و ساخذ هو نسبه من ارباح تحول الي حسابه من قبل الشركه
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

murad3infor
04-15-2017, 00:56
السلام عليكم
الفوركس كوبي هو نظام نسخ الصفقات
من متداول عنده خبرة في المجال
وكل ما عليك هو فقط سحب ارباحك

hamadasalama
04-17-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس كوبي ان تنقل حسابك كوبي مع شخص محترف بحيث اي صفقه يفتحها او يغلقها تفتح وتغلق اوتوماتيكيا عندك ولكن يراعي راس المال

muhammad ismail
04-17-2017, 04:37
الفوركس كوبى هو انك بتربط الحساب بتاعك بحساب تاجر محترف وبيتداول وكل صفقه بينفذها بتتنفذ عندك تلقائيا
وانا جربته فى الشركه لكن مجبش اى ارباح اعتمد على نفسك افضل

bakup28
04-17-2017, 06:17
الفوركس كوبي هو عبارة عن أداة توفرها بعض الشركات
للفوركس هذه الأدات تسمح للمتداول بنقل تداولات متداول أخر

mostafa1995
04-17-2017, 06:20
لا انصجك كمبتدا بالفوركس كوبي لانه عبارة عن نقل ومش نقل وعايز تكون مصحصح لا انصحك الان تعلم جيدا اولا ثم ادخل اليه وتكون محترف مش اي كلام
تحياتي لك وتقبل مروري :)

waelmma
04-17-2017, 07:30
;););) اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان الفوركس كوبى للناس اللى خبرتهم قليلة
وبيعتمد على اختيار شخص ناجح فى التجارة والدخول معه فى الفوركس كوبى ولكن يوجد شرط انه يجب ان يكون معك فى حسابك على الاقل 10 دولار قابلين للسحب اخى الفاضل

ahmed_sawalhy
04-17-2017, 07:42
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي المعلومات من ناحية التدوال الالى وجارى العمل بها وموفاتكم بكل جديد فى العمل بها فى المسقبل ويارب خير انشاء الله بأذن الله تعالى من ناحية التدوال فى السوق

abouseada
04-17-2017, 08:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اعتقد اخى الكريم ان الفوريكس كوبى هو انك تنسخ صفقات لمعارفك و يتاجروا بيها زيك و مش شرط تكون مبتدأ لكن الموضوع على حسب اختيارك ....شاكر ليك تقبل مرورى

yousee
04-17-2017, 11:10
الفوركس كوني هو أفات هدا السوق لأن الأشخاص ألدين يعتمدون على أشخاص اخرين من أجل رب مهما طال ربحهم بنسخ الصفقات سيأتي الوقت ليخسرو حسباتهم كلها

mahmoudtaha33
04-17-2017, 16:16
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
هو مفيد للمبتداين ولكن بلا جدوي ولاتعليم
لابد من تعلم بنفسك احسن بكثير
ولابد من ان يكون حسابك فيه عليالاقل500$
بالتوفيق اخي

mrramy
04-22-2017, 09:51
الفوركس كوبى هو نسخ صفقاتك من احد المحللين الجيدين كل ما يفتح صفقة انت بتدخل معاه فيها
تقبل مروورى

magic777
04-22-2017, 13:58
اخي دي انظمه جديده الشركه عملتها لمن يريد استثمار امواله في المجال بدون فتره خبره جيده وانه يختار حد يتاجر بدلا منه
ولكن انا بشوف ان التعلم افضل

mid0killer
04-22-2017, 15:11
الفوركس كوبي هو عباره عن انك بتنسخ متداول ناجح بشركتك واي صفقه بيفتحها بتتفتح عندك اتوماتيك وانت اللى بتحدد الريسك فيها كمان نعم مناسب لكن مافيش حاجا مضمونه فى السوق الخساره وارده لا يشترط مبلغ معين فقط انت حدد الريسك على قد المبلغ

Hamza El36
04-22-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس كوبي خدمة تكمنك من نسخ صفقات المتداولين المحترفين...
والله أعلى وأعلم
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

mrramy
04-22-2017, 18:43
الفوركس كوبي هو نظام نسخ الصفقات من الشركه بمعنى أن كل مايدخل صفقه انت كمان هتاخدها معاه والله تعالى أعلى واعلم... تقبل مروووري

nour3iny
04-22-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفوركس كوبى لا يمكن الاعتماد عليه لازم تتعلم الفوركس وتعتمد على نفسك افضل تقبل مرورى

big.pharaoh
04-22-2017, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... اكيد كفيد لك كمبتديء ولكن اللبح مش ثابت يوميا لكن انت بتحاول تجتهد على قظ ما تقدر في اختيار المتادول الافضل

almajek22
04-22-2017, 18:51
السلام عليكم الفوركس كوبي يا اخي هو نسخ الصفقات لاناس عندهم خبره في هذا المجال اناس تعتقد انهم يخققو ارابح في الفوركس ولكن صراحه لا احفز هذا النوع من العمل الفوركس تجاره عليك ان تتعلمها حتي تحقق النجاح فيها ابعد عن النسخ وعن الاكسبرتات

big.pharaoh
04-23-2017, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الفوركس كوبي خدمه بتقدمها شركة انستا وفي اكتر من شرطة بتقدمها وطبعا مفيده للمبتدئين

michael1
04-23-2017, 23:53
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان الفوركس كوبى من الممكن
ان يكون راحة لك فى الكثير من الاوقات فى التداول على الفوركس

mrmrmrmr
06-14-2017, 00:56
الفوركس كوبى هو ان تختار اى متداول ناجح وتقوم بنسخ صفقاته ويجب ان يكون فى حسابك 10 دولار غير أموال البونص وإذا لم يتواجد ال 10 دولار فى الحساب ممكن ان تقوم بالتداول حتى تصل اربح 10 دولار وبعد ذلك انسخ الصفقات

Marina101
06-14-2017, 01:01
في الحقيقة مساهمات الاعضاء كانت مفيدة في هذا الموضوع بحيث ان جل المعلومات كانت على صواب واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس حيث يجب التعلم والتدرب جيدا قبل البدئ في اي صفقات في منصة التداول

alaa mohamed
06-14-2017, 06:59
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...
تحيه طيبه و بعد ...
الفوركس كوبي هو نسخ للصفقات من متداول تختاره ويكون خبير .... ولكن هو جيد ك بدايه فقط ولكن يجب عليك التعلم لتصبح انت الخبير .... تقبل مرورى

waelmma
06-14-2017, 08:24
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس كوبى موضوع اصلا للمبتدئين
اللى خبرتهم قليلة فى هذا المجال ويجب اختيار الشخص المناسب والناجح فى التجارة وعلشان تدخل فوركس كوبى يجب ان يكون عندك على الاقل 10 دولار قابلين للسحب ثم رصيد بونص لايقل عن 50 دولار

moneer
06-14-2017, 11:50
اخي الكريم نسخ الخبير هو ان تنسخ شخص يتداول الفوركس ولكن عنده معلومات قوية وافضل منك في الفوركس ولكن الربح ليس مضمون لأنه شخص بشري
وهو قابل للخسارة كغيره وممكن يخسرك رأس مالك بالكامل

KARIM2017
06-14-2017, 12:17
تحيه طيبه وبعد
يعني نسخ الصفقات وهذا في بعض الاحيان
مربح جدا وفي البعض الاخر غير مربح بالمره

ebrhim
06-15-2017, 10:08
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا هناك الكثير من الشركات االصادقة والتى سوف تتعرف عليها من خلال الخبرة ومن بينها شركة انستا فوركس فهي شركة عالية وموثوقة بدرجة كبيرة لابد منا لتعلم في الفوركس ختى تكون هناك نتائج جيدة والتعلمفي الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-15-2017, 10:19
تحياتي لكم سوق الفوركس مبنى اساسا على المخاطره ومن لم يقدر على المخاطر فاعتقد انه سيكون خارج حسابات هذا السوقالسوق فرص و الفرص تعنى المخاطره فى الاوقات التى يتوقع فيها الحركه الكبيره للاستفاده منهاتمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
06-15-2017, 10:22
تحياتي لكم تستطيع ان تضمن بعض الربح من هذا النوع من الصفقات ان كانت رابحة تضع الستوب المتحرك ب 20 نقطة او اقل او اكثر لكن في الخسارة اعتقد ان تحدد الستوب لوز بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mhd nour
06-15-2017, 10:58
تحياتي انا اعتقد انه مفيد فقد للى خبرتهم قليلة فى هذا المجال ويجب اختيار الشخص المناسب والناجح فى التجارة وعلشان تدخل فوركس كوبى يجب ان يكون عندك على الاقل 10 دولار قابلين للسحب ثم رصيد بونص لايقل عن 50 دولار و بالتوفيق

monya0
06-15-2017, 19:20
تحياتي لكم اليكم مجموعة على الفايسبوك تعطي توصيات قوية جداhttps://www.facebook.com/groups/4418...?ref=bookmarks تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-15-2017, 19:20
تحياتي لكم اليكم مجموعة على الفايسبوك تعطي توصيات قوية جداhttps://www.facebook.com/groups/4418...?ref=bookmarks تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
06-15-2017, 19:26
السلام عليكم اخي الكريم صراحة اخي اول مرة اسمع عن هده المعلومةو لكن كيف يغلق لي الصفقة و انا عاقدها اظن ان هدامستحيل و الفوائد في الحسابات الاسلامية اظن انها غير موجودة لاني تاجرت على المدى الطويلموفق اخي. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-19-2017, 13:46
السلام عليكم اخي الكريم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
06-19-2017, 13:56
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على الموضوعوعلى المعلومات جزاك الله كل خيربالتوفيق لك وتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
06-19-2017, 14:13
تحياتي لكم اخى الحساب الحقيقى مختلف نفسيا عن الحساب الديمو ولذلك يجب اتدريب جيداقبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقات فى الوقت المناسب تحياتي اخي او تقبل مروري

fouadar
06-19-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نظام الفوركس كوبى من إنستافوركس هى خدمة مبتكرة تسمح بتتبع المتداولين الناجحين و نسخ صفقاتهم عبر الإنترنت بنسب محددة
تقبل مروري جزاك الله خير

zunebha
06-19-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الفوركس كوبي هو عبارة عن فمرة وجدت المتداولين الجدد الغير قادرين على جمع اكبر عدد من البونص حيث يساعدهم هذا الامر بنسخ صفقات والله اعلم انا همذا فهمت من الامر.

tsabehali2
06-19-2017, 15:10
هو نظام تقدمه شركة انستا فوركس للمبتدئين او الذين لا يعرفوا كيف يتداولوا فى سوق تجارة العملات الاجنبية والربح على حسب التاجر اذا ىكان محترف ام لا والربح غير مضمون فى هذا العمل بسبب المخاطر الكبيرة التى توجد بهذا السوق

fathi22
06-19-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الفوركس كوبي يعني ان تنسخ صفقات متاجر ما ونتائجه غير مضمونة

Elkorchi
06-19-2017, 18:41
الفوركس كوبى هو باختصار ان تكون تابع الى شخص يقوم بالتدوال و تعمل نا يقوم به بالضبط و لكل تاجر شروط بالمبلغ و و اللوت و ما الى ذلك تكون مبينه بصفحاته و الشركه تكون قد اعطات له لتقيم على اساس الربح م راس ماله

monayaa
06-19-2017, 20:09
مرحبا اخي يا اخي ممكن البعض فقط او القليل جدا من الاعضاء من يخبرك بالحقيقة اهو ناجح او خاسربالتالي لا يمكن التاكد من الناجحين او الخاسرين وعددهم فالواحد يعمل في سر في الغالب اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-19-2017, 20:18
السلام عليكم اخي الكريم التعلم جيدااا والالمام بكل ما يتعلق به وعدم ادخار اى جهد لاكتساب الخبره والمهاره به وعليك بدخول الديمو لانه سيفيدك كثيرا فى اثبات صحه الاستراتيجيات التى تنوى اتباعها اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
06-20-2017, 00:48
تحياتي لكم الطمع قل ما جمع بالفعل هي الاهم في جميع مجالات الحياه واعتقدان سوق الفوركس الطمع فيه يدمر اي متداول فلو انه تاجر علي مبادئ واسس لم يخسرويكون الكاسب والرابح علي طوول اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
06-20-2017, 00:53
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

a2oo
06-20-2017, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم
النسخ او الكوبي يعد وسيلة للربح الجيد بشرط حسن اختيار شخص محترف تقوم بالنسخ منه ويجب ان طلع على كشف حساب تداوله لسنة او 6 اشهور على الاقل لتتأكد من ذلك
وهو جيد لمن ليس لديه القدرة او الوقت للتعلم ام المبلع المطلوب فيرجع لقدراتك الماليه

abeir
06-20-2017, 00:58
تحياتي لكم ، أخي الكريم مشكور على المجهود الجبار و نصائحك أجملما قرأت إليوم عن الفوركس فعلاً يجب تطبيقها ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين اتمني اني اكون فيدتك اخي

alaa50
06-20-2017, 01:04
الفوركس كوبى مش استراتيجيه او نمط تداول
الفوركس كوبى هو نسخ صفقات يعنى حاجه تشبه ادارة الحسابات ولازم تتابع المشروع فتره كافيه قبل متشترك فيها

emo76544
06-20-2017, 09:18
وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائعتسلم ايدك على الشغل العالى ده وبجد الاستيرتاتجى جامده بس الاهم الالتزام التام

monyaya
06-20-2017, 09:20
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرامشكرا لك اخى الكريم على توضيح معنى الربح العائم والخساراه العائمهبالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

may65343
06-20-2017, 09:30
الربح العائم هو وجود ثفقات مفتوحة ولم تغلقبعد وهذه الصفقات رابحة-----------------------------------------------------------------------------------------------------

lareen
06-22-2017, 18:05
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين احبائى الفوركس بالبلدى زى سوق الجمعة فى مصر وانا تاجر عملة ابيع واشتر ى---------- Post added at 08:42 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ---------- لو فية حرام يبقى مجلات الذهب جرام ومحلات الصرافة حرام والذنب هيعود على المفتى هو افتى وهى فى رقبتة تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
06-22-2017, 18:06
مرحبا اخي لذلك يجب عليك الحذر عند تجارة الأختراقات في الفوركس لأنها اصعب من البورصه لأن سرعة حركة سوق الفوركس أسرع بكثير من الأسهم . تتوقف سرعة الاختراقات ايضا علي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shr
06-22-2017, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...طبعا هوا مناسب وتقريبا هوا مناسب اكثر شي للمبتداين انا الربح المضمون ده هيرجع للمتداول الي انت بتتبعه

mghorab3
06-22-2017, 19:24
تحياتي لكم شوف ياغالىيجب ان تعلم بان الثقة فى النفس بدون ان يكون لديك خبرةمن خلال التعلم فهذا يسمى غرور فالثقة فى النفس تاتىمن خلال قدرة المتداول وحجم علمه وخبرته تحياتي اخي او تقبل مروري

Mahamme
06-22-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الفوركس كوبي معناه انك بتكون متابع متداول محترف وتعمل نفس الصفقات اللي بيدخلها على حسابه وهي جيدة بالنسبة للمبتدئين كتفرة بيسطة لاتمام تعليمه للتداول

myaer
06-23-2017, 00:40
مرحبا اخي اخى الكريمتقبل احتراماتيىالتوصيات فهي فعلا تكون قوية ان كانت\فعلا لها نتاءح مرضية و فعلية حقا اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
06-23-2017, 00:42
مرحبا اخي في الواقع خطر هو الوضع الكامنة في ما يقرب من الكثير من الأنشطة البشرية منذ نفس الطبيعة عادة ما يواجه كل واحد منا المحتملين، وأيضا مخاطر غير متوقعة في كل يوم. تبدأ عن طريق هنا، ينبغي لنا أن نفهم من الذي يخاطر في التداول هي مجرد مسألة محض أننا يجب أن تقبل. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
06-23-2017, 01:03
تحياتي لكم في الواقع التداول في سوق الفوركس لازم يكون في اتجاه السعر العام اي لا يجب مخالفة الترند العام لانه كالتيار الجارفانما في الصفقات الصغيرة الاهداف لا يجب ربما ان نتداول وفقه وربما الخبراء في السوق ممكن يفيدونا اكثر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

A.mustafa
06-23-2017, 01:29
الفوركس الكوبي هو نظام جيديعتمد على نسخ صفقات لمتداولين ناجحين
و عليك انت باختيارهم والحد الأدنى لرأس المال الخاص بك هو 10 دولار

mhmodali
06-23-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله
الفركس كوبى تنسخ صفقات اغلبها ناجحه
ولاكن لا ارجح لك هذا لانك تكون تابع فقط
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته