PDA

View Full Version : 1- تسعيرة المناداة

simba
10-14-2015, 19:46
السلام عليكم
: وتتم باجتماع جميع ممثلي العروض والطلبات حول مقصورة البورصة ،
حيث ينادونا بأعلى أصواتهم بقرارات البيع و الشراء للكميات ، وحدود الأسعار المقدمة ،حتى يتم التوازن فينشر السعر التوازني على اللوح الالكتروني ، ونشير إلى انه يتم إعلان الجلسة بسعر افتتاحي ، وتنتهي الجلسة بسعر إقفال توازني.
ونظرا للفوضى الناجمة في مجالس البورصة ، فاءنه يتم التعامل بالإشارات بين الوسطاء للإشارة
على اقتراحاتهم . من مزايا هذه الطريقة هو ضمان الشفافية لتسعير الأوراق المعروضة وعليه تم
اختيارها كتقنية تسعير لأكثر القيم حيوية وتداول

asxqwzdc2
10-15-2015, 16:51
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي

tareq sleem
10-30-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمه الله*

marwanadam
10-30-2015, 14:45
نعم اخى هدا الامر ممكن ان يتم ملاحطة فى سوق المزادات
اى ان يتم تقدم السلع ويتم تقديم العروض الى ان يستقر السعر على احد ويتم البيع
وبتوفيق

abdelhakamel
10-30-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح وعلى هذه الفكرة المتداولة داخل البورصات العالمية والتي لا يعرفها الكثيرون ويتساءلون عن كيفية ضبط التسعيرة داخل البورصة
بالتوفيق لكل الاعضاء

mida2014
10-30-2015, 18:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

amr001
01-14-2016, 13:48
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

yahiahd
01-14-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

magedman
01-14-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
مشكور اخي علي الموضوع لكن اعتقد هذا في البورصات وليس في
سوق الفوركس بشكل عام

aissahd
01-14-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

s3aif
01-14-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمه الله*

latraaa
01-14-2016, 18:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها، و أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب في العديد من المواضيع إن شاء الله