PDA

View Full Version : 2- تسعيرة الدرج

simba
10-14-2015, 19:47
السلام عليكم
التعريف التاني هو
-
تسعيرة الدرج : لا يختلف تسعير الأوراق المالية عن الطريقة السابقة ، إلا انه يتم في هذه الطريقة
تجميع العروض والطلبات في أدراج خاصة بكل نوع من الأوراق المالية حتى يسهل عملية فرزها ،
وبعد عملية الفرز يتم تحديد سعر التوازن للأوراق المالية التي تلتقي عندها جميع العروض و الطلبات

amr001
01-14-2016, 13:47
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

yahiahd
01-14-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aissahd
01-14-2016, 16:34

latraaa
01-14-2016, 18:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قتدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

YMTMAX2
01-24-2016, 03:44
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

heroo252
01-24-2016, 03:58
اعتقد ان الكلام ده كان قديما مش مع وجود التكنولوجيا الحديثه
مش معقول دلوقت بيشيلو فى ادراج عشان ينظموا الامور
فى ظلوجود اجهزة الكمبيوتر الحديثه

Zezobebo3
01-24-2016, 04:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قتدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zekraoui08
01-24-2016, 05:15
الهدف من هذا الدليل هو مساعدة المستثمر على قراءة وتفهم القوائم والتقارير المالية التي تصدرها الشركات حتى يتمكن من اتخاذ قراراته الاستثمارية على أساس كاف من المعلومات، كما أنها تمكنه من معرفة بعض المصطلحات المالية والمحاسبية المتخصصة التي قد يجد صعوبة في فهمها أو معرفة الهدف منها عندما يطلع على القوائم المالية للشركات على اختلاف أنواعها.

Bassem Hassani
02-06-2016, 16:14
شكرا على المعلومات الى بتقدمها فى القسم بشكل عام يمكن تكون اول مرة نسمع عنها وكمان مش هتكون مفيدة جدا لمتدوالى الفوركس فى البداية ولكن انصحك انك تستمر فى المواضيع مع محاولة تبسيط المعلومات باكبر قدر علشان تستفاد منها فئة كبيرة وتقدر تحقق الهدف منها كويس

jallou
02-06-2016, 20:36
ارتفاع مستويات الجنيه الإسترليني جاءت على حساب الضعف الكبير الذي يواجه الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسي والذي دفعه إلى تسجيل أدنى مستوى منذ ثلاثة أشهر في ظل استمرار الضغط السلبي من البيانات الاقتصادية الضعيفة عن الولايات المتحدة الأمريكية.

snnaky
02-10-2016, 22:21
واية هو الدرج يا اخى
بصراحة بصراحة انت تاخد جايزة الأوسكار مع مرتبة ولحاف الشرف فى نقل موضوعات سخبفة لا تسمن ولا تغنى من جوع ومعظمها محدش بيهم بيها ولا حد بيفهمها ولا حد بينتفع بيها ومش عارف انت مصر لية على انك تاخد وتمشى فى نفس المسار الزفت دة
تصدق انت محدش بيقلارا مواضيعك غير نفسك بس وانا عشان اعرف ارد عيك

ملاك الروح
02-10-2016, 22:58
موضوع قيم ونقاط مهمة اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

never10
02-12-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
02-13-2016, 19:43
السلام عليكم .... المضوعات بتاعه التسعير دي كلها كان من المفروض ان يكون التعامل معاها في موضوع واحد بس
اتمني التعامل مع الموضوعات دي كويس
بالتوفيق ان شاء الله

jallou
02-13-2016, 23:13
القيم السنوية التي لم تتغير عند النسبة -1.30%. في حين سجل مكتب الإحصاءات الشهر الخامس عشر على التوالي التي يظهر فيها التضخم قراءة سلبية، متأثرا بانخفاض أسعار البترول الى مستويات قياسية لم تصل اليها منذ عدة سنوات والعملة التي تستمر بالارتفاع. أشار البنك المركزي السويسري الى ان السياسة النقدية للبنك المركزي

otmani
02-13-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على تعريفنا بتسعيرة الدرج وعلى مواضيعك المميزة وفي انتضار كل جديد.

mourada
02-14-2016, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوصو عنى تسعيرة الدرج و نحن بالفعل استفدنا من هذه المعلومات الجديدة علينا و جزاك الله كل خير

never11
02-15-2016, 14:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-15-2016, 16:18
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوصو عنى تسعيرة الدرج و نحن بالفعل استفدنا من هذه المعلومات الجديدة علينا و جزاك الله كل خير

والمهم ان المتاجر يفهم والمتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

معتصم سباعنة
02-15-2016, 18:30
اشكرك اخي لطرح موضوع تسعير الدرج - بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

soad labib sadek
02-15-2016, 20:43
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي شرحك و طرحك لمفهوم جديد عليا انا شخصيا و فعلا استفدت لاني لم اسمع عن تسعيرة الدرج من ذي قبل و رايتك تتابع في شرح المفاهيم للاعضاء في اكثر من موضوع فاتمني لك التوفيق

ibrahem91
02-15-2016, 20:52
تسعيره الدرج ايضا من التعريفات التي يجب الاهتمام بها
لانه للاسف يوجد الكثير من المتاجرين لا يعرفون جيدا مثل هذه التعريفات البسيثطه

forez
02-18-2016, 13:55
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
اعتقد ان الكلام ده كان قديما مش مع وجود التكنولوجيا الحديثه مش معقول دلوقت بيشيلو فى ادراج عشان ينظموا الامور ......

dhmo
02-18-2016, 19:09
اعتقد ان الكلام ده كان قديما مش مع وجود التكنولوجيا الحديثه مش معقول دلوقت بيشيلو فى ادراج عشان ينظموا الامور ......

التكنولوجيا عرفت المجال واخي ارتفع نسبه الداخلين في هذا المجال من العرب نظرا لتوفر الانترنت ودخول الكمبيوترات البيوت وايضا لعدم توفر فرص عمل جيده في ارض الواقع كل
ده ساعد على انتشار المجال ده

Ibrahim gad
02-23-2016, 09:54
تسعيرة الدرج
محررو الصباح" فى مغامرة "الدرج المفتوح" تسعيرة الفساد في مكاتب الحكومة. شعبان بلال وآيات خيرى وبسمة محمد وهانى جمعة نشر في الصباح يوم

never101
02-24-2016, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit1
02-25-2016, 09:20
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never100
02-26-2016, 08:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kasmistar
02-26-2016, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي موضوع رائع
وجميل أتمنى لك التوفيق إن شاء الله :ok:

a7motawea
02-26-2016, 09:20
كل الشكر والتقدير لك انت فعلا قدمت موضوع جميل ومفيد لنا بطريقة سهلة وميسرة والأفضل من ذلك انك تقدمها لنا في شكل مقتصد اي بدون زيادة في الكتابة ومماطلة واطالة بدون افادة .. نشكرك ونتمنى ان تقدم لنا افضل وافضل

neverlit2
02-27-2016, 15:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Elgohary1024
02-27-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

adamarwan
02-27-2016, 15:40
جيد اخى وشكر على الافادة موضوع فى المستوى
وكدالك العبارات المخاتر سهل ممكن ان تصل الى اى واحد يريد ان يفهم السوق
وحظ موفق

best1
02-27-2016, 16:55
يتداول الزوج عند مستويات في غاية القوة حيث انها تعتبر مستويات دعم قويه وكذلك مستويات مقاومه لها من قبل وتتمثل اهميتها في كونها مستويات توقف عندها العديد والعديد والعديد من المرات واما في حاله الاغلاق اسفل مستويات 1.6375 فيعني اختراق قوي لتلك المستويات مما يعني حدوث هبوط حاد للعمله

never100
02-29-2016, 01:29

nader110
02-29-2016, 03:09
معلومة في غاية الاهمية اهم شيء ان تتعلم كل شيء عن الفوركس وبالذات الاخبار لازم تتعلم كل شيء فيهىا واللة اعلم

Ahmed-mazher
02-29-2016, 03:12
شكراا اخي الكريم علي هذه المعلومة المقدمة بطريقة سهلة جزاك الله خيراا استمر

bmw22077
02-29-2016, 15:02
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hakim00
02-29-2016, 15:31

valencia
02-29-2016, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
انا اول مرة اسمع بالمصطلح الجديد تسعيرة الدرج
و قد فهمت القليل معناها شكرا لك و موفق اخي

take-profit
02-29-2016, 15:42
معلومة مهمة فاالاوراق المالية بيتم تسعيرها ليكون ليها تسعرية للبيع و تسعيرة
لا تختلف كثيرا للشراء مثل اي منتج او سلعة لها تسعير

hamza215rix
02-29-2016, 15:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
التعريف التاني هو
-
تسعيرة الدرج : لا يختلف تسعير الأوراق المالية عن الطريقة السابقة ، إلا انه يتم في هذه الطريقة
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
86

messaoud43
02-29-2016, 20:43
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

bmw22077
03-01-2016, 01:08
الحساب الديمو شئ مهم جدا لانه عن طريقه بتتعلم عليه كل حاجة
ولما بتتعلم شئ جديد بتطبق عليه كل حاجة
لذلك لا غنى عن الحساب التجريبى ابدا
بالتوفيق لك

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

شكرا على المعلومات الى بتقدمها فى القسم بشكل عام يمكن تكون اول مرة نسمع عنها وكمان مش هتكون مفيدة جدا لمتدوالى الفوركس فى البداية ولكن انصحك انك تستمر فى المواضيع مع محاولة تبسيط المعلومات باكبر قدر علشان تستفاد منها فئة كبيرة وتقدر تحقق الهدف منها كويس

Ahmedgomaa
03-01-2016, 13:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قتدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

neverlit3
03-06-2016, 01:34
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Ahmed-mazher
03-06-2016, 01:58
لا يختلف تسعير الأوراق المالية عن الطريقة السابقة ، إلا انه يتم في هذه الطريقة
تجميع العروض والطلبات في أدراج خاصة بكل نوع من الأوراق المالية حتى يسهل عملية فرزها ،
وبعد عملية الفرز يتم تحديد سعر التوازن للأوراق المالية التي تلتقي عندها جميع العروض و الطلبات

Ahmed-mazher
03-06-2016, 02:00
وشكراا جزيلا لكم

Ahmed-mazher
03-06-2016, 02:01
وشكراا جزيلا لكم

sh1938626
03-06-2016, 02:05
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

forez
03-13-2016, 12:19

Abdalellah16
03-16-2016, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله لا اله الا الله

yousse
03-16-2016, 16:02
ماهي تسعيرة الدرج هناك عدة مصطلحات لعقد لا فهمها فيها شيء كل يوم اكتشف مصطلح جديد يختلف عن لسبق تماما فعلا الفركس بحر

newlookmostafa
03-16-2016, 16:07
تجارة العملات هى افضل اسواق الاستثمار ااسيولة العالبة التى تتمتع بها
تقبل مرورووررى
تحيااااااااتى

mohamedforex4
04-25-2016, 22:19
شكرا على المعلومات الى بتقدمها فى القسم بشكل عام يمكن تكون اول مرة نسمع عنها وكمان مش هتكون مفيدة جدا لمتدوالى الفوركس فى البداية
ولكن انصحك انك تستمر فى المواضيع مع محاولة تبسيط المعلومات باكبر قدر علشان تستفاد منها فئة كبيرة وتقدر تحقق الهدف منها كويس وشكرا .

احمد عبد الباسط
05-16-2016, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذة المعلومة
صراحتا معلومة اول مرة اقراها واعرفها
انتظر منك كل ماهو جديد
تقبل مرورى

never1
05-17-2016, 11:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best39
05-18-2016, 14:32
الســلام عليكـم و رحمــة الله و بركـاتــه ....
بســــــــــــم الله الرحمـــــــــــن الرحيـــم ........

bensaci sohaib
05-18-2016, 15:16

dhmo
05-20-2016, 00:04

العمل على تكوين الخبره افضل بكتير والخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

forexfox
06-21-2016, 00:30
تماما من الخطورة بمكان ان الواحد يتاجر في اوقات الاخبار القوية الا لو كان محترف للتحليل الاساسي مثلا ايضا لا ننسى ان الاخبار ممكن السبريد فيها يكبر بشكل كبير فلازم الحذر من كل الامور المتعلقة بالاخبار وشكراا

othmane azer
06-21-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

analyst
06-23-2016, 13:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع لكن اسمحلي ان اقول لك اخي الكريم انني لم افهم بشكل جيد ما تعنبه كل هذه المعلومات حيث لا اعرف ان كان هذا له ارتباط بالفوركس فالغالب اعتقد لا

magdy mahmud
06-23-2016, 14:08
الصراحة انا مش فاهم حاجة واول مرة اسمع عن تسعيرة الدرج ياريت يكتب موضوع يكون مفيد للناس مش مجرد موضوع وبونص وفقط

masr16
07-02-2016, 15:16

شبه منحرف
07-02-2016, 15:34
اشكرك جزيل الشكر اخى العزيز على هذا الموضوع وانا لم اكن متابع الموضوع الاول وباذن الله سوف ابحث عنه فى المنتدى لكى افهم اكثر عن تسعيرة الدرج للاوراق الماليه

MahmoudNofal
07-02-2016, 15:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الفاضل مش مستوعب الموضوع اوى ياريت تشرحولنا بالتفصيل اكتر

analyst
07-08-2016, 17:16
اشكرك جزيل الشكر اخى العزيز على هذا الموضوع وانا لم اكن متابع الموضوع الاول وباذن الله سوف ابحث عنه فى المنتدى لكى افهم اكثر عن تسعيرة الدرج للاوراق الماليه
نعم اخي الكريم هناك الكثير من المواضيع التي تكون مقسمة الى اكثر من جزء في المنتدى ولا يمكن فهم فكرة الموضوع الا من خلال قراءة الاجزاء بشكل مرتب

Forex-eg
03-26-2017, 14:16
هو هو نفس التسعيرة المالية للعملات والسندات الواقفة على الشائعات وغيرها وانا لا اتبع تداولات العملات لمخادعها الكثيرة فى سوق العمل شكرا على الموضوع

عبد الرحيم رافا
03-26-2017, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله
لم اسمع بهذه العبارة في سالف الايام ابدا يا اخوتي المهم ارجو من احد الاخوان ان يتقدم بشرح دقيق لهذا و شكرا مسبقا

ابوعلى
03-26-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اهم حاجه الواحد اما يجى يفتح حساب يعرف يختار شركه الوساطه الصح دمتم طيبين ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

alonsoo
04-02-2017, 07:06
بارك الله فيك اخى الفاضل على معلوماتك القيمة التى تساعد المبتدئين فى التعلم جيدا كثيرا من المصطلحات الاقتصادية الهامة فى السوق

waelmma
04-02-2017, 07:30
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه المعلومة التى كنت اجهلها
ومنتظرين منك المزيد من المعلومات الهامة ان شاء الله :)):o:o

sinaa
04-02-2017, 20:38
اعتقد ان الكلام ده كان قديما مش مع وجود التكنولوجيا الحديثه
مش معقول دلوقت بيشيلو فى ادراج عشان ينظموا الامور
فى ظلوجود اجهزة الكمبيوتر الحديثه

nour3iny
04-02-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يجب التعلم ومعرفه اساليب واساسيات الفوركس لاكتساب خبره اكبر وتحقيق النجاح

ayouz
04-02-2017, 21:20
السلامع ليكم اخي اول مرة صراحة اسمع بهدا المصطلح الفوركسي تسعيرة الدرج لكن مشكور رغن انه لن يفيدني فيالتداول اظن اخي بالتوفيق للجميع

zunebha
04-17-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا لك لشرح تسغيرة الدرج لقد استفدت.
بارك الله فيك وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Mr Fathy
04-18-2017, 22:03
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا اول مرة فى حياتى اسمع المصطلحات المهمة دى هنا فى المنتدى شكرا جدا ليك

murad11
05-29-2017, 00:44
معلومة في غاية الاهمية اهم شيء ان تتعلم كل شيء عن الفوركس وبالذات الاخبار لازم تتعلم كل شيء فيهىا واللة اعلم

ilyess
05-29-2017, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
الهدف من هذا الدليل هو مساعدة المستثمر على قراءة وتفهم القوائم والتقارير المالية التي تصدرها الشركات حتى يتمكن من اتخاذ قراراته الاستثمارية على أساس كاف من المعلومات

cladiator2007
05-31-2017, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

ahmedmahmoud2017
05-31-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة هي طريقة منطقية ولكنها تكون للعلم فقط لانها لن تفيد اي مبتدي بالمجال بالطبع ولكن معرفة لاصحاب الخبرات

mid0killer
05-31-2017, 18:39
بارك الله فيك يا اخي الفاضل وان شاء الله نراك فى موضع اخر وان شاء الله الناس هنا تستفاد من الموضوع والتسعير واعادة التسعير من الاشياء التي لا احبها فى الفوركس بالذات الشركات المحترمه وبالتوفيق

Abu_Yassin
05-31-2017, 21:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مشكور أخى الكريم على شرح مفهوم تسعيرة الدرج التى تعتبر أحد الطرق التى تسعر من خلالها الأوراق المالية

hamadasalama
06-06-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي اموضوع الهتم عن تسعيره الدرج والله يوفقك في تقديم المزيد من المواضيعةاقويه التيتفيدنا في المنتدي المحترم

migoo
06-06-2017, 02:47
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا بإستثناء الاعضاء الجدد سبق له تجربة المارجن كول وصفر حسابه وحزن على رأس ماله وعلى ارباحه الضائعة ..
اخواني اذا اردنا ان نتفادى المارجن كول علينا اتباع الخطو الاتية
1: استخدم الاستوب لوس دائما على ان يكون اقل التيك بروفيت مرتين الى ثلاثة على الاقل
2: اصبر دائما ولا تستعجل الربح فمن الممكن ان تتحق اهدافك في شمعة واحدة .
3: لو كانت صفقاتك بأهداف كبيرة 100 نقطة فما فوق . قم بإغلاق نصف الصفقة

waelmma
06-06-2017, 08:54
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذه الاخبار
الهامة على ومنتظرين منك المزيد من الاخبار اخى الفاضل والله الموفق ان شاء الله

KARIM2017
06-06-2017, 12:54
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي معلوماتك القيمه التي تفيدنا
كثيرا في التداول ونتمني دائما مشاركات ذات اهميه كبيره لنا

yousee
06-06-2017, 17:37
هل تسعير الدرج هو تسعير العملات إدا كان كدلك لمادا نعقد هده المصطلحات لمادا لا تقول بكل بساطة تسعير العملات ولكن على العموم اشكرك على مشاركة المعلومة

Jordan forexyy
06-06-2017, 18:14
اشكرك اخي الكريم استفدت من معلوماتك كتير بما نه انا مبتدئه في مال تداول لعملات الاجنبيه بالسوق لانه المعومات دي اول مره اعرفها حكم خبرتي الصغيره لكي جزي الشكر قب مرور

tahar2015
06-09-2017, 02:26
موضوعك قصير وغير مفهوم اخي الكريم حذاري قد تتعرض لمشاكل
بالتوفيق لك وللجميع

hooda
06-09-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
تجميع العروض والطلبات في أدراج خاصة بكل نوع من الأوراق المالية حتى يسهل عملية فرزها,تقبل مروري

migoo
06-09-2017, 23:52
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للمشاركين في سوق الفوركس
لان المحركين الكبار له هم البنوك المركزية و الشركا

abo.tali.wtalin
06-11-2017, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوعك جميل ومفيد لى بالفعل كمبتدا انا بتعلم منكم فى المنتدا والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

mohamed97
06-12-2017, 03:03
الهدف من هذا الدليل هو مساعدة المستثمر على قراءة وتفهم القوائم والتقارير المالية التي تصدرها الشركات حتى يتمكن من اتخاذ قراراته الاستثمارية على أساس كاف من المعلومات، كما أنها تمكنه من معرفة بعض المصطلحات المالية والمحاسبية المتخصصة التي قد يجد صعوبة في فهمها أو معرفة الهدف

mohamed ashmawey
06-12-2017, 17:39
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي شرحك و طرحك لمفهوم جديد عليا
انا شخصيا و فعلا استفدت لاني لم اسمع عن تسعيرة الدرج من ذي
قبل و رايتك تتابع في شرح المفاهيم للاعضاء في اكثر من موضوع فاتمني لك التوفيق

migoo
06-12-2017, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله تعااااااااالى و بركااته
اما بعد اخي فلك كل الشكر و الاحترام و التقدير مني
واتمنى ان تواصل طريقك في الابداع و مشاركات المفيدة مثل هذه
حقيقة انا استفدت من مشاركتك هذه واتمنى ان تواصل

hos7sam
06-12-2017, 17:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,
مشكور جدا اخى على هذه التعريفات والمصطلحات الرائعة متنتين لك دوام التوفيق
تقبل مرورى

m7med
06-12-2017, 17:52
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا مبتدا ولا اعرف اي شئ عن الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hasni4
06-12-2017, 18:02
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الذي شاركته في منتدى فوركس مصر واتمنى الربح الوفير للجميع في هذا المنتدى حيث انه هو المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم فرصة للاشخاص لتغيير حياتهم نحو الافضل

Mhd nour
06-12-2017, 18:04
تحياتي اخي اعتقد انه لا يختلف تسعير الأوراق المالية عن الطريقة السابقة ، إلا انه يتم في هذه الطريقة
تجميع العروض والطلبات في أدراج خاصة بكل نوع من الأوراق المالية حتى يسهل عملية فرزها و بالتوفيق

عاطف محمد
06-12-2017, 18:25

annas
06-12-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
شكرا اخي (ة) على المنشور مع اني مش فاهم لاني لسا مبتدا بس ححاول افهمو

migoo
06-15-2017, 00:02
يفتح السوق الاوروبي الساعة 8 صباحا بتوقيت القاهرة الى الساعة 6 مساءاً.
وتمسي ايضا فتره لندن واهم واسواقها بورصه لندن وبرصه فرانكفورت وتعتبر انشط الفترات لتداخلها مع الفترات الاسيويه في نصفها الاول والفتره الامريكيه في نصفها الثان....

mahmoudtaha33
06-15-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور علي موضوعك اخي الكريم
واتمني ان اشاهد مواضيك اكتر شرح
بالتوفيق اخي

michael1
06-15-2017, 01:45
اخواتى الاعزاء فى المنتدى انا اعتقد ان هذه التسعيرة
على العملات او على الصفقات هى موجود فىالكثير من الشركات

hooda
07-12-2017, 03:50
تجميع العروض والطلبات في أدراج خاصة بكل نوع من الأوراق المالية حتى يسهل عملية فرزها. تقبل مروري

2017wydadi
07-12-2017, 04:08
موضوع قيم ونقاط مهمة اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي

ahmed housseini
07-20-2017, 11:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
تسعيره الدرج ايضا من التعريفات التي يجب الاهتمام بها لانه للاسف يوجد الكثير من المتاجرين لا يعرفون جيدا مثل هذه التعريفات
أرجو أن تتقبل مروري و بالتوفيق

Naser Zobaidy
07-20-2017, 13:33
السلام عليكم اخي العزيز شكرا على الموضوع لانه يشكل ملاحظة مهمة يستفيد منها المبتدئين وانا استفدت منها من خلال ردود الاعضاء المتواجدين في المنتدى وننتظر منك المزيد من المشاركات وشكرا

skylol
07-20-2017, 13:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي معلومة اول مرة تمر عليا اتمنى يكون الجميع استفاد منها وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

waelmma
07-20-2017, 13:40
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان هذه المعلومة
هامة جدا وهى جديدة عليا وجزاك اله خيرا اخى الفاضل والله الموفق ان شاء اله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-20-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله. تسعير الدرج يتم تحديدها من طرف البورصات العالمية بعد تجميع عروض الطلب والعرض يتم تحديد سعر زوج معين. .......

mohamad ahmed 21
07-20-2017, 14:32
اخواني في المنتدي
ما هي التسعيرة الاولي وبعدين نفهم الثانية
التوفيق للجميع

---------- Post added at 01:26 PM ---------- Previous post was at 01:25 PM ----------

اخواني في المنتدي
من يكتب في موضوع من المفترض ان يلم بجوانبة
التوفيق للجميع

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 01:26 PM ----------

اخواني في المنتدي
علي اقل تقدير يعمل علي التذكير بالموضوع
التوفيق للجميع

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:28 PM ----------

اخواني في المنتدي
حتي يكون القاري ملما بالموضوع يجب ان توضحة لة
التوفيق للجميع

waelmma
07-20-2017, 14:46
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة ده خبر اقتصادى مهم
جدا اشكرك عليه وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

فوريكسي
07-20-2017, 15:22
لم افهم ما هو هذ ا التسعير ولماذ ا يتعمل وما الفائدة منه وما علاقته بالفوركس يجب ان يكون موضوعك متكامل ومقيد اخي عموما شكرا لك على الموضوع اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

A.mustafa
08-23-2018, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان الكلام ده كان قديما مش مع وجود التكنولوجيا الحديثه مش معقول دلوقت بيشيلو فى ادراج عشان ينظموا الامور ..