PDA

View Full Version : – تسعيرة الصندوق 3

simba
10-14-2015, 19:48
السلام عليكم
اما بعد

تسعيرة الصندوق : يلجا إلى هذه الطريقة عندما تكون عروض البيع والشراء كثيرة و متنوعة ،
وهي طريقة كثيرة الشبه بتسعيرة الدرج ، يتم تجميع العروض والطلبات في أدراج خاصة ، وتتدخل
لجنة البورصة (لجنة التسعيرة) في تجميع كل الأوامر في صندوق واحد ، ومن ثم تحديد سعر التوازن

dfghfgh
10-15-2015, 21:07
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

seifhd
10-20-2015, 23:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

zesrt
10-22-2015, 21:49
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 07:48 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

zesrt
10-23-2015, 22:26
Sign up at twodollarclick.com to get paid for clicking!

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

hamooo2006
10-23-2015, 22:35
هل تكون 1.0996 هى اخر الاحزان لمشترى اليورو دولار حيث يبدا التصحيح منها
هذا توقعى والله تعالى اعلى واعلم
ام هناك مفاجات الله اعلم

seifhd
10-24-2015, 11:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

med1985
10-26-2015, 16:54
هذا توقعى والله تعالى اعلى واعلم
ام هناك مفاجات الله اعلم

الخليل
10-26-2015, 19:56
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

kacembouden1
10-27-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc1
10-28-2015, 15:28
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

seifhd
10-28-2015, 16:57

asxqwzdc3
10-29-2015, 12:42
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة

otmani
10-29-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
معلومات مفيدة ومزيدا من التالق ومزيدا من
المواضيع الهادفة والتوفيق للجميع

mohmed1214
10-29-2015, 12:57
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

abdougagi33
10-30-2015, 03:14
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص تسعيرة السوق
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله
.

amr001
01-14-2016, 13:47
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

yahiahd
01-14-2016, 14:28

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hmadnahox
01-14-2016, 15:36
يا اخي الكريم نعم عندك حق وانا اشكرك على الموضوع المطروح من طرفك ووفقك الله يفي مسيرتك
والله الموفق والمعين

aissahd
01-14-2016, 16:30

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-14-2016, 18:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و لكن يا اخي الكريم أرى انه من الأفضل العمل على تقديم الموضوع في شروحات اكثر لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 03:53
حقيقة مصطلح انا اول مرة اسمعه واقراه في المنتدي مشكوور
جزيلا علي طرحك له واتمني ان تكون مشاركتك في الايام المقبلة حول التحليلات الفنية والمؤشرات الاقتصادية

mamdouh mahmod
03-06-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكوووور جدا اخى الفاضل موضوع مميز جدا
ونرجو ان يستفاد منه الجميع
من المبتدئين والمحترفين ونتمنى
المزيد منك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

Elgohary1024
03-06-2016, 16:36

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Adham nabil
03-06-2016, 16:40
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري ;)

---------- Post added at 01:40 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

rinho1991
03-06-2016, 17:53

momin kasken
03-06-2016, 18:07
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الموضوع الجميل
وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم

moodyloveelromansy
03-06-2016, 18:22
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ahmed humedat
03-06-2016, 18:26

asmaa mahmod
03-06-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمهالله وبركاته .. مصطلح جديد اول مره اسمعه فى نظام سوق تداول الفوركس الحقيقه جزاك الله خير على طرحك للموضوع وربى يوفقك ويوفقك الجميع تقبل مرورى

karinho1991
03-20-2016, 17:05

mounir bahri
03-20-2016, 17:16

neverlit4
03-21-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
03-21-2016, 17:22
الصراحه انا مرفش يعني ايه اصلا تسعير الصندوق او الصناديق بشكل عام كما تقول يا اخي . ولكن
من الممكن اعتقد انه يكون صناديق النقد الدولي . :) وشكراااا

neverlit3
03-22-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ghiles
03-22-2016, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة واتمنى للجميع الاستفادة .تقبل مروري

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على المعلومة واتمنى لك النجاح .تقبل مروري.سلام

mhmd.hmdy
03-22-2016, 19:25
الكاام ده فى سوق الاسهم والسشندات والحاجات دى فى البورصات
مش فى العملات خالص الى بيحكمها قانون العرض والطلب
هو ده الاهم

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
لا لإعادة التسعير عند الشركات العمالقة و الكبرى

ملاك الروح
03-27-2016, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي لتوضيج مفهوم تسعير الصندوق وتوضيح مهام لجنة التسعير بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق

badr el asri
03-29-2016, 13:06
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي على هدا الموضوع لقد استفدت منه لانني ليست عندي اي معلوما ت
ولكن ننتدر منك موضوعات اخرى
بالتوفيق واسلام

ynwa1892
03-31-2016, 16:15
السلام اخي الفوركس ليس البورصة واضن ان التسعيرة لا تخص الفوركس ارجو التركيز على المصطلحات الفوركسية لكي نستفيد جميعا
وفقك الله

Slimane.80
03-31-2016, 16:37
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تسعيرة الصندوق موضوع جديد بالنسبة لي
مشكور اخي الغالي على الموضوع المميز.:dance::ok:

belabied
03-31-2016, 17:07
هناك اكثر من طريقة تتيحها شركة انستا لتمويل حسابك منها البنوك الالكترونيه
انت بتفتح حسابك اللى فى الشركة وبتختار الطريقة اللى تناسبك

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

كلام هام جدا
وموضوع مميز
واول حاجه بنعرفها ف الميتاتريدر
الاوامر والبيع والشراء والاستوب لوز وكل الكلام ده اللى زكرتة
بالتوفيق لينا جميعا

hamed mohamed
04-08-2016, 00:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..........///////***///////....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ..........
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق........

neversi5
04-09-2016, 20:48

mohamedforex4
04-13-2016, 23:42
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية وشكرا . :)

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 20:51
بصراحة انا اول مرة اسمع عن المصطلح دة واقراء المعلومة دى
اشكرا اخى على معلوماتك القيمة
وسابحث عنها فى الانترنت حتى يتضح لى المعنى وما علاقتها باسواق الفوركس
شكرا اخى وبالتوفيق

never
05-05-2016, 21:24
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

sabahnamous
05-06-2016, 12:36

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:54

saleh05
05-10-2016, 23:13

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

devloppman
05-10-2016, 23:35
موضوع جميل ومعلومات مفيدة يستفيد منها الإعضاء إن شاء الله
مشكور على طرحك لمثل هذه المواضيع وفي انتظار موضيع مفيدة أخرى
تقبل مروري وبالتوفيق

latraaa
05-10-2016, 23:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان ن ارك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكير و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

loveface2002
05-10-2016, 23:52
بالتوفيق للجميع

golden1985
05-11-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال........

Slimane.80
05-11-2016, 12:01
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي
:bravo::bravo::dance:

never
05-12-2016, 17:01

ao2715326
05-12-2016, 17:08
اخى العزيز ان شالله بخير
وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mr-alialkhbeer
05-12-2016, 20:45
~~~~~~~~~~~~~~~~~

nano
05-12-2016, 20:51
./././.

sabahnamous
05-13-2016, 18:25

best39
05-14-2016, 10:43
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
يا اخي الكريم نعم عندك حق وانا اشكرك على الموضوع المطروح من طرفك ووفقك الله يفي مسيرتك

latraaa
05-14-2016, 10:56
مشكور اخي الكريم على الرأي و على الطرح و على الموضوع القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و يمكنك أن تستفيد منها الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا ا×ي الكريم

akram bahnsawi
05-27-2016, 07:34
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

zaza0519
05-27-2016, 12:57
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamed ahmed mohamed 1
05-27-2016, 19:03
ليس هناك طريقة لتجنب مثل هذه العوامل. كما أن عدد المصادر يؤثر. على سبيل المثال، تقوم رويترز باستخدام الأسعار من حوالي 2,600 بنك، في حين تستخدم داو جونز حوالي 1,000 بنك و dbc حوالي 500. لقد قمنا بمراقبة تسعيرات هذه المصادر الثلاثة لعدة شهور وشاهدنا مدى توافق هذه الأسعار للسوق الحقيقي. في بعض الأحيان، على سبيل المثال، في أثناء الليل، تتأخر dbc عن تجديد سعر الفرنك لما لفترات تقارب 20 دقيقة فيختلف تسعيرها عن رويترز بما يقارب 70 بيب. هذا عند الفترات الهادئة

messaoud43
05-28-2016, 14:57
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

aissaalg
05-28-2016, 15:33
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-28-2016, 16:00
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

neverlityou
06-09-2016, 03:42
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

Harmonic
06-10-2016, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المفيدة ونتمنى المزيد من المشاركات الناجحة
بالتوفيق اخى الكريم

nonam
07-26-2016, 19:12
السلام عليكم ...انا مش فاهم انت اقصد اي بالموضوع ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية ومن المهم جدا التعامل مع الكتير من الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع الادوات لفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ali gamal ali
07-26-2016, 19:17
هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ.

zakija
05-26-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

mahmoud552
05-26-2017, 15:25
تسعيرة الصندوق فعلا تكون عندما يوجد كثير من الطلبات والعروض
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

tahar2015
05-27-2017, 07:17
الصراحه لم افهم شيئ من موضوعك يا ريت كنت شرحت اكثر مشكور على كل حال
رمضان كريم وبالتوفيق للجمع ان شاء الله

hooda
07-17-2017, 03:30
تسعيرة الصندوق : يلجا إلى هذه الطريقة عندما تكون عروض البيع والشراء كثيرة و متنوعة ،بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-17-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله. ..لم أسمع بهذه المعلومات إنها جيدة من لإفادة و هذا أمر جيد جدا لن نحن كمبتدئين نثمن هذه الخطوة التى تعكس حب الخير

abutalia
07-19-2017, 17:55
ر بارك الله فيك علي الموضوع الهام عن تسعيره الصندوق وهو من المواضيع الهامه جدا والتي افادتنا بنسبه كبيره وان شاء الله نحقق ربح كبير من التداول

Doaa hassan
07-19-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
تسعيرة الصندوق هى شئ كويس بس هو لازم المتداول أن يأخذ بيها كى يحصل على الربح
اتمنى من شرح اكتر عن تسعيرة الصندوق كى افهم عنها اكتر

settouti
07-19-2017, 18:31
موضوع يستحق النقاش يا اخوتي لا يجب الاكتفاء فقط بوجهة نضر صاحب الموضوع
يجب المشاركة و تبادل الافكار و تنويع التعليقات يا اخوتي لكي تزيد المعرفة و تتراكم الخبرات
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

bassoumy
07-19-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا عزيززي علي تسعيره الصندوق التي ذكرتها وهي من المواضيع الهامه والمفيده في الاول ببورصه العملات الفوركس

adamo92
07-19-2017, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع رائع و المميز لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

zunebha
07-19-2017, 20:02
ااسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا التجميع والتنظيم يساعد في ترتيب عدد الشراء والبيع لمي لا تختلط الامور وتوضيبها بصندوق يسمى بصندوق التسعيرة

hooda
08-17-2017, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم
يلجا إلى هذه الطريقة عندما تكون عروض البيع والشراء كثيرة و متنوعة ،وهي طريقة كثيرة الشبه بتسعيرة الدرج بالتوفيق للجميع يااااارب في منتدي الفوركس

A.mustafa
05-04-2018, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
يعني ايه اصلا تسعير الصندوق او الصناديق بشكل عام كما تقول يا اخي . ولكن
من الممكن اعتقد انه يكون صناديق النقد الدولي..

JISI90
06-14-2018, 18:15
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعله في ميزان حسناتك لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
شكرا اخي