PDA

View Full Version : 4 - تسعيرة المعارضة والمقابلة

simba
10-14-2015, 19:49
السلام عليكم
-

تسعيرة المعارضة والمقابلة :
تجمع هذه الطريقة بين تسعيرة المناداة ، وتسعيرة الدرج كون
الأوامر تسجل بشكل عام كما هو في حالة الدرج ، إضافة إلى ذلك فاءن هذا الالتزام الكتابي يمكن
أن يتم بمعارضة شفوية على التسعيرة التي لا تحقق طلباتهم، وذلك عن طريق المناداة

asxqwzdc2
10-15-2015, 16:57
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي

sofpreda
10-15-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع وعلى الشرح مجهود رائع ومفيد نرجوا الإستمرار
بالتوفيق للجميع

seifhd
10-15-2015, 21:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

seifhd
10-20-2015, 23:38
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

sharshabil
10-20-2015, 23:52
يا اخي لم اقفهم الموضوع و اللمصطحلت في الموضوع كيف يعني تسعيرة المناداة ، وتسعيرة الدرج
و تسعيرة المعارضة و المقابلة يا ارت توضح و لا تعمل نقل مترجم .

xfdhtg
10-22-2015, 20:42
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:41 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

xfdhtg
10-24-2015, 17:59
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 03:59 PM ---------- Previous post was at 03:58 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

y4x
10-24-2015, 18:15
غذرا اخي لم افهم شئ من موضوعك

انت تقصد ايه بالظبط

اسال سؤالك مره ثانيه بطريقه اخري وان شاء الله ارد عليك مره اخري

simoredwan
10-25-2015, 17:08
-------------------------------------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة

---------

الخليل
10-25-2015, 17:56
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

abdougagi33
10-28-2015, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن المعارضة و المقابلة
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
في انتظار جديدك

salak
10-29-2015, 17:19
على فكرة يا اخي لم افهم ولا اي شيء في الموضوع يعني على الاقل اعطينا مثال كاسعار مثلا ومن خلالها اشرح موضوعك وعموما مشكور على الطرح وربما انا الوحيد الي غير فاهم لاني مبتدا في السوق

kachchaoui
10-29-2015, 17:22
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته وبالتوفيق والنجاح

Abdelhedi
10-29-2015, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض و الله مستعان و شكرا :
نعم انه سعر الشراء و البيع و الفارق بينهم هو الاسبريد و هر ربح الشركة و الله مستعان

houssemmidou4
12-30-2015, 17:08
شرح رائع جداا لمصطلح تسعيرة المعارضة والمقابلة و لقد استفدت منه كثيرا لانني لم
اسمع به من قبل و الان قد اضفته الى معلوماتي في البورصة و ساستفيد منه مستقبلا ان شاء الله

messaoud43
12-30-2015, 17:25
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aminetns
12-30-2015, 17:44
تسعيرة المعارضة والمقابلة حقيقة اول مرة اسمع عن هذه المصطلحات ... اشكرك اخي الكريم على الموضوع المفيد وامتمن ى ان يكون الاعضاء استفادوا منه

messaoud43
12-30-2015, 18:21
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

heroo252
12-30-2015, 19:19
اول مر اسمع عن النوع ده من التسعير انا اعرف ان الاسار
بتتحرك ويتحكم فيها وفى صعودها وبوطها قانون العرض والطلب مش اى حاجه تانى

Abdelhedi
12-30-2015, 19:49
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم في منتداني الغالي و انشاء الله تعجبكو تعليقاتي علي مختلف المواضبع و نستفيد من بعضضنا البعض
في الحقيقة هذه معلومة جديدة بالنسبة لي انا لا علم لي بها شكرا شباب علي المجهود و الله مستعان

salfe
12-30-2015, 19:56
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

messaoud43
12-30-2015, 21:16

Federerista
12-30-2015, 22:43
تسعير المعارضة او المقابلة هي في الواقع جزء من الفوركس فمنها يقوم السعر بالتحرك ان غلب الطرف عن الاخر يقوم
السعر باتخاد مسار الفريق الرابح مما يؤدي الى خسران الطرف التاني

Sami1985
12-31-2015, 01:12
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك على العين والراس..
تقبلوا شكري...

marem20007
12-31-2015, 03:17
انا مش فاهم حاجة من الي انت كاتبة هل دة معنادة ان قانون من قوانين الوساطة او شركات الوساطة الموجودة في الفوركس

neverlityougo3
01-04-2016, 13:19
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
01-05-2016, 20:48
مشكور أخي الكريم و بارك الله فيك و أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إ نشاء الله، كما أتمنى أن نتفصل الموضوع أكثر و أكثر لكي نستفيد إن شاء الله، أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
01-05-2016, 21:42
لن يفهمك احد يا اخــي لانك واضع شيء غير مفهوم

وواضح وبمــا انك لم تتجاوب مع الإخوة هدا دليل كافي على نسخك للموضوع

تحياااتي وبالتوفيق

MOHAMED2701
01-05-2016, 23:26
بسم الله الرحمان الرحيم
في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

csebai12
01-06-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عفوا اخي لم اتمكن من فهم موضوعك ارجو منك مزيد التفسير لتعم الفائدة

amr001
01-14-2016, 13:46
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

yahiahd
01-14-2016, 14:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aym
01-14-2016, 14:27
تسعيرة المعارضة والمقابلة انا بصراحة مش عارف اوى فى الموضوع دة ولكن نشكرك اخى على كل حال ونتمنى
ان سيتم نشر الاخبار التى تهم الفوركس والتى تساعد فى لاتداول فى الفورك

hmadnahox
01-14-2016, 15:37
يا اخي الكريم المعارضة او المقابلة هي في الواقع جزء من الفوركس وهو امر ظروري
والله الموفق والمعين

magedman
01-14-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
في الحقيقة لم افهم اي شئ مما تقصد
بصراحة اول مرة اسمغ بهذة المصطلحات

aissahd
01-14-2016, 16:31

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
01-17-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
في الحقيقة لم افهم اي شئ مما تقصد

لخي ادخل القسم التعليمي هنا واتعلم لانها كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

nonam
02-13-2016, 18:55
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع الجيد في التعامل مع الموضوعات اللي في المنتدي نامل ان يكون التعامل
في المنتدي وكمان التداول افضل بكتير من اللي فات
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-17-2016, 14:41
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
يا اخي لم اقفهم الموضوع و اللمصطحلت في الموضوع كيف يعني تسعيرة المناداة ..............

zizo199
03-22-2016, 15:59
في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم...

mhamadfor
03-24-2016, 21:38
اسمع به من قبل و الان قد اضفته الى معلوماتي في البورصة و ساستفيد منه مستقبلا ان شاء الله

messaoud43
03-25-2016, 15:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

taherup
03-25-2016, 18:53
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
الفوركس هومجال جييد لمن يود ربح الكثير من الاموال ان شاء الله سواء بتسعير او من دون ذلك

forez
03-27-2016, 20:17
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
يا اخي لم اقفهم الموضوع و اللمصطحلت في الموضوع كيف يعني تسعيرة المناداة ..............

ملاك الروح
03-28-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح طريقة تسعير المعارضة والمقابلة بانتضار مزيد
اتمنى لك التوفيق

hamza215rix
03-28-2016, 00:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم
-
تسعيرة المعارضة والمقابلة :

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
79

nan6jh1980
03-28-2016, 00:04
شكرا على الموضوع وعلى الشرح مجهود رائع وجيد بنفس الوقت
بالتوفيق للجميع

ghiles
03-28-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذا الموضوع والمعلومة .تقبل مروري.سلام

ali20
03-28-2016, 00:09
انت بكدة تتكم عن اسعار البيع والشراء واكيد تك الاسعار تختلف بسرعة كبيرة جدا فى الاوقات التى يكون فيها اخب
اعتقد انه بكدة ايضا الاسعر تختلف ايضا من شركة الى شركة اخرى

mazenaissa
03-28-2016, 00:09
الســــــــــــــــــــــ ـــــــلام عــــــــــــــلـــــــــ ـــيـــــــــــــــكـــــ ــــــم ورحـــــــــــــــمــــــ ـــــــــــــــــــة الله و بـــــــــــــــــــــركـ ــــــــــــاتـــــــــــ ـــــــــه و اللــــــــــــــهـــــــ ــــــــم صـــــــــــــــلـــــــي و ســـــلـــــم على ســــــــــيدنــــــــا مـــــــحمـــــــد
شكرا اخي على هذا الموضوع المفيد
بالتوفيق للجميع

emma91
04-27-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هاته المعلومات هذا الشرح المبسط
هذا الالتزام الكتابي يمكن

Zezobebo3
05-01-2016, 03:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل عذرا اخي لم افهم شئ من موضوعك انت تقصد ايه بالظبط .اسال سؤالك مره ثانيه بطريقه اخري وان شاء الله ارد عليك مره اخري.بالتوفيق

forex all arabes
05-15-2016, 11:46
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف لن يفهمك احد يا اخــي لانك واضع شيء غير مفهوم
وواضح وبمــا انك لم تتجاوب مع الإخوة هدا دليل كافي على نسخك للموضوع و تقبل مروري اخي وشكرا

seifhd
05-21-2016, 12:45

kimolene
05-23-2016, 03:15
الأوامر تسجل بشكل عام كما هو في حالة الدرج ، إضافة إلى ذلك فاءن هذا الالتزام الكتابي يمكن

---------- Post added at 12:15 AM ---------- Previous post was at 12:15 AM ----------

أن يتم بمعارضة شفوية على التسعيرة التي لا تحقق طلباتهم، وذلك عن طريق المناداة.........

wayss
05-23-2016, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخوة الايمان اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
شكرا لكم على هذا النشر والموضوع المميز حول تسعيرة المعارضة والمقابلة

adam72013
05-23-2016, 03:41
شكرا لك على هذه المعلومات القيمه وننتظر منك المزيد والتالق الدائم حتى نستفيد ونتعلم جميعا
تقبل مرورى

akram bahnsawi
05-23-2016, 19:43
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

FOREXEXPRESS
05-23-2016, 19:47
تانا متابع موضوعاتك اخي الكريم على المنتد لكن خقيقى لم يستبق لي الشماع اي شيء حول المصطلحات التي تقوم بشرحها لا اعلم ان كانت هذه المصطلحات خاصة بيورصة الاسهم لانني طوال مدة عملي في الفوركس لم اسمع بها

latraaa
05-23-2016, 20:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
05-25-2016, 01:27
تانا متابع موضوعاتك اخي الكريم على المنتد لكن خقيقى لم يستبق لي الشماع اي شيء حول المصطلحات التي تقوم بشرحها لا اعلم ان كانت هذه المصطلحات خاصة بيورصة الاسهم لانني طوال مدة عملي في الفوركس لم اسمع بها

في المجال ده هنا كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

sa3020
05-25-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الهام والطح الجيد والمعلومات القيمه عن تسعيره
المعارضه والمقابله والذي ارجو ان يستفيد منه الجميع والله ولي التوفيق

aboubakr el ayach
05-25-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة بالنسبة لتسعيرة المعارضة والمقابلة فهي مهمة للغاية ويجب معرفتها تحياتي وتقبل مروري

slimane1
06-11-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
06-11-2016, 19:18
السلام عليكم اخي الكريم حقيقتا معلومة جد مهمة وقد ابدعت فيها وافدت كل عضو شاهد موضوعك وشكرا جزيلا
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

yasmins
06-11-2016, 22:31
السلام عليكم و حمة الله تعالى وبركاته
مشكورين على المعاومات المفيدة
جزاكم الله خيرا
تقبل مروري......:bravo:

islam bahnsawi
06-13-2016, 08:29
وافى جدا هذا المتناول و نتطلع الى الكثير نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة تعالى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة

tenon
06-13-2016, 17:57
وافى جدا هذا المتناول و نتطلع الى الكثير نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة تعالى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة

بيكون هنا بالفعل اخي طبعا التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

hmadaaa
06-19-2016, 08:15
جمع هذه الطريقة بين تسعيرة المناداة ، وتسعيرة الدرج كون الأوامر تسجل بشكل عام كما هو في حالة الدرج ، إضافة إلى ذلك فاءن هذا الالتزام الكتابي يمكن أن يتم بمعارضة شفوية على التسعيرة التي لا تحقق طلباتهم، وذلك عن طريق المناداة وشكراا

mido244
06-19-2016, 08:33
السلام عليكم اخى العزيز
قبل كل شيء شكرا جزيلا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللاعضاء بشكل رئيسي
موضوع جميل صراحه
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع و المثير للاهتمام بشكل كبير ويارب تكون بخير دائما

ebnmasr
06-19-2016, 09:28
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<269

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

cherkaoui AAOUIQA
06-19-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صراحة أنا مبتدأ و أستفيد الكثير من هذا المنتدى الرائع جدا،لا تحرمونا من معلوماتكم القيمة
رائع أخي

forexfox
06-19-2016, 23:59
جمع هذه الطريقة بين تسعيرة المناداة ، وتسعيرة الدرج كون الأوامر تسجل بشكل عام كما هو في حالة الدرج ، إضافة إلى ذلك فاءن هذا الالتزام الكتابي يمكن أن يتم بمعارضة شفوية على التسعيرة التي لا تحقق طلباتهم، وذلك عن طريق المناداة وشكراا

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

طالما لسه مش متاكد من دخولك على الحساب الحقيقى يبقى ارجع لتواصل التعلم وافتح مرة اخرى الحساب التجريبى حتى تمتلك الثقة وتقدر فتح حساب حقيقى وبالتوفيق

mohammadd
06-20-2016, 10:02

Ahmed Mansour
06-20-2016, 10:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه اول مرا اسمع عن هذه المعلومه وعلى كل حال طبعا شكرا على جهودك فى ايضا هذه المعلومات

mohamed92
06-20-2016, 11:11
لسلام عليك أخي الكريم
يعني لا أعرف ماذا اقول غير انه مواضيعك غاية في
الاهمية وقمة في الأناقة
فيما يتعلق بسرد التفاصيل
جزاك الله خير بتمنى المزيد من المعلومات القيمة
والمناقشات الهادفة
والتي تساعد في التداول بشكل كبير
مشكور جزيل الشكر ..

---------- Post added at 08:11 AM ---------- Previous post was at 08:10 AM ----------

السلام عليكم اخواني معلومة جديدة والله فعلا بالنسبة
الي وبتمنا باقية الاعضاء يستفيدوا منها
بشكل كميز ومهم شكرا ع المجهود الرائع اخي

---------- Post added at 08:11 AM ---------- Previous post was at 08:11 AM ----------

والله ياخي بتشكركوا ع الموضوع الجميل والرائع
ده الي في غاية الاهمية والموضعية وبخلينا عندنا
فكرة مسبقة شكرا اخواني

abosaif2016
06-20-2016, 11:33
شكرا لك علي بساطتك في توصيل المعلوم

Harmonic
06-20-2016, 11:37
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

forexfox
06-20-2016, 16:42

analyst
06-20-2016, 16:57
لم اسمع من قبل اسمه " تسعيرة المعارضة والمقابلة " هل هذه الدسمية خاصة بشيء له ارتباط بالفوركس او بمجال اخر غبر الفوركس لانني حقيقي لم افهم شيء من الشرح الذي ادرجته في موضوعك

iheb777
06-20-2016, 16:58
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

bahoma310
06-21-2016, 22:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اعتقد ان الشركة ستتدجخل في هده الحالة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

ramzi77
06-22-2016, 03:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

forexfox
06-22-2016, 04:33

mohammadd
06-22-2016, 10:26

---------- Post added at 07:26 AM ---------- Previous post was at 05:23 AM ----------

طالما لسه مش متاكد من دخولك على الحساب الحقيقى يبقى ارجع لتواصل التعلم وافتح مرة اخرى الحساب التجريبى حتى تمتلك الثقة وتقدر فتح حساب حقيقى وبالتوفيق

0o0KaRiM0o0
06-22-2016, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لم افهم شي اكيد مستخدم ترجمة قوقل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

forexfox
06-23-2016, 18:58

nadin22
06-24-2016, 21:26
موضوع غريب جدا وواضح انه ممكن يكون ترجمه حرفيه لموضوع اجنبى
كان المفروض توضح بشكل افضل ايه علاقته بالفوركس او نستفيد بيه ايه فى التداول

ahmed5
06-29-2016, 07:52
فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة

raedreda
07-13-2016, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد والمميز لكل اعضاء منتدانا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى لكـ

Forex-eg
03-26-2017, 16:47
تسعيرة المعارضة توقف الخدمات فى مرحلة التداولات العالمية وقد تؤدى الى خسائر فاضحة فى معاملات الاسواق مشكور على المعلومات القيمة

nour3iny
03-26-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ايه المستفاد من موضوع تسعيره المعارضه والمقابله ارجو صياغه الموضوع من جديد لتعم الفائده

ابوعلى
03-26-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بدعىوالله وبقول والله الواحد يقدر يعرف الشغا بتاع الفوركس ده ربنا يوف الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ayoubfc
03-26-2017, 20:34
اسمع به من قبل و الان قد اضفته الى معلوماتي في البورصة و ساستفيد منه مستقبلا

isloislam
03-26-2017, 20:39
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

michael1
03-26-2017, 23:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صديقى العزيز
انا اشكرك كثيرا على هذا الشرح منكونرجو من فى الايام المقبلة الكثير والكثير من
هذه التعريفات التى نتعلم منها

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة معلومة جديدة بالنسبة لي عن المعارضة والمقابلة اضيفها الى مخزو معلوماتي وبارك الله بك عليها

ziedncir
03-26-2017, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

ابوفؤاد
03-27-2017, 00:20
ار ى ان تلك التعاملت تتم فى البورصات الخاصه بالاسهم و الستدات و التى من الممكن ان تكونمفيده لكثير منا بالتعامل مع الاومر التى تكون جيده و منفذه بلسوق المحلى للبورصه

zeze2017
03-27-2017, 00:23
https://www.youtube.com/watch?v=K_wA9N0OJCU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------استراتيجية اسكالبين قوة العملة وتدبيل الحساب في اسبوع فقط حصريا قناة فوركس | forex 2017

M0hsenalawady
03-27-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا التحليل وتمنياتي لك بالتوفيق

ziedncir
03-27-2017, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
اخي في الله لقد تناولت موضوع هام ، افدتني كثيرا و افدت الكثير ايظا .جزاك الله خيرا .
تقبل مروري

مروه عصر
03-27-2017, 02:18
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع فانا لا اعلم الكثير عن ههذ المواضيع فانا عضوه جديده بالمنتدى ولا املك الكثير من المعلومات ...

bakup28
03-27-2017, 06:24
لقدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت
و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً
من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة

waelmma
03-27-2017, 07:23
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد
ان شاء اللله والله الموفق اخى الفاضل وربنا يرزق الجميع

abdallah.2017
03-27-2017, 07:40
ما هى تلك التسعيرة وفيما نستفاد من خﻻل التسهيرة من التداول وكيف التواجهه لها من خﻻل التفلبات فبرجاء التوضبح وتقبل مرورى ..

mohamed_elsayed
04-02-2017, 16:34
اخي الكريم المعلومة غير واضحة تماما ان مفهمتش حاجة منها يمكن لاني معنديش خبرة ةفي المجال ممكن تحاول تكتب موضوع تاني بخصوص هذه المعلومة ولكن بشرح مبسط ونكون شاكرين لمجهودك لافادة الجميع وجزاك الله كل خير يا محترم

ebn masr
04-02-2017, 18:04
تحية ليك على هذا التعريف الهام اللى بنكون فيه احتياج كبير له وضرورى اننا نعرفه والله الموفق والمستعان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mr Fathy
04-18-2017, 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم مواضيع مهمة وجديدة فعلا على الواحد الله ينور عليك يا زعيم عشان نتعلم كل حاجة عن السوق ده

alonsoo
04-20-2017, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل الصراحة هى معلومات جديدة جدا عليا فى السوق بارك الله فيك وفى المنتدى

جمال صادق
04-20-2017, 13:31
التسعير يكوزن من اختصاص البنوك التى تقوم بخدمة تزويد الاسعار و هناك الكثير من الامور الواجب معرفتها و تعلمها على اساس منطقى قابل للتطبيق

abouseada
04-20-2017, 13:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخى الكريم عل الموضوع المفيد و اتمنى تدعيمه بمثال توضيحى حتى افهم الفكرة من موضوع حضرتك لانى لسه مبتدئ ....شاكر ليك تقبل مرورى

midobols
04-20-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا اخي لم اقفهم الموضوع و اللمصطحلت في الموضوع كيف يعني تسعيرة المناداة ، وتسعيرة الدرج
و تسعيرة المعارضة و المقابلة يا ارت توضح و لا تعمل نقل مترجم .

Hamza El36
04-20-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على حسب قول الخبراء فإنه في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم.....
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

zunebha
04-21-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا لهدا الشرح الممتاز لقد استفدت كثيرا.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مصطلح جيد وهام جدا بالطبع اخي الكريم ارجو منك المزيد من الاضافات والمصطلحات

Mony Ezzat
04-23-2017, 01:01
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الكلام ده موجود في الفوركس ؟؟ انا بصراحه مش فاهمه اي حاجه من االمضووع ده عموما ميرسي

hamadasalama
04-23-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكو علي الموضوع المميز عنوتسعيرة النعارضه والمطالبه وفيةالحقيقه انا اول مرهةاعرف هذا الموضوع ...............

skylol
05-06-2017, 01:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي معلومة مهمة وانا استفدت منها لان اول مرة تمر عليا مصطله تسعيرة المعارضة والمقابلة وبالتوفيق للجميع

el7agga
05-11-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع المميز جدا عن تسعيره المعارضه والمقابله والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح من التداول بسوق الفوركس الكبير

Abu_Yassin
05-11-2017, 21:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم تسعيرة المعارضة والمقابلة لم يصلنى شرحك بشكل دقيق ولم أفهم المعلومة أتمنى أن توضح المقصود بها بمثال توضيحى للتسهيل وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

abutalia
05-13-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع المميز عن تسعيره المعارضه والمقابله وانا اول مره اسمع عن تلك المصطلحات والله يكرمنا ويوفقنا ونصير من الرابحين في هذا السوق

zakija
07-03-2017, 09:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

Ibrahim Abu Al Yazid
07-09-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم شكرا علي هذا الموضع الجميل اتمني لك ب التوفيق والتقدم في المعلومات القوية مشكور جدا

zezofathy
07-09-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته بشكر حضرتك جدا ع شرح تسريع المعارضه والمقابله بشكل بسيط شكرا و ف تقدم دايما

adamo92
07-09-2017, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز لقد استفدت كثيرا من موضوعك
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

modakoky
07-11-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الكتابات القويه عن تسعيره المعارضه وهو من اهم المواضيع التي قراتها علي المنتجدي واعطت لي افاده قويه

m7med
07-11-2017, 21:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني لم افهم اي شئ من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

A.mustafa
08-17-2018, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لن يفهمك احد يا اخــي لانك واضع شيء غير مفهوم
وواضح وبمــا انك لم تتجاوب مع الإخوة هدا دليل كافي على نسخك للموضوع ...

salijiji0
08-18-2018, 02:52
تسعير المعارضة او المقابلة هي في الواقع جزء من الفوركس فمنها يقوم السعر بالتحرك ان غلب الطرف عن الاخر يقوم السعر باتخاد مسار الفريق الرابح مما يؤدي الى خسران الطرف التاني

smart_client
08-18-2018, 06:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي على الموضوع
عفوا اخي لم اتمكن من فهم موضوعك ارجو منك مزيد التفسير لتعم الفائدة
بالتوفيق ان شاء الله

riadhweb
08-18-2018, 07:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المفيدة لجميع اعضاء المنتدى .
ننتظر منك المزيد من الشرح بخصوص هذا الموضوع.
بالتوفيق للجميع.