PDA

View Full Version : لأمر بسعر السوق

simba
10-14-2015, 19:53
السلام عليكم
الامر التاني هو

الأمر بسعر السوق
:
هو أن يطلب العميل من الوسيط شراء أو بيع عدد من الأوراق المالية مهما كان
سعر الورقة في السوق ، و يختار الوسيط السعر الأفضل لتنفيذه جزئيا على مدى فترة التداول.

zesrt
10-26-2015, 14:03
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

---------- Post added at 11:03 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

aboubakr el ayach
10-26-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذه المعلومة القيمة والمفيدة والمختصرة في الحقيقة هذه الطريقة جد صعبة للغاية ويجب أن يكون المتداول على دراية كافية بأحوال السوق ومتغراته

kacembouden1
10-27-2015, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

osama147
10-27-2015, 15:11
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انا هذة الطريقة قديمة جداا الان اخي المتاجرة تحصل من خلال الانترنت اي من خلال الفوركس فقط
وان اخي التدوال بالاوراق النقدية اخي كانت فى قبل ظهور الفوركس اي منذ فترة بعيدة جداا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

midouknight
10-27-2015, 15:37
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
عمل ممتاز أخي الغالي مع أن المتاجرة في هذا السوق المجنون
تعتبر أسهل ولا تطلب إلا توفر حسب وإتصال بالانترنت

csebai11
10-27-2015, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله و يركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك مزيد التوضيح اخي لم افهم المغزى من كلامك حول هذا المسطلح

asxqwzdc1
10-28-2015, 00:02
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول

عمار ملكاوي
10-28-2015, 00:33
اخي الكريم مشكوووووووور على هذه الافادة الرائع اتمنى الاستفادة منها من قبل الجميع بالتوفيق صديقي
تقبلوا مروري

hilali2010
10-28-2015, 00:41
إعطاء الأمر ببيع أو شراء عقود من طرف العميل للوسيط أمر فيه نوع من المغامرة إن لم نقل مخاطرة فالسوق يعرف تقلبات كبيرة قد تحدث في ثواني و تلب كل الموازين و تصبح الصفقات الرابحة خاسرة في رمشة عين و دون سابق إنذار خاصة إن لم يتم تحديد سقف الربح التوب بروفيت و عتبة الخسارة التوب لوست ومع ذلك يمكن اختبار هذه الطريقة و التحقق من مدى نجاعتها قبل إصدار أي حكم

heroo252
10-28-2015, 00:52
انتا مش بتطلب من الوسيط انتا بتقدم امر وهو لازم ينفذه من خلال
احد البنوك ده شغله حتى لو هينفه مباشر بينك وبينه مش من خلال بنوك

asxqwzdc4
10-28-2015, 22:17
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

seifhd
10-28-2015, 23:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

one god
11-02-2015, 17:36
لازم اننا نتقن التعامل مع المنصة لان الامر ليس بالسهولة التي يظنها البعض كما تعلم
بالتالي الاكيد انه الاهم اننا نختار الفرص القوية ونتاجر من خلالها للنجاح بنسب قوية

ahmed bakry
11-03-2015, 02:03
مشكور اخى الكريم على معلومتك المميزة والمفيدة والجليلة دى واتمنا منك دايما مزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 17:52
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

dhmo
11-14-2015, 01:53
لازم اننا نتقن التعامل مع المنصة لان الامر ليس بالسهولة التي يظنها البعض كما تعلم
بالتالي الاكيد انه الاهم اننا نختار الفرص القوية ونتاجر من خلالها للنجاح بنسب قوية

موجود الشرح بالقسم التعلمي وهو طبعا الاغلبيه هنا بتعمل على المنصه دي وحتى الي بيعمل على منصات اكتر بيكون المنصه دي هيا الاساس عنده للتحليل وكده اكتر من اي منصه
اكتر لاننا اتعودنا عليها

inshaallah
11-14-2015, 02:50
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:bravo::bravo:

---------- Post added at 11:50 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذه المعلومة القيمة والمفيدة والمختصرة في الحقيقة هذه الطريقة جد صعبة للغاية ويجب أن يكون المتداول على دراية كافية بأحوال السوق ومتغراته
:)

alaa1
11-14-2015, 11:25
هلا
انت تقصد الامر المباشر نم انواع الاوامر شراء عند الصعود ثم الصعود - شراء عند الصعود ثم الهبوط - بيع
عند الهبوط ثم الهبوط - بيع عند الهبوط ثم الهبوط

haroug
11-14-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل لكى تتعرف على اوقات صدور الاخبار يجب ان تدخل الى احد المواقع المختصة مثل الفوركس فاكتورى اما بالنسبة للتداول فيكون متاح بدون تفعيل ولكن لا تستطيع ان تسحب الارباح:woo:

عبير زيد
11-14-2015, 12:16
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

مريم ميري
11-14-2015, 16:12
fالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صحيح اخي ما قلته فهدا ما يقصد بامر السوق المعلومات مهمة جدا لكل متداول جديد
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتى العربي

marwanadam
11-14-2015, 17:14
مشكور اخى على المعلومة ممكن ان نقول عنها انها قصير لكنها فيها لافائدة الكبير
التى ممكن ان تعرف ما الدى ممكن ان يحدث ىف الصفقات
وبتوفيق

dhmo
11-14-2015, 21:48
مشكور اخى على المعلومة ممكن ان نقول عنها انها قصير لكنها فيها لافائدة الكبير
التى ممكن ان تعرف ما الدى ممكن ان يحدث ىف الصفقات
وبتوفيق

ده الصح وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

luka95
11-15-2015, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذا الطرح اخي العزيز ارجو من الاخوة في المنتدى الاستفادة من هذه المعلومات المفيدة وجزاك الله
عنا كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

razgallah
11-18-2015, 16:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هو امر الشراء او البيع العادي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

waleed shaaban
11-18-2015, 16:27
هل كاتتحدث عنه هى الاووامر المعلقه بالفوركس اما انك تقصد شئ اخر لا اعلم عنه شئ و اذ ارى من امجح ان الكلام عن البورسه و السندات و الاسهم و الامر المشابه له بالفوركس هو الامر المعلق و لكن يكون بعقد و سعر محدد مسبقا من العميل

tareq sleem
11-20-2015, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

houssemmidou4
12-15-2015, 01:23
مشكوور على الشرح المميز لمصطلح الامر بسعر السوق و حسبما فهمت هو طلب بيع اوراق
تجارية او اسهم ما بالسعر الحالي للسوق و اتمنى ان لا تحرمنا من جديدك اخي الكريم

monylaser
12-15-2015, 01:25
اخي الكريم ممكن توضح اكثر عن امر بسعر السوق انا عن نفسي عندما اشتري
أن كان في الاسهم او في الفوركس بختار بنفسي السعر المعلن على الشاشة وابدأ اشتري او ابيع

majdifdf1
12-15-2015, 13:12
تكون هذه الخدمات عادة لاصحاب رؤوس الاموال العالية حيث تعمل شركة الوساطة على مساعدتهم وتقديم الافضل لهم , ويأتي هنا دور الوسيط لتحقيق افضل النتائج لعملائه
ومن ما يميز هذه الشركات ما يسمى الشراء لأمر السوق .
شكرا لك اخي على هذا التعريف وتمنياتي لك بالنجاح ......

Bassem Hassani
12-15-2015, 13:14
هو امر تنفيذ الصفقات بصورة مباشرة على منصه التداول الميتاتريد ودا بيكون عبارة اما انك بتضغط على شراء او بيع ويتم فتح الصققة مباشرة بسعر السوق الحالى ولكن لازم الصفقة تكون متحدد ليها استوب لوز وتيك بروفيت علشان تتحقق اعلى ربح او انك تحاول تقلص الخسارة فى حالة عكس السوق عليك وكمان دا بيساهم فى الحفاظ على راس المال قدر الامكان

yansane
12-15-2015, 13:42
النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير الرابحة خاسرة في رمشة عين و دون سابق إنذار خاصة إن لم يتم تحديد سقف الربح التوب بروفيت و عتبة الخسارة التوب لوست ومع ذلك يمكن اختبار هذه الطريقة و التحقق من مدى نجاعتها قبل إصدار أي حكم إن شاء الله، بالتوفيق

neverlityouco1
12-17-2015, 21:27
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Nacef51
12-17-2015, 23:54
شكرا على هاته المعلومات القيمة ونتمى دائما الجديد والمفيدو. نترقب دائما الجديد حتى نتمكن من ولوج هذا العالم بكل امان .........

neverlityougo3
12-21-2015, 19:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

otmani
12-25-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكوور على التعريف البسيط واتمنى لو كان اكثر توضيح من دالك ليتسنى للاخوة فهمه

badide
12-26-2015, 15:09
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
والله اخي الكريم الطريقة شوية صعبة للتطبيق لانه يجب الدراية التامة باحوال السوق
شكرا

neverlityougo3
12-29-2015, 14:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

محمد صلاح
12-29-2015, 15:32
اظن ان حضرنك نقصد امر البيع اللحظى بسعر السوق غير الامر المعلق مع انى افضل الامر المعلق لان السعر عندما يانى اليك افضل من ان تذهب اليه وده الامر المعلق

nadjatalgeria23
12-29-2015, 15:35
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انا هذة الطريقة قديمة جداا الان اخي المتاجرة تحصل من خلال الانترنت اي من خلال الفوركس فقط
وان اخي التدوال بالاوراق النقدية اخي كانت فى قبل ظهور الفوركس اي منذ فترة بعيدة جداا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

amr001
01-14-2016, 13:44
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

yahiahd
01-14-2016, 14:35

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hmadnahox
01-14-2016, 15:28
يا اخي الكريم عندما تقوم بالبيع فانه يتم البيع بناء على سعر الشراء والعكس صحيح
والله الموفق والمعين

latraaa
01-14-2016, 21:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستعملها الإخوة الكرام إنشاء اللهن مشكور أخي الكيرم, بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، بارك الله فيك و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

aissa222
01-14-2016, 22:19
السلام عليكم
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد.

نادر صباح الدين
01-14-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله، ويمكن توصيف هذه العملية بأنها عملية مباشرة تتم فيها عملية البيع أو الشراء بالسعر القائم حسب ما هو سائد في السوق،

nonam
02-13-2016, 18:58
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومة وعلي الموضوع المختصر الحقيقة ان التعامل مع الموضوعات اللي هنا في المنتدي كويسة
وكمان الموضوع اللي هنا كويس ومش طويل
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-14-2016, 22:55
السلام عليكم .... شكرا علي المعلومة وعلي الموضوع المختصر الحقيقة ان التعامل مع الموضوعات اللي هنا في المنتدي كويسة
وكمان الموضوع اللي هنا كويس ومش طويل
بالتوفيق ان شاء الله

هنا بيكون الفائده الكبيره هيا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

MahmoudNofal
02-14-2016, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله اخى مش فاهم الموضوع ايه المقصود من الامر التانى ياريت توضحلنا عشان نفهم اكتر و تعم الفائدة

nuclear2010
02-14-2016, 23:23
السلام عليكم جميعا
أن كان في الاسهم او في الفوركس بختار بنفسي السعر المعلن على الشاشة وابدأ اشتري او ابيع
تقبل مرورى

dhmo
02-16-2016, 01:11
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى
كل مجال ايضا له قواعد واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

zizo199
03-22-2016, 16:49
اخي الكريم مشكوووووووور على هذه الافادة الرائع اتمنى الاستفادة منها من قبل الجميع بالتوفيق صديقي
تقبلوا مروري

mhamadfor
03-24-2016, 21:37

neversi3
03-25-2016, 20:51
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بالجميع و اتمنى يكون الكل بخير ان شاء الله و شكرا لكل الاعضاء المسؤولين على هذا المنتدى
الامر بسعر السوق الامر بالبيع او بالشراء

messaoud43
03-25-2016, 22:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ملاك الروح
03-26-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح تلك الأمر بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

raouf41
03-26-2016, 00:40
السلام عليكم
في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام،

karim ben el maati
03-26-2016, 01:02

بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على النصيحة نتمنى مواصلت انثراء محتوى المنتدى
تحياتي للجميع وبالتوفيق

ashmawey
05-29-2017, 23:10
بالفعل فالامر الذي يتم بسعر السوق يتم في نفس الوقت من فتح الصفقة سواء كانت شراء او بيع , وهناك ايضا امور معلقة يتم ضبطها عند وصول السعر لحد معين

nore
05-30-2017, 00:05
مشكور اخ الكريم لطرحك موضوع مهم بخصوص سعر السوق لانه يوجد به تقلبات كبيرة تحدث في اي موقت ولا يتم التوقع للربح وتقبل مروري

mayor
05-31-2017, 08:50
تحياتي لكم .. من افضل الاستراتجيات و سهلها ويتـم من خلالها تحقيق ارباحكبيرة هى استراتيجية السكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنينلو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرةتحياتي ... تحياتي اخي او تقبل مروري

one
05-31-2017, 09:35
مرحبا اخي اخى الكريمفعلا فانه يجب ان يكيوين التبدال للخبراتبين المتداولين لان هذا الالمر يكون فيه التعلمتقبل احتراماتيى تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
05-31-2017, 09:44
مرحبا اخي فعلا اختى الفاضله هو يناسب النساء ايضا وهذا من مميزات الفوركس انه يناسب الجنسين ويناسب كل الأعمار ويناسب محدودى الدخل ورجل الأعمال والطالب ايضا المهم ان يتسم الشخص بالجديه والصبر والمثابره والله الموفق والمستعان بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
05-31-2017, 09:47
السلام عليكم اخي الكريم حلو يا روماني موضوعك و فعلافي ناس مش اوي في الانجليزي فا مش عارفين المصطلحاتفا انت كده ترجمت لهم و افدتهم اشكرك اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
05-31-2017, 10:16
تحياتي لكم أخى الكريم أرحب بك ايضا" وبكل السادة الاعضاء فى المنتدىواشكرك على الافادة بمثل هذه المعلومات واوافقك الرأى وطبعا"أهم حاجة التعليم والممارسة والتطبيق المستمر على الحساب التجريبىلتعلم الكثير وتطبيق الافضل بالنسبة لك . تحياتي اخي او تقبل مروري

mid0killer
05-31-2017, 15:33
مشكوووووووووووور على النصح والارشاد لنا يا اخي الغالي ومشكور ايضا على الموضوع دا الامر بسعر السوق يختلف عن الاوامر المعلقه والكل لازم يعرفها بجد فى ناس مش بتعرف تفرق ودي اللى انا اقصدهم

KARIM2017
05-31-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتى علي مشاركتك الفعاله التى تفيدنا كثيرا
ونتمني دائما مشاركات فعاله ذات اهيمه كبيره لنا

noobir
05-31-2017, 15:46
خي الكريم شكرا على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العرب والخاصة بمعضلة الطمع المتأصل في النفوس نعم اهم سبب للخسارة هو الطمع وعدم السيطرة على العواطف
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ..

bassoumy
05-31-2017, 15:51
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الفاضل لي الموضوع المحترم وان شاء الله تعالي تقدم لنا المزيد من النواضيع الرائعه والمهمه جدا .............

KARIM2017
05-31-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحياتي علي مشاركتك الفعاله التي تفيدنا كثيرا ونتمني دائما مشاركات
فعاله ذات اهيمه كبيره لنا ولكل الاعضاء

beshoy adel
05-31-2017, 16:10
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

yousee
05-31-2017, 16:44
إن الوسيط يختار السعر الأفضل بل المتداول هو الدي يختار السعر الأفضل لكي يدخل إليه لو كان الوسيط هو الدي يختار لكانت كل الناس تربح

nour3iny
05-31-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ياريت تقوم بوضع مشاركات نستطيع فهمها والتعلم منها مش اى كلام عشان البونص بدون اى هدف اخر تقبل مرورى

michael1
05-31-2017, 20:06
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى التداول على الفوركس هنا فى المنتدى
انا اعتقد ان الاسعار فى التداول على الفوركس شئ ممتاز فعلا

فى اوقات السيولة

amonyaa
06-01-2017, 01:52
مرحبا اخي حياكم اللهأظن أن كلاهما مهم لكن باختلافو بالتالي أرى أن المعرفة هي أهم قيلا من الثقة بالنقستقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-01-2017, 02:33
السلام عليكم اخي الكريم الرافعة لمالية مفيدة سواء للمبالغ الكبيرة او الصغيرةلانها تمكنك من تخفيض قيمة العقد و بالتالي الحصول على رصيد متاح اكبر اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-01-2017, 02:37
السلام عليكم اخي الكريم الاستوب المتحرك ياخى هو انك مثلا تقوم بفتحصفقة وتقوم بوضع الاستوبعلى بعد 40نقطة وكلما تحرم السعر تحرك الاستوب لوز ايضايوجد مواضيع فى القسم التعليمى تشرحه يمكنك الاطلع عليها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
06-01-2017, 02:38
تحياتي لكم سوق الفوكس مليئ بالمفاجئات للذلك ع التداوال ان يكون ملم بجميع مواضيع الفوركس و يتعلم عن طريق التجربة و الخطأ حتى تتكون لدية الخبرة بعدها سيكون مستعدا لمواجهة تيارات و امواج هذا السوق انا شخصي لا اعرف استراتيجية ليس لها اي بدون رافعة واتمنى ان تجد من يعرف سلام عليك وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
06-01-2017, 03:06
تحياتي لكم اساليب الخساره فى الوركس الاسم شدنى جدا جدا لان فعلا فى كتير استراتيجيات ناجحه معروفه و مشهوره و لكن لا تواجد استراتجيه تحزير واحده تمنعك من التداول بتلك الطريقه ... انا اعتقد ان اول اسلوب للخساره هو الاعتماد على مؤاشر واحد فى التحليل تحياتي اخي او تقبل مروري

capoeira
06-10-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول بسوق العملات يعتبر أسرع فى الوقت من ناحية الإجراءات
التى كنت تصفها فى الموضوع فأنت تتعامل مباشرة على شاشة التداول دون القيام بالاتصال بأحد
لينفذ الصفقة لك

thabt
06-24-2017, 01:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي من خلال موضوعك اضن بانه يقصد شرح عملية التداول بالمفهزم العملي لهاا

bitcoin
06-24-2017, 01:24

m7med
06-24-2017, 01:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لم افهم اي شئ من هذا الموضوع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

migoo
06-24-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته اخي الكريم
تستطيع اخي بعمل امر معلق للبيع او للشراء
وهذا تتيحه جميع شركات الفوركس وشكرااا

ahmedmahmoud2017
06-24-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع للاسف المشاركه اذا تم ضصياغتها بشكل من الاشكال افضل من ذلك ستفيد الجميع بالطبع تقبل تحياتي

Ibrahim Abu Al Yazid
06-24-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخي الكريم شكرا علي هذا المعلومة اتمنا لك كل خير وكل عام وانتم بخير
شكرا تحياتي

shr
06-24-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ما شفتش معلومه محفزه او مفيده ومش عارف ايه بيعني لكن شكرا على مشاركتك ...تقبل مروري وشكرا

ahmedmahmoud2017
06-24-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا لا اعي ما هذه المشاركه او بمعني اصح الصيفة فير واضحة ارجو تعديلها للوصول الى وعيها وفهمها جيدا

migoo
06-26-2017, 02:45
اخي الفاضل مشكورر علي الموضوع الرائع
في توضيح امر البيع والشراء للمبتدئين
وشكرااا

ilyess
06-26-2017, 03:21

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

skylol
07-06-2017, 03:22

اخي الغالي معلومة مهمة وانا استفدت منها اتمنى يكون الجميع يكون استفاد وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

bassoumy
07-12-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام عن امر عر السوق وان شاء الله تقدم لنا مزيد منموضوعاتك القويه التي تفيدنا في تحقيق الربح

elmasry96
07-12-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع فعلا مهم ولكن كيف يمكننا ان نستفيد من هذه المعلومة كمستفيدين نطلب من الوسيط الشراء او كوسطاء لنستطيع اختيار الوقت المناسب لشراء الاوراق المطلوبة منا بافضل سعر متاح في السوق ولك جزيل الشكر

ابوفؤاد
07-12-2017, 18:53
من الطيعى ان يكونهناك وسيط بالسوق يعمل علىالحل لل العمليات التى نريد ان نعمل عليها من بيع و شراء و الامر متمثل فى شركات الوساطه التىتعم على حل مثل تلك الامو من خلال منصبها

modakoky
07-12-2017, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا افضل يا اخي المحترم ان ابيع واشتري بتفسي والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب ارباحنا من سوق الفوركس كلها

Ibrahim Abu Al Yazid
07-12-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم جزاك الله كل خير وبالتوفيق اخي الكريم اتمني ان تقدم لنا المزيد من المعلومات الفيده والمطورة وكل عام وانتم بخير وجزاك الله كل خير اخي العزيز مشكور

sonson
07-15-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي المووضع الهام عن الامر بسعر السوق والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من السوق ونسحب ارباحنا بخير وسلام

hooda
08-24-2017, 15:36
أخي أنت تحت رحمة الوسيط في السوق انت من غير الوسيط مش هتقدر تعمل حاجه ولا هتعرف تدخل السوق اصلا بالتوفيق والنجاح.. تقبل مروري

A.mustafa
08-25-2017, 02:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هذة الطريقة قديمة جداا الان اخي المتاجرة تحصل من خلال الانترنت اي من خلال الفوركس فقط
وان اخي التدوال بالاوراق النقدية اخي كانت فى قبل ظهور الفوركس اي منذ فترة بعيدة جدا...

antr
08-25-2017, 02:42
واضح انك كاتب الموضوع من غير ما تفصل انت قصدك يعنى الدخول بسعر السوق فى الصفقة طبعا ده لو انت متاكد السعر رايح فين بعد كده

zam_bozo
08-25-2017, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم .. هذه معلومات بخصوص أمر التنفيذ الفوري بسعر السوق جيدة فعلا
و لم نكن نجهلها .. ومع ذلك نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات لأجل إخوانك

hassansalwanagy
08-26-2017, 22:54

basma.seif
09-20-2017, 23:47
مرحبا
فعلاً هذا ما يتم عندما يعطى التاجر لمن يباشر له اوراقه في البورصة او حسابه يعنى ادارة حسابات لاشخاص تجار يتم اعطاء الامر للوسيط و يقوم الوسيط بإختيار وقت تنفيذ الصفقة ان كان التاجر طالب بيع يقوم بتركيز للوصول لرقم جيد بعد هبوط السهم و ان كان طالب شراء يقوم بشراء السهم وقت يكون فيه السعر يرضى التاجر و هذا هو عمل الوسيط فعلاً

ahmed abdelmomen
09-21-2017, 00:27
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع لكن اعتقد ان الموضوع ده متعلق اكتر بسوق الاسهم
وليس سوق الفوركس عشان كده من الافضل التركيز على سوق الفوركس بشكل اكبر

antr
09-23-2017, 16:02
مرحبا
فعلاً هذا ما يتم عندما يعطى التاجر لمن يباشر له اوراقه في البورصة او حسابه يعنى ادارة حسابات لاشخاص تجار يتم اعطاء الامر للوسيط و يقوم الوسيط بإختيار وقت تنفيذ الصفقة ان كان التاجر طالب بيع يقوم بتركيز للوصول لرقم جيد بعد هبوط السهم و ان كان طالب شراء يقوم بشراء السهم وقت يكون فيه السعر يرضى التاجر و هذا هو عمل الوسيط فعلاً

صحيح انا شايف ان الدخول اليدوى بسعر السوق هو الافضل بالنسبة لنا مضاربين لانه فى الكثير من الاحوال الى بيكون تعليق دخول سبب فى الخسارة

basma.seif
09-23-2017, 16:12
مرحبا
طبعاً الأوامر انواع و انت بتكلم عن امر البيع او الشراء من الوسيط من قبل المضارب و هذا يكون ان كان السعر لحظى يحدث ما ذكرت اعتقد ذلك لان المضارب يعطى امر بالبيع او الشراء للوسيط و الوسيط يتربص للسوق و عند لحظة تنفيذ الامر ينفذ فوراً عندما يصل للسعر المرجو تحقيقة سواء في البيع او الشراء

mohamed el haoussi
10-03-2017, 00:28
شرح غير واضح مع الاسف ... ولابد من الضغط على زر شكرا لأشكرك على هاذا الموضوع المميز و الرائع، واصل على هذا المنوال
وفقك الله... و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ♥ ♥ ♥

ola.seif
10-03-2017, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحياتي لك اخي الكريم حقيقة الموضوع التي طرحته علينا موضوع في غاية الاهمية كما انك قمت بشرحه لنا بطريقة مبسطة و منظمة تسهل الفهم و ارجو من حضرتك المزيد من عرض مثل هذه الموضوعات المهمة بشان هذا المجال و جزاك الله كل خير و بالتوفيق و شكرا