PDA

View Full Version : الأوامر الخاصة

Pages : [1] 2

simba
10-14-2015, 21:22
الأوامر الخاصة :
هي اوامر إما مرتبطة أو مرجحة يسلمها العميل إلى الوسيط لتنفيذ الصفقة .
*
فالأولى تكون مرتبطة إحداهما بالأخرى ، أي شراء أوراق مالية من جهة وبيع أوراق من جهة أخرى،
في نفس البورصة .
*
أما الثانية تقتضي البيع و الشراء من سوقين مختلفين ، أي شراء أوراق مالية من سوق منخفض
الأسعار، وبيع في سوق آخر مرتفع الأسعار ، و الاستفادة من فارق الأسعار

seifhd
10-16-2015, 00:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

abdelhakamel
10-16-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان الاوامر الخاصة هي التي تكمن في اوامر ايقاف الخسارة واوامر اخذ الربح وهي اضمن سبيل للحفاظ على راس مال التاجر
بالتوفيق لكل الاعضاء

luka95
10-16-2015, 01:44
السلام عليكم
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على المعلومات القيمة والمفيدة عن الاوامر الخاصة ارجو من الاعضاء الاستفادة من
هذه المعلومات وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
10-16-2015, 03:19
السلام عليكم
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على المعلومات القيمة والمفيدة عن الاوامر الخاصة ارجو من الاعضاء الاستفادة من
وبالتوفيق لك انشاء الله

وهنا بتستفيد من كل المعلومات وبالطبع وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

akram mohamed obaid
10-21-2015, 08:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات الجميله اعتقد ان هذه الاوامر ايضا موجوده في سوق الفوركس وايضا في البورصه العالميه

xfdhtg
10-23-2015, 12:21
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 10:09 AM ---------- Previous post was at 10:07 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 10:12 AM ---------- Previous post was at 10:09 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 10:12 AM ----------

---------- Post added at 10:16 AM ---------- Previous post was at 10:13 AM ----------

فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 10:21 AM ---------- Previous post was at 10:16 AM ----------

AsMar_q8
10-23-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
جزاك الله خير على مجهودك وحرصك على افدة اخوانك في المنتدى
السوق عرض وطلب وهذا الي يحرك السوق اما فوق واما تحت بالتوفيق

aboubakr el ayach
10-23-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لي فامر البيع والشراء لا يختلف وانما يختلف طريقة التعامل معهمها أي مهما اختلفت طرق المتاجرة في اسواق الفوركس فان الربح والخسارة لهما نفس الادوات

ridhamadrid
10-23-2015, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة. تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

mida2014
10-23-2015, 14:27
افضل شيء في الفوركس هو تعلم الصبر سواء كانت على الارباح ام الخسائر لان دون الصبر لن تجني اس شيء وسوف تكون خاسر من اول صفقة تقوم بها

firas19
10-23-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات المفيدة
شكرا جزيلا و بارك الله فيك
حظ سعيد للجميع
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

otmani
10-23-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هدا هو عمل الفوركس والشركات الوساطة
التابعة لها من اجل ربح او خسارة الاموال وبالتوفيق للجميع

firas19
10-25-2015, 16:27
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات المفيدة والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
ا حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

luka95
10-25-2015, 16:29
السلام عليكم
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح والمعلومات المفيدة عن الاوامر الخاصة ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
10-27-2015, 21:47
افضل شيء في الفوركس هو تعلم الصبر سواء كانت على الارباح ام الخسائر لان دون الصبر لن تجني اس شيء وسوف تكون خاسر من اول صفقة تقوم بها

ولو مشغول بيكون هنا العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

snnaky
10-27-2015, 22:01
ياباشا هل التريفات اللى حضرتك ذكرتها حضرتك احنا بنتعامل عليها فى الفوركس ولا دة على سبيل التعريف بأدوات وخواص لمجرد تضيع الوقت وعمل موضوع وخلاص
انا اسف بس اللى اعرفة ان احنا هنا بناقش ونبحث عن الافادة والافادة من وجهة نظرى تكون بطرح معلومات نستفيد منها على ارض الواقع من خلال استخدامها
ماذا يهمنى انا من معرفة شيء لا استخدمة

asxqwzdc1
10-28-2015, 20:37
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

salak
10-28-2015, 23:47
والله يا اخي لم افهم بالضبط المقصود من الاوامر الخاصة والشرح كان مختصر غبر مبسط ومفصل
ارجو لو تكرمت يا غالي او احد الي فهموا انهم يزودونا بامثلة على شكل اسعار مثلا لنفهم

ASMAA TAHA
10-30-2015, 19:07
هذا مختص بسوق البورصة اى ان الاوراق المالية لا توجد عندنا فى الفوركس فقط توجد فى تعاملات البورصة موضوع رائع لكنى لا افهم فى البورصة جيدا شكرا جزيلا لك على المعلومات الرائعة

amr001
01-14-2016, 13:43
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

yahiahd
01-14-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aissahd
01-14-2016, 16:21

latraaa
01-14-2016, 19:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
01-17-2016, 23:38
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

الحساب الديمو فعلا لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

latraaa
01-18-2016, 00:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق إنشءا الله

عامر البرماوي
01-18-2016, 00:46
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات الجميله اعتقد ان هذه الاوامر ايضا موجوده في سوق الفوركس وايضا في البورصه العالميه

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

هذه طريقتي مضمونة نوعا ما
طريقتي في التداول متابعة التالي

1 الدعم و المقاومة

2 التحليل الفني

3 التحليل الاساسي

4 التوصيات لتدعيم توقعاتي

5 المؤشرات القوية

6 ادارة رأس المال
- وضع ايقاف الخسارة واخذ الربح
- بناء او دراسة الاستراتيجية بشكل مفصل
- وضع ايقاف الخسارة عند نصف اخذ الربح مثال
حسب الاستراتيجية سيرتفع زوج اليورو دولار 150 نقطة سنضع الاستوب 75 نقطه

اتمنى الفائدة
وشكراا

abdelsamed47
01-21-2016, 14:45
نعم اخي كريم شكرا لك هدا ما كنت ابحث عنه لكن مع بعض تغيير طفيف كدلك للفوركس استراتيجية لا تربح منها فلغالب لكن يجب ان تكون لك استراتييجية خاصة بك تقبل مروري

forexdz
01-21-2016, 15:19
بالفعل الاوامر الخاصة ممتازة لكن بشرط من يجيد استعمالها
ولحد الان لا اعرف اجيد استعمالها الا قليلا
واتداول واجرب عليها
ولو استعملناها في وقت معين راح تربح اكثر ما تخسرنا

ibrahem91
02-13-2016, 14:36
فعلا والاوامر في سوق الفوركس متعدده منها الوامر المباشرة يتم الدخول
مباشرة عليها او اوامر معلقة يتم تفعيلها عند وصول السعر اليها

nonam
02-13-2016, 19:00
السلام عليكم .... الحقيقة انا مش عارف اية الاوامر الخاصة اللي انت بتتكلم عليها ومن المهم ان تتعرف علي الاوامر دي
كلها بس لو انت اودعت اموال واشتغلت مع الاسهم
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-13-2016, 21:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي القيم و على المعلومات القيمة و التي أرى أنها مفيجة و لكن تحتاج إلى الكثير من الشرح القيم و المفصل إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم موفق إن شاء الله

jallou
02-14-2016, 00:50
تراجعت احتياطات العملية الأجنبية بقيمة 99.50 مليار دولار في يناير لتصبح قيمة الاحتياطي عند 3.23 ترليون دولار، مستمرا في الانخفاض من اعلى قيمة عند 3.99$ ترليون والتي كان قد بلغها في العام 2014.
وقد جاءت تحركات تخفيض قيمة اليوان لتعويض التأثير القوي للدولار الأمريكي والتي أدت الى فرار العديد من رؤوس الأموال خارج البلاد.

aminetns
02-14-2016, 02:19
هناك اوامر مختلفة عادية وخاصة شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
02-14-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهل بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع حقا و مساء الفل للناس الكل
الاوامر المعلقة اخي هي من احسن الطرق في التجارة ولكن كن حذر

dhmo
02-14-2016, 14:28
هناك اوامر مختلفة عادية وخاصة شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اساسي طبعا اخي هو العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط

kamalmahdidz
02-14-2016, 14:32

never11
02-15-2016, 20:04
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
02-20-2016, 12:42
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات الجميله اعتقد ان هذه الاوامر ايضا موجوده في سوق الفوركس وايضا في البورصه العالميه ....

dhmo
02-20-2016, 17:18
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات الجميله اعتقد ان هذه الاوامر ايضا موجوده في سوق الفوركس وايضا في البورصه العالميه ....

تحديد الاوامر القويه يكون بخبره واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

take-profit
02-24-2016, 16:20
العميل لا يوصل الصفقة الي الوسيط لكن الوسيط يمرر الصفقة الي البنك و يعطي الكثير من الخدامات
لذلك نجد ان هناك مكاسب للوسيط من العميل ناتج تلك الخدمة

yousse
02-24-2016, 16:24
الوامير الخاصة هل هده خصية جديدة هل تقصد الأوامر المباشرة من العميل للوسيط مباشرة دون الإحتياج إلى المنصة أدنو أن هده الطريقة غير مجدية

global
02-24-2016, 17:54
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع واتمنى من الجميع الاستفادة من الموضوع
والله الموفق والمعين

AdilOne
02-24-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

adden
02-24-2016, 18:11
شكرا لك يا عزيزى على هذه المعلومات القيمه التى افادتنى شخصيا وستفيد المبتدئين انشاء الله
هذه اول مره اسمع عن الاوامر الخاصه اتمنى لك التوفيق والتقدم فى مجالك

best1
02-24-2016, 20:03
كم سيستغرق الأمر؟‘.. هذا مفهوم لأن هناك شركات كثيرة تواجه ضغوطا وتحاول التخطيط لمستقبل يلفه غموض كبير." مثل أكبر عقبة في طريق التوصل لاتفاق عالمي لأنها تركز على زيادة إنتاجها بعد رفع العقوبات إن اقتراح التجميد يطالبها "بمطالب غير واقعية".

soad labib sadek
02-24-2016, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك فانت ذكرت الاوامر الخاصة و لكن الشرح غير واضح بالنسبة لي فاتمني ان تقوم بتعديل الموضوع شوية ليصبح اوضح لكي نستطيع ان نتشارك معك

بالتوفيق

latraaa
02-24-2016, 21:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف افخوة الكرام كيفية العمل بيها إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

take-profit
02-24-2016, 22:15
لا اعرف سوي امرين احداهما تنفيذ مباشر او الاوامر المباشرة و الاخري هي الاوامر
المعلقة التي اريد تفعيلها بعد فترة معينة في سعر معين

talel babchia
02-24-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال......................بالتوفيق للجميع

basma.seif
02-24-2016, 23:26
مرحبا
ده في حال وجود وسيط ولا تقصد إيه لم افهم موضوع لكن اعرف عن الاوامر المعلقة ال بتحدد فيها السعر ان وصل له يتم فتح الامر للصفقه تلقائى اما موضوع الاوامر الخاصة دي ممكن تقصد بالنسبة للبورصه الخاصة بالأسهم يقوم العميل بتوصيه الوسيط عند وصول السهم لسعر معين يبيع او يشترى ارجوا التوضيح

neverlit1
02-26-2016, 03:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never100
02-27-2016, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
02-27-2016, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... شكرا على الشرح ولكن كنا نتمنى توضيح اكثر لعمليات البيع والشراء عشان الاخوه المبتديئن يستفادوا

forez
02-27-2016, 13:07
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات الجميله اعتقد ان هذه الاوامر ايضا موجوده في سوق الفوركس وايضا في البورصه العالميه ......

Ahmedgomaa
02-27-2016, 13:11
السلام عليكم
وبالتوفيق لك انشاء الله

latraaa
02-27-2016, 14:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إ نشءا الله

mip868677
02-28-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

big.pharaoh
02-28-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... تسلم ايدك على الطرح المميز ده وننتظر جديدك ان شاء الله تحياتي ليك

abdoatlam
02-28-2016, 15:12
مشكووووووووووووور اخى الكريم على ذلك الموضوع الجميل والمهم الذى افادنى شخصيا واتمنى التوفيق للجميع

mamdouh mahmod
03-05-2016, 18:29
موضوع رائع ماشاء الله
شكرآ على الموضوع
بارك الله فيك أخى ...
ننتظر منك الكثير
لك منـــى كل الشكر والاحترام

ahmed humedat
03-05-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان الاوامر الخاصة هي التي تكمن في اوامر ايقاف الخسارة واوامر اخذ الربح وهي اضمن سبيل للحفاظ على راس مال التاجر
بالتوفيق لكل الاعضاء

csebai12
03-05-2016, 18:47
االسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو منك مزيد التفسير كوني لم اتمكن من فهم شيا من هذه الاوامر و الفرق بينها و بين الاوامر التي نعرفها

elnagar
03-05-2016, 18:48
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على مجهودك الرائع انا ارى ان الاوامر الخاصة هي التي تكمن في اوامر ايقاف الخسارة واوامر اخذ الربح وهي اضمن سبيل للحفاظ على راس مال التاجر لان الاوامر تبعدنا عن الاستعجال فى عقد الصفقات وتفيدنا فى تجنب الكثير من الخسائر

moodyloveelromansy
03-05-2016, 21:00
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

Elgohary1024
03-05-2016, 21:36

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Bassem Hassani
03-11-2016, 19:42
من مميزات سوق الفوركس هو ان الاوامر تكون بشكل لحظة على منصه التداول الشهيرة ميتاتريد 4 ولكن على عكس اسوق الاسهم وهى فى تاخر تنفيذ الاوامر لانه يتطلب الاتصال بالوسيط اولا لاجراء عقد البيع او الشراء على اى سهم من الاسهم وللفوركس مميزات عديدة طبعا مقارنة بالاسهم .

hamza215rix
03-11-2016, 19:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
الأوامر الخاصة :
الأوامر الخاصة :
فالأولى تكون مرتبطة إحداهما بالأخرى ، أي شراء أوراق مالية من جهة وبيع أوراق من جهة أخرى،
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
73

mego997
03-11-2016, 20:03
شكرا لك اخي الكريم ولكن لا احب مثل هذه الماوضيع المقصوصوه والمنقوصه
بالتوفيق لك

yahiahd
03-11-2016, 22:59

ملاك الروح
03-12-2016, 01:45
مفهوم رائع ومصطلح قيم وهام حول الاوامر الخاصة اشكرك على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Civil Engineer
03-12-2016, 06:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
شكرا اخي علي طرحك الجميل وجزاك الله خيرا

محمد عز الدين عيد خضري
03-12-2016, 07:27
لا بد لاي متداول مبتدي تعليم اوامر المنصة علي الشارت
العامة والخاصة - مشكوور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة - ننتظر منك المزيد

AboMoZo
03-12-2016, 07:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعدني المرور بموضوعك الرائع
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك
تمنياتي لك بالتوفيق
خالص الود

messaoud43
03-12-2016, 18:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

karinho1991
03-14-2016, 15:09
بالتوفيق لكل الاعضاء

mego997
03-24-2016, 18:24
بالتوفيق لك

ghiles
03-24-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله و تعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة اتمنى النجاح للجميع .تقبل مروري.سلام

mego997
03-30-2016, 21:29
بالتوفيق لك

mohamedforex4
04-01-2016, 12:26
صباح الفل عليكم . :) الاومار الخااااصه دي اوااامر بيضعها المتداول لكي يحفظ راس ماله من الانهيار مثل الاوامر المعللقه
والاستوب لوز وهكذا فهمتوا بس كده وربنا ما يجيب خسائر يا جاااعهوبالتوفيق يا رب . شكرا . :)

latraaa
04-01-2016, 12:56
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإحوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عيسى
04-01-2016, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

wassim19
04-01-2016, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي يعتبر موضوع
جيد و الاوامر الخاصة تساعد للحفاض على رأس المال
بالنسبة للمتداول حتى لايخسر كثيرا

Mahmoudshow
04-01-2016, 23:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo: :p

taherup
04-02-2016, 15:28
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

crazysniper
04-02-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

Slimane.80
04-03-2016, 16:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الأوامر الخاصة مشكور خويا على الموضوع الاكثر من رائع

doaa sary
04-03-2016, 17:06
اسمها اوامر عادى جداا
مش اوامر خاصة ههههه
هى خاصة بالعميل اة
ومحدش يعرفها غيرك
وغير شركة الوساطة
مشكور ع الموضوع اخى وبالتوفيق للكل

latraaa
04-03-2016, 22:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hamed mohamed
04-03-2016, 22:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.........

islam bahnsawi
04-04-2016, 06:59
مما لا شك فيه انه يجب عليك ان تعرف اى انواع من الاوامر يقبلها وسيطك. تختلف الاوامر من وسيط الى اخر.

هناك اوامر اساسية ومعروفة لدى كل الوسطاء او السماسرة والبعض الاخر غريب نوعا ما

الماجيك
04-04-2016, 08:02
بسم اللة الرحمن الرحيم اشكرك على هذه المعلومه القيمة وسوف اتبع هذه الخطوات
لكى لا اتعرض لخساره ولك منى جزيل الشكر تقبل مرورى

tarek2016
04-04-2016, 09:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح
انا ارى ان الاوامر الخاصة هي التي تكمن في اوامر
ايقاف الخسارة واوامر اخذ الربح وهي
اضمن سبيل للحفاظ على راس مال التاجر
بالتوفيق لكل الاعضاء

yousse
04-04-2016, 10:43
أنا ليقول مرة أسمع هده الأوامر الخسة ولكن أخي من أجل أن تستلم هده الإمومر الخسة من لشركة الوسط مادا ستفعل ومحيى الشركات التي تقدم هده الخدمة اتمنى ناً تساعدني أخي في هدا

medox99x
04-04-2016, 10:57
جميل توضيحك للمصطلحات الفنيه والافضل توضيح بجانب المشاركه الاوامر المعلقه لتوضيح هذه المفاهيم للمبتدئين
ولك جزيل الشكر

neverlit5
04-08-2016, 14:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 14:39
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

neversi5
04-12-2016, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-12-2016, 20:23
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

mego997
04-20-2016, 17:14
بالتوفيق لك

dhmo
04-20-2016, 17:38

وطبعا الهدف هنا انه اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

mama de
04-20-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليكم اخواني الكرام ان هذا الموضوع يجذب جميع الاعضاء المبيتدئين اليه ارجو ان نتعلم
منه جميعا ارجو تقبل مروري والله المستعان والموفق

ebn masr
04-22-2016, 22:42
مهمة جدا اخى الكريم مسالة الاوامر المعلقة وبالتالى لابد من الاهتمام والتركيز عليها جيدا حتى نستطبع العمل عليها جيدا

mhmd.hmdy
04-22-2016, 22:52
هى اوامر اه من العميل للوسيط لكن الكلام ده كله
بيستغرق جزء من الثانيه مش اكتر من كده
والا تبقى قصه يطول شرحها والبنك مش هنيتظر

mostafa999
04-22-2016, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله نعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة. تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

HaMaDa99
04-22-2016, 23:30
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

raouf41
04-22-2016, 23:52
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو

snapping
04-23-2016, 01:13

فوزي
04-24-2016, 13:41
انت تقول اخى الكريم فالأولى تكون مرتبطة إحداهما بالأخرى ، أي شراء أوراق مالية من جهة وبيع أوراق من جهة أخرى،
في نفس البورصة .
*
أما الثانية تقتضي البيع و الشراء من سوقين مختلفين ، أي شراء أوراق مالية من سوق منخفض
مشكورا اخى الكريم على هذا المعلمات

saleh1991
04-24-2016, 14:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rafiktlm
04-24-2016, 14:45
السلام عليكم و رحمة الله شكرا لك أخي على هذه المعلومات القيمة
لا تنقطع علينا بمثل هذه الموضوعات جزالك الله خير الجزاء

jaouad ouaiss
04-24-2016, 14:48
موظوع جد مهم خاصة لمن شرع في تعلم اساسيات تداول العملات الاجنبية لو وظعت اخي مواظع اخرى تشرح فيها المؤشرات التي يمكن ان تقودك الى نقطة دخول الصفقة لكان افظل حياك الله

mohamed ahmed mohamed 1
04-25-2016, 00:33
سر الفوركس ليس هو نظام متاجرة خاص يكسبك عدة ملايين في وقت وجيز لأنه ليس هناك نظام بهذه المواصفات، إدارة رأس المال ووقف الخسارة هما المفتاحين السريين للنجاح في تجارة الفوركس

emma91
04-27-2016, 19:37

شرح في المستوى
اسال الله التوفيق لي ولكم واتمنى المزيد من النقاشات والمواضيع التي نستفيد منها جميعا وخاصة المبتدئين
تقبل مروري

latraaa
04-27-2016, 20:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تقدم لنا التفاصيل الأخرى إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن اشء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شا ءالله

samyyy
04-28-2016, 01:56

مشكور اخي علي المعلومه تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

devloppman
05-24-2016, 16:09

موضوع جميل ومفيد بطبيعة الحال لكن صغير حبدا لو كان تفسير مطول والموضوع يكون منسق بشكل أفضل

على العموم مشكور لطرحك مثل هذه المواضيع لتعم الفائدة

تقبل مروري وبالتوفيق

messaoud43
05-27-2016, 18:27
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

FOREXEXPRESS
05-27-2016, 21:13
مشكورعلى الموضوع وعلى المعلومة ارى ان المعلوم هذه مرتبط بشكل اكبر بسوق الاسهم اكثر منها ارتباطا من سوق العملات الاحسن ان نبقي تركيزنا على المعلومات الخاصة بالفوركس

عبد الرحيم رافا
05-27-2016, 21:24
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أهلا ومرحبا بك أخي الكريم معنا في هاذا المنتدى الرائع مساء الخير للجميع إن شاء الله نفيد ونستفيد
‏الأغاني المعلقة هي أربعة هناك اوامر الشراء اوامر للبيع

ebrahim mounir
05-27-2016, 22:12
موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا شكرا لمجهودك
الأوامر الخاصةتحياتى للجميع

ahmadfool
05-28-2016, 00:14
اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تقدم لنا التفاصيل الأخرى إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إن اشء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شا ءالله

007ali
05-28-2016, 00:15
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز و الشرح الاكثر من رائع
واصل تقديم المزيد وكل جديد وجزاك الله كل خبر بالتوفيق للجميع

abdomj
05-28-2016, 01:41
اوامر خاصه رائعه اخى الكريم وفى منتعه المتعه والجمال ما فى احلى من كدا
واريد ان اشرك عليها اخى الكريم وهذا شىء يشرفنى بوجودى معكم وشكرا اخواتى

nhd95
06-09-2016, 03:10
الأوامر الخاصة :
*
في نفس البورصة .
*
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم هلالاوامر الخاصة لها علاقة بالعمل في سوق الفوركس ام هي تخص
سوق البورصات العادية و انواع التداول التقليدية

slimane1
06-10-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
06-10-2016, 17:02
اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان الاوامر الخاصة هي التي تكمن في اوامر ايقاف الخسارة واوامر اخذ الربح وهي اضمن سبيل للحفاظ على راس مال التاجر بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة. تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

emad1995
06-11-2016, 12:26
بالتوفيق لكل الاعضاء وتقبل مرورى

---------- Post added at 09:09 AM ---------- Previous post was at 08:41 AM ----------

الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة وتقبل مرورى

---------- Post added at 09:14 AM ---------- Previous post was at 09:09 AM ----------

السلام عليكم
وبالتوفيق لك انشاء الله تقبل مرورى

---------- Post added at 09:26 AM ---------- Previous post was at 09:14 AM ----------

مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات الجميله اعتقد ان هذه الاوامر ايضا موجوده في سوق الفوركس وايضا في البورصه العالميه وشكرا تقبل مرورى.

amimar60
06-11-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله مشكور

قال الله سبحانه وتعالى: (إنَّ اللهَ وملائكَتَهُ يُصَلُّونَ على النَّبي يا أَيُّها الذِّين آمَنوا صَلُّوا عَلَيهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما ً)

nadin22
06-11-2016, 12:35
للاسف مفهمتش اللى بتتكلم عليه ومقابلنيش قبل كدا فى سوق الفوركس الفكره اللى بتتكلم عنها
خاصة الجزء بتاع انك تشترى من سوق وتبيع فى سوق تانى كنت اتمنى توضيح اكبر

رشا محمد الهوارى
06-11-2016, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

rehaiem502
06-11-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم لقد قدمت تعرفيا دقيقا عن الأوامر الخاصة واستفدنا جميعا بارك الله فيك
اتمني ان يوفقك الله تحياتي لك

sob81
06-11-2016, 13:35
الاوامر الخاصة موضوع جيد ومهم ونشكرك اخى على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد
فى الفوركس وفى تجارة العملات

hossam123
06-12-2016, 14:25
فعلا لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه

magdy mahmud
06-12-2016, 17:37
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم الاوامر الخاصة هامة جدا اما بالبيع والشراء في الحال واما البيع والشراء المستقبلي وهو sell stop
buy stop and sell limt and stop limt

tenon
06-12-2016, 18:04
الاوامر الخاصة موضوع جيد ومهم ونشكرك اخى على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد
فى الفوركس وفى تجارة العملات

بعد تكوين الخبره بيكون سهل هنا العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط

drissou45
06-12-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
شكرا لك اخي الكريم على شرح الاوامر الخاصه ,رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

basma.seif
06-12-2016, 18:30
الأوامر سواء الوقتية او المعلقة تفيد التاجر ان كان الامر وقتى يكون المضارب متوقع ما سوف يكون عليه السوق و يعمل على الوصول الى هدفه اما الاوامر المعلقة تكون في صالح التاجر ان كان غير دائم الجلوس امام الميتاتريدر للمضاربة

mego997
07-07-2016, 01:06
بالتوفيق لك

analyst
07-21-2016, 19:21
بالنسبة للفوركس وما هو متعارف عليه فانه هناك نوعين من الاوام اما الاوامر المعلقة او الاوامر اللحضية التي تفتح بشكل يدوي من العمل وليس بشكل اللي

dellos
08-07-2016, 23:56
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق الاومر عند وضعهم يتم شركة الوساطة تمريرها الى البنوك المركزية هكدا تكون العملية
تحياتي لك

forexaly5
08-08-2016, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
تحليل جيد و موضوع مهم أعتقد المرجحة لأنها مربحة فقط يجب أن تكون حريص على التحليل الجيد و تكون خبير السوق بالتوفيق للجميع

parq
08-08-2016, 00:29
بالفعل الاوامر الخاصة ممتازة لكن بشرط من يجيد استعمالها
ولحد الان لا اعرف اجيد استعمالها الا قليلا
واتداول واجرب عليها
ولو استعملناها في وقت معين راح تربح اكثر ما تخسرنا

adamarwan
08-08-2016, 01:16
ممكن فى السوق ان تعتمد على العديد من الخواص
لدى ما عليك الى ان تتمكن من ان تترعف على المنصة وان تعرف التعامل بها
وحظ سعيد اخى الغالى

Harmonic
08-09-2016, 07:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما اتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق إنشءا الله

0o0KaRiM0o0
08-09-2016, 10:18
الطريقة الثانية تكون فيها الارباح مضونة 100% انها تجد بائع بسعر اقل و تجد مشتري بسعر اكبر فتشتري من الاول و تبيع للثاني و تستفيد من الموضوع
تقبل مروري

lebouziramzinio
08-14-2016, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات الجميله اعتقد ان هذه الاوامر ايضا موجوده في سوق الفوركس

ahmadhamad
08-14-2016, 14:11
شكرا لك على شرح الاوامر الخاصة افدتني كثيرا وستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

tiktik2020
08-14-2016, 14:16
تحية طيبة وبعد ,,,
اشكرك اخي العزيز علي الموضوع اعتقد ان الاوامر الخاصة هي ستوب لوز والاوامر الشرطية مهمة جدا في التعاملات
اتمنى لك ولجميع الاعضاء دوام التوفيق والنجاح
تقبل مرووري

SHA3RAWY
08-14-2016, 14:17
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن الاوامر الخاصه وتعريفها ومدي اهميتها في سوق الفوركس
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

aymanebiyad
09-06-2016, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله
موضوع جيد كمان الحالة الاولى حالة البنوك المركزية
اما الحالة التانية حالتنا نحن اي حساب ربح بالهامش المارجن
بالتوفيق لجميع المتداولين

Amani Omar
09-06-2016, 20:08
اشكرك اخي الكريم لتوضيح مصطلح الاوامر الخاصة بانتضار مزيد من المواضيع
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

lion1000
09-06-2016, 20:45
إن منصة التداول MetaTrader تمكنك من إعداد الأوامر الخاصة بتنفيذ عمليات التداول وإصدارها للوسيط، كما يمكنك برنامج ...

mustageog
09-06-2016, 21:09
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الجيد لأنه يفيد في حالات الأوامر خاصة عندما يتعلق الأمر بأخذ الربح وإيقاف الخسارة .

Foreexx
09-06-2016, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
اعتقد ان هذه الاوامر ايضا موجوده في سوق الفوركس وايضا في البورصه العالميه

nassreddine22
09-06-2016, 21:30
* ألأسعار الموحدة: نسبة للدرجة العالية من السيولة في السوق نجد ان الغالبية العظمي من عمليات البيع يمكن أن تنفذ بسعر موحد، الشيئ الذي يجنب المستثمر مشكلة التذبذب التي تقابله في سوق البيع المستقبلي او البورصات و اسواق النقد الاخري حيث تباع في وقت معين وبسعر محدد فقط كمية محدودة من العملة.

youssf
09-06-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا احي الكريم ان موضوعك شامل ومفيد فأنا اتفق معك في رؤيتك هاته لان الاهم في الأمر هو إجراء الصفقة وانتظار الأرباح ويعتمد هداعلىمة خبرة والفرق بين سعر الشراء والبيع والعكس صحيح تحياتي لك

amarflex22
09-06-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مهما اختلفت طرق المتاجرة في اسواق الفوركس فان الربح والخسارة لهما نفس الادوات تقبل مروري و شكرا...

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 00:54

بدر اشطيبي
09-12-2016, 21:35
صراحة انا لا اتقن سوى المتاجرة في سوق العملات الفوركس اما هذه
الطريقة فلم لسمع بها من قبل تحياتي للجميع في انتظار الجديد

elnos55
09-12-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور لك اخى الكريم مقال رائع فعلا والاوامر الخاصه يجب ان نعرفها جيدا ونعمل عليها فى الفوركس حتى نحقق نتائج كويسه

amarflex22
09-12-2016, 22:00
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته مشكور على المعلومات القيمة والمفيدة عن الاوامر الخاصة ارجو من الاعضاء الاستفادة من هذه المعلومات تقبل مروري و شكرا على المشاركة

mourada
09-13-2016, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا اول مرة اسمع بوجود مصطلح اوامر خاصة و انا اظن انها ان وجدت فستكون هي اوامر الوقف من الخسارة من الخسارة او امر اخذ الربح

analyst
09-13-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا اول مرة اسمع بوجود مصطلح اوامر خاصة و انا اظن انها ان وجدت فستكون هي اوامر الوقف من الخسارة من الخسارة او امر اخذ الربح هناك الكثير من الاوامر اخي الكريم وطبعا قلت معرفتنا لها تجعلنا محصورين في اسلوبنا في التداول ولا يساعدنا هذا في فتح وكسب صفقات اكبر او تنويع صفقاتنا

xrif01
09-13-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعيدكم مبارك سعيد بخصوص موضوعك فحقا لقد ابدعت فيه ولك مني التحية والتقدير اتمنى لك التوفيق

magdy mahmud
09-15-2016, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب شكرا جزيلا علي شرحك الجميل والبسيط علي معني الاوامر الخاصة
وهناك ايضا الاومر الخاصة المعلقة
وهي مثل امر باي استوب وباي ليميت وسيل استوب وسيل ليميت
وهذه الاوامر تستخدم في الاوقات التي لاتكون امام الكمبيوتر يعني لو خارج البيت

ebn masr
09-20-2016, 09:13
بجد اخى الفاضل بشكرك جدا على تلك المعلومة المنظمة المختصرة التى افادتنى كتيرا بخصوص الشراء والبيع والاوامر الخاصة بهم والتعامل مع الاخرين

بروفسير العرب
09-20-2016, 18:20
الاوامر الخاصه مثل الشراء والبيع الذى تقول عنهم هما اوامر يتم تنفزها
ببساطه من قبل المتدول فى الفوركس وهى امور بسيطه لا يوجد فى ى تعقيدات

Yasser Ibrahim Ali
09-21-2016, 01:17
هى اوامر اه من العميل للوسيط لكن الكلام ده كله
بيستغرق جزء من الثانيه مش اكتر من كده
والا تبقى قصه يطول شرحها والبنك مش هنيتظر

michael1
09-21-2016, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان اشكرك يا اخى النبيل على شرح لنا
الاوامر الخاصة التى تتحكم فى المنصات بعض الاحيان

ولك جزيل الشكر

mahmoud999
09-21-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
فا الأومر الخاصة ياصديقي تعتبر ذو الأهمية القصوي وهيي تتمثل بالنسبة غلي في الاستوب لوس ( وقف الخسارة ) وهذا يعتبر من أهم الأمور في سوق الفوركس وتقبل مروري

lionardodicaprio940
09-21-2016, 15:02
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
الاوامر الخاصة في الفوكي مهمة جدا لانها تسهل الوقت والجهد معا فهي تسمح لك بالجلوس ساعات طويلة بعيدا عن الفوركس
بالتوفيق للجميع
تحياتي

mronei
09-21-2016, 16:41
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
الاوامر الخاصة في الفوكي مهمة جدا لانها تسهل الوقت والجهد معا فهي تسمح لك بالجلوس ساعات طويلة بعيدا عن الفوركس
بالتوفيق للجميع
تحياتي

وعلشان الاوامر المعلقه تنجح معانا لازم نستخدمها هنا مع عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

ebn masr
10-07-2016, 02:03
معلومة عظيمة جدا فى اكيد كثيرين من الاخوة الاعضاء لا يعرفها ويحتاج ان يعرفها دائما وبالتالى لابد من المد دائما بمثل تلك الموضوعات الهامة

ebn masr
10-12-2016, 10:44
ايوة موجودة طبعا تلك الاوامر فى برامج التظاول ومعروفة طبعا وبالتالى لابد من دراستها جيدا وتقبل دائما مرورى على كل الموضوعات

sayed_mohamed313
10-12-2016, 11:46
اخي الكريم شكرا لك حول المعلومات المفيدة حول الاوامر و اتمنا لكل اعضاء المنتدي التوفيق بـأذن الله
و انا دئما في انتظار المعلومات و نصائح و الابداع من اصحاب الخبرة السابقه في فوركس

شكرا لكل اعضاء المنتدي حول نصائح في فوركس :bravo:

zizoo99
10-12-2016, 17:53
شكرا لك اخى العزيز على هذه المشاركة الطيبة فهذه الاوامر هى من خصائص شركات dealing desk و هى تقوم بفتح الصفقات يدويا و ليس تلقائيا للعميل و من هنا تكمن الخطورة حيث ان هذه الشركات لا تقوم بتمرير الصفقة للعميل

mronei
10-12-2016, 17:55
هيا اجمل ميزه الصراحه ولكن لازم تكون محترف لكي تعمل بها لان تحديد النقاط نفسها مش عشوائي واكيد مش هتكون متابع للصفقات فهنا لابد
من الاحتراف ومعرفه منين ندخل ونخرج

maryam1
01-22-2017, 21:43
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

zezo3
01-22-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل هل حضرتك بتتكلم عن الاوامر المعلقه زى باى ستوب وسيل ستوب وباى ليمت وستوب ليمت هى دى الاوامر المعلقه الموجوده فى منصه التداول .

Mahmoud hesham
01-22-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اللهم احعل كل من شارك بمكعلومة مفيدة في هذا المنتددى فى ميزان حسناتة اممسن يا رب العالمين
شكر خاص لك اخى الفاضل وتقبل مرورىى ؟؟؟؟؟""""""".....

Samira shabban
01-22-2017, 23:37
اشكرك كثيرا ل هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس
حيث اننى كعضو جديد استفدت كثيرا من معلوماتك...

123Hasnaa123
01-23-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شدني الاسم " الاوامر الخاصه " لكن لما قراءت الموضوع لقيت انك تقصد الصفقات العاديه ولا حاجه خاصه ولا بتاع عموماً مشكور عل موضوع واكيد ننتظر المزيد ,,,,,,,,

لخضر
01-23-2017, 15:53
فعلا معلومات جميلة و قيمة شكرا لك اخي افدتنا
مشكووووووى

---------- Post added at 12:53 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

فعلا معلومات جميلة و قيمة شكرا لك اخي افدتنا بالخصوص اننا مبتدئين في هذا المجال
مشكوووور

جمال صادق
01-23-2017, 16:59
اعتقد ان هناك اكثر من نوع من انواع الاوامر التى تعتبر ممكنة التنفيذ فى سق العملات ومنها ما هو معلق و منها اوامر سريعة لفهم طبيعة العمل فى السوقو افتراض الكثير من الايجابيات بة

tamermosa
01-23-2017, 17:01
بالفعل اخي الفاضل و شكرا لك على التوضيح ، و انا ارى من وجهة نظري
ان اهمهم اوامر وقف الخسارة و التيك بروفت ، تقبل تحياتي

ayoubfc
01-23-2017, 19:19
اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان الاوامر الخاصة هي التي تكمن في
اوامر ايقاف الخسارة واوامر اخذ الربح وهي اضمن سبيل للحفاظ على راس مال
التاجر بالتوفيق لكل الاعضاء

Mr Fathy
01-23-2017, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على المعلومات الجميلة دى احنا هنا بنتداول على بيع الاوراق النقدية فورى على المنصة .

him
01-23-2017, 20:36
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع الاوامر الخاصه

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

fares2alex
01-23-2017, 21:11
اخي الغالي سيمبا انا في الاونة الاخيرة لاحظت بانك تعرض مواضيع لا علاقة لها بالفوركس

دائما تعرض مواضيع لها علاقة بالبورصة وليست بالفوركس .. لماذا هذا ؟؟

mid0killer
01-23-2017, 21:46
اخي الفاضل سلمت يداك وطاب يومك على الملومات القيمه هذه ومشكووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووور

a7medsedik
01-23-2017, 21:47
سوق الفوركس يا اخي هو سوق عملات وليس سوق اوراق مالية واسهم هما نفس المعني تقريبا ونفس المفهوم والمغزي لكن تختلف السلعة المستخدمة في التبادل واعتقد ان هناك ايضا اوامر خاصة بالفوركس

emin14
01-23-2017, 21:58

abo.tali.wtalin
04-13-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع الراءع والمميز والمنسق والمرتب انا كمبتدا استفد من تلك المعلومات
وبرجاء تقبل مرورى

kalimiro0
04-13-2017, 21:39
العميل لا يوصل الصفقة الي الوسيط لكن الوسيط يمرر الصفقة الي البنك و يعطي الكثير من الخدامات
لذلك نجد ان هناك مكاسب للوسيط من العميل ناتج تلك الخدمة

mabrouk
04-13-2017, 21:43
نشكرك على هدا الموضوع المنظم والجميل والرائع فعلا والاوامر في سوق الفوركس متعدده منها الوامر المباشرة يتم الدخول مباشرة عليها او اوامر معلقة يتم تفعيلها عند وصول السعر اليها الى فرصة اخرى ان شاء الله

فهمى لاشين
04-13-2017, 22:23
حياك الله
لم اقابل مفهوم الاوامر الخاصة هذا ويبدو ان الامر متعلق
ببورصات الاوراق المالية ولكن ليس الفوركس الا اذا كنت تقصد
الاوامر المعلقة
تقبل تقديرى

mahmoudtaha33
04-13-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا من راي الشخصي لا احب اصل ذلك
كل واحد يشتغل بنفسه احسن لن النصب كثير
وانت لا تعرف شيء فيكون مسيرك المرجنه
بالتوفيق اخي

Abu_Yassin
04-13-2017, 22:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على العرض وتوضيح مفهوم الأوامر الخاصة وأنواعه وننتظر منك مثل هذه المواضيع التعليمية لأتاحة الفرصة أمام الأعضاء للتعلم بأستمرار وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

عاطف محمد
04-13-2017, 22:48
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات الجميله اعتقد ان هذه الاوامر ايضا موجوده في سوق الفوركس وايضا في البورصه العالميه

ebn masr
04-13-2017, 22:48
بصراحة انه متل تلك الاوامر غاية فى الاهمية وضرورية جدا فى معرفة كافة الوسائل التى من خلالها نستطيع معرفة كافة المعلومات الهامة

s@mou
04-13-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على طرح الموضوع ليستفيد الاعضاء، فالاوامر الخاصة من اهم ما يجب على المتداول معرفته في هذا المجال لانها تنفع عندما يكون المتداول مشغولا وليس له الوقت في تنفيذ الاوامر بيده.
بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام، تقبل مروري وتحياتي للجميع والسلام.

M0hsenalawady
04-13-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

tazi larbi
04-14-2017, 00:53
السلام عليكم اظنك تقصد الاومر المعلقة وهي مفيدة لمن لا يستطيع البقاء اما الحاسوب بشكل يومي يترك اوامر للمنصة وهي تنفدها او الوسيط بشكل اصح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed shams
04-14-2017, 00:57
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع الاوامر الخاصه بالفوركس هى من اهم الاشياء
وانت قد شرحتها بالكامل
بالتوفيق

alonsoo
04-14-2017, 06:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا اخى الفاضل ان شاء الله الكل من الاعضاء هنا فى المنتدى يستفيدوا من خبراتك ومعلوماتك

mohamedgharieb
04-14-2017, 06:55
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
واتمني ان يستفيد منه الاعضاء
ومشكور لمجهودك وتعبك وحرصك علي افادت الاعضااء

abdallah.2017
04-14-2017, 07:22
هى اﻻوامر التى ينفدها المتداول على المنصه الخاثة بة من التداول على اﻻسهم او المعادن او العمﻻت حسب طريقة تداوله ....

waelmma
04-14-2017, 08:17
:(:(:)) معلومات هامة جدا اخى الفاضل ومنتظرين منك المزيد
ان شاء الله والله الموفق وجزاك الله خيرا اخخى الفاضل

Lante
04-14-2017, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لي فامر البيع والشراء لا يختلف وانما يختلف طريقة التعامل معهمها أي مهما اختلفت طرق المتاجرة في اسواق الفوركس فان الربح والخسارة لهما نفس الادوات

midobols
04-14-2017, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالنسبة لي فامر البيع والشراء لا يختلف وانما يختلف طريقة التعامل معهمها أي مهما اختلفت طرق المتاجرة

جمال صادق
04-14-2017, 11:36
يمكن استخدام الكثير من الاوامر ى العمل و استخدام استراتيجيات تتناسب مع مفايهم مغعروفة و ممكنة للتعامل بها فى الكثير من الاوقات المعروفة بها

kariim18
04-15-2017, 19:57
لا اعرف سوي امرين احداهما تنفيذ مباشر او الاوامر المباشرة و الاخري هي الاوامر
المعلقة التي اريد تفعيلها بعد فترة معينة في سعر معين

murad3infor
04-15-2017, 20:21
السلام عليكم
اخي يعني هل هذا يعني اني عندما اعمل صفقة
على سوق الفوركس تسمى امر خاص ام هذا
الكلام ينطبق على شيء اخر ؟

nour3iny
04-15-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاوامر الخاصه عديده من امر البيع او الشراء وامر وقف الخساره وجنى الارباح والاوامر المعلقه تقبل مرورى

ayouz
04-15-2017, 20:48
السلام عليكم اخي شركرا للافادة لانني لم اسمع من قبل عن هده الاوامر الخاصة ولم اكون افهمه اصلا ربما لانني لازلت مبتدئ في الفركس

mahmoud552
04-20-2017, 22:43
الاوامر مهمة جدا سواء اوامر فورية او اوامر اجلة
موضوعات مفيدة جدا بارك الله فيك
ننتظر العديد من المواضيع الفعالة
تقبلو مرورى

Mohamed Youssef
04-20-2017, 22:56
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
وكل عام وانتم بخير وزادك الله من علمه
تقبل مرورى

abutalia
06-21-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي العزيز علي شرح الاوامر الخصاه في سوق الفوركس وان شاء الله تقدم لنا المزيد من المواضيع القويه في المستقبل

Mohammed Darwish
06-21-2017, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق
ع8ص

fathi22
06-21-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الموضوع المفيد لاخوانك الاعضاء اخي

fouadar
06-21-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

forexman11
06-29-2017, 04:04
بالنسبه لانواع الاوامر اللي في سوق الفوركس لاول مره كثيره جدا منها اوامر البيع و اوامر الشراء وهناك ايضا الاوامر المعلقه هذه الاوامر الموجوده وتستفيد منها من خلال الصفقات التي تفتح في السوق

mahmoud552
06-29-2017, 04:21
معلومات جميلة جدا عن الاوامر
انا اعرف الاوامر فى سوق الفوركس سواء كانت اوامر فورية او اوامر معلقة

mohamedgharieb
06-29-2017, 05:15
اخي العزيز
جزاك الله بااخي خيرآ عنا علي شرح هذا الموضوع المفيد وطرح المعلومات المهمه
تقبل مروري

number1
06-29-2017, 05:21
اعتقد ان ما تكتب الاوامر الخاصه في شركه انستا فوركس او في اي شركه من شركات الفوركس هي اوامر المعلقه او وبالتالي يجب علينا جميعا ان اعرف ان الاول معلقه هي امر الشراء والبيع واجب علينا جميعا ان نعرفها جيدا قبل الدخول فيها

emadomda
06-29-2017, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
حقا جيد جدا معلومه جيده في موضوع ذو كلام قليل علي الرغم من كده لم افهم اي شيئ من هذا واتمني ان تكون جميع المواضيع مفيده لنا

waelmma
06-29-2017, 07:22
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان اوامر البيع
والشراء يجب ان يضعها الواحد بحرص شديد وبارك الله فيك اخى

yasmein
06-29-2017, 07:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الفاضل حضرتك بالتاكيد معك حق لا شك فيما قلت لك جزيل الشكر و التقدير على هذه المعلومات القيمه و التي استفدنا به كثيرا اسال الله لي و اياك التوفيق و هو الموفق و المستعان

فوريكسي
06-29-2017, 22:36
الوامر الخاصة مختلفة منها البيع والشراءات المعلقة وغيرعا موضوع مهم جدا بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ebrhim
06-30-2017, 07:17
مرحبا اخي اخى الكريماعتقدانه هناك فرق كبير بين التداولعلى الفوركسو لاتلداول فينظام الخيارات الثناءية لانهما ليس نفسهماتقبل احتراماتيى اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 07:24
مرحبا اخي الفرق كبير من ناحية التعامل ع الاتنين كون التجريب التا نخاف من اي خسار من هلان كله افتراضي ليس هناك خوف من الخسارةا اضافة الى امور خفية اخرى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 07:31
مرحبا اخي انت بدات بداية جيدة في رايك حول تعلم تجارة الفوركس في أن يكون لديك تاجر خبير يقف بجانبكويشير إلى أخطاءك بينما تقوم بصفقاتك التجارية ......فهل في رايك يوجد التعلم العصامي في الفوركسلعله امر صعب...........---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:22 PM ----------كما ان هناك كتب يمكن تحميلها من الانترنات في غاية السهولة وذات مضمون رائعويمكن الاستفادة منها كخبير استشاري والسبب هو ان من يكتبها خبراء لهم تجربة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 07:34
مرحبا اخي ==================لا الرافعه الماليه مين قال حرام لازم ادله مش كلام عالفاضيشكرا على الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 07:44
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

A.mustafa
06-30-2017, 08:17
هى اوامر من العميل للوسيط لكن الكلام ده كله بيستغرق جزء من الثانيه مش اكتر من كده
والا تبقى قصه يطول شرحها والبنك مش ينتظر واتمنا تقل مرورى,,,,

ebrhim
06-30-2017, 08:59
مرحبا اخي الحدر و اليقضة و الدقة هى من اهم اسباب النجاح فى اى عمليةيمكن ان يدخلها اى متاجر و خاصة الدي يريد ان يعوض الخسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 09:15
تحياتي لكم استراتجية لا باس بها و لكنها معقد بالنسبة للمبتدئين او اظن انك لم تشرحها بشكل مبسطو ايضا انت لم تقل لنا هل وضعت هذه الاستراتجة تحت الاختبار و اذا كنت وضعتها قل لنا كم يوم جرى فيه اختبار هذه الاستراتجةو ما نسبة نجاح هذه الاستراتجية و شكرا لك اخي الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 09:17
تحياتي لكم أخي الكريم سلام الله عليكم بخصوص وجهة نظري فإني لا أعتمد على هذه المؤشرات بتــــاتا هذا هو إعتقــادي وشكرا للموضع الجميل ويجب أن تعزز الموفينك بألأشياء أخرى وشكراًًً بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 11:21
تحياتي لكم أخي الكريم من الأفضل لك أن لا تحرق المراحل أخي و أن تبدا بكتاب و تدرسه جيدا أو أن تتابع أحد الدورات على اليوتوب فهي مفيدة جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 11:45
مرحبا اخي لا أفضل المتاجرة الآلية على المستوى الشخصي مثل الاكسبرتات والروبوتات وغيرها لأنها في بعض الأحيان تؤدي إلى خسارةولكن أفضل المتاجرة الشخصية باستخدام التحليل الشخصي ويمكن الاستعانة ببعض التوصيات من الأصدقاء الأكثر خبرة أو من المواقع التي تقدم تحليلات جيدة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

adamo92
06-30-2017, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة لقد استفدت من موضوعك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

فوريكسي
06-30-2017, 14:32
الاوامر الخاصة متعددة فيب الواقع شكرا لك اخي الكريم على المعلومات المفيدة بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sham
06-30-2017, 16:08
مرحبا اخي ممكن متلا انه شكرا علي الموضوع تم متلا منه كتير ممكن انه بيحصل اختراقات للسعر تم احنا من هناك متلا عارفين كل من انواعها لانه مع الموضوع ممكن متلا ان بيوضح ليك الاختراقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 16:08
مرحبا اخي ممكن متلا انه شكرا علي الموضوع تم متلا منه كتير ممكن انه بيحصل اختراقات للسعر تم احنا من هناك متلا عارفين كل من انواعها لانه مع الموضوع ممكن متلا ان بيوضح ليك الاختراقات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 16:09
مرحبا اخي ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائعوالمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو االخيارات الثنائيه يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

yacine7
06-30-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
صراحة لم أفهم شرحك جيدًا وأراه عشوائي جدًا لو توسعت في الشرح أحسن

shadry
06-30-2017, 16:33
بالتوفيق لكل الاعضاء

maryhano
06-30-2017, 21:17
السلام عليكم اخي الكريم ..اخي الكريمانا عضو جديد في الفوركس ولازلت في طور التعلم واكتساب الخبرات ولم اتاجر بعد حتى الاناتمنى من الاعضاء او المتخصصين والخبراء ان يشاركوك تجاربهم اخي الكريمفي انتظار المزيد من الموضوعاتتقبل تحياتى اخي لك وللجميعبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 21:35
تحياتي لكم شكراً لك على هذا الموضوعاخي ان شرح الهامش المتاح لاني كمبتدأ كنت لا اعرف شيء عن الهامش المتاحوالله ولي التوفيقوشكراً لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي