PDA

View Full Version : تصريح مدير المركزي الياباني 16/10/2015

hassann
10-16-2015, 10:55
**Street - قدم كورودا Kuroda محافظ البنك المركزى اليابانى BoJ تصريح مفاجىء اليوم، مؤكدا أن البنك سوف يستمر فى برنامج التيسير الكمى النوعى QQE حيث يستقر التضخم عند 2٪.

كما أضاف كورودا Kuroda أيضا أن البنك قد يقوم بضبط السياسات النقدية حسب الحاجة. فى خطابه، ألمح المحافظ مذكرة إلى التباطؤ فى الصادرات والواردات، لكنه أضاف أن الإنفاق الاستهلاكى قد ارتفع فى الربع الثالث.

كما أكد أيضا للأسواق أن التضخم الذى يقاس بمؤشر أسعار المستهلكين CPI سوف يصل إلى 2٪ بمجرد تلاشى تأثير أسعار النفط Oil

tareq sleem
10-27-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

asxqwzdc4
10-28-2015, 18:11
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

sohayla
10-29-2015, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الله ان يحتسبه في ميزان حسناتك
والله الموفق والمعين

amr001
01-14-2016, 13:41
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

aym
01-14-2016, 13:45
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا التصريح الخاص بالمركز اليابانى ولكن هذا الموضوع بتاريخ قديم ونطلب
منك تحيث الاخبار لكى تتلائم مع هذة الاسعار فى الوقت الحالى

yahiahd
01-14-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-14-2016, 21:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التقديم الدي قدمت به، ولكن يا اخي الكيرم ياريت لو قدمت الموضوع بالشرح و التفصيل و مدى التأثير على سوق لافوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله، كما أتمنى أن نراك في أخبار أخرى

YMTMAX2
01-24-2016, 03:38
مجهود كبير وأداء متميز ..
مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير ..
أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب
لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

Zezobebo3
01-24-2016, 04:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التقديم الدي قدمت به، ولكن يا اخي الكيرم ياريت لو قدمت الموضوع بالشرح و التفصيل و مدى التأثير على سوق لافوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله، كما أتمنى أن نراك في أخبار أخرى

never5
01-25-2016, 13:11
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

best1
01-25-2016, 13:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,,يعدالفوركس هو نوع من الاستثمار لذا عو فرصة ممتازة لتحقيق الأرباح بأسرع الطرق وأسهلها ..... بالتوفيق

forez
01-25-2016, 23:34
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي .......

nonam
02-13-2016, 19:09
السلام عليكم .... التصريحات دي من الممكن ان تؤثر علي التعامل في الين الياباني ومن الاكيد ان العملة اليابانبة من اهم
التاثيرات اللي عليها البنك المركزي الياباني
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-17-2016, 11:34
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب فتحت حساب حقيقي .......

take-profit
02-18-2016, 22:57
اري ان عملة الين الياباني من اكثر العملات التي ليس لها امان و تتحرك عشاوائياو نري
بعض الشموع التي تزيد عن 2000 نقطة خلال اسبوع

zizo199
03-21-2016, 20:52
مجهود كبير وأداء متميز ..
مشكور أخي الفاضل ولك مني فائق الأحترام والتقدير ..
أرجو أن تستمر في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب
لعل وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك

neversi3
03-22-2016, 23:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-23-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الموضوع القيم الذي يخص تصريحات البنك الياباني لكن ما تاثير هذا على عملة الين اليابني
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ali20
03-23-2016, 04:15
كل شهر بيكو ن فية تقرير قوى جدا من المركزى اليابى اعقد بكد سوف يكون الين له كلم قوية جدا فى اسق
الين علمة قوي ى وقت الازامات بكدة السوق سوف يحرك بقو لم يون ية اخبا ر على الين

aissahd
03-23-2016, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

forez
03-27-2016, 11:45
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............

neverlit4
03-28-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mourada
03-28-2016, 15:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل المميز الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع في الوقت المناسب و جزاك الله كل خير

Slimane.80
03-28-2016, 17:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تصريح مدير المركز الياباني
مهم جدا مشكور اخي على المعلومات المفيدة.:bravo::bravo:

aminetns
03-28-2016, 18:02
تصريح قديم جدا نحن في الشهر ال\ثالث من العام الجديد ،،،، شكرا جزيلا لك أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، تحياتي لك

almlikebbm
03-28-2016, 18:09
what anyone in this forum mast do : of course he should look and share or post it's a big misunderstanding is takes long time to be clear but you can make it real by clicking here http://freedoge.co.in/?r=533816

mohamed naga
03-31-2016, 23:26
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

neverlit5
04-05-2016, 11:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ashmawey
05-28-2017, 23:35
الاخبار الاقتصادية لها كبير في التاثير على سعر العملة امام غيرها من العملات , فاذا كان المؤشر ايجابي عمل ذلك على رفع قيمة العملة امام غيرها من العملات , و العكس صحيح

عاطف محمد
05-29-2017, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الله ان يحتسبه في ميزان حسناتك والله الموفق والمعين

---------- Post added at 01:32 AM ---------- Previous post was at 12:06 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته يا اخي الكريم شكرا لك على الجهد المبدول في كتابة الموضوع واتمنى من الله ان يحتسبه في ميزان حسناتك والله الموفق والمعين

هدير البدري نور
05-29-2017, 01:54
مجهود كبير واداء مميز
مشكوور يا اخي لطرحك ذلك الموضوع
بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

m7med
05-29-2017, 02:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع لاني افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

anaboda
05-29-2017, 06:24
بسم الله الرحمن الرحيم تصريح المركز اليابانى كان تصريح فعلا قوى جدا اخى الكريم وخلى عمله الين قويه جدا وتخسر عملات كتيرة جدا وتكون الاقوى فى الفترة الحاليه

tahar2015
06-04-2017, 05:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا ريت الاداره تضيف قسم خاص لمثل هذي المواضيع المتعلقه بالاخبار
تحياتي للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

Abu_Yassin
06-04-2017, 16:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد تصريحات مدير البنك المركزى اليابانى لها تأثير كبير على سعر صرف الين اليابانى

Mahmed.a
06-04-2017, 16:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التقديم الدي قدمت به، ولكن يا اخي الكيرم ياريت لو قدمت الموضوع بالشرح و التفصيل و مدى التأثير على سوق لافوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله، كما أتمنى أن نراك في أخبار أخرى وتقبل مروري واتمنه الاستفاده للجميع

Alaa2
06-05-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،ماشاء الله تم فهم الموضوع بشكل سلس جدا ،
اشكرك علي هذه الاضافه الجميله ،،،،،واتمني لك النجاح والتوفيق ،،،،،،
وكل عام وانتم بخير ،،،،رمضـــان كريم ،،،وعليكم السلام ورحمة الله

hooda
06-28-2017, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كما أضاف كورودا Kuroda أيضا أن البنك قد يقوم بضبط السياسات النقدية حسب الحاجة. فى خطابه بالتوفيق للجميع في منتدا. تقبل مروري

skylol
07-07-2017, 23:32
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي هذا الخب سيكون له تأثير على سوق الفوركس لذلك الافضل عدم التداول وقت صدور الخبر وبالتوفيق للجميع

number1
07-08-2017, 00:05
هذا الخبر قديم جدا و علينا جميعا ان نستخدم الاخبار الحديثه في السوق الفوركس حتى نتمكن من تحقيق الارباح الكبيره جدا في هذا يجب على اداره المنتدى ان تلغي جميع الموضوعات القديمه في منتدى فوركس العرب